كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
روضه : خلووود والله متلهفه على شوفة خوله .. واخيرا بشوفها
بو خالد وهي يضحك : روضه والله اللي يسمعج يقول انتي اللي ناويه تعرسين مش خالد
روضه : باباتي بلاك قلبت علي ما سويت شي .. وحده ومتلهفه على شوفة حرمة اخوها فيها شي يعني
ام محمد فخاطرها : الله والحرمه عااااااااااااااد وحده عمياء ومعتمده على غيرها
بو خالد : لا يا بنيتي ما فيها شي اركدي قربنا نوصل
روضه : خلود ياويلك لو طلعت وحده شرانيه ترى ما بوافق
خالد بابتسامه : يا سلام ومنو انتي حتى ما توافقي الحمدلله ابويه بعده عااايش
روضه وهي تضربه على ايده : دب وااااحد صدق انك ثقيل دم
بو خالد وهو ميت ضحك على حركات عياله : بسكم هواااش ام محمد بلاج ساكته
ام محمد بتوتر : هاه لا ما فيني شي بس ما عندي شي اقوله
خالد بابتسامه : واخيرا وصلنااا
روضه : اممممم صراحه بيتهم ناااايس ووشكله وااااسع
بو خالد : ههههه وانتي ناويه تخطبين البنت ولا البيت
روضه بدلع : باباتي انا اسوي حركات العيايز هالايام اول شي يشوفن المظاهر وعقب البنت
بو خالد : يعني قصدج اذا البنت فقيره ما يزوجونها حق ولدهم
روضه بابتسامه عريضه : بالضبط هذا اللي اقصده باباتي
خالد وهو مستعيل : ابويه مطولين سوالف ولا ننزل
بو خالد : لا ياوليدي تعرف اختك من تبداء تهذر ما تسكت .. يالله خلوننا ننزل
فــــي آلميلس عند آلريــــآييل
بو حمووود : فهد وين الدخووون الظاهر امك راح من بالها ياليت لو تروح وتذكرها
فهد : ان شاء الله ابويه على امرك .. تامر امر
بو حمود : لا تتاخر ما باقي شي وبو خالد وولده بيكونوا عندنا
فهد راح يركض صوب المطبخ : امايه ... امااايه
ام حمود : هاه فهود بلاك تنافخ
فهد : امايه ابويه يقولج وين الدخون
ام حمود : وليه تصدق رااح عن باالي انتظرني خمس دقايق وبيكون جاهز
فهد : انزين امايه انا بترياج .. بس ليش هالخساير كلها .. امايه عادي اخذ حبه
ام حمود وهي اطالعه بنص عين : جرب وبتشوف شو اللي بيصيرلك
فهد بابتسامه عريضه : تصدقين امايه خاطري اسوي حركه من زمان ما سويتها
ام حمود : فهووود بطل حركات الصغيرين وقر مكانك احسن لك .. ترى بهالخاشوقه على راسك
فهد اول ما شاف امه صاده خذ حبة كيك وقعد ياكلها بشراهه
ام حمود بعصبيه : فهد الظاهر انك ما تسمع الكلام انا اراويك
فهد وهو يالس يركض وميت ضحك على امه .. امايه الله يخليج حبه وحده ما تضر
روضه: خالوه نحن ندخل من هالباب ؟؟؟!!!!!!!
ام محمد بدون نفس : هيه تعاالي الباب الثاني ميلس الرياييل ما تشوفين خالد وابوج ساروا هناك
روضه وهي ترفع حواجبها : ما ادري الصراحه قلت يمكن بنيلس كلنا رباعه
فهد اول ما بطل الباب حصل روضه فويهه
روضه وقلبها يدق بسرعه وصرخت : لاااااااااااااااااااا
فهد بخجل : سامحيني اختيه ما جان قصدي اخوفج
ام محمد فخاطرها : وليه الظاهر كل اللي فهالعايله ميانين اللهم يا كااافي
روضه بتوتر : ما عليه اخوي حصل خير
فهد وهو مستحي من نفسه : سامحيني اختيه والله ما قصدي اسبب لج احراج عن اذنكم احينه
روضه وهي طول الوقت واقفه متصلبه ولا ردت عليه .. كانت قاعده تتأمل كل شي فيه
ام محمد : روضه بلاج واقفه خلينا ندخل ..
روضه وهي تصد صوب فهد كانت خايفه وفنفس الوقت ودها تنفجر من الضحك لانه شكله كان متخيس بــ للكريما
فهد وهو ياشرلها من بعيد : والله اسف ما كنت اقصد
ام محمد بتوتر : روضه خلينا ندخل فضحتينا .. كليتي الريال بعيونج
روضه وهي تنتبه لام محمد : هاه خالوه شو كنتي تقولين من شوي ما انتبهت عليج
ام محمد بعصبيه : اكيد ما بتنبهي خلينا ندخل احينه
روضه وهي تصد صوب رواء بس ما حصلت فهد وضحكت : ياربي الظاهر انه هالولد مينون.. بس دمه خفيف
ام محمد : روضه تكلمين نفسج
روضه وهي ميته ضحك : خالوه يالسه اذكر هالريال اللي مر علينا شفتي شكله يضحك جان متخيس بالكريما
ام محمد : انزين لاحقين على هالسوالف .. وبتشوفي وايد ؟؟!!! بعدج ما شفتي شي للحين
مها وفاطمه اول ما شافوهم راحوا صوبهم
فاطمه بابتسامه : يحي الله بمن شرفنا حدروا البيت بيتكم
مها وهي تبوس روضه : انتي اكيد روضه صح
روضه بابتسامه : وانتي اكيد مها صح
مها : ايه اخر مره تعارفنا جان بمضااارب وان شاء الله اليوم بقدر اعدل صورتي يمكن في البدايه تتحسبيني شرانيه وقوية عين بعد ولا انا غلطانه
روضه وهي ميته ضحك وتتذكر كلام ام محمد : هيه بصراحه فاخر مره خفتج اطقيني
مها بابتسامه : حشا مب لهالدرجه عاااد............... تراني طيبه وحبوبه
فاطمه وهي تسلم على روضه : شحالج روااضي حدروا لا تموا واقفين ع الباب
مها : تفضلوا تو ما نور المكان تفضلي خالوه البيت بيتج وخذي راحتج
ام حمود وهي يايه صوبهم : تفضلوا بلاكم واقفين عند الباب حدرووا البيت بيتكم
روضه وهي تصد صوب وراء وتحاول ادور على فهد بس ما حصلته وعقب صكرت البشكاره الباب ..
مها : روضه حدري حبيبتي بلاج واقفه
روضه وهي مستحيه : لا فديتج بس اترياج تقوليلي دشي
فـــــي آلميلس
بو حمود : حيالله بو خالد وخالد تو مانور المكان
بو خالد : بوجودكم اشحالكم وش اخر علومكم وكيف الدنيا معاكم
بو هلال بابتسامه : انته تفضل استريح وعقب بنتفاهم على كل شي لا تم واقف
خالد وهو يسلم على حمود : شحالك حمود
حمود : يسرك حالي بو الوليد انته شحالك
خالد : الحمدلله ماشي حالنا نشكر الله وراح صوب فهد واول ما شافه كانت فيه كريمه فوق شفايفه ومسحها بايده
فهد وهو ميت ضحك: خلووود كانت كريمه صح
خالد وهو يضحك : هيه اعترف شو ماكل
فهد وهو يتذكر ويحاول يفهم ليش روضه خافت منه: والفشيله صدق انفضحت
خالد باستغراب : حوووه نسيت اني ربيعك يعني من جهتي عااادي واذا فيه حد ثاني عاد هذا شي يرجعلك
فهد بتوتر : لا انا ما قصدت احد ثاني كنت اقصد ابوك خفته شافني بس ما علق
خالد بابتسامه : تحريت بعد فيه احد ثاني شافك واذا على ابويه لا تشغل بالك تراه وايد يطوف وينسى على طول..
|