لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 07:43 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هنادي صارت ترتجف ويلست ع الارض وهي تحضن راسها بين ريولها وتتخيل اللي صار ودقات قلبها بدت تتسارع
وحصلت قطعه ثوب فوق الطاوله وسحبتها وغطت جسمها لانه ملابسها كانت متقطعة : ليش يا مشعل.. الله ينتقم منك
لعنبوك انت ما تخاف من ربك .. هــ السواة ما يسويها الا عديم الشرف اللي مثلك .. الله ينتقم منك يا الحقير
مشعل بابتسامه : هنوده حياتي تراج مكبره الموضوع .. وانا شسويت يعني ؟؟!! عادي حبيبتي هذي صارت موضة .. استانسي وأنسي اخلاقياتج اللي دافنه عمرج فيها .. شوفي لاني احبج بساعدج اشربي هالحبه وبتنسي كل اللي صارر
هناد وهي تفر قلاص الماي : انته ما تفهم قتلك خوز عني مابا اشوفك جدامي .. صدق انك بلا تربيه وبلا شرف
مشعل بعصبيه : بتشربين هالحبه غصبا عليج وسار وفتح ثمها غصب عنها وفر الحبه بداخله .. مشعل وهو يضحك بصوت عالي ويمسح شعره بايده .. قتلج بتاخذيها غصبا عليج .. وهالليله بكررها معاج مره ومرتين وثلاث
هنادي وهي تبصق فويه : اتفووووو عليك يالخايس .. صدق انك مينون وبلا عقل
مشعل وهو يمسح وجه ويبوسها على خدها: هناادي حبيبتي خلي الليله هذي تعدي على خير .. تراج غالية
هنادي وهي تمسح خدها : قتلك خوز عني يا الواطي .. صدق انك بلا شرف .. الله ينتقم منك ويدنس شرفك..
مشعل وهو يفر عليها جاكيته: خذي هالجاكيت وستري نفسج وسيري البيت .. واللي صار اليوم لازم تنسيه فاهمه
هنادي وهي ترتجف وبخوف : قتلك اطلع برع مابا اشوفك .. انته واحد نذل وحقير وسافل
مشعل وهو يرسلها بوسه في الهواء : وهذا اللي مخلني اموت عليج يا شاطره .. اول مره اشوف وحده قويه شراتج .. وهذا اللي خلاني اخطط وافكر عسب اتسلى معاج بس ليله وحده .. والليله الثانيه اروحج بتتمنيها عن اذنج يا حلوه
هنادي وهي اتصارخ : الله ينتقم منك يا الخايس .. انا حرمة ابوك ليش سويت فيني كل هذا .. والله لا ادفعك الثمن غالي
بو مشعل يقطعلها حبل افكارها : هنادي غناتي بلاج فيج شي .صارلي ساعه واقف اكلمج وما تردين. ليش تصيحي
هنادي وهي سرحانه وتفكر بالآلام اللي ياتها بعد اسبوع من اللي صار : امايه لحقي عليه حاسه بطني يتقطع
ام هنادي : هناادي حياتي بلاج
هنادي وهي تحضن امها : امايه وديني الدختر احس بطني بيتقطع وما كملت كلمتها الا وطاحت ع الارض
ام هنادي وهي تصارخ : وا حسرتي على بنيتي .. بتروح البنت من بين اديني .. و ودوها المشفى
هنادي وهي تبطل عيونها : امايه انا وين
ام هنادي : هنادي غناتي انتي فالمستشفى الدكتور يقول انه ياج نزيف وزين لحقنا عليج ويبناج المستشفى
وقاطعهم الدكتور : شحالج هنادي عساج احسن
هنادي : انا احس نفسي زينه .. بس دكتور شو سبب هـ الالم .. اول مره يصير معاي جي
الدكتور بابتسامه : هذي الآلام طبيعبه خصوصا اذا كان اول حمل ...... مبرووك انتي حامل
هنادي بتوتر ": اشو حامل
الدكتور : ايوه ومدة الحمل اسبوع واحد .. الف مبروك
هنادي ودمعه نازله على خدها وهي تضغط على بطنها : معقوله .. مستحيل
ام هنادي : هنادي بلاج بو مشعل اكيد بيستانس .. ليش خايفه ومتكدرة
هنادي بنظرة الم : امايه الله يخليج هالموضوع خليه بينا لين اتاكد من الموضوع
الدكتور يقاطعها : لا اخت هنادي انتي حامل ولج اسبوع واحد بس .. ما يحتاج تتأكدين من شي
هنادي بحزن :مشكور دكتور ما قصرت.وصدت صوب امها..امايه الله يخليج مابا بو مشعل يدري بشي انا بروحي ببلغه
ام هنادي وهي تمسح على بطن هنادي وبأبتسامة عريضة : خلاص اللي يريحج حبيبتي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
نــــــــــــــرجع للشــــــــــــــــــــــــــركه
بو مشعل وهو يهز هنادي ؟:. هنادي حبيبيتي بلاج يالسه ع الارض
هنادي بخوف وهي اتصارخ : خوز عني .. مالك شغل فيني .. انته السبب .. انته اللي وصلتنا لهنية
بو مشعل باستغراب : هنادي بلاج غناتي
هنادي عشان ما يشك بومشعل في شي حضنته وتمت اتصيح
بو مشعل وهو يمسح على راسها : هنادي حبيبتي قوليلي اشو مكدر خاطرج
هنادي وهي تحضنه واتصارخ : وداني البيت مابا اتم هنيه دقيقه وحده .. حاسه نفسي مخنوقه .. انا تعبانه سيف
بو مشعل : اوكي حبيبتي هدي نفسج احينه بوديج البيت
هنادي بخوف ودموعها اربع اربع وبألم : بو مشعل الله يخليك لا تخلاني بروحي ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــي بيــــــت بــو خآلد
روضه كانت يايه مستانسه ويالسه تزاعج بصوت عالي : حماده حمموووود وينكم تعالوا
محمد واحمد مع بعض : روضه يات يا سلام
روضه وهي تسير صوبهم وتحضنهم : تصدقون عاد اشتقتلكم وايد
محمد : روضه انتي ليش فرحانه وايد
روضه بابتسامه : امم الظاهر امبين علي اني مستانسه
احمد : هيه وايد امبين على ويهج .. حتى خدودج صايره حمراء
روضه : اليوم جان علي اختبار فيزياء والحمدلله جان سهل وحليت فيه .. فالفصل الاول هو اللي خربلي معدلي
محمد بابتسامه : ان شاء الله تنجحين وتصيرين دكتوره
روضه : لا الله يخليك الا الطب .. ما فيني ادفن عمري سبع سنين .. اذا تحبوني لا تطروا هـ السالفه
ااحمد ومحمد وهمه يضحكون من خاطر: ان شاء الله
روضه بابتسامه : شوفوا باجر بريك ومافي اختبار .. اشو رايكم اغير ملابسي والعب معاكم بلاي ستيشن
احمد بابتسامه عريضه : احلى شي تعالي عسب نفوز عليج
روضه : اغير ملابسي وبي صوبكم على طول وبنشوف منو بيفوز
محمد : موافقين .. والميدان يا حميدان ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:45 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روضه : وانا جااهزه .. وبرويكم .. يالله احينه انطلقوا
خالد بابتسامه : بلاه الحلو مسستانس والضحكه شاقه حلجه
روضه : الحمدلله اليوم حليت زين عسب جذا انا مرتاحه ..
خالد : الله يوفقج حبيبتي .. انزين اخبرج
روضه : هاه .اشو عندك ..
خالد : حشا بلاج تقوليها بدون نفس .. المهم اليوم بنسير صوب زوجه المستقبل ونباج تسيرين ويانا
روضه : خلاص خلودي ما طلبت شي .. الساعه كم بتروحون
خالد : ع الساعه 7 تقريبا
روضه : خلاص فديتك انا بكون جاهزه .. واخيرا بتعرف على حبيبة القلب خوالي
خالد : ايه والله زين تتعرفين عليها خايف خالووه تجرحها بالكلام فاباج اتمين معاها واتحسسيها انها احسن من غيرها
روضه : اثقل .. بعدها فبيت ابوها ..لما تي عندك دلعها بكيفك .. اذا دلعتها احين يمكن تتكبر عليك
خالد بابتسامه : الكل بيتكبر علي الا خوالي فديتها .. كل الزين فيها
ام محمد بدون نفس : انا اموت واعرف شو اللي عاجبك فيها .. وحده عميا ء و.....................................
خالد يقاطعها وبعصبيه : خالتي الله يخليج هالبنت بتصير حرمتي فلازم تحترميها .. وبخصوص انها عميا وما تشوف هالشي يرجعلي انا بروحي .. وهذي حياتي الخاصه ياليت لو تخليج بعيده عن هالموضوع
روضه بتوتر : خالد الله يخليك لا تسوالنا سالفه احينه
ام محمد : خالد بلاك عصبت ما قلنا شي .. انا بس يالسه انصحك .. عسب ما تندم عقب
خالد بدون نفس : مشكوره خالوه .. هذي حياتي وانا بتحمل عواقب افعالي .. انتي لا تشغلين بالج
ام محمد : براحتك بس انا قلت اخبرك واحطك في الصوره
روضه بضيج : خالوه خالد يحبها وهي تحبه .. والبنت بتتعالج وبتعيش حياتها طبيعي
ام محمد : وافرضي انها ما شافت .. ليش تاخذؤن الامور بايجابيه الواحد ما يدري الزمن شو مخبيله
خالد : خالوه شافت او لا بتم الوحيده فقلبي ..انا حبيتها ولو كنتي تحبين ابويه كنتي بتفهمين السالفه بدون ما اشرحلج
روضه بضيج : خالد حبيبي هدي نفسك شوي انته عارف انه هالاشكاليات بتصير اليوم من خالتي وباجر اكيد من ربعك
خالد : انا مش خايف على نفسي .. يالس احاتي خوالي .. اخاف تتحسس من الموضوع
ام محمد تقاطعها : من هالناحيه تطمن .. خوله ماخذه الحياه عادي .. يعني هالكلام ما يأثر فيها .. قويه
روضه باستغراب: خالوه وانتي شو دراج ..
خالد بعصبيه : لا يكون عايرتيها .. وحسستيها بانها ناقصه
ام محمد بطنازه : انا ما سويت شي بس سألتها اذا انت تعرف انها عميا .. وبصراحه ردها كان قوي سكتتني
خالد فخاطره : زين سوت فيج .. والله لو انها منها جان ادوسج فبطنج
روضه : خالوه هالمره احرجتيها .. بس المره الثانيه حاولي تتجنبي انج تاخذي وتعطي معاها
ام محمد : حشا بعدها فبيت ابوها وخايفين على مشاعرها .. اشو بتسوون عيل لما تعيش امبينا
خالد بابتسامه : بنشيلها فوق راسنا
روضه : صادق خالد هذي حرمة اخويه الوحيد ولها كل الاحترام والتقدير
ام محمد بعصبيه : يعني محمد واحمد مش خوانج .. انا داريه انج بس تجاملينهم اسير المطبخ ابركلي
روضه بضيج : خالوه والله ما قصدت اللي فبالج بس هذا خليصي ..
ام محمد : ما يحتاج اتبررين شي اتحبين وتكرهين على كيفج من رخصتكم
خالد يصاصخها : زين سويتي فيها .. حرقتيلها اعصابها
روضه بخوف : اخاف تسويلي سالفه مع ابويه
خالد : لا حبيبتي صح هي قويه .. بس جدام ابويه تصير شرات الريشه .. ينفخها وع طول تطير
روضه وهي تنفجر ضحك : حلوه ريشه كثر منها .. لا واطير بعد هههههههههههههه
خالد : اوووش اسكتي لا تسمعنا .. بتقوول يتشمتون علي ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
فــــــــي بيت بومشعــــل ..
ميثا كانت تسولف مع امها :امايه تتوقعين اللي بياخذها خالد احلى عني
ام مشعل بابتسامه عريضه : لا حبيبتي ما ضنتي احلى عنج .. ميثاء حبيبتي انتج جمالج نادر
ميثا بدلع : عيل ليش خالد ما تقدملي
ام مشعل : لانه خالد اللي ميته عليه وقاتله روحج عشانه .. واحد ما عنده نظر ..
ميثا : تصدقين انا لازم احسن معاملتي مع خالد .. لازم اكون قريبه منه.. اذا ما كنت الاولى عادي اكون الثانيه
ام مشعل : هيه يا روضه هذي بنتي اللي اعرفها .. عاقله ودومها تفكر بمنطق ..
ميثا وهي تبوس امها على خدها : امايه انا مستعده اسوي المستحيل بس عسب اوصل لقلب خالد
ام مشعل : واذا احتجتي لاي شي انا حاضره
ميثا بابتسامه : امايه اكيد بحتاجلج .. وانا اسوى شي من غير خططج الجهنميه ..
ام مشعل : خلااص حبيبتي انا رقبتي سداده .. ووقت ما تبيني بتحصليني واقفه يمج واساندج
ميثا وهي تحضن امها : الله يديمج فوق راسي امايه .. خليني احين ادق على روضه واعرف اخر الاخبار
ام مشعل : زين تسوين .. انا بسير اشوف هالمونيكا شو سوت حق الغداء .. اليوم ما سئلتني
ميثا : امايه حبيبتي انا اقول لو تحطين عينج على هالمونيكا احسها شرانيه
ام مشعل : لا الله يخليج .. نحن ما صدقنا نحصل وحده شراتها .. ونقدر انمشيها على كيفنا
ميثا : على راحتج انا حذرتج .. خليني ادق على روضه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:51 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فـــــــــي بيت بو خآلد
روضه وهي اتصااارخ : حمووووود فزت عليك 3 صفر والخير ياي
محمد بعصبيه : روضه انتي وحده غشاشه انا مابا العب معاااج
روضه وهي تحط الجهاز ع الارض : يا سلام صرت غشاشه الحين .. نحن قلنا بدون زعل صح احمد
احمد بابتسامه : صح رورو .. محمد انته خسرت الحين دوووري
محمد وهو معصب : انا ما العب خلااص .. روضه غشاشه
روضه بابتسامه : اوكي ولنفرض اني غشاشه ممكن توضحلي كيف عرفت هالشي
محمد : لانج انتي اكبر منا عسب جذا تلعبين احسن مني ومن احمد
روضه وهي تحضنه : حمممود حبيبي اليوم انا فزت وباجر انته خل روحك رياضيه
محمد بابتسامه : يعني في امل اني افوز عليج
روضه بابتسامه : اكيد حبيبي فيه امل .. يالله احينه دور احمد
محمد وهو يطالع احمد : احمدوه ما اوصيك اباك تفوز عليها
روضه : لا اذا بتتامرون علي انا هونت مابا العب
احمد بابتسامه : لا رورو حرام .. محمد انا العب بدون غش
روضه وهي تصفق: ايوووووووووه يا احمد تعجبني ...
محمد بابتسامه : روواضي تلفونج يرن
روضه وهي تعطيه الجهاز : العب بدالي لين اخلص مكلمه ميثا اوك
محمد وهو يضحك بمكر : اوك هاااااتي ..
روضه وهي فاهمه حركاته : محمد لا تخسرني ترى بذبحك .. ياويلك هاه
محمد : انزين خلاص ما بخسرج .. ردي ع التلفون قبل لا يصكون
روضه : اوووك العب وانت ساكت .. هلا ميثاني شحالج
ميثا بابتسامه : هلا روااضي ما بغيتي تردي
روضه : ما عليه فديتج كنت الاعب محمد واحمد وما انتبهت
ميثا : اها زين تسوين .. شخبارهم
روضه : الحمدلله كلهم بخير وسهاله انتي شخبارج
ميثا بابتسامه : الحمدلله انا بخير .. الا شخبااار خالد وخالتي ام محمد
روضه : الحمدلله كلهم بخير وسهاله .. وخالد اليوم بنزور اهل البنت وبنتفق على كل شي خالد مستعيل ..
ميثا بتوتر : ليش مستعيل .. لهالدرجه مب قادر يصبر عن حبيبة القلب
روضه وهي تتنهد : لا مش عشان جذا وبس .. خالد عنده معرض عقب اسبوعين .. ويبا خوله تكون معااه
ميثا : اها اسمها خوله .. اكيد حلوه شرات اسمها
روضه بابتسامه : ما شاء الله عليها .. جمال واخلاق مسكته الصراحه تخبل
ميثا بعصبيه : بس ما ضنتي احلى عني
روضه وهي تضحك : ههههاااااي ميثوه اشوفج بديتي اتغارين
ميثا بضيج : وليش اغار ان شاء الله .. الحمدلله ما ضنتي فيه شي ناقصني
روضه : هيه ما علينا المهم ليش دااااقه اكيد بتزورينا صح
ميثا تقاطعها : لا فديتج المره اليايه دورج .. متى بتخلصين امتحاناتج
روضه : باقيلي اسبوعين وبخلص ..
ميثا : خلاص عيل بترياااج وما بحووف صوب بيتكم الا عقب ما اشوفج هنيه
روضه : حشا لهالدرجه حاقده علي .. شو سويتلج
ميثا وهي اونها زعلانه : لاه نسيتي هاه .. بس مقيوله المصفوع ما ينسى اللي صفعه
روضه : ااافاااا وربي ما مديت ايدي عليج
ميثا وهي تضحك : ههههااي لا ما قصدت جذا .. اقصدلج يوم عزمتج ع العشاء اتصلتي واعتذرتي
روضه : سمحيلي الغاليه بس والله ضروفي ما كانت تسمح بس اوعدج من اخلص اختباراتي كل يوم بطب عندكم
ميثا بابتسامه : وووووووووعد .. ولا كلام الليل يمحوه النهاار
روضه : ههههاي اي لليل الله يهداج تونا ظهر بس مب مشكله اعطيج كلمة رجاال
ميثا وهي تتنهد : اوك نتبع الكذاب لرز الباب
روضه : وليه الظاهر شاله علي من خاطرج
ميثا : تبين الصراحه شاله عليج وااايد .... بس عاد انتي وشطارتج
روضه : خلاص فديتج وربي راح ارضيج .. بس خليني اخلص من هالمغثه
ميثا : خلاص نصبر ونشوف .. والله يوفقج ان شاء الله
روضه بابتسامه : جميع ان شاء الله
ميثا وهي تطالع مشعل ياي صوبها : اوووكي رواااضي بخليج احينه
روضه : اوكي غناااااااتي ,, ومشكوووره يالله باي
ميثا وهي تطالع مشعل من فوق لتحت : اوكي رواضي باااي حياتي
مشعل بدون نفس : هذي روضه
ميثا : وليش تقولها من دون نفس .. البارحه قلت انك ميت عليها
مشعل : شوفي حبيبتي انا مب شراتج .. اذا حبيت لازم اصير ثقيل
ميثا : ايوه يا ثقيل انزين خبرني بلاك معصب
مشعل بدون نفس : مالج شغل امايه وينها
ميثا : حشا بلاك ماد بوزك شبرين .. انا اللي انضربت ولازم ازعل مش انته
مشعل : الله يخليج ميثا مب ناقص حنة حريم هالحزة خبريني امايه وينها
ميثا /: مشعل انا اختك .. خبرني اشو اللي مكدر خاطرك
مشعل :ما فيني شي بس متهاوش مع واحد من الربع عسب جذا مالي خلق اي شي
ميثا : اها الحين فهمت .. انته متهاوووش مع ابوي صح ولا انا غلطانه
مشعل : اموت واعرف انتي كيف تقدرين تقريلي افكاري
ميثا : ما ادري يمكن لاني وايد اقراء كتب نفس فاقدر افهم الشخص من نظرة عيونه
مشعل : يصير.. المهم انا بسير اشوف امايه
ميثا : انزين انا بعد بسير معاك
مشعل : لا ميثا الله يخليج اباها فشغله خاصه .. وانتي ما ينفع تكوني معانا
ميثا : ياربي اموت واعرف شو سالفة الاسرار فهالبيت .. كل واحد عنده سر
مشعل : مش سالفة اسرار بس ابا استشيرها فشغله يالله لا تعطليني احينه
ميثا وهي تتنهد : اووووف والله هذي مش عيشه كل واحد فحاله
مشعل وهوي يصد صوبها : احمدي ربج .. غيرج ما محصل شرات هالعيشه
ميثا فخاطرها : وعلى شو يا حظي من زين عيشتكم عاد .. فقر ومتششتتين ومحد قلبه على الثاني .. اللهم نفسي
ام مشعل : مونيكا ما اوصيج مابا ج تحطين فالصالونه وايد فلفل مشعل ما يحبها حاره تمام
مونيكا وهي ترتجف : اووك ماما ..
مشعل : امايه انتي هنيه وانا يالس ادورج
ام مشعل : حيالله بولدي مشعل .. والله يالسه عند هـ الخبله اخاف تخرب علينا الطبخه
مشعل : امايه انا اقول لو تودرين المطبخ وتفكرين بريلج .. احسه يلعب من وراج
ام مشعل بتوتر: اشو قصدك .. شو بلاه ابووووك .. انت شايف عليه شي
مشعل : امايه انا قلت اخبرج عن اللي شفته اليوم بالشركه .. ما يصير اخبي عليج
ام مشعل : مشعل لا تخووووفني اشو اللي صاير مع ابوك ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:53 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مـن آحـدآث آللحـظة آلرابعة عشـر

:.:


.:.



ام مشعل بتوتر : مشعل هذي ميثاء اتصااارخ بلاها .. يمكن صار شي على ابوك
مشعل : عيل خلينا نسير صوبها بسرعه
ميثا وهي تنافخ وايديها متخيسات دم
مشعل : ميثا بلاج حبيبي .. اشو اللي صار عليج توني خابرج بخير اشو اللي استوى ارمسي
ميثا وهي ترتجف وتأشر على باب الصاله
مشعل اول ما صد وشافه الباب اتصلب مكانه : اشو هذااااا

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

فاطمه وهي تصكه بكف : لهنيه وبس .. كافي اهانات وتجريح .. اذا تحبها خلاص تزوجها والله يهني سعيد بسعيده .. ما يحتاج تجرح كبريائي كانثى .. انته صغرت فعيني ياحمود .. اطلع برع مابا اشوفك جدامي اطلع برع

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

فهد اول ما بطل الباب حصل روضه فويهه
روضه وقلبها يدق بسرعه وصرخت : لاااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:55 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آللحـــــــظة آلرآبــــــعة عشــــره


الفصل الاول

::


:.:

::


ام مشعل بتوتر : مشعل بلاك ساكت تكلم اشو اللي صاير
مشعل : امايه بصـــ ..................ــرآحــ......................ــه
وقاطعتهم ميثا وهي اتصارخ : امايه مشعل لحقووووا علي
ام مشعل بتوتر : مشعل هذي ميثاء تصااارخ بلاها .. يمكن صار شي على ابوك
مشعل : عيل خلينا نسير صوبها بسرعه
ميثا وهي تنافخ وايديها متخيسات دم
مشعل : ميثا بلاج حبيبي .. اشو اللي صار عليج توني خابرج بخير اشو اللي استوى ارمسي
ميثا وهي ترتجف وتأشر على باب الصاله
مشعل اول ما صد وشافه الباب اتصلب مكانه : اشو هذااااا
ام مشعل بخوف : يالله بسترك
مشعل وهو يروح على صوب الباب حصل ورقة طايحه ع الارض وعدالها خلقة بيضاء مربوطه في الباب ومتروسه دم ويلس يقرا اللي فيها مشعل انته واحد ظالم وقريب كل صاحب حق بياخذ حقه منك ..تشاهد على روحك.. موتك قرب
مشعل وهو يضغط على الورقة بأقوى حيله : منو اللي يبا يلعب معاي هاللعبه .. محد غيرك يا ضارري انا اراويك
ام مشعل وهي يايه صوبه وترتجف : مشعل اشو مستوي
مشعل بتوتر : امايه لا تشغلين بالج هذي حركة سخيفه من واحد من الربع خلي مونيكا تجي تنظف الباب هذا مش دم هذا عصير فراوله فلا تشغلون بالكم .. احينه بحل الموضوع بطريقتي
ميثا وهي ترتجف : كيف عصير بس ريحته ريحة دم انا متاكده من هالشي .. هذا واحد قاصد يسوي هـ الحركة
مشعل وهو يصارخ عليها : ميثوه اكسري الشر وسيري داخل يالله .. واتصل على طول بضاري
ضاري ؟: الو هلا مشعل ... اشو عندك بعد .. مو على اساس كل واحد فطريج
مشعل وهو يصارخ : ضاري اشو هـ الحركه السخيفه اللي مسونها
ضاري : اي حركه فهمني .. وضح كلامك اكثر
مشعل : شوف يا ضاري اذا قصدك تخوفني بهالحركه السخيفه .. لا انت ولا عشرة من امثالك يحركون شعره من راسي .. فاذا تبا تلعب معايه خلنا نلعب ع المكشوف .. وما يحتاج افلام ألأكشن هذي
ضاري بعصبيه : مشعل تراك مصختها وايد .. وانا للحين محترمنك .. فـ أكسر الشر احسن لك
مشعل يقاطعه وبعصبيه وهو يطالع الخلقة المتروسه دم : اراويك يالخااااايس
ضاري بعصبيه : حوووه انت تراك غلط علي وايد .. وكلمه زيااااده واللــــــــــ ............. !!!!!!!!!
مشعل يقاطعه : تهددني بالموت صح
ضاري" مشعل انا حذرتك .. قتلي ابعد عن طريجك وبعدت عسب كذا انته بعد خلك بعيد .. واذا بتعتبره تهديد بكيفك
مشعل : ما عليه يا ضااري الايام بينا .. وحقي منك بااخذه .. وبتعرف من اللي موته قرب انا والا انت ؟؟!!
ضاري: اذا كان عندي لك حق حلال عليك .. واحينه بصكر مب فاضي احل ألغازك
مشعل وهو يفر التلفون ع الارض: الخاااايس صكر في ويهي .. اراويك وربي لأذبحك بيديني صبرك علي بس
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيــــــــت بو حمـــــــود
حمود بابتسامه : يالله مريم انا وصلت البيت بخليج احينه
مريم بدلع : حماده غناتي هـ الفترة انا جد محتاجه لك فلا تتخلى عني
حمود : لا تحاتين مريوم بتم واقف معاج لحد ما تخلصين من امتحاناتج وتنجحين .. لا وبعد تتعينين رسمي
مريم وضحكه تارسه حلجها : فديت روحك غناااااتي .. دير بالك ع روحك .. وخلنا نشوفك اوك
حمود : مدام انج حابه تشوفيني شحقه ما تزورينا في البيت
مريم بدلع : حبيبي عقب الموقف اللي صار بيني وبين فاطمه ما ضنتي بقدر اطب بيتكم مره ثانيه .. وايد صعبه ؟؟!!
حمود بابتسامه : ما عليه انا اول ما اكون فاضي بخبرج اوك
مريم وهي تلعب بشعرها : اوكي حبيبي
حمود : يالله احينه بصكر بااااااي
مريم : حمووود بتصكر بدون ما تقول كلمه حلوه
حمود بابتسامه : والله ما ضنتي فيه شي غالي عليج .......... احبج -قالها عقب تردد طوووووووووويل-
مريم وهي طايره من الفرحه : حمود قولها مره ثانيه الله يخليك
حمود : مريوم تبين تفضحينا انتي .. قتلج احبج
مريم : فديت روحك غناااااااااتي .. احينه بصكر وانا قلبي مرتاح
حمود : فديت قلبج والله .. باااي حبوبه
مريم : باااااي غناااااااااااااااتي
مها وهي تاخذ نفس عميق وويها بداء يعرق وبضيج : حمود اشو هذا اللي سمعته من شوي
حمود بتوتر : هاه انتي من متى هنيه
مها بضيج : حسافه يا حمود ما توقعتك بترجع تشترى وحده باعتك برخص
حمود : سمعيني محد باعني غير فاطمه ومريم تمت صاينه الحب اللي بينا
مها وهي مصدومة : فاطمة تبيع حبك مستحيل قول غير هـ ألرمسه .. بس الظاهر انك بديت تكذب الكذبة وتصدقها
حمود : سمعي يا مها فاطمه خلاص شوي وبتصير مينونه .. غيرتها من مريم خلت حياتي معها ما تنطاق
صارت تالف قصص على كيفها .. ودايما احصلها داقه على مريم ومتهاوشه معاها
مها بضيج :وشو تباها تسوي عيل .. تشوفك اضيع من بين ايدينها واتم ساكته

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية