كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
الدكتور : للأسف هيه يالله انا اترخص .. عندي شغل
نوف اول ما شافت الدكتور راح يات تركض صوب اختها وحضنتها :غاده طمنيني اشحاله يقولون فيه حالات وفاه اخويه حي دخيلج غاده قوليلي انه بخير واني ما بنحرم من شوفته انا ما اقدر اعيش لحظة من دون عادل
ام غاده وهي تجر كرسيها وبخوف : غاده اخوج مات نوف ليش اتصارخين خبروني عادل استوى عليه شي
غاده وهي تستند ع الكرسي : لا تحاتون حالته مستقره وادعوا الله يفرجها الدكتور قال فيه امل
نوف تقاطعها : يعني بيموت ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام غاده وهي متخيسه من الصياح : غاده دخيلج اذا مات قوليلي مات بس لا تعورين قلبي
نوف وهي تبوس راس امها : اميه لا تفاولين عليه غاده ما من صالحها تكذب علينا
ام غاده وهي تهز غاده : بس انا ابا اسمعها من غاده قوليلي يا غاده اخوج حي ولا ميت
غاده وهي اعصابها تالفه ومنهاره وتصيح بحرقه وبصوت مبحوح:اميه ارحميني الله يرحم حالج ترى اللي فيني مكفيني طالعي حواليج كل هذيلا خسروا عيالهم واكبر واحد فيهم عمره 15سنة احمدي ربج واشكرية لأنة ولدج عايش تتحريني افاول عليه قتلج حي ما مات عادل حي اميه افهميني الله يخليج..هو الوحيد اللي طلع من بين هـ ألأربعة
وفي وسط هذه الدوامه المليئة بالاحزان لم تستطع غاده ان تستحمل الحمل الذي وقع عليها فشعرت للحظة انها عاجزة عن انقاذ اغلى ما تملك ففقدت كامل قواها فسقطت ارضا فاخترقت دموعها صلابة الارض التي سقطت عليها
في بيــــــــــــت بو خـــــآلد
بو خالد : روضه حبيبتي بلاج سرحانه اكليلج لقمه
روضه بتوتر : هاه لا ابويه ما فيني شي بس خايفه ع خالد من الصبح طالع وللحين ما رد ..
بو خالد بابتسامه : لا تحاتين شي يالغاليه خالد بخير بس فيه مشكله صارت عندنا في الشركه واضطريت اخليه ايسافر
روضه باستغراب : سافر !!! معقوله !! مستحيل خالد يسوي جذا
بو خالد : انا اصريت عليه لحد ما اقتنع ووقفته معاي عمري ما راح انساها له خالد اليوم حسسني ولآول مره انه سند لي والحين اقدر انام وانا مرتاح ولا افكر في باجر .. كلها كم سنة وخالد بيصير أيدي اليمين
روضه زلت بدون ما تحس : انزين خوله كيف هانت عليه ؟؟!! اكيد الحين يالسه تترياه !
بو خالد وكله حيره : روضه اشو تقصدين من رمستج ومنو خوله هذي !! واشو اللي دخلها فخالد !!
روضه وهي تبا تدارك الموقف : لا ابويه لا تشغل بالك هذي سالفه بيني وبين خالد لا يروح فكرك لبعيد
بو خالد وهو يطالع روضه : روضه الحقيني
ام محمد : لا بو خالد ما يحتاج تسيروا المكتب نحن شبعنا وبنسير نرقد ..
بو خالد يقاطعها : روضه قتلج نشي اباج تفهميني السالفه واشو مستوي من ورايه
روضه : ان شاء الله ابويه على امرك
ام محمد وهي اطالع روضه : والله ما يندري اشو الي تحت راسكم يا عيال سلطان ؟!! الظاهر في مصيبه يايه فالطريج
روضه بدون نفس : لا تحاتين ام محمد اذا فيه مصيبه ياييه في الطريج صدقيني اذا ما بتفيدج ما بتظرج عسب جذا لا تعورين راسج بامور تافهه شيلي هم عيالج ولا تفكري فينا عن اذنج
ام محمد : سيره بلا رده صبرج علي .. لو ما خليتج تندمين على كل حرف قلتيه .. والايام امبينا .. واكيد بيجي يوم وبذكرج .. وعقب بنصفي حساباتنا يـــا بنت وسكتت شوي وكملت سلطان
بو خالد : رواضي قوليلي اشو مستوي ومنو خوله هذي
روضه بخوف : ابويه هالشي اللي بخبرك عنه هو من حق خالد ومش من حقي انا اني اناقشك فيه
بو خالد : روضه لا تحاتين شي انتي خبريني يمكن اساعد خالد الوقفه اللي وقفها معايه اليوم عمري ما راح انساها
روضه بتوتر :ابويه الله يخليك اعفيني ما اقدر هو امني على سره وانا ما اقدر اخون ثقته .. ادري انك ابوي واللي يضرنا يضرك بس لو هالشي يخصني صدقني بخبرك ولا راح اخبي عليك .. لكن هالشي متعلق بمستقبل خالد
بو خالد وهو يتنهد : يعني ما بتخبريني
روضه وهي منزله راسها : سامحني ابويه ما اقدر ..
بو خالد وهو يرفع راسها : روضه طول عمري وانا اعتبركم عمله نادره فهالزمن .. الله يخليكم لبعض .. ويا بخت خالد فيج صدق انه عرف كيف يختار من يحفظلة سره
روضه بابتسامه : يعني مب زعلان !! ولا مضايج ومتكدر لاني ما خبرتك ؟؟!
بو خالد وهو يبوس راسها : لا يالغاليه انتي بلسم لكل جرح .. فلا تتوقعين للحظة اني بزعل منج او بضايج .. وفي كل يوم تصرفاتج وحركاتج تثبتلي انج نفس الحرمه اللي حبيتها وتزوجتها بس الموت سرقها مني وذوقني لوعة غيابها ..
روضه : ابويه الله يخليك لا تتكدر انته مريض واخاف ضغطك يرتفع .. سير ارقد انته تعبان .. وخالد اول ما يرجع من السفر هو بيبن لك كل الامور وبيوضح لك كل شي وعقبها بتعذرني..
بو خالد : يصير خير يالغاليه يالله بخليج انا بسير اريح راسي شوي.. تصبحين على خير
روضه بابتسامه : وانت من اهل الخير .. الرحمن حافظك
مر اليوم بلحظاته المفرحه تاره والمحزنة احيانا والمليئة بالمفاجأت تلاه اليوم التالي وظل البعض ينتظر حبيبا فارقه واخر ينتظر حبيبا فقده منذ زمن فيحاول ان يعيد الزمن خطوات للوراء حتى يعيش مرفرفا بين احظانه
تلاه اليوم الثالث وما زال الكل يترقب وينتظر ما هو المصير الذي سيئول الية وفي اي مسار سيذهب وفي ظل هذه التساؤلات مضى اسبوع وبداء يوم جديد تتلالاء فيه نفحات الامل
ظلت خوله اسبوعا كاملا وهي تترقب وتنتظر خالد ولكن دون جدوى فلم يزرها سوى نسمات هواء داعبت خصلات شعرها شعرت لحظتها بالانكسار فلطخت خديها بدموع لتبوح بحزنها والالم الذي ينهش بجسدها اصبحت تنام قليلا وتاكل قليلا حتى اصبح وجهها شاحبا يميل الى الاصفرار وملامحها باهته
مها وهي اطالع خوله : خوالي حياتي نزلي كليلج لقمه صارلج اسبوع وانتي ما تاكلين عدل
خوله بدون نفس : مها الله يخليج خليني بروحي مابا اكل مالي نفس .. انا مرتاحه جذا
مها وهي تيلس يمها : خوالي حياتي يمكن صار عنده شغل مهم عسب جذا ما زارج والغايب حجته معاه
خوله وهي شبه منهاره : اي شغله هذي تكون اهم مني لا مها هو مش مشغول بس هو حس فلحظة انه حبه لي اكيد غلطه .. وانا بغبائي توقعت انه يحبني .. ههه صج اني خبله كيف بيحب وحده عميا ما قادره تعتمد على نفسها حتى لما تمشي خطواتها بطيئه .. صج اني ساذجه ليش ما فكرت بكل هذا قبل ما احبه .. ليش مهوي ليش ليش ليش
مها وهي متحسفه على اختها : خوالي الله يخليج لا تقولين هالرمسه الحب ما يهتم بهــ آلأمور الحب احساس صادق واخر همه اعاقة جسد او عدم اعتماد على النفس صدقيني خالد يحبج
خوله تقاطعها : كافي مها .. ما يحتاي تقصين على نفسج وعلي .. خالد عمره ما حبني .. واسلوبه هذا اكبر دليل
فلم تكاد تنتهي من كلامها حتى شعرت بدوار وكادت ان تقع ولكن تماالكت نفسها
مها بخوف : خوالي حبيبي فيج شي
خوله وهي متخيسه من الصياح : ما فيني شي ؟؟ وحضنت مها وكملت كلامها .. كيف بعيش من دون خالد وهو حول حياتي من كابوس لاحلام ورديه ليش رسملي احلام واماني وعقبها خلاني .. ساعديني مها انا حدي تعبانه .. احس همومي يوم عن يوم تزيد .. ما ادري متى برتاح .. حتى لما حسيت ا ني حبيت وفي حد حبني طلع هذا كله وهم ..
تعبت والله تعبت .. محد بقالي غيرج مها لا تخليني الله يخليج ..
مها وعينها تدمع : خوالي كافي حياتي قطعتي قلبي هذا نصيبج ولازم تتقبليه انتي لازم تكوني اقوى من جي عسب تقدرين تواجهين هالحياه ترى الحياه وايد صعبه خوالي لازم تكوني قويه عسب اتعيشين
خوله وهي تصيح فحضنها : بس انا مابا اعيش من دون خالد هو الهواء اللي اتنفس منه احبه مهاوي احبه ونسيانه بيكون صعب علي صوته يترردد لي في كل زاويه خبريني كيف بقدر انساه
مها بضيج : حياتي ما عليه انتي ارتاحي الحين وانا عندي شغله مهمه بخلصها وبرجع لج .. شدي حيلج ..
خوله وهي منسدحه ع الكرفايه :.......................
مها وهي تردد في خاطرها : ياربي سامحني كل اللي استوالها هذا بسبتي انا .. خالد طلع واحد واطئ تلاعب بمشاعرها ولا اهتم في هالحاله اللي هي عايشتنها الحين .. بس دواك عندي خلود انا اراويك يا قاتل يا مقتول
وعنــــــــــــــد ســآره وسعيد آلآجـــواء مختلفه تمامآ
ساره بابتسامه : سعود والله ما يالسه اكذب عليك
سعيد وهو طاير من الفرحه : يعني الحين اقدر اتقدملج رسمي
|