كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
ام هنادي : يا سلام ومتى بيصير الوقت اللي بيناسب حضرة جنابج
هنادي وهي تتنهد: امايه الله يخليج هاه مشكلتي وخليني احلها بطريقتي ..
ام هنادي : اموت واعرف الحين صار حملج من بومشعل مشكله مو على اساس تراجعون اطباء عسب تحملين
هنادي: امايه اصلا انا كنت اخذ موانع حمل .. ما كنت ابا اورط نفسي بولد .. وانا للحين ما عارفه وضعي عند بومشعل
ام هنادي بعصبيه : اشو تاخذين حبوب منع حمل .. هذا جزات الريال اللي لمج من الشارع
هنادي : هيه امايه انا ما نسيت انه خلصني من الذل والعار .. بس انا ابا اعرف وضعي بالاول وعقب يصير خير
ام هنادي وهي تتنهد : هنادي لا يكون ناويه تتخلصين من اللي فبطنج
هنادي بضيج : جان زين امايه لو اقدر اتخلص منه .. هاللي فبطني هو سبب كل همومي
ام هنادي تقاطعها : يا بنتي فكري عدل اللي فبطنج بيكون سبب سعادتنا كافي فقر ملينا وتعبنا ..
هنادي : امايه حرام عليج حسي فيني ولو شوي .. انا ما اكره بومشعل بس اللي فبطني
ام هنادي بتوتر : بلاه اللي فبطنج .. خبريني اشو قالتلج الدكتوره لا يكون فيه شي لا سمح الله
هنادي فخاطرها: اها لو اقولها انه معوق وارتاح من هـ الحنة .. يمكن تساعدني واحصل حل لهالمصيبه
ام هنادي بخوووف : هنادي تكلمي بلاج ساكته الياهل فيه شي
هنادي بحزن : امايه بصراحـ ....................ــــه وقاطعها جرس الباب
ام هنادي: انتي تنتظرين احد
هنادي : لا امايه .. بعدين انا ما اعرف احد .. عايشه في حالي
ام هنادي : يا ترى منو هذا .. احسن شي اسير واشوف منو عند الباب وبطلته وحصلته بو مشعل وجان تعبان
ام هنادي بخوف : بو مشعل اشو صاير عليك بلاها حالتك متبهدله جذا ..
هنادي وهي تركض صوبه : بو مشعل اشو صاير عليك
بو مشعل وهو يبطل ازرار كندورته .: انا تعبان هنادي تعبان وايد .. وقبل لا يخلص كلامه طاااح وغاب عن الوعي
هنادي بخوف : بو مشعل قووووم اشو صاير عليك
ام هنادي بخوف : هناادي سيري اتصلي بالدكتور وخليه يجي بسرعه .. عجلي يا بنيتي
هنادي بخوف : ان شاء الله امايه ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مر الوقت بسرعه وغابت الشمس وكست الظلمه ضواحي المنطقه في بيت بو هلااااال
ساره كانت سايره صوب غرفة هلال وسمعت مريم تضحك بصوت عالي وراحت صوبها ..
مريم : شو اقولج شويخ والله لاوريها النجوم فعز الظهر .. انا بوقفها عند حدها
شيخه : انزين ومتى بتتزوجون
مريم وهي اطالع ساعتها : شوفي الحين الساعه 8 بالليل يعني باقي 5 ايام و16 ساعه وبكون مع حمود
شيخه : تستاهلين كل خير مريوم وعاد ما اوصيج لا تخلي وحده شرات فطوم تاخذ منج الحل والحلال
مريم وهي تضحك : لا فطوم بالنسبه لي سهل اتخلص منها .. بس اللي بيكون شرات العظم فحلجي عمي بو حمود
شيخه بابتسامه : لا انتي مريوم واكيد بتكوني قدها .. ونفس ما مشيتي حمود على كيفج اكيد بتمشين ابوه
مريم وهي تضحك بصوت عالي : وانتي صادقه نفس ما مشيت حمود بمشي ابوه وامه بعد .. هذا اللي ناقص اخلي واحد شايب شرات عمي بو حمود يمشي رايه علي .. لا انا مريم اذا محد سمع كلمتي ادوسه بريلي
ساره وادموعها اربع اربع : لا مستحيل هذي مش مريم .. هذي وحده بلا مشاعر ..كيف تتجرءا وتغلط على عمها
مريم : تصدقين عاد بخلي حمود يسجلي البيت باسمي وعقب بقنعه يخليني اسكن عند عمي .. وانا بأجر البيت ومن هنيه استفيد ومن الناحيه الثانيه اخلي فاطمه وحمود تحت عيني ..
شيخه بخبث : وعمج اشو ناويه تسوي فيه
مريم بسخريه : من جهة عمي سهله بسايره وعقب بدبر شي واوقفه عند حده هـ الشايب
ساره وهي تبطل الباب بقو وتروح صوب مريم وتصكها بكف : لحد هنيه وبس .. انتي شو .. لعنبوج ما تخافين الله
مريم بعصبيه : حوه انتي من اللي سمحلي تمدين ايدج علي
ساره وهي تصيح ومعصبه : امد ايدي واكسر راسج بعد
مريم وهي تحط ايديها على خصرها : يا سلام وبصفتج شو ان شاء الله ممكن تفهميني
ساره : حشا كيف ياتج الجرأءه تسبين عمج واللي بيصير ريلج جدام وحده ما تسوى
مريم بعصبيه : سااارووووه انتي يالسه تتنصتين علي صح
ساره : بس هذا اللي هامج ومش ندمانه على كلامج السم .. وطعنج فكرامة حمود وابوه بهالشكل
مريم : انتي شو فيج انا ما سبيت احد ولا طعنت احد كل اللي سويته عبرت عن مشاعري وقهر مكبوت بداخلي
ساره بضيج : وليش مقهورة من عمي هـ الكثر .. هو شو سوى فيج .. هذي جزاته انه نسى اهانات امي .. وكيف قللت من مستوى ولده وبيخليج الحين تصيري زوجه لحمود مع انه فاطمه كل حياته وامانه عنده
مريم وهي تتنهد : هيه مقهوره ليش يحب فاطمه اكثر مني .. ليش يباها تكون قربه ويباني انا اكون بعيده عنهم .. انا بنت اخوه مش وحده مش معروف اصلها وفصلها
ساره تقاطعها : كافي انانيه طول عمرج تفكرين بنفسج وناسيه الالم اللي تسببيه بالناس اللي يالسه ادوسيهم خافي الله
مريم وهي منهاره : سمعيني انا بتم وراء عمي لحد ما اكرهه بفاطمه وبعيالها وساعتها كل شي بيكون لصالحي
ساره بخوف : مريم يوم عن يوم تثبتيلي انج وحده مريضه ولازم تتعالج ..
مريم وهي تمسكها من ايدينها وتهزها : انا مش مريضه هذا حق من حقوقي فاهمه هذا حقي ولازم اخذه
ساره بخوف : مريم كافي الله يخليج عورتي ايدي .. اشو صار عليج
مريم بعصبيه : طلعي برع مابا اشوفج انتي مش اختي انتي ما تحبيني طلعي برع..
ساره بخوف : مريم انتي شو صار عليج .. ليش قمتي تتصرفي بهالشكل
|