كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
الفــــــصل آلثـــــــــآني
:
:
بو حمود : والله اي شي من ايدينج الحلوه باكله
ام حمود : خلاص عيل بطبخلك على ذوقي .. بخليك احينه اتشوف شغلك
بوحمود: حشا توج داقه ما لحقت اسولف معاج
ام حمود : لاحقين بو حمود .. يالله دير بالك ع روحك
بو حمود : اوكي الغاليه وديري بالج ع خوالي هالايام حالتها ما عاجبتني
ام حمود : لا تشغل بالك اليوم احسن من اول .. نزلت وكلت لها لقمه انته لا تشغل بالك
بو حمود : على خير الغاليه .. الرحمن حافظج وشاف عنده خط ثاني
بو حمود وهو مستغرب: حق منوه الرقم احسن شي ارد واعرف من صاحبه.. السلام عليكم
بو خالد : وعليك السلام بو حمود اشحالك
بو حمود : الحمدلله يسرك حالي ما عرفتك الشيخ
بو خالد : افا نسيتني .. لكن ما تنلام اخر مره شفتك فيها يمكن من عشر سنين
بو حمود : بس الصوت مش غريب علي .. انته سلطان صح
بو خالد باستغراب : حشا كيف عرفتني
بو حمود : اذا انته من طبعك تنسى احبابك ., انا هالشي مش من طبعي .. اشحالك طمني عليك
بو خالد : والله يسرك حالي .. لاهي ويا هالشغل .. والسفريات اللي ما تخلص
بو حمود : ايه عاد انته اسمك في العلالي ما شاء الله صكيت علينا .. الله يديم عليك هالنعمه
بو خالد : انته بعد يا سعيد ما شاء الله عليك قدرت توقف على حيلك
بو حمود : الحمدلله كله من فظل الله علينا .. الا قولي ليش داق علي اكيد عسب تيا تشرب قهوه عندي في المكتب
بو خالد : هههههاااي لا مش في المكتب في البيت
بو حمود : والله هذي الساعه المباركه .. انته تشرفنا في اي وقت
بو خالد :: ما تقصر يا سعيد اليوم بنزوركم ناووين نخطب بنتك خوله لولدي خالد
بو حمود وهو منصدم : اشو خوله حق ولدك خالد
بو خالد : هيه خوله يا سعيد .. واتزوجها حق ولدي احسن من الغريب .. انا عارف الظروف اللي مرت فيها خوله .. يعني بنقدر نتعامل مع هالشي احسن من واحد يذلها .ويسمعها كلام يسمها ويتم يعايرها وانا خبرت خالد بحالتها ووافق
بو حمود وهو فرحان : هيه والله وانته صادق ازوجها ولدك .. احسن من الغريب. . اخاف يسمعها كلام يجرحها ويتم يعايرها بانه تفضل عليها يوم تزوجها.. وتنهار البنت عاد هي اللي فيها مكفيها
بو خالد : على خير ان شاء الله .. نحن الليله بنزوركم .. وانته كلم البنت والله يقدم اللي فيه الخير .
بو حمود : خلاص نترياكم .. وانا اللي اتشرف ازوج بنتي حق ولد ربيع عمري سلطان شفت الدنيا كيف صغيره
بو خالد : سبحان الله ناس تبعد وناس تقرب .. المهم بعد صلاة المغرب بنزوركم ...
بو حمود : على خير الرحمن حافظك ..
اه يا خوله توقعت اني ما بشوف عيالج بس سبحان الله يمكن انا وسلطان ما شفنا بعض صار لنا سنين بس الحمدلله الله جمع بينا وولده بياخذ بنتي الغاليه خوله .. عسى ان شاء الله يقدر يعوضج عن كل سنين الحرمان اللي عشتيها
بس ان شاء الله توافق وتفرحني .. خاطري افرح فيها وفي شوفة عيالها.. خوله راسها يابس واخاف ترفض
وقطع حبل افكاره رنة تلفونه .. هلا والله حيالله بابو هلال
بو هلال : الله يحييك بو حمود اشحالك
بو حمود : يسرك الحال انته شحالك طمني عليك واخبار لعيال
بو هلال : كلهم بخير ونعمه المهم يابو حمود اليوم بني صوبكم عقب صلاة المغرب
بو حمود من فرحته بخوله نسى يخبر اخوه بانها انخطبت : والله البيت بيتكم وتزورونا في اي وقت والعشاء بالمره من عندنا وما اعتقد انك بتردلي طلب
بو هلال : لا ما بردلك طلب .. انته اخوي العووود وكلمتك تمشي على الكبير قبل الصغير
بو حمود بابتسامه : خلاص عيل نترياك وهات لعيال عندك
بو هلال : ان شاء الله يالله فحفظ الرحمن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــــي بيـــت بو حموووود
مها كانت تكلم ساره : قووووولي والله
ساره باستغراب: وانتي بلاج مستغربه جي ..
مها بضيج :لا ماشي بس ما توقعتج انج تخبين علي سر شرات هذا
ساره : مهاوي حياتي انا ما عندي خبر بشي عفاري توها دقت علي وقالت سعيد يبا يتقدملي وللحين ما رديتلها خبر
مها وهي تحاول تخفي ضيجتها : وانتي بتوافقي
ساره : صراحه سعيد ريال والنعم وانا شفته مره وحده وعيبني ودخل قلبي الصراحه وعفاري رفيجتي فاحتمال كبير اوافق والا انتي شو رايج
مها ودمعه نازله على خدها : الشور شورج والراي رايج هذي حياتج وانتي حره فيها
ساره باستغراب : مهووي حياتي شكلج ما استانستي بالخبر .. توقعت فرحتي بتسرج ما بضايجج
مها وهي تصطنع الابتسامه : الله يهداج ساروه اكيد اني فرحانه وعسب تتأكدين اسمعي هالزغلوطه كوووووللللليلللش
ساره وهي ميته ضحك : هيه هذي مهااوي اللي اعرفها .. عقبالج الغاليه .. ونفس ما قتلج هالموضوع سر بيني وبينج
مها بضيج : ان شاء الله ما راح اتكلم الا لما يصير اللي فبالج ومبروووك ساارونه منه المال ومنج لعيال
فهد وهو يصاااارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
مها على طول صكرت الخط وركضت صوبه
ساره بخوف : بسم الله اشو هالصوت الغريب اللي سمعته جنه صوت فهد .. بس بلاه يصارخح بهالشكل احسن شي ادقلها واعرف اشو اللي مستوي عندهم ..
مها وهي تحضن اخوها : فهود حياتي لا تسوى بروحك جذا .. ساره مش من نصيبك
فهد وهو يصيح : ليش يا مها ليش .. انا شو اللي ناقصني .. ليش بتروح للغريب ليش ما فكرت انه في واحد يحبها ومستعد يضحي بروحه عشانها .. انا عايش في هالدنيا بس عشان ساره والحين بتروح مني .. ما اصدق مستحيل
مها : فهد حبيبي الله يخليك هدي روحك شوي .. الحياه جدامك والف وحده تتمناك
خوله يات صوبهم وهي خايفه : فهود حبيبي ليش اصارخ صاير شي طمنوني
مها بضيج : لا تشغلين بالج خوالي فهد يصارخ من الحرقه اللي بقلبه ومحد يلومه.. ساره بتتزوج اخو ربيعتها
فهد :" بس انا اباها ساره ملكي انا .. حتى لو كانت تحب شخص ثاني انا بنسيها لانه حبي لها فوق ما يتصوره عقل
فاطمه اول ماسمعت هالرمسه دمعت عينها واتذكرت خيانة حمود وتمت اتردد في خاطرها : لا يافهد لا تتزوج وحده تحب غيرك لانك بتتعب وانت بتطلع الخسران في النهايه ودي اقولك باللي معور قلبي .. شوف حالتي تزوجت واحد جان يحب بنت عمه ولكنه تزوجني انا عسب ينتقم منها ومن غرورها .. لكن محد دفع الثمن في النهاية غيري ..يخونها جدام عيني واطرشله هدايا وهي ولا عبالها انه يمكن هالهدايا بطيح في ايدين زوجته ... هذا اذا ما كانت من اصله مستقصده تسوي هالحركه. اه يا فهد لو تعرف بالنار اللي تاكل قلبي جان خليت ساره تشوف حياتها مع اللي تحبه .. ولا تبداء حياه انرسمت من البدايه ع الجذب والخداع
خوله : فهد حياتي ساره تحب اخو ربيعتها وموضوع الزواج متفقين عليه من البدايه .. وما ياي منيه والدرب.. بس انا ما قدرت اخبرك بهالسالفه خفتك تتضايج
فهد وهو يطالع خوله وبعصبيه : خوله من متى انتي تعرفين هالشي .. وليش ما خبرتيني عسب اسير اتقدملها وتتزوجني غصب عنها مش برضاها انا ولد عمها واحق فيها من الغريب ..
خوله ما كانت تعرف انه فاطمه يالسه تسمع كل كلمه يالسين يقولوها وخذت راحتها في الكلام : الاسبوع الماضي لما ييوا يتعشوا عندنا سمعتها ترمسه وسمعتهم يخططون لمشروع زواج .. كان ودي اخبرك بس ما قدرت .. ما كنت اباك تغلط غلطة حمود .. تبا تتزوج وحده ما تحبك منو تتوقع بيدفع ثمن هالشي غيرك .. انت اللي بتتعب وبتشقى لانك ما بتقدر تنساها اللي تحبه واكبر مثال لك فاطمه وحمود تتحرى فاطمه مرتاحه انتوا راقدين ولا حاسين بشي بس انا اللي اسمع صياحها في كل ليله وتلومنا ليش ما خبرناها باللي جان صاير بين مريم وحمود ..
مها وهي منصدمه : معقوله فاطمه تعرف ومسويه روحها عادي ولا كأنه في شي
خوله : هيه مهاوي فاطمه تعرف بكل اللي صار ويالس يصير لانها زوجه وتحس متى زوجها يكون قريب منها ومتى يكون بعيد وحركات مريم خلت فاطمه تفهم كل اللي صار في الماضي بينها وبين حمود
فهد وهو يمسح دمعته : خوله انتي شو يالسه تقولين من صدقج هالكلام ....... بعدين كيف عرفتي
خوله : لاني عمياء خطواتي دايما تكون بطيئه وما ينسمع لها صوت عسب جذا الكل ماخذ راحته وحريته لا تضيع ساره يا فهد شرات ما حمود يالس يضيع فاطمه بطيشه .. إذا تحبها بصدق خلها هي بعد تعيش مع اللي اختاره قلبها
فهد وهو يتنهد : بس انا احبها ومستحيل اضيعها .. أنتوا ليش ما راضيين تفهموني لو خسرت سارة انا بنتهي بضيع
خوله بضيج : اذا فعلا تحبها خلها تعيش مع اللي اختاره قلبها .. ولاتجبرها علي شي هي ما تباه .. أعقل يا خوي
ام حمود بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم بلاكم متيمعين بهالشكل .. فهود ليش يالس ع الارض .. شي مضايجنك
مها : امايه الله يهداج ما صاير الا كل خير .. بعدين تعالي اباج فسالفه .. خلي خوله وفهد ياخذون راحتهم في الكلام
|