كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
فـــــــــي بيت بو خآلد
روضه وهي اتصااارخ : حمووووود فزت عليك 3 صفر والخير ياي
محمد بعصبيه : روضه انتي وحده غشاشه انا مابا العب معاااج
روضه وهي تحط الجهاز ع الارض : يا سلام صرت غشاشه الحين .. نحن قلنا بدون زعل صح احمد
احمد بابتسامه : صح رورو .. محمد انته خسرت الحين دوووري
محمد وهو معصب : انا ما العب خلااص .. روضه غشاشه
روضه بابتسامه : اوكي ولنفرض اني غشاشه ممكن توضحلي كيف عرفت هالشي
محمد : لانج انتي اكبر منا عسب جذا تلعبين احسن مني ومن احمد
روضه وهي تحضنه : حمممود حبيبي اليوم انا فزت وباجر انته خل روحك رياضيه
محمد بابتسامه : يعني في امل اني افوز عليج
روضه بابتسامه : اكيد حبيبي فيه امل .. يالله احينه دور احمد
محمد وهو يطالع احمد : احمدوه ما اوصيك اباك تفوز عليها
روضه : لا اذا بتتامرون علي انا هونت مابا العب
احمد بابتسامه : لا رورو حرام .. محمد انا العب بدون غش
روضه وهي تصفق: ايوووووووووه يا احمد تعجبني ...
محمد بابتسامه : روواضي تلفونج يرن
روضه وهي تعطيه الجهاز : العب بدالي لين اخلص مكلمه ميثا اوك
محمد وهو يضحك بمكر : اوك هاااااتي ..
روضه وهي فاهمه حركاته : محمد لا تخسرني ترى بذبحك .. ياويلك هاه
محمد : انزين خلاص ما بخسرج .. ردي ع التلفون قبل لا يصكون
روضه : اوووك العب وانت ساكت .. هلا ميثاني شحالج
ميثا بابتسامه : هلا روااضي ما بغيتي تردي
روضه : ما عليه فديتج كنت الاعب محمد واحمد وما انتبهت
ميثا : اها زين تسوين .. شخبارهم
روضه : الحمدلله كلهم بخير وسهاله انتي شخبارج
ميثا بابتسامه : الحمدلله انا بخير .. الا شخبااار خالد وخالتي ام محمد
روضه : الحمدلله كلهم بخير وسهاله .. وخالد اليوم بنزور اهل البنت وبنتفق على كل شي خالد مستعيل ..
ميثا بتوتر : ليش مستعيل .. لهالدرجه مب قادر يصبر عن حبيبة القلب
روضه وهي تتنهد : لا مش عشان جذا وبس .. خالد عنده معرض عقب اسبوعين .. ويبا خوله تكون معااه
ميثا : اها اسمها خوله .. اكيد حلوه شرات اسمها
روضه بابتسامه : ما شاء الله عليها .. جمال واخلاق مسكته الصراحه تخبل
ميثا بعصبيه : بس ما ضنتي احلى عني
روضه وهي تضحك : ههههاااااي ميثوه اشوفج بديتي اتغارين
ميثا بضيج : وليش اغار ان شاء الله .. الحمدلله ما ضنتي فيه شي ناقصني
روضه : هيه ما علينا المهم ليش دااااقه اكيد بتزورينا صح
ميثا تقاطعها : لا فديتج المره اليايه دورج .. متى بتخلصين امتحاناتج
روضه : باقيلي اسبوعين وبخلص ..
ميثا : خلاص عيل بترياااج وما بحووف صوب بيتكم الا عقب ما اشوفج هنيه
روضه : حشا لهالدرجه حاقده علي .. شو سويتلج
ميثا وهي اونها زعلانه : لاه نسيتي هاه .. بس مقيوله المصفوع ما ينسى اللي صفعه
روضه : ااافاااا وربي ما مديت ايدي عليج
ميثا وهي تضحك : ههههااي لا ما قصدت جذا .. اقصدلج يوم عزمتج ع العشاء اتصلتي واعتذرتي
روضه : سمحيلي الغاليه بس والله ضروفي ما كانت تسمح بس اوعدج من اخلص اختباراتي كل يوم بطب عندكم
ميثا بابتسامه : وووووووووعد .. ولا كلام الليل يمحوه النهاار
روضه : ههههاي اي لليل الله يهداج تونا ظهر بس مب مشكله اعطيج كلمة رجاال
ميثا وهي تتنهد : اوك نتبع الكذاب لرز الباب
روضه : وليه الظاهر شاله علي من خاطرج
ميثا : تبين الصراحه شاله عليج وااايد .... بس عاد انتي وشطارتج
روضه : خلاص فديتج وربي راح ارضيج .. بس خليني اخلص من هالمغثه
ميثا : خلاص نصبر ونشوف .. والله يوفقج ان شاء الله
روضه بابتسامه : جميع ان شاء الله
ميثا وهي تطالع مشعل ياي صوبها : اوووكي رواااضي بخليج احينه
روضه : اوكي غناااااااتي ,, ومشكوووره يالله باي
ميثا وهي تطالع مشعل من فوق لتحت : اوكي رواضي باااي حياتي
مشعل بدون نفس : هذي روضه
ميثا : وليش تقولها من دون نفس .. البارحه قلت انك ميت عليها
مشعل : شوفي حبيبتي انا مب شراتج .. اذا حبيت لازم اصير ثقيل
ميثا : ايوه يا ثقيل انزين خبرني بلاك معصب
مشعل بدون نفس : مالج شغل امايه وينها
ميثا : حشا بلاك ماد بوزك شبرين .. انا اللي انضربت ولازم ازعل مش انته
مشعل : الله يخليج ميثا مب ناقص حنة حريم هالحزة خبريني امايه وينها
ميثا /: مشعل انا اختك .. خبرني اشو اللي مكدر خاطرك
مشعل :ما فيني شي بس متهاوش مع واحد من الربع عسب جذا مالي خلق اي شي
ميثا : اها الحين فهمت .. انته متهاوووش مع ابوي صح ولا انا غلطانه
مشعل : اموت واعرف انتي كيف تقدرين تقريلي افكاري
ميثا : ما ادري يمكن لاني وايد اقراء كتب نفس فاقدر افهم الشخص من نظرة عيونه
مشعل : يصير.. المهم انا بسير اشوف امايه
ميثا : انزين انا بعد بسير معاك
مشعل : لا ميثا الله يخليج اباها فشغله خاصه .. وانتي ما ينفع تكوني معانا
ميثا : ياربي اموت واعرف شو سالفة الاسرار فهالبيت .. كل واحد عنده سر
مشعل : مش سالفة اسرار بس ابا استشيرها فشغله يالله لا تعطليني احينه
ميثا وهي تتنهد : اووووف والله هذي مش عيشه كل واحد فحاله
مشعل وهوي يصد صوبها : احمدي ربج .. غيرج ما محصل شرات هالعيشه
ميثا فخاطرها : وعلى شو يا حظي من زين عيشتكم عاد .. فقر ومتششتتين ومحد قلبه على الثاني .. اللهم نفسي
ام مشعل : مونيكا ما اوصيج مابا ج تحطين فالصالونه وايد فلفل مشعل ما يحبها حاره تمام
مونيكا وهي ترتجف : اووك ماما ..
مشعل : امايه انتي هنيه وانا يالس ادورج
ام مشعل : حيالله بولدي مشعل .. والله يالسه عند هـ الخبله اخاف تخرب علينا الطبخه
مشعل : امايه انا اقول لو تودرين المطبخ وتفكرين بريلج .. احسه يلعب من وراج
ام مشعل بتوتر: اشو قصدك .. شو بلاه ابووووك .. انت شايف عليه شي
مشعل : امايه انا قلت اخبرج عن اللي شفته اليوم بالشركه .. ما يصير اخبي عليج
ام مشعل : مشعل لا تخووووفني اشو اللي صاير مع ابوك ..
|