كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مريم: حمود حياتي انا ما قتلك تطلق فاطمه .. الشرع حللك اربع ... انا راضيه اكون زوجه ثانيه لك
حمود بضيج : بس يا مــ....ريــ.....ـم
مريم تقاطعه وه تحط يدها على شفايفه : اووووش حمود اباك تفكر وترد علي .. لانه لا انته تقدر تعيش بدوني ولا انا اقدر اعيش بدونك .. يعني انا وانت شرات السمكه والبحر .. محد يقدر يفارق الثاني
فااااااااااااااااااااااطمه وهي منهاره ويالسه تصيح : ياربي اشو هذا .. معقوله يالس تخوني وفي بيتي .. معقوله تحبها لدرجة انه مش هامنك تدوس على قلبي وكرامتي بس عسب ترضي غرورك وغرورها .. لا يا حمود انته مصختها .. وانا مش مستعده اعيش فكومة الغدر هذي .. لو جان عندي ريال جان ما تجرأت تعاملني بهالطريقه .. ليش مستغل نقطة ضعفي ويالس تلعب على كيفك بدوون حسيب ولا رقيب.. يا الله ساعدني انا كثر شو بتم مستحمله هالوضع
حمود وهو يتهرب من نظرات مريم : عن اذنج مريم اخاف اتأخر عليهم .. وطاحت عينه في عين فاطمه وتم متصلب مكانه وما عرف شو يسوي تمنى لحظتها الارض تنشق وتبلعه واكتفى بدمعه ارتسمت على خده
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيــــــــت بو مشعل
ميثا دشت البيت وهي تصيح واول ما شافها مشعل على طول راح صوبها : ميثاني بلاج حياتي
ميثا وهي تحضنه وتصيح : خالد بيتزوج يا مشعل بيتزوج .. انا خسرته خلاص
ام مشعل وهي منصدمه من اللي سمعته : ميثا انتي شو يالسه تقولين .. خالد بيتزوج متى صار هالحكي
ميثا ودموعها مغرقات عينها : اليوم اخته رواضي خبرتني انه ابوه خطبله وحده تصير بنت ربيع طفولته والمصيبه خالد طلع يحبها ومتعلق فيها ..انا ما ادري كيف قدرت تخليه يحبها وانا صارلي سنين احاول اسوي هالشي وفشلت
مشعل بعصبيه : امسحي دموعج يا ميثا .. وخالد هـ الخايس انا اراويه .. كيف تجراء ينزل دمعه من عينج
ميثا وهي تفر شيلتها من على راسها:القهر اني سمعت اخته روضه تقول بالغلط انه خالد جان يشوفني وحده من بنات هالايام ؟؟!!!! .. يتحراني وحده صايعه ضايعه بلا تربيه .. وتدرون ليش؟؟!! بس لاني حطيت شوية ميكب على ويهي
مشعل وهو يكسر لقلاص في ايده: الخايس كيف تجراء يتكلم فشرفج ويطعن فيه .. هو يباها مسألة شرف انا بعلمه الشرف على اصوله صبرك علي بس .. والايام بينا يا ولد سلطان .. عسب مره ثانيه تثمن كلامك قبل ما تفره
ميثا وهي تمسح دموعها وبقهر: انا ما يهمني كل اللي قاله اللي يهمني احينه اخلي خالد يرجعلي وعقب نتحاسب
مشعل بعصبيه : عقب كل الكلام اللي سمعتيه تبينه يرجعلج
ميثا : هيه يا مشعل اباه يرجعلي .. نفس ما انت تبا تنتقم منه .. انا بعد ابا اخذ حقي بروحي وانته اباك تساعدني
مشعل بعصبيه : حوه انتي لا اكيد تخبلتي تبيني اساعدج .. انا اقول لو تطلعين من السالفه كلها احسن .. احينه معصبه بس عقب قلبج بيلين خليني انا اخذلج حقج البنات قلبهن رهيف وكلمة حب منه بتنسيج كل اللي صار
ميثا : سمعني يا مشعل انته تبا تاخذ حقك من خالد بكيفك لكن اللي يهمنا احينه نحط ايدينا في ايدين بعض عسب نقدر نوصل للي نباه انته ادمره بطريجتك وانا ادمره بطريجتي
ام مشعل : لاول مره تقولي شي صح ......... ميثوه احينه صدق عقلج بداء يشتغل !! هاه مشعل اشو رايك ؟؟!!
مشعل وهو سرحان : اذا قلت لها الحينه كل واحد ياخذ حقه بنفسه!!اكيد بتمسكني من اليد اللي تعورني وما راح تخلي روضه تحوف صوب بيتنا فاحسن شي اسايرها لين ما احس انه كل خيوط اللعبة بأيدي وعقبها اشوتج يا ميثا وعاد خليني اشوف كيف بتقدرين تاخذين حقج بروحج من خالد .. مسوية علينا قوية وهي ميتة فيه وتتمنى نظره وحده منه
ميثا بقهر ممزوج بحقد: هاه مشعل بعدك ما رديت علي
ام مشعل : مشعل هـ الموضوع ما يباله تفكير ثنيناتكم غرضكم واحد .. تكسرون خشم خالد واخته .. وعقب تاخذون اللي تبونه .. وتنتقمون منهم وتعلموهم الشرف كيف يكون .. صدق انه ما يستحي كيف تجراء يسبج هالخايس
مشعل بضحكة مكر : خلاص ميثوه انا موافق ومن باجر نبداء نخطط ونلعب اللعبه صح
ميثا : اوك مشعل .. موعدنا باجر .. والله بداخلي نار وما برتاح الا اذا طفيتها واشعلتها فقلب خالد .. بخليه شرات اللعبه وقت ما اكون محتاجتله بحركه ويوم ما احتاجله وامل منه ساعتها ببطل بطاريته وبخليه نفس الاهبل
ام مشعل بضحكة سخريه : فديت بنتي والله .. هيه هذي ميثا القويه اللي اعرفها .. ودري عنج الحب وخرابيطه تراه لا يقدم ولا يأخر .. الدنيا حبيبتي شرات الكيس المتروس فلوس اخذي اللي انتي تحتاجيله ولا تفكري في احتياجات غيرج
ميثا وعيونها متروسة حقد : صبرج علي امااااايه .. وبرفع راسج ان شاء الله وكل اللي فخاطرج بيصير ,,
مشعل وهو سرحان : والله وقربت نهايتج رواضي .. انا مش مصدق انه فيوم من الايام بصير انا كل شي في حياتج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
نـــــرجع لبيت بو حمـــــود
مريم : حمود حبيبي بلاك؟؟؟؟؟ اشو صار عليك؟؟؟؟؟.؟ وبلاك اتصلبت جذا؟؟؟ وليش عيونك قامت ادمع
حمود وهو يمسح دمعته ويشوف فاطمه وبحزن : سامحيني يا فاطمه سامحيني
مريم وهي تصد صوب المطبخ ولمحة فاطمه : فاااطمه ؟؟!!!! حمود سير شوفها وفهمها وخبرها انك تباني بالحلال
حمود بضيج : مريم انتي اشو يالسه تقولي .. يمكن احبج صح بس انا مستحيل اتزوج على فاطمه مستحيل
مريم : حمود حبيبي انا بعتبرك ما قلت شي .. انته الحين معصب وبخليك لحد ما تهداء وعقب بنتكلم ..
مريم كانت منقهره من دموع حمود ع فاطمه وعدم رغبته بالزواج واول ما دشت الصالة ع طول راحت صوب المطبخ
ساره وهي مستغربه : غريبه اول مره اشوف مريم داشه المطبخ ..
مها : يمكن عطشانه وتبا تشرب مااي .. المهم كملي اشو قالتلج عفاري !! متى ناويين يتقدمون..
ساره بابتسامه : ان شاء الله باجر بيزورونا .. والف مبروك لج مهاوي .. بس اباج توعديني تحطي هلول فعيونج
مها بخجل : اذا هو حطني فعيونه انا بعد بحطه فوق راسي مش بس في عيوني
ساره : الله يسعدكم ان شاء الله .. وبصوت واطئ اشو اللي ناوي عليه هلول تحب خوله وتخطب مها .. اشو هالمنطق انته بهالطريقه مش بس تظلم نفسك .. تظلم مها بعد .. اللي من يوم عرفت انك خطبتها وهي مستانسه ومش مصدقه في نفس الوقت .. وعيونها تبرق .. الظاهر انها تحبك .. بس للاسف حب من طرف واحد يدمر ما يبني بيت ..
فاطمه وهي يالسه ع الارض وتصيح : ليش سويت فيني كل هذا ليش .. معقوله حبك لمريم خلاك تغدر فيني.. ولا اهتميت للمشاعري ولا قلبي اللي حبك وظل طول عمره يصونك .. ليش عطيته الامان واحينه غدرت فيه
مريم وهي تصكر باب المطبخ وبعصبية : هي انتي نشي ابا اكلمج .. الصراحه انتي وايد مصختيها ..الريال ما يحبج ولا طايق يشوفج بلاج رازه بويهج ..خليه يعيش مع حبه الاول اللي هو انا وقالها الشاعر .. وما الحب الا للحبيب الاولي
فاطمه وهي تمسح دموعها : حلال عليج .. ان شاء الله تتهنوا .. انا طالعه ما يشرفني اتم مع هـ الاشكال فمكان واحد
مريم بعصبيه : يا سلام .. ومنو تقصدين ان شاء الله .. لحظة لحظة محد غيري هنيه .. تقصديني انا هاه
|