لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 04:49 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وعنـــــــــــــد فاطمه وحمووود
حمود: فاطمه هذا ماضي وانا حاولت انساه بــــ ....ـــس
فاطمه تقاطعه والحزن تارس عيونها : بس ما قدرت صح .. لعنبوك انته ما تستحي حاط عينك بعيني وتقول انك تحبها للحين .. معقوله مشاعري وكرامتي صارت شي عادي بالنسبه لك
حمود بضيج : فاطمه انا ما قصــــــ..................ـــدت
فاطمه تقاطعه : كافي حمود كافي .. اعذارك وتبريراتك تارسه مخباتك .. بس انا تبعت كثر شو بستحمل .. اول شي حصلت رسايل الحب والغرام سكت وخبيت في قلبي .. قلت هذا ماضي وبيجي يوم وبينسى .. لكن اللي قهرني سالفة امس وعقبها حصلت صورتها فمخبااااتك .. معقوله تحبها وما قادر تفارقها
حمود باستغراب : صوووره .. فاطمه انتي شو تقولين .. انا كل صور مريم من يوم ما دخلتي هـ البيت فريتها وصكرت ع الماضي كله .. وبعدين اي رسايل .. فاطمه انتي اكيد غلطانه .. وقاعدة تهذوني كالعادة
فاطمه بعصبيه : سمعني يا حمود هـ المره شفت بعيني .. بس الظاهر تبا اطلعني كذابه قدامك وقدام اهلك
حمود بحزن : فاطمه كل اللي صار اليوم استوى غصبا علي .. بس موضوع الصور والرسايل هــ الشي ما صار ومستحيل يستوي .. وأتجراء فيوم اني اجرحج واحتفظ برسايل مريم وصورها ..فطوم حياتي هاي مب من اخلاقي
فاطمه ودمعه تلطخ خدها : كافي تبريرات يا حمود .. ارحمني وارحم حالك واذا انت تحبها ومب قادر تنساها .. تزوجها وريح نفسك من هـ العذاب وتبريراتك اللي مالها داعي ومن اليوم انته وانا كل واحد في حاله
حمود بحزن : فاطمه صدقيني والله ما اعرف شي عن موضوع الرسايل والصور.. صدقيني
فاطمه بحزن : حمود قتلك هـ الشي شفته بعيني .. فما يحتاي تقص على روحك خذ فراشك وطلع برع
حمود وعينه بتدمع : فطامي حياتي صدقيني .. انتي اكيد فاهمه غلط
فاطمه بعصبيه : يمكن انا فاهمه موضوع الصور والرسايل غلط بس الموقف اللي صار اليوم نسيتة ؟؟!!.. كذبتني وصدقتها .. لا والقهر نزلت كرامتي الارض وصكيتني بكف .. خبرني كثر شو انا بستحمل .. تعبت والله تعبت اطلع برع
حمود : فاطمه خلينا نتفاهم حيااااتي
فاطمه تقاطعه وبعصبيه: لا الظاهر السالفه مطوله .. اسير ارقد عند البنات احسن عن اذنك ..طلعت وصكرت الباب بقو
حمود وهو يركض وراها ما حس الا الباب يضرب في ويهه : ليش يافاطمه ليش .. ست سنين وانا وانتي عايشين
ا حلى ايام عمرنا .. تبين تنهينها بسبب لحظة ضعف .. انا محتاجلج يا فاطمه لا تخليني الله يخليج وعقبها رن تلفونه
حمود يرد بدون ما ينتبه للرقم : الــــــــــو
مريم بدلع : حماده حبيبي بلاك .. صار شي بينك وبين فاطمه
حمود بحزن : فاطمه ما تباني .. فاطمه بتخليني .. انا شو اسوي من غيرها
مريم بقهر: حمود حبيبي اللي يبيعك بيعه .. وفاطمه يمكن تبا تنتقم منك وفي بالها واحد ثاني
حمود باستغراب:مريم انتي اشو يالسه تقولين؟! فاطمه ما في منها وهـ الحركات مستحيل تسويها حطي هــ الشي فبالج
مريم بخبث : حمود حبيبي انته اشو دراك .. هـ السوالف سوالف حريم وصعب انك تفهمها وحركات فاطمه واضحه .. والظاهر تبا تردلك الضربه بضربه اشد عنها .. انا حذرتك وعاد أنته بكيفك .. عقلك براسك وتعرف خلاصك
حمود بتوتر : لا مستحيل .. فاطمه ما تسويها
مريم : حبيبي انا قلت يمكن مش اكيد اشو رايك تراقب تلفونها وعقبها رن تلفون فاطمه
حمود ونبضات قلبه تزيد وهو ياخذ التلفون ويشوف الرقم وحصله رقم غريب :مريوم لحظة شوي ورد ع التفلون : الوووو .. انته يالواطي بلاك ما ترد الووووو طوط طوط طوط ما سمع حمود الا والخط يتصكر في ويهه ..
الخاااايس .. صكر في ويهي .. قالها بغضب ممزوج بقهر ..
مريم بدلع : حمود حبيبي اعصابك .. بلاك تصارخ اشو فيك ..
حمود وهو ينافخ ووجهه صار احمر : معقوله فاطمه تغدر فيني انا اراويها والله لا انتقم منهم .. راح اسود عيشتهم
مريم : حمود حبيبي لا تظلمها يمكن واحد مغلط انته تأكد بالاول
حمود وهو يصرخ بقو : لاااااااااااااا مستحيييييييييييييل
مريم بخوف : حمود حبيبي بلااااااااااااااااااك .. اشو صااااير
حمود وهو متصلب مكانه :.......................................
مريم بخوف : حمود حبيبي طمني اشو صاير عليك .. لا اتم ساكت عمري تكلم
حمود من عصبيته صكر في وجه مريم وسار صوب فاطمه والغضب يطاير من عيونه..وكان وده يكسر اي شي جدامه
فاطمه كانت يالسه تصيح ومضاايجه : حمود والله مب هاين علي .. شسوي لاني احبك لازم اقسى عليك شوي.. يمكن يلين راسك وترجع تفكر بمنطقك .. الحب بيدمرك حمود بيدمرك مريم مريضه .. والله يستر من الياي
وقطع حبل افكارها حمود وهو يصارخ : عشان هذا الوصخ تبين تبيعيني .. وقاعده تألفين علي قصص رسايل وصور
فاطمه بحيره: حمود بلاك .. تبا تتهمني عسب اتبرر غلطك .. انا ما راح اسمحلك تغلط علي تفهم ولا لا قالتها بعصبيه
حمود وهو يفر عليها التلفون : طالعي هالمسج يالخااااااااااايسه
فاطمه وهي تقراء المسج طاح التلفون من ايدها ..واتصلبت مكانها وما عرفت شو تقوله فتمت ساكته وترتجف وتصيح
حمود وهو يطالعها من فوق لتحت وبعصبية : اتفو عليج .. طلعتي وحده ...................
فاطمه تقاطعه والحزن والصدمه مسيطرين عليها : لا ياحمود لا تقووووولها .. وقبل ما تكمل كلامها طاحت ع الارض
حمود وعينه تدمع : ليش يا فاطمه ليش .. الا انتي ما توقعت مستواج يوصل لهالدرجه .. صدق انج ؟؟؟؟؟؟؟؟
~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في الصبــــــــــــــــآح اليوم التاااالي وتحديدا في بيت بو هلال
مريم وهي ناشه من الرقااد حصلت مسج من حمود يقول فيه : مريم انا محتاجلج لا تخليني دخيلج !!
مريم وهي طايره من الفرحه : لا مستحيل ما اصدق .. معقوله حمود للحين يحبني احسن شي ادقله .. دقتله بس حصلت تلفونه خارج التغطيه .. ياربي هذا وينه .. اخاف يسوي بنفسه شي .. والظاهر من المسج انه تعبان .. اه حمووودي انته وينك ان شاء الله ما يصيبك مكرروه .. اوف اكيد السبب فطوم النحس .. متى الله يريحنا منها ..
وفـــــــــــــي آلصاله
ساره وهي نازله تتريق لمحت هلال عيونه مورمه جنه مب راقد
ساره بضيج : هلال حيااتي فيك شي .. بلاها عيونك مورمه جي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:50 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا بحزن : توقعتها تحبني ؟!! وللحين مستغرب؟؟!! اذا تحبني انا ليش خذت غيري ؟؟!! فهميني يا ساره ليش؟؟!!
ساره بضيج : هلال صدقني فيه غلط في الموضوع .. انته خبرني السالفه عسب اقدر افهم واساعدك واكيد بنوصل لحل وتفسير منطقي لكل اللي قاااعد يصير .. في ثغره ولازم نعرف مكانها وعقب بتتضحلنا كل الصورة
هلال بضيج : آآآآآآآآآآآآآآه سارونه شو اقوووولج .. انا يوم صارحتني والله ما صدقت ومن فرحتي طلعت بدون ما اخبرها بمشاعري وشو يكون احساسي يوم اطالعها او اسمع حسها .. تميت طول الوقت ساكت وما قدرت انطق
ساره : انزين ممكن تخبرني السالفه من الاول
هلال : بخبرج وعسى تقدري تفهميني اشو اللي صاير
ساره وهي تيلس حذاله : اوووكي هلول وانا اسمعك تفظل
هلال بحزن : تعرفي الاسبوع الماااضي انا سرت بيت عمي سعيد كنت عند فهد لانه كان وايد تعبان ومتكدر وسيارتي كانت واقفه جدام باب بيتهم فهد حدر البيت وقال انه بيروح يرقد وانا خبرته اني بتكلم في التلفون وعقب بتوكل وفهد لانه كان تعبان ومتكدر ما ناقشني ع طول سار صوب البيت وانا عسب اتطمن عليه لحقتة بدون ما يحس علي
بس سمعت صوت شدني واول ما وجهت راسي على الصوت حصلت خوله تتمريح وسرت صوبها ودار بينا هالحوار
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
خوله جانت يالسه تشل ومستانسه :
في ذمتي مالي حبايب سواكم .. انتم هنا عمري وسبت شجوووني
ودي بوصلكم واستريح بلقاكم .. وفي بعدكم الاشواق ياما اسهروني
في وسط روحي دوم ساكن غلاكم .. وفي قربكم شفت السعاده بعيوني
تبسم لي الدنيا ببسمة شفاكم .. واحس نفسي سيدا وسط كووووني
ايتوه كلي لا غمرني شذاكم .. ويرد ذهني عقب فترة جنوني
تدرون بي هايم ولا اقوى جفاكم .. وتدرون بي عاشق وانتم فتوني
حالي شرات الليل مظلم بلاكم .. والليل دون البدر ظلمة وسكوني
اشوفني بموت اتبع خطاكم .. صارت حياتي بيديكم صدقوني
في ذمتي مالي حبايب سواكم .. وفي بعدكم الاشواق ياما اسهروني
هلال في خاااطره : ويلي ويلاه على هالصوت طر طر شرات راعيه .. احسن شي اروح صوبها واسلم عليها
هلال توه يبا يسلم الا وخوله تقاطعه : تصدق عاد كنت حاسه انك قاعد هنيه عسب جذا شليت هالشله لعيونك وبس
هلال فخاطره ومب مصدق : حقي انا !!! خوله انتي اشو يالسه تقولين .. الله يخليج لا تلعبين باعصابي
خوله بضحكه بريئه : بلاك سكت مب مصدقني صح .. واكيد انك يالس تتسائل كيف عرفتك وحسيت انك هنيه
هلال : ياربي خوله اللي اعرفها جانت خجوله .. من وين كل هالجرأه .. معقوله حبها لي خلاها تتغير وتتخبل
خوله بابتسامه : امم ع العموم انا بريحك وبخبرك جيف عرفتك .. بس قبل بخبرك سر
هلال من الصدمه مب قادر يتكلم : ...............................
خوله وهي تضحك بصوت عالي : افا بلاك ساكت لا يكون الفار اكل لسانك .. المهم انا بخبرك واريحك .. تعرف شو هو السر .. انته لو كنت بين مليون ريااال انا بعرفك وبميزك .. ولو لاحظت في الشله اللي شليتها قلت بيت وهو يشرح لك ويختصر علي ويوضح لك انا كيف عرفتك واللي هو ايتوه كلي لا غمرني شذاكم .. يعني انا عرفتك من ريحتك
هلال وهو مش مستوعب : معقوله تعرفين ريحتي من بين مليون ريااال لا هالبنت اكيد تبا تذبحني
خوله بخجل : انا احبك .. ومستحيل افكر فواحد غيرك .. انته كل دنيتي
هلال وهو يرتعش ومنزل راسه الارض : اشو تحبيني .. عيدي هاللكلمه .. الله يخليج عيديها
خوله باستغراب : حبيبي بلاك ساكت .. ولا لانك مصدوم اني اصارحك بمشاعري .. بس اذا جذا السالفه انا ما بلومك
هلال بصوت واطئ : احبــــــــــــج
خوله ما ميزت الصوت لانه جان واطئ : انا بعد احبك غناتي .. وجان ودي اخبرك من قبل بس مالنا نصيب .. واحينه يالسه اصارحك وانا متأكده من كل كلمه يالسه اقولها .. عسب جذا اتمنى تتقدملي رسمي
هلال وهو مش مصدق : لا هالبنت اكيد تبا تذبحني .. اتقدملج رسمي ؟؟!! والله هذا حلمي
خوله بضيج : يالله عاد انا بخليك احينه اخاف فهد يشوفني .. واتمنى باجر صوتك يرجعلك تصبح ع خير غناتي
وقعدت تدور على ايده لحد ما مسكته وحطت في ايده ورده حمراء وسارت صوب داااخل ..
هلال وهو يلوح بايده ويودع خوله : لا تخافين غناااتي انا بعد احبج جان ودي اصارحج .. بس انتي صدمتيني ما توقعتج بهالجرأءه .. انتي اليوم رسمتيلي صوره ثانيه لخوله .. واوعدج خووالي كله اسبوع ارتب اموووري وبيي اتقدملج رسمي وبثبتلج اني احبج ومستحيل اخلي وحده غيرج تدخل حياااتي انتي لي بروووحي ومحد بياخذج مني
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
ساره بحيره : هلال لحظة شوي .. ركز في هالبيت ((ايتوه كلي لا غمرني شذاكم ..)) اكيد وراه سر
هلال بضيج : ساره بعدني ما فهمت عليج اشو تقصدين
ساره بحزن : انا بفهمك شوف .. خوله عرفتك عن طريق ريحة شذاك واللي هو عطرك ..
هلال باستغراب : هي قالتلي جذا
ساره : اوكي وانت متاكد انك كنت متعطر بعطرك . . مش عطر واحد ثاني
هلال وهو يتذكر الموقف اللي صارله مع فهد
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في آلسيــــــآره عند هلال وفهد
فهد جان يالس يسمع اغنية حزينه ومطول ع للمسجل ع الاخر
هلال بعصبيه : حووووووه فهود بس صمختنا حراام عليك .. لا يكون تحب
فهد بابتسامه وهو يردد وراء الاغنية : يسألوني ليه احبك .. حب ما حبه بشر
هلال وهو يصكر للمسجل : اوف منك فهود والله صمختنا .. انا ياي استانس عندك مب اعور راسي
فهد بعصبيه : طالع هذا .. اموت واعرف ليش تخرب علي .. محد مونسني غير هالكلمات والالحان الغاويه ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:50 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلال وهو يعدل يلسته : فهوود لا يكون تحب
فهد بتوتر : هاه احب .. انزينه ولو كنت احب انته اشو دخلك ..
هلال : حشا بلاك عصبت .. يا اخي حب واستانس على قولتك انا شو دخلني فيك
فهد بضيج : هلول اسف ترى والله ما اقصد شي .. بس كنت امزح معااك
هلال وهو ميت من الضحك :هههههههههههههاااي لعبت عليك يالدلخ وانا انتصرت يعني واحد صفر
فهد عقب ما شاف تصرفات هلال انفجر هو بعد من الضحك : ههههااي الله يقطع سوالفك ولانك فزت عليه خذ غرشت العطري هذي حلال عليك
هلال وهو يشم الريحه : ياربي شو هـ الريحه .. طلعت ذويق يا ولد العم .
فهد بفشخره : احم احم .. لا تحرجني وبمناسبة هالكلام الحلو اشو رايك اعزمك على كوب كابتشينو تعدل راسك فيه
هلال بابتسامه : والله تبا الصدق انا موافق .. اليوم محصلين عزيمه وباجر ما يندرى بخيييل
فهد : لا اذا بتيلس تغلط عليه احسن شي اهون
هلال يقاطعه : لا الله يخليك .. خلنا انروح صوب الكوفي يمكن احصل وحده اتغزل فيه
فهد : خلاص اللي يريحك .. بس اي اهانه توجها لي بتتحمل ثمنها
هلال وهو يترس عمره عطر : اوووف منك فهود ذليتنا .. خلاص والله ما بتلكم بس خلنا انروح
فهد وهو ميت ضحك : ههههههههه خلاص لا تصيح يالله سريناا .. وعقب ابتسم فهد وقال حق هلال مشكوور وايد
هلال كان عارف انه فهد كان فيه شي مكدر خاطره وهو سواء المستحيل عسب يطلعه من حزنه ويخليه يستانس ولو شوي فـرد عليه بابتسامه : ولو بو فهيد ما سوينا شي ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
ساره : اها يعني قصدك العطر جان لفهد .. لكن معقوله خوله تتغزل فاخوها اشو هالمنطق الغريب..
هلال وهو يشد ع راسه بايده : اه ما ادري ساروه بروحي تايهه
ساره بابتسامه : انزين انا عندي لك شور .. اشو رايك ادق على فهد وتفهم منو صاحب العطر
هلال بضيج : لا الله يخليج شو اقوله
ساره : بسيطه قوله شي واحد .. عيبني العطر وناوي اشتريه هديه حق واحد من الربع لانه زواجه قريب
هلال : خلاص احينه بدقله
ساره :/ اوك احينه بنقدر نفهم السالفه كلها ..
هلال وهو يأشر لساره انها تسكت : الو هلا بو فهيد
فهد : هلا والله بهلال اشحالك الغالي
هلال : الحمدلله بخير انته شحالك وشخبار عمي وخالوه والاهل
فهد : كلهم بخير وسهاله انته طمني عليك .. البارحه شكلك جان مضاايج ومتكدر
هلال وهو يتنهد : لا تحاتى شي بس شوية برد عسب جذا .. المهم فهد بغيتك فشغله
فهد : امر غالي والطلب هلااااال
هلال بضحكة ممزوجه بحزن : ما يامر عليك عدو .. المهم بغيت اعرف العطر اللي جان عندك في السيااره وتعطرت منه .. من وين خذيته واحد من الربع بيعرس .. وابا اخذه هدية لزواجه
فهد : والله شو اقولك بصراحه هو مش حقي .. هذا لربيعي خالد انا خذيته من عنده
هلال وهو متصلب ونزلت دمعه من عينه : اشوووو من عند خاااااالد انته متأكد
فهد باستغراب : هلال بلاك فيك شي تصرفاتك غريبه .. و العطر فعلا جان من عند خالد
هلال بحزن : بعدين ادقلك وافهمك يالله بخليك الحين
فهد باستغرااااااااااااااااب: الرحمن حافظك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~~~
فـــــــــــي بيت بو مشعل
ضاري جان يايب حق مشعل الشهاده : وهذي الشهاده صارت معاك .. واحين هات الامانه
مشعل بتوتر : ضارري انته طالب مني خمسين الف ريال يعني نص مليون .. وحاليا ما اقدر ادبرلك المبلغ .. وابويه مصر انه ما يخليني امسك ادارة الشركه عسب ادبر المبلغ .. افهمني يا ضاري
ضاري بخبث : خلاااااااااص انته تعرف اذا ما قادر تدفع عطني اختك ميثا تعرفني اموت عليها
مشعل بعصبيه وجان يبا يضرب ضاري : ضاري الزم حدك الا اختي .. مالك شغل فيها
ضاري وهوي يمسكله ايده : انته اللي تسمعني .. يوم خايف على اختك ليش مش خايف على بنات النااااس والا !!1
مشعل بعصبيه : سمعني يا ضاري بنات الناس ما يهموني .. لكن ميثا هذي اختي .. يمكن اكون سافل وحقير وواطئ .. بس مستحيل حقارتي توصل اني ابيع اختي لواحد شراتك
ضاري بابتسامة : وانا ما قتلك تبيعها .. والله ما بلمس ولا شعره منها .. كل اللي اباه منك بس تخلاها تكلمني اباها تسليني في الليل اونسها وتونسني وصدقني بترتاح اخر راحه
مشعل بعصبيه : ضاررري ترااااااااااااك مصختها
ضاري بعصبيه : خلاص اذا مش ميثا .. دبرلي المبلغ .. ولا تحلم تشووووف شهادتك يا بابا عن اذنك
مشعل بعصبيه : يالواطي يالخايس اطلع برع .. واسمعني ما عاش اللي ينزل كلمتي الارض .. فاطلع بكرامتك احسن
ضاري بعصبيه : اللي ما تقدر علىه بايدك واصله بريلك عن اذنك
مشعل بعصبيه : اراويك يالخايس انا اراويك .. والله لاقطعك قطعه قطعه .. والايام امبينا وبذكرك ..
ميثا او ما سمعت الصريخ يات تربع : مشعل اشو مستوي هنيه
مشعل بعصبيه : يا الخايسه نازله الميلس ولا مغطيه شعرج
ميثا بخوف : مشعل ليش عصبت .. انا ما دخلت الا وانا متأكده انه ضيفك راح
مشعل وهو يشدها من شعرها : كنتي تتسمعين علينا يا الخايسه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 05:07 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفــــ،،،ـــــصــ،،ــل الثـــ،،ـــآنــ،،،ـــي


::



::




ميثا وهي اتصيح : اي هد شعري حرام عليك والله ما سمعت شي انته شفيك صاير تشك في كل اللي حواليك
مشعل بعصبيه : مالج شغل روحي من جدامي .. هذا اللي ناقص تفتحين معاي تحقيق
ميثا بعصبيه : خلاص ما لي شغل فيك .. وانته من الاسااس ما تهمني .. وسوا اللي براسك عن اذنك يا صاحب الشيم
مشعل باستغراب : صاحب الشيم .. اشو تقصد هذي .. لا اكيد سامعه شي .. احسن شي اروح افهم منها واذا ما اتكلمت بالطيب بتتكلم بالغصب .. انا محد بيطلعلي قرون غير ميثوه وتصرفاتها الغبية
مونيكا : ماما ميثا هذا كووفي مال انته
ميثا بعصبيه وهي اتفر الصينيه : خوزي عني هذا اللي ناقص اشوف ويهج من صباح الله مالت على شكلج .. متى الله يفكنا منج وتسافرين وتريحينا .. ولو تموتي يكون احسن بعد .. عشان نرتاح منج مره وحده
مونيكا ودمعتها على خدها : ماما ليش انته يسوي كذا
ميثا وهي ادزها : ياربي من هالادميه ما تفهم الرمسه عدل ؟؟؟!! اقول خوزي من جدامي لا امسح فيج الارض
مونيكا وهي طايحه ع الارض وتصيح : انا والله ما فيه يسوي شي .. الله على الزالم
ميثا وهي تشدها من شعرها : انا الظالمه يالخايسه .. انا اراويج ويلست اتكفخها
مونيكا وهي تصارخ : ماما حرام الله في فوق بعدين ينتقم منج
ميثا وهي يالسه تشوتها : الله يلعنج تدعين عليه بعد .. والله لا اوريج اليوم منو ميثا .. انا تقولين عني ظالمه هاه؟!!
مشعل بعصبيه : حووه انتي خافي الله بتقتلينها
ميثا وهي اطالعه من فوق لتحت : انته مالك شغل .. انا اللي بدش السجن مش انت
مشعل بعصبيه وهي يمسكها من ايدها : تعالي انا وانتي للحين ما خلصنا كلامنا ودفرها بقو
ميثا وهي اطيح ع الارض : مشعل بلاك انته تخبلت .. كسرتلي ايدي
مشعل وهو يحط ريله فظهرها : احينه تخبريني شو سمعتي من اللي دار بيني وبين ضاري ومابا كذب
ميثا : مشعل اشو فيك عورت ظهري .. خوز عني ويالست تزقر امها
ام مشعل بخوف : مشعل خوز ريلك .. بتجتلها
مشعل : خليني اقتلها عسب المره الثانيه ما تيلس تتسمع عليه انا وربعي عسب تعرف خصوصياتي
ميثا وهي اتصارخ : امايه والله ما سمعت شي .. بعدين اشو مصلحتي
مشعل : اذا ما لج مصلحه شحقه يالسه تتنصتين من ورى الباب
ميثا : مشعل قتلك يوم طلع ربيعك انا نزلت .. حتى ما شفته ولا للمحته
مشعل : سمعيني يا ميثوه والله واعرف انه صار شي بينج وبين ضاري لاوريج النجوم فحزة القايله
ام مشعل : مشعل بس ارحم اختك بتمموت تحتك وانت ولا حااس
بو مشعل بضيج : يالله بصباااااح خير اشو مستوي هنيه
مشعل وهو يخوز ريله من فوق ميثا : انا بطلع احس نفسي بختنق
بو مشعل وهو يصارخ : مشعل يوم يكون ابوك جدامك من واجبك انك تحترمه وتبوس راسه
مشعل : اوووووووووهوووو تراكم صدعتوا راسنا وسار صوب سياارته
ام مشعل بعصبيه : وبعدين معاك يا ابو مشعل ليش ما تكلمه باسلوب
بو مشعل بعصبيه : والله محد بيضيع هالولد غير ج انا ساير
ام مشعل : انزين ما بتاكلك لقمه
بو مشعل وهو يصارخ : لا سديتوا نفسي .. لعنبوه محد يعرف يرتاح في بيته
ميثا بضيج : امايه حرام عليج ليش صارختي في ويه ابويه !! مشعل هو الغلطان
ام مشعل : ما ادري هالريال حاط دوبه من دوب مشعل .. مب راضي يفهم انه ولده كبر ولازم يعامله شرات ما الابهات يعاملوا عيالهم .. ما يتم يصارخ عليه في الداخله والطالعه .. وبعدين مشعل عاقل ومستحيل يغلط على ابوه
ميثا : امايه ابويه لو ما خايف عليه جان ما عصب عليه وهاوشه هو حتى ما تنزل يبوس راس ابوه
ام مشعل : يا سلام ومن شو يخاف عليه ان شاء الله ولدي متربي احسن تربيه
ميثا بضيج : امايه مشعل هالايام حالته ما تسر احسه يتعاطى شي
ام مشعل وهي مبطله عيونها : اشووو!!!!! انتي شو تقولين يتعاطى وانتي اشو درااج
ميثا بضيج : امايه مشعل ولا مره مد ايده علي وجان يدلعني ولو سويت غلط ما يعاقبني ينصحني بكل هدوء .. بس احينه صار يعصب من اتفهه الاشياء .. اميه مشعل من يوم سافر وحالته ما تسر
ام مشعل بعصبيه : سمعيني انتي ما قلتي هالرمسه الا عسب تنزلين مشعل من عيني .. لكن انا ما علي من هالرمسه واسمعيني كثر ما طريتي هالسالفه جدامي مابا اسمعها مره ثانيه فاهمه ولا لا ؟؟!!
ميثا وهي منزله راسها الارض : على امرج اماااااايه بس انتي لازم تراقبيه
ام مشعل تقاطعها : قتلج جبي ولا كلمه يالله سيري من جدامي مابا اشوف رقعة ويهج
ميثا : اووووووف والله ما ينلام ابويه فيكم .. صدقه هالبيت صار يلوع بالواحد .. متى اتزوج وارتاح
ام مشعل : والله ياليت جان زين تتزوجين وتفكينا .. هذا اللي ناقص تبون اطفشون الولد من البيت هذا يبا يحسسه انه للحين صغير والثانيه تتهمه انه يتعاطى .. لا مشعل هذا تربيتي وما يسويها ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــــــي بيت آم غــــآده
نوف بضيج : امايه والله مالي خاطر اكل شي
ام غاده : لو ما كليتي ما بتعرفي تركزي وما بتحلي عدل
نوف : خلاص امايه بشرب حليب
ام غاده : نوف غناتي من امس احسج مش على بعضج صاير عليج شي
نوف بضيج : امايه مش متخيله انه غاده وعادل بيسافرون وبنتم انا وانتي بروحنا فهالبيت
ام غاده : انتي خايفه لما غاده تسافر من وين بنصرف ع البيت صح

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 05:07 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



نوف وهي منزله راسها : امايه انا بكلم غاده يوم اخلص امتحانات بشتغل انا بدالها لين ترجع
ام غاده بضيج : سمعيني يا نوف انا عندي جم قطعة ذهب وبنبيعها وبنمشي امورنا هي كلها شهرين والامور بتتيسر
نوف : امايه بس انا لازم اشتغل ..
ام غاده : لا يا نوف اذا سمعت غاده هالرمسه اكيد بتزعل عليج .. احينه كل اللي اباه منج تركزين وتحلين فالامتحانات وتفرحينا بالنسبة العوده اللي ترفع الراس
نوف وهي تبوس راس امها : على امرج امااايه يالله انا تأخرت عن اذنج الغاليه
ام غاده : الله يوفقج ويسهل عليج وتنفتح لج كل ابواب الرزق اللهم امين
فـــــــــــــي آلمستشفى
غاده بابتسامه : هاه عدول طمني كيف النفسيه اليوم ترى باجر بنروح
عادل بحزن : غاد ه انا وايد خايف
غاده وهي تمسح على راسه : عدووول حبيبي لا تخااف انا بكون ويااك .وما بخليك بس اهم شي انت تساعد الاطباء
عادل : انزين كيف اساعدهم
غاده وهي تضحك : يحليلك عدول ضحكتني .. انا بقولك كيف لازم اتحسسهم انك متفائل وما تفقد الامل واهم شي في كل فريضه تصلاها تدعي ربك انه يفتحها ويسهلها عليك .. وبهالطريقه تكون ساعدتهم وساعدت نفسك بعد ..
عادل : اذا جذا سهله .. بس خليج قريبه مني
غاده وهي تحضنه : ان شاء الله انا بكون معااك وما بخليك ...
عادل : انزينه انا مشتاق حق بيتنا خاطري اسير ارقد الليله هنااك
غاده : لا عدول حالتك ما تسمح ان شاء الله اول ما ترجع من السفر بنروح على طول هناك
عادل : بس انا مشتاق لامايه ونوف \
غاده : خلاص انا بدق علي امايه وببلغها بعد الغداء تمر علينا وتسلم عليك
عادل : انزين نحن متى بنسافر .. يعني في اي وقت صبح ولا مساء
غاده : اممم ممكن اعرف ليش هالسؤال الغريب ..
عادل بخوف : غاده بصراحه انا خااايف
غاده بابتسامه : عارفه انك خايف .. بس تقدر تتغلب على خوفك بطريقه حلوه وسهله
عادل بحمااس : كيييييييييييييييف
غاده : تخيل انه الطياره سياره او قطار وبهالطريقه ما بتخاف بعدين الطياره ما تخوف
عادل : يعني لو تخيلتها سياره ما بخاااف
غاده وهي تهز راسها بالايجاب : اكيد انك ما راح اتخاف واحينه بسك هذره وخلنا نتريق اشو رايك
عادل : غاد ه انا وايد احبج
غاده بابتسامه : انا بعد احبك واموت عليك .. يالله افتح ثمك وكل هاللقمه
عادل : بكل بس بشرط انا بعد باكلج
غاده وهي ميته ضحك : احينه منو الياهل انا ولا انت
عادل يقاطعها : لا انتي انا كبير .. ولازم تحترميني يالله تريقي وانتي ساكته
غاده بابتسامه : اوك اخويه العود طلباتك اوامر ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي آلشركه عند بــــــــو مشعل ..
بو مشعل وهو يرفع سماعة التلفون : هنااادي تعاالي اباج فشغله
هناادي بتوتر : ان شاء الله بو مشعل ثواني واكون عندك
بومشعل : يالله لين متى بستحمل عصبية ام مشعل ودلعها زايد لهالبزر مشعلوه .. خايفه هالولد يودي نفسه في مصيبه
وعقب اطيح في راسي انا واتفشل جدام خلق الله .. بس ياويلك مني يا مشعل اذا اكتشفت فيوم انك تمشى غلط .. يمكن انا غلط ونهبت ورث عيال اخووويه بس هذا حق من حقوقي وانته لازم تطلع احسن مني
هنادي : هلا بو مشعل بغيت شي مني .. عسى ما حصل مني قصوووور
بو مشعل : لا هنادي ما صاير الا كل خير تعالي بغيتج فسالفه
هنادي بتوتر : ايلس لا بو مشعل مستحيل نحن في الشركه ولا نسيت
بو مشعل : هناادي قتلج يلسي وبعدين انتي ليش خايفه
هنادي بخوف : لا بو مشعل مش خاااايفه وليش اخااااف انا ما مسويه شي غلط
بو مشعل : عيل بلاج واقفه تفضلي
هنااادي وهي منزله راسها : على امرك بو مشعل
بو مشعل بابتسامه : بو مشعل لا حبيبتي انتي زوجتي ولا نسيتي ناديني باسمي وبس .. سيف مش بو مشعل
هناادي بضيج : ان شاء الله سيف على امرك بس انته ما خايف احد من الشركه يشوفنا
بو مشعل : وليش اخاااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا بنت الناس افهمي انتي زوجتي
هناادي : سيف انا خااايفه
بو مشعل : افا من شو خااايفه حيااااتي
هناادي : خايفه اذا احد شافني معااك يتموا يسبون فيني ويقولون هذي اهلها ما عرفوا يربوها عسب جذا خلنا في الشركه نتصرف برسميه وفي البيت بدلعك على راحتي
بو مشعل وهو يمسك ايد هناادي : هنادي حياتي انا فهالفتره محتاجلج وايد ..لا تخليني ويمكن هالاسبوع كله اتمم عاج
هنادي وهي طايره من الفرح : صدق سيف بتم ويايه
بو مشعل : هيه حبيبتي بتم معاج .. اقابل وجيه سنعه ابرك من مجابل خشة ام مشعل .. عيوز النار

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية