كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
منال وهي تتنهد : ما ادري جم يوم باقيلي .. يمكن الليله تكون اخر ليله فحياااتي
هنادي بخوف : منوله الله يخليج لا تقولين جذا .. انتي مريضه فيج شي
منال بضيج: لا تشغلين بالج حبيبتي .. الاعمار بايد الله
هنادي بخوف : منال صارحيني اشو فيج ..انتي العام الماضي خبرتيني انه في فحوصات بس ما خبرتيني ليش سويتيها
منال بضحكة سخريه : ههههههههههههااي تصدقين صارلي ثلاث سنين اسوي هالفحوصات بس للاسف النتيجه سلبيه
هنادي بتوتر : اشو قصدج ونتيجة شو .. منال يمكن انتي اخطائج وايد بس اللي يالسه تسويه له اجر انتي يالسه تخلصين بنات من وحل الادمان وصدقيني الله بيشافيج ..
منال بتوتر : الله يخليج هنااادي صكري على هالموضوع .. انا يوم اساعدج واساعد غيرج بس لسبب واحد لاني ما ودي اشوفكم فيوم تعيشون اللي انا عشته لانه الادمان بيجركم لوحل الرذيله
هنادي بحيره : بس انتي يالسه تساعدين ابوج باللي يالس يسويه مع انج عارفه انه هذا حرام
منال : اذا ما ساعدت ابوي صدقيني انا الخسرانه خليني ساكته احسن هذا ابو بالله عليج اتفوووو عليه بس دواه عندي
هنادي بتوتر : المهم انتي لو تبعدين عن هالطريج يكون احسن واكيد الله بيساعدج وبتتخلصين من هالمرض
منال : ما عليه هنادي خلينا من مرضي الحين كل اللي يهمنا الحين مشعل وبس .. وانا انتظر اقرب فرصه وبنتقملج
هنادي : الله يخليج لي منوووله وعسى الله يشافيج .. خاطري اشوف هالخايس يصيح بدل دموعه دم واتشمت عليه
منال : اهم شي تكوني هاديه وطبيعيه .. واذا شفتي مشعل خليج قويه وحسسيه بانج مب خايفه عسب هو يخاف
هنادي : ان شاء الله حبيبتي .. بسوي اللي تامريني عليه .. اهم شي انتقم واطفي النار اللي بصدري
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~
في حزة المغرب غاده كانت يالسه تسلم على امها ونوف لانهم بيسافرون خلاص
نوف وهي تحضن اختها وتصيح : غاده والله بشتاقلج .. ما تخيل البيت من غيرج
غاده وهي تبوسها على راسها : نوف حبيبتي حتى انا بشتاقلج بس ان شاء الله ما نطول شهر بالكثير وعسى يكون اقل
نوف بحزن : وانا شو يصبرني شهر هاه علميني
غاده : بتلتهين بامتحاناتج وجهي افكارج لدروسج وبس .. انتي لازم تنجحين وترفعين راسنا
نوف : ان شاء الله حبيبتي اوعدج اني اكون قد هالحمل
ام غاده وهي تبوس عادل : عدول حبيبي اسمع كلام اختك ولا تعذبها زين
عادل : ان شاء الله امايه بس انتي دعيلي .. المدرس جان يقولي دعوات الام مستجابه ..
ام غاده ودمعه ارتسمت على خدها : ان شاء الله بدعيلك واكيد اني ما بقصر بس اهم شي انته بعد تشد حيلك شوي
عادل وهو يمسح دمعتها : امايه عشان خاطري لا تصيحين كافي الدموع اللي ذرفتيها قبل عشاني احينه لازم تدعيلي
ام غاده : الله يشافيك حبيبي وخلاص اوعدك عيني ما راح تدمع بس اوعدني تشد حيلك وترجعلي تمشي
عادل وهو يبوس راسها : ان شاء الله امايه .. انتي لا تشغلين بالج ولا تحاتين فكري في صحتج
غاده وهي تبوس راس امها : امايه ديروا بالكم على نفسكم .. ابا ارد واحصلكم بخير واكيد بتصل فيكم بين فتره وفتره
ام غاده وهي تحضنها : الله يردج سالمه غانمه حياتي لا تخافين علينا الله معانا واكيد بيحفظنا
غاده وهي تتنهد : الله كريم امايه صدق بشتاقلكم ديروا بالكم على نفسكم
الدكتور بابتسامه : غاده السيارة تنتظر برع ما باقي شي على الطياره
غاده : ان شاء الله دكتور احينه بنطلع .. بس اودع الاهل
الدكتور : اكيد بتشتاقيلهم وبيشتاقولج
غاده : شي اكيد دكتور ونفس ما وعدتني اول ما ارجع بيني وبينك حديث طوويل .. فخلك عند وعدك
الدكتور : وانا عند وعدي يالله من رخصتكم
نوف : غادوه خبريني اشو اللي بينج وبين الدكتور .. لا يكون عينه عليج
غاده وهي تتنهد : لا تشغلين بالج .. الشغله مالها خص فالزواج او الارتباط السالفه تخص سفرتنا
نوف : ليش يعني تبين تفهميني انه مسفرنكم على حسابه ولا يقصد شي ثاني .. ما فهمت شي
غاده بضيج : ولا انا فاهمه .. يوم ارجع بنفهم كل السالفه اهم شي الحين سلامة عادل .. الله يخليج نوف ديري بالج على امايه ولا تخليها محتاجه لشي ولا تنسين دواها عطيها اياه اول باول
نوف وهي تحضنها : لا تشغلين بالج بحطها في عيوني .. انتي بعد ديري بالج على عادل
غاده وهي تأشر على عيونها : من عيوني حبيبتي يالله خلينا نروح صوب برع الاسعاف تتريانا ما نبا نتاخر عليهم اكثر
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيت سعيــــــــــــــــــد
ام خليفه وهي يالسه تصيح : خليفه ليش يخلوك انته يعني ما في احد غيرك
خليفه بابتسامه : امايه انا بروحي طلبت هالشي .. ابا اغير جو وروحتي صوب لندن فرصه عسب اشم هواء
ام خليفه : بس اسبووعين والله وايد .. يعني ما يصير تشم هواء هنيه
عفاري : امايه الله يهداج يقولج سفرياته بتكون كلها صوب لندن ذهابا وإيابا يعني خليه يستانس مدامه هناك
بو خليفه : صادقه عفااري خلاص يالغاليه خليه يسافر وهذي مش اول مره وانتي متعوده على سفرياته
ام خليفه : والله لو جان متزوج وزوجته معاه كنت ما خفت عليه في بلاد الغرب بس هو راكب راسه
خليفه بابتسامه : اها امايه احينه فهمت اشو وراء هالدموع تبيني اعرس صح
ام خليفه : واشو فيها يعني لو عرست هذا اخوك سعيد اصغر عنك ومعزم يعرس خبرني اشو ناقصك
خليفه : امايه صدقيني لو تزوجت بطلقها .. انا مب فاضي حق نفسي فكيف بفضى حق حرمه وعيال شغلتي صعبه
ام خليفه : خبرني اشو الصعب فيها ترى الطياره شرات السياره ودومك طاير في الهواء ولا حاس باحد
خليفه :امايه خلاص اوعدج اول ما ارجع بنتناقش فموضوع الزواج وبخليج تروحين وتخطبيلي اهم شي تكوني راضيه
ام خليفه : هيه قص عليه بهالكم كلمه تتحراني بصدق بس ما عليه ارجع وبيستوي حكي ثاني معاك
|