كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
خليفه : لا ما يحتاج تقول شي لاني عارف جوابك ؟!!!!! عسب جذا خلني ازهب اغراضي واريحلي جمن ساعه
سعيد : خلاص انته الخسران .. تامرني بشي انا بطلع عند الربع
خليفه بابتسامه : لا سعوود مشكور .. خلني اشوفك باجر مابا اسافر قبل ما اسلم عليك
سعيد : لا تشغل بالك باجر ما بتاخر فالمدرسه ساعتين بالكثير واكون عندك
خليفه وهو يبوسله خشمه : على خير ان شاء الله يالله ورينا عرض مقفاك
عفراء اول ما شافت سعيد : سعوود تعال على وين
سعيد وهو اونه معصب : لو سمحتي اسمي سعيد .. وبعدين اسالج سؤاال لا يكون انتي زوجتي عسب تسأليني وين ساير ومن وين جااي.. هالشي ما يخصج ومش من حقج بعد فاهمه ولا لا ؟؟؟!!!
عفراء وهءي طفرانه منه ومن حركاته : ولييييه تدري عاد روح من وين ما تبا انا مب ناقصه محاضره وفلسفه تيلس تعورلي راسي بروحهن هالكتب ملعوزاتني عسب جذا اسمحلنا خذينا وايد من وقتك .. عن اذنك
سعيد : وليه بلاها هذي .. الظاهر انه في ماده ملعوزتنها من خاطر ورفع صوته عفاااااااااااري الله يساعدج حبوبه
عفراء كانت يالسه تسوي عصير واول ما سمعت اسمها طاح لقلاص من ايدها : اوووف منك يا سعيد زين احينه حشا مب صوت عليه .. ما ادري كيف ساره مستحملتنه .. خلاص مابا عصير هونت ارجع اذاكر احسن متى اخلص وافتك
وسارت صوب حجرتها واول ما شافت غرفة شما مبطله سارت صوبها
شما وهي يالسه تتكلم ع المسنجر : انزين محمد خبرني شو صار عقب
محمد : ما صار شي فديتج .. بس يلست اخبرهم عنج وكيف انج الوحيده اللي قدرت تسيطر على كل كياني
شما وهي اونها مستحيه : فديتك حبيبي خبرتهم انه عمري14
محمد في خاطره : ولانج ياهل هذا اللي بيسهل علي كل اللي في بالي توج صغيره وبعدج ما فاهمه الدنيا عدل
محمد : لا فشله اذا عرفوا اني احب ياهل بيتموا يتمصخرون علي .. وانتي ما ترضين لي هالشي
شما : اكيد حبيبي .. اهم شي انت تكون مرتاح وانا مب مشكله
محمد : يالله خبريني متى بتخليني اشوفج
شما : بعدني حماده ما صورت اول ما اصور اكيد برسلك
محمد : وانا بنتظر هاليوم بفارغ الصبر ... بس اهم شي لا اطولين واهم شي لا تنسين تخلي اهلج يشتورلج لاب توب
شما بسذاجه : وليش يعني لابتوب اشو اللي يميزه انا مرتاحه بصراحه كمبيوتري يديد وما بشتري غيره
محمد : شما حبيبي يوم تشتري لاب بقدر اكلمج على راحتي حتى فالوقت اللي يكونوا فيه اهلج راقدين
شما : اممم مدام السالفه جذا خلاص عيل بتم على راسهم لحد ما ياخذولي واحد
محمد : فديتج الغالييه .. الله لا يحرمني طيبة قلبج .. اباج دوم جذا مطيعه ولا تعصين شوري
شما وهي تشوف عفراء يايه صوبها بطلت الفيشه بسرعه ويلست اطالع عفراء
عفراء بابتسامه : شموه حبيبي ليش صكيتي الكمبيوتر بهالشكل
شما وهي اونها مضايجه : بصراحه كله يشكل كنت يالسه العب وعقب شكل بسير اوصي خليفه يشتريلي لاب
عفراء : شموه انتي عندج ما سنجر اعترفي وبصراحه كاني سمعت صوته
شما بتوتر : لا من وين عندي .. واذا مش مصدقه احينه ببطلج الكمبيوتر وتاكدي بنفسج يمكن سمعتي شي ثاني
عفراء : لا فديتج انا ما قصدي جذا واحينه البنات في المدارس كل همهن غرف الدردشه والماسنجر عسب جذا تحذري واعرفي تختاري صديقاتج ,, ترى هالزمن وايد يخوف .. واغلى ما عند البنت سمعتها
شما : لا تخافين علي .. وبعدين ممكن تفهميني من اي ناحيه هالزمن صار يخوف
عفراء وهي تبوسها على خدها : فديتج شموه توج صغيره .. واول ما تكبرين بتفهمين انا شو اقصد اهم شي الحين تبعدين عن غرف الدردشه والماسنجر يالله بخليج احينه وراي مذاكره ..
شما : اوكي حبيبتي اللي يريحج وتمت شما تفكر .. اشو اللي تقصده عفاري انه هالزمن يخوف ..هي ما فهمتني شي . بس رفيجتي عايشه خبرتني انه الموضوع عادي وكله كلام لا بيطلع لا رقم بيتنا ولا انا بنت من ولا غيره .. فاحسن شي ما اخاف ومحمد مستحيل يعرف انا منو وابوي شسمه مستحيل . . اقوم ارقد وايد احسن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~ ~ ~~~~~~~~~
فـــــي بيـــــــت بو حمـــــــود
بو خالد : هاه بو حمود بشر اشو قالت البنت وافقت الزواج يكون عقب اسبوعين
بو حمود : لا والله قالت يملك عليها وعقب ما يخلص المعرض يتزوجون .. عسب تقدر تتزهب
خالد : خلاص عمي دام خوله تبا جذا انا موافق المهم انها بتصير زوجتي الحين او بعدين
بو حمود : خلاص عيل على خير خلونا احينه نحدد كل شي .. ونقراء الفاتحه
بو خالد : توكلنا على الله .. بسم الله
وعند الحريم تعالت الزغاريد والكل يلس يهني خوله
مها وهي تحضنها : الف مبروك غناتي
خوله بابتسامه : الفال لج غناااتي .. والله يسهل عليج ان شاء الله
روضه : الف مبروك يا حرمة اخويه .. وزين انه الحفله بتصير عقب اسبوعين اكون انا خلصت امتحانات وبنفضالكم
مها : هيه والله صادقه روضه .. المدارس والجامعات بتصكر وبنفضي نفسنا ب عسب نبهدلج
فاطمه بابتسامه : طول ما انا عايشه محد بيبهدل خوله الف مبرووك حبيبتي عسى ايامج كلها سعااده
خوله : مشكووره فطاامي الله لا يحرمني طيبة قلبج ..
ام حمود ودموعها على خدها : اه يا خوله انتظرت هاليوم سنين وخفت انه اللي في بالي ما يتحقق منه شي بس الله فرجها وشفتج عروس .. عقبال ما تفرحيني بعيالج ..
خوله وهي تمسح دموعها : امايه عشان خاطري لا تصيحين .. هذا انا استويت عروس لازم تفرحين ما تصيحين
ام حمود : هذي دموع الفرح يا بنيتي
خوله : الله يديمج فوق راااسي اماااااااااااااااااااااااااااايه
|