كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
أللحـــــــــــــــــظة آلســــآدسهـ
آلفصـــــــــــــــــلـ آلثــــــــــــــــــــآنيـ
خوله شدت على ايده : لا تروح وتخلاني ما مستعده اعيش كل ثانيه من عمري وانا بعيده عنك انا متحسفه على
عشرين سنه من عمري لاني ما عشتها قربك اذا خليتني احينه بموت وراح اضعف .,. واذا تباني اصير قوية قربك
هو اللي بيقويني وبيشد من عزيمتي بس اذا خليتني لا تطالبني اصير قوية لانك راح تكون إنت سبب ضعفي
خالد بحب : لهــ الدرجه تحبيني خوالي
خوله : واكثر فوق ما تتخيل
خالد وهو يبتسملها : عيل يا البخيله ليش مش راضيه تقوليلي احبك ولا ثقيله ع لسانج
خوله صارت خدودها حمر وما عرفت ترد على خالد
خالد بابتسامة: بلاه الحلو مستحي
عقبها رن تلفون خالد وضحك لما شاف الرقم
خالد وهو يضحك خوالي تعرفين منو داق
خوله وهي تهز راسها بابتسامه : لا ..
خالد حب يخوفها شوي : هذا رقم اخوج فهد
خوله ع طول خوزت يدها من يد خالد : صدق خالد !!!!!!!!!1 فهد داق عليك ؟؟؟!!!!
خالد مسك ايدها : حشا بلاج خفتي .. هو صح رقم فهد بس مها اللي داقه تحاتيج
خوله باستغراب : انزين تلفون فهد شو يابه عند مهاوي
خالد بابتسامه : ها قصه طويله اذا تبيني اخبرج عنها لازم تستحملي تيلسين عندي ساعه زياده
خوله : خالد الله يهداك اجلس حتى ساعتين بس خبرني عن السالفه .. ترى قلبي شوي وبيوقف
مها دخلت لما شافت خالد ما يرد عليها
مها بعصبيه : اخ خالد الظاهر عجبتك الجلسة هنيه ونسيت نفسك تقدر تروح احينه .. نحن في غنى عن خدماتك
خوله بابتسامه : مهاوي حبيبتي لا تعصبين انا قتله يتم معاي شوي
مها وهي طايره من الفرح ومب مصدقه انه خوله نشت وركضت صوبها ويلست تباوسها
خالد : مها لو سمحتي خوزي عنها بتخنقين زوجتي
مها وهي حاطه ايديها ع خصرها : لا والله ومتى استوت
خالد : قريب ان شاء الله باخذها عنج وبحطها عندي
مها وهي اطالع خوله : خوالي حياتي انتي لو خيروج بيني وبينه منو تختارين
خوله بابتسامه : ولا واحد فيكم ..
خالد : افا خوالي خلاص عيل ما عاد لي لزمه ايلس هنيه عن اذنكم
خوله : خالد الله يهداك تعال وين ساير
خالد : توج تقولين ما تبيني
خوله : خلود بسك دلع وقر مكانك كنت اسولف
خالد : فديت هالكلمه والله .. خوالي عشان خاطري عيديها مره ثانيه
مها وهي اطالعه بنص عين : خالد ما كنك نسيت نفسك صارت الساعه 3 الفجر وراك باجر دوام
خالد : مها انا ما اشتكيتلج وصراحه انا مرتاح فــ القعدة هنيه وباجر بخذها اجازه
وما كمل خالد كلامه الا وروضه داقه
خالد : طوفنا مها وطلعتلنا روضه .. عن أذنكم شوي وبرجع
خوله : خالد منو روضه
خالد ابتسملها وسار عنها ..
مها وهي تصاصخ خوله : اتوقع انه يخونج .. هذيلا الرجال ما منهم امان ابد ..
خالد : هلا رواضي
روضه بعصبيه : خالد حرام عليك وين انته
خالد : روضه حياتي قتلج رقدي ولا تشغلي بالج
روضه تقاطعه : خلود كيف بيجيني الرقاد وانت برع
خالد : روضه الله يهداج انا مب صغير تشغلين بالج علي
روضه بعصبيه : انزين اسمحلنا اخويه خالد انا الغلطانه
خالد يقاطعها : تعالي تعرفين انا وين
روضه وهي اعصابها تالفه : خلود ما وقت فلسفتك احينه قولي وخلصني انته وين
خالد : فالمستشفى
روضه وهي تصارخ : خالد شفيك وليش انته بالمستشفى
خالد يقاطعها : روضه هدي احينه ابويه بيسمع صراخج وبيقوم متخرع انا صح فالمستشفى بس تعرفين ويا منوه
روضه : اكيد عند واحد من ربعك
خالد : لا انا عند خوله
روضه : خوله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد وهو طاير من الفرحه : هيه خوله يا روضه خوله انتي رقدي وباجر اول ما تردين من المدرسه بفهمج
روضه تقاطعه : خالد الله يخليك ما فيني صبر لين باجر خبرني احينه
خالد بابتسامه : انتي ما تيوزين عن سوالفج قتلج باجر بخبرج بالسالفه كلها
روضه با قتناع : خلاص خلودي اللي يريحك بااااي
|