كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
آللحــــظة آلـــــثامنه
ساره : سعود انا من الصبح شو يالسه اقولك .. تتحرى اني يالسه اقص عليك
سعيد : لا حبيبتي انا ما قصدت جي .. لكن من فرحتي مب قادر اصدق اللي قلتيه من شوي
ساره بابتسامه : سعيد الصراحه انا شفت انه ماله داعي نأجل الموضوع اكثر .. عسب كذا تقدر تتقدملي في اي وقت
سعيد : سارونه يعني عقب ايام بقدر اطلع معاج وباخذ راحتي بدون ما اخاف ولا احس اني يالس اخون هلال
ساره بابتسامه : ايام بس لا يمكن الموضوع يطول شوي؟؟!!! وبعدين سعود اثقل ترى عقب بتكبر عليك
سعيد : لايق عليج الغاليه انتي لو تبين روحي انا حاظر كل شي يرخص كرمال عيونج الحلوه
ساره : خلاص سعودي .. بس قبل ما تتقدم ياريت تعطاني خبر عسب اخذ احتياطاتي
سعيد : اونج عاد .. اشو ناوي عليه الحلو
ساره وهي تدلع : ماشي .. بس ابا اتكشخ عشان اصير حلوه .. وعقبها ما تفكر اطالع غيري
سعيد : ههه اتحرى بتقولين جمله مفيده
ساره وهي اونها معصبه وبدون ما تحس ارتفع صوتها : سعيد لو سمحت احترم نفسك
مريم دشت غرفة ساره بدون ما تستأءذن : ساروه بلاج حبيبتي تصارخين صوتج واصل للفريج الثاني
ساره بتوتر : عفاري حياتي اكلمج عقب
سعيد : انزين بصكر بس بشرط تعطيني بوسه
ساره بعصبيه : عفاري قتلج ما وقته باجر بشوفج وبنتفاهم
سعيد وهو يبا يلعب باعصاب ساره :قتلج ما بصكر اول بوسه وعقب بفكر اصكر او لا
ساره وهي معصبه من أسلوب سعيد وبصوت عالي : خلاص لا تبندين انا ببند يالله باي
سعيد بتوتر : ساره حبيبتي زعلتي ترى يالس اسوي سوالف ما قصدي اضايجج
ساره بدون ما تنتبه:سعود قتلك بكلمك عقب ساره انتبهت وحاولت تدارك الموقف فصكرت التلفون وسوت نفسها عادي
مريم بابتسامه ممزوجة بخبث : ساروه منو سعيد هذا
ساره وهي تسوي نفسها عادي ولا مهتمه : اي سعيد ؟؟!! هذي عفاري طفرتبي من الصبح يالسه تتفلسف
مريم : بس انا سمعت سعيد ما سمعت عفاري .. يا الله خبريني إنتي احد فحياتج صح
ساره بتوتر:لا مريم انتي فاهمه السالفه غلط..عفاري هذي عندها اخو اسمه سعيد ويحب يتفلسف ودايما تقلده عسب جي انا قلت لها سعود و ارتاح من فلسفتها الزايده يوم اقولها سعود تعصب انتي خبريني غريبه يايه صوبنا شسالفه
مريم بعصبيه : اوف هذي غاده ادقلها من اسبوع وطول الوقت مطنشتني ولا معبرتني ما ادري شو استوى عليها .. الظاهر نست كل اللي سويتها حقها واحين تبا تخليني فنص المشوار ..
مريم باستغراب : اي مشوار .. مريم انتي شو ناويه عليه .. وبعدين لا تيلسي كل شوي اذكرين غاده بكل اللي سويتيه اكيد في النهايه بتمل منج وبتودرج ما ادري كيف مستحملتنج للحين .. واللي مر على غاده مب شوي .. كانت في بيت مثل القصر تأمر وتنهي على كيفها وفلحظة خسرت كل العز اللي كانت فيه واصعب شي وفاة ابوها ارحميها شوي
مريم بعصبيه : حتى ولو لازم اذكرها عسب ما تفكر انها تطعني في الظهر .. وتنفذ طلباتي غصب عنها مش برضاها
ساره باستغراب اكثر : حشا لهالدرجه .. مريم اعترفي انتي على شو راسمه ؟؟!! اكيد الموضوع يخص حمود
مريم بثقه : لا حبيبتي تطمني حمود صار ما يهمني ... وحطيها في بالج انا شلته من راسي خلاص
ساره : غريبه ومن متى صار هالكلام
مريم بابتسامة انتصار:بصراحه اخر مره شفت فيها حمود .. والموقف اللي سويته في بنته الصغيره خلاني افكر واقرر
ساره : اها وتبين تقنعيني انج بتودريه وبتفكري في شخص غيره
مريم تقاطعها : لا .. اودره هيه .. لكن افكر في غيره مستحيل
ساره بابتسامه : مريم انا عارفه انج راسمه على شي كبير .. ومتأكده انه رمستج هذي بتناقض افعالج !!؟؟ انا اختج واكثر وحده عارفه بشو تفكرين .. والله يستر من الياي ... وما خفي أعظم
مريم بعصبيه : سمعي يا ساره حمود صار ما يهمني .. وتأكدي وحطيها في بالج .. حمود بروحه بي يخطبني بدون ما انا اطلب منه هالشي تدرين ليش ؟؟!!! لأنه يحبني وبيي يوم وبذكرج عن اذنج
ساره وهي تتنهد : الله يهديج مريم انتي صرتي مريضه وحمود هو دواج .. والله يستر من الياي .. والله يكون فعون فاطمه الظاهر انه مريم ما بتسكت وبتم وراء حمود لحد ما تنفذ اللي براسها ها اختي وطول عمرها قويه ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيـــــــــــت بو حمود
مها بضيج وهي اطالع فاطمه : ما رضت تنزل تاكل
فاطمه : مهووي من متى انتي وخوالي تخبون علي .. أحس فيه سر كبير هو اللي وصل خوله لهـآلحاله..
مها بتوتر :والله شو أقولج فطوم ؟؟َ!! لو اخبرج باللي صار أكيد ما بتصدقين .. كل شي صار فلحظة وتلاشى فلحظة
في حجـــــــــــــــرة فهــــــــــــد
قهد وهو ميت ضحك : نصور حرام عليك بسك ارحم حالك وارحم هالفقيره اللي مستحملتنك للحين
ناصر : اووووووف والله طفشت هاي مش بشكاره .. مجمعه كل غباء العالم فراسها
فهد : انزين استحملها توها يديده ... وعقب خالوه ما بتقصر بتعلمها الاكلات الزينه
ناصر : اخاف اموت قبل ما تتعلم !!! يعني انت لو تاخذها بالعقل كيف شاي تسويله ملح
فهد : هههههههههههااي يحليلك نصووور .. الظاهر تبا تقتلك عسب تريح بنات الاوادم منك ومن شرك
ناصر : لا الله يخليك لا تفاول علي .. بعدين منو بيضحك هدى ومنو بيغني لسهى ومنو بيرمس ندى
فهد وهو ميت ضحك : سهى .. وندى حشا فاتح كابريه انت .. من وين يبتهم هاذولا .. لا يكون بشكاراتكم
ناصر : اتخسي الا انت عاد شسوي انا حليو ورزه ..واي بنت اطالع عيوني تروح فشربة ميه ع قولة اخوانا المصريين
فهد :يا شيخ .. لا تصدق روحك ..و تأكد انه اي بنت تصد صوبك ما عندها سالفه ووحده فاضيه وما عرفت تختار عدل
ناصر بعصبيه : حووووووووووووووووووه انتي الخبله لا بارك الله فيج
فهد : حشا بلاك يالس تدعي علي
ناصر : لا فهود مش انت .. أدعي على هـ البشكارة طلبت منها قلاص ماي .. وطيحته فوقي .. تبا تجتلني هذي
فهد : هههههههههههههههااي والله يا نصور لو اخبر الربع عن الحرب اللي انت عايش فيها احين!! اتوقع انه الكل بيودر اشغاله وبيي على طوول عندك .. صراحه فلم كوميدي وع الجاهز لا وببلاش بدون ما تقص اي تذكرة
ناصر بعصبيه : فهودوه ما وقتك احينه خلني اتفاهم مع هالخبله وبدقلك عقب
فهد وهو متقطع من الضحك : ههههه دعواتي لك بتمام العافيه طمنا عليك عاد
ناصر : خلني اشوفك بس اراويك تطنز علي يالله باي .. وصك التلفون فــ ويهه
فهد :هههههااي حشا بند فويهي .. صج انه ما يستحي .. يحليله ما ينلام عنده حرب بنطوفها حقه هالمره .. اسير اتريق احسن يوعاااان من خاااطر .. الحمدلله الله عطانا بشكارات عاقلات وكل وحده احسن من الثانية
مها وهي تتنهد وبحزن: وهذا كل اللي صار عسب جي خوله مضايجه ومتكدره
فاطمه وهي اداري دمعتها : يا قلبي فديتها ما تنلام .. صعب انج تحبي شخص وعقب تنصدمي فيه بالسرعه هذي
مها باستغراب : فطامي انتي علاقتج ويا حمود الاحظ هالاسبوع صارت متوتره .. اشو مستوي عسى ما شر
فاطمه وهي تغير الموضوع : خلينا فموضوع خوله الحين .. شوفي انتي بديتي هالشي وانتي لازم تنهيه
مها وهي مستغربه: إنزين شو تبيني اسوي وانا جاهزة
فاطمه وهي تفكر شوي وعقبها كملت كلامها : انتي اللي وصلتي لــ خآلد وخبرتيه عن حالة خوله وآنتي ......!!؟؟؟
مها وهي تقاطعها وبخوف : يعني قصدج اني اخذ رقم خالد من تلفون فهد .. لا ما اقدر اخافه يشك فـ شي
فاطمه : لازم تسوي جذا يمكن تفهمي منه اشو اللي صاير وشو نواياه اتجاه خوله واذا فعلا يباها خليه يتقدم لها ويريحها من هالعذاب اللي عايشه فيه .. وبعدين ماله داعي الخوف تحججي بأي شي مثلا قوليله ابا اخذ نغمة
مها وهي اتصاصخ فاطمه : مو مشكله انا بتصرف بطريقتي .. صكري ع الموضوع احينه فهد ياي صوبنا
|