لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:49 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فــــــــــــــي بيـــــــت بو حمـــــــــــــووود
خالد جان من العصر هناك واتعشى معاهم
خالد بابتسامه : عساها نعمه دايمه
خوله : اهم شي انك كليت وشبعت
خالد : مدام انتي عندي وقدام عيوني غصب علي بشبع
خوله بخجل : فديت روحك حبيبي .. بس والله بعدني ما شبعت منك
خالد بابتسامه : ما عليه غناااتي الاهل هناك ينتظروني تعرفين بطلع بدري
خوله بابتسامه : خلاااص حبيبي اللي يريحك تروح وترجعلنا بالسلامه اهم شي لا تطول
خالد : لا تحاتين حياتي ما بطول وهالفرصه صارلي زمان انتظرها والحين جات لحد عندي فصعب افرط فيها
خوله بابتسامه : اهم شي انك تكون مقتنع بشغلك .. ولا يهمك راي الثانيين لو انتقدوك
خالد : من هالناحيه تطمني حبيبتي .. انا لووحاتي اللي انحتها باناملي هي كل حياتي فمستحيل اخلي احد يغلط عليها
خوله : هاه خلوووود بدينا بالخيانه .. صرت تحب لوحاتك اكثر عني
خالد وهو يبوسها على راسها : اصلا انتي فكفه ولوحاتي في الكفه الثانيه وكفتج هي اللي بترجح اكيد
خوله بخجل : على بالي بعد
خالد : يالله حيااتي انا وايد تأخرت .. واكيد بيكون بينا اتصااال .. انا محتاجلج وايد فهالفتره
خوله وهي تمسكه من ايده وتضغط عليها : تاكد اني معاك في كل خطوه ... عسى الله يوفقك .. ويحققلك اللي فبالك ..
خالد وهو يقرصها فخدها : الله لا حرمني من هالحنون .. فديته والله
خوله بخجل : خلوووود بس عاد اليوم وايد دلعتني .. اخاف اغير رائي ولا اخليك تسافر
خالد يقاطعها وهو يضحك : لا الله يخليج .. يالله حبيبتي اشوفج على خير .. وديري بالج على روحج .. واول ما ارجع اباج تكوني جاهزه لا ني ما بنتظر على طول بختطفج واوديج بيتنا.. فخلصي امورج باسرع وقت ممكن
خوله بخجل : ان شاء الله اول ما ترجع يكون كل شي جاهز .. وبعدين انته بترجع قبل العرس باسبوعين فيه وقت
خالد يقاطعها : لا حبيبتي هالاسبوعين بتكون خاصه فيني انا وانتي .يعني نروح نختار العفش ع قولة اخوانا المصريين
خوله وهي تضحك : خلاااص صااار اهم شي الحين تروح وترجعلي بالسلامه ..
خالد : يالله حبيبتي استأذن الحين تصبحين على خير بشتاقلج وايد
خوله وهي تمسك نفسها عن تصيح : انا بعد بشتاقلج
خالد وهو يمسح دمعتها قبل لا تنزل : حيااتي كلها اسبوعين وبرجع لا تصيحين
خوله ما قدرت تقاوم ويلست تصيح من خااااااااطر
خالد وهو يضمها لصدره : خوله حبيبتي خلاااص ..اوعدج اني ما راح اتأخر لا تصيحين ... ترى دموعج غاليه عندي
خوله وحدت صياحها تزيد : ما اقدر يا خالد ما اقدر.... كيف بتمضي الايام وانته بعيد عني !!!!!!
خالد وهو يمسح على راسها : ان شاء الله بتمضي بسرعه ولا بتحسين .. بس كاافي عورتي قلبي
خوله وهي تمسح دموعها : انا اسفه حبيبي كدرت خاطرك .. بس شو اسوي احبك ومابا اشوفك بعيد عني
خالد وهو يبوسها على خدها : لا كدرتي مزاجي ولا شي انتي كل شي منج بلسم على قلبي .. يالله الحين خليني اروح
خوله وهي تضحك : اللي يسمعك احين يقول اني مربطنك بحباله
خالد وهويضحك : هيه اضحكي جي اباج .. عشان خاطري الغاليه اوعديني انج ما تخلي البسمه تفارق شفايفج .. اباج دوم مستانسه .. انزين حبيبتي عشان خاطري
خوله وهي تهز راسها بالايجاب : تامر امر حبيبي ما يصير خاطرك الا طيب
خالد : يالله الحين سيري الملقوفه مها صار لها ساعه واقفه برع ... بتاكلنا بعيونها
خوله وهي تضحك : اوكي حبيبي مع السلامه .. سلم على عمي وورووضه وخالتي وعيالها
خالد بابتسامه : اوكي الغاليه يالله الحين من رخصتج وراح خالد صوب سيارته
اول ما طلع خالد راحت مها تركض صوب خوله مها بابتسامه / هاه خلصتوووا خبريني ...............................
خوله تقاطعها وهي ترتمي فحضنها وتصيح من خاطر
مها وهي مستغربه : خوالي حياتي اشو فيج .. صاير عليج شي!!خالد قالج شي يزعلج !!توني شفتكم حلوين مع بعض
خوله ودموعها اربع اربع : خــــ ......ـــــآلـــ.........ــــد
مها بتوتر : اشو فيه خالد قالج شي .. صارت مبينكم مشاده .. فهميني لا اتمي تصيحي
خوله بضيج : لا ما صار اللي فبالج .. بس انا ما استحمل اعيش بعيده عنه
مها وهي تضحك : اها قولي جذا من الصبح حرام عليج وقفتي قلبي .. تعالي خيلنا نروح صوب داخل
خوله باستغراب : انزين هذا ما يستاهل اني اصيح عشااانه .. زوجي وبيسافر تبيني افرح واستانس
مها بابتسامه : حشا بلاج عصبتي جذا انا ما قصدت اللي فبالج .. بس خوفتيني تحريت صايره مشكله بينكم
خوله : لا ما صاير شي بس والله بشتاااقله .. ما ادري كيف هالايام بتمضي بدون ما احسه قربي وريحته تارسه المكان
مها بابستامه : الله يصبرج حبيبتي .. انتي هدي نفسج واستغفري ربج ..
فـــــي بيـــــــــــــــت بـــو خــــــــــــــآلد
روضه وهي اطالع ساعتها ومعصبه : اووووف ليش تأخر .. الحين كل وقته صار حق خوله ونحن لنا الله
بو خالد وهو يضحك : حراام عليج رواضي لا تستوين حاسده خليه يستانس مع حرمته
روضه : ابويه مش مسألة حسد من العصر وهو يالس مع خوله ما شبع منها .. نحن بعد اهله ولنا حق عليه
ام محمد بدون نفس : والله غريبه هذي زوجته كيف تبيه يشبع منها والله لو يتم مجابلها العمر كله ما بيمل ولا بيتعب
روضه وهي تتنهد : يعني انا الحين لو تزوجت !!!! ريلي بيتم مجابلني جذاا
بوخالد : معلوم يا بنيتي عيل هو ليش بياخذج

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روضه : اها عيل خلااص زين خبرتني عسب ما اعرس
بوخالد يقاطعها وهو يضحك : فال الله ولا فالج .. ان شاء الله بتعرسين وبتفرحيني بشوفة عيالج
روضه وهي تبوس ابوها على راسه : مدام انته اصريت خلاااص بتزوج ههههههههه
بوخالد وهو يضحك من خاطر: هيه يا بنيتي ضحكي شووي .. لا تكدري خاطرج على شي ما يسوى
روضه اول ما سمعت سيارة خالد موقفه قامت واقفه : واخيرا شرف اروح اشووفه
خالد بابتسامه : فديتها خوالي والله اشتقتلها احسن شي ادقلها وابلغها اني وصلت
روضه وهي تاخذ التلفون من ايده وبعصبيه: توك كنت عندها ليش تبا تتصل فيها ؟؟!!! الحين دورنا
خالد مستغرب من تصرفاتها: بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي من وين طلعتي
روضه : يالله انزل الحين ونتفاهم داخل .. لعنبوه طول الوقت وانته مقابل خوله عطنا شوي من وقتك
خالد وهو يضحك : لا حول نسيت انه فيه عيوز يالسه تترياني .. ان شاء الله امي العوده على امرج .. دقيقه بس
روضه تقاطعه : لا حبيبي لا دقيقه ولا غيرها طووف جدامي
خالد : انزين لحظة تبيني اخلي السياره مشغله لحظة ببندها
روضه بابتسامه : وهذي السايره وبندتها يالله الحين جدامي وترى اليوم ماشي رقده الا ع الساعه 12
خالد يقاطعها : وليش ان شاء الله
روضه وهي تضحك : معقوله نخليك تسافر ونحن بعدنا ما شبعانين منك
خالد : خلااص الغاليه وانا اقدر اسافر وانتي زعلانه علي ..
روضه وهي رافعه حواجبها : على بالي بعد
خالد : انتي ما تيوزين عن سوالفج يالله خلينا ندخل اكيد الجماعه ينتظرون
روضه تقاطعها وهي تطالعه بنص عين : زين انك عاارفه هالشي ..
بو خالد بابتسامه : هاه خالد اشو سوت فيك روضه شاله عليك من خاطر
خالد وهو يضحك : ابوي والله شو اقولك شوي وتكفخني بس الله ستر
بوخالد بابتسامه : زين تسوي فيك طالعه على امها اول ما كنت اقدر اتاخر الا واحصلها معصبه علي وشوي بطقني الله يغمد روحها الجنه .. وروضه ما شاء الله عليها خذت كل طبايع امها
ام محمد وهي اطالع بوخالد وفخاطرها :لا حول ولا قوة الا بالله كل سالفة لازم تدخل فيها ام خالد الله يصبرني بس
روضه بابتسامه : يا سلام هذا جزاتي لاني خايفه عليكم .. بس مب مشكله من يوم وساير مالي شغل فاحد
خالد وهو يبوس راسها : لا الله يخليج نحن كم روضه معنا والله تمونين حتى لو قطعتينا قطعه قطعه تمونيييين
روضه وهي تحط ايدينها على خصرها : هيه قص علي بكم كلمه حلوه
بوخالد : لا والله خالد صادق ولا يبالغ .. ما شاء الله عليج شاله هم البيت وهمنا
ام محمد تقاطعه : هيه فهذي ما كذبت بو خالد .. روضه مش شرات بنات اليوم كل اللي هامهن شوية حمره وميكب .. طالعه حرمه سنعه ما شاء الله عليها .. عقبال ما تفرح فيها وتشوفها مرتاحة في بيت زوجها
روضه فخاطره وهي اطالع ام محمد : سبحان مغير الاحواااال
بوخالد : هيه يا ام محمد اقولج طالعه اصيله شرات امها عسى الله يغمد روحها الجنه ..
ام محمد فخاطرها : الله يصبرني على هالحاله .. حتى لو قلنا فيهم كلمة زينه ردوا يقولوا ام خالد .. بس مب مشكله
يقولوا الحي ابقى من الميت .. ومصيرهم يحسون بقيمتي فيوم من الايام ..السالفه يبالها شوية صبر.. شو وراي بصبر
خالد بابتسامه : رواضي الا وين محمد واحمد مستحيل اسافر وانا ما قارة عيني بشوفتهم ..
روضه بابتسامه : فــــ ...... ــــــ
ام محمد تقاطعها : احمد ومحمد راقدين ما عليه يوم ترجع بتشوفهم ان شاء الله
روضه وهي تتنهد : انا قايله من البدايه بو طبيع ما يجوز عن طبعه بس انا اراويها
بوخالد : روضه تعالي وين سايره
روضه بابتسامه : باباتي لا تشغل بالك بس انا محتاجه كم غرض وابا اوصي فيهم خالد قبل لا يسافر .. شوي وراجعه
خالد : وليه رواااضي الله يعينا على طلباتج اللي ما تخلص
روضه وهي تضحك : خلوووود سمعتك .. وبعدين انا اختك الوحيده عسب جذا لازم ادلعني ولا شو رايك باباتي
بوخالد : هيه يا بنيتي صح منطوقج .. خالد لو روضه تبا السوق كله تاخذه حقها بدون ما تناقشها تستاهل
ام محمد بابتسامه مكر : افا رواضي توني امدحج واقول انج مش شرات بنات هاليومين لحقتي تفشليني جدام ابوج
روضه : خالوه انتي خليني اجيب الطلبيه وعقب احكمي على كيفج .. وراحت عنها
ام محمد فخاطرها : معروفه شو طلباتج شوية بلوزات على جم عقد المااااس .. بس معذوره بنت عز ومحد يلومج
روضه وهي ادق عليهم الباب : ممكن ادش حبايبي
محمد واحمد على طول راحوا صوب الباب وبطلوه وارتموا فحضنها
روضه وهي تبتسم : فديت روحكم والله لحقتوا تشتاقولي
محمد : روضه نحن نحبج عسب جذا نشتاقلج في كل لحظة انتي اختنا الوحيده
روضه : اممم انزين اشو رايك تنزل وتعلم خالد انه لازم يدلعني ولا يعصب علي
احمد : اصلا خالد طيب كيف عصب عليج
روضه وهي تبوسه : امممم انته الوحيد اللي صعب اقص عليك .. فاهمني
احمد : روضه نحن نبا نروح تحت بس امي بتزعل .. تقول لازم نرقد بدري
محمد يقاطعه : صح كلام حماده اميه بتعصب
روضه : انتوا لا تشغلون بالكم خلوا الموضوع علي .. بعدين خالد بيسافر ما فخاطركم تسلمون عليه
محمد واحمد مع بعض : اكيد نبا نسلم عليه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



احمد بابتسامه بريئه : انا ابا اوصيه على كم غرض..
محمد : انا بعد ابا يشتريلي العاااب وايد
روضه : اممممم عيل خلاص طوفوا جدامي وخبروه بكل طلباتكم
محمد واحمد : يا سلام خالد بيشتريلنا اغراض هييييييييييه هيييييييييييه
خالد باستغراب : خالوه اشو هالاصوات مو على اساس محمد واحمد راقدين
ام محمد بتوتر : ما ادري منو صحاهم بس انا كنت عندهم من شوي وكانوا راقدين
احمد واحمد واهمه يركضون صوب خالد ويلسوا حذاه وكانوا مستانسين من خاطر
روضه وهي اطالع ام محمد : هاه خالوه بعدج على كلامج هذي الطلبيه اللي كنت ابا خالد يشوفها
ام محمد فخاطرها : لا بارك الله فيج يعني لو خليتهم راقدين اشو بتخسرين ..
روضه : هاه خالد اشو رايك بالطلبيه
خالد وهو يالس يبوسهم : والله احلى طلبيه واذا طلباتج شرات هالطلبيه انا اقول لو تكثري منها يكون احسن
بوخالد : روضه بس لو خليتهم راقدين مب زين تقطعين نومة اليهال
روضه بابتسامه عريضه:ابوي انا قلت بس بطق الباب واذا كانوا راقدين ما بيبطلون بس انا بمجرد ما وقفت عند الباب
يوا صوبي وخبروني انه ما فيهم رقاد فقلت لهم تعالوا نروح الصاله خالد يبا يشوفكم ويسلم عليكم قبل لا يسافر.
خالد بابتسامه : زين سويتي رواضي .. الحين السهره بتحلو ..
روضه : محمد واحمد يبوا يوصوك بكم شغله .. عاد انته استحمل طلباتهم اللي ما تخلص ..
خالد بابتسامه : عااادي لو يطلبون عيوني ما تغلى عليهم
مر الوقت سريعا حتى جات اللحظة اللي بيسافر فيها خالد ومحد جان صاحي غير روضه
روضه وكانت يالسه تتثاوب : هاه خالد بتسير
خالد يبوسها : هيه بسير اخاف اتأخر على الطياره .. المهم روضه ما اوصيج ديري بالج ع البيت وخوله طلي عليها بين فتره وفتره لا تحسسيها انها غريبه اباج توقفين معاها وتساعديها .. هي وايد مضايجة من سفرتي
روضه وهي تحضنه : سافر وانته مطمن ولا تشغل بالك .. وانا ما بقصر كل يوم بسير اسير عليها واطيب خاطرها
خالد وهو يبوسها فوق راسها : اصيله رواااضي .. يالله سيري ريحي واول ما اوصل المطار بدقلج
رواضي : زين تسوى .. يالله عاد لا اطول علينا .. وبعدين لا تنسى تصورلي المعرض ابا اشوف شغل اخوي
خالد : ولا تشغلين بالج .. بصورلج كل لحظة وما بخليج تحسي انج بعيده عني ابد ..
روضه : زين تسوى المهم يالله روح قبل لا تتأخر على طيارتك
خالد وهو يبوسها على خدها : يالله حبيبتي اشوفج على خير ..
روضه وهي ترفع ايدها وتدعيله : عسى الله يوفقك خلوود وينولك كل اللي بخاطرك ..
~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيت بوحمــــــــود
خوله كانت يالسه تتقلب بفراشها ويلست تتحس الساعه وحصلتها الساعه 5
خوله : يا ربي صارت الساعه خمس وانا للحين مب قادره ارقد ولا احط راسي .. بعدين خالد ليش ما اتصل
ومسكت تلفونها وتمت تقلبه وعقب سمعته يرن وينطق اسم خالد وعلى طول ردت وكانت معصبه :؛ اهلين
خالد بابتسامه : صبااااح الانواااار .. فيه احد يكلم حبيبه بهالشكل لعنبوه ما اشتقتيلي ..
خوله وهي تتنهد : انا هالرمسه كلها ما تهمني الحين تخبرني ليش ما دقيتلي ..
خالد وهو يضحك : اسمحيلي خوالي تميت رامس عند اهلي لحد الساعه 1 وعقب راحت علي نومه
خوله تقاطعه : يا سلام انا كل هالرمسه ما تمشي علي انته وعدتني وجان لازم توفي ولا بدينا نخلف بوعودنا
خالد بضيج : خوله حياتي الله يخليج لا تقولين جذا .. يرضيج اسافر وانا زعلان
خوله : يا سلام احينه من اللي لازم يزعل انا والا انت ..
خالد : شوفي انتي المفروض تزعلين بس انا مالي ذنب رقدت بدون ما احس
خوله وهي تتنهد : ما عليه هالمره بنطوفها لك .. بس المره الثانيه حسابك عندي بيكون عسير ..
خالد بابتسامه : تووووووبه والله اخر مره ولا بعيدها
خوله : انته جرب تعيدها وبتشوف انا شو بسوي فيك !! لا تقول طيبه وما بتقد تسوي فيني شي بسود عيشتك !!!!
خالد : عادي حبيبتي انا كلي فدوه لج .. حتى لو تذبحيني مب مشكله روحي ما تغلي عليج
خوله بابتسامه : ما شاء الله عليك والحلول عندك جاهزه .. انته بس جرب

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:51 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مــــن آحـــــدآثـ آللحــــظة آلتـــــآسعــــــة عشــــــرة ..


ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥



هنادي : بالضبط ..هذا اللي كنت اباه انا مش مستعده ارجع للذل اللي عيشوني اخواني فيه بعد ما باعوا البيت اللي لمنا
ام هنادي بخوف : هيه والله زين سويتي جذا .. بس الحين كيف بتقنعي بو مشعل يكتب هالبيت باسمج
هنادي:اميه للي صار كل شي حسب ما انا مفكره ومخططه صدقيني هالبيت ما بيلزمنا من رخصتج بسير اغير ملابسي
ام هنادي وهي سرحانه : خاطري اعرف اشو اللي ناويه عليه .. يوم عن يوم تخوفني بتصرفاتها .. الله يستر

ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

مها وهي تحضنها وبالم : سامحيني الغاليه .. بس ما اباج تقولين جذا خالد يحبج وانا شفت الحب مشعشع فعيونه ..
خوله بضيج : خبريني اشو اسوي واحد فمستواه ومكانته كيف بيقدر يواجه الناس لما يعرفون اني وحده عاجزه
مها تقاطعها : لا خوالي الله يخليج .. بعدين لا تنسي انتي بتتعالجين واكيد بتشوفين مره ثانيه
خوله بضيج : للاسف الكل يواسيني بهالكلمتين بس اللي ما تعرفيه انه الدكتور قال حق ابوي نسبة اني اشوف 1%



ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥



روضه قامت وحاولت تروح صوب مها بدون مايحس فيها فهد وجانت منزله راسها وبدون ما تحس ضربت ففهد
روضه وهي قافطه : انا اسفه ما انتبهت
فهد وهو يبا ينفجر ضحك بس سكت واكتفى بابتسامه : عادي اختيه انتي اللي سمحيلي تحريت محد فالبيت
روضه وهي ترتجف وفخاطرها : ياربي انا شو سويت لو تميت يالسه مكاني اشو كنت بخسر زين احينه صدق فشله




ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:52 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اللـــــحظة آلتـــــآسعـــة عشرة

::

::


الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::


خالد : خلاااص حبيبتي توبه والله ما بعيدها
خوله : المهم خلووودي انته الحين وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! وصلت المطار ولا بعدك ..
خالد بابستامه : يسلملي الحنون .. لا حبيبتي بعدني ما وصلت كلها نص ساعه واكون هناك ان شاء الله
خوله : توصل بالسلامه حبيبي .. عاد لا تنسانا .. وكل دقيقه اباك تتصل فيني
خالد وهو يضحك : حشا خوالي اشو كل دقيقه عز الله برد وانا مفلس .. ولا بستفيد من فلوس المعرض ابد
خوله بابتسامة : اهااااا طلعت بخيل ..
خالد وهو يضحك : لا حبيبتي انا بدقلج بين كل ثانيه وثانيه .. عسب ما تحسين فـ لحظة اني انا بعيد عنج
خوله بابتسامه : ايوه خلك جذا تعجبني
خالد بابتسامه وهو رافع حواجبه : انزين ما نسمع كلمه حلووووه عسب انصحصح شوي
خوله بخجل : خلووود انته ما تيوز عن سوالفك ..
خالد : بثقه لا !!!!! .. يا الله اشوف سمعيني كلمه حلوه بسرعه ولا بسوي بنفسي شي
خوله تقاطعه بخووووف : فال الله ولا فالك .. عسى يومي قبل يومك ..
خالد بابتسامه : اسم الله عليج حبيبتي لا تقولين جذا .. ان شاء الله انا وانتي فيوم واحد
خوله بابتسامه : الله يسمع منك غناااتي هههه
خالد : فديت هالضحكه والله .. تدرين اني احبج واموت عليج بعد ..
خوله بخجل : انا بعد احبك خلوووودي .. عسى الله ما يحرمني منك
خالد : حبيبتي سيري ريحي الحين انا ابا ادق حق واحد من الربع .. عسب اتفق معاه على كم شغله
خوله بابتسامه : خلاص حبي ما يصير خاطرك الا طيب .. مدام اني سمعت صوتك اكيد برقد وانا مرتاااحه
خالد : نوووم العوافي الغاليه .. تصبحين على خير
خوله : وانته من اهل الخير .. وسكتت شووي وعقب تكلمت خالد
خالد يقاطعها : يا عيون خالد امري حبيبتي ..
خوله بابتسامه : احبك وااااايد حبيبي
خالد .. انا بعد احبج غناااتي يالله تصبحين على خير
خوله : وانته من اهل الخير..... وصكرت التلفون ورقدت والابتسامه مرسومه على شفايفها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~
فــــــــي صبــــــــآآح آليوم آلتــــآلي وتحديدا في بيت هنــــــــآدي
بومشعل جان توه صاحي من النوم واستغرب المكان : انا وين
هنادي بابتسامه : افا بومشعل .. انته فبيتك الثاني .. امس تعبت والدكتور عطاك ابرة مهدئ عسب جذا رقدت هنيه
بومشعل بضيج : ايه والله امس كنت حدي تعبان كله بسبب ولدي مشعل ما ادري ليش حاقد علي
هنادي تقاطعه : حبيبي خلنا نتكلم عن هـ الموضوع بعدين .. شوف هذا فطورك سويته حقك بايدي
بومشعل بابتسامه : فديتج هناادي ليت كل الحريم شراتج .. فرق بينج وبين ام مشعل
هنادي وهي تيلس احذاله : حبيبي كل واحد يدلع حبيبه بطريقته .. وانا اكبر همي اشوفك مرتااح
بومشعل وهو يتنهد : تدرين هنادي ام مشعل باديه تشك فيني كله بسبة ولدها مشعل .. زرع الشك في قلبها
هنادي تقاطعه : مثل ما هو ولدها اكيد بيكون ولدك .. انته لازم تتعامل معاه بسياسه عسب تكسبه
بو مشعل باستغراب : ما فهمت عليح ممكن توضحين
هنادي : لا بو مشعل انا ما اقدر اتدخل بينك وبين ولدك .. اخاف بعدين كلامي ما يعجبك وتتحسس
بومشعل بابتسامه : انتي شوري علي .. وبشوف اذا هـ الشي يناسبني
هنادي بتوتر : شو ف انا عارفه مشعل ليش حاقد عليك وتبا الصدق ومن غير زعل من حقه يزعل وياخذ فخاطره..
بو مشعل بعصبيه : وليش إن شاء الله .؟؟!!!. انا طول عمري ما قصرت معاه بشي .. وطلباته اوامر بالنسبه لي
هنادي وهي تتنهد : شوف بو مشعل انته مره خبرتني انه مشعل جان كل طموحه يمسك ادارة الشركه
بو مشعل : صح .. وكل المشاكل اللي صايره في البيت سببها هالموضوع ..
هنادي : انزين انا عندي لك شور انته اسمعه واذا بيناسبك توكل على الله
بومشعل : يالله سمعينا بشو تشورين علي
هنادي : اها وصلنا !! شوف انته خبرتني من زمان انه مشعل سافر ودرس 7 سنين تجاره وعنده شهاده
بومشعل :بس انا للحين ما شفت الشهاده اللي دفعنا فيها دم قلبنا
هنادي : شوف لما تعرضت الشركه للافلاس منو اللي ساعدك ومنو اللي خلاها توقف على ريولها مره ثانيه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية