كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
هلا بحزن : توقعتها تحبني ؟!! وللحين مستغرب؟؟!! اذا تحبني انا ليش خذت غيري ؟؟!! فهميني يا ساره ليش؟؟!!
ساره بضيج : هلال صدقني فيه غلط في الموضوع .. انته خبرني السالفه عسب اقدر افهم واساعدك واكيد بنوصل لحل وتفسير منطقي لكل اللي قاااعد يصير .. في ثغره ولازم نعرف مكانها وعقب بتتضحلنا كل الصورة
هلال بضيج : آآآآآآآآآآآآآآه سارونه شو اقوووولج .. انا يوم صارحتني والله ما صدقت ومن فرحتي طلعت بدون ما اخبرها بمشاعري وشو يكون احساسي يوم اطالعها او اسمع حسها .. تميت طول الوقت ساكت وما قدرت انطق
ساره : انزين ممكن تخبرني السالفه من الاول
هلال : بخبرج وعسى تقدري تفهميني اشو اللي صاير
ساره وهي تيلس حذاله : اوووكي هلول وانا اسمعك تفظل
هلال بحزن : تعرفي الاسبوع الماااضي انا سرت بيت عمي سعيد كنت عند فهد لانه كان وايد تعبان ومتكدر وسيارتي كانت واقفه جدام باب بيتهم فهد حدر البيت وقال انه بيروح يرقد وانا خبرته اني بتكلم في التلفون وعقب بتوكل وفهد لانه كان تعبان ومتكدر ما ناقشني ع طول سار صوب البيت وانا عسب اتطمن عليه لحقتة بدون ما يحس علي
بس سمعت صوت شدني واول ما وجهت راسي على الصوت حصلت خوله تتمريح وسرت صوبها ودار بينا هالحوار
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
خوله جانت يالسه تشل ومستانسه :
في ذمتي مالي حبايب سواكم .. انتم هنا عمري وسبت شجوووني
ودي بوصلكم واستريح بلقاكم .. وفي بعدكم الاشواق ياما اسهروني
في وسط روحي دوم ساكن غلاكم .. وفي قربكم شفت السعاده بعيوني
تبسم لي الدنيا ببسمة شفاكم .. واحس نفسي سيدا وسط كووووني
ايتوه كلي لا غمرني شذاكم .. ويرد ذهني عقب فترة جنوني
تدرون بي هايم ولا اقوى جفاكم .. وتدرون بي عاشق وانتم فتوني
حالي شرات الليل مظلم بلاكم .. والليل دون البدر ظلمة وسكوني
اشوفني بموت اتبع خطاكم .. صارت حياتي بيديكم صدقوني
في ذمتي مالي حبايب سواكم .. وفي بعدكم الاشواق ياما اسهروني
هلال في خاااطره : ويلي ويلاه على هالصوت طر طر شرات راعيه .. احسن شي اروح صوبها واسلم عليها
هلال توه يبا يسلم الا وخوله تقاطعه : تصدق عاد كنت حاسه انك قاعد هنيه عسب جذا شليت هالشله لعيونك وبس
هلال فخاطره ومب مصدق : حقي انا !!! خوله انتي اشو يالسه تقولين .. الله يخليج لا تلعبين باعصابي
خوله بضحكه بريئه : بلاك سكت مب مصدقني صح .. واكيد انك يالس تتسائل كيف عرفتك وحسيت انك هنيه
هلال : ياربي خوله اللي اعرفها جانت خجوله .. من وين كل هالجرأه .. معقوله حبها لي خلاها تتغير وتتخبل
خوله بابتسامه : امم ع العموم انا بريحك وبخبرك جيف عرفتك .. بس قبل بخبرك سر
هلال من الصدمه مب قادر يتكلم : ...............................
خوله وهي تضحك بصوت عالي : افا بلاك ساكت لا يكون الفار اكل لسانك .. المهم انا بخبرك واريحك .. تعرف شو هو السر .. انته لو كنت بين مليون ريااال انا بعرفك وبميزك .. ولو لاحظت في الشله اللي شليتها قلت بيت وهو يشرح لك ويختصر علي ويوضح لك انا كيف عرفتك واللي هو ايتوه كلي لا غمرني شذاكم .. يعني انا عرفتك من ريحتك
هلال وهو مش مستوعب : معقوله تعرفين ريحتي من بين مليون ريااال لا هالبنت اكيد تبا تذبحني
خوله بخجل : انا احبك .. ومستحيل افكر فواحد غيرك .. انته كل دنيتي
هلال وهو يرتعش ومنزل راسه الارض : اشو تحبيني .. عيدي هاللكلمه .. الله يخليج عيديها
خوله باستغراب : حبيبي بلاك ساكت .. ولا لانك مصدوم اني اصارحك بمشاعري .. بس اذا جذا السالفه انا ما بلومك
هلال بصوت واطئ : احبــــــــــــج
خوله ما ميزت الصوت لانه جان واطئ : انا بعد احبك غناتي .. وجان ودي اخبرك من قبل بس مالنا نصيب .. واحينه يالسه اصارحك وانا متأكده من كل كلمه يالسه اقولها .. عسب جذا اتمنى تتقدملي رسمي
هلال وهو مش مصدق : لا هالبنت اكيد تبا تذبحني .. اتقدملج رسمي ؟؟!! والله هذا حلمي
خوله بضيج : يالله عاد انا بخليك احينه اخاف فهد يشوفني .. واتمنى باجر صوتك يرجعلك تصبح ع خير غناتي
وقعدت تدور على ايده لحد ما مسكته وحطت في ايده ورده حمراء وسارت صوب داااخل ..
هلال وهو يلوح بايده ويودع خوله : لا تخافين غناااتي انا بعد احبج جان ودي اصارحج .. بس انتي صدمتيني ما توقعتج بهالجرأءه .. انتي اليوم رسمتيلي صوره ثانيه لخوله .. واوعدج خووالي كله اسبوع ارتب اموووري وبيي اتقدملج رسمي وبثبتلج اني احبج ومستحيل اخلي وحده غيرج تدخل حياااتي انتي لي بروووحي ومحد بياخذج مني
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
ساره بحيره : هلال لحظة شوي .. ركز في هالبيت ((ايتوه كلي لا غمرني شذاكم ..)) اكيد وراه سر
هلال بضيج : ساره بعدني ما فهمت عليج اشو تقصدين
ساره بحزن : انا بفهمك شوف .. خوله عرفتك عن طريق ريحة شذاك واللي هو عطرك ..
هلال باستغراب : هي قالتلي جذا
ساره : اوكي وانت متاكد انك كنت متعطر بعطرك . . مش عطر واحد ثاني
هلال وهو يتذكر الموقف اللي صارله مع فهد
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في آلسيــــــآره عند هلال وفهد
فهد جان يالس يسمع اغنية حزينه ومطول ع للمسجل ع الاخر
هلال بعصبيه : حووووووه فهود بس صمختنا حراام عليك .. لا يكون تحب
فهد بابتسامه وهو يردد وراء الاغنية : يسألوني ليه احبك .. حب ما حبه بشر
هلال وهو يصكر للمسجل : اوف منك فهود والله صمختنا .. انا ياي استانس عندك مب اعور راسي
فهد بعصبيه : طالع هذا .. اموت واعرف ليش تخرب علي .. محد مونسني غير هالكلمات والالحان الغاويه ..
|