كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
روضه :ههههههههه خلاص اسفين .. توبه حشا خذيتينا بمشراع وميداف ..الله يصبرني عليج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــي آلشركه عند بو هــــــلآل
بو هلال : هلال بلاك يا بوك صارلك ساعه ساكت انته زايرني بس عسب اطالعني ؟؟!!
هلال بتوتر :ابويه المشكله ما عارف من وين ابداء
بو هلال : هلال تراني ابوك مش واحد غريب يعني ما يحتااي مقدمات .. وهاتها من الاخر ..
هلال بثقه : ابويه الصراحه نويت اتزوج !!!!
بو هلال وهو طاير من الفرحه : من صدقك هلال .. والله هذي الساعه المباركه .. اشرلي على اي بنت تباها .. والحين بسير اخطبها حقك من اهلها .. وما يصير خاطرك الا طيب
هلال : ابويه انا ما باخذ وحده غريبه .. ناوي اتزوج وحده منا وفينا
بو هلال : شقصدك منا وفينا قصدك وحده من عيال عمك سعيد
هلال بخجل : هيه ابويه بالضبط وياليت لو تكلمهم وتخبرهم انه اليوم بنزورهم
بو هلال : ان شاء الله ياوليدي ..والله يبشرك بالخير هذا احلى خبر سمعته فحياتي .. الله ما رزقني غير عمك سعيد ويوم بتاخذ وحده من بناته بيكون زين ما سويت بس ما خبرتني منو بتاخذ مها ولا خوله
هلال : ابويه بصراحه انا اللي بخطب البنت من ابوها فما يحتاي تعرف منو .. ومردك تعرف انا على منو راسم
بو هلال : هلال الله يهداك من صدقك انته هذا زواج ما فيه مفاجأت
هلال: ابويه هذا قراري واذا تباني اعرس ياليت تحترمه وفي الاول والاخير بتعرف منو باخذ
بو هلال : بس الزواج يا وليدي اذا تباه يتم في النور لازم تبداء حياتك وانت عارف اشو بتقرر
هلال : يعني ابويه الله يهداك احينه لا دقيت حق عمي بتقوله ابا اخذ بنتك مها او خوله خلني على راحتي ومصيركم تعرفون وخوله ومها واحد ما تفرق
بو هلال : الله يستر من خططك هلول .. بس يالله لازم اسايرك وبالبركه ان شاء الله
هلال وعيونه تتلألأ : ابويه انا ابا اسويها حقها مفاجأه بصراحه نحن نحب بعض من زمان واحب طريقة خطوبتي تكون كلاسيكيه عسب افرحها وارضيلها غرورها تعرف هي من صغرها رومنسيه
بو هلال : على راحتك يا وليدي .. اخلص شغلي وببلغه بزيارتنا
هلال يقاطعه : ابويه ياليت لو انخلص هالسالفه اليوم .. مابا الموضوع يطول .. ما قادر اعيش لحظه وانا بعيد عنها
بو هلال : هلال اول ما اخلص شغلي بدقله وبخبرك متى بنروح .. وما يحتاي تستعيل العمر جدامك .,.
هلال بابتسامه : ابويه صدقني الحب ما يباله لحظات انتظار .. احلى ما فيه انك ادق الحديد وهو حامي ..
بو هلال وهو يضحك : يحليلك هلول كبرت وحبيت .. والحين ناوي تتزوج .. صدق الايام تمضي .. عقبال ما نفرح في عيالك .. ويترسون البيت .. اسكت هذا واعصب على الثاني الله يعيشني لين ذاك اليوم
هلال : هههاي ابويه الله يهداك تونا في بداية الطريج لاحقين على خططك الجهنميه .. وان شاء الله تشوف عيال عيالي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي آلمستشفى
عادل : غاده بلاج ساكته .. مضايجه من شي
غاده : ما فيني شي بس عندي خبر بيفرحكم كلكم .. لكن اتريا نوف وايد تأخرت اباها اتشاركنا هاللحظه
ام غاده : معقوله عقب كل اللي صارلنا في خبر حلوو .. والله بديت اشك
غاده وهي تحضن امها : امايه الله يهداج اشو هالرمسه .. الله اذا ابتلاء العبد بس لانه يحبه مش عشان يضايجه
عسب جي لاتعيدي هالرمسه الله يخليج .. والله يصكر باب ويفتح بداله الف باااااب واحينه بثبتلج كلامي بهالخبر الحلو
عادل : غادوه لا يكون انخطبتي .. ترى انا ما شبعت منج فشي اكيد اني برفض اللي يتقدملج
غاده : هههههاااي الله يقطع سوالفك عدول .. انا وين والزواج وين .. بعدين خلاص راحت علي
نوف وهي تحضنها : يا سلام ومنو اللي اتجراء وقالج انها راحت عليج .. اصلا اللي يشوفج يقول انج اصغر مني
غاده : يا سلام ترى بصدق وبتخقق عليج .. بعدين تعالي انتي وينج من الصبح
نوف : حشا شوي شوي علي .. لا بس شفت شباب يالسين ايعاكسون وحده من ربيعاتي وعاد تعرفيني انا وحده متفيجه وتميت اسب فيهم .. لحد ما حوشتهم .. لو شفتي اشكالهم كيف صارت والله بتموتي عليهم ضحك
غاده : هههههه وانتي اشو اللي حادج .. هي تقدر ترد عن عمرها وانتي مالج شغل
نوف وهي تضحك بصوت عالي : يا شيخه روضه تخاف من ضلها .. فما بالج اذا شافت ريال غريب واقف جدامها .. الاكيد الاكيد انها بتنجلط او بتييها سكته قلبيه .. عاد انا قلت الحق عليها قبل لا تروح فيها
غاده : حشا لهالدرجه خوافه ..
نوف : هي من جهة خوافه تخاف وايد .. بس طيبه وقلبها ابيض .. انا بالاول كنت اعرفها معرفه سطحيه .. يعني اشوفها بس من بعيد .. وكان خاطري اتعرف عليها من زمان لكن للاسف ما كان لي نصيب .. بس اليوم يات الفرصه لحد عندي .. عسب اتقرب منها واستوي ربيعتها ..
عادل : ونقذتيها من الموقف اللي انحطت فيه .. واستويتن ربع
نوف : بالضبط .. عفيه عليك عدول .. يبتها من الاخر .. طلعت ذكي ما شاء الله
عادل : انا طول عمري اذكى منج .. بس انتي ما راضيه تعترفين
نوف : خلاص الحين بعلنها .. واذا تباني اسمع كل اللي في المستشفى حاظرين
غاده تقاطعها : حوووه انتي بلاج تخبلتي تبين تفضحينا والا اشو ..
نوف : هو يباني اعترف انا شو يخصني
عادل بابتسامه : غادوه ترى هذرة نوف ما تخلص .. ياليت لو تخبرينا اشو هالخبر الحلو
نوف وهي متحمسه : اكيد انخطبتي صح .. يا سلام
غاده : هههه الله يقطع سوالفج نوف .. انتوا ما عندكم طاري الا طاري الزواج .. لا انخطبت ولا شياته بس حبيت
ا خبركم انه المستشفى قررت اتسفر عدول على حسابها الخاص ..
ام غاده ودمعه على خدها : غاده تتكلمين من صدقج
غاده وهي تمسح دمعتها : هيه امايه الدكتور جان عندي وهو خبرني .. لانه تعاطف وايد مع حالة عادل
نوف : الحمدلله رب العالمين .. فعلا اللي يصبر ينال
غاده وهي اطالع امها : وهذا اللي كنت انا اقصده لج امايه .. الانسان مهمها بلغت مصيبته لازم يصبر ويحتسب والله بيفرجها .. والصبر مفتاح الفرج ..
عادل وهو يالس يصيح : غاده يعني بقدر امشي مره ثانيه
غاده وهي تحضنه : عدول ان شاء الله بتمشى شر ات الاول واحسن..
نوف : عدول هالمسأله يبالها بس شوية صبر وإيمان .. واذا غرست هالشي بداخلك تأكد انك بتتخطى كل شي بيواجهك
ام غاده : غاده نشي وصليني عند هالدكتور ابا اشوفه واتشكره على الوقفه اللي وقفها معانا
غاده : ان شاء الله مايه .. نوف حبيبتي انتي تمي عند عادل وانا بوصل اميه وعقب برجع
نوف : بس لا اطوولون ابا ارد البيت وراي مذاكره
غاده : ياربي يا نوف اسكتي شوي.. مسويه من الحبه قبه .. اللسانج بيشتكي منج
نوف : انزين غادوه خلاص بسكت .. سيرن بس لا تتاخرن
غاده اطالعها بابتسامه : بو طبيع ما يجوز عن طبعه .. الله يهديج بس
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــــــــــي الشركه عند بو حمود
بو حمود : هلا بالغاليه هلا
ام حمود : هلا الغالي اشحالك
بو حمود : والله تعرفين ام حمود الشغل ما يخلص .. كل ما اخلص شغله تطلع غيرها
ام حمود : انا داقه بس عسب اعرف اشو فخاطرك تاكل اليوم
|