كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
عفراء : اصلا سعيد اذا ما تقدم اليوم ما بيقدر يتقدملج جريب .. اخويه خليفه اليوم بيسافر وهالاسبوع بطوله سفرياته صوب لندن يعني ما بيكون فاضي خير شر
ساره بضيج : يالله مش مشكله كل تأخيره فيها خيره .. واذا انا من نصيبه اكيد بياخذني
عفراء : على قولتج .. والمكتوب ما منه مهروووب ..
ساره بابتسامه : اوف يا الامثال .. طلعتي خطيره عفاااري
مها تقاطعهم : ما شاء الله الشله هنيه .. انزين تذكروا انه فيه وحده فهالجامعه يالسه بروحها وبنعزمها على شي بارد يبرد عليها بس مب مشكله انا برضى اذا بتعزموني الحينه وبعتبر كانه ما صار شي
ساره وهي تنفجر من الضحك : دوكوم وصل سلوم الحافي .. لا وبعد طرار ويتشرط ..
عفراء : خليها على راحتها .. عروس ومن حقها تدلل
مها بخجل : حشا يا ساروه بعده ما صار شي لاحقه على نشر الغسيل
ساره : خفته ينشف .. قبل لا تنشريه .. فقلت انشره قبلج
عفراء وهي ميته ضحك : حشا عاد تجمع القطو مع الفار منو بيسكتهم
مها بابتسامه : عفاري انتي الشاهده هي دايما تغلط علي وانا دايما اطنش واتم ساكته تعرفيني هاديه ..
ساره بطنازه : لا تعالي دغدغيني على شان اضحك .. طالعوا مسويه روحها بريئه .. وهي الشر بعينه
عفراء وهي ميته ضحك عليهن : وليه الظاهر اليوم ما بنخلص بتمن تتضاربن وانا عندي محاضرة ومب فاضيه
يالله انا اترخص وتضاربن على راحتكن .. اهم شي اسلم نفسي ساره الظاهر نسيتي انه محاضرتنا بتبداء بعد شوي
ساره بضيج : عفاااري وقعي بدالي والله مالي خلق حق حشرة الدكتووور
عفراء : خلاص فديتج اللي يريحج .. وبحااول اغطي غيابج
ساره بطفش : اصلا هـ الدكتور انا ما ادانيه .. وما ناقصني الا هو وبتكمل
عفراء :اوكيك اللي يريحج وانا بكتبلج الاشياء المهمه عسب ما تفوتين الدروس عليج
ساره : مشكووره غناتي واستحميلنا عاد ..
عفراء : ولو ما سوينا شي ولا تنسين بينا عيش وملح .. وقريب بتستوين حرمة اخويه
مها هنيه كانت يالسه تشرب مااااي وغصت
عفراء بخوف : مها صار عليج شي غناتي
مها بابتسامه : لا فديتج بس توترت شوووي
ساره وهي تتتنهد : خوفتيني عليج .. خفتج تموتي جدامي
مها وهي تضحك : لا .. من هـ الناحيه تطمني بتم طول عمري منغصه عليج حياتج
عفراء : المهم انها جات سليمه يالله تاخرت من رخصتكم
مها بابتسامه : خلينا نشوفج عفاااري
عفاري : ان شاء الله يا حضرة المهندسه بس لو ترتبيلي موعد يكون اكشخ
مها وهي تضحك من خاطر :: ههههههااي خلاص ببلغ السكرتيره وهي بتبلغج عقب
عفراء بابتسامه :اوكي حلوووو وعقبها صدت على ساره ساروه حبيبتي نفس ما قتلج تذكري كلامي عدل باااي
مها وساره مع بعض : بااااااااااااااي
مها باستغراب : ساروه انتي مو على بعضج .. احس فيج شي
ساره وهي تتنهد : والله شو اقولج مضااايجه حدي ولا قادره اركز
مها : خوفتيني شو صاير
ساره بضيج : مهوي انا وانتي مش ربع من يوم كنا صغاار
مها : ساره انتي مش بس رفيجتي انتي اختي بعد لا واكثر من اخت بس ليس هالسؤال الغريب
ساره : ليش ما خبرتيني انج تحبين هلال
مها وهي تتنهد "خفت اصارحج .. وهلال يختار وحده غيري وعقبها اكيد علاقتي معاج بتتوتر
ساره : عشان جذا ما رضيتي اقراء دفتر مذكراتج
مها : ساروه لما كنا صغار خليتج اكثر من مره تقرينه بس يمكن انتي ما انتبهتي او ما فهمتي من الشخص المقصود
ساره : فعلا انا ما لاحظت .. تحريتها وحده من بنات المدرسه .. كنت وايد اغار منها ,, ما كنت ادري انه كل الكلام كان موجهه لا خويه هلال
مها بضيج : ساره صدقيني انتي اقرب وحده بالنسبه لي .. وكنت ناويه اصارحج بس عقب ما اتأكد انه هلال يحبني
ساره بتوتر : وتأكدتي
مها بابتسامه : ايه اثبتلي .. مب كافي انه تقدملي .. وهالخطوه اللي وضحتلي الصوره
ساره بضيج : وما تخافين انه الصوره تكون مشوشه
مها بتوتر : ساره شفيج .. لا يكون مضايجه لانه هلال تقدملي
ساره انتبهت وعرفت انه جرحتها : لا مهوي ما قصدت جذا لا تفهميني غلط
مها بضيج : ساره هاي مش اول مره .. لما هلال خطبني استغربتي والحين تقوليلي الصوره مشوشه اكيد وراء هالسالفه شي .. انتي ما تتكلمين من فراغ .. صارحيني هلال حد غاصبه علي .. اعرف الحين احسن من بعدين
ساره بضيج : لا مهووي هلال صارحني وقالي بصريح العباره انه هو بعد يحبج بس انتي فهمتيني غلط
مها : ساروه انتي كلامج واسلوبج وتصرفاتج صايره وايد غريبه تخلي الواحد يشك حتى فنفسه
ساره : عذريني مهاوي بس انا فهالفتره وايد تعبانه ومالي خلق اي احد ..
مها : ساره قوليلي غناتي شو اللي متعبنج ..
ساره وهي تتنهد : بروحي ما اعرف شو مشكلتي صاير الكل يتحسس مني
مها بضيج : والله كلنا في الهواء سواء نحن فالبيت حالتنا معتفسه عقب اللي صار امس بين مريم وفاطمه
|