لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 09:02 AM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلعشــــــــــــــروووون

::

::

الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::





فهد:ولو انه هـ البنت مغروره شوي وارخصت من قيمتي !!! بس مب مشكله المهم انها خلصتني من المتوحشه مها
روضه بابتسامه عريضه : هاه تاخرت عليكم ..
خوله بابتسامه : لا حبيبتي لا تاخرتي ولا شياته بس خبرتني مها انج ناويه تروحين ؟؟!! من صدقج انتي تو الناس!!
روضه بابتسامه : وين تو الناس الله يهداج!!! وايد تاخرت بس مب مشكله اول بشوف الالبوم وعقب بروح
مها بحمااااس : انا وخوله بنوصلج لين عند الباب اشو رايج ؟؟!!!!!
روضه بابتسامه : لا الدريول والبشكاره يستنوني برع !! عسب جذا خلوني اشوف الصور على السريع وعقب بروح
خوله بابتسامه : خلاااص حبيبتي اللي يريحج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــي بيــــت بو هـــــلآل
ام حمود بابتسامه : يالله ام هلال نحن نترخص الحينه .... صارت الساعه 11
ام هلال : اللي يسمعج احينه يقول يالسه في بيت غرب .. بلاج مستعيله قعدي البيت بيتج !!!
ام حمود : لا فديتج مشكوره وما تقصرين وافضالكم على راسنا من فوق بس تعرفين البنات بروحهن !! والوقت تأخر
مريم وهي اتصاصخ ساره:الا عطاري البنات ما اتصلتي بمها وتسأليها شحقه ما يات على اساس بتصير حرمة اخوي
ساره وهي تتنهد : لا اتصلت !!!!! وقالت قاطمه وخوله تعبانات وبتم وياهن
مريم بغرور : عذر اقبح من ذنب .. ما ادري هلال اشو شايف فيها !!! لا جمال ولا اخلاااق كلها على بعضها غلط فغلط
ساره بضيج : مريم مب زين خافي الله هذي خلقة ربج .. وبعدين مهوي بالعكس حليوه واخلاقها مسكته ما عليها كلام
مريم بطنازه : انزين خلاااص فكينا .. كل اللي يهمني احينه استانس مابا احد يعكر مزااجي
ساره وهي تهز راسها : طول عمرج بتمين انانيه وتفكرين بس فنفسج ما اقول غير الله يهديج يا اختيه وشافت تلفونها
يرن مريم صدت صوبها !!! ساره توترت بس قامت على طول من رخصتكم عفاااري تتصل بشوف شو عندها
مريم وهي تتنهد وتطالع ساره باشمئزاز:شو السالفه ؟؟!!!!!! الاتصالات بينها وبين عفاري كاثره هاليومين بروح اشوف شعندها !!!
وعنــــــد آلريآييل
بو هلال : بوحمود مدام انه اتفقنا بخصوص مريم وحمود خلنا نشوف موضوع مها وهلال وترى البيوت وحده
بو حمود بابتسامه : افا بو هلال بيتنا وبيتكم واحد خبرني اشو نويتوا عليه
بوهلال : هلال يقول يبا العرس والملجه فليله وحده وساره شاورت مها وهي وافقت وباقي بس رايك
بوحمود وهو يضحك من خاطره: والله هالزمن غريب يخططون وعقب ياخذون راينا والا شو رايك بو هلال
بو هلال : والله شو نسوووي ملزومين نطيع شورهم هالجيل صعب ولازم نسايرهم عسب انلحق عليهم
بو حمود : مدام انه جذا خلااص عيل توكلنا على الله حددوا اليوم والتاريخ ونحن جاهزين . وهذي الساعه المباركه وتصير بدل الفرحه فرحتين .. عسى الله يديم هالافراح علينا واذا تبا شوري نسوي عرس خوله ومها فليله وحده
هلال يقاطعهم وبعصبيه : لا عمي انا عرسي اباه يكون لي بروحي مابا احد يشاركني فيه
بوحمود وهو يضحك : هلال بلاك اشو استوى عليك هذي مجرد وجهة نظر ؟؟!!!
هلال بتوتر : اعذرني عمي هذي يسموها ليلة العمر وانا مابا احد يشاركني فيها .. لا تفهمني غلط
بوحمود : خلاااص عيل براحتكم انا قلت عن الخساااير ..
هلال : الخساره خسارة الروح .. وكل شي اسويه صدقني مش خساااره فـ مها وهي تستاهل كل خير
بوحمود : خلاااص عيل توكلنا على الله
بوهلال : على خير ان شاء الله
هلال وهو يتنهد ويقول فخاطره : انته تبا تذبحني يا عمي اكثر من ما انا منذبح ؟؟!!! يكفي انها بتاخذ واحد غيري وتبا
هـ الشي يصير في ليلة زواجي وقدام عيني الله لا قال .. والله بنجلط ولا ادري شو بيصير فيني بعد
اآآآآآآآه الله يصبرني على بعدج خوالي .. ليتني بس اقدر اشيلج من بالي واريح نفسي من هـ الهم اللي عايش فيه
وعنــــــــد ألحريم
ساره بتوتر : سعيد الله يهداك اشحقه داق ما تعرف انه عندنا ضيوف
سعيد بابتسامه عريضه : فديتج شسوي ما قدرت استحمل اكثر من جذا حدي مشتاقلج
ساره وهي تتنهد : سعيد الله يهداك حتى ولو هالايام لازم نتصرف بحذر اخاف احد يدري بالموضوع واتفشل
سعيد يقاطعها : يا سلام وليش ان شاء الله بس انا طلبت ايدج من هلال وهو موافق
ساره بتوتر : حتى ولو حبيبي اصبر ادري اني يالسه أأخر الموضوع بس شسوي غصبا علي كل يوم يطلع شي ؟؟!! مرة هلال واحينه مريم بس اول ما يعدي هالاسبوع بعلم ابوي وبخبره انك ناوي تخطبني وبنحدد يوم يناسبنا
سعيد:ساروه سمعي بس هالاسبوع وما فيه غيره اذا ما نهيتي الموضوع بطب بيتكم ولا بشاورج وانتي عاد بكيفج
ساره وهي تضحك : الله يقطع سوالفك حياتي.. خلاص وانا موافقه المهم بخليك احينه وبرمسك عقب اوك غناتي
سعيد بابتسامه : تمام حياتي واول ما يسيروا ضيوفكم اتصلي فيني على طول ترى حدي مشتاقلج

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 09:03 AM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره وهي تتنهد : سعوود يالله عاد بند بسك هذره واول ما يظهروا من بيتنا ع طول بدقلك تطمن من هالناحيه
سعيد : تمام حبيبتي اترياااااج لا تتاخرين بااااااااااااااي
ساره وهي تصكر التلفون وتتنهد : اه يا سعيد والله اني احبك ومشتاقه للحظة اللي اكون فيها قربك
مريم وهي اتصفق : ما شاء الله ما شاء الله .. يا عيني ع الغراميات !!! احبك وما احبك !! اشو تحت راسج
ساره اول ما سمعت صوت مريم طاح التلفون من ايدها وبطلت عيونها : مـــــــــــريم
مريم وهي تاخذ التلفون من الارض وتعطيها : هيه مريم انا كنت شاكه انه ورى هالاتصالات سالفه جايده وجايده بعد
ساره بتوتر : بس هو يباني بالحلال .. وبعدين انا مب قاعده اسوي شي غلط !! وهلال يدري
مريم بطنازه : هذا وانا امدح فيج وفاخلاقج وفي النهايه طلعتي وحده ..............................
ساره تقاطعها بعصبيه : مريم لهنيه وبس انا ما اسمحلج .. وقبل ما تعاتبيني على تصرفاتي شوفي افعالج بالاول
مريم بعصبيه : لحظة لحظة .. اشوووف بدينا بالغلط ..
ساره وهي تتنهد : مريم شوفي انا ما يالسه اسوي شي من ورى اهلي ولا تميت اخطط عسب افرق بين اثنينه
مريم وهي تشدها من ايدها : اشو قصد ج ؟؟!! لا يكون تتحسبين اني غصبت حمود وخليته يتزوجني
ساره وهي اطالعها من فوق لتحت : ما ادري بس اتصالاتج الخارجيه كاثره شوووي ما دريت انه في احد مسافر عندنا
مريم بتوتر : وانتي كيف عرفتي .. ساااروه يالسه تراقبيني
ساره بابتسامه : نسيتي البارح عطيتيني التلفون عسب اخزنلج رقم كنتي مسويه مونيكير ومب فاضيه وشفت الارقام الغريبه بالهبل واستغربت .. قلت منو عندها هذي برع .. يا خوفي قاعدة تلعبين بالنار ؟؟!! واللي ما يخافون الله وايد
مريم بتوتر : ساروه لا تفهمين غلط.. وبخصوص المكالمات الخارجيه !! هذي وحده من ربعاتي مسافره برع وبين فتره وفتره تتصل وانا بعد ما قاطعتنها ونص ربعاتي مسافرين شو الغريب في الموضوع فهميني ؟؟!!!
ساره وهي تتنهد : يصير كل شي جايز .. من رخصتج احينه . بسير عند امايه
مريم بثقه : احينه هذي تتحراني يهوديه ولا شو ؟؟!! عسب أؤمن بهالخرافات .. صدق ما عندها سالفه وانا ما فرقت بين احد حمود يحبني وشاريني وفي النهايه تقدملي يعني لازم يكون في الموضوع سحر صدق انه تفكيرها على قدها
وخذت نفس عميق وعقبها سرحت .. انا ما يهمني شي كل اللي يهمني الحين افكر في اليوم اللي بيجمعني مع حمووود
واشبك ايدي بايده وساعتها لا بتهمني لا ساره ولا فطووم ولا حتى عمي بو حمو وغمضت عيونها وغرقت فتفكيرها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مــــــــر آسبوع والزغاريد كانت تارسه ارجاء الصاله والكل جان يرقص ومستانس
بطلت مريم عيونها وحصلت حمود يالس حذاها وابتسمتله وشبكت يدها في ايده : الف مبروك حبيبي انا فحلم ولا فعلم
احس انه كل اللي قاعد يصير مجرد وهم طمني يا حمود انا احينه زوجتك ولا يالسه احلم !! ريحني الله يريح بالك
حمود بابتسامه : لا حبيبتي من اليوم انتي صرتي زوجتي .. عسى الله يقدرني واقدر اسعدج يا الغاليه
مريم بدلع : دام انك قربي .. صدقني انا اسعد انسانه في هالكون كله .. انا من يوم كنت صغيره عاهدت نفسي اني ما اكون لريال غيرك .. انته حبيبي وحيااتي وفارس احلاامي .. وكل اللي حلمت فيه آخيرآ صآآآر ودمعت عينها
ساره تقاطعهم وبابتسامه:حمود مريوم يالله يا وقت تلبيس الدبل وخذ حمود الدبله ولبس مريم ومريم سوت نفس الشي
ساره تمت ازغرد وقام حمود وباس مريم على راسها ومسح دمعتها : مريوم غناتي اليوم يومنا لازم تستانسين وتنسي كل اللي فات نحن عيال اليوم .. الله يقدرني واقدر اسعدج واعوضج عن كل اللي راح مريم ابتسمت وضغطت على ايده
مها بضيج وهي تشوف حركات مريم وحمود وبقهر:خوالي لو تشوفي اخوج كيف مستانس شوي وبيطير من الفرحه ..
خوله وهي تتنهد : مهوي انا اقول لو تبعدي عن الشر وتغنيله وايد احسن حمود يحبها وتزوجها صكري ع الموضوع
مها بضيج : بس انتي لو شفتي حالة فطووم من الصبح وهي يالسه تصيح والله كسرت خااطري
خوله بضيج : هذا نصيبها !! واليوم او باجر بترضى فيه .. المهم الحين انتي ماباج تتحركشين فمريم
مها فخاطرها : انا عاهدت فطوم اني اكدر مريوم بجم كلمه تسم البدن وانحس عليها فرحتها وبعدني قد كلمتي
خوله بتوتر : مهوووي بلاج ساكته
مها وهي اتصارخ : خوالي ما اسمعج اصوات الموسيقى تارسه المكان علي صوووتج
خوله وهي تضحك : لا خلاااص انسي الموضوع اللي عندي قلته ..
وعنـــــــــد فـــآطمه آلاجواء كانت مخـتـــــــلفه تمـــــــــــــــآما
فاطمه وهي اتصيح:سويتها يا حمود وتزوجت..بعتني وشريت مريم .. اآآآآه شكثر بتحمل هالضيم .. لما توفوا امي وابوي حسيت اني خسرت الدنيا وما فيها بس صبرت وقلت باجر الله بيعوضني وفعلا صبرت والله عوضني فيك يا حمود بس كل هالسنين مرت بسرعه ما لحقت اتهنى فيك يا حمود .. وهذا انت خليتني نفس ما ابوي وامي خلوني .. انا مالي احد الكل باعني وتخلوا عني .. الكل قام يشووف مصلحته ولا يهمه اذا هالشي بيضر غيره .. ما اقول غير الله يسامحك حمود .. والله ينصرني على من ظلمني واقدر اثبت براءتي جدامك .. ياربي تساعدني وتيسرلي كل اموري ..
نـــــــــرجع للصـــــــــــــــــــــــــآله
حمود بابتسامه : مريومتي حبيبتي .. يالله خلينا نروح
مريم بابتسامه : حمود حبيبي انته اسبقني وانا بسير اسلم على امايه وساروه ما ادري كيف برقد وانا بعيده عنهم
حمود : اللي يسمعج يقول انتي فمكان واهلج فمكان ترى انا خذيتلج بيت قريب منهم عسب كل شوي تروحي صوبهم
مريم:ما عليه حبيبي البنت لي تزوجت تحن لبيت اهلها لانه هو اللي احتضنها من لما جانت صغيره وصارت عروس
حمود : خلاص عي لانا بترياج برع لا خلصتي تعالي بس لا تتاخرين زين
مريم بخجل : من عيوني حبيبي كلها خمس دقايق وبلحقك .. وراحت صوب امها وسلمت عليها
مها تقاطعها : مريوم مبروووك حبيبتي وقربت صوبها وصاصختها ..واللي يبني سعادته على تعاسة غيره الله لا يوفقه
مريم وهي تمثل انها تضحك: الله يبارك فيج مشكوور مهوي ادري انج تحبيني وتهمج مصلحتي فلا تشغلين بالج بحط
حمود فعيوني..ودام الحب موجود بينا محد بيقدر يفرقنا حطي هالشي في بالج وعسى كل دعوه تدعيها الله يعطيج مثلها
مها وهي تتنهد : انا قلت اللي عندي يا الله من رخصتج
مريم فخاطرها : ما عليه مهوووي ناويه تقهريني في ليلة زواجي .. خلاص عيل انتي اللي جنيتي على نفسج
واذا حابه تلعبين معااي انا جاهزه بس صدقيني الحركه اللي سويتيها احينه بتدفعين ثمنها غالي صبرج علي بس

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 09:04 AM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره تقاطعها : مريوم ليش سرحتي مهوي قالت شي يضايقج
مريم بابتسامه عريضه : لا فديتها جانت توصيني على اخوها .. يالله حمود يترياني برع من رخصتج
روضه طول الوقت وهي يالسه اطالع فهد بس فهد نظراته جانت تتبع سااره
روضه فخاطرها : ليش يطالع بنت عمه بهالشكل معقوله في بينهم شي .. لا شو هالافكار السوداء انا شو يالسه اقول
واول ما رفعت راسها حصلت فهد يطالعها ويبتسم ورفع ايده يسلم عليها بدون محد ينتبهله واول ما شافته استحت ونزلت راسها على طول : ياربي هذا شو يالس يسوي اكيد تخبل .. ما يخاف احد ينتبه عليه
مها تقاطعها : هااا رواضي بلاج منزله راسج فيه احد ضايقج او تجراء عليج
روضه بتوتر: مهوي اشو هالرمسه ؟؟!!!!! كنت يالسه اطالع الساعه وايد تأخرنا قومي خلينا انروح
مها بابتسامه : لا تحاتين انا خبرت فهد وهو بيوصلنا .. بس ننتظر خوله يالسه عند مريم تقول تباها فشغله
روضه تقاطعها : لا ابويه يترياني برع من شوي داقلي يالله حبيبتي وسلمي على خوله زين
مها وهي تسلم عليها : تمام حبيبتي وعاد خلينا نشوفج
روضه بابتسامه : لا عاد انا وايد مصختها كل يوم فبيتكم المره ادور عليكم
خوله تقاطعها : ولا يهمج حبيبتي اول ما يرجع خالد بتحصلينا كل يوم مطيحين في بيتكم
روضه وهي تبوسها وتضحك : وانتي هذا بس اللي شاغل بالج ؟؟!!شو نقول غير الله يهنيكم ع العموم انا تاخرت بااي
خوله ومها مع بعض : يالله بااااااااي
فهد على طول راح صوبها ووقف جدامها: روضه وقفي شوووي
روضه بتوتر : فهد شفيك اكيد تخبلت ما تخاف احد يشوفك
فهد : انزين وانا شو سويت بس كنت حاب اشكرج ع الموقف الي صار وهذي ورده تعبرلج عن امتناني
روضه وهي تاخذ الورد وتضحك : مشكوووووور وبعدين انا نسيت كل اللي صار لو ما تعبت نفسك
فهد بابتسامه : لا ولا يهمج تعبج رااااااحه .. واسمحيلنا عاااد
روضه وهي منزله راسها : انزين لو سمحت ما يحتاج في كل مره اطلب منك تسوالي طريج !! حس على دمك عاد
فهد وهو يضحك : اعذريني والله ما انتبهت تفضلي
روضه وهي تتنهد : يالله من هالولد صدق انه حفله ويلست اطالع الورده وابتسمت وخذت نفس عميق وسرحت ..
اااااه فديت هالورده وراعيها .. صدق انه ذوووويق اخاف بس ينتبة اني يالسه اطالعه .. لا الله لا يقولها
~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~
وعنــــــــــــــد حمـــود ومريم
حمود بابتسامه : مريوم غناااتي خلصي العشاء صاار بارد
مريم بدلع : هاه حبيبي انا خلصت
حمود اول ما شاف مريم انبهر جانت حلوه بدون ميكب ولابسه لبس نوم لونه اسود
حمود : مريوم غنااااتي معقوله هذي انتي واقفه جدامي .. فديت روحج ما احلاج
مريم بدلع : حمووووووود خلاااص لا نبالغ واايد
قام حمود ومسكها من ايدها وصكر الباب
مريم بخجل : حمود والعشااااء
حمود يقاطعها : خلاااص تعشيت وشبعت .. ومر الوقت حتى صارت الساعه 8 الصبح
مريم وهي ادور على حمود بس ما حصلته وبابتسامه خفيفه: ياربي هذا وين ساااار
حمود يقاطعها وجان يايبلها فطور : صبااح الخير يا اروع واحلى وارق زوجه في هالكون كله
مريم بدلع : صباح النور حبيبي .. كل هذا حقي
حمود وهو يهز راسها بالايجاب : اكيد وتستاهلي اكثر يا روحي .. يالله احينه نشي عسب ااكلج بايدي
مريم بدلع : حمود لا تبالغ ترى بعدين اتعود على الدلع واصير اتدلل عليك كل يوم
حمود : حبيبتي عادي كل شي تامرين فيه انا حاظر جم مريم عندي فديت روحها عساني فدوه لعيونها
مريم بابتسامه : فديتك حبيبي الله يقدرني واسعدك الا ما قتلي متى بنسير بيت اهلك؟؟!!
حمود يقاطعها : لا حبيبي ما بنروح بيت اهلي الا عقب اسبوع !!! جهزي نفسج بنروح رحلة بحريه
مريم وهي طايره من الفرح : قول والله ؟؟؟!!!!
حمود : والله مب يالس اقص عليج .. يالله احينه قومي جهزي نفسج عسب ما نتأخر
مريم وهي تحضنه وتبوسه على خده : فديتك روحك يا قلبي ثواني بس واكون جاهزه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
وفـــــــــــي بيت بو هلأال
هلال جان يالس يتريق وشاف ساره وزقرها: ساااروه حبيبتي تعالي نسيت اخبرج
ساره كانت رايحه صوب الحمام (اكرمكم الله )عسب تغسل ويها واول ما زقرها راحت صوبه : هاه هلول شو بغيت
هلال بابتسامه : حشا بلاج معصبه جذا
ساره وهي تتنهد : والله وايد تعبت البارحه ؟؟!! وكل هذا عسب يطلع العرس نفس ما تبغيه اختك ست الحسن والدلال
هلال وهو يضحك : عادي حبيبتي انتي البارح ساعدتيها ويوم تعرسي اكيد بتساعدج
ساره بابتسامه : هههه والله ما ضنتي .. المهم خبرني شو بغيت
هلال بابتسامه : بصراحه سعيد اتصل وبلغني انهم بيزورونا اليوم !! ابوه اتصل بابوي خلاص وعطاه خبر
ساره بعصبيه : يا سلام انا ما مخبرتنه يصبر بلاه مستعيل جذا
هلال : بصراحه ما ينلام فيج .. انتي صارلج شهر تأجلين الموضوع .. اذا تحبيه ويحبج ومتفقين على كل شي ليش ما تتوكلي على الله وتتزوجينه .. ماله داعي هالتأخير كله !! ارحمي حالج وحال الريال اللي صابر عليج ومستحملنج

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 09:05 AM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره بضيج : تبا الصدق هلول .. بصراحه انا وايد خايفه اتخذ هالخطوه .. ولا تنسى توه عمري 19 واشوف انه بدري على الزواج .. ولا شو رايك انت !!! شورني الله يخليك مب قادره اركز واتخذ قرار !! انا وايد متخوفه
هلال وهو يتنهد : شوفي حبيبتي الزواج ماله عمر محدد ووتزوجي الحين احسن ولا تنسي هالزمن كله فتن والواحد
اذا حصل الستر يتمسك فيه بايدينه وريوله .. واذا تبي شوري توكلي على الله وصلي استخاره والله يسهلها عليج
ساره بابتسامه : خلاااص عيل مدام انته تشوف هالشي فصالحي انا مالي شور عقب شوورك
هلال بابتسامه : فديت اللي يسمع شوري.. يالله عيل خليني اتصل بسعيد وابلغه خايف تعصبي عليه
ساره وهي تضحك : حشا لهالدرجه انا اخوف توني ادري
هلال : تبين الصدق انتي اذا عصبتي مشكله .. وبصراحه ما الومه لي خااف
ساره بابتسامه : انزين انته اتصل وخلاني اكلمه ولاااااا ما حلوه ؟؟!!!
هلال بابتسامه : والله الريال بيصير ريلج فما ضنتي فيه ضرر لو كلمتيه 5 ثواني بس
ساره وهي تضحك : خمس ثواني عيل مابا خلااااص هونت .. اسير اغسل ويهي وايد ابركلي من رخصتك
هلال : تعاااااااااااااااالي كلميه بس ون مينتس وعقب تعطيني التلفون
ساره بابتسامه : فديت الانقليزي
هلال وهو يضحك : عاد شو نسوي اختي تدرس اداب انجليزي وزوجها مدرس انجليزي بعد والله يعينا !!!!
يعني باختصار نتعلم عسب نقدر نتفاهم معاكم بعدين ولا انتي شو رايج ؟؟!!!
ساره وهي تهز راسها : زين تسوي يالله اتصل خلصني مستعيله .. ابا اغسل ويهي
هلال بابتسامه : تدرين عاد هونت لي ملجتي بخليج تكلميه براحتج
ساره وهي اونها معصبه : هلووووووووووووووووووول انته يالس تقص علي شو
هلال وهو يبوسها على خدها : ما عليه حبيبتي هانت كلها جم يوم وتصيرين زوجته وعقب رمسيه براحتج
ساره وهي تتنهد : اراويك يالدووب الا ما خبرتني شو صار فموضوعك انته ومها
هلال وهو يتنهد : ان شاء الله كلها ثلاث اسابيع وبنتزوج ..
ساره بابتسامه : وانته ليش مضااايج .. هلال حاول تحبها وصدقني مهوي طيبه وبتحطك في عيونها وبتعوضك
هلال بابتسامه ممزوجه بحزن : ساره صدقيني لو انا مش عارف اخلاق مها عدل كنت ما تقدملت لها ادري انها طيبه
ساره تقاطعه : هلال عشاان خااطري لا تزعلها وتكدر خاطرها .. حاول تحبها وتححسسها انها الوحيده فحياتك
هلال : ليش ما فهمت عليج ممكن توضحين اكثر ؟؟!!!!!
ساره: اللي ما تعرفه عن مها انها وايد حساسه وتفهمها وهي طايره مجرد انها تحط عينها بعينك بتفهم انك ما تحبها
هلال وهو يتنهد : ما عليه لا حقين ويوم تصير على ذمتي صدقيني ما بقصر بحاول احبها واحسسها اني مهتم فيها
ساره : الله يوفقك ويعوضك كل خير
هلال : يالله عيل انا بسير صوب سعيد يقول يباني فجم شغله
ساره وهي تتمصخر : خلاااص سلم عليه هههه
هلال : ما عليه يصير خير يالله من رخصتج ..
~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــي بيت بو حموووووووووووووووود
فاطمه كانت توها ناشه ومتكدره وعيونها مورمه والكل عرف انها طول الليل مضته صياح : صبحكم الله بالخير
الجمييييع : صبحج الله بالنور
فاطمه سارت وباست راس عمتها ويلست تتريق
بوحمود : فاطمه يا بنيتي مابا اللي صار يكدر خاطرج !! او يزعلج قتلج انتي شرات بنتي واللي يمسج يمسني
فاطمه وهي تتنهد : افضالك على راسي من فوق عمي ما تقصر .. لولاك ما ادري شو جان بيصير فيني ..
بوحمود : لا تقولين جذا يالغاليه .. ابوج جان ربيع عمري وانتي امانه عندي
فاطمه وهي اداري دمعتها : الله كريم .. واذا هالشي يريح حمود صدقني ما بضايج بالعكس اللي يونسه يونسني
ام حمود بحزن :وهذا عشمنا فيج فطوومه ..الله يخليج لعيالج وريلج.. وحمود لو لف ولو دار صدقيني مصيره يرجعلج
فاطمه بضيج : الله كريم عموه .. المهم ليش متكدرين خلونا نتريق واللي صار صار ما ينفع اللوم
مها بعصبيه :ياربي ما ابرد اعصابج!!فطوم لو انا منج كنت سرت العرس وشديتها من شعرها !!وفشلتها جدام خلق الله
خوله وهي ادوس على ريلها : مهوووووي بس لا تزيدين الطين بله ..
مها وهي اتصارخ : اااااااااااي خوالي ليش سويتي جذا .. انا قلت شي غلط
بوحمود : مهوي لو كل البنات جان يفكروا نفسج اشهد انه الدنيا اختربت .. وما تمت بنيه في بيت ريلها
فهد يقاطعهم : ولا حد فكر يتزوج من الاساس بتم زوجته شرات العظم فبلعومه .. وبتنغص عليه حياااته
مها وهي اطالعه بنص عين : تطنز حظرتك .. وبعدين انا مقتنعه بوجهة نظري وما علي من كلامكم تطنزوا على كيفكم
بوحمود وهو يضحك : مهوووي انتي لي تزوجتي اول ما تشوفي ريلج ناوي يتزوج عليج بينربط لسااانج
مها وهي اونها معصبه : يا سلام قلبتوا علي اشوفكم انزين انا شو الغلط اللي قلته فهموني ..
فهد : ابويه تصدق هلال خبرني انه حرمه وحده ما تكفيه ويقول بعد مها بياخذله ثنتين والرابعه ياجلها لبعدين
بوحمود بابتسامه : هيه البارحه ابوه بلغني بهالخبر وقال ابلغ مها ونشوف اشو رايها اذا بعدها تبا هلال ولا هونت
مها بعصبيه : يا سلام ناوي يحط علي اربع صدق انه ما يستحي .. ابوي بلغ عمي وخبره اني انا مش موافقه
بوحمود : خلاص اللي تامرينا فيه فهود دق على هلال وبلغه
فهد بجديه : ان شاء الله ابويه احينه بدقله
مها وهي تاخذ منه التلفون : ومصدق الاخو ما شاء الله تبا ادمرلي حياااتي قبل ما تنبني صدق انك دب وخبل
وتم الكل يضحك على مها وحركاتها وهي يلست اطالعهم وعقب عصبت وقامت

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 09:05 AM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ام حمود : بوحمود الله يهداك زين احينه خليتها تقوم وهي بعدها ما مكمله ريوقها
بوحمود : انا اباها تتعود ع صعوبات الحياه ولازم تواجه حياتها مهما كانت صعبه ولازم تخلي فطوم قدوتها
فاطمه فخاطرها وهي تضحك باستهزاء : هه الكل يتحرى اني قويه بس الله العالم انه حيلى منهد ولا قادره استحمل انه حمود مع وحده غيري .. بس شو اسوي ملزومه اصبر انا مالي غير الله وهالبيت اللي لامني ولام عيالي ..
وعنــــــــد مهره ومطـــــــر
مهره بابتسامه : حبيبي تلفونك يرن صارله ساعه.. رد عليهم اخاف يبونكم فشغله مهمه
مطر جان طالع متسبح : يعني انتي اليوم عارفه انها صلاة يمعه ولازم اتسبح ولا تبيني اروح اصلي وانا معفن
مهره وهي تضحك : لا محشوم حبيبي بس تلفونك واتصالاتك سببلنا ازعااج
مطر : خلاص هاتي التلفون يمكن مكالمه مهمه على قولتج وسارت وعطته التلفون .. الو
.....: هلا اخوي مطر شحالك
مطر بابتسامه : هلا !!!! هاه عسى كل شي قاعد يصير نفس ما خططناله !!!!!!
....: لا تخاف حبيت بس ابلغك بهالخبر وانه كل شي يالس يصير نفس ما نحن نباه بالضبط!! انت لا تشغل بالك
مطر وهو يضحك : اوووكي المهم بيكون بينا اتصال وبنتفاهم على الخطوه اليايه
...: خلااص انتظر اتصالك .. ونحن جاهزين باللي تامرونا عليه
مطر بعد ما صكر صد صوب مهره وابتسم : فعلا جان اتصال مهم .. بس ما بخبرج شي الحين ؟؟!! كل شي فوقته حلو
مهره بخوف: مطر اشو مستوي ؟؟!!! هالتلفون كان من عند من غااده ؟!!! اكيد عادل رجع يمشي صح !!!
مطر بابتسامه : لا سرتي بعيد قتلج اول ما نمسك الخيط بعلمج وبفهمج بكل شي اوكي حبيبتي بروحي اصلي الحين
مهر ه باستغراب : اوكي حبي اللي يريحك .. الله يتقبل منك ويوفقك ويفتح عليك ابواب رزقه
مطر وهو يبوس راسها : فديت هالدعوه وراعيتها يالله عمري عن اذنج ..
مر الوقت وتحديدا في بيت بو هلال عقــــب صلاة العشـــــــــآء ..
بو خليفه: هاه بو هلال اشو رايك ؟!! هذا ولدي سعيد جدامك واسأله اي سؤال يخطر ببالك كل اللي هامنا القرب منكم
بوهلال بابتسامه :افا عليك بو خليفه عطنا اسبوع نشاور البنت وعقب اكيد بنردلكم خبر ..
بو خليفه : على خير ان شاء الله خذوا الوقت اللي يريحكم ونحن ننتظر ردكم
هلال بابتسامه : ابويه اذا بتسأل عن سعيد ترى كل الاجوبه عندي .. حافظة شرات ما حافظ اسمي
بو هلال وهو يضحك : ما عليه ناجل هالموضوع بعدين وانا بسألك وانته جاوب يعني بنلعب لعبة شرطي وحرامي
وعنـــــــــد آلحـــــــريم
ام خليفه كانت تسولف عند ساره عسب تعرف اطباعها وتشوفها اذا مناسبه حق ولدها
ام خليفه : هاه ساره ما علمتيني اشو تدرسين
ساره بخجل : انا عند عفاااري خالوه ادرس ادب انجليزي
ام خليفه : هيه خبرتني عفااري بس حبيت اسمعها منج اشوفج وايد مستحيه وطول الوقت سرحانه
شما وهي اتصاصخ عفراء : الله يعينها هالبنت امايه ما بتخليها فحالها الا لما تاخذ كل علومها
عفاري : زين تسوي فيها !!! هذي عشرة عمر .. ولازم تعرف اطباعها وعوايدها
شما : تصدقين عاد امي الصراحه وايد تبالغ اخاف البنت تهون
عفراء وهي تضحك : لا حبيبتي من هالناحيه تطمني .. ساره ربيعتي وانا اعرفها عدل
شما : تتوقعين انه سعيد تزوجها عن حب ؟؟!!! ولا بالطريقه التقليديه ؟؟!!!
عفراء باستغراب :شموه وانتي شو دراج بهالسوالف هاه ؟؟!من وين عرفتي انه في زواج عن حب !!وزواج تقليدي!!
شما بتوتر : عفاري لا يكون شاكه فيني ؟؟!! يكفي انه خليفه بسبتج ما خذلي لابتوب متى بتفهمون اني انا كبرت
عفراء وهي تشوفها بقهر : هيه ما هو واضح .. المهم هـ السوالف ناجلها لبعدين وبيني وبينج حوار طوويل
شما تقاطعها : عفاري انا ما اسمحلج تشكي فيني اسير ايلس عند امي وايد ابرك عن اذنج
عفراء وهي تهز راسها ونظراتها تتبع شما: يا ربي !!! آآآآآآآه يا شما يوم عن يوم احس انه تفكيرج بداء يصير اكبر من سنج ولا ادري اذا هالشي يضرج ولا فصالحج .. بس يالله مب مشكله مصيري اعرف شو السر اللي مخبيتنه عني
ام خليفه وهي تصد صوب سارة: تصدقين سعيد عرف يختار طلعتي بنيه رزينه وعاقل ..وان شاء الله تفرحينا بموافقتج
عفراء تقاطعها : امايه احينه دوري خليني اخذ منها جم معلومه عسب اعرف اذا تصلح حق اخوووي ولا لا
ساره بابتسامه : قسم بالله لو ما امج هنيه جان كفختج ودست بطنج .. اخاف اميه تفهم رمستج غلط
عفراء بابتسامه : جان لازم اقول جذا يا الخبله ولا ما راح تخلصي من اسئلة امي .. والله بطلعلج قرووون
ساره بابتسامه عريضه : عادي عمتي وتموووون
عفراء : يا سلام احينه قمتي تفضلي عموتج علينا !!! بس يا الله مب مشكله احينه بوديج صوبها
ساره وهي تضحك : لا الله يخليج هرتني من كثر اسئلتها ما عرفت شو ارد خليني عندج ابرك !!!!!
عفراء : هيه احينه اوك .. عسب بس تعرفي قيمتي..
ساره : يابوج عرفنا خلاص !! لا تذلينا عاد .. المهم خبريني سعيد شو شعوره اكيد مستانس صح ؟؟!!
عفراء بابتسامه: يحليله طاير من الفرحه من زمان يتريا هـ الشي وانتي يوم عن يوم تاجلين الموضوع
ساره وهي تتنهد : والله غصبا علي .. كل يوم يصير شي .. فما صارت عندي فرصه عسب اخليه يتقدملي
عفراء : يالله المهم صبرتوا ونلتوا ..
ساره بابتسامه : الحمدلله ع كل حاااال
عفراء : الا ما خبرتيني اخبار اختج مريم اكيد احينه طايره من الوناسه صار لها سنين تتريا هالشي يصير
ساره وهي تتنهد : والله شو اقولج تصرفات مريم هالكم يوم تخووف .. بس شو نسوي؟؟!! ما بيدنا شي اذا تكلمنا وما عجبها كلامنا على طول تحصلي علبة الحبوب في ايدها .. بايعه حياتها برخص ولا مفكره فاخرتها !! الله يهديها
عفراء : يالله مصيرها تعقل .. احينه صار عندها مسؤوليه وصدقيني المسؤوليه تخلي الواحد يكبر عشرين سنه لجدام

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية