كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
روضه بابتسامه : زين سويتي فيه .. هالمعرض بيغير اشياء وايد فحياته
خوله بابتسامه : الله يوقفه .. ويرده سالم غانم
روضه : خوالي الا خالد ما خبرج بالصور اللي بيفتتح فيها معرضه
خوله : لا ما قالي .. وانا ما اعرف وايد فهالامور
روضه : شوفي بيني وبيبج .. انا لمحت لوحه وجان راسم فيها عيونج وكانت تهبل
خوله بخجل : افهم من كلامج انه راسم صورتي ..
بروضه تقاطعها : بالضبط بس لا تحاتين هي مش صوره بس عيونج وفيها جم خصله نازله من شعرج وخالد قال بس بيفتتح فيها معرضه لاكن ما بتكون معروضه للبيع .. صدق انه الحب يسوي بلاوي
خوله تقاطعها : روضه اشو رايج ايبليج صور الملكه ما ضنتي شفتيها
روضه وهي تتنهد : وانا صارتلي فرصه عسب اشوفها يالله سيري هاتيها شوقتيني
خوله بابتسامه : خمس دقايق واكووون هنيه يالله من رخصتج
فاطمه بابتسامه : خوالي لحظة بيي معاج ابا اشوف مايد اذا جان بعده للحين راقد
مها بابتسامه : رواضي انا مسويه جم شغله في المطبخ يعني نتسلى فيها
روضه وهي تضحك : مهوي خافي الله تونا متعشيين ما لحقنا
مها : والله عاد انا شفتج وحده شرات الخيزرانه .. فقلت اسويلج كم اكله تخليج تستوين دبدوبه يالله خلينا اروح اجيبهم
روضه وهي تضحك : خلاااااص حبيبتي اللي يريحج بس لا تكثرين اوك
مها وهي اتصارخ : زين زين يصير خير
روضه وهي تضحك : ههاي صدق يا خالد عرفت تختار ناس محترمين وعارفين الواجب عدل ولا حسسوني اني غريبه
فهد جان توه ياي من برع ويالس يغني ودخل الصاله وهو مش منتبه لروضه
روضه بتوتر : ياربي هالصوت مش غريب علي .. وحطت ايدها ع قلبها .. ها صوت فهد .. انا متاكده وصدت صوبه ويلست تتأمله من بعيد .. اخيرا شفت ملامحه بالاول جان خيال بس الحين صار خياله حقيقه
فهد جان يالس يتحلطم : وليه اميه وابوي شكلهم للحين ما ردوا .. لا الظاهر بيرقدون هناك
روضه قامت وحاولت تروح صوب مها بدون مايحس فيها فهد وجانت منزله راسها وبدون ما تحس ضربت ففهد
روضه وهي قافطه : انا اسفه ما انتبهت
فهد وهو يبا ينفجر ضحك بس سكت واكتفى بابتسامه : عادي اختيه انتي اللي سمحيلي تحريت محد فالبيت
روضه وهي ترتجف وفخاطرها : ياربي انا شو سويت لو تميت يالسه مكاني اشو كنت بخسر زين احينه صدق فشله
فهد بابتسامه : اختيه اعذريني ما كان قصدي احرجج
روضه وهي تتنهد : لا ما عليه اخوووي حصل خير انا الغلطانه.. يوم سمعت صوتك ارتبكت وكنت ابا اسير المطبخ صوب مها وصار اللي صار .. يعني انا الغلطانه مش انت .. لا تشغل بالك
فهد وهو يتنهد وفخاطره : يحليلها مستحيه حتى ما مخليتني اشوف ملامح ويها .. احسن شي اروح صوب غرفتي
روضه بتوتر : ياربي هاه بلاه واقف وربي شوي وبطيح من وقفتي
فهد بابتسامه : يالله اختيه انا بروح صوب غرفتي واسمحيلنا عااااد
روضه بتوتر : .............................
مها اول ما شافت فهد ركضت صوبه وبعصبيه : فهود على اساس بتتأخر .. ليش راد البيت بدري
فهد : والله عاد خلصنا بدري وقلت ارجع وانتي ما خبرتيني انه عندج ضيوف
مها وهي تتنهد : هيه هذي روضه اخت خالد زوج خوله
فهد وهو يتذكر سالفة الكيك وتم يضحك فخاطره : يحليلها هاي ثاني مره اخوفها .. اخاف المره اليايه اخليها تنجلط
مها وهي اتصاصخه : فهود يالله سير غرفتك البنت مستحيه طالع ويها صار فيه سته وستين لون
فهد بابتسامه : روضه خبريني ما فيه اخبار عن خالد
مها تقاطعه وهي اتصاصخه : فهوود بلاك اقولك مستحيه وانته يالس تتسئل
روضه بتوتر : الحمدلله بخير وسهاله كلها جم يوم وبيرجع ان شاء الله
فهد : الله يوفقه ويسهل عليه كل خطوه وع العموم حبيت اعتذر لما شفتيني اول مره ما جان قصدي اخوفج
روضه لما تذكرت الموقف ابتسمت وفهد انتبه وهو بعد ابتسم وراح صوب غرفته
روضه فخاطرها : اووووف ما بغيت والله شوي وقلبي جان بيوقف
فهد بابتسامه وفخاطره:ما ادري هالبنت اول ما شفتها ارتحتلها احس تصرفاتها قريبه من بنت عمي ساره اه يا ساره
كل العذاب اللي انا عايش فيه انتي سببه ما ادري كيف بقدر اكمل حياتي وانا بعيد عنج الله يصبرني على بعدج
يالله بطني يصوصو احسن شي اسير المطبخ وادور شي اكله .. ما بقدر ارقد وانا مب ماكل شي
مها بابتسامه :/ رواضي اعذريني حبيبتي والله ما دريت انه بيرجع بدري ولا كنت بخبره يدش من الباب الخلفي
روضه بابتسامه : لا تشغلين بالج نحن صرنا اهل .. وبعدين انتي اشو دارج انه ما بيتأخر
مها : على قولتج المهم تعالي ساعديني انا جهزت الاكل .. ولا اقولج انتي سيري المطبخ وانا بسير ازقر فاطمه وخوله ما ادري ليش تاخرن هالكثر .. ما بتاخر عليج البيت بيتج
روضه بابتسامه : اوكي حبيبتي اترياج في المطبخ لا تتاخرين وسارت صوب المطبخ
فهد بابتسامه: حشا يا كثر هالاكل منو بياكله والله لو امي تدري جان هزبتهم بس مب مشكله انا باكله وتم ياكل بشراهه
روضه دشت المطبخ وحصلت فهد وجان شكله متخيس بالكريما ويلست تضحك من خاطر وعقب استحت ونزلت راسها
فهد وهو اونه يطنز : وانتي بتمين ورااي وراااي ..
روضه بتوتر : لا والله انته كنت ساير غرفتك اشو يابك هنيه يعني انت الغلطان مش انا
فهد بابتسامه : خلاااص السموحه بس والله حدي يوعاااان وما قدرت اقاوم ريحة الاكل
روضه فخاطرها:ياربي ما توقعت اني اشوفه جدامي واحط عيني بعينه..خايفه اكون حبيته بس قلبي ليش يدق بهالشكل
فهد بابتسامه : روضه شوفي اباج تساعديني زين
|