كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
فـــــــــــي آلسيااااااره
فهد جان مشغل اغنيه انه وانته انتهينا وعلى حبنا بكينا ويالس يسمعها ويصيح ..
ليش سويتي كل هذا فيني يا ساره ليش خليتيني احس باني صرت وحيد .. والعالم صار اسوود في ويهي .. ما ادري كيف بقدر احط عيني بعينج .. اخاف حبي لج يتحول لكره .. بس لا تلوميني بكل اللي بيصير انتي السبب وراء تعاستي ومن هاليوم بعتبر انج متيه ولا حتى بفكر فيج لو مجرد تفكير بقتل كل شي حلو رسمته لج في خيالي .. خليت حبي يبنيلج قصر في قلبي وانتي بكل سهوله هديتي كل هذا على راسي وقطع حبل افكاره اتصال من حمود
فهد بضيج : ها حمود امر بغيت شي
حمود : فهد ليش تلفونك مصكر من الصبح .. اكسر الشر وارجع البيت
فهد وهو يصيح : ما اقدر ارجع البيت اخاف طيفها يطلعلي في كل زاويه
حمود : فهد منو هذي بلاك انته صاير عليك شي
فهد وهو متخيس من الصياح : ساره يا حمود ساره بتتزوج ساره باعتني ساره خلتني بروحي كيف بقدر اتحمل اعيش بعيد عنها .. اه يا حمود احس النار تكوي في صدري .. ابا اموت واريح صدري من هالحمل الثقيل
حمود بخوف : فهد انزين انته وين انا بجي عندك لا تركب السياره وانته بهالحاااااله
فهد : لا تشغل بالك كلها نص ساعه وبوصل البيت انا بخير ما فيني شي
حمود بتوتر : فهود قتلك تم مكانك انا بي عندك خبرني بس انته وين
فهد وهو يصيح من خاطر : خلني بروحي يا حمود خلوني في حالي ابا امووت وارتاح من هالعذاب اللي شاب فصدري
حمود : فهد اسمعني فهد الو .. الو .. الو .. ياربي هذا صكر فويهي اخاف يسوي في نفسه شي
خالد : هاه حمود طمني فهد بطل تلفونه .. هو وينه
حمود بضيج : هيه رمسته وصكر في ويهي انا خايف عليه قلبه مكسوور
خالد : ليش خبرني اشو اللي صاير عليه ..
حمود بضيج : ما ادري يا خالد خلني اسير صوب داخل يمكن يعرفون اشو السالفه وشو اللي صاير مع فهد انته سير برع خوله تتريااك لا تتاخر عليها
خالد : انزينه بس الله يخليك طمني على فهد . ..
حمود بضيج : ان شاء الله بطمنك فهود متهور واخاف يسوي في نفسه شي ..
خالد : لا تفاول عليه ان شاء الله ما فيه الا العافيه
حمود : يالله عن اذنك ولا تحسس ابويه انه عرفنا اي خبر عن فهد انا بخبره عقب
خالد : ان شاء الله انته سير احينه وطمني وانا بسير صوب خوله عن اذنك
خالد اول ما لمح خوله راح صوبها على طول : اسف حياتي تاخرت عليج
خوله بضيج : لا عادي انته لا تشغل بالك المهم انا موافقه بس حبيت اخبرك بسالفه صارتلي في الماضي وانا يا خالد صح اني احبك بس مابا اظلمك معااايه وتعرف احينه احسن من انك تعرف بعدين ..
خالد بخوف : اشو صاير خوالي تراج خرعتيني
خوله بضيج : خالد انا عمياء صح بس ورى فقداني هالشي سالفه كايده
خالد وهي يمسك من ايديها : خوالي اذا قصدج دريولكم ابويه خبرني بكل شي
خوله بتوتر : وابوك اشدراااااه
خالد بابتسامه : انا بروحي ما صدقت لما ابويه خبرني .. طلع هو وابوج ربع متربيين مع بعض
خوله بضيج : ويوم عرفت انه في احد اغتصبني هالشي ما ضايجك
خالد : ضايجتني شغله وحده بس
خوله بخوف : واللي هي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
خالد بابتسامه : لاني ساعتها ما كنت اعرفج ولا قدرت اوقف معاج فهالظرف
خوله ودمعه نازله : الحمدلله انك ما كنت تعرفني حالتي كانت وايد صعبه .. كنت اشوف نظرات الشفقه فعيون الكل وهذا اكثر شي ذبحني .. حسيت الكل شفقان على حالتي وهالشي ذبحني اكثر
خالد وهو يمسح لها دمعتها : خوالي حياااتي ان شاء الله اقدر انسيج كل اللي صار في الماضي
خوله بضيج : خالد اللي اباك تعرفه انه هالسالفه للحين في بالي وخايفه من بعدين
خالد : حياتي انا احبج وانتي تحبيني وصدقيني بنقدر ننسى كل اللي صار
خوله : خالد انا احبك ومستحيل اتصور حياتي مع غيرك .. انا قبل كنت رافضه فكرت الزواج من اصله .. بس لما شفتك فيه شي شدني لك وخلاني انسى كل اللي صار في المااضي
خالد على طول قاطعها : خوالي يعني موااااافقه
خوله بخجل : هيه خالد انا موافقه وتقدر تبلغ ابويه بهالخبر يالله انا بخليك احينه
خالد وهو يمسكها من ايدها : خواااالي آحبــــــــــــــــــــــج
خوله خدودها صارت حمر وروحت صوب دااااخل ..
خالد : فديت اللي يستحي .. احس اني اسعد مخلوق على وجه الارض .. اه خوالي الله يقدرني واقدر انسيج كل هم عشتيه وانتي صغيره وبعوضج ان شاء الله
حمود بتوتر : مها انتي شو يالسه تقولي يعني الكلام اللي قاله فهد صدق
مها بضيج : للاسف هيه ساره بتتزوج و اللي بتاخذه طلعت تحبه ممن زمان .. بس طمني فهد وينه
حمود : هذا اللي مخوفني لما رمسته كان شبه منهار الله يعدي هالليله على خير كل البلاوي على راسنا
مها : هيه والله صدقك ما كذبت من ناحيه فهد وسالفته مع ساره ومن جهه ثانيه خوله وماضيها الجاسي
حمود : الله كريم شوفي هذي خوله يات لا تحسسيها باي شي اوكي انا بسير صوب الرياييل
مها : على امرك اخويه بسوي اللي تامرني عليه خلني اسير اشوفها
فاطمه بابتسامه : اممم خوالي عيونج تبرق يعني خالد وافق صح وماضيج ما اثر عليه
خوله وهي تهز راسها بالايجاب : هيه وافق
فاطمه يلست تزغرد ويات ام حمود صوبها : هاه بشروا خالد وافق
فاطمه : هيه عموتي خالد وافق سيري بلغي عمي حموود بهالخبر الحلو
ام حمود وهي تبوس خوله : الف مبروك يالغاليه والله يتمم امبينكم على خير خليني اسير ابشر ابوج
مها وهي تحضن خوله : مبــــروك يا اروع اخت بالدنيا
خوله بخجل : الفال لج ان شاء الله
عـــــــــند الريـــآييل
بو حمود اول ما شاف حمود سار صوبه : هاه حمود عرفت اخوك وينه
حمود بتوتر : هيه ابويه كلمته وقال كلها نص ساعه وبيكون عندنا ..
بو حمود بضيج : انا خابر فهد عاقل بلاه سوى هالسوات اليوم .. لا يكون مب موافق على خالد
حمود : الله يهداك ابويه كيف ما يوافق عليه واهمه ربع .. بعدين فهد ما يعرف للحين انه خالد متقدم لخوله
بو حمود : ما فهمت عليك وليش محد خبره ..
حمود بضيج : لانه فهد طالع من الصبح ومصكر تلفونه ومحد قدر يكلمه وانا خبرته السالفه بس من شوي
بوحمود : اهم شي انه قالك ما بيتأخر
حمود : هيه ابويه قال كلها نص ساعه وبيكون هنيه .. وسمع التلفون يرن .. الو هلا امايه
بو حمود بضيج : عطني اكلمها اخاف خالد رفض طالعه للحين ما يا صوب الميلس .. هلا ام حمود بشري
ام حمود : بالبركه يا سعيد .. خوله وافقت وخالد هم بعد موافق
بو حمود بضيج : بعد كل اللي صار وافق يتزوجها
ام حمود وعينها تدمع : هيه يا سعيد وافق .. خوله بتتزوج وبنشوف عيالها تارسين البيت
بو حمود وعينه هم بعد تدمع : الف مبروك يالغاليه خليني ابشر الجماعه
بو خالد باباتسامه : بو حمود من ملامح وييهك افهم انه خوله وافقت
بو حمود وهو يمسح دمعته قبل محد يشوفها : هيه يا ابو خالد خوله وافقت الف مبروووك
خالد جان يدق لفهد بس فهد ما يرد : ياربي بلاه هذا ما يرد .. واذا جان يحب ليش ما يا وخبرني .. اه يا فهد انته متهور واخاف تسوي بنفسك شي .. احسن شي اسير صوب داخل مش حلوه واقف برع ولمح فهد ياي وسار صوبه
فهد انته بخير .. ما صاير فيك شي ... قالها بعصبية ممزوجة بحزن
فهد باستغراب : لا تشغل بالك هذا انا جدامك ما فيني الا كل خير بعدين انته اشو يايبنك هنيه
خالد : والله يا فهد توقعتك اذكى عن جذا يعني الصبح اشحقه انا طلبت رقم ابوك
|