كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مها اول ما دشت البيت يلست تزغرد : الف الف الف الف مبروووك خوله استوت حرمة خالد خلااص
روضه على طول راحت وحضنتها : الف مبروك خوالي .. الله يسعدكم ويجمع بينكم على خير
خوله : مشكووره حبيبتي ما تقصرين عقبال ما نفرح فيج
ساره بابتسامه : خوالي الف مبروك حبيبتي وربي تستاهلين كل خير
خوله وهي تبوس ساره على خدها : مشكوووره ساروه يالله عاد شدي حيلج وفرحينا
ساره وهي تضحك : ان شاء الله انتي عرسي بالاول وعلى طول انا وراج
خوله : ان شاء الله يارب من بؤك لباب السماء ههههههههه
فاطمه وهي تحضنها : اه خوالي واخيرا شفتج عروسه الله يسعدج حبيبتي
خوله : مشكووره فطاااامي .. عقبال ما تفرحين بعيالج
فاطمه وهي تضحك : لاحقين .. المهم تعالي سلمي على امج ترى يالسه من الصبح تصيح
خوله بخوف : تصيح ليش عسى ما فيها شي
فاطمه تقاطعها : لا حبيبتي ما فيها الا كل خير بس من كثر فرحتها فيج يلست تصيح يعني تقدري تقولي دموع فرح
خوله وهي تتنهد : يحليلج امايه انا حاسه فيها .. هي عمرها ما تصورت انه في يوم يمكن اتزوج واكونا سره .. وتبين الصدق انا بعد ما توقعت هالشي يصير .. الحين الوحده لو فيها مرض بسيط مثل السكر محد يباها ولا يقرب صوبها .. فما بالج بوحده عاشت طول طفولتها وهي عمياء لا والقهر انه في واحد اغتصبها
فاطمه تقاطعها : خوالي كافي حبيبتي هذي انتي ظليتي متفائله ولا يأستي من رحمة الله .. يمكن تعبتي في البدايه بس في النهايه نلتي .. والله مع الصابرين
خوله وهي تتنهد : الحمدلله على كل حال وديني صوب امي ..
ام حمود اول ما لمحت خوله يايه صوبها قامت وحضنتها وتمت تصيح
مها : امايه لا تصيحين طالعي خوله الحين بتصيح وبيخترب ميكبها هدي شوي
ام حمود : الف مبروك خوالي ما تتصورين شكثر دعيت لج في كل صلاه والحمدلله الله استجاب وشفتج عروسه
خوله وهي تبوسها على راسها : عارفه امايه ومتأكده انه كل الخير اللي انا فيه سببه انتي ودعواتج الطيبه .. عسى الله يديمج فوق راسي ولا يحرمني منج ابد وياعسى يومي يكون قبل يومج
ام حمود تقاطعها : فال الله ولا فالج .. اليوم حفلتج ولازم تتسانسين
مها بابتسامه : هيه والله صادقه امايه والكوافيره فوق تتريا تبا تضبطلها شوية امور .. وانتي امايه سمعيني اخذي ميره واميره وميود وخلي ابويه يوديكم صوب الصاله ونحن كلها ساعتين بالكثير وبنكون هناك
ام حمود : خلاااص فديتج بس لا تتأخرون ..
فاطمه وهي تبوسها على راسها : ان شاء الله عموه كلها ساعتين بالكثير وبنكون هناك انتي لا تشغلين بالج
مريم كانت تراقب فاطمه من بعيد : طالع هذي تحريتها محتره لانه حمود بيتزوج عليها وهي ولا على بالها مستانسه
لا ومتكشخه بعد .. بس مب مشكله خلها تعيش هالكم يوم مرتاحه .. وعقب يصير خير
ساره وهي تتنهد : حوه انتي بلاج اطالعين فاطمه بهالشكل شوي وبتاكلينها
مريم وبغرور : وعععععع انا اكلها هاي شكلها يلوع ..
ساره : انزين خوله اليوم فرحانه ولازم تشاركيها فرحتها وانتي حظرتج ما تنزلتي تقوليلها كلمة الف مبروك
مريم وهي تطنز : تصدقين عاد انا للحين مستغربه شاب مثل خالد وبالمركز هذا يطالع خوله .. صدق شي يغث ويقهر
ساره بضيج : لا حول ولا قوة الا بالله بدينا بالحسد
ام هلال تقاطعهم وبنفس خايسه : صادقه بنيتي يعني هو بمركزه هذا الف بنت تتمناه ما حصل غير هالدعله خوله
ساره بضيج : الظاهر ما شي فايده منكن وع فكره هلال ينتظر برع صارله ساعه فلو تروحون يكون وايد احسن
ام هلال : حشا بلاها هذي عصبت .. بالله عليج انا قلت شي يزعل
مريم : خليها امايه .. ساره طول عمرها رقيقه وتفكر بغيرها .. مب عارفه انه فهالزمن اذا ما كنتي خبيثه ما بتوصلين لاي مكان .. بس مب مشكله باجر تعرف واكيد بتتعلم والحياه تجارب
ام هلال بتوتر : لا عاد ما توصل لمرحلة الخبث الله يكافينا شره .. انا ما ربيتكم على جذا
مريم وهي تتنهد : اقووول خلينا نروووح هلال صارله ساعه يتريانا برع .. وانا ابا ابدل ملابسي ما عندي وقت ..
فـــــــي آلصـــآله الكل رقص وستانس وحانت اللحظة اللي يجتمع خالد بخوله وخذاها لافخم مطعم بالمنطقه ..
خالد وهو يشبك ايده في ايدينها : الف مبروك يا اغلى حب وارق قلب واحلى بنت في هالكون كله ..
خوله بخجل : خالد لا تبالغ مب لهالدرجه عاد
خالد : تصدقين خوالي اول ما شفتج حسيت ا ني مب قادر اوقف على ريولي دوختيني الله يسامحج
خوله وخدودها صارت حمراء علقت على كلامة بابتسامه خفيفه ..
خالد : تصدقين عاد احلى شي فيج لي صاروا خدودج حمراء
خوله تقاطعه : خالد خلاص اسكت والله استحي
خالد بضيج : ياربي احينه انا ريلج صح ولا لا
خوله باستغراب : هيه صرت ريلي وكلها كم شهر وبتصير ابوا عيالي بس ليش ما فهمت عليك .
خالد يقاطعها : اها توج تقولين بصير ابو عيالج يعني بلاش هالرسميات
خوله وهي تضحك من خاطر : خالد صدق انه ما عندك سالفه تحريت فيه شي مهم
خالد : فديت هالضحكه والله .. الله يديمج فوق راسي يالغاليه .. يا ام نووور
خوله باستغراب : امممم وليش بذات ام نوووور
خالد : لانج اول ما دشيتي حياتي حولتيها من ظلمة للنور فاتمنى اسم بنتي يكون نور
خوله بابتسامه : فديت روحك حبيبي بس تصدق الاسم وايد حلوو واحسه مترابط بينا .. انا قبل لا اشوفك او اعرفك كنت اعيش فظلمه كنت عايشه فهالدينا بس ما كان لها طعم واول ما عرفتك على طول قلبي نبض باسمك وقدرت فلحظات بسيطه تحول حياتي من ظلمة للنوووور ما ينطفي
خالد وهو يبوس ايدها: فديتج حبيبتي يعني خلاااص من هاليوم بسميج ام نور موافقه
|