لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:39 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بوهلال : امج ما خبرتج شي .. او ما عطتج فكره عن الموضوع اللي ناوي افاتحج فيه
مريم بنظرات استنكار: لا ابويه بس قالت انك تباني فشغله بتغير كل حياتي ويمكن تفرحني واطيرني للسماء
بوهلال وهو يهز راسه : لا حول ولاقوة الا بالله امج هذي دايم تعطي الامور اكبر من حجمها
مريم : انزين ابوي اقدر افهم الحين انته اشو بغيت من بالضبط .. وانا بحكم اذا امي تبالغ ولا لا
بوهلال : سمعي يابنيتي عمج دقلي اليوم وقال يباج حق ولده حمود ويبون يعرفون رايج
مريم بخجل : ابوي الراي رايك واللي تامربه انت اكيد بيصير
بوهلال بابتسامه : بس هذي حياتج وانتي اللي بتتواجدي فيها مش انا ..
مريم وويها صار احمر :..............................
بوهلال وهو يهز راسه ويضحك : صدقوا يوم قالوا السكوت علامة الرضى .. المهم في شرط
مريم بتوتر وبعصبيه : اشو شرطه
بوهلال باستغراب : مريم بلاج عصبتي جذا .. اول مره اشوفج تتصرفين بهالشكل
مريم وهي تحاول تدارك الموقف:اسفه ابوي ما قصدت شي بس تفاجئت يخطبون ويتشرطون هالشي يضايج الصراحه
بوهلال : انتي سمعيني وعقب افهمي اشو شرطهم .. وبعدين هالشرط بيسرج ما بيضايقج
مريم تقاطعه : انزين ابوي ممكن اعرف شو شرطهم
بوهلال بابتسامه : انتي طبعا عارفه انه حمود متزوج ومعاه عيال .. وعمج ما يبا زواجج من حمود يأثر على فاطمه او حتى على عياله عسب جذا بوحمود قال لو تسكنين انتي وحمود في بيت بروحكم يكون احس للكل
مريم فخاطرها : يا سلام واحينه عمي هذا ليش راز بوجهه احد اشتكاله اني بضايج من سكنتي معاهم .. انا اموت واعرف اشو مسويه هالفاطمه عسب تسيطر على عقولهم وكل اللي شاغل همهم رضاها وانا ولا على بالهم
بوهلال يقطعلها حبل افكارها : هاه مريم بلاج سكتي لا يكون الشرط ما عيبج
مريم بضيج : ابوي وليش ما يبوني اسكن معاهم .. انا ودي اعيش مبينهم .. ودي اشاركهم كل شي
بو هلال : يا مريم فكري بعقلج ولا تفكري بعواطفج .. انتي المستفيده في النهايه وبين فتره وفتره زوريهم واكسبيهم
مريم بتوتر : ابوي خلاااااص على امرك خبرهم اني وافقت على كل شروطهم
بوهلال بابتسامه : هذا العشم فيج يا بنيتي .. خلاص عيل خليني اردلهم خبر
مريم بخجل : تامرني بشي ثاني
بوهلال بابتسامه : لا فديتج سلامة راسج لا بغيتج زقرتج
مريم : عيل انا استأذن ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
نرجع لبيت بوحمــــــود
بو حمود وهو يبلغ عياله الخبر: مبروك يا حمود مريم وافقت على كل شروطنا ويوم السبت نسير ونخطبها
حمود وهو طاير من الفرح : الله يبارك فيك ابوي ... عقبال ما تفرح بفهد
فهد وهو يتنهد : لا الله يخليكم فكرة الزواج انا شايلها من راسي ..
مها بضيج : تصدق عاد احسن لك .. اخاف تتزوج وتظلم زوجتك
فهد باستغراب : اظلمها كيف يعني ما فهمت عليج
مها وهي تتنهد : انا افهمك يعني تتزوج وعقب ..............
حمود يقاطعها : مها بلاش هالحركات واذا بتوجهين اي كلام وجهيه حقي ما يحتاج تتكلمين بالالغاز
مها بتوتر : انا ما قصدتك .. واللي على راسه بطحها يتحسس عليها عن اذنك يا عريس
فهد بضيج : لا تلومها يا حمود زواجك من مريم صعق الكل ويبالهم وقت لحد ما يفهمون ويستوعبون
حمود بعصبيه : وانا شو يخصني هذي حياتي وانا حر فيها اتزوج حتى اربع كيفي يا اخي
خوله بضيج : ليش بتتزوج يا حمود انا عمري ما شفت فاطمه مقصره وكانت تبديك على نفسها في كل شي
حمود بعصبيه : اوهو بلاكم انتوا كل واحد يالس يحن على راسي من صوب .. ادري فاطمه ما قصرت معاي بس شو اسوي انا احب مريم وحاولت احب فاطمه بس ما قدرت ليش ما قادرين تفهموني
خوله بتوتر : دام السالفه جذا الله يوفقك يا اخوووي
فاطمه كانت واقفه وسمعت كل شي وراحت صوب حمود حاولت اداري دمعتها بس ما قدرت ونزلن بدون ما تحس وقربت من اذنه وكلمته بصوت واطئ : الف الف مبروك يابو مااايد منك المال ومنها للعيال .. بس لو خبرتني من البدايه انك ما تحبني .. كنت جنبتك كل هالشوشره هذا وانا شاكره لك هالتضحيه اللي قدمتها عشاني واللي هي انك
خليتني على ذمتك بس على شان عيالك .ولو اشكرك لين باجر ما بوفيك حقك والله يوفقك مع مريم
حمود في خاطره : اه يا فاطمه انتي شفتيني اخونج مع مريم وانتي سرتي وسويتي نفس الشي مع سالم .. ودي اصدقج بس صورتج اكبر دليل المشكله اني سمعت باذني وشفت بعيني .. حاولت اسامحج بس ما قدرت
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
مـــــرت آلآيآآآم بسرعه ويوم الخميس وتحديدا الساعه 6 المغرب .. الكل جان متجمع في بيت بو حمود خالد واهله وبوهلال والعايله الكريمه ....
مها بابتسامه : خوالي حياااتي يالله ابويه يترياج تحت عسب المطوع يبا يسمع موافقتج
خوله بتوتر : يعني حانت اللحظة اللي بستوي فيها حرمة خالد
مها وهي تمسكها من ايدها : هيه يالله لا تاخرينا لا تنسي ورانا حفله الساعه 8
خوله وهي تضحك : انزين شوي شوي علينا يالله خلينا ننزل
فاطمه اول ما شافت خوله راحت صوبها : هاه خوله ازغرد ولا ننتظر شوي
مها بابتسامه : لاحقين خليها توافق بالاول وتوقع على وثيقة الزواج وساعتها لكل حادث حديث
خوله بخجل : انزين يالله اخاف نتأخر على الجماعه
مها راحت صوب الميلس ودقت الباب وفهد بطل الباب وهو يبتسم : هاه خوله جاهزه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:39 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الفصـــل الثــــــــآني
:""::

::"::

خوله بخجل : هيه انا جاهزه
فهد : خلااص عيل خليني ابلغ الشيخ انتي انتظري هنيه وهو بيكلمج من ورى الباب زين
خوله وهي مستحيه :................................
الشيخ : خوله هل تقبلين خالد بن سلطان .... زوجا لكي على سنة الله ورسوله
خوله بخجل : هيه شيخنا موافقه
الشيخ يلس يقرالها شوي من وثيقة الزواج وعقب عطى فهد وثيقه عسب خوله توقع
فهد بابتسامه : خوله حبيبتي هاتي ايدج عسب تبصمين ..
خوله وهي تمدله ايدها فهد مسكها وخلاها تبصم فهد بابتسامه : مبروك خوله خليني اسير ابشرالجماعه
هلال جان يالس على اعصابه : يارب يصير شي وخوله ما تكون من نصيب خالد .. انا ولد عمها واولى فيها من الغريب ويلس يطالع خالد بنظرات غريبه ..
فهد بابتسامه وهو رايح صوب خالد : الف الف مبروك منك المال ومنها للعيال
خالد بدون ما يحس حضن فهد : واخير خوله صارت زوجتي واخيرا يا فهد خبرني انا فعلم ولا فحلم
فهد وهو ميت ضحك عليه : حوه انته اثقل فضحتنا
خالد بخجل وصد على الكل وحصلهم يالسين يطالعوه وميتين ضحك عليه الا هلال كان مقهور منه
بو خالد وهو يحضن ولده : الف مبروك يا وليدي .. شد حيلك عاد وفرحنا بعيالك
خالد بخجل : ابويه هذي الا ملكه يوم اعرس سمعني هالكم كلمه عسب تحمسني
بو خالد وهو يضحك من خاطره : الله يوفقك ياخالد ويسعدك ان شاء الله
بوهلال : الف الف مبرووك خالد تستاهل كل خير
خالد بخجل : مشكوووور عمي فيك الخير عقبال ما تفرح بهلال
بوحمود : واخيرا استوينا نسايب الف مبرووووك وبعدين ما اوصيك على خوله خلها بعيونك
خالد : من هالناحيه تطمن بس انتوا عجلوا فموضوع زواجنا وعقب بتشوف اللي يسرك
الكل تم يضحك على كلام خالد وهلال من ضيجته حب يطلع برع يشم هواء
حمود بضيج : فهد بلاه هلال ليش مضايج ومتكدر
فهد : انا بسير اشوفه وبفهم منه ليش مضايج وشو اللي مكدر خاطره
هلال جان يالس يدخن ومبطل ازرار كندورته لانه جان مختنق
فهد اول ما شافه تضايج : هلال من متى صاير تدخن
هلال بضيج : من اليوم وباجر واللي بعده وبعدين انته شو يخصك خلني في حالي اللي فيني مكفيني
فهد باستغراب : انا اسف بس استغربتك اول مره اشوف سيجاره في ايدك وبعدين ليش متكدر اول مره اشوفك جذا
هلال وهو يتنهد : تعبان وخلاااص انته ما عليك مني الحين اليوم حفلة اختك وربيعك ولازم تستانس
فهد بضيج : بس انته ولد عمي واقرب لي من خالد معقوله مضايج من علاقتي مع خالد وانه اختي صارت زوجته.. انته بعد ترى نفس شي هو اخذ خوله وانته بتتزوج مها يعني ثنيناتكم استويتوا نسايبي
هلال بضيج : فهد الله يخليك ممكن تبلغ اهلي يطلعون انا انتظرهم برع
فهد باستغراب : هلال اشو فيك وليش معصب
هلال وهو يدزه : قتلك خوز مالي خلقك
فهد بضيج : ياربي اشو صاير فيه ..معقوله هلال جان يبا ياخذ خوله لا لا مستحيل اشو هالتخريف وراح صوب داخل
هلال ركب سيارته وتم يصيح : ليش يا خوله ليش .. معقوله انتي بتتزوجين؟؟ لا وبتاخذين ولد ناااس ولد اكبر تاجر .. وانا اللي توقعت انه كونج عمياء هالشي من صالحي ومحد بيصد صوبج وبتكوني حقي بروحي .. وهذا كله طلع تهيؤات انا طول عمري كنت متواكل ولا فكرت مره اصارحج بمشاعري والحين صار اللي ما توقعته .. اليوم خالد بييلس حذال وبتشبكون ايديكم ويمكن يضمج لصدره وبيطبع شفايفه على راسج .. يالله صبرني والله حاس نفس مخنوووووق صرت اتمنى الموت الف مره هذى شعوري بس لانه ملك عليها .. عيل شو بيصير فيني لو تزوجها وتصكر عليهم باب واحد .. يالله ساعدني وحط راسه على السكان ويلس يصيح ..
ما حس هلال الا بايد تمسح على راسه ورفع راسه بخووووف .. انتي
ساره وهي تتنهد : اول ما دق فهد وخبر مها تبلغنا انه لازم نطلع حسيت انه صاير فيك شي
هلال وهو يرتمي فحضنها ويصيح : انا خسرتها خلاااص خوله صارلت حرمة ريال غيري
ساره بضيج : هذي الدنيا يا هلال قسمة ونصيب واصعب قسمه في الحياه اذا نويت تتزوج
هلال وحدة صياحه تزيد : بس انا احبها يا ساره احبها وصعب اعيش من غير حسها
ساره وهي تتنهد : انسى يا هلال الحين كل اللي لازم تفكر فيه هي مها لانها هي اللي بتصير زوجتك وانسى شي اسمه خوله .. ولازم تفهم انك خسرتها وللابد .. انته تمنيتها بس هي اختارت واحد غيرك ..
هلال : ساره الله يخليج تمي معاااي لا تخليني بروحي حاس نفسي اني مخنوق ورحي بتطلع من جسمي
ساره وهي تبوسه على راسه : لا تخاف يا هلال من هالناحيه تطمن وانا بتم معاك لين ما تنسى خوله وتعيش حياتك
مها على طول حضنت خوله ويلست تباوسها .. الف الف مبرووك حبيبتي عقبال ما تفرحينا بعيالج
خوله بخجل : الله يبارك فيج الفال لج ان شاء الله
مها تقاطعها وبحماس : الله يسمع منج حبيبتي يالله خلينا نروح صوب داخل امايه يالسه على اعصابها
خوله : يالله توكلنا على الله ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:40 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها اول ما دشت البيت يلست تزغرد : الف الف الف الف مبروووك خوله استوت حرمة خالد خلااص
روضه على طول راحت وحضنتها : الف مبروك خوالي .. الله يسعدكم ويجمع بينكم على خير
خوله : مشكووره حبيبتي ما تقصرين عقبال ما نفرح فيج
ساره بابتسامه : خوالي الف مبروك حبيبتي وربي تستاهلين كل خير
خوله وهي تبوس ساره على خدها : مشكوووره ساروه يالله عاد شدي حيلج وفرحينا
ساره وهي تضحك : ان شاء الله انتي عرسي بالاول وعلى طول انا وراج
خوله : ان شاء الله يارب من بؤك لباب السماء ههههههههه
فاطمه وهي تحضنها : اه خوالي واخيرا شفتج عروسه الله يسعدج حبيبتي
خوله : مشكووره فطاااامي .. عقبال ما تفرحين بعيالج
فاطمه وهي تضحك : لاحقين .. المهم تعالي سلمي على امج ترى يالسه من الصبح تصيح
خوله بخوف : تصيح ليش عسى ما فيها شي
فاطمه تقاطعها : لا حبيبتي ما فيها الا كل خير بس من كثر فرحتها فيج يلست تصيح يعني تقدري تقولي دموع فرح
خوله وهي تتنهد : يحليلج امايه انا حاسه فيها .. هي عمرها ما تصورت انه في يوم يمكن اتزوج واكونا سره .. وتبين الصدق انا بعد ما توقعت هالشي يصير .. الحين الوحده لو فيها مرض بسيط مثل السكر محد يباها ولا يقرب صوبها .. فما بالج بوحده عاشت طول طفولتها وهي عمياء لا والقهر انه في واحد اغتصبها
فاطمه تقاطعها : خوالي كافي حبيبتي هذي انتي ظليتي متفائله ولا يأستي من رحمة الله .. يمكن تعبتي في البدايه بس في النهايه نلتي .. والله مع الصابرين
خوله وهي تتنهد : الحمدلله على كل حال وديني صوب امي ..
ام حمود اول ما لمحت خوله يايه صوبها قامت وحضنتها وتمت تصيح
مها : امايه لا تصيحين طالعي خوله الحين بتصيح وبيخترب ميكبها هدي شوي
ام حمود : الف مبروك خوالي ما تتصورين شكثر دعيت لج في كل صلاه والحمدلله الله استجاب وشفتج عروسه
خوله وهي تبوسها على راسها : عارفه امايه ومتأكده انه كل الخير اللي انا فيه سببه انتي ودعواتج الطيبه .. عسى الله يديمج فوق راسي ولا يحرمني منج ابد وياعسى يومي يكون قبل يومج
ام حمود تقاطعها : فال الله ولا فالج .. اليوم حفلتج ولازم تتسانسين
مها بابتسامه : هيه والله صادقه امايه والكوافيره فوق تتريا تبا تضبطلها شوية امور .. وانتي امايه سمعيني اخذي ميره واميره وميود وخلي ابويه يوديكم صوب الصاله ونحن كلها ساعتين بالكثير وبنكون هناك
ام حمود : خلاااص فديتج بس لا تتأخرون ..
فاطمه وهي تبوسها على راسها : ان شاء الله عموه كلها ساعتين بالكثير وبنكون هناك انتي لا تشغلين بالج
مريم كانت تراقب فاطمه من بعيد : طالع هذي تحريتها محتره لانه حمود بيتزوج عليها وهي ولا على بالها مستانسه
لا ومتكشخه بعد .. بس مب مشكله خلها تعيش هالكم يوم مرتاحه .. وعقب يصير خير
ساره وهي تتنهد : حوه انتي بلاج اطالعين فاطمه بهالشكل شوي وبتاكلينها
مريم وبغرور : وعععععع انا اكلها هاي شكلها يلوع ..
ساره : انزين خوله اليوم فرحانه ولازم تشاركيها فرحتها وانتي حظرتج ما تنزلتي تقوليلها كلمة الف مبروك
مريم وهي تطنز : تصدقين عاد انا للحين مستغربه شاب مثل خالد وبالمركز هذا يطالع خوله .. صدق شي يغث ويقهر
ساره بضيج : لا حول ولا قوة الا بالله بدينا بالحسد
ام هلال تقاطعهم وبنفس خايسه : صادقه بنيتي يعني هو بمركزه هذا الف بنت تتمناه ما حصل غير هالدعله خوله
ساره بضيج : الظاهر ما شي فايده منكن وع فكره هلال ينتظر برع صارله ساعه فلو تروحون يكون وايد احسن
ام هلال : حشا بلاها هذي عصبت .. بالله عليج انا قلت شي يزعل
مريم : خليها امايه .. ساره طول عمرها رقيقه وتفكر بغيرها .. مب عارفه انه فهالزمن اذا ما كنتي خبيثه ما بتوصلين لاي مكان .. بس مب مشكله باجر تعرف واكيد بتتعلم والحياه تجارب
ام هلال بتوتر : لا عاد ما توصل لمرحلة الخبث الله يكافينا شره .. انا ما ربيتكم على جذا
مريم وهي تتنهد : اقووول خلينا نروووح هلال صارله ساعه يتريانا برع .. وانا ابا ابدل ملابسي ما عندي وقت ..
فـــــــي آلصـــآله الكل رقص وستانس وحانت اللحظة اللي يجتمع خالد بخوله وخذاها لافخم مطعم بالمنطقه ..
خالد وهو يشبك ايده في ايدينها : الف مبروك يا اغلى حب وارق قلب واحلى بنت في هالكون كله ..
خوله بخجل : خالد لا تبالغ مب لهالدرجه عاد
خالد : تصدقين خوالي اول ما شفتج حسيت ا ني مب قادر اوقف على ريولي دوختيني الله يسامحج
خوله وخدودها صارت حمراء علقت على كلامة بابتسامه خفيفه ..
خالد : تصدقين عاد احلى شي فيج لي صاروا خدودج حمراء
خوله تقاطعه : خالد خلاص اسكت والله استحي
خالد بضيج : ياربي احينه انا ريلج صح ولا لا
خوله باستغراب : هيه صرت ريلي وكلها كم شهر وبتصير ابوا عيالي بس ليش ما فهمت عليك .
خالد يقاطعها : اها توج تقولين بصير ابو عيالج يعني بلاش هالرسميات
خوله وهي تضحك من خاطر : خالد صدق انه ما عندك سالفه تحريت فيه شي مهم
خالد : فديت هالضحكه والله .. الله يديمج فوق راسي يالغاليه .. يا ام نووور
خوله باستغراب : امممم وليش بذات ام نوووور
خالد : لانج اول ما دشيتي حياتي حولتيها من ظلمة للنور فاتمنى اسم بنتي يكون نور
خوله بابتسامه : فديت روحك حبيبي بس تصدق الاسم وايد حلوو واحسه مترابط بينا .. انا قبل لا اشوفك او اعرفك كنت اعيش فظلمه كنت عايشه فهالدينا بس ما كان لها طعم واول ما عرفتك على طول قلبي نبض باسمك وقدرت فلحظات بسيطه تحول حياتي من ظلمة للنوووور ما ينطفي
خالد وهو يبوس ايدها: فديتج حبيبتي يعني خلاااص من هاليوم بسميج ام نور موافقه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:40 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خوله وهي تهز راسها بالايجاب : هيه موافقه يا اغلى بو نور فدنيتي
خالد بابتسامه : حياتي انا يوعان وخاطري اخليج تاكلي من ايدي .. اشو رايج
خوله بخجل : موااافقه .. الظاهر اليوم وايد بدلعني
خالد : بالضبط اليوم انا فانوسج السحري عسب جذا طلبي اللي تتمنيه ..
خوله : حبيبي انا اول ما حبيتك جان بسبب شله اثرت فيني وايد اشو رايك تشلها حقي مره ثانيه خاطري اسمعها
خالد : اممممممم خليني افكر
خوله بابتسامه : خلوووووود يالله عاد لا تلعب باعصابي
خالد وهو يضحك من خاطر : خلاص حبيبتي كله ولا زعلج سمعي ..
اسف حبيبي والعذر منك
جيت ورجايه انك تصافيني
مقوى الزعل ما يوز انا عنك
تكفى حياتي لا تجافيني
عندي العذاراء ما يساونك
غالي وتسوى لي نظر عيني
كل المشاعر حيل حبنك
وغذيت حبك من شراييني
والله ثم والله هاونك
وانته عن العالم مكفيني
ارجوك لا يطري على ضنَك
انك بهجرانك تجازيني
انسيت الاول يوم مهدنك
روحي وقلبي وكل ما فيني
انسى الزعل بالله راجنك
وخلي المحبة بينك وبيني
اسف حبيبي والعذر منك
ييت ورجايه انك تصافيني
خوله بخجل : تصدق كل ما اسمع هالشله ودي اسمعها مره ومرتين وثلاث ولا مره حسيت اني بملها او بتملل اذا سمعتها منك .. هالشله اللي خلتك تأسر قلبي بكل سهووله
خالد : فديتج حياتي تصدقين اني اذكر كل كلمه قلتيها قبل لا ارد عليج بهالشله
خوله تقاطعه وبحماس : قول والله قصدك الشله اللي سمعتني يالسه ارددها
خالد بابتسامه عريضه : هيه ومتذكر كل كلمه وكل حرف وشطر فيها
خوله وهي رافعه حياتها (حواجبها ) : امممم ما بصدق الا اذا سمعتها باذني
خالد على طول طنش ويلس يشل ..
تركني بين لضات اللهايب
سهير الليل والناس اذهليَه
صبر دمع عيني بالغصايب
ومن يقوى على فرقاء خويَه
يمر الوقت وانته دوم غايب
وهجرك لي ترى اكبر بالخطيَه
حلات الحب لوم وعتايب
حبيب الروح لا تقسى عليَه
انا لي قلب من الاشواق ذايب
تعانده الظروف اللي رديَه
كحيل العين مسمر الهدايب
انا برجواك دام الروح حيَه
وانا من حبكم ما اقول تايب
ولكن القدر يحكم عليَه
الين انحط ما بين الترايب
ترى روحي مع الغالي وصَيه
تركني بين لضات اللهايب
سهير الليل والناس اذهلَيَه
خوله وهي تدمع عينها : خالد معقوله للحين تتذكرها .. اه يا قلبي قلبت علي المواجع
خالد وهو يبوس ايدها : خلاص حبيبتي من اليوم ما فيه مواجع ايامنا كلها بتكون فرح في فرح .. يالله الاكل وصل خلينا ناكل عسب نروح مع انه ودي اتم معاج للصبح .. بس فهد هددني قال اذا تأخرتوا ما بيخليني اشوفج مره ثانيه ولا حتى اكلمج واسمع صوووتج
خوله وهي تبتسم: فهد حتى وهو فاشد لحظات حزنه تظل الابتسامه رفيقته اللي ما تفارقه ابد
خالد بضيج : قصدج سالفته مع بنت عمه ساره ..
خوله وهي تتنهد : بالضبط .. يالله الواحد شو يسوي هذا نصيب ولازم الواحد يتقبل هالشي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:41 AM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خالد وهو يضغط على ايدها : حبيبتي فهد قدها وصدقيني كلها ايام وشهور واكيد بينسى ويمكن وحده ثانيه تدخل حياته ويحبها وتحبه وتنسيه ساره وغيرها .. انتي لا تخافين عليه فهد ريال وهو قادر يواجهه كل هالامور ..
خوله بابتسامه : سامحني حبيبي يمكن كدرتلك مزاجك اليوم لازم نستانس وننسى كل شي
خالد بابستامه : لا حياتي بالعكس هذا الشي الوحيد اللي خلاني احبج قلبج للكبير دومج تنسين نفسج وتفكرين بغيرج
خوله بابتسامه : خلووودي حياتي لا تبالغ
خالد وهو يصرخ باعلى صوته : خوله حبيبتي احبج احبج احبج
خوله بتوتر : خالد وطي صوتك فشلتنا اخاف احد يسمعنا
خالد : خوالي لا تشغلين بالج المطعم اليوم على حسابنا بس .. يعني محد هنيه غير انا وانتي يالله ابا اسمع كلمه حلوه
خوله وهي تضحك من خاطر : عادي لو قلتها بصوووت عالي
خالد وهو يضحك ومستغرب : تقدرين تسوين هالشي
خوله وهي تصرخ بصوت عالي : خـــــلووووووودي آحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــك آحبـــــــــك آحبك
خالد وهو يضحك : فديتج والله حياتي طلعتي قووويه جذا اباج راعيتها
خوله بابتسامه : خلود حبيبي الحب عطااء ومب لازم استحي منك انته صرت ريلي صح يا ابو نور
خالد : يا حلاة اسم نور وهو طالع من بين شفايفج .. الله يخليج لي حبيبتي يالله خلينا نتعشى..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــــــي بيت بوهلال
كانوا توهم واصلين البيت
ساره بحماس : صراحه الحفله كانت وايد حلوه وراقيه .. تستاهل خووالي
مريم تقاطعها وهي مقهوره : لا والقهر حاجز لها فافخم مطعم وعلى حسابهم بعد صدق قهر
ام هلال:هذي لو عزمها على سندويجة فلافل وايد عليها وحده عمياء كيف بتعرف فخامة المكان اللي يالسه تتعشى فيه
ساره بضيج : ليش انتوا محترين حرام عليكم خافوا الله يمكن تصكونها بعين وانتوا مب داريين بهالشي
مريم تقاطعها : شفتيها امايه طقم الماس كامل كله حقها لا وهدى امها ساعه الماس بعد
ام هلال : هيه والله شفته ومت قهر .. صدق ام حمود صامت صامت بس فطرت على وجبه دسمه
ساره بعصبيه : حرااام عليكم خافوا الله .. والله بتصكون البنت بعين
مريم بعصبيه : والله جان زين لو اعرف احسد كنت صكيتها بعين .. هذي ما تستاهل الخير اللي بتعيش فيه
ساره تقاطعها : وليش ان شاء الله يعني كونها عمياء ناوية تجرديها من ابسط حقوقها ..
مريم : هاي وحده عمياء يعني لو يعيشها فكوووخ ما بتدري عنه وبتحس انها عايشه فقصر
مريم وهي تهز راسها ومتحسفه : خافي الله يمكن فيوم تفقدين عيونج وتحسين بمعاناتها
مريم بعصبيه : امايه سمعي بنتج اشو يالسه تقول .. ساروه انتي تدعين علي بالعماااء
ساره : انا ما قصدت جذا .. بس حبيت اذكرج بقاعده كما تدين تدان .. يمكن اليوم انتي تطنزين عليها وباجر يمكن الله يسلط عليج واحد ويتشمت عليج شرات ما تتشمتين على خوله
مريم بعصببيه : اوهو تراج صدعتينا .. اقول هالمثاليه مش علي انا فاهمه انا بسير ارقد تصبحين على خير
ام هلال: زين احينه خليتي اختج تزعل عليج انا اموت واعرف شو مسويه فيج خوله عسب تتعلقين فيها بهالشكل
ساره : يكفيني انها انسانه رقيقه وراقيه بتعاملها ولا مره حستتني بانها خبيثه ..
ام هلال بعصبيه : اشو قصدج انه مريوم خبيثه
ساره : امايه انا ما قلت جذا .. بس تصرفاتها تثبت هالشي
ام هلال بتوتر : انزين بس خلاص اسكتي اخاف مريم تسمع هالرمسه وتتحسس
ساره : لا تخافي اكيد الحين غاطه فسابع نومه..انا بعد تعبانه وبسير ارقد تصبحين على خير وباستها على خدها امواح
مريم وهي تسمع كلام ساره وبقهر : اراويج ساروه انا بعلمج كيف الخباثه تكووون بعدج للحين ما عرفتيني ههههااي
اول مره اعرف انه اختي الوحيده غبيه .. ولا عارفه مصلحتها وين .. الحمدلله والشكر ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــي بيـــــت بو مشعـــل
ميثا كانت يالسه تصيح ومالها خلق اي احد
ام مشعل بخوف : مشعل حبيبي سير شوفها .. من العصر وهي تصيح
مشعل بعصبيه: امايه انا خبرتها انها ما تسير ملكة خالد لكن هي عزمت وراحت بس عسب تقنع نفسها انها خسرته
ام مشعل بتوتر : شو تباها تسوي هي الحين صايره شرات الطفل الصغير لما يخبروه انه امه توفت وهو مب راضي يقتنع الا لما يشوفها ميته جدام عينه
مشعل بعصبيه : ولو امايه ما جان لازم تصغر نفسها بهالشكل .. لو حفظت كرامتها وتمت ف البيت وايد احسن
ام مشعل بخوف : ما عليه انته روح شوفها الحين
مشعل : ان شاء الله امايه .. الا وين ابوي ما اشوفه
ام مشعل : بعده ما يا للحين يقول عنده شغل وبيتأخر
مشعل بابتسامه : امايه ترى ابوي الحين يكون في سن مراهقة بس على كبر عسب جذا لو تراقبيه يكون افظل
ام مشعل بخوف : اشو قصدك تتوقع ابوك يالس يلعب من وراي .. والله لو طلع هالشي صدق لاوريه النجوم فعز .....
مشعل يقاطعها : امايه انا ما قصدت جذا .. بس حبيت انبهج من رخصتج
ميثا وهي اطالع صورة خالد اللي سرقتها مره من دفتر روضه : ليش خليتني يا خالد انا سويت المستحيل عسب اوضحلك اني احبك .. وانت ولا على بالك وكنت في نظرك مجرد وحده من بنات هاليومين اللي بلى حياء
مشعل وهو يطق الباب : ميثووتي غناتي اقدر ادش
ميثا بعصبيه : مابا اشوف احد خلوني في حالي مالكم شغل فيني

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية