كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
خوله : شوفي حبيبتي فيه بعضهم يموتوا عليج بس ما يقدروا يعبروا عن مشاعرهم اوقات عباراتهم تخونهم
مها : يعني هلال من هالنوووووع
خوله :انا اللي اعرفه انه هلال واحد كتووم وفي حاله على عكس خالد اللي لاف العالم عسب جذا تحسيه جرئ
مها : وهلال من النوع الكتوم صح ؟؟!! مش نفس خالد عسب جذا مب قادر يعبر عن مشاعره اتجاهي
خوله وهي تهز راسها بالايجاب: بالضبط عسب جذا لا تتسرعين عسب ما تظلمينه وعقب تتلومين
مها بضيج : يارب يكون كلامج كله صح ع الاقل مصيبتي بتكون اهون وسمعت تلفونها يرن .. لحظة خوالي
الووووو هلا سااااااااروه
ساره بابتسامه : مها حبيبتي انا مرسوله من طير الغرام ويقولج اشو رايج تملكون وتتزوجون فليله وحده
مها بتوتر : اشووووو فليله وحده ليش ما يمديني اسوي شي
ساره : على حسب ما فهمت يقول ما قادر يصبر يبا يشوفج تترفرفين حواليه
مها بخجل وفخاطرها : فديته والله يحليله صدق اني ظلمته طلع يحبني ومتوله علي بعد
ساره : الووووووو الحلو بشوووو سرحاان
مها بخجل : وبشو بسرح يعني انا فيه احد شاغل بالي غير هلول الله يديمه فوق راسي
ساره بابتسامه : اوووف تتغزلين فاخوي عيني عينك
مها تقاطعها : والله اخوج اللي تتكلمين عنه بيصير ريلي اوووك
ساره : امممم بصراحه هذي قويه خلااااص لا تعليق المهم خبريني انتي موافقه
مها بابتسامه : مووافقه انا مشتاقه للحظة اللي بكون فيها ممعاه بس ما حدد زواجنا فاي شهر بيكون
ساره : يقول على اخر هالشهر .. مستعجل مب قادر يعيش من غيرج ..
مها بخجل : فديته والله المهم قوليله مش هالشهر اللي عقبه عسب يمديني اتجهز الحين يخلينا نملك وعقب شهر
ساره تقاطعها:مهوي انتي ما تفهمين اقولج مستعيل مستعيل..يعني خلصي امورج بسرعه لانج بتتزوجين عقب شهر
مها بتوتر : بصراحه ما عارفه بشو ارد عليج فاجأتيني خلاص خليني افكر وارد عليج خبر بعدين
ساره : اوكي يا حلوه بس لا تتاخرين اخاف اخويه يروح من بين ايدينا بسبتج
مها وهي ميته ضحك : لا ان شاء الله ما بيروح مكان وقوليله انه فقلبي حتى لو ما تشاوفنا
|ساره: اوف يالغراميات خلاااص اعتبر الرساله وصلت يالله احينه بسير اتغدا تامريني على شي
مها : شو تتغدين حرام عليج توها 12 لاحقه
ساره : تعرفيني انا هاليومين اسوي ريجيم يعني غداي بيكون عباره عن سلطه وشي من هذا القبيل
مها بابتسامه : الله يعينج عيل فعلا خفي ايدج شوي هاليومين صايره مربربه
ساره : زين زين احينه بيبداء للمعاير خلاص حبوبه بلغي خوله سلامي اوكي وانتظر ردج
مها بخجل : ان شاء الله الغاليه قبل صلاة المغرب ردي بيكون وصلج زين
ساره : اوكي حبيبتي على خير
مها وهي تركض صوب خوله : خوله واخيرا هلال بيتخذ خطوه المسكين ظلمته طلع يحبني ومتوله علي ويقول يبا العرس والملكه تكون فليله وحده مب قادر يصبر يعيش بلاي وتخيلي يباها نهاية هالشهر
خوله بابتسامه : انا خبرتج بس انتي راكبه راسج المهم خبريني بيمديج تتجهزين فشهر
مها : اكيد يمديني هذا انتي بتمتلكي بالخميس وزواجج بيكون عقبها بشهر فبنجهز مع بعض
خوله بابتسامه : عيل اشو رايج نسويها في ليله وحده عرسي وعرسج .. يعني عن الخساير وربشة المعازيم
فاطمه تقاطعها : انا بعد اقول جذا احسن عسب ما تخسرون وايد
مها بدلع : لا حبايبي انا مابا احد يشاركني في ليلة العمر ابا اكون بروحي متربعه على هـ العرش
خوله : يا شيخه خلاص عرسي بروحج وتربعي على راحتج المهم خلينا نخلص شغلنا الحين حدي يوعانه
مها : خلااااص تعالي بنشووف الاكسسوارات وبنروح
ساره كانت حاطه ايدها على خدها وتفكر : ياربي اللي سويته انا صح .. احس اني ضحكت على رفيجة عمري واوهمتها انه هلال يحبها .. اخاف عقب ما تعرف الحقيقه تكرهني ويمكن تحملني مسؤولية زواجها اذا فشل .. لا لا وبعدين كيف بتعرف محد يعرف هالسالفه غيري انا وهلال فما ضنتي هلال بيخبرها .. فاحسن شي ما اشغل بالي واللي كاتبه الله بيصير .. والله يستر من الياي ..
مريم بدلع : ساااروه عندي لج خبر بيفرحج
ساره وهي تتنهد : بتتزوجين حمود صح
مريم : لا هذا الموضوع خلاص مصكرين عليه بس المفاجأه انه احتمال الاسبوع الياي بنتزوج انا وحمود
ساره وهي منصدمه : اشو تتزوجين لا وبعد اسبوع متى صار كل هذا وعلى كيفج انتي تخططين بلا حسيب ولا رقيب
مريم بضحكة سخريه : لا حبيبتي انا ضمنت اماية خلاااص يعني هي بطريقتها بتقنع ابويه وع فكره انتي اول وحده تعرف بهالخبر .. فحبيتج تشاركيني فرحتي .. وعرسي بيكون بسيط يعني نسوي حفله صغيره في البيت
ساره بضيج : وتسمين هذي فرحه بتبني حياتج على تعاسة اربع اشخاااص .. يلعن الفرحه اذا بدايتها خراب
مريم بعصبيه : حووه انتي ترى وايد مصختيها وانا ما اسمحلج .. وبعدين فاطمه انتهت علاقتها بحمود من زمان وصاروا يعيشوا شرات الغرب .. يعني عايشين مع بعض بس عسب عيالهم ,, وقريب بيطلقها..ونفتك منها مره وحده
ساره : مريم مو على اساس انج شارطه على حمود اذا يباج بالحلال ما يطلق فاطمه اشو اللي تغير الحين
مريم بتوتر : هاه بصراحه انا سويت اللي اقدر عليه وهو راكب راسه الا يطلق وانا بعدني بحاول معاه
ساره : هيه تحاولين وتصرين عليه وتقوليله يا انا يا هي في البيت صح ولا انا غلطانه
مريم بعصبيه : وانتي شو يخصج ليش محتره لا يكون فاطمه تقربلج وانا ما عندي خبر يالله اتحفينا
ساره : لا هي ما تقربلي بس حسستني انه الانسان لازم طول عمره يحس الظن وطالعي هذا جزاتها لانها احسنت الظن فحمود ولا توقعت فيوم انه ممكن يخون الثقه اللي حطتها فيه ويغدر فيها عقب ما سلمته كل شي
مريم : لا لا هالبنت اكيد تخبلت .. ساره حشا بديت احس انج تكرهيني ولا تواطنيني بعيشة الله
|