كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
فــــــــي آلمستشفى
عادل جان تعبان ويبا يحرك جسمه بس ما جان قادر وهو يحاول يتحرك طاح ع الارض غاده كانت تتمشى في الممر وعقب ما سمعت الطيحه يات تركض وكانت ميتة من الخوف وقلبها صار يدق بسرعه خافت عادل صار عليه شي
غاده بخوف : عدوول حبيبي بلاك ليش انته في الارض .. جان زقرتني وانا بجيك ركض
عادل وهو يصيح : غاده مهما حاولت اخبي بس انا تعبان .. مب قادر اتحمل الحاله اللي انا عايش فيها .. ابا امشي
غاده وهي تحضنه : عدووول حيااااتي جريب ان شاء الله بترجع تمشى شرات اول واحسن .. هدي نفسك
عادل بضيج : وافرضي العمليه ما نجحت .. وصد صوب الكرسي .. وبتم اسير هالشي وبيصير رفيق عمري
غاده تقاطعه : عادل حبيبي الله يخليك اذا تحبني وتعزني مابا اسمع هالرمسه .. انته بتسافر وبتتعالج وان شاء الله بتقدر تمشى لا تم اتفاول على نفسك وخلا ثقتك بالله كبيره
عادل : غاده ليش انا يصير فيني كل هذا .. ليش كل مصايب الدنيا على راسنا .. حتى علاجي صدقه .. مع انه لو عمي ما خذ حقنا جان انا مسافر من زماان .. وما خليت احد يتفضل علينا ..وانتي بعد ما تعذبتي وذليتي نفسج للي ما يسوى
غاده :: عدوول ما تدري اشدراك انه عمي مرتاح ؟؟!! يمكن عمي مش متهني في الفلووس اللي خذاها منا .. ولا تنسى الله فوق وهو اللي بيحاسبه واللي ياكل مال يتيم النار اتشب في كل جسمه.انت فكر بنفسك بس ما عليك من عمي
عادل بضيج : آه كل الهموم اللي نحن فيها سببها عمي .. شوفي كرهي له وين وصلني .. خلاني عاجز ياغاده عاجز.. ما قادر العب واتسلى شرات اليهال اللي غيري .. عمري ما راح اسامحة وراح ادعي عليه كل يوم
غاده وهي تمسح على راسه : اخيرا عرفت انك ياهل والحياه جدامك .. عادل حبيبي اسمعني لازم اطهر قلبك من كل هالكره اللي شالنه لعمك .. شوف كرهك لحد وين وصلك اليوم خسرت ريولك وباجر اشو بتخسر ..
عادل وهو يصيح : غاده الله يخليج انا محتاج لج .. لاتخليني في هـ الضيم بروحي ..
غاده وهي تبوسه على راسه : عدوول الله ما عطاني فهالدنيا اخو غيرك .. واذا تخليت عنك انت منو بقاالي .. صدقني انا محد لي غيركم فهالدنيا وكل دمعه نزلت من عيونكم وسببها عمي صدقني بيدفع ثمنها غالي .. المهم انته لا تفكر في هالموضوع .. عمي خله عليه انا باخذ حقكم منه ..
عادل : تصدقين غاده يمكن انا ما اعترفتلج قبل بس احينه بخبرج شي فخاطري من زمان اقوله لج بس كبريائي هو اللي جان يمنعني اني اتكلم واصارحج باللي بداخلي
غاده بابتسامه : اممم يعني تباني افهم انه الحين بتتنازل شوي عن كرامتك وبتصارحني بكل شي
عادل بابستامه ممزوجه بحزن : هيه ابا افضفضلج عسب ارتااح واريحج انتي بعد
غاده بابتسامه : اممم انزين قول اشوو عندك .. وبعدين اذا على الراحه تاكد اني مرتاحه ..
عادل : انا دايم كنت احاول افرض شخصيتي في البيت .. بس عسب اثبت لكم اني ريال غصب عليكم تعرفين ليش
غاده : ليش
عادل : لانه كل ما اروح المدرسه ربعي يتمون يعايروني ويقولون اني ولد امي ولا جان ما خليت بنت اتوصلني ع المدرسه وتتحكم فتصرفاتي وفطلعاتي ..فانا انقهرت من كلامهم وسكت لكن عقبها .. تموا يقولون عنج كلام شين بس انا ما قدرت اسكت وتضاربت معاهم ..بس همه ردوا وقالولي اسأل اختك اشو تسوي في العماير تالي الليل وعقبها حسيت انج نزلتي راسي الارض ويوم سألتج وخبرتيني انج تشتغلين كرهت نفسي بس ما حبيت ابين لج وتمت طول الليل اصيح .. ويوم استوى عليه الحادث عرفت انه ما جان لازم اسبج فاغلى شي تملك البنت شرفها .. غاده سامحيني
غاده وهي تحضنه : عادل حبيبي صدقني اللي خبروك هالرمسه هذيلا اكيد فاقدين لاحساس الحب في بيتهم ومهيتين وكل هالرمسه قالوها بس لانهم غيرانين منك وعارفين انك عايش في جو اسري مستقر .. عادل انا ما اخبي عليك فعلا انقهرت من الكلمه اللي انت فريتها بس عقبها نسيت .. لاني اعتبرتك صغير وبعدك ما فاهم الحياه عدل ولو انت اكبرنا
كنت بتقدر تحس بالحمل اللي انحط فوق راسي .. اه يا عادل لو تعرف اشكثر انذليت واتعذبت لحد ما حصلت وضيفه عدله .. الناس في هالايام تخوف يا عادل تصدق قدمت اوراقي في اكثر من مكتب والاغلبيه كان غرضهم وصخ .. الناس الحين كل همهم بس مصالحهم يشوفون انفسهم فوق ونحن يطالعونا شرات الحشره متى ما يبوها حسسوها بالامان واللي شبعوا منه فروها ع الارض ودعسوا عليها بنعولهم .. عادل صدقني انا ما كنت خايفه على نفسي كثر ما كنت خايفه عليك وعلى نوف .. خفت احد يقدر يستغل لحظة ضعفكم خفتك انت تنحرف وخفت نوف بنات الحرام يقصن عليها .. الناس تغيرت والزمن هم بعد تغير وصار كل واحد يدور على مصلحته ..
عادل وهو منزل راسه : بعد فيه سر ما خبرتج عليه ,, يمكن تعصبين علي بس لازم اقولج عليه
غاده بخوف : عدوول عسى ما مسوي شي كايد
عادل وهو يهز راسه بالايجاب
غاده بتوتر: عدوول قولي اشو سويت لا تخوفني الله يخليك
عادل بضيج : انا كنت ادخن
غاده وعلامات الصدمه تارسه وجها : اشو تدخن .. ليش ياعادل ليش ..
عادل : غاده بس خذيت سجاره وحده ربيعي محمد قالي اجرب .. وشافني ريال اسمه مطر وهو اللي نصحني ومنعني اني ادخن وقالي براقبك واذا شفت عليك شي شين بخبر اختك غاده .. وعاد انا خفت وقتله ما بعيدها بس لا تخبر غاده
غاده بحيره : مطر منو هذا بعد .. ومن وين يعرفنا
عادل : تصدقين زارني في المستشفى مرتين بس بدون ما انتي تشوفيه
غاده .: انزين ليش ما يباني اشوفه .. بيني وبينه شي لا سمح الله
عادل وهو منزل راسه : ما ادري الصراحه .. انا بعد استغربت تصرفاااته .. بس هو وايد طيب ووقف عندي وايد .. حسسني بالامان وانه الدنيا للحين بخير ..
غاده وهي تتنهد : ما عليه عادل نحن خلنا انسافر وانعالجك وعقبها انا بدورعليه وبعرف منو مطر واشو اللي يباه منا
~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــــي بيت سعيد خطيب ساااااااره ..
بو خليفه : يعني نويت تخطب يا سعيد
سعيد : هيه ابويه الصراحه تعبت وانا اتريا خليفه الظاهر الاخ ما ناوي
خليفه : وانته شو يخصك فيني يا اخي انت تزوجت عن حب وانا بعدني للحين ما حصلت اللي تسرقلي قلبي
عفراء : ههههاااي خلوووف اخاف تتعب وانت تتريا تعيسة الحظ اللي بتاخذك
شما تقاطعها : لا حبيبتي اللي بتاخذ خليفه تبوس يدها من وراء وجدام وين بتحصل واحد حليو ورزه شراته لا وازيدج من الشعر بيت طيااااار يعني كل مواصفات الرجل المثالي فيه .. اللي بتاخذه بتكون امها داعيتلها
خليفه وهو يبوس شما : يسلملي الحلو .. فديت روحه والله .. انا ليش اتزوج وعندي وحده شرات شموه ادلعني ..
عفراء وهي تطنز : دوووكم طالع هذيلا صدقوا ارواحهم
ام خليفه : عفرووووه وانتي ما ناوييه تتزوجين ترى ام عبيد راسمه عليج .. وشكلهم قريب بيوا يخطبوج حق عبيد
خليفه : احلى امايه زوجيها وفكينا منها .. تكفي شموه نورها مغطي البيت كله
عفراء : مالت عليك انته وشموتك .. بعدين انا بعدني توني صغيره .. وعبيد هذا انا ما ابلعه يدورله وحده ثانيه غيري
بو خليفه : واشو فيه الريال عسب ما تبلعينه شفتي عليه شي .. اذا ناوي توكلي على الله
عفراء : ابوي اشو هالرمسه الله يهداك يعني مليت مني
ام خليفه : ودري عنج هالتميلح .. الحرمه مالها الا بيتها وزوجها .. وبطلي دلع اليهال تراج كبرتي
شما : امايه هيه زوجيها عبيد صراحه ثنائي ولا احلى .لايقين ع بعض.............. عفراء وعبيد اسماء ساطعه
سعيد وهو ميت ضحك : لا عاد كله ولا عفااااري ترى ما اسمح لكم .. محد يغلط عليها
بو خليفه : ترى محد مكبر راس عفاااري غيرك .. الله يصبرنا على عيال هالزمن
ام خليفه : هيه والله فزمنا الحرمه تتزوج وما تشوف ريلها الا وهي في بيته .. تزوجنا ومحد شاورنا
عفارري : من صدقج امايه تتزوجي مني والدرب افرضي اللي تزوجتيه تتحرينه حليو وعقب انصدمتي
ام خليفه : هيه هيه .. نحن فزمنا ما فيه دلع ولا نتشرط ونتخيل فارس احلامنا على حماااار
وكلهم نقعوا من الضحك
خليفه وهو يضحك من خاطر : اميه من صدقج حمااار عاد اكيد هذا فزمنكم نحن تطورنا نركب خيول احينه
عفااري : اميه انتي زفوج على حماار صح عسب جذا متاثره وايد
بو خليفه : ام خليفه الربع اقلبوا عليج اشو رايج انروح نتمشى ونخليهم فحرتهم
ام خليفه : هيه والله خاطري اطلع من زمان ما طلعت قوم خلنا اندور وجيه احسن من هذي
خليفه : افا امايه عاد نحن ويوهنا صارت اتلووووووع لا لا مب جنها قويه شباب
شما بدلع : ماماتي انا بسير وياكم انا ما تكلمت
سعيد : انتي تمي مكانج .. خليهم يتذكرون ايام اول .. يمكن يحصلون حمار في الدرب
عفراء : سعووود اووووووش ترى ابويه لي عصب بيكفخك
بو خليفه : ام خليفه نشي نشي وخلي الحساد يموتون
ام خليفه : يالله سرينا شمووه انتي تمي هنيه ترا محد احسن من حد .. وبطلي هالتمليح
شما : خلوووف انزين نش انته وخلنا انحوم بالسياره انغير جوو
خليفه : شمووه حياتي انا ماخذ اجازه عسب ارتاح كلها يومين وعقبها عندي سفريه صوب لندن ..
|