لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 05:09 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



هنادي وهي تضحك بصوت عالي : عيوووز النااار مره وحده .. بس تصدق لايق عليها
بو مشعل : شوفي هناادي انا ام مشعل من يوم خذيتها ولا حسيت مره انها تحبني حسيتها بس طامعه فيني ويوم عرفت انه كل الخير اللي انا فيه خير اخويه تغيرت عليه مليون درجه وتمت تحن على راسي لحد ما نصبت على اخويه وخذيت حله وحلاله وفريت زوجته وعياله برع البيت ..
هنادي بضيج : بو مشعل انته ندمااان صح
بو مشعل : لا ليش اندم هذا حلالي بعد اخووويه يوم مات ابويه ما عطاني من الورث ولا فلس وكذب علي وقال ابويه فلس وكل امواله تصادرت وانا صدقته بس عاهدت نفسي اني انتقم منه وانا خذيت حقي بس
هناادي : سيف انا حبيتك عسب صراحتك وطيبتك الزايده .. بس الله يخليك اذا لعيال اخوك حق عليك لازم ترجعه .. عشان الله يوفقنا ويسهل علينا شوف انا وانت صارلنا سنه من تزوجنا والله للحين ما فرحني بذريتي
بو مشعل : هنادي صدقيني انا ما خذيت غير حقي .. وكلها مسألة وقت وتفرحيني بولد يحمل اسمي
هناااادي : بس مشعل ولدك .. وهو شايل اسمك
بو مشعل : لا يا هنادي حركات مشعل هاليومين تخوف .. واخاف ينزل راسي للارض
هناادي وهي تمسك ايده : بو مشعل حيااتي انا معاك وان شاء الله تفرح بياهل مني يشيل اسمك
مشعل جان معصب وياي الشركه : يا سلام وينها هذي اونها سكرتيره ويالسه مهيته من مكان لمكان ولا مره طبيت هنيه وحصلتها الظاهر انه هــ الهنادي قويه بس انا اعلمها .. ودش المكتب واتصلب اول ما شاف ابوه وهنادي ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيت بو حمـــــود
ام حمود : بو حمود هالكم يوم احسك وايد مستانس .. لا وخذيت اجازه بعد
بو حمود : هيه الغاليه مستانس لانه اخيرا بشوف خوله عروس وخذيت اجازه لانه سلطان خبرني انه بيزورونا اليوم عسب نحدد كل شي من مهر وموعد الملجه
ام حمود : بس نحن بعدنا ما سألنا عليهم ليشم مستعيلين .. بو حمود اللي يجي بسرعه ينتهي بسرعه
بو حمود : افا يا رايه بتفاولين على بنتج
ام حمود بخوف : لا بس احسهم وايد مستعيلين
بو حمود : انا بخبرج ليش خالد بيسافر بعد اسبوعين عنده معرض يعرض فيه لوحاته وهالمعرض وايد يهمه ويمكن يوصله للشهره عسب جذا هو مستعيل يقول يبا زوجته تكون معاه وتشاركه في ها اللحظة المهمة من حياته
ام حمود بتوتر : افهم من كلامك انه خوله وخالد بيسوون ملكه وعرس في ليله وحده
بو حمود : ما يندرى والله اليوم بيزورونا وبنفهم كل السالفه
ام حمود : الله يقدم اللي فيه الخير .. اهم شي خوله تكون مرتاااحه ..
بو حمود : ايوه نحن هذا اللي يهمنا اهم شي البنت تكون مرتاحه واذا حبت تكون مع خالد ما بنمنعها هي بتصير على ذمته ولازم تتبع شور زوجها
ام حمود : اكيد ما راح امنعها واذا هي حبت تسوي ملكه وعرس في ليلة وحده انا اكيد بوافق وما بعترض على شي
بو حمود : خبري حمود وفهد ما يطلعون برع البيت وانا بدق حق اخويه راشد وببلغه
ام حمود بتوتر : سعيد الله يخليك يا ريت لو تخبره انه الشغله هذي شغلة رجال والحريم مالهن دخل
بو حمود : ما ادري يا رايه انا من امس حااس فيه شي بس ما عليه ما يصير خاطرج الا طيب
ام حمود بخجل : لا ما صاير شي بس خايفه تصير حساسيه بين فاطمه ومريم خاصه عقب ما عرفت ماضيهم ويا
بعض فما نبا نخرب فرحتنا الليله بمضااارب
بو حمود : ان شاء الله الغاليه الحينه ادقله ولا يهمج بس فهميني اشو صااير بالضبط
ام حمود بضيج : انا بصراحه مش فاهمه كل اللي قاعد يصير وبخبرك باللي شفته و فهمته
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فاطمه اول ما نشت حست انها متكسره وكانت راقده ع الارض وسمعت مايد يصاارخ وراحت صووبه
فاطمه وهي تحضنه : اووووش حبيبي خلاص ماما معاك وما بتخليك .. بس حبيبي لا تصيح ولمحت حمود ونزلت راسها ودمعت عينها وحاولت انها تكلمه بس هو قاطعها قبل ما تنطق ولا كلمه
حمود بعصبيه : سمعيني يا فاطمه مابا اسمع حسج .. ولا ابا منج تبرير للموقف اعتقد كل شي جان واضح والرقم مخزن عندج فخلينا ابعاد عن بعض هـ الفتره لانه ما ظنتي بقدر اسامحج ومابا امايه وابويه يعرفون بهالشي اخاف ينجلطون لانهم راسمين لج صوره مغايره من اللي انا شفتها البارحه
فاطمه وهي اتصيح واول ما بغت تتكلم حمود قاطعها وهو يصارخ : قنلج مابا اسمع صوتج عن اذنج ..
فاطمه وهي تيلس ع الارض : لا يا حمود لا تصدقهم .. فيه احد من هالبيت يلعب معاايه لعبه وصخه بس منو يا ترى منو اللي سواء هالحركه الباايخه معقوله يكون حمود بس عسب يرجع حبه الاول!!!! لا لا مستحيل حمود ما يسويها .. بس اذا مش حمود منو ؟؟ ياربي انته اعلم فيني اني مظلومه يارب انصرني على من ظلمني وخلني اثبت لحمود اني انا عمري ما نزلت راسي لهالمستوى وكل اللي شافه جان جذب وانه هو اول واخر حب فحيااااتي .. كيف بقدر احط عيني فعينه والله ما قادره يالله كثر شو انا بستحمل اطلع من مصيبه واطيح فمصيبه اكبر وتمت حاضنه مايد واتصيح
خوله كانت يالسه تلبس شيلتها عسب تنزل تحت ويات صوبها مها
مها وهي اونها تبا تخوفها : بوووووووووووووووووووووو
خوله بخوف : مهووي جم مره قتلج بطلي هالحركات البايخه ,, والله محد بيذبحني غيرج
مها : خوالي انا اسفه بس حبيت العب معااج
خوله تقاطعها : ياهل انا تلعبين ويايه عندج ميره واميره وميود سيري ولاعبيهم
مها تقاطعها : نسيت اخبرج
خوله : هاه اشو عندج مره
مها بضيج : بصراحه حسيت حمود مضايج ومتكدر ويوم سألته فاطمه وين نش وقال مالي خلق اتريق سديتوا نفسي
خوله بخوف : واميه وابويه كانوا هناك
مها وهي تتنهد : لا الحمدلله اميه وابويه عايشين غراميات فحجرتهم وللحين ما طلعوا يتريقوا كنت انا وفهد بس
خوله : حاسه انه مريم تلعب لعبه مع فاطمه والله يستر من اخرتها
مها : سمعيني خوالي الصراحه فطوم غلطانه لو انا كنت مكانها والله ما سكت .. وعلى طول بخبر اهله عسب يوقفوه عند حده .. هي بهالطريقه يالسه تخسره

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 05:09 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خوله بحزن : مها اوقات الانسان يضطر انه يضحي عسب ما يجرح اللي يحبه وتذكري كلمتي عدل .. وحمود للحين ما عرف انه الله عطاه دره بس الظاهر حمود يتحراها مجرد ذرة طين مامنها فايده انا بسير اشوفها
مها بتوتر : خوالي لا تخبريها باللي صار تحت اخاف تزعل
خوله : لا تخافي حبيبتي انا بسير اداوي جروحها مش افتحها الله يكون فعونها بس . .
مها : اوكيك اللي يريحج انا بسير الكليه الحينه وايد تأخرت عن اذنج حبوبه
خوله : الرحمن حافظج ديري بالج ع روحج .. وسارت صوب فاطمه
ميره وهي تمسح دموع امها : ماما ليش تصيحين
اميره وهي اتصارخ : ماما انتي مريضه صح .. ماما انتي بتموتين وبتخلينا
فاطمه وهي تحضنها : اميره حياتي لا تقولين جذا انا ما بخليج .. بس تعبانه شووووي
خوله وهي تضرب الباب بعصاتها : فطوووم فااااضيه
ميره اول ما سعت صوت عموتها ركضت صوبها وهي اتصيح : اموووه ماما اتصيح ..
خوله بخوف : اتصيح اشو فيها .. وراحت صوبها فاطمه اول ما لمحت خوله ارتمت فحضنها وتمت اتصيح
خوله بتوتر : فطوم حيااتي اشو بلاج
فاطمه وهي اتصيح : خوالي انا ما قادره استحمل خلاص .. وحمود صار يصدق الكل ويكذبني حاسه نفسي بموت
خوله بضيج : فطوم حرام عليج طالعي عيالج كيف خايفين عليج خلينا انروح ما زين يطالعوج وانتي بهالحاله نشي ..
فاطمه بضيج : لا خوالي ما اقدر اقولج اي شي انتي خليني بروحي .. محد يداوي جروحي غير عيالي
خوله : فطوم ما يصير حياتي انتي بهالشكل تخوفيهم عليج
فاطمه : خوله الا هالشي انا استحي اني اطريه جدامج اخاف انتي بعد اتصدقين واطيح من عينج شرات ما طحت من عين حمود خوالي الله يخليج خليني عند عيالي احسن
خوله بحزن : فطووم انتي شو تقولين طحتي من عين حمود ليش انتي شو مسويه
ففاطمه وهي اتصارخ : والله ما سويت شي .. وربي يتبلون عليه ... بش اشو الفايده حمود صدق وخلاص
خوله : فطوم فهميني اشو صاير يمكن اقدر اساعدج
فاطمه بحزن : خوالي فديتج لا تشغلين بالج انا بحل هالموضوع بطريقتي واذا ما قدرت بخليها لله وهو بيرجعلي حقي
خوله بحزن : الله يريحج غنااتي .. بس قبل ما تتخذي اي خطوه فكري بعيالج
فاطمه وهي تضحك بضحكة سخريه : خوالي انا طلعت من سجن خالتي ومستحيل ارجع .. مستعده استحمل ضيم حمود ولا عذاب خالتي واهاناتها .. من هالناحيه تطمني .. حتى حمود ما طردني من البيت عقب اللي شافه .. لانه هو عارف
اني يتيمه ومحد لي غيره فهالدنيا .. وخالتي كل همها عيالها وبس .. شو تبيني اقول اه بس
خوله وهي تتنهد : فطوم انتي قويه وانا متأكده انج بتواجهين هالشي وما بتستسلمين بسهوله ..
فاطمه : ما ضنتي .. كلها جمن يوم وبتشوفين مريم هنيه
خوله باستغراب : مريم !!!!!!!!!!!!!! انزين ليش
فاطمه وعينها تدمع : ضنتي انا ومريم بنصير شرايك
خوله بتوتر : لا فطوم الا هالرمسه دخيلج لا تعيدينها..
فاطمه : اذا حمود تزوج مريم ساعتها بعرف انه كل اللي صار مريم وحمود ورااه .. وحزتها انا بنسحب بهدوء
خوله وهي مب فاهمه شي : فطووم انتي شو تقولين ترى انا مب فاهمه شي
فاطمه بضحكه ممزوجه بحزن : الايام بتفهمج .. خوالي الله يخليج خليني بروحي
خوله بضيج : انزين حبيبتي اهم شي لا تكدرين خاطرج .. يالله انا استأذن
فاطمه وهي اطالع عيالها وهمه ايصيحون : تعالوا حبايبي .. محد بقالي فهالدنيا غيركم وتمت حاضنتنهم وتصيح ..
خوله اول ما طلعت مسكتها مها : تعالي خبريني شو اللي صاير بين فاطمه وحمود
خوله بضيج : خلينا انروح صوب حجرتج وهناك بفهمج كل شي
مها تقاطعها : خولوه انا ورايه كليه ما عندي وقت .. خبريني باختصااار
خوله بابتسامه : انتي متى بتبطلين هاللقافه .. سيري الكليه وايد احسن
مها بعصبيه : خوالي لا تذلينا عاد .. خبريني المشكله باختصاار
خوله وهي تتنهد : شو اقولج بس .. الظاهر في مصيبه صايره .. وفاطمه ما راضيه تتكلم .. كل اللي قالته بنشوف مريم جريب في هالبيت وهالشي اللي خلاني استغرب اكثر
مها بصوت عالي : اشوووووووووووو .. قصدج حمود بيتزوج مريم
خوله بتوتر: وطي صوتج لا تسمعج فاطمه .. اللي فيها مكفيها
مها بضيج : انا كنت حاسه .. مريم صار لها سنين ما دخلت بيتنا .. ووجودها امبينا اخر مره .. جان له هدف
خوله : ومحد بيدفع ثمن هالشي الا هالمسكينه فاطمه .. تصدقين عقب كل اللي صار .. صرت اخاف من شي اسمه ارتباط .. طالعي فاطمه بكامل حواسها وصحتها ومع هذا علاقتها متوتره مع حمود كيف بيكون مصيري انا مع خالد .. معقوله كلام ام محمد يطلع صدق .. معقوله ما بقدر اخليه يعتمد علي
مها وهي تسكتها : بس خوالي ولا ابا اسمع ولا حرف .. اللي صار بين فاطمه وحمود وراه مريم وبتشوفي وانا اللي بوقفها عند حدها .. اشو مفكره نفسها هذي .. وقت ما تبا تودر حمود وتقوله النفس عافتك والوقت اللي تباه ترجعله .
خوله بضيج : مهووي حياتي لا تنسين انتي بتستوين حرمة اخوها .. يعني لا ادخلين نفسج فمشاكل من البدايه ..
مها بتوتر : تصدقين نسيت هالسالفه .. بس حتى ولو ما ضنتي هلال يرضى باللي يالسه تسويه مريم .. هذي يالسه ادمر عايله ياليته هالموضوع موضوع فاطمه وحمود بس .. لا السالفه فيها ميره’ اميره, مايد ’,واكيد بيكونوا ضحيه
خوله تقاطعها : حمود عاقل وصدقيني بيعرف يتصرف .. واذا مريم ورا كل هذا حمود بيعرف السالفه
مها : وافرضي انه ما حب يعرف اشو سبب هالمشاكل وجان مستانس مع مريم
خوله بضيج : صدقيني فهالحياه مبداء ومصيره الظالم ينفضح وينال جزاه حتى لو بعد سنين طويله ..
مها بضيج : على قولتج واخاف نظلمها بعد .. واخوج حمود هذا احسه بداء يرجع لسن المراهقه .. الله يهديه
خوله : مهووي انتي لا تشغلين بالج .. شدي حيلج ما باقي شي وبتخلص هالسنه .. اخاف هالمشاكل تاثر على دروسج
مها وهو تبوس خوله : زين ذكرتيني .. اخاف للمحاظره تفوتني يالله حياتي اشوفج عقب وبنسولف ع راحتنا
خوله وهي تجر عصاتها صوب غرفتها : الله يوفقج مهااوي .. ويهديك يا حمود ويصبرج فطااامي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 05:10 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



فــــي بيت بو هـــلآل
ساره بتوتر : طلع عطر خالد صح ..
هلال وهو يصيح : هيه الاخت كانت تتغزل بخالد وانا من فرحتي ما صدقت خبر وسايرتها .. خليتها تتلاعب بمشاعري
ساره بضيج : هلال هدي نفسك .. انته ما خليتها تتلاعب بمشاعرك .. انته كنت فوضع ما خلاك تفهم كل اللي قاعد يصير حواليك .. وسايرتها لانك كنت مش مصدق انه الكلام موجهه حقك
هلال : بس انا غبي .. جان لازم اصارحها من البدايه بمشاعري .. انا خسرتها .. خليتها تحب واحد غريب .. انا السبب
ساره بضيح : هلال الله يخليك هدي نفسك .. اانته خطبت مها ولازم تدفن حبك لخوله .. والزواج قسمه ونصيب
هلال بتوتر : بس انا ما اقدر اعيش من غيرها
ساره بعصبيه : هلال كافي عارفه انك تحب خوله .. بس خلاص الحين صارت مها فحياتك وهالشي جان باختيارك محد اجبرك .. ولازم تتحمل نتيجة افعالك ..
هلال : عارف انه مها مالها ذنب بكل اللي صار ..
ساره بضيج : هلال اذا انته ما تحب مها شو اللي خلاك تخطبها
هلال بضيج : تذكرين اول ما ركبت السياره .. ما لاحظتي عليه ونحن سايرين نخطب انه ويهي تغير
ساره : هيه وسألتك هذا كله من الفرحه .. ولا رديت علي
هلا وهو يتنهد : حصلت رساله من مها وكانت تصارحني بحبها وقالتلي فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
اوجه كلامي الى ذلك الشخص المتربع في كياني .. الى من خفق قلبي له منذ لحظات الطفوله .. كان يداعبني ويحميني ويمسح دمعتي ولم يدرك يوم ان مداعبته لي غرست حبي في قلبه .. وخوفه علي جعلت خفقات قلبي تتسارع وتتسابق
اجل كانت كل دقه تحاول انت تسبق التي تليها لتتلفض باسمك .. اسمك انت وحدك .. ربما تجد مصارحتي غريبه لك
وربما ترى باني تنازلت عن بعض من كبريائي لابوح لك بحبي .. ولكن كل هذا لا يهمني المهم ان لا اخسرك ..
فانا لا اتصور حياتي مع غيرك .. فكل احلامي رسمتها معك .. ولا اتحمل ان ارى انسانه تشاركك لحضات فرحك وحزنك غيري انا .. فانا لا اتحمل انا ارى هذا شي يحصل امامي .. لهذا استجمعت قوواي وامسكت بقلمي .. لـ جعله يبوح لك بحبي وما احمله لك بقلبي من مشاعر فياضه .. ربما تصفني بالجنون .. ولكن لا يهم .. هذا ما اشعر به
والان هذه خطوتي الاولى .. والخطوه التي تليها هي خطوتك انت .. هل احببتني نفس ما احببتك انا .. وعشقتني مثل ما اعشقك .. اذا كان الجواب بنعم فاتمنى ان يصلني جوابك قريبا .. واذا كان لا .. فتأكد بان حياتي ستتحول الى جحيم .. ولكن هذا لم يمنع بأن اتمنى لك السعاده .. فالحب ليس اجباريا .. لهذا سأظل انتظر ردك وكلي خوف وفي نفس الوقت ساغلف خوفي بلحظة تكسوها ذرة من الالم .. فكم من ذرة امل حققت المعجزات ..
تحيااااااتي .. حب طفولتي
ساره وعينها تدمع : مها كانت تحبك .. وانا اللي كنت دوم قربها ما حسيت بكل هذا
هلال بتوتر : حسيت انه حرام اظلمها .. ويمكن هي تقدر تنسيني حبي لخوله
ساره وهي تتوسل هلال : هلال الله يخليك مها هاي رفيجة عمري .. ما اتحمل اشوفها متكدره .. واذا انت ما تباها صارحها بهالشي الحين .. عسب ما تتورط بعدين .. ويكون زواجكم فاشل
هلال وهو يتنهد : ساره صدقيني انا احب مها بس بطريقتي الخاصه .. ومستحيل ااذيها .. وبعدين لو صارحتها شو الفايده .. خوله بترجعلي .. لا فخليني اعيش حياتي يمكن مها تنسيني خوله
ساره بضيج : بس هالتصرف اناني .. انته بتبني حياتك على اساس توقعات .. هلال الانسان اذا حب ومن خااطر صعب ينسى هاللحب بكل سهوله .. انته تشوف خوله حب الطفوله .. ومها تشوفك انت حب طفولتها .. يعني انته بتعيش مع اخت اللي بتحبها .. تخيل لما تشوف خوله مع خالد وتكون انته مع مها .. شو بيكون شعورك ما ظنتي بتتحمل هالشي .. انته انسان والانسان ضعيف .. وقلبك اول ما يشوفها جدامه بيضعف وبيذكرك انه هذي حب حياااتك
هلال بعصبيه : ساره الله يخليج خليني .. اللي فيني مكفيني .. تتحرين انا من خاطري ابا اعذب مها .. بس لما ابويه قال انه خوله انخطبت ومحد باقي غير مها انا استحيت وما حبيت اطلعه صغير جدام عمي .. ولا حبيت ا كون ضعيف جدام خالد .. كنت حااس انه خالد وراه شي .. ولا ليش يالس يتقرب من فهد بهالطريقه اكيد جان مخطط لهالشي مع خوله .. اكيد استغفلوا فهد
ساره تقاطعه وبعصبيه : لا ياهلال .. هذا مش اسلوب خوله .. طول عمرها بنت هاديه وتفكر في الكل .. ولما قررت لحظة انها تفكر فنفسها شوي .. خليتها تستغفل فهد .. ومخططه مع خالد لا ياهلال خوله مش انانيه لا تظلمها
هلال : مب قادر انسى انها تلاعبت بمشااعري ..
ساره تقاطعه : هلال انته ليش يالس تقص على روحك .. خوله عميا وما تقدر تميز الاشياء الا من ريحتهم .. وهي شمت فيك ريحة خالد .. يعني هيه مالها ذنب .. انته يالس ترضي غرورك بهالكلمتين
هلال وهو يصيح : قوليلي شو اسوي بنفسي .. خوله بتكون السبب بعذابي انا ومها اهيه السبب
ساره بضيج : معقوله انته هلال .. انا مش مصدقه كل اللي قاعد يصير الحين .. تلوم وحده ضعيفه .. لا ياهلال لو كنت تحبها جان صارحتها من البدايه .. قبل ما ادخل واحد غيرك فحياتها .. لا تلوم خوله لوم نفسك
هلال بضيج : ساره قوليلي شو اسوي .. انا ما اقدر ابداء حياتي بكذبه .. ما اقدر
ساره وهي تاخذ كتبها من على الطاوله : هلال انت اللي مشيت فهالطريج ولازم تكمله .. واذا بتم واقف مكانك صدقني ما بتوصل لمكان .. بتم طول عمرك تندب حظك وتلوم نفسك انا تأخرت عن اذنك ..
مريم اول ما لمحت ساره طالعه ركضت وراء الباب عسب ما تشوفها : امممم طحتي في ايديني مهووي تتحرين اخويه يحبج وفرحانه وضحكتج تارسه ويهج .. ما تدرين الايام شو مخبيتلج .. انا اراويج وربي لا اخلي حياتج جحيم ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــي آلشركـــــــــه
مشعل بعصبيه : ابويه اشو هذا
بو مشعل: ليش اتصارخ شو يعني اللي شفته طاحت الاوراق من ايدي وقلت حق هنادي تيودهم وطاحت فحضني بالغلط
مشعل بعصبيه : بالغلط هاه .. تتحراني ياهل تقص عليه بهالكم كلمه .. اعترف انك يالس تخون اميه عند سكرتيرتك
بو مشعل بعصبيه : من زين امك عاد .. وانا ما خنت احد هنادي مجرد سكرتيره عندي
هنادي انقهرت من بو مشعل : سمعني يا مشعل تعرف جم عمري .. انا بخبرك عمري 25 سنه وابوك عمره 50 سنه تتوقع اني بفكر بواحد قد ابووويه .. مشعل انا رفضت العب معاك انت هاللعبه الوصخه .. فلا تتوقع اني بلعبها مع ابوك
بو مشعل عصب على هنادي ويلس يطالعها بعصبيه بس ما قدر يقول شي
مشعل : لا والله ما تبين تلعبين هاللعبه معاي لاني عارف حركاتج واشو اللي تبينه بالضبط .. وقلتي مدام ما قادره ع الولد استغل الابو بجم كلمه حلوه ويعطيني الخيط والمخيط
هنادي وهي تبا تضربه كف : انا ما اسمحلك تغلط عليه فاهم ولا لا .. انته انسان وصخ
مشعل وهو يسمكلها ايدها : هذا اللي ناقص وحده سافله تتجرأ وتضربني
بو مشعل قام وصك مشعل بكف : اسمع كانت فحضني او حتى قاعد اطالعها انته مالك شغل فاهم ولا لا اطلع برع
مشعل بعصبيه : ابويه تطردني عشان وحده شرات هذي
بو مشعل : هذي سكرتيرتي ولا اسمح لك تتهمها فاغلى شي تملكه البنت بس ما تنلام .. اذا اختك ميثا شكيت فيها وفاخلاقها فاكيد بتشك فبنات الناس .. صدق انك بلا شرف .. اطلع برع ولا عاد اشوفك هنيه
مشعل : ابويه انته مستوعب شو اللي قاعد اتسواه .. تمسح بكرامتي جدام وحده ما تسوى

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 05:13 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من آحدآث آللحظة آلثآلثة عشر

::


::



مشعل وهو يفر عليها جاكيته: خذي هالجاكيت وستري نفسج وسيري البيت .. واللي صار اليوم لازم تنسيه فاهمه
هنادي وهي ترتجف وبخوف : قتلك اطلع برع مابا اشوفك .. انته واحد نذل وحقير وسافل



~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فاطمه تقاطعه وبعصبيه : تخسي الا انت حامض على بوزك .. احينه تخبرني منو ورااك .. ومنو اللي مطرشنك ادز شرات هالمسج .. قولي شو غرضك من هالتصرف السخيف ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آللحـــظة آلثـــآلثة عشر

::



::



الفصل الاول


بو مشعل بعصبيه : قتلك تطلع برع .. ولا عااد اشوفك ياي صوب هـ الشركة فاهم ولا لا
مشعل بعصبيه : ما عليه الأيام بينا .. وراح تعرف مشعل منو وبخليك تندم على هـ التصرف الخايس
بو مشعل يقاطعه وبعصبيه : انته للحين هنيه .. قتلك برع ما ابا اشوفك هنيه
مشعل : انا طالع وصد صوب هنادي وطالعها من فوق لتحت وأنتي يا هنادي والله لا اخليج تدفعين الثمن غالي اوريج
هنادي وهي تتنهد : اشوى انه راح خفته يكون شاك فشي
بو مشعل : خليه يشك.. انا كل اللي شاغل بالي الحينه اخلي ميثا تتزوج خالد واحقق طموحي وعقب بكشف الاورااق
هنادي بابتسامه : انا طالعه تامرني بشي بو مشعل
بو مشعل بضيج ممزوج بغضب : هنادي ليش ما خبرتيني انه مشعل اتحرش فيج
هنادي بتوتر : هــ الموضوع انا قررت أنساه ويا ليت لو ما تفتحه لانه جد يضايجني
بو مشعل بضيج : هنادي انتي مخبيه علي شي
هنادي تقاطعه بحزن : مثل شو يعني .. بو مشعل انته شااك فيني – قالتها بعصبيه -
بو مشعل وهو يروح صوبها ويبوس جبهتها : لا الغاليه .. بس انا عرضت عليج الزواج من قبل وانتي رفضتي هـ الشي .. وعقب هـ الفتره الطويلة انتي اللي طلبتي انج تكوني زوجه لي
هنادي ودمعه نازله على خدها : العذاب اللي عشته انا وامايه ونحن كل يوم نروح بيت واحد من اخواني وحريمهم اللي ينغصون عيشة الواحد خلاني افكر فموضوع الزواج..وانا حسيت قربك بالامان عسب جيه طلبت منك انك تتزوجني
بو مشعل : بس كلام مشعل خوفني لما قال انج وحده ما تسوين .. حسيت كأنه ماسك عليج شي لا سمح الله
هنادي تقاطعه وبعصبية : بو مشعل انته شاك فيني صح ؟؟!! واجهني بهالشي ولا تيلس تلف وادور
بو مشعل بتوتر : لا ولو ليش اشك فيج .. انتي تشتغلين عندي من زمان .. وما شفت عليج غلط .. عسب جذا تزوجتج
هنادي بدلع : عيل المره الثانيه لا تظلمني وتحكم علي بدون سبب
بو مشعل بابتسامه : اموت انا فالدلع .. يالله احينه خليني اكمل شغلي
هنادي : اوكي حبيبي عن اذنك .. انا بعد عندي شغل ولازم اخصلة ..
~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
فـــــي بيــــت بـــو حمـــود
ام حمود بتوتر : بو حمود تصرفات حمود هالكم يوم مخوفيني
بو حمود باستغراب : ليش اشو صاير بعد
ام حمود : الظاهر حمود للحين يحب مريم ومب راضي يشيلها من راسه
بو حمود بعصبيه : اذا هو عنده شويت كرامه لا يفكر فيها .. ولا نسى البهدلة اللي تبهدلها بسبتها
ام حمود وهي تتنهد : والله ما حازه فخاطري الا دمعة فاطمه .. هـ البنت مقطوعه من شجره مالها احد غيرنا
بو حمود بضيج : سمعيني يا رايه مدام اني عايش حمود يحلم يتزوج مريم .. ولا حظرتها يوم حست انه صار عنده فلوس وكون نفسه ردت تفكر فيه لا وتبا ترجعله بعد ولا تحلم هــ الشي يصير !!!
ام حمود بتوتر : والله ما ادري شو اقولك .. بس حمود اذا حط شي فراسه بيسويه
بو حمود يقاطعها وبعصبيه : خلاص اذا هو حاسب نفسه رجال يسوي اللي براسه
ام حمود بضيج : سعيد بلاك عصبت الله يهداك .. هذي كلها مجرد فرضيات .. يعني بعده ما صار شي
بو حمود : وان شاء الله ما يصير .. هذا اللي ناقص يخلي عياله ويدور له على وحده ثانيه
ام حمود : انزين انته هدي اعصابك واللي كاتبه الله بيصير .. انا بسير اشوف خوله وانته قوم كلك لقمه
بو حمود : ان شاء الله الغاليه ثواني واكون عندج
حموووود كان يالس يتكلم في التلفووووون
حمود بضيج : ليش سوت كل هذا يا مريم ليش ؟؟!! انا عمري ما قصرت عليها بشي !!!
مريم :حمود انا بصراحه شكيت بتصرفاتها من يوم بدت تتبلى علينا وتقول كلام غريب كل هذا عشان واحد ما يسوى
حمود بضيج : بس هذا ولد خالتها .. وهي خبرتني من البدايه انه يباها بس هي ما كانت ترتاحله .. عسب جذا رفضت
مريم : حمود حياتي انته ليش مضايج .. اذا هي تبا ولد خالتها وميته عليه تروحله هي الخسرانه
حمود بعصبيه : بس اللي حاز فخاطري .. ليش استغفلتني .. انا ما قصرت معاها ليش سوت كل هذا ليش
مريم: عمري اكيد لما شافتني فحضنك احترت .. وقالت اسوي نفس ما يسوي عسب تحرك بعد وتحرق اعصابك
حمود بضيج : بس اللي صار بيني وبينج جان بالصدفه وما كان قصدي اني اخونها
مريم وهي متشائمة : يعني انته مضاايج لاني طحت فحضنك
حمود بتوتر : هاه .. لا انا ما قصدت جذا
مريم وهي معصبه : خلاص عيل حمود خلا فطوم تنفعك يالله باي
حمود يقاطعها ؟: مريوم لحظة .. الله يخليج لا تخليني انا محتاجلج
مريم بدلع : محتاجلي ويالس تغلط علي .. اشو هـ المنطق
حمود : استحمليني يا مريم .. والله اني عايش فهم وغم ؟؟!! ولسآعتج مب قادر استوعب اللي صار
مريم : حمود اللي يبيعك بيعه وبعدين هي غدرت فيك وانته اغدر فيها عاملها بالمثل
حمود : مريم اشو قصدج ما فهمت عليج ؟؟!!
مريم : حمود انا احبك وانته تحبني خلنا نتزوج ونرتاح .. وبهالطريقه انته بتقهرها
حمود : وانا مابا اقهرها .. يمكن هي غلطت علي بس انا مابا اعاملها بالمثل
مريم فخاطرها : وليه هذا كيف بقنعه يتقدملي .. عقب كل اللي سوته فيه فطوم وبعده متمسك فيها .. اوف يا حمود طول عمرك بتم بلا شخصيه الله يصبرني عليك
حمود يقطع حبل تفكيرها : مريوم وين سرتي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية