كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
ميثا بابتسامة مكر: اميه مقيوله قبل الفقير ما يرهى الا ع الفقير اللي شراته
وتمن يضحكن على غباء مونيكا ع قولتهن
ام مشعل : يالله قومي سيري عند روضه واباج تقيسيلي نبض خالد .. يمكن يحبج وانتي مب حاسة عليه
ميثا بابتسامه: اميه بروح عقب المغرب بكون انا فاضيه وخالد بعد .. وعسى هالمرة تضبط معي
ام مشعل : اللي يريحج بس ابا اعرف اذا خالد يميلج ولو شوي
ميثا: لاتخافين اميه ترآني تربيتج .. واليوم بعطيج الخبر الاكيد
ام مشعل: ادريبج يابنيتي يالله انا اترخص بسير اغير ملابسي
ميثا : خلينا نطلع رباعه حتى انا ابا اغير ملابسي هالمونيكا نحست علي
كانت مونيكا غبيه في نظر ميثاء وام مشعل ولكنهم تناسوا انها( امة )عانت وقاست وتغربت
من اجل ان تكسب لقمة عيشها بالحلال ومن حقها ان تجد ولو قليل من الاحترام فتصرفات مثل هذه تقود الانسان الى ان تثور نارا بداخله ولا يجد راحه الا حين اخمادها
في بيــــــــــــت ابــــــــــو حمود آلاجوآء كآنت مختلفه تمامآ
خوله : مهاوي مب جنها ساروه تاخرت
مها بطفش : ايه والله يا اختيه تاخرت صارت الساعه خمس وللحين ما يات
خوله بضيج: اتصلي فيها يمكن صارت عندها ضروف
مها بابتسامه: يحليلج يا خوله طول عمرج رقيقه وتفكرين بالكل
فاطمه كانت طالعه من المطبخ وشافتهم يالسين في الصاله ويات صوبهم
فاطمه بابتسامه: ياويلي عليج ياخوله شو هالجمال صكيتي ع مها الصراحه
مها وهي اطالع فاطمه بنص عين: فطوم تراني ما اغار وانا اكثر وحده اشهد بجمال خوله فديتها والله
فاطمه بابتسامه: طالع هذي اوني ابا اقهرها صج قوية عين
خوله وهي ميته ضحك: خلاص احس انه شوي وبتكفخون بعض
فاطمه وهي تجلس عدال خوله : زين انج قررتي تطلعين من الكهف اللي حابسة نفسج فيه صارلج سنين
خوله بتوتر ممزوج بخوف : والله ما أدري كيف سمعت شوركن وقررت اطلع بصراحه وايد خايفة
فاطمه وهي تمسكلها إيدها : لا تخافين حبيبتي وايد شرات حالتج .. ومحد راح يهتم او يضايقج
وقطع عليهم صوت جرس الباب
فهد وهو يركض ويزاقر ع البشكاره : سناتا انا بفتح سيري المطبخ انتيه
سناتا وهي مب عارفه شو صاير حواليها: مافيه مشكله باباه انا يفتح انته اجلس
فهد: لا اليوم انا خادمج زين !! بس افهميني الله يخليج وسيري المطبخ
سناتا بابتسامه: خلاص يريد يفتح يفتح وراحت وتمتمت بصوت واطئ شوفي هذا اكيد مجنون
خوله ومها وفاطمه جانن ميتات ضحك ع فهد لانهن عارفات انه جان يبا يشوف ساره
فهد وهو يبطل الباب جان وجهه فوجه ساره
فهد بابتسامه: شحالج بنت العم .. عساج بخير
سارة وهي مستحيه: بخير فهد الله يسلمك انته شحالك
فهد وهو مب قادر يصلب طوله وقلبه بداء يدق بسرعة : انا بخير
هلال وهو يطالع فهد بنص عين : عفوا يا أخ فيه احد ثاني واقف ع الباب
فهد وهو مستحي: هلول هلا والله شو دراني انك ياي طول سارة مغطنك
ساره بابتسامه: اترخص انا بسير اشوف مها وخوله
فهد: تفضلي يابنت العم وانته بعد تفضل
هلال بابتسامه : الحمدلله هالمره شفتني صح
فهد وهو يضربه ع كتفه : بسك عاد احرجتني جدام ساره
ساروا صوب فاطمه وخوله ومها وسلموا عليهم وعقب يلسوا يسولفون
ام حمود وبو حمود نزلوا من فوق وساروا تحت صوب عيالهم
بو حمود : وهويسلم ع هلال: يحي الله بهلال عاش من شافك
هلال بابتسامه: اسمحلي يا عمي والله اشغال
ام حمود: هلا ببنيتي هلا بزينة البنات هلا بسارة
سارة وهي مستحيه : هلا خالتي شحالج
ام حمود : بشوفج صرت بخير
وسارت ام حمود وسلمت ع هلال وبوحمود سلم ع ساره
بو حمود : الا ما قتلي ياهلال اهلك من زمان ما يونا لايكونوا زعلانين
هلال : لا عمي الوالده موصيتني اخبركم انهم اليوم بيزوروكم
ام حمود : هلا والله بالوالده وبالوالد كلكم ع راسنا من فوق
بو حمود : عيل ياهلال اتصل بابوك احينه وعشاكم ترى من عندنا
هلال : ان شاء الله عمي ببلغهم
ويلس فهد وهلال يسولفون .......... ويلست مها وخوله وفاطمه يسولفون مع ساره
ساره : مها مب جنه تأخرنا ولازم نروح
مها : الحمدلله زين تذكرتي انه ورانا مكتبه وبحوث
ساره بابتسامه: شو اسوي كنت يالسه اقنع هلال
مها اول ما سمعت كلمة هلال يلست اطالعه وتتامله بس هو كان سارح فكره مع خوله
ساره : مها حبيبتي شو بلاج سرحتي
مها بتوتر : هاه لا ما فيني شي قومي خلينا انسير
خوله بضيج: يالله خلونا نسير تعرفون بالليل زحمه وانا ما احب الزحمه .. تصدقون عاد خايفه
فاطمه وهي تضغط على يدها : خوالي انتي لازم تواجهين نفسج عشان تقدري تعيشي وتكملي حياتج
خوله وهي تاخذ نفس عميق وخدودها صارت حمراء :خلاااص عيل خلونا نتوكل بشوف شو آخرة هالموضوع
ساره : خلاص عيل يا الله نشن .... وخلونا نتوكل
خوله : يا الله انا بسير اخبر فهد يقول حق الدريول انا جاهزات
فهد شاف خوله يايه صوبه وسارلها
فهد بابتسامه: ها خوالي شو بلاج يايه صوبنا
خوله : تقدر تقول لاني صرت حافظه هالمكان من كثر ما ايي فيه
فهد وهو رافع حياته: شو قصدج يعني هاه
خوله وهي ميته ضحك: من كثر ما تيلس فهالدعنه صرت حافظتها صم هالمكان الوحيد اللي ما تلخبط فيه
فهد وهو اونه معصب: انزين اختصري شو فخاطرج هاه
خوله: طرش الدريول خلاص غاية السيره احينه
فهد بابتسامه : خلاص سيري خبريهن يطلعن وانا احينه ببلغه
خوله: خلاص فديتك احينه بخبرهن
ورجع فهد صوب هلال وابوه
بو حمود: هاه فهد شو فخاطر الشيخه خوله
فهد وهو مغمض عين: والله ما مكبر راسها علينا الا انت كل الدلال مخلنه حقها
بو حمود بابتسامه: فديتها والله هاي الغاليه بنت الغاليه
فهد وهو اونه معصب: ونحن ولاد منو لا يكون ولاد جارتنا زوينه
بو حمود وهو ميت ضحك: والله اذا بطيع امك !! تراني بخذ زوينه وبخليها ام حق خوله
فهد وهو يقاطع ابوه : اها صدتك يعني تبا تتزوج على اميه
فهد قالها بصوت عالي خلا كل اللي بصاله يسمعوا بدون ما يحس
ويات ام حمود صوبهم : بو حمود شو هالرمسه اللي قالها فهد !! ناوي تتزوج علي عقب هالعمر
بو حمود بابتسامه : هههه الله يهداج يا رايه شو بلاج متخرعه جذا ما تعرفين سوالف فهد
ام حمود ما صدقت بو حمود وسارت صوب فهد|: فهد حبيبي صج ابوك يبا يعرس
فهد غمز حق ابوه : احينه بنتقم منك يا ابو حمود وخلا خولوه تنفعك
بو حمود: فهد دخيلك ترى امك بتصدق
ام حمود وهي معصبه : فهود بترمس ولا شو
فهد وهو يسوي نفسه مضايج: اميه الصراحه ابوي يبا ياخذ زوينه يارتج
هنيه ام حمود انفجرت من الضحك
فهد وهو منصدم : اميه اسم الله عليج !! شو بلاج !! لا يكون تخبلتي
ام حمود: اتحسب بياخذله بنت صبيه ما توقعت زوينه
فهد يقاطعها : شفيها زوينه يا اميه !! كشخه !! ورزة !! انا شايفها من جمن يوم
هنيه مها تدخل عرض: ههههاااي وين شايفنها من كمن يوم!!والحرمه مسافره تعالج برع لا وبعد صاكه 80
هلال وهو ميت ضحك ع فهد: فهود حبيبي استسلم خلاص ابوك فاز .. ظهر الحق وزهق الباطل
|