كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
ساره بخوف : لا فهد اكيد شايف علي \شي .. بلاه يطالعني جي
مها بضيج : الله يكون فعونك فهوود .. تشوف حبيبتك تروح من بين ايدينك وانته مب قادر اتسوي شي ..
ساره بضيج : مهوووي شوفي فهد صارله ساعه واقف جدام الباب يمكن يبا شي
مها : الحين بسير اشوفه .. فهود بلاك بغيت شي .. وبعدين امسج دمعتك الكل انتبه عليك ..
فهد بضيج : كل ما اشوفها احس انه سجاجين تنغرس فصدري مب قادر اعيش بلاها .. هذي ساروه حب طفولتي .. كيف تبيني اعيش من غير حسها .. الله يصبرني بس
مها بضيج : فهد حبيبي هذا نصيبك ولازم ترضى فيه .. يمكن الله بيعوضك بوحده احسن عنها
فهد : بس القلب ما يبي وحده غيرها وهذا اللي معذبني وذابحني .. يبا ساره يا مها يبا بس ساره ..
مها : ما ادري شو اقولك فهد .. عارفه وحاسه بالجرح وبالالم اللي معشش فصدرك .. بس لازم تتقبل هالشي
فهد : مجبور اتقبل هالشي .. المهم خبريهم انه عمي يترياهم
مها : فهد انته بتطلع ولا ؟؟؟!!!!!!!
فهد بضيج : مهوي تراني مب ياهل .. الكل خايف علي .. وبعدين تطمني اليوم بتم في البيت ومالي خلق اسير اي مكان
مها : انا ما قصدي شي وبعدين انته اخويه ولازم اخاف عليك .. وبعيد الشر اذا صار عليك شي انا مع منو بتضارب
فهد وضحكه خفيفه ارتسمت على شفايفه : فديت روحج مهااوي .. وبعدين انتي كل همج مضارب وبس
مها : فديت هالضحكه والله .. واذا علي انا ما ادري متى بتسنع وابطل حركات الخبلان
فهد : لا والله عاقله وغصبا عن الكل .. المهم سيري بلغيهم اخاف يتاخرون على عمي
مها وهي تتفلسف: اوووكي اخي الحبيب ساذهب الان استاذن
فهد بضحكه:هذي داخله هندسه وتتفلسف علينا لا وبالفصحى بعد .. اشو لو تدرس فلسفه؟!ضحكتيني مهوي وانا مالي خلق حتى اضحك ما اقول غير الله يصبرني وينشغل قلبي واخليه ما يتجراء فلحظة انه يفكر فيج ولا بشلعه من مكانه
مها بابتسامه :خالوتي عمي يترياكم برع
مريم بدلع : قومي امايه خلينا انروح مب قادر استحمل ايلس هنيه .. اخاف فاطمه اتيي وتتضايج و انا بصراحه مالي خلق ازعلها مني .. تراني اعزها شرات اختي
فاطمه سمعت رمست مريم وابتسمت : لا تخافي حبيتي بالعكس تنورينا في اي وقت
مريم في خاطرها : بل هذي عينها قويه .. الظاهر البهدله اللي تبهدلتها اليوم خلتها تتمرد عليه .. بس يالله مب مشكله المهم كسبت حمود لصفي .. وجريب فطوم انا بكون راعية البيت .. وانتي برع يا حلوه
خوله بابتسامه وصوت واطئ :شفتي قتلج انزلي وحريها .. مريم يبالها قلب قوي مب رهيف .. هالبنت تقول حق بليس وخر وانا بيلس بدالك .. الله يكافينا شرها
فاطمه : اهم شي بردت حرتي فيها .. واثبتلها انه الخصم اللي تتعامل معاه قوي وما يستسلم بسهوله ..
خوله : هيه جذي ااباج خليج قوووويه .. ولا تخلين هالاشكال تكدر خاطرج او تزعلج
ساره بضيج : هاه مهووي بلاه فهد حسيته مضاايج
مها بدون قصد وبعصبيه :ليش من متى يهمج امره
ساره باستغراب : مهووووي بلاج خذيتيني بمشراع وميداف انا شو قلت هذا يزاتي اني ابا اتطمن عليه
مها بضيج : سار ه انا ما قصدي شي بس الكلمه طلعت مني بعفويه اعذريني
ساره : مهوي ما يحتااي اتبررين لي اي شي .. انتي يمكن ماخذه فخاطرج ع الموقف اللي صار بين مريم وفاطمه .. بس حتى ولو مش من حقج اطلعين حرتج فيني عن اذنج
مها وهي تزاعج عليها : ساروه .... سارووووه وقفي الله يخليج والله ما قصدي شي
ساره من عصبيتها طنشت مها ولا صدت وراها
مها : ياربي انا شو قلت .. اوووف شو هالحاله بدال لا نفرح ونستانس قلبناها هم وغم .. والله هذي مب حاله
خوله وهي ميته ضحك : هوووود بلاها الاخت يالسه تتحلطم وعايشه فجو ثااااني
مها بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتيلي
خوله : من وين بعد من هنااااك ؟؟! المهم خبريني اشو صاير عليج
مها وهي تتنهد : بصراحه احوال بيتنا ما تسر .. طالعي الاخت مريم بدال لا تخلينا نستانس بيوم خطوبتنا خربتها علينا
خوله بابتسامه : مهوووي انتي تحبين هلال صح
مها بخجل : هاه .. خوالي الله يهداج شو هالرمسه انا بروحي استغربت توقعته بيتقدملج انتي مش انا
خوله : ياشيخه بسج الجذب حراااااااام واللي يكذب يروح النار ..
مها بتوتر : خوالي بلاج انتي انا ما احب اكذب ومستحيل اسويها فيوم
خوله : بس كذبه صغنطوطه وعشان هلال ما ظنتي تأثر .. لانه الحب مبين عليج
مها : خوالي تصدقين اوقات .. تخليني اشك انج عمياء وما تشوفين .. يالله اعترفي
خوله بضيج : تصدقين اتمنى من خاطري يكون اللي في بالج صح .. بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
مها : خوااالي انا اسفه لو ضايقتج
خوله بابتسامه وهي تحاول تخفي حزنها : مهاااوي لا ضايقتيني ولا شياته انا خلاص تقدري تقولين اتأقلمت .. وبعدين لا تغيرين الموضوع تحبين هلال ولااااا توقعاتي غلط ..
مها بخجل : خوااالي بخبرج بكل شي بس بشرط اتخبريني كيف عرفتي باللي بداخلي ..
خوله : وانا مواااااااااااااااااااااافقه .. مع اني انا واثقه من كلامي بس مب مشكله .. هذا ما يمنع اني اسمع منج وتأكد
مها بحزن : تصدقين لما خبروني انه هلال بيتقدم حق وحده فينا .. وربي خفت .. تحريته يمكن يباج انتيه .. خواالي كنت خايفه انه تكوني انتي .. حبي لهلال يمكن يخليني ............................. وسكتت
خوله : يخليج تحقدين عليه صح
مها بحزن :خوالي انا ما قصدي جي .. بس خفت يكون الشخص اللي احبه من نصيبج انتي .. كيف بستحمل اشوفكم مع بعض داخلين .. طالعين والله ما بقدر .. انا اتخيل هالشي واستخف !! شو لو اشوفه واقع حي .. والله بموت
خوله : اسم الله عليج من الموت حياتي .. وخلي الافكار السيئه بعيد عنج .. هلا يحبج انتي مش انا
مها وهي تحضنها : وهذا اللي مخلني طايره من الفرح .. مب مصدقه انه يحبني انا تحريته يباج انتي ..
خوله باستغراب : يباني انا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! انزين ليش !!!!!!!!!! انتي سامعه او شايفه شي ..
مها : لا فديتج لا شايفه ولا سامعه شي .. بلاج خفتي جذا.. بس يمكن لانج انتي احلى مني والريال يعشق من عيوونه
خوله وهي تتحس وجها بايدينها: تصدقين عاد من كثر ما تمدحين شكلي .. خااطري اشوف ملامحي واتمعن فيها
|