كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
بومشعل : ولدي مشعل .. هو دفع المبلغ وقالي شو اسوي .. بس بعدني للحين ما فهمت عليج
هنادي تقاطعه : اها وصلنا لمربط الفرس .. خلاص انته خله يمسك الشركه بس الاوراق وكل الصفقات اللي بتصير انته اللي بتشرف عليها يعني يدير الشركه بس بافكاره وانته بتكون مسؤول وتوصلك اخبار الشركة وانته يالس فبيتك
بومشعل : يعني افهم من كلامج اني اخلي مشعل يشتغل ويشغل افكاره وكل الصفقات اللي بترسي على الشركه لازم ياخذ رائي فيها وما بيقدر يتصرف الا بموافقتي
هنادي بابتسامه : هذا اللي اقصده وبهالطريقه انته بترتاح وهو بعد بيرتاح ولا بيسويلك مشاكل بيلهي بشغله
بومشعل : تصدقين عاد والله رايج غاوي بس اخاف مشعل ما يوافق
هنادي بابتسامه : شوف انته خله يجي صوبك اليوم الشركه وقوله انك كنت تفكر طول اليوم ووصلت لحل يرضي
كل الاطراف وخبره عن الفكره وان شاء الله خير ..
بومشعل وهو يبوس هنادي على راسها : الله لا يحرمني منج ولا من افكااارج .. عيل خليني اروح الحين
هنادي وهي تتنهد : خلاص بو مشعل اللي يريحك .. انا بغير ملابسي والساعه 9 بالضبط بكون هنااااك زين
بومشعل بابتسامه : خلااااص حبيبتي اللي يريحج حتى لو بغيتي تاخذي اجازه مش مشكله
هنادي تقاطعه وبتوتر : لا لا مابا اجازه الله يخليك انا لما اكون قربك احس نفسي مرتاحه .. فلا تحرمني من هـ الشي
بومشعل : لا انتي اليوم رجعتيني اربعين سنه لورى .. انا ما استحمل كل هالدلع .
هنادي : انته تستاهل حبيبي وبعدين انته ريلي لو تبا عيوني ما تغلى عليك ..
بومشعل : تسلملي عيونج .. يالله الحين من رخصتج
هنادي : فحفظ الرحمن يا الغالي .. عسى الله يحقق كل اللي فبالك ويسهل عليك كل امورك
ام هنادي تقاطعها : خلاااص الريال راح فلا تعبين نفسج
هنادي : امايه بلاج اذا ما دعيت حق ريلي حق منو ادعي .. الله يهداج بس
ام هنادي : هنادي فهميني اشو غرضج .. ليش تبين بو مشعل ييلس فالبيت وولده يدير الشركه
هنادي باستغراب : امايه وانتي اشو دراج .. لا يكون يالسه تتنصتين علينا
ام هنادي : مش المهم الحين كيف عرفت كل اللي هامني اعرف اشو غرضج من هالموضوع
هنادي وهي تتنهد : اميه دام انج سمعتي الموضوع اكيد سمعتي بومشعل لما قال انه ام مشعل باديه تشك فيه ومشعل
يالس يزرع هالاوهاام براسها ويمكن فاي لحظة تصدق وتعرف كل السالفه وعقب انا وانتي نرجع للشارع وللبهدله
ام هنادي بخوف : قصدج انتي سويتي هالشي عسب تبعدين مشعل عن امه
هنادي : بالضبط ..هذا اللي كنت اباه انا مش مستعده ارجع للذل اللي عيشوني اخواني فيه بعد ما باعوا البيت اللي لمنا
ام هنادي بخوف : هيه والله زين سويتي.. بس الحين كيف بتقنعي بو مشعل يكتب هالبيت باسمج
هنادي:اميه للي صار كل شي حسب ما انا مفكره ومخططه صدقيني هالبيت ما بيلزمنا من رخصتج بسير اغير ملابسي
ام هنادي وهي سرحانه : خاطري اعرف اشو اللي ناويه عليه .. يوم عن يوم تخوفني بتصرفاتها .. الله يستر
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيـــــــت بو حمــــــود وتحديدا في غرفة حمود وفاطمه
حمود جان يالس يبدل ملابسه عسب يروح الدوام واول ما شافته فاطمه راحت صوبه
فاطمه بضيج : حمود اقدر اكلمك شوووي
حمود بابتسامه : قولي فاطمه امري .. رغم كل اللي صار وبيصير انتي بعدج للحين على ذمتي
فاطمه بتوتر : وهذا الموضوع اللي بغيت اكلمك فيه
حمود وهو يصد صوبها :فاطمه سمعيني اذا بتفتحين موضوع الطلاق انا ما مستعد اسمع اي نقاش بخصوص هالسالفه
فاطمه : حمود انا ما قصدت موضوع الطلاق .. يعني بعد ما تتزوج انته ومريم وين بتسكنها
حمود باستغراب : فاطمه بلا ج انا خذيتلها بيت خلااص .. لا تنسين الاسبوع الياي عرسنا ..
فاطمه وهي تتنهد وهي تداري دمعتها : احد ينسى موعد موووووته
حمود بضيج وفخاااطره : سامحيني يا فاطمه انتي خليتيني اتصرف بهالطريقه انتي جرحتيلي كرامتي وطعنتيني فشرفي
فاطمه : المهم حمود بس بغيت اعرف يعني بعد ما تتزوج مريم بتسامحني وبتقدر تعيش معاااي كزوج وزوجته
حمود بتوتر : فاااطمه اشو قصدج .. تتوقعين اني انا اتصرفت جذا وخلقت كل هالمشاكل بس عسب اتزوج مريم
فاطمه : انا ماقلت جذا .. بس انته بروحك قلت واعتررفت الحين ..
حمود بضيج : فااطمه الله يخليج خليني فحالي لين ذاك اليوم يحلها الف حلال ..
فاطمه بضيج : حمود الله يخليك اسمعني انا خايفه ..
حمود باستغراب : اشحقه خااايفه .. انا شفت بعيني كيف غدرتي فيني وطعنتي فشرفي وما سويت فيج شي
فاطمه بضيج : انته شفيك كل ما اناقشك فموضوع قلت خنتيني قتلك انا ما خنتك ومستحيل اسوي هالشي الا على جثتي
حمود وهو يتنهد : الكلام فهالموضوع خلاص نهيناه من زمان .. ولحد ما تثبتين صحة كلامج ساعتها بفكر شو اسوي
فاطمه وهي توقف جدامه : حمود حط عينك فعيني ..وقول الصدق انته ما تحبني صح و مصدق كل اللي شفته فالتلفون
حمود اول ما حط عينه بعينها دمعت عينه بس ادارك الوضع وشل غترته وطلع برع
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن:الحمدلله سكوتك يثبتلي انك للحين تحبني ومش مصدق اني خنتك وزواجك من مريم
مجرد نزوه واكيد مصيرها فيوم تنتهي ومريم بتنكشف على حقيقتها .. وساعتها يا ترى بقدر انا اسامحك وانسى كل
اللي سويته فيني وانك فلحظة شكيت فيني وطعنتني فشرفي حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب الله لا يوفقه
مها تقطع تفكيرها : هااااي فطاممي صباااح الخير حبوبه
فاطمه وهي تمسح دموعها : هلا مهوووي حدري بلاج واقفه برع
مها وهي تتنهد : فطامي حياتي ما يحتاج تخبين ادموعج اللي بيصير اليوم مزعل الكل ولا حد راضي فيه
فاطمه بابتسامه : صدقيني على كثر ما انا زعلانه بس احمد الله اني للحين على ذمته انا خايفه من الجاي
|