لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:41 AM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشعل ما سمع كلامها ودش وحصل اخته عيونها مورمه من الصياح ووجها منتفخ وضغط على ايده بقو : اراويك يا خالد كل دمعه نزلتها من عين اختي بخلي اختك روضه تبكي بدالها دم صبرك علي بس اراويك وراح صوبها
مشعل وهو يحضنها : ميثوه غناتي كافي دموع انتي تستاهلين واحد احسن من خالد
ميثا بضيج : شو اسوي يا مشعل بس انا مابا احد غير خالد .. اول ما فتحت عيوني جان اول شاب اشوفه هو خالد .. والله حبيته غصبا علي مش بكيفي والحين خسرته حاسه نفسي بموت
مشعل : ان شاءالله يومه قبل يومج .. لا تقولين جذا انتي انسانه قويه وما تعودت اشوفج ضعيفه شدي حيلج عاد
ميثا وهي ترتمي فحضنه : مشعل انته لازم تساعدني لازم
مشعل يقاطعها : اذا تبيني انتقم منه انا جاهز من الحين والله لاوريه النجوم في عز الظهر
ميثا بتوتر لا مشعل انا ما قصدي جذا .. انا اباك تخلا خالد يرجعلي ويحبني
مشعل بتوتر : انتي من صدقج عقب كل اللي سواه فيج وانه يشوفج وحده ما تسوين وفوق هذا تبيه يرجعلج
ميثا بضيج وهي منهاره : افهمني يا مشعل قتلك غصبا علي .. والله احبه احبه احبه وتمت تكفخ نفسها
مشعل وهو يمسك ايدينها : ميثا بس كافي .. لا تسوين بنفسج جذا .. حالد ما يستاهل كل هذا
ميثا وهي تيلس ع الارض:بالنسبه لي انا يستاهل.. خالد كل شي حلو فحياتي صعب اعيش من غيره وايد صعب افهمني
مشعل بعصبيه : ميثا انتي ليش مرخصه بكرامتج هالكثر .. المثل يقول اللي باعك بيعه .. انتي لازم تنسيه
ميثا بعصبيه:و تتحرى نسيانه شي سهل .. انته لو جربت الحب كنت بتفهم مشاعري ولا بتلومني وتحملني فوق طاقتي
مشعل يقاطعها وبعصبيه : اي حب هذا اللي يخليج تركضين وراء واحد ما يباج .. شغلي مخج وانسي عواطفج
ميثا بضيج وهي اتصارخ : مشعل اطلع برع مابا اشوف احد خلوني في حالي اطلع برع
مشعل صكها بكف خلها تطيح ع الارض : سمعي يا ميثا اذا ما نسيتي خالد بالطيب انا بنسيج بالغصب ..
ميثا بعصبيه : خوز عني انته مالك شغل .. هذي حياتي وهذي عواطفي .. وعاد انا بكيفي احب بكيفي وانسى بكيفي
مشعل وهو يشدها من شعرها : شوفي ميثاء انا ما احب اعيد كلامي واللي قلته يمشي على طول ويتنفذ بعد على طول
ميثا وهي تحاول تبطل ايده : انته هذا اللي فالح فيه تفرض قوتك بس ع الحريم
مشعل وهو يشدها ويحط وجها فوجهه : اشو قصدج من هالرمسه
ميثا بخوف : ما قصدي شي .. خلني برووووووووووووووحي .. وبدت اتصارخ وتزقر امها
ام مشعل بخوف : اشو اللي مستوي هنيه مشعل بلاك شاد شعر اختك بهالشكل .. خاف الله مو على ساس طالع تواسيها
مشعل وهو يطنش امه : اذا تقصدين سالفة الدم اللي جان ع الباب .. انا للحين ما عرفت من وراه ولي عرفته ساعتها
ميثا بخوف وهي اتصكر اذونها بايدينها : مابا اسمع شي .. مشعل انته صاير وايد تخوف مش مشعل اللي جان يحبني ويدلعني ولا عمره عصب علي .. الحين كل شي صار عادي بالنسبه لك .. وطول الوقت تضربني
مشعل وهو يقرب شفايفه على اذونها وبصوت واطئ: زين عرفتي هالشي .. المره الثاينه ثمني كلامج .. ولا تقولين كلام انتي مش قده اوكي يا حلوه .. بعدج ما عرفتيني عدل مشعل الاولي مات خلاص وشاف امه وطلع عنهم برع
ميثا على طول سارت وحضنت امها : امايه الله يخليج لا تخليني بروحي معاه..مشعل صار يخوف .. اخاف فيوم يذبحني
ام مشعل وهي تبوس راسها وتفكر بمشعل :فعلا تصرفات مشعل هالايام تخوف..خصوصا سالفة الدم اللي جان ع الباب

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:42 AM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



[*]مــــن آحـــــدآثـ آللحــــظة الثــآمنة عشــــــرة ..




مهره بتوتر : بس انت واثق من هالبنت .. لا تنسى انها .....................
مطر يقاطعها : لا تخافين انا عارف شو اسوي .. وبخصوص هالبنت هي بتسوي اللي تقدر عليه
مهره : بس انته مش مستغرب انها ما طلبت شي مقابل خدماتها
مطر بابتسامه :انتي لا تشغلين بالج .. وموضوع طلباتها لاحقين عليه .. خلينا نبداء باول خطوه وربج كريم

مريم وهي تضحك : لا فطوم بالنسبه لي سهل اتخلص منها .. بس اللي بيكون شرات العظم فحلجي عمي بو حمود
شيخه بابتسامه : لا انتي مريوم واكيد بتكوني قدها .. ونفس ما مشيتي حمود على كيفج اكيد بتمشين ابوه
مريم وهي تضحك بصوت عالي : وانتي صادقه نفس ما مشيت حمود بمشي ابوه وامه بعد .. هذا اللي ناقص اخلي واحد شايب شرات عمي بو حمود يمشي رايه علي .. لا انا مريم اذا محد سمع كلمتي ادوسه بريلي



هلال اول ما سمع ساره تصارخ يا صوبها : ساره اشو مستوي\
ساره وهي تتكلم بصعوبه : مريم ياهلال مريم خايفه تسوي بنفسها شي انا وايد قسيت عليها وسمعتها كلام يسم البدن
هلال بضيج : مريم بطلي الباب قتلج بطلي لا اكسره



 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:44 AM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مقتطف من اللحظة التاسعة عشر

اميره : شفت في التلفزيون الامير جان طيب وتزوج وحده شريره وصار نفسها وطرد الاميره برع البيت
خوله : اها احينه فهمت عليج .. يعني انتي خايفه انه باباتج لما يتزوج مريم يصير شرير ويطردكم برع البيت
اميره وهي تهز راسها بالايجاب : هيه بيصير شرير وبعدين بيطردنا برع وبنرقد فالغابه عند الوحوش نفس الاميره
خوله بابتسامه : انزين خبريني الاميره عقب ما فرها الامير فالغابه تمت هناك دوم ولا رجعت القصر
اميره بحماس: لا رجعها لانه السحر اللي عطته اياه الشريره تبخر ورجع طيب ودور على الاميره ورجعها القص

::

::

مقتطف من اللحظة العشـــرون
فاطمه وهي اتصيح:سويتها يا حمود وتزوجت..بعتني وشريت مريم .. اه شكثر بتحمل هالضيم .. لما توفوا امي وابوي
حسيت ا ني خسرت الدنيا وما فيها بس صبرت وقلت باجر الله بيعوضني وفعلا صبرت والله عوضني فيك يا حمود بس
كل هالسنين مرت بسرعه ما لحقت اتهنى فيك يا حمود .. وهذا انت خليتني نفس ما ابوي وامي خلوني .. انا مالي احد
الكل باعني وتخلوا عني .. الكل قام يشووف مصلحته ولا يهمه اذا هالشي بيضر غيره .. ما اقول غير الله يسامحك حمود .. والله ينصرني على من ظلمني واقدر اثبت براءتي جدامك .. ياربي تساعدني وتيسرلي كل اموري ..

::

::


مقتطف من اللحظة الواحد والعشـــرون
خالد : قوووولي تفظلي اسمعج ..
خوله وهي تاخذ نفس عميق ودموعها ارتسمت على خدها : آبــــــــــآك اطلقني
مها اول ما سمعت هالرمسه طاح القلاص من ايدها : انتي شو تقولين اكيد تخبلتي
خالد وهو مبطل عيوووونه : آشـــــــــو آطلقج انتي شو تقولين
روضه وهي تحط ايدينها على خدها : طلاق الله يستر خالد اشو صاااير
خوله وهي تتنهد:خالد انا صارلي فتره ادرس هالموضوع وعقب وصلت لهالحل ..انت الحياه جدامك والف وحده تتمناك
خالد بعصبيه : انتي تتحريني لعبه عندج بالاول اطنشيني ولا تردين على مكالمتي واحينه تبيني اطلقج
خوله وهي مب قادره توقف على ريولها :خالد انا اكتشفت انك مش الانسان اللي ابا اكمل معاه حياتي وانا ما اصلحلك

::

::

مقتطف من اللحظة الثانية والعشـــرون

مها وهي سرحانه ومضايجه : معقوله يا هلال ما توقعت اني ثجيله عليك هالكثر حتى ما كلفت على خاطرك ادق حق
ساروه وتخبرها اشو صااير وليش تأخرت .. انا كنت حااسه انك ماخذني غصبا عليك واحينه صاار شكي فمحله بس ما
اقول غير الله يسامحك.. لحد متى بتم رازه بويهي وانته ولا حتى حااس فيني ولا بمشاعري احسن شي اقوم اروح بيتنا
مها وهي اداري دمعتها : ساروه حبيبتي انا واايد تأخرت الظاهر انه هلال ما يبا يشوفني
ساره بضيج وبتور : لا حبيبتي لا تقولين جذا يمكن صار عنده ضرف لا تظلميه
مها وهي تتنهد : ساره حبيبتي انا ما طلبت منج اي مبرراات لاني كنت شاكه بشي واحينه تاكدت منه

::

::
مقتطف من اللحظة الثالثة والعشـــرون

مها وهي تحاول تتكلم : فـــــ..........ـــــهـ.........ـــد
ام حمود بخووف : اشوووووووو بلاه فهد
مها وهي تاخذ نفس : امايه فهد صاار عليه حادث داقين من المستشفى
ام حمود ما استحملت هالشي وطاحت
خوله وادموعها اربع اربع : يالله استر .. يارب تلطف علينا .. فطوم دقي على حمود خليه يجي بسرعه
فاطمه بخووف : ان شاااااء الله احينه بسير ادقله

::

::

مقتطف من اللحظة الرابعة والعشـــرون


فاطمه وهي تصد على غاده واطالعها من فوق لتحت بحقد وكره: وانتي ما خفتي يوم سويتي هالشي انه الدنيا ادور
وتنحطين انتي فنفس الموقف اللي حطيتيني فيه .. صدق ناس ما تخاف الله .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي ...
غاده تقاطعها وكانت تبا تبوس ايدها : الله يخليج لا تتحسبين علي انا لما سويت هالشي كنت مجبوره وصدقيني الله
عاقبني .. انا من لما سمعت كلام مريم الهم يوم عن يوم يزيد فقلبي ..بس انا سويت كل هذا عسب اخواني سامحيني
فاطمه وهي تخوز ايدها : لا ادنسين ايدي انتي انسانه مجرده من كل المشاعر اي عذر بتقوليه ما راح يقنعني ولا بقدر
اتقبله انتي حولتي حياتي للجحيم .. زرعتي الشك فقلب زوجي وخليتيه يتزوج علي وما تبيني اتحسب عليج



مقتطف من اللحظة الخامسة والعشـــرون
::

::

روضه اول ما دشت ما حست الا بطراق خلاها اطيح على الارض واول ما رفعت راسها شافت ابوها واقف جدامها
بوخالد بعصبيه : وين كنتي
روضه بتوتر : ابــــــــــــــ ....................ــــــــوي انـــ..............ــآ
محمد واحمد قاطعوها : ابوي والله نحن اصرينا عليها تودينا عند امي كنا وايد مشتاقيلها
بوخالد بعصبيه : انتوا االاثنينه سيروا حجرتكم مدام انه النفس عليكم طيبه
روضه بخووف : محمد احمد سيروا رقدوا ولا تخافوون ابوي بس معصب شوي وعقب بيهداء
احمد وهو يصيح : بس انا وايد خايف عليج
بوخالد بعصبيه : احمد قتلك سير صوب حجرتك وصد على محمد شل اخوك وسيروا من جدامي

::

::

مقتطف من اللحظة السادسة والعشـــرون
::

::
روضه هالكلمه حركت كل خليه فيها وما حست الا ودموعها اربع اربع : تبا تصكر فويهي هاه .. انزين اشو اللي تترياه
صكر انا اصلا كنت عارفه انك مستحيل تحبني حبيتك بس ما تجرأت فاللحظة اني اصارحك ويوم ملكت الجرأة وقررت
اني اصارحك صار عليك حادث واول ما سمعت الخبر حسيت اني انا اللي يالسسه اموت مش انت لما شفتك تتألم
حسيت جسمي كله يعورني وتمنيت لو اخفف عليك شي من عذابك والالم اللي ينهش بجسمك كنت خايفه عليك ويوم
حبيت اكون قربك واصارحك اني احبك سمعتك تزقرها باسمها وانا المينونه اللي تحسبت من حركاتك انك تحبني
فهد اول ما سمع روضه تتكلم كسرت خاطره فاكتفىء بالسكوت والانصاااات
روضه وهي تاذ نفس عميق وتتكلم : زقرتها يا فهد بدل لا تقول روضه انا احبج لا تخليني تميت تهذي باسم ساره




مقتطف من اللحظة السابعة والعشـــرون
::

::

ميثا وهي ترتجف : معقوله اخوي يطلع حقير لهالدرجه .. معقوله عسب بس يوصل لروضه يخليها تتعاطى .. كنت
عارفه انه اناني ولا يفكر الا بنفسه بس ما توقعت انه يطلع بهالحقاره وشوف الله كيف انتقم منه خلاني اشرب نص
قلاص العصير وكان في ايدينها قلاص ماي وفرته ع الارض .. انا صرت مدمنه صرت مدمنه . الله ينتقم منك
ام مشعل اول ما سمعت شي يتكسر يات تركض : ميثووه حبيبتي اشو مستوي .. ليش يالسه تصيحي
ميثا وهي تيلس ع الأرض : امايه انا شو اسوي بحالي .. اخوي اقرب نااسي دمرني حطمني لعوزني

::

::

مقتطف من اللحظة الثامنة والعشـــرون::
::
سعيد وهو ياخذ نفس عميق وعيونه صايره حمراء وراح بعيد عن الضيوف ويلس بروحه : ليش يا فهد ما خبرتني انته تعرف اني ما في احد اغلى منك ولو كنت ادري انك تحب ساره من صغرك جان والله ادوس على قلبي واخليها لك
المفروض تخبرني تصارحني زين احينه خليت الكل يقول عني اني واحد اناني وما فكرت الا فنفسي ودست على مشاعرك بس انته بعد غلطان دست على مشاعري وشردت بدون ما تتجراء وتواجهني وتخبرني كل اللي يالس يصير معك مو على اساس انا وانته ربع ومحد يخبى شي عن الثاني

::

::
مقتطف من اللحظة التاسعة والعشـــرون

هلال وهو يكلمها من روى الباب : مها جهزي اغراضج .. الطياره باقيلها ساعتين وجهزي نفسج عسب نسير نسلم عليهم قبل لا نسافر .. وفطورج جاهز انا بسير اخذ شور لحد ما تخلصين
مها بطلت الباب وتمت تطالعه من فوق لتحت : شوف موضوع السفر شيله من بالك .. تبا تكذب على الكل وتبا تفهمهم اني انا وانته سمنه على عسل ومتفاهمين وانا فرحتنا ما سايعه احد .. بس الكذب والخداع شي مب غريب عليك .. انته
ما شاء الله عليك شاطر وعارف كيف تتلاعب بمشاعر الناس .. بس انا ما راح اسمح لك تتلاعب بغيري نفس ما
تلاعبت فييني عسب جذا شيل فكرة السفر من راسك انا مب طايقه حتى اشوفك فلا تحلم اني اسافر واكون معاك بروحي

::
::
مقتطف من اللحظة الثـلآثون


نوف بتوتر : غاده تراج خرعتيني خبريني اشو مستوي وتمت غاده تخبر نوف بكل السالفه ..
نوف عقب ما خلصت غاده مخبرتنها السالفه تمت تصيح وما صدقت انه اختها تسوي هالشي : مستحيل اصدق اختي العاقلة اللي اعتبرها مثلي الاعلي تسوي كل هذا وليش بس عسب بيت لا ومنذلين عليه ليش يا غاده ليش
غاده وادموعها اربع اربع : اشو تبيني اسوي يانوف من جهة حالة عادل والحادث اللي صار عليه وسفره عسب يتعالج وفي الكفه الثانية انتي واماية جان لازم اتصرف واسوي اللي سويته عسب ما اضيعكم افهميني يا نوف
نوف تقاطعها وبعصبية : تبيني افهمج والناااس اللي دمرتيهم والحرمة المسكينة اللي حرمتيها من زوجها ودنستي عرضها تتوقعين راح تفهمج وتقدر موقفج لا ياغاده انتي عسب سعادتج حطمتي سعادة ناس ثانية وهذي تعتبر انانية


 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:45 AM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اللـــــحظة آلثـــــآمنـــة عشرة

::

::
الفصـــــل ألـــأـ ولــ

مشعل وهو ينزل من الدرج ومعصب : اوريك صبرك علي بس ومسك تلفونه واتصل .. الو هلا جاسم
جاسم : هلا مشعل امرني
مشعل بعصبيه : هاه وصلت لضاري
جاسم : هيه البارح خبرني واحد من ربعه انه مسافر ماليزيا وبيرجع بعد شهر تقريبا
مشعل بعصبيه : انته شو يالس تقول بعد شهر .. وانا شو بيصبرني لحد ذاك اليوم
جاسم : يعني شو بيدك تسوى غير تصبر .. كله شهر وبيرجع
مشعل وهو يصكر التلفون في ويهه : ما عليه يا ضاري ملزومين نصبر .. وساعتها حسابك عندي عسير
بو مشعل جان توه واصل واول ما شاف مشعل تشائم : مساكم الله بالخير
مشعل وهو يطنز : قول صبحكم الله بالخير .. صارت الساعه 12 .. اول مره اشوف شايب يتاخر جذا
ابو مشعل : ومنو قال اني شايب توني في عز شبابي وارجع البيت في الوقت اللي يناسبني وانته مالك شغل
مشعل وهو يروح صوب برع :خلاص اللي يريحك بس حبيت اني انبهك انه امي باديه تشك فيك
بو مشعل : لا بارك الله فيكم من عيال انا شو سويت .. افنيت عمري عشانكم .. وحده فظلت عمها علي والثاني معتبرني في هالبيت شرات الكرسي والطاوله باقيه ميثا والله يستر هي بعد شو مخبيتلي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــــي بيــــت بو حمـــــــــود
خوله كانت توها واصله وفهد جان ينتظرهم ع الباب واول ما شافهم راح صوبهم
فهد وهو اونه معصب : انتوا ما تخلون الواحد يسوي فيكم خير .. ليش تأخرتوا جذا
خالد : ما عليه فهد استحملنا اليوم مستانسين وما نبا حد يخرب علينا وناستنا
فهد بابتسامه : ما عليه المهم تقدر تورينا عرض مقفاك .. لاني تعبان ومصدع وابا ارقد
خالد وهو يبوسه على خشمه : فديت روحك والله هالخدمه ما راح انساها لك طول ما انا حي
فهد بابتسامه : ما عليه نفكر فهالشغله عقب يالله الحين درب السلامه
خالد وهو يطالع خوله ويكلمها بصوت واطئ : مع السلامه حبيبتي بشتاقلج وايد اول ما اوصل بدقلج
خوله بخجل : اوكي حبيبي ولا تسرع .. توصل بالسلامه ان شاء الله
فهد يقاطعهم : هاه بدينا بالمؤامرات لا حقين عليها
خالد : حرام عليك فهود اي مؤامرات خلني اشبع منها السبت بسافر ولا بشوفها الا عقب اسبوعين
فهد وهو يسوي روحه انه يتثاوب : ما عليه تعال باجر وايلس معاها من الصبح لليل واحينه يالله تعبان ابا ارقد
خالد : خوله ديري بالج على روحج حبيبتي .. وانتظري اتصالي
خوله بخجل : اكيد بنتظرك وكلي شوق لك يالله مع السلامه
خالد : انا بعد بشتاقلج يالله حبيبتي دشي مع فهد وعقب انا بروح
خوله وهي تروح صوب فهد : فهد يقولك خالد يالله خلنا ندخل
فهد وهو اونه معصب : يا سلام مسوي فيها سوبر مان وصد صوبه يالله بو الوليد خلنا نشوووفك
خالد : على خير ان شاءالله تصبح على خير
فهد : هاه خوالي ان شاء الله استانستي
خوله بخجل : هيه الحمدلله .. خالد انسان عاقل ومتفهم واحسه فاهم الدنيا عدل .. وهذا اللي مخليني واثقه فيه ..
فهد :فهذي صدقتي يمكن لانه لاف هالعالم وفاهم كيف الناس تتصرف يالله الحين خلينا ندخل فيه وحده ما رقدت تترياج
خوله وهي تضحك : اكيد مهوووي
فهد يقاطعها : واحد غيرها بس كيف عرفتي
خوله : حشرتني كل شوي داقه واطرش هالمسجات وخالد يقرالي وعقب عصب وقالي اصكره قتله براحتك وصكره
فهد وهو يضحك :/ اها وانا اقول بلاها معصبه وطايحه فيج سب
خوله : من صدقك انته خلنا ندش عسب اهديها قبل لا تهد البيت على راسنا ..
واول ما بطل فهد الباب حصل مها في ويهه: هاه تو الناس لو تاخرتي شوي بدري على الرده
خوله وفهد تموا يضحكون عليها من خاطر
مها باستغراب : عفوا ممكن تفهموني ليش تضحكون لا يكون قلت نكته وانا ما داريه عن نفسي
خوله : لا حبيبتي حاشاج بس خبرينا ليش معصبه
مها : انتي اخر وحده تتكلم .. ليش مصكره تلفونج .. ولا من لقى احبابه نسى اصحابه
خوله : الله يهداج يعني انا يالسه عند ريلي انتي ليش محتره
مها : انتي تعرفيني اني ملقوفه وابا اعرف كل اللي يصير بينكم
فهد يقاطعها : بس المثل يقووول من راقب الناس مات هما ..
مها وهي اطالعه بنص عين : انته ما يخصك انا اكلم خوله ومسكت خوله من ايدها وراحت صوب غرفتها

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:46 AM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



فهد : هالبنت الظاهر بتم طول عمرها مينونه وما ظنتي بتصير عاقله .. اسير ارقد وايد احسن باجر وراي صلاة يمعه
مها وهي تصكر الباب وتركض صوب خوله : هاه خبريني شو صار من اول ما طلعتوا من الصاله
خوله وهي تضحك : مها حرام عليج صارت وايد اشياء باجر اخبرج الحين تعبانه وابا ارقد
مها وهي تقاطعها : لا حبيبتي لعبي غيرها الحين تخبريني اشو صار شو سويتوا
خوله وهي تتنهد : بخبرج بس مش كل شي عسب احتفظ باشياء خاصه لنفسي
مها تقاطعها: انزين المهم تكلمي لا اتمي ساكته ..
خوله " اول ما طلعنا من الصاله ........................وتمت خوله تحكيلها كل اللي صار............
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
وفي بيـــــــــت بو خـــــــــآلد
روضه كانت يالسه في الصاله وتنتظر خالد وام محمد كانت طالعه ورايحه صوب المطبخ روضه يلست تكح
ام محمد بخوف : لا بارك الله فيج .. زيغتيني ليش مش راقد للحين
روضه بتوتر : اسفه خالوه والله ما قصدي .. بس يالسه اتريا خالد
ام محمد : هيه تتريين خالد .. يالله عسى الله يرده بالسلامه
روضه بابتسامه : امين .. خالوه انتي شو مصحيج الحين اكيد انتي بعد حابه تتطمني على خالد
ام محمد : يا سلام وليش اتطمن عليه ان شاء الله لا يكون ولدي وانا ما عندي خبر
روضه بضيج : لا خالوتي بس توقعت جذا .. فقلت يمكن خايفه عليه
ام محمد : وليش اخاف عليه واحد طالع يستانس مع زوجته .. ليش تبيني احاتيه .. خليهم يفرحون ويستانسون
روضه وهي تتنهد: الله يوفق بينهم ويسعدهم
ام محمد : بس تصدقين انا استغربت من شغله اليوم ولفتت انتباهي
روضه باستغراب : اشو هذي ألشغله اقدر اعرفها
ام محمد : لا بس اهل خوله كيف يسمحون لها تطلع بروحها مع خالد .. هالشي عيب وما يصير
روضه : والله خالوه اعتقد الكل عارف خالد واخلاقه .. وعسب جذا امنوا عليها معاه وبعدين هو زوجها وبكيفهم
ام محمد: الا قولي عيال فقر ما صدقوا خالد يصد صوبهم على طول وثقوا فيه وعطوه بنتهم تهيت معاه
روضه بعصبيه: خالوه لهنيه وبـــس انا ما اسمحلج تشككين فاخلاق اخوي وزوجته
ام محمد : لا روضه حبيبتي انا ما قصدت اللي في بالج .. بس احس انه خوله خبيثه وخالد لازم يخاف منها
روضه بضيج : خالوه حرام عليج وحده عمياء وضعيفه علميني من وين بتتعلم الخباثه
ام محمد : انا خبرتج عسب تنبهين اخوج ياخذ باله ولا يامن فيها وانتي عاد بكيفج عن اذنج
روضه فخاطرها : انا اموت واعرف هالحرمه متى بتستوي عاقل طول الوقت وهي طايحه سب فخلق الله .. والكل فنظرها طامع بخير ابوي لا وتعاير خوله انها بنت فقر .. الظاهر نست اصلها وابتسمت
ام محمد فخاطرها : اكيد يالسه تحش فيني الحين .. بس ما عليه روضه الايام بينا وللحين ما عرفتي ام محمد على حقيقتها .. اه الله يوريني فيج يوم خاطري اتشمت عليج شرات ما تتشمتين علي وصدت صوب روضه .. هاه روضه اشوفج تبتسمين ضحكينا معاااااج
روضه وهي تتنهد :" اللهم طولك يا روح .. لا خالتي ما فيه شي بس تذكرت شغله وابتسمت
ام محمد : اها تحريت انا قلت شي يضحك .. المهم انا عطشانه وبسير اشرب عن اذنج
روضه بصوت واطئ : حتى ما عزمت علي على قلاص ماي بس مب مشكله بنت فقر هههه استغفر الله خلتنا نتشمت
ام محمد : هاه روضه تكلميني
روضه بتوتر : لا خالوه بس كنت اقول ليش خالد تأخر هالكثر وسمعت صوت سياره وعلى طول قامت واقفه ..
هذا هو وصل الطيب عند ذكره بروح اشوفه عن اذنج خالوتي ..
ام محمد بضيج : اوف هالبنت اوقات احسها خبيثه .. بس اذا هي خبيثه مره انا خبيثه الف مره والميدان يا حميدان
روضه وهي تبطل الباب : هاه خلووود اخيرا وصلت الحمدلله على السلامه
خالد : الموصل الله حبيبتي... بس انتي ليش مب راقده للحين صارت الساعه 1
روضه وهي تغمزله بعينها: يا سلام ومن متى انا يجيني رقاد وانته برع البيت .. هاه نسينا ما كلينا .. بدينا بالخيانه
خالد وهو يبوسها على جبهتها : فديت روحج والله .. وانا اقدر انسى امي الحنون اللي عقلها اكبر من سنها ..
الله يفرحني فيج واشوفج عروووووسه
روضه بابتسامه : امممم اعترف لا يكون محصللي معرس ومخبي علي .. تبا الفكه مني هاه ؟؟؟!!!!!!!
خالد وهو يضحك : لا حبيبتي منو قال ابا الفكه .. انتي بلسم هالبيت ولا غبتي دقيقه كل شي يظلم وكل نفس يختفي
روضه : لا تبالغ ترى بعدين اتكبر عليك ولا بعطيك ويه ..
خالد : لا يق عليج حبيبتي .. تصدقين حدي تعبان ..احس راسي ثقيل انا بسير ارقد انتي بعد سيري رقدي وبطلي تفكير
روضه : اذا ما خفت عليك على منوا اخاف هاه .. ودام اني تطمنت عليك الحين برقد وانا مرتاحه تصبح على خير ..
خالد بابتسامه : طول عمرج راعية واجب وانتي من اهل الخير حبيبتي نوم العوافي
وعنـــد مها وخوله
مها : بس هذا كل اللي صار
خوله : هيه هذا كل اللي صار .. يالله الحين ابا ارقد وايد تعبانه ..
مها وهي تبوسها على خدها : اسمحيلي خولوه اليوم وايد تعبتج .. عاد انتي تعرفين اختج ملقوفه لازم تعرف كل شي
خوله بابتسامه: ولا تشغلين بالج نحن جاهزين للغاليين .. وتعبج راحه
مها : اوكي حبيبتي بخليج الحين ترتاحين وباجر بنسولف على راحتنا .. يالله تصبحين على خير
خوله بخجل : وانتي من اهل الخير بس ممكن طلب
مها بابتسامه : فديت هالخدود الحمراء امريني حبيبتي اشو تامريني عليه ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية