لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-10, 07:36 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فـــــــــــي آلسيااااااره
فهد جان مشغل اغنيه انه وانته انتهينا وعلى حبنا بكينا ويالس يسمعها ويصيح ..
ليش سويتي كل هذا فيني يا ساره ليش خليتيني احس باني صرت وحيد .. والعالم صار اسوود في ويهي .. ما ادري كيف بقدر احط عيني بعينج .. اخاف حبي لج يتحول لكره .. بس لا تلوميني بكل اللي بيصير انتي السبب وراء تعاستي ومن هاليوم بعتبر انج متيه ولا حتى بفكر فيج لو مجرد تفكير بقتل كل شي حلو رسمته لج في خيالي .. خليت حبي يبنيلج قصر في قلبي وانتي بكل سهوله هديتي كل هذا على راسي وقطع حبل افكاره اتصال من حمود
فهد بضيج : ها حمود امر بغيت شي
حمود : فهد ليش تلفونك مصكر من الصبح .. اكسر الشر وارجع البيت
فهد وهو يصيح : ما اقدر ارجع البيت اخاف طيفها يطلعلي في كل زاويه
حمود : فهد منو هذي بلاك انته صاير عليك شي
فهد وهو متخيس من الصياح : ساره يا حمود ساره بتتزوج ساره باعتني ساره خلتني بروحي كيف بقدر اتحمل اعيش بعيد عنها .. اه يا حمود احس النار تكوي في صدري .. ابا اموت واريح صدري من هالحمل الثقيل
حمود بخوف : فهد انزين انته وين انا بجي عندك لا تركب السياره وانته بهالحاااااله
فهد : لا تشغل بالك كلها نص ساعه وبوصل البيت انا بخير ما فيني شي
حمود بتوتر : فهود قتلك تم مكانك انا بي عندك خبرني بس انته وين
فهد وهو يصيح من خاطر : خلني بروحي يا حمود خلوني في حالي ابا امووت وارتاح من هالعذاب اللي شاب فصدري
حمود : فهد اسمعني فهد الو .. الو .. الو .. ياربي هذا صكر فويهي اخاف يسوي في نفسه شي
خالد : هاه حمود طمني فهد بطل تلفونه .. هو وينه
حمود بضيج : هيه رمسته وصكر في ويهي انا خايف عليه قلبه مكسوور
خالد : ليش خبرني اشو اللي صاير عليه ..
حمود بضيج : ما ادري يا خالد خلني اسير صوب داخل يمكن يعرفون اشو السالفه وشو اللي صاير مع فهد انته سير برع خوله تتريااك لا تتاخر عليها
خالد : انزينه بس الله يخليك طمني على فهد . ..
حمود بضيج : ان شاء الله بطمنك فهود متهور واخاف يسوي في نفسه شي ..
خالد : لا تفاول عليه ان شاء الله ما فيه الا العافيه
حمود : يالله عن اذنك ولا تحسس ابويه انه عرفنا اي خبر عن فهد انا بخبره عقب
خالد : ان شاء الله انته سير احينه وطمني وانا بسير صوب خوله عن اذنك
خالد اول ما لمح خوله راح صوبها على طول : اسف حياتي تاخرت عليج
خوله بضيج : لا عادي انته لا تشغل بالك المهم انا موافقه بس حبيت اخبرك بسالفه صارتلي في الماضي وانا يا خالد صح اني احبك بس مابا اظلمك معااايه وتعرف احينه احسن من انك تعرف بعدين ..
خالد بخوف : اشو صاير خوالي تراج خرعتيني
خوله بضيج : خالد انا عمياء صح بس ورى فقداني هالشي سالفه كايده
خالد وهي يمسك من ايديها : خوالي اذا قصدج دريولكم ابويه خبرني بكل شي
خوله بتوتر : وابوك اشدراااااه
خالد بابتسامه : انا بروحي ما صدقت لما ابويه خبرني .. طلع هو وابوج ربع متربيين مع بعض
خوله بضيج : ويوم عرفت انه في احد اغتصبني هالشي ما ضايجك
خالد : ضايجتني شغله وحده بس
خوله بخوف : واللي هي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
خالد بابتسامه : لاني ساعتها ما كنت اعرفج ولا قدرت اوقف معاج فهالظرف
خوله ودمعه نازله : الحمدلله انك ما كنت تعرفني حالتي كانت وايد صعبه .. كنت اشوف نظرات الشفقه فعيون الكل وهذا اكثر شي ذبحني .. حسيت الكل شفقان على حالتي وهالشي ذبحني اكثر
خالد وهو يمسح لها دمعتها : خوالي حياااتي ان شاء الله اقدر انسيج كل اللي صار في الماضي
خوله بضيج : خالد اللي اباك تعرفه انه هالسالفه للحين في بالي وخايفه من بعدين
خالد : حياتي انا احبج وانتي تحبيني وصدقيني بنقدر ننسى كل اللي صار
خوله : خالد انا احبك ومستحيل اتصور حياتي مع غيرك .. انا قبل كنت رافضه فكرت الزواج من اصله .. بس لما شفتك فيه شي شدني لك وخلاني انسى كل اللي صار في المااضي
خالد على طول قاطعها : خوالي يعني موااااافقه
خوله بخجل : هيه خالد انا موافقه وتقدر تبلغ ابويه بهالخبر يالله انا بخليك احينه
خالد وهو يمسكها من ايدها : خواااالي آحبــــــــــــــــــــــج
خوله خدودها صارت حمر وروحت صوب دااااخل ..
خالد : فديت اللي يستحي .. احس اني اسعد مخلوق على وجه الارض .. اه خوالي الله يقدرني واقدر انسيج كل هم عشتيه وانتي صغيره وبعوضج ان شاء الله
حمود بتوتر : مها انتي شو يالسه تقولي يعني الكلام اللي قاله فهد صدق
مها بضيج : للاسف هيه ساره بتتزوج و اللي بتاخذه طلعت تحبه ممن زمان .. بس طمني فهد وينه
حمود : هذا اللي مخوفني لما رمسته كان شبه منهار الله يعدي هالليله على خير كل البلاوي على راسنا
مها : هيه والله صدقك ما كذبت من ناحيه فهد وسالفته مع ساره ومن جهه ثانيه خوله وماضيها الجاسي
حمود : الله كريم شوفي هذي خوله يات لا تحسسيها باي شي اوكي انا بسير صوب الرياييل
مها : على امرك اخويه بسوي اللي تامرني عليه خلني اسير اشوفها
فاطمه بابتسامه : اممم خوالي عيونج تبرق يعني خالد وافق صح وماضيج ما اثر عليه
خوله وهي تهز راسها بالايجاب : هيه وافق
فاطمه يلست تزغرد ويات ام حمود صوبها : هاه بشروا خالد وافق
فاطمه : هيه عموتي خالد وافق سيري بلغي عمي حموود بهالخبر الحلو
ام حمود وهي تبوس خوله : الف مبروك يالغاليه والله يتمم امبينكم على خير خليني اسير ابشر ابوج
مها وهي تحضن خوله : مبــــروك يا اروع اخت بالدنيا
خوله بخجل : الفال لج ان شاء الله
عـــــــــند الريـــآييل
بو حمود اول ما شاف حمود سار صوبه : هاه حمود عرفت اخوك وينه
حمود بتوتر : هيه ابويه كلمته وقال كلها نص ساعه وبيكون عندنا ..
بو حمود بضيج : انا خابر فهد عاقل بلاه سوى هالسوات اليوم .. لا يكون مب موافق على خالد
حمود : الله يهداك ابويه كيف ما يوافق عليه واهمه ربع .. بعدين فهد ما يعرف للحين انه خالد متقدم لخوله
بو حمود : ما فهمت عليك وليش محد خبره ..
حمود بضيج : لانه فهد طالع من الصبح ومصكر تلفونه ومحد قدر يكلمه وانا خبرته السالفه بس من شوي
بوحمود : اهم شي انه قالك ما بيتأخر
حمود : هيه ابويه قال كلها نص ساعه وبيكون هنيه .. وسمع التلفون يرن .. الو هلا امايه
بو حمود بضيج : عطني اكلمها اخاف خالد رفض طالعه للحين ما يا صوب الميلس .. هلا ام حمود بشري
ام حمود : بالبركه يا سعيد .. خوله وافقت وخالد هم بعد موافق
بو حمود بضيج : بعد كل اللي صار وافق يتزوجها
ام حمود وعينها تدمع : هيه يا سعيد وافق .. خوله بتتزوج وبنشوف عيالها تارسين البيت
بو حمود وعينه هم بعد تدمع : الف مبروك يالغاليه خليني ابشر الجماعه
بو خالد باباتسامه : بو حمود من ملامح وييهك افهم انه خوله وافقت
بو حمود وهو يمسح دمعته قبل محد يشوفها : هيه يا ابو خالد خوله وافقت الف مبروووك
خالد جان يدق لفهد بس فهد ما يرد : ياربي بلاه هذا ما يرد .. واذا جان يحب ليش ما يا وخبرني .. اه يا فهد انته متهور واخاف تسوي بنفسك شي .. احسن شي اسير صوب داخل مش حلوه واقف برع ولمح فهد ياي وسار صوبه
فهد انته بخير .. ما صاير فيك شي ... قالها بعصبية ممزوجة بحزن
فهد باستغراب : لا تشغل بالك هذا انا جدامك ما فيني الا كل خير بعدين انته اشو يايبنك هنيه
خالد : والله يا فهد توقعتك اذكى عن جذا يعني الصبح اشحقه انا طلبت رقم ابوك

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 07:36 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فهد باباتسامه ممزوجه بحزن : يعني افهم من كلامك انه بنصير نسايب
خالد : تقدر تقول جذا
فهد : انزينه على منو ناااوي
خالد بابتسامه : انا خطبت والبنت وافقت خلاص
فهد : انزينه خبرني منو ..؟؟!!!!
خالد : اختك خوله
فهد لما سمع اسم خوله تناسى كل حزنه وحضنه : الف مبروك .. الف الف مبروك والله فرحتني
خالد : انزين فهود اشرايك انكمل فرحتنا داخل الشيوبه يتريونا
فهد: يالله سرينا
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيـــــــــــت بو خــــــآلد
روضه كانت يالسه اذاكر في الصاله ولمحت ميثا يايه
روضه بابتسامه / هلا والله حيالله الغاليه قربي
ميثا : هلا حبيبتي شفتج ما تسألين قلنا نسأل
روضه وهي تبوسها : عذريني فديتج تعرفين الامتحانات ما تخلص وكلهات جمن اسبوع ونخلص وبفظالج
ميثا : ما عليه نصبر ونشوف .. غريبه بيتكم فاضي وين محمد واحمد وام محمد
روضه : يلعبون بلاي ستيشن فحجرتهم .. وخالتي سارت مع ابوي وخالد يخطبون حق خالد وانا نفس ما انتي شايفه
ميثا وهي تكتم دمعتها : ليش خالد ناوي يخطب
روضه : هيه فديتج بياخذ اخت ربيعه ..
ميثا بضيج : هيه الله يوفقه انزين هالبنت اكيد من مستواكم صح
روضه : الله يهداج ميثوه نحن هالامور نعتبرها تافهه ولا تهمنا .. وبعدين اهمه ناس على قد حالهم وابوها ربيع ابويه من يوم كانوا صغار عسب جي ابويه وافق على طول .. والاهم انه خالد يحبها
ميثا بضيج : يحبها ومن متى صار يحبها .. انا اللي فهمته منج انه خالد ما يؤمن بشي اسمه حب
روضه : انا بعد كنت اقول شراتج بس خالد اول ما شاف خوله تخبل عليها وع طول سار وخطبها
ميثا وهي تتنهد : تخبل عليها .. يالله الله يوفق امبينهم بخليج احينه تاخذين راحتج
روضه : ولو ميثاني تو الناس ما ضيفناج اشربيلج عصير ع الاقل
مميثا بضيج : خليني على راحتج عن اذنج اشوفج فوقت ثاني
روضه : اوكي فديتج على راحتج .. خلينا انشووفج .. تعالي بوصلج للباب
ميثا : يالله حبيبتي مع السلامه اشوفج فوقت ثاني
روضه : يالله تصبحين على خير ..روضه وهي تصكر الباب امممم عسى بس تقتنعي يا ميثا انه خالد عمره ما حبج ولا راح يفكر فيج في يوم .. انتي بالنسبه له وحده من بنات هاليوم ما تدري مصلحتها وين جمالها فميكبها
ومستحيل يفكر فيج كزوجه .. لو تعرفين انه خالد ينظر لج نظرة بنت ..استغفرالله انا شو يالسه اقول اسير اذاكر احسن
ميثا كانت واقفه ع الباب وسمعت كل كلمه قالتها روضه وانصدمت : معقوله خالد جان يشوفني مجرد بنت رخيصه بس
اني حطيت شوية ميكب .. اشو هالمنطق هذا .. اراويك يا خالد احينه بتعرف ميثا الرخيصه منو تكون .. صح اني احبك
بس عقب اللي سمعته من اختك وانك تجرأت فلحظة ونزلت من قيمتي هالشي ما راح اعديه لك .. انا وراك والزمن
طويل .. واوعدك خلوودي انك بتتزوجني وبطلق هذي اللي تخبلت عليها .. كل اللي يهمك الشرف اوك حلو .. انا بعلمك الشرف كيف يكون ..وبثبتلك انه اللي ماخذها مجرد وحده خايسه واني انا احسن منها بوايد
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
في بيـــــــــــــــــت بوحمــــــــود
بوهلال وعياله وصلوا البيت الريال ساروا صوب ميلس الرييايل والحريم سارن صوب داخل
عنـــد آلحــــــــــــــــريم
بو حمود بابتسامه : يحيالله بام هلال قربوا البيت بيتكم منوووورين
ام هلال : منور باهله يالغاااااليه
ساره مسكت مها من يدها وخذتها فصوب : مهاااوي اقولج شو سالفة السيارة الكشخه اللي واقفه برع
مها باستهبال : اي سياااره قصدج سيارة داداي او ماي برذر حمود اور فهوود
ساره : ياشين الانجليزي فحلجج بلا استعباط سيارة عمي وعيال عمي اعرفهن بس انا اقصد السياره السودا
مها : هيه اندر ستاند ناوو .. السياره السودا يطولي بعمرج شفتي الحرمه اللي هنااك
ساره : هيه ................ الا منو هذي لعنبوا ماشي لون الا ومصبغه فيه شعرها
مها : هذي الحرمه يطولي بعمرج ولد زوجها خطب اختي خوله
ساره بخوف : اشو انتي شو يالسه تقولين .. خطب اختج خوله .. خوله اكيد رفضت صح
مها بابتسامه : ترفض .. ليش الريال حليو وكشخه وشاريها اشحقه ترفض بالله
ساره بضيج : افهم من كلامج انه خوله موافقه
مها بابتسامه : هيه وافقت .. وليش انتي مضايجه اخبرج سر بس بيني وبينج
ساره بتوتر : لا انا مش مضايجه بس تفاجئت خبريني اشو هذا السر
مها : خوله وخالد يحبون بعض و هالموضوع مخططين له من زمان..واليوم صاار اللي تمنوه وبيكللوا حبهم بالزواج

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 07:37 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من احداث اللحظة الحادية عشر

::

::



فااااااااااااااااااااااطمه وهي منهاره ويالسه اتصيح : ياربي اشو هذا .. معقوله يالس تخوني وفي بيتي .. حمود معقوله تحبها لدرجة انه مش هامنك ادوس على قلبي بس عسب ترضي غرورك وغرورها .. لا يا حمود انته مصختها .. وانا مش مستعده اعيش فكومة الغدر هذي .. لو جان عندي ريال جان ما تجرأت تعاملني بهالطريقه .. ليش مستغل نقطة ضعفي ويالس تلعب على كيفك بدوون حسيب ولا رقيب.. يالله ساعدني انا كثر شو بتم مستحمله هالوضع


~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~

هلال هم بعد جان سرحان ويفكر :خوله ليش قصيتي علي .. ليش تلاعبتي بمشاعري .. انتي اروحج قلتي انج اتحبيني ليش سويتي فيني الحين كل هذا .. ليش طيرتيني لسابع سماء وعقب نزلتيني لقاع الارض .. ليش

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-10, 07:38 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يلا هادي 10 لحظات نزلتها لعنونكم بما إن اول مشاركه ليه بالقسم وان شاء الله ما تكون الاخيرة
اذا شفت تفاعل كملتها
لو مشاركتين بس بكملها اهم شي تعجبكم
وللعلم الروايه منقوووله
وكااااااامله

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:41 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللحـــــــــــــظة الحادية عشر



::


::




ساره بتوتر : انتي اشو يالسه تقولين يحبوا بعض ؟؟! متى صار هالشي ؟؟! وكيف وليش ؟؟!!
مها : عدال على روحج بلاج انفجرتي مره وحده .. هالشي من حقها
ساره بضيج : بس انا اللي فهمته شي ثاني
مها تقاطعها : لحظة لحظة لحظة .. اشو قلتي من شوي .. شو اللي فهمتيه ؟؟!!!!
ساره بتوتر : هاه لا ماشي لا تشغلي بالج خلينا نروح صوب الحريم
مها : على فكره انتي وايد متغيره هاليومين ما ادري شو فيج تقولين كلام مش مفهوم ..احسج تدوري في حلقه مفرغه
ساره وهي سرحانه : الكلام اللي قاله هلال يأكد انه خوله تحبه .. واللي فهمته انها صارحته بحبها ياربي شو السالفه معقوله خوله تلعب ع الحبلين..لا لا مستحيل خوله ما تسويها.ياالله كيف بتكون حالة هلال لما يعرف هالشي اكيد بينهار
مها وهي تصارخ : سارووووه وصمخ اكلمج ليش ما تردين علي ؟؟!!
ساره انتبهت : هاه لا لا ما شي !! لا تشغلين بالج يالله خلينا نسير ..
مها وهي تبوس يدها : الحمدلله والشكر .. لا الظاهر فيوزات العايله فهالكم يوم ضاربه .. الله يستر
عنـــــــــــــد آلرياييل
بو حمود : حيالله باخويه بو هلال تو ما نور البيت
بو هلال : منور بهله وناسه بس ما عرفتنا على ضيوفك
بو خالد بابتسامه عريضه : افا يا بوهلال معقوله ما عرفتني
بو هلال : لا والله ما عرفتك بس شاك فريال صارلي من زمان شايفنه
بو خالد :" اها تقريبا وصلنا يالله خبرني فمنو شاااك يمكن اطلع انا المقصود
بو هلال : شاك فواحد اسمه سلطان وله اسم فالسوق بس ما ضنتي انت ..
بو حمود يقاطعه وهو يضحك : لا الا هو بشحمه ولحمه .. صح انه تكبر علينا وصارله سنين ما عبرنا وما خطرنا على باله بس ولده خالد رده لصوب ربعه وحبايبه ولا وازيدك من الشعر بيت كلها كمن يوم وبنصير نسايب ..
هلال وهو يصاصخ فهد : اقول شو سالفة النسايب لا يكون خالد يبا ياخذ وحده من خواتك
فهد بابتسامه : هيه بيخطب وحده من خوااتي
هلال وملامح ويهه تغيرت وصار شاحب وكمل بخوف : انزينه منو خبرني ..
فهد وهو يلعب بأعصابه : ليش تبا تعرف : لا يكون انته ناوي تخطب بعد ..
حمود يقاطعهم : حووه انت وياه بلاكم يالسين تتساسرون شاركونا .. وخبرونا عن علومكم
بو هلال بابتسامه : خله يا حمود اكيد يالس يخبر فهد عن سبب زيارتنا اليوم
حمود : افا يا عمي انتوا تزورونا في اي وقت البيت بيتكم .. نشيلكم على راسنا من فوق
بو هلال : ندري انه البيت بيتنا .. وعسب كذا نبا نقوي اواصر المحبة ونستوي نسايب
بو حمود وهو طاير من الفرحه: نساايب يعني نفس ما توقعت هلال ناوي ياخذ وحده من بناتي .. هذي الساعه المباركه
بو خالد بصوت واطئ وهو يصاصخ بو حمود : اشعليك يا ابوحمود بناتك بينخطبن في ليله وحده خوله لخالد والثانيه لولد عمها هلال عقبال ما نفرح بفهد ونشوفه معرس ..
بو هلال :افااااااااا يا ابو حمود اشحقه ما خبرتني انه بو خالد بيزوركم وناوي يخطب خوله
هلال وهو يبطل ازرار كندورته وبصوت مخنووق : خــــ ...... ــ......ولـ.......ـه
بو حمود وهو ميت ضحك : حشا مب اذون عليك سمعته هاه .. اعذرني يا اخويه من فرحتي نسيت اخبرك
بو هلال : معذور لازم الفرحه بتنسيك فرحتك في خوله غير عن فرحتك بعيالك ..
بو حمود بابتسامه : الصراحه كلهم غاليين بس خوالي هذي بالذات النور اللي اشوف منه
فهد بضيج: هلال اشفيك؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! .. مضايج من شي .. ليش لون ويهك صاير اصفر
هلال وهو بعده مش مستوعب ويحاول يداري دمعته : فهد الكلام اللي قاله ابوك صدق ؟؟!!
فهد : هيه صدق وخوله وافقت .. وقريب بيمتلكون .. بس انته شفيك اشو صار عليك ليش وجهك تغير
بو هلال يقاطعهم : هاه هلال مب ناوي تطلب من عمك يد بنته مها لانه ما بقا حد غيرها
هلال وصوته مخنوق : ابويه دامك عرفت اللي انا ناوي عليها ... اخطبها حقي من عند عمي .. انا وانت واحد
بو هلال : يعني انته كنت تبا تاخذ مها .. انا بعد قلت جذا ..وانته ومها لايقين على بعض..من صغركم ما تفارقون بعض
بوخالد : بالبركه يا ابو هلال عقبال ما تفرح زود يوم تشوف الصغيرين تارسين حوش البيت
هلال وهو سرحان ومخنوق : معقوله خوله تحب خالد بس اللي صار فذيك الليله اثبتلي انها تحبني .. وانا من فرحتي باللي يالسه تقوله ما قاطعتها تميت بس اطالعها .. بس هي كانت عارفه منو واقف جدامها .. ياربي اشو مستوي هنيه انا مب فاهم شي .. خوله انخطبت لغيري لا هذا مستحيل مستحيل وانا عسب ما ابين اني منقهر ارتكبت اكبر غلطه فحياتي وخطبت اختها مها يالله انا اشو سويت اخاف اظلم البنت معايه .. بدال لا اكحلها عميتها
خالد : فهد بلاه هلال مضايج ومتكدر جذا .. معقوله مغصوب على اختك .. طالع ويهه كيف تغير لونه
فهد بضيج : خلود اشو هالكلام .. اكيد مش مغصووب بس يمكن تذكر شي وضااايجه انته عليك بنفسك وبس
خالد : اذا علي انا طالعني الفرحه مش سايعتني حااس نفسي بطير بتبخر .. خوله هذي حب حيااتي
فهد بخبث : خلود انته تعرف اختي خوله من قبل صح ولا انا غلطان ولا تفكر تقص علي
خالد بتوتر : هاه لا من وين اعرفها بس يوم شفتها الحينه اسرتني بجمالها هذي كل السالفه
فهد بابتسامه : بس انا عارف انك تحبها !!!!! لا وبعد رمستها !!!!! ومن تلفوني!!!! اشو رايك ؟؟!!!
خالد وهو مبطل عيونه : هــــآه انته اشو يالس تقـــــول؟؟!!!
فهد يقاطعه : تذكر لما حكيتلي سالفة البنت على طول شكيت فاختي خوله .. وطلع شكي في محله لما خوله قالت اسمك جدامي ..بس انا ولا عبرتها وخليتها في حالها وسرت عنها.. وهي حتى ما انتبهت انها زلت ونطقت باسمك جدامي
خالد : فهود انته اشو يالس تقول فهمني ..
فهد بابتسامه : انا بفهمك يطولي بعمرك اسمع .. اول شي حصلت رقمك فتلفوني وشكيت لاني انا ما دقيتلك ولا انته
دقيتلي فغريبه اشو ياب رقمك فتلفوني وتميت تايه .. لين فيوم كنت يالس تتعطر جدامي وانا خذيت عطرك وخليته فسيارتي لاني كنت متأكد انه خوله تميز الشخص من ريحته وقبل ما انزل البيت تعطرت منه ودشيت وحصلت خوله يالسه تتمريح .. واول ما شمت الريحه ع طول قالت خالد انته هنيه بس انا ما رديت عليها وسرت سيده صوب حجرتي استغربت في البداية بس بعدين تميت اربط الاحداث مع بعضها وتأكدت من شكوكي فلو خبرتني من الاول انك تحبها....

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية