كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
خوله بحزن : مها اوقات الانسان يضطر انه يضحي عسب ما يجرح اللي يحبه وتذكري كلمتي عدل .. وحمود للحين ما عرف انه الله عطاه دره بس الظاهر حمود يتحراها مجرد ذرة طين مامنها فايده انا بسير اشوفها
مها بتوتر : خوالي لا تخبريها باللي صار تحت اخاف تزعل
خوله : لا تخافي حبيبتي انا بسير اداوي جروحها مش افتحها الله يكون فعونها بس . .
مها : اوكيك اللي يريحج انا بسير الكليه الحينه وايد تأخرت عن اذنج حبوبه
خوله : الرحمن حافظج ديري بالج ع روحج .. وسارت صوب فاطمه
ميره وهي تمسح دموع امها : ماما ليش تصيحين
اميره وهي اتصارخ : ماما انتي مريضه صح .. ماما انتي بتموتين وبتخلينا
فاطمه وهي تحضنها : اميره حياتي لا تقولين جذا انا ما بخليج .. بس تعبانه شووووي
خوله وهي تضرب الباب بعصاتها : فطوووم فااااضيه
ميره اول ما سعت صوت عموتها ركضت صوبها وهي اتصيح : اموووه ماما اتصيح ..
خوله بخوف : اتصيح اشو فيها .. وراحت صوبها فاطمه اول ما لمحت خوله ارتمت فحضنها وتمت اتصيح
خوله بتوتر : فطوم حيااتي اشو بلاج
فاطمه وهي اتصيح : خوالي انا ما قادره استحمل خلاص .. وحمود صار يصدق الكل ويكذبني حاسه نفسي بموت
خوله بضيج : فطوم حرام عليج طالعي عيالج كيف خايفين عليج خلينا انروح ما زين يطالعوج وانتي بهالحاله نشي ..
فاطمه بضيج : لا خوالي ما اقدر اقولج اي شي انتي خليني بروحي .. محد يداوي جروحي غير عيالي
خوله : فطوم ما يصير حياتي انتي بهالشكل تخوفيهم عليج
فاطمه : خوله الا هالشي انا استحي اني اطريه جدامج اخاف انتي بعد اتصدقين واطيح من عينج شرات ما طحت من عين حمود خوالي الله يخليج خليني عند عيالي احسن
خوله بحزن : فطووم انتي شو تقولين طحتي من عين حمود ليش انتي شو مسويه
ففاطمه وهي اتصارخ : والله ما سويت شي .. وربي يتبلون عليه ... بش اشو الفايده حمود صدق وخلاص
خوله : فطوم فهميني اشو صاير يمكن اقدر اساعدج
فاطمه بحزن : خوالي فديتج لا تشغلين بالج انا بحل هالموضوع بطريقتي واذا ما قدرت بخليها لله وهو بيرجعلي حقي
خوله بحزن : الله يريحج غنااتي .. بس قبل ما تتخذي اي خطوه فكري بعيالج
فاطمه وهي تضحك بضحكة سخريه : خوالي انا طلعت من سجن خالتي ومستحيل ارجع .. مستعده استحمل ضيم حمود ولا عذاب خالتي واهاناتها .. من هالناحيه تطمني .. حتى حمود ما طردني من البيت عقب اللي شافه .. لانه هو عارف
اني يتيمه ومحد لي غيره فهالدنيا .. وخالتي كل همها عيالها وبس .. شو تبيني اقول اه بس
خوله وهي تتنهد : فطوم انتي قويه وانا متأكده انج بتواجهين هالشي وما بتستسلمين بسهوله ..
فاطمه : ما ضنتي .. كلها جمن يوم وبتشوفين مريم هنيه
خوله باستغراب : مريم !!!!!!!!!!!!!! انزين ليش
فاطمه وعينها تدمع : ضنتي انا ومريم بنصير شرايك
خوله بتوتر : لا فطوم الا هالرمسه دخيلج لا تعيدينها..
فاطمه : اذا حمود تزوج مريم ساعتها بعرف انه كل اللي صار مريم وحمود ورااه .. وحزتها انا بنسحب بهدوء
خوله وهي مب فاهمه شي : فطووم انتي شو تقولين ترى انا مب فاهمه شي
فاطمه بضحكه ممزوجه بحزن : الايام بتفهمج .. خوالي الله يخليج خليني بروحي
خوله بضيج : انزين حبيبتي اهم شي لا تكدرين خاطرج .. يالله انا استأذن
فاطمه وهي اطالع عيالها وهمه ايصيحون : تعالوا حبايبي .. محد بقالي فهالدنيا غيركم وتمت حاضنتنهم وتصيح ..
خوله اول ما طلعت مسكتها مها : تعالي خبريني شو اللي صاير بين فاطمه وحمود
خوله بضيج : خلينا انروح صوب حجرتج وهناك بفهمج كل شي
مها تقاطعها : خولوه انا ورايه كليه ما عندي وقت .. خبريني باختصااار
خوله بابتسامه : انتي متى بتبطلين هاللقافه .. سيري الكليه وايد احسن
مها بعصبيه : خوالي لا تذلينا عاد .. خبريني المشكله باختصاار
خوله وهي تتنهد : شو اقولج بس .. الظاهر في مصيبه صايره .. وفاطمه ما راضيه تتكلم .. كل اللي قالته بنشوف مريم جريب في هالبيت وهالشي اللي خلاني استغرب اكثر
مها بصوت عالي : اشوووووووووووو .. قصدج حمود بيتزوج مريم
خوله بتوتر: وطي صوتج لا تسمعج فاطمه .. اللي فيها مكفيها
مها بضيج : انا كنت حاسه .. مريم صار لها سنين ما دخلت بيتنا .. ووجودها امبينا اخر مره .. جان له هدف
خوله : ومحد بيدفع ثمن هالشي الا هالمسكينه فاطمه .. تصدقين عقب كل اللي صار .. صرت اخاف من شي اسمه ارتباط .. طالعي فاطمه بكامل حواسها وصحتها ومع هذا علاقتها متوتره مع حمود كيف بيكون مصيري انا مع خالد .. معقوله كلام ام محمد يطلع صدق .. معقوله ما بقدر اخليه يعتمد علي
مها وهي تسكتها : بس خوالي ولا ابا اسمع ولا حرف .. اللي صار بين فاطمه وحمود وراه مريم وبتشوفي وانا اللي بوقفها عند حدها .. اشو مفكره نفسها هذي .. وقت ما تبا تودر حمود وتقوله النفس عافتك والوقت اللي تباه ترجعله .
خوله بضيج : مهووي حياتي لا تنسين انتي بتستوين حرمة اخوها .. يعني لا ادخلين نفسج فمشاكل من البدايه ..
مها بتوتر : تصدقين نسيت هالسالفه .. بس حتى ولو ما ضنتي هلال يرضى باللي يالسه تسويه مريم .. هذي يالسه ادمر عايله ياليته هالموضوع موضوع فاطمه وحمود بس .. لا السالفه فيها ميره’ اميره, مايد ’,واكيد بيكونوا ضحيه
خوله تقاطعها : حمود عاقل وصدقيني بيعرف يتصرف .. واذا مريم ورا كل هذا حمود بيعرف السالفه
مها : وافرضي انه ما حب يعرف اشو سبب هالمشاكل وجان مستانس مع مريم
خوله بضيج : صدقيني فهالحياه مبداء ومصيره الظالم ينفضح وينال جزاه حتى لو بعد سنين طويله ..
مها بضيج : على قولتج واخاف نظلمها بعد .. واخوج حمود هذا احسه بداء يرجع لسن المراهقه .. الله يهديه
خوله : مهووي انتي لا تشغلين بالج .. شدي حيلج ما باقي شي وبتخلص هالسنه .. اخاف هالمشاكل تاثر على دروسج
مها وهو تبوس خوله : زين ذكرتيني .. اخاف للمحاظره تفوتني يالله حياتي اشوفج عقب وبنسولف ع راحتنا
خوله وهي تجر عصاتها صوب غرفتها : الله يوفقج مهااوي .. ويهديك يا حمود ويصبرج فطااامي
|