لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حمود بحزن وهو يداري دمعته : انا ضعت يا مها ؟؟!! وفاطمه هي اللي ضيعتني!!!عن اذنج بسير اريح راسي
مها وهي تمسكه من ايده : وقف حمود .. اشو اللي تقصده من هالرمسه !!!
حمود بضيج : مع الايام بتفهمين كل شي عن اذنج
مها وهي تتنهد : ياربي اشو صاير في هالبيت .... الكل تصرفاتهم غريبه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~~
فــــي بيـــــــــت بو هلال
ساره كانت توها راجعه من الجامعه وسمعت مريم تغني
مريم بصوت عالي /: قالها قالها .. قال احبك قالها
ساره تقاطعها : حووه انتي اشو اللي مستوي عليج فضحتينا
مريم وهي تمسك ساره من ايدينها وتدور حواليها : حمود قالي احبج .. تفهمين شو يعني احبج .. اخيرا قالها يا ساره
ساره والكتب تتناثر من بين ايدينها: لا الله يخليج قولي غير هالرمسه
مريم : والله يا ساره حمود للحين يحبني .. قتلج مصيره يرجعلي .. وبرضاه بعد
ساره بضيج : مريم انتي اشو اللي ناويه عليه بالضبط
مريم وهي تصارخ : احبه تفهمين شو يعني احبه .. واموت عليه بعد ومستعده اسوي المستحيل عسب نرجع لبعض
ساره : مريم لا اكيد انتي تخبلتي .. حرام عليج اللي يبني ساعدته على تعاسة غيره هذا انسان مجرد من كل الاحاسيس
مريم بابتسامه : عااااادي ومنو قالج انه صار فيني احساس .. انا حبي لحمود خلاني استوي شرات الميانين فما عاد يهمني شي واذا على زوجته انا بعوضه وبخصوص عياله كلها كم شهر والله بيرزقنا بكم ياهل وبينسى عيال فطووم
ساره بضيج : الله واكبر عليج .. كنت ادري انج قاسيه .. بس ما توقعت قساوتج توصلج لهالدرجه
مريم : ساروه حبيبتي الحياه الحين اذا ما عشتيها بشطاره صدقيني ... بتخسرين كل شي
ساره : اذا الشطاره اني استوي ظالمه واخذ واحد من زوجته وعياله .. فالله يخليج اعفينا
مريم : ساره لو كنتي تحبين صدق .. كنتي بتسوي شراتي واكثر بعد
ساره بضيج : لا يا مريم .. الحب شي مقدس .. الحب تضحيه .. ولو تحبيه صدق بعدي عنه وخليه يعيش مع عياله وزوجته .. لا تخربين عليهم ايامهم الحلوه اللي عاشوها ويا بعض وتهدمي كل شي بنوه فلحظة
مريم : ابتعد عنه لا يا ماما .. انا ما صدقت انه يرجعلي .. وتبيني الحين اقوله ارجع لزوجتك وعيالك مستحيييييييييييل
ساره وهي تتنهد : اه يا اختيه كنت احسبج عاقله .. بس حسافه حبج لحمود خلاج مب عارفه كيف تتصرفي
مريم : ساروه طلعي برع مب ناقصه عوار راس .. انا اليوم مستانسه ومابا حد يخرب عليه وناستي ..
حمود احبك احبك قالتها عشان تقهر ساره وتحرها ..
سااره : انا طالعه .. وصدقيني يا مريم وبتذكرين كلمتي .. هذا مش حب هذا هووووس فاهمه ؟؟هووووووس!!!!
مريم بعصبيه : اوهووو ساروه اقول طلعي برع .. هذا اللي ناقص تتنبئين مستقبلي كيف بيكون
ساره وهي تهز راسها : الظاهر انه في مصايب يايه فالطريج .. والله يعدي هالايام على خير
مريم وهي اتصارخ: مصيبه تاخذج ان شاء الله وارتاح منج ومن شكلج .. حشا هذا انا واختج وتعامليني جذا
ساره وهي تصكر باب غرفتها بقو وتركض صوب كرفايتها وهي مصكره اذونها بايديها : ليش يا مريم ليش .. والله حرام اللي تسويه فنفسج وفي غيرج .. الله يستر من الياي .. انا كثر شو بستحمل .. من جهه مريم ومن جهه ثانيه هلال ومها .. يا الله يا كريم تعدي هالايام على خير وسمعت تلفونها يرن واول ما شافته رقم سعيد ابتسمت
ساره : هلا حبيبي شحالك
سعيد بخوف : ساروه انتي فيج شي حياتي .. احسج هـ اليومين مش على بعضج .. وعفاااري .....................
ساره تقاطعه : سعيد حبيبي بس فيه شوية مشاكل وان شاء الله بتنحل انته لا تحرق اعصابك وعفاري تبالغ
سعيد وهو يتنهد : ساره اذا ما فكرت فيج وخفت عليج على منو ا خاف هاه خبريني
ساره بابتسامه خفيفه ممزوجه بحزن : فديت روحك سعوووودي .. محد مونسني غيرك
سعيد : فديتج غناتي .. كلها كم يوم وبزور اهلج وبختطفج مره وحده .. وبتم على راسج
ساره وهي تتنهد : بس عفاري خبرتني انه اخوك بيسااافر وما بيرد الا عقب اسبوعين
سعيد :هيه حبي سفرياته بتكون كلها فلندن ادري اسبوعين وايد.. بس بيمضن وبنكون انا وانتي مع بعض وبتملي مني
ساره : الله يسمع منك حبي.. والله جد فهالفتره محتاجه اكون قربك .. ومسأله اني امل ما ظنتي فيه احد يمل من روحه
سعيد : وانا اكثر وربي .. بس هانت غنااااتي .. ما بعد الصبر الا الفرج
ساره وهي تتنهد : على خير حبيبي اهم شي هالفتره اباك تكون كل لحظة وثانيه معايه من باجر بيبدن اختباراتنا.. وابا احسك قريب مني .. اباك تهونها علي حبيبي
سعيد :: يا ويل حالي انا محد ذابحني فهالدنيا كثر ما ذابحتني هالبنت .. لا تحاتين غناتي بكون وياااج في كل لحظة
ساره : مشكوووور سعودي .. انزين اشو رايك تغنالي شووووي بس مقطعين
سعيد بابتسامه : اوعدني عني ما نغيب ............. تبقى هنا عندي قريب
محتاااج انا مثلك حبيب ...................... يفهم عيوني وضحكتي
فيك انته حلمي من زمان ........... وانته الهوى وادفآ حنان
تلقى معك روحي الامان ....................... يا اغلى بشر في دنيتي ....... يا اغلى بشر في دنيتي
ساره : فديت هـ الصوت والله ... عساني ما أنحرم منه.. يالله حياتي انا بريح شوي بدقلك بعدين
سعيد بابتسامه : وين ساروه حراام عليج بعدني ما شبعت من صوتج
ساره : هههههااااي .. احينه بتتغداء واكيد بتشبع
سعيد : فديت هالضحكه حبيبي .. انتي بعد تغدي اوك
ساره : ان شاء الله سعوووودي .. دير بالك على روحك
سعيد : سااااروووووه احبــــــــــــــــــــــــج
ساره بخجل : انا بعد آحبــــــك .. يالله باي اخاف ننفضح

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعيد : اوووكي غناااتي بااااااااااااي
ساره وهي تتنهد : اه يا سعيد محد مصبرني غير حبك .. الله يديمك فوق راسي يا اعز مخلوق على قلبي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
فـــــــي بيــــت بو حمــــــود
حمود اول ما لمح فاطمه صد وعطاها الظهر ولا عبرها
فاطمه وهي تحاول تخفي دموعها : وعليكم السلام والرحمة
حمود وهو يطالعها بنص عين : تطنزين حظرتج
فاطمه وهي تبوس مايد : لا اعوذ بالله انا ما يالسه اتطنز انته سلمت وانا رديت عليك .. عادي يعني
حمود بعصبيه : فااطمه حركات اليهالوه ما ادانيها فخليج عاقله احسن
فاطمه : اها احينه انا تصرفاتي غلط .. وانت تصرفاتك شو نسميها ؟؟!!
حمود يقاطعها وبقهر : ع الاقل انا احترمتج
فاطمه بعصبيه /: اي احترام وانت عايش عالم ثاني فأحضانها ولا راضي تفارقها .. وطول الوقت تكلمها في التلفون
حمود بعصبيه : وصورتج انتي وحبيب القلب سلوم .. كانت اقوى من مشاعري اتجاه مريم .. واعتقد من الصورة كان واضح شكثر انتي تحبيه وميته عليه عسب جذا لا تلوميني لو حبيت مريم هــ الشي يصير غصبا علينا ..
فاطمه تقاطعه : حمود قتلك انا من يوم ما خذيتك سالم ما جات عيني في عينه
حمود : اها عيل اشو جاب صورته فتلفونج لا ومخزنه الرقم بعد
فاطمه بابتسامه : يمكن في شخص يبا يثبت لنفسه اني انا وحده خاينه واذا تزوجت عليها ما يضر
حمود بعصبيه : اشو قصدج .. اني انا وراء كل اللي يالس يصير
فاطمه : انا ما قلت جذا .. بس كل اللي اقدر اقوله حقك ..الرقم اللي تخزن فتلفوني مش رقم ولد خالتي سالم رقم بنت ودقيت عليها وخبرتني انه ريال عطاها صورتي وصورة سالم
حمود بتوتر : اشو قصدج
فاطمه : والله انا ما ادري بس لما سألتها عن الشخص قالت اسمه حمود .. عاد انته شوف الموضوع وحلله بكيفك
حمود بعصبيه : لا انتي اكيد تخبلتي
فاطمه وهي تاخذ التلفون : امسك ها التلفون ؟؟؟!!!! وتقدر تتصل على الرقم وتتاكد بنفسك
حمود : فاطمه انتي اكيد تخبلتي .. اشو هـ التفكير .. انا مش واطي لهالدرجه عسب اسوي هـ الحركه السخيفه
فاطمه : حشاك انا ما قلت جذا وبعدين لا تسألني انا .. لانه انا وانت فنفس الدوامه .. بس من وراء هالشي؟! الله واعلم
حمود وهو ياخذ التلفون ويطالع الرقم ورقم سالم: فعلا الرقمين مختلفين
فاطمه : تاكدت انه انا مش مخرفه وفي واحد يالس يلعب معايه لعبه وانا ما عارفه شو غرضه بالضبط
حمود : فاطمه لا تيلسي تخبريني احينه انه الصوره مركبه .. انا مستحيل اسامحج .. انتي خنتيني
فاطمه بضيج : عقب كل اللي شفته تقول اني يالسه اخوونك .. حمود بديت اشك فيك الصراحه
حمود بتوتر :وليش ان شاء الله تشكين فيني وبعدين يمكن عنده رقمين .. و منو بياخذ تلفونج يعني .. محد معتازله
فاطمه ودمعه نازله على خدها : حمود انا ما خنتك .. واليوم او باجر بثبتلك انك ظلمتني وساعتها .. كل واحد فحاله
حمود بعصبيه : اها ولين ما تثبتين هالشي انا بعيش حياتي وبسقيج من نفس الكاس اللي شربتيني منه
فاطمه بضيج : حمود اشو قصدك ؟؟؟!!! إنته شو اللي ناوي عليه ؟؟!!
حمود : انا ما اقدر اعيش من غير مريم .. هيه قدرت اتصوني بس انتي ..!!!!!!!!!!!!
فاطمه وهي تحط ايدها على شفايفه : بس يا حمود .. الله يخليك لا تكمل .. كافي تجريح كثر شو انا بستحمل
حمود بتوتر : فاطمه ودي اصدقج بس انا شفت هـ الشي بعيني .. انتي شفتيني اخونج مع مريم وقلتي اخونه مع سالم
فاطمه وادموعها اربع اربع : معقوله حبك لمريم خلاك ما تشوف الا اللي على هواك .. ليش يا حمود .. انا قصرت معاك فشي .. عمري حسستك بانك مقصر .. طول الوقت كنت اكتم فقلبي بس عسب ما اضايقك
حمود بضيج : سامحيني بس اللي سويتيه صعب انساه بكل سهوله صعب افهميني
فاطمه وهي اتصارخ : حمود انته ما تفهم ..قتلك انا ما سويت شي..ورب الكعبه مظلومة .. ليش تكذب الكذبه وتصدقها
مايد لما شاف امه تصارخ يلس يصيح بصوت عالي
حمود بضيج : خذي ماجد وطلعي برع .. توه ياهل لا تخليه يشوف المشاكل اللي يالسه تصير بينا
فاطمه وهي تتنهد : الايام بينا حموود .. وانا كنت عارفه ومتاكده انك بتاخذ مريم قبل لا تخبرني .. بس قبل لا تتزوجها ياليت لو تطلقني. وبطلع من حياتك انا وعيالي وبجذا تكون رضيت كبريائك لانه مستحيل بيت واحد يجمعني مع مريم..
حمود بضحكة سخريه : لا ياماما مستحيل اخلي وحده شراتج تربيلي عيالي
فاطمه بعصبيه : اشو قصدك تباني اتم على ذمتك واشوفكم يالسين تعيشوا غرامياتكم !! وانا ما فكرت فيني وبمشاعري
حمود : كيف تبيني افكر فيج وانتي لما طلعتي مع هـ الخايس سالم ما فكرتي فيني
فاطمه وادموعها اربع اربع : حموووووووووود
حمود يقاطعها : فاطمه هـ الموضوع تصكري عليه نهائياً..انا وانتي من اليوم بنعيش مع بعض بس لسبب واحد عسب
نربي عيالنا .. ولكن بنتصرف شرات الغرب .. وجدام اهلي نكون عادي .. وحلوين وحبايب
فاطمه بضيج : حمود ما توقعت انك اناني لهالدرجه .. معقوله تحبها هالكثر .. لدرجة تخليك ادوس على كرامتي
حمود : هيه احبها ... احبها ...احبها.. فاهمه ولا لا !! وانتي ولا مره قدرتي تمحي هالحب من داخلي ولا راح تقدرين
فاطمه وهي تصكه بكف : لهنيه وبس .. كافي اهانات وتجريح .. اذا تحبها خلاص تزوجها والله يهني سعيد بسعيده .. ما يحتاج تجرح كبريائي كانثى .. انته صغرت فعيني ياحمود .. اطلع برع مابا اشوفك جدامي اطلع برع
حمود بعصبيه : تصكيني بكف فطووم اراويج .. انا بطلع بس عشان مايد وحسابج معايه بعدين
فاطمه وهي تصكر الباب : اطلع برع يا حمود ... انته مش حمود اللي حبيته .. ياربي اشو اللي يالس يصير
مها بخوف : فطوم شفت حمود طالع معصب وقلت اكيد صاير بينـ ........ـكــم شـــ......ــي
فاطمه وهي تصيح : خلاص يا مها حمود بيخليني حمود بيتزوج مريم

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:57 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مها وهي تبطل عيونها : اشوووووووو
فاطمه : يقول اني ما قدرت امحيها من قلبه عسب جذا هو بيتزوجها ما قادر يعيش من غيرها
مها وهي تاخذ مايد من حضنها : فطووم ما عليه حبيبتي اكيد هو احينه معصب وعقب بيهداء .. بسير اودي مايد مع يدوته وعقب برجعلج وبنتفاهم .. بس انتي هدي نفسج حبيبتي ولا تكدرين خاطرج كل شي بينحل
فاطمه وهي تمسح دموعها : لا يا مها انا ما تعودت اكون ضعيفة..واذا يبا يتزوج الله يهنيه ..هذي حياته وهو حر فيها
مها بضيج : لا الله يخليج .. حمود يتصرف بعواطفه وانتي لازم توقفين معاه ..لا تخلي مريم ولا غيرها تاخذ حمود منج
فاطمه وهي تتنهد : ليش تبيني ادافع عن شي صار سراب .. انا خسرت حموود .. فما يحتاج اعذبه واحرمه من حب حياته .. واذا هو يحبها ويباها .. يتزوجها والله يهنيهم فبعض .. وانا لي الله وهو اللي بيصبرني
مها : فطووم حرام عليج اشو هـ الرمسه
فاطمه بضيج : مها الله يخليج اذا تحبيني وتبغين راحتي صكري على هالموضوع
مها بتوتر : بس بهالطريقه بدمرون حياتكم .. صدقيني كبريائكم بيدمر كل شي حلو جمعكم .. لازم تنسي كبريائج
فاطمه ودمعه على خدها : خلاص اصلا هو باقي شي ما انتهى .. الله يوفقهم .. انا راضيه بنصيبي
مها بضيج : فاطمه انتي تتكلمين من صدقج .. معقوله بتتخلين عن كل شي بسهوله
فاطمه وهي تمسح دمعتها وبعصبيه ممزوجة بقهر وتاخذ مايد من حضن مها : هيه خلاص انا بمحي كل شي وخليه يعيش مع مريم اشو يعني .. انا مش اول ولا اخر وحده يتزوج ريلها عليها .. يعني الموضوع عادي
مها : ما ادري شو اقولج .. بس الله يهديكم وترجعون تفكرون بمنطق .. عن اذنج
فاطمه وهي اطالع صورة زواجهم : هو تم شي اسمه منطق .. الكل صار يتصرف على هواه .. وكلن يتبع غريزته
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مها وهي يالسه تتحلطم : ياربي اشو اللي صاير فهالبيت جد صرت اخاف
خوله بابتسامه عريضه : حوه انتي منو ترمسين .. اعترفي لا يكون تسولفين مع هلال من ورانا
مها وهي تضحك بصوت عالي : يا ليييييييييييييييييييييييييييت .. هذا حلم حيااااتي
خوله : يا بنت أثقلي .. الثقل زين .. لين متى بتمين رازه بويهج
مها وهي اونها مضايجه : خوالي هذي طبيعتي ما فيني صبر .. ابا الاشياء اللي احبها تصير بسرعه .. ما فيني ايلس اتريا .. واذا فيه مصيبه على راسي اباها تنتهي بسرعه
خوله وهي ميته ضحك : لا الظاهر انتي حابه تمشي الدنيا على كيفج
مها : لا مش مسألة امشيها على كيفي .. بس ابا اعيش مرتاحه شرات هـ الناااس
خوله وهي تمد يدها : مهاااوي انتي فيه شي مضايقج
مها وهي تحضنها : بصراحه خايفه من باجر .. خايفه تصرفات هلال تكون شرات مريم .. اخاف يكون اناني
خوله : مهووي حبيبتي لا تتشائمين من بدايتها تفائلي .. ويمكن تعيشي مرتاحه
مها بحزن : اشو اسوي حتى ساره احسها مضايجه .. اوقات احس انه هلال فيه احد جابره علي
خوله : مهووي اوووششش مابا اسمع هالرمسه ..ويمكن ساره مضايجه من موضوع ثاني.. مش موضوعج انتي وهلال .. الله يخليج مهووي ابعدي هالافكار السوداء من راسج
مها وعينها تدمع بدون ما تحس : ودي اقول انه باجر راح يكون احلى من اليوم بس تصرفات ساره شككتني حتى فنفسي.. وحسيت انه فيه شي .. وخايفه اعرف هـ الشي عقب ما اصير على ذمة هلال
خوله بضيج : مهوووي غناتي عشان خاطري كافي .. ارحمي حالج .. يالله احينه غسلي ويهج وخلينا ننزل نتغدى
مها وهي تحضنها بقو : خوله انا محد لي غيرج فهالدنيا .. الله يخليج لا تخليني انا محتاجتلج
خوله وهي تبوسها على راسها : كافي غناتي هذا كله وسواس .. وانا بتم دايما معاااج ..
مها وهي تمسح دموعها : خلاص انتي انزلي تغدي انا مالي خلق
خوله بابتسامه : لا حبيبتي بتنزلين وغصبن عليج بعد .. يالله خلينا نروح صوب فاطمه ونخليها تنزل تتغداء
مها : بس انا مالي خلق .. بتغداء عقب
خوله تقاطعها : يالله خلينا نروح نتغداء وعقب ما تخلصي متغديه سوي اللي يريحج يالله طوفي جدامي
مها وهي تبوسها : الله لا يحرمني منج خوالي .. انا من غيرج ما اسوى شي\
خوله : ادري انج ما تسوين شي والحينه يالله كافي هذرة يوعانه ابا اكل .. من الصبح على لحم بطني
مها : انزين خلاص هاتي ايدج .. بتاكليني بقشوري
خوله : هههههههههههه لا مابا اكلج اخاف اتسمم
مها اونها معصبه : يالله طوفي جدامي .. بدينا بالغلط
مر الوقت سريعا فطووا معه نور الشمس واصبحت السماء مكسوة بالسواد وأضواء القمر تداعب تلك الظلمة الحالكة
في بيــــــــــــــــــــــــت بو خـــــــــآلـــــد
خالد وهو يطالع شكله في المرايه : رواضي كيف شكلي
روضه : فديتك والله تخبل .. بسير اسويلك دخون عسب ما تصيبك عين
خالد : روضه مش لهالدرجه عاااد .. اخاف اصدق بعدين
روضه بابتسامه : خلوود والله انك غرشووب .. ويا بخت خوله فيك
خالد يقاطعها : لا الله يخليج عدلي الجمله وخليها على هالشكل يا بختي انا فخوله
روضه : تصدق عاد عندي فضول اعرف خوله .. واعرف شو السر اللي خلاك تحبها هـ الكثر
خالد : شوفي رواضي .. لما تيلسي عند خوله تحسي نفسج انج يالسه مع وحده صاكه الاربعين عاقله واديبه ومتفهمه وما بتتوقعين انه سنها توه فبداية العشرين .. احسها تحمل كل مواصفات البنت اللي تمنيتها تكون شريكة حياتي
روضه : امممم يعني كونها أديبه وعاقله وفاهمه بـ تنفعني في المستقبل
خالد : روضه صدقيني خوله عمله نادره .. واحمد الله انها كانت من نصيبي ..
روضه وهي تبوسه : الله يديم المحبه بينكم .. واحينه اشو رايك نروح .. ترى تاخرنا وايد ع الجماعه
خالد وهو يطالع ساعته : ايه والله ما كذبتي .. اكيد بنحصل ابويه مفول الحين .. يالله خلينا ننزل

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:57 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفــــصل آلثـــــآني


::



::



روضه وهي ميته ضحك عليه : يالله فديتك سرينا ..
بو خالد : ام محمد خلصتي ولا بعدج
ام محمد : الله يهداك اشو اللي مخلنك مستعيل .. تو النااااس .. خلني اسنع شكلي
بو خالد: يا بنت الناس افهمي نحن مب سايرين عرس سايرين نخطب وراجعين
ام محمد بدلع : ولو بو خالد لازم انبينلهم انه نحن شيك ومترتبين تعرف المظاهر مطلوبه
بو خالد يقاطعها : ام محمد ترى المظاهر احيانا تكون خداعه
ام محمد : بو خالد بلاك علي .. اذا ما تباني اسير ترى بقر مكاااني .. وبيلس عند عيالي اخيرلي
بوخالد : اكسري الشر احينه ما نبا نزعل خالد .. اليوم بالذات يبانا كلنا حوله
ام محمد : عيل اسكت وخلني اخلص الميكب مالي
بو خالد وهو يطالع ساعته : يا الله الظاهر بنتأخر ع الجماعه
روضه وهي ادق الباب : باباتي اقدر ادش
ام محمد فخاطرها : مصيبه صابتج اشو جابها هذي احينه .. الله يصبرني بس
بو خالد وهو يبطل الباب : هلا بالغاليه هلا بزينة البنات
روضه وهي تبوس راس ابوها : باباتي خالد يقولك خلصنا واذا انتوا مخلصين يا الله سرينا .. تأخرنا وايد
بو خالد : يا بنيتي هذي خالتج ام محمد تقول لازم تتكشخ عسب تطلع صورتنا جدامهم انه نحن شيك ومترتبين
روضه بدلع : باباتي الله يهداك ليش الميكب وهـ الحركات؟؟!!كلها كم كلمه ونتفاهم وراجعين .. هذي مب حفله
ام محمد فخاطرها : وليه هذي محد مكبر راسها علي غير هـ الشايب ابوها
بو خالد: ام محمد سمعي هـ العاقله شو تقووول فديتها!! طالعه على امها .. ادب وذوق واخلاق واخر همها المظاهر
ام محمد بعصبيه : اشو قصدك بو خالد
بو خالد حب يحرقلها اعصابها : ما قصدي شي واللي على راسه بطحا يتحسسها
ام محمد وهي تصكر علبة الميكب بأقوى حيلها : انا خلصت خلونا نروح
روضه وهي تبا تنفجر من الضحك بس سكتت : اشو مسويه هذي بنفسها .. تتحرى عمرها في العشرين
بو خالد : روضه حبيبتي بلاج واقفه خلينا انروح
ام محمد بعصبيه : اشو تطالعين انتي بعد ؟؟؟!!! لا يكون فيه شي غلط بويهي
روضه بتوتر : لا خالوه بس الميكب مالج صراحه وايد حلو طلعتي ذويقه
ام محمد وهي رافعه خشمها : ادري .. بس شو اسوي بالناس اللي ما راضيه تفهم ولا تفتهم
بو خالد : طوفي يا بنت الحلال كلنا نشوف ونشهدلج بزينج وبحلاتج وبذوقج بعد
روضه وهي تضحك من خاطر بس كاتمه : قص عليها ابويه .. بس مقيوله حريم تضحك عليهن بكم كلمه حلوه ويصيروا لك شرات العسل .. ويسقوك من حلاهم .. بس مش كل الحريم انا غير عاقله ههه مصدقه روحي انا
بو خالد : روضه بلاج ابنيتي واقفه ويالسه تفكرين
روضه : هاه لا ماشي باباتي بس كنت افكر بسالفه يالله خلنا نرح
ام محمد : ومنو سعيد الحظ اللي يالسه تفكرين فيه
روضه تقاطعها : ومنو غير اخويه خلود فديت روحه باباتي يالله تاخرنا خاطري اتعرف على حرمة اخويه
ام محمد وهي تزاعج ع البشكاره بدون نفس : صووووفياااااا
صوفيا : نعم ماما
ام محمد : انتبهي على محمد واحمد .. واذا تاخرنا خليهم يرقدون .. لا يسهرون وايد
صوفيا : ان شاء الله ماما
روضه : خالوه حرام الحين اجازه خليهم يرمسون ويستانسون
ام محمد بعصبيه: والله عاد انا امهم وافكر بمصلحتهم
روضه : اوكي على راحتج .. بس هذي مجرد وجهة نظر
بوخالد : طوفن جدامي هذا اللي ناقص احين ما وقت هواش.. يالله طوفن اشوف وسيده ع السياره ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
فــــي بيت بــــوهلال
بو هلال : يا الله ام هلال هاتي البخور بتبخر اخاف اتأخر على الجماعه
ام هلال : الله يهداك تو الناس وبعدين بيت اخوك مش من بعده كلها خمس دقايق بالكثير وتكون هناك
بو هلال : ولو الغاليه لازم اكون هناك من بدري .. اكيد سعيد يالس ينتظرني احينه
ام هلال : انزين ليش قالك تيا بروحك ليش ما خلونا نرابعك .. خوله بعد بنتنا ولازم نفرحلها
بو هلال : ام هلال لا تسويها سالفه الحين .. اكيد عندهم ظروف وبعدين هذا كلام رجاجيل ووجودكم ماله داعي
ام هلال : على قولتك وجودنا ماله داااعي
بو هلال : يالله انا بروح الحين اخاف اتأخر
ام هلال : فحفظ الرحمن الغالي
مريم اول ما شافت ابوها ركضت صوبه : ابويه خلني اروح معاااك .. اكيد خوله ما بتعرف تتصرف وبتحتاجلي
بو هلال : والله ودي مريوم بس اخويه ملزم علي وقالي اسير بروحي
مريم بدون نفس : الظاهر فاطمه عبت راسهم بكم كلمه عسب جذا ما يبونا نروح معاك
بو هلال : مريوم ماله داعي هالكلام واللي صار في الماضي ما ضنتي بينفتح الحينه
ساره كانت توها طالعه من المطبخ : ما شاء الله معقوله اللي واقف جدامي ابوي ياربي اخاف احد يختطفك طالع مزيون
بو هلال وهو يضحك : لا ساروه لا تبالغين وبعدين يا بخت اللي بياخذج بتغريقه من ريقج الحلو

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:58 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره : ابويه والله انك طالع مزيون يا حظ امايه فيك وصدت صوب امها..امايه بصراحه انتي محظوظة وشكلي بحسدج
ام هلال بدلع : اشو قصدج اني انا مش حلوه
ساره : الله يهداج امايه انتي زينت البنات واللي يشوفج معاي يقول اختي مش امي
ام هلال بدلع : ادري اصلا دايم الحريم يقولون انهم ما يصدقون لما اقولهم اني متزوجة وعيالي على وجه زواج
مريم : امايه لا تصدقين كل شي الله يهداج .. في بعضهن يقصن عليج بهالكم كلمه عسب يتمصخرون عليج
ام هلال بعصبيه : يتمصخرون عليه وربي لا اقص اللسانهن قص
بو هلال : المهم ما علينا انا اترخص احينه
هلال جان توه ياي من برع : ها ابويه ليش هالكشخه كلها
بو هلال : لا بس اليوم بيحددون موعد زواج خوله من خالد
هلال بتوتر : اشوووو .. انزين ليش ما خبرتوني
بو هلال : وليش نخبرك .. خوله لاهي ساره ولا مريم
هلال وهو منزل راسه الارض : على قولتك ابويه خوله مش اختي .. فليش انا اهتم يالله عن اذنكم
ساره بتوتر :هلال لحظة اباك فسالفه
بو هلال : انا بعد اترخص تاخرت يالله من رخصتكم
ام هلال : الله يوفقك الغالي
مريم بدون نفس : اووف يعني لو خذني معاه شو كان بيخسر..خاطري اشوف حمود واعرف اخر اخبار هالدعله فطوم
واشو اللي صار بينهم .. والله قهر احسن شي اسير اذاكر
ام هلال : مريوم بلاج يالسه تهذرين
مريم وهي منقهره : ما شي امايه ما شي عن اذنج
ام هلال : يا خوفي يا مريم يكون اللي في بالي صح .. واخاف تكوني ناويه على حمود .. بس اذا طلع اللي في بالي صح ساعتها ما بقدر اتكلم .. دمرتج في الماضي وصعب ادمرج الحين اكيد بتكرهيني
هلال بعصبيه : ساره خليني في حالي الله يخليج
ساره وهي تركض وراه : هلال شفيك .. شوي ابويه كان بيشك .. لازم تدرس تصرفاتك فهالفتره ..
هلال بضيج : ساره صدقيني كل اللي يالس اسويه غصبن علي ما ودي اضايج احد بس احبها احبها
ساره بتوتر : تعال خلنا ندش غرفتك ونتفاهم .. اخاف احد يسمعنا تعال بس
هلال وهو ييلس ع كرفايته : خبريني شو اسوي.. فهد هو اقرب واحد لي ولا قادر اصارحه واقوله انا احب اختك خوله بس خطبت اختك مها .. والله بيكرهني .. اوقات اتمنى انه ناصر ما عرفنا على خالد كان ما صار كل هذا
ساره : هلال ادري انك تحب خوله وصعب انك تنساها .. بس صدقني اذا حاولت تنساها و تحب مها كل شي بيتسهل هلال وهو يصيح : وانتي تتوقعين انه النسيان سهل .. وحبي لمها يكون بهالسرعه مستحييييييييل
ساره وهي تتنهد : هلال مها لو عرفت انك تحب اختها وانك تزوجتها بس عسب لا تهين كرامتك وتنزل راس ابوك في الارض ؟؟!! تتوقع باي نظرة بتنظرلك .. انته بهالطريقه بتخسرها وبتخسر خولة وكرامتك وكل شي تملكه
هلال : انا عارف انه مها طيبه وقلبها ابيض .. بس صعب ادخلها بقلبي بالسهوله هذي .. افهميني يا ساره وايد صعب
ساره وهي تمسح على ايده : حاول وصدقني بتقدر ..
هلال وهو يمسح دمعته :حتى لو حاولت ما بقدر .. لكن مش مشكله بحاول اقنع نفسي انه حبي كان لمها مش لخوله
ساره : لا يا هلال هـ الطريقه غلط وما بتحصل من وراها غير لهموم لانك يالس تناقض نفسك ..!!!
قلبك يقول شي وعقلك يقول شي ثاني ..فاذا بتحل مشاكلك لازم تكون صادق مع نفسك .. قبل كل شي وساعتها بتتسهل
هلال وهو يتنهد : اه يا ساره لو ما انتي كنت الحين ميت من كثر للهموم .. ولا عارف اركز وعفت حياتي من اصله
ساره بضيج : هلال الله ما رزقني باخو غيرك ...عسب جذا لازم احطك فووق راسي ..واشيل عنك همومك
هلال وهو يبوسها على راسها : ساره فعلا يوم عن يوم تثبتيلي انج انتي العاقله والفاهمه فالهالبيت
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيــــت بو حمود
مها وهي تكلم الكوافيره : هاه فديتج خلصتي .. ولا مطولين
الكوفيره : لا خلصنا باقي احطلها شوية حركات خفيفه وبتجهز ..
مها : زين عيل لو تستعيلين شوي يكون احسن .
خوله وهي تتنهد : مهوويه انا اموت واعرف ليش طرشتي ع الكوافيره كلها كلام رجاجيل يعني ما بيصير شي رسمي
مها بابتسامه : انزين والكوافيره يالسه تسويلج ميكب خفيف .. وبعدين لا تنسي ابا اكسر عين ام محمد .. اكيد لما تشوف شكلج بتتخبل .. وبتعرف انه خالد عرف يختاار .. اباج تصيري احلى منها ويا شعرها للملون بستين لون
خوله بابتسامه : وانتي هذا الي حارج ام محمد وشعرها
مها تقاطعها : لا فديتج يمكن خالد يبا يشوفج .. وانا بصراحه ودي يتخبل وما يبقى فيه عقل لما يشوف جمالج
خوله : يا شيخه لا تبالغين .. بعدين احتمال اخته روضه تزورنا اليوم
مها باستغراب: ليش ما عليها اختبارات .. لا ما ظنتي بتي معاهم يمكن بتم في البيت
خوله بابتسامه : لا انا حاسه انها اليوم بتزورنا .. اكيد بتبا تتعرف علي
مها : مب مشكله اهم شي اباج اليوم تبهريهم .. والكل يقول زين ما اختار
خوله بخجل : مهووي طالعي شكلي صدق طالعه حلوه
مها وهي تبوسها على خدها : حلوه واحلى من الحلوين.. فديتج غناتي صايره تهبلين..
خوله : خلاص انزين سيري غيري ملابسج اليوم عطلتج وايد
مها بابتسامه : خلاص فديتج اليوم يومج بس لما يشرفنا هلال ساعتها اكيد بترديلي المعروف
خوله وهي تضحك من خاطر : هههاااي فديتج مهاوي الله يتمم عليكم بالخير .. واكيد ما بقصر

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية