لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-11, 01:49 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــزء العشرون والأخير


الفصل الأول


ميثم مع الشله {راشد +غيث+نايف}جالسين بأستراحتهم اليوم عيد ميلاد ميثم


يلعبون بالألعاب الناريه<الطراطيع <الشراقي <كلاً ولهجته عاد

غيث\ميثم ..ميثم

ميثم\ها خير وش فيك

راشد\بالله شوف رشود وش لابس

ميثم\ههههههههههههههههههههه.رشود يالخبل شتسوي

راشد ارتبك\ها ما اسوي شي

ميثم\كاشفينك اعترف

غيث\بالله ذي حاله

راشد وهو يعدله\عجبكم مو <لابس تي شرت اصفر فاقع مره ومايناسبه ابد>

نايف\ترى مصدق نفسك بالحيل انت

راشد\يحق لي مو صاحبي ميثم بن محمد الأميري

ميثم انحرج\احم لاداعي لاداعي احرجتو تواضعي

غيث بها الحضه رمي واحد على ميثم بس ماجاه

ميثم انقهر وقام يلحقه وهو اتخبى حنب الشجر رماه عليه بس ماجاه لأنه انسدح بالأرض من كثر الضحك وسكت

هم فطسو عليه ضحك بعدها ماسمعو له صوت

ميثم جلس\غيث اطلع

نايف\تعال ورنا الفشيله

راشد\خله يخبي وجهه عنا

دقائق مرت وماسمعو صوته

قام ميثم \غيث وش فيك

لحقه راشد ونايف لأنه مو من عادته ما يرد عليهم

لكــــــــــــــن اللي يشوفونه ..وش صار ؟؟؟

نزل له ميثم وهو مصدوم ومعه نايف

نايف \غيوث قوم بالله قوم

ميثم \بسرعه سيله معي ..راشد قرب السياره

شالوه وطيران لأقرب مستشفى لتحل فاجعتهم ..غيث مــــــــــــــــــــــات

ايام مرت احزان الالام قلبت حال شلة المرح من النقيض للنقيض

فقدو غيث صاحبهم بسبب طيشهم وتهورهم



ميثم بغرفته فاقده بالحيل كانو اعز اثنين مثل الأخوان واكثر هو اقرب واحد له

راح تفكيره وقت اللي صار راح له ولقاه مرمي على الحصى وراسه مجروح وينزف وعيونه

مفتوحه وشكله ودع من اول ماطاح ولما خذوه للمستشفى طلع ميت

لحظتها انهارت حصون قوته اختفت وتلاشت ضحكته الى هذا اليوم

وكانت هذي نهايه لميثم وعدم مبالاته وبها اخذ اقسى دروس الحياه فقدان الصاحب

بس انتظرو النهايه مابعد تكتمل



@@@@@@@@@@@@@


من ذكريات الماضي (((من صفحات الذاكره


لأخر مره


قبل 15 سنه

بعد اختطاف بنت عبدالله

منـــــــــــــــــزل سالم

ام سامي نوريه\وش اسوي بهالبلوه؟؟

\ربيها صدقيني بيجيك خير كثير من وراها

\طيب بس شرط النص بالنص

\اكيد افا عليك

\وش اسمها

\جابر قال رفيف

\خلاص بس ماراح اميزها عن ولدي حالها حال سامي ويمكن اقل

\ومن قال خليها لحد ماتكبر وتصير خدامه تحت رجلك

\ههههههاي والله صادق

\هههههههه يلا انا رايح ..سلام

\سلام اشوفك بعد 15 او 20 سنه

\انتظرك

\وانا بعد

لكن مشيئة الله ابت وتوفت زوجة سالم بعد 10 سنوات وظلو عياله عند جدهم لحد ما توفى
بعدها سامي اخذ اخته ورجعو لبيتهم القديم وهم يحاولون يعتمدون على نفسهم

وهو ماكان يدري انها مو اخته ويستغرب لما ابوه يطلب منه يأذيها ويعذبها

وهي ماكانت تدري انها مو بنته ماتدري ليه يعاملها كذا

اما حصه فقدت الأمل من بنتها طبعاً

والكل عرف انهم توأم ووحده ماتت واللي نشر هالكلام جابراخذ حلال عيال اخوه وحرمهم كل شي

والعنود كانت تساعدهم بالللي تقدر عليه لحد مابندر كبر وصار يصرف عليهم


@@@@@@@@@@@@


عوده للأحداث


قبلها بالمستشفى


العنود تزو حمد ام وماتقدر قلبها مايطاوعها

جالسه تتأمله وش الغلط اللي سويته بدنيتي لأجل ربي يعاقبني بهالولد ليه ربي ابتلاني
بك

تمنيتك تكون غير بس الظاهر تربيت ابوك لك هي السبب آه ياحمد الله يهديك



{وقفه خارج النص }



حمد ماكان كذا ولاكان انسان منحط الا لما اخذه ابوه معه يشرب ويسكر وهو ماكان راضي

بس ابوه اجبره وهناك اعتدى عليه واحد من اصدقاء ابوه ....

وابوه ما يدري وتكونت عنده عقده وحقد على المجتمع ظل يعني لحاله بدون ما احد يدري

حمد كان ساب عادي وله طموحه مثل الكل وكان مايترك صلاته بالمسجد ويحاول يبعد عن ابوه
بس ابوه كان مصر عليه يشرب معه لحد ماصار الي صار وقام يشرب لعل وعسى ينسى

صار يكره كل شخص يعرفه اولهم امه لأنها ماحاولت تدافع عنه وهذا بأعتقاده

وكان يحس انه لازم يحط اللوم على احد فحطه على امه لأنها قرب الناس له والى الان ما احد درى


{عوده للأحداث}


حمد صحى ولقى العنود نايمه عنده ابتسم بسخريه كذا كنتي تسوين لما كنت صغيربعدها
نسيتني هه جايه تعوضين \هيه انتي


العنود انتبهت\انت صحيت

\لا نمت شايفتني اكلمك اكيد صحيت

\الحمدالله على سلامتك

\الله لايسلمهم انتي ليه جايه ومن جابك؟؟

\جايه اشوف ولدي والا حرام وبندر هو اللي وصلني

\اهااا احين صرت ولدك ..الا قولي جايه تكملين جريمتك ناتي وولد اخوك وتقتلوني

\حمد وش هالكلام لو ماسويت كذا كنت بتذبحه وبيذبحونك بداله ترى بندر غالي عند
الكل

\اكيد مو هذا ولد عبيد وحصيص حبيبة خالي جابر واخت هه حبيب قلبك

عصبت\حمد صدق انك قلبل ادب وماعرفت اربيك ..وقامت بتطلع

\هه سلمي لي على شريكك الثاني بنــــــــــــدر الغالي قالها بسخريه

طالعته العنود بقهر وطلعت ليه ياحمد تحاول تجرحني بأي طريقه ليه ناسي اني امك

الله يسامحك ياولدي الله يامحك دقت للسواق ياخذها مع انها تبي تظل معاه بس هو ؟؟


@@@@@@@@@@@@@

عوده

اليوم

سالم بشركته اللي افتتحها

اتصال مزعج ازعج هدوء المكتب

رد\سالم للنقل معك سالم

\مرحبا سالم

\نعم من معاي

\واحد ماتعرفه..اقول سالم ماودك ترجع بنت عبدالله الأميري

صدمه\اي بنت

\رفيف اللي اخذتها من المستشفى قبل 15 سنه

\وش تقول انت ؟؟من انت ؟؟

\رجعها قبل ماتندم وصدقني هالمره مايكفي السجن الا الأعدام ويالله

\وش هالخرابيط رفيف بنتي ربيتها سنين وتعبت عليها وجاي تقول رجعها

\اي ربيتها وانت معذبها ليومك هذا رجعها قبل ماتندم ..وسكر بوجهه

\الو من انت رد الو ..من وين جات لي هالمصيبه مافبه الا جابر هو اللي ورطني



@@@@@@@@@@@@@


شركة جابر



سالم دخل عليه بكل عصبيه

جابر\خير خير وش عندك بعد

\بنت اخوك

\اي اخو ؟؟

\بنت عبدالله رفيف تذكرها

\وش ذكرك بيها بعد كل هالسنين

\واحد دق علي وهددني وقال لازم ارجعها

\وان اوش يدريني عنها وش دخلني فيها

\علينا يا جابر حنا طابخيناها سوا

\هه لا يا بابا انت اللي طابخها لحالك انا مادخلني ولا عمري شفتها

\هالكلام مايمشي علي بنت اخوك لازم ترجع

\وبالله من وين تبيني اجيبها بعد بعد كل ذا السنين


\من وين ناسي انها عندي

\وشو عندك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

\اي عندي

جابر مسكه من ياقة ثوبه \وش تقول انت انا ماقلت لك ودها دار الرعايه ا واي مكان المهم مايلقونها


بعده عنه\اوف اللي صار صار والحين حصه ماتت

\بس عيالها عايشين واخوانها موجودين

\اخوانها ما اسألأو قبل بيسألون الحين

\ما سألو لأنها ماتقول ماتنطق بس عيالها بيقولون وعندهم ادله تكفي تسجنك وتسجني

\وانا وش دخلني انا عبداً مأمور انت اللي تأمر وانا انفذ ناسي ياجابر وش صار لحصه

\ســــــــــالم لاعاد اسمعك تعيد هالموضوع

\نهاية الكلام دبر لي حل

\وش دخلني فيك

\اذا انا طحت بتطيح معاي

\لا مستحيل انا بنكر كل شي وبقول يتبلى ومن بيصدقون اخوهم وعمهم او اللي اعتدى على بنت عمهم

\هه نشوف ياجابر ..نشوف وطلع ورقه من جيبه وعطاها اياه وطلع

جابر قرا الورقه وانصدم


@@@@@@@@@@@@@@


وقت الصدمات وانكشاف الحقائق


احتماع العائله منزل العنود


الكل وصل عدى جابر


البنات بجهه الأمهات بجهه

والأباء بالمجلس الخارجي

عندهم

حيث الكل مجتمع

لحظة اعتراف سالم \ياجماعة الخير اسمعوني

الكل التفت له

{تذكير بالموجودين}

محمد تركي سلطان زياد بندر ميثم سعود سامي

سالم بربكه\انا سالم بن فهد زوج ديما بنت عبدالرحمن ادري تعرفوني لكني بقولكم شي سويته من زمان

وفي شخص اجبرني عليه ودي بس لو تنادون العنود

محمد\وليه تبيها؟؟؟

\وبعد خوات بندر

بندر \تبيهم يدخلون عند الرجال

\ادري صعبه بس الموضوع ضروري

الكل اانقلبت وجيهم

محمد\خلاص نادوها احنا كلنا اهل بندر كلم خواتك وعمتك

الكل بدى يطالع سالم بحقد

يالم \سامي يا ابوك

\سم يبه

\قوم ناد اختك

بصدمه\يبه وش تقول

\قم بلا كثرة حكي

قام سامي مستغرب من ابوه واللي يفكر فيه

البنات ما كانو اقل صدمه وخصوصاً رفيف هي ماتقربهم دخل ومتغطيين وجلسو جنب بعض

تذكير بالبنات

{العنود ياسمين بسمه وريف رفيف }

العنود كاشفه كل الموجودين يحلون لها\خير يابو سامي وش عندك

\الخير بوجهك ..اذا تذكرون قبل 15 سنه لما ولدت ام هالطيب ..واشر على بندر..كانت جايبه توأم صح

العنود\صح هالشي نعرفه

\و وحده منهم انخطفت بس بدون لا احد يدري صح

بندر\عمي جابر قال ماتت

سالم\هذا اللي كان جابر يبيكم تصدقونه لكن البنت انا اخذتها


الكل شهقو بصدمه


وكلهم عصبو


سالم\اسمعوني قبل ادري غلطان لكن مو انا السبب البنت خذتها وربيتها وانسجنت 12 سنه والسبب اللي صار لحصه تذكرون


العنود بصدمه\انت اللي سويتها


محمد وقف بغضب \وش تقول انت وش مصلحتك وش تبي جاي تفتخر بسواد الوجه ذا الحين


سالم\هدي يا ابو تركي واسمعني للأخر

بندر\ وش اللي صار ذاك الوقت وش صار لأمي

سالم\اللي يدري يدري واللي مايدري يسأل

اسمعوني البنت هذي هي قبالكم رفيف هي بنتكم

الكل اتجهت عيونم لها وهي ترتجف ابوي واخوي موهم وهالناس اهلي ليه ليه

بندر وقف\وش تقول انت

سالم\هذي اختك انت تذكر انهم توأم ماكنت صغير وقتها

بندر\وش اللي يضمني انها اختي

سالم\اكبر دليل الشبه اللي يوصل حد التطابق...اكشفي يابنت

بندر \وش تكشف انت بعد المكان مو مناسب

\مو تبي تتأكد

\بس مو كذا

محمد\ياعيال بسرعه فضو المكان

سالم\اكشفي

رفيف وهي شوي وتصيح\بس يبه

\انا مو ابوك اسمك مسجل باسم رفيف بنت عبدالله وهذا اخوك وهذا عمك

\ليه تقول كذا انا وش سويت لأجل ترميني لهم

بندر حاس بشي تجاهها\اذا ماتبين انتي حره

\وريف ممكن اتكلم

بندر لف عليها\تكلمي

\انا اقدر ابصم لكم بالعشره انها اختي بدون ماتكشف

الكل \كيف؟؟

وريف وقفت جنبها ومسكتها رفيف مسكتها بدون تفكير

انا اقولكم هي اختي وماراح اتخلى عنا ايش ماصار ويكفى الشبه

سالم\هذي الأوراق تثبت ..وعطاهم اياه .......

رفيف بدون شعور صرخت\ليه تسوي كذا ليه مايكفي عذبتني سنين مايكفي حرمتني

طفولتي مايكفي عاملتني مثل الخدم مايكفي قسوتك وانانيتك على الأقل كنت قلت لي اني

مو بنتك على الأقل كنت وقتها بعطيك العذر الحين جاي ترميني لهم ليه وقامت تصيح

بندر \ماعاش من يهينك وانا ولد ابوي

سالم\جابر اللي خلاني اسوي كل ذا

محمد\وش قاعد تقول نت

سالم\مو مصدقيني

بندر\وليه يسوي كذا اصلاً

سالم \اذا جا اسأله

لحظات ليدخل جابر \خير وش صاير ليه العيال بره ..شاف سالم وارتبك لف على محمد


محمد بغضب\جابر وش مهبب انت

\ولاشي سالم كذاب يكذب عليكم

\لاتكذب بنت اخوك ياكلب زوجته عياله وكل هذا ماسويت شي

دخلو العيال على اصواتهم

جابر بربكه\مو انا هذا سالم

سالم \انت اللي خططت ودبرت كل شي

عطيتني المليون وزوجتني بنت العنود لأجل اسكت

جابر\ماعندك اثبات على كلامك

\لا عندي لاتحسب اني غبي لأجل اثق فيك انت واحد ماتستاهل خنت اخوك واخذت حلاله ودمرت بيته

العنود والبنات يسمعون ودموعهم انهار

والأولاد بحالة صدمه هالكلام اول مره يسمعونه

بندر \وش سوى لكم ابوي طول عمره ما اذى احد عايش بحاله ليه قرب من جابر بقهر

وضربه بكس قوي وتفل عند رجله

جابر عصب وطالعه بحفد\انت عارف

{ معنى هالحركه حتى الضرب خساره فيك مهوب رجال يستهل احد يتعنى لأجله<هذا عندنا عند الناس ما ادري>}

سعود \وش سويت

بندر بقسوه ماتناسبه\يستاهل ما جاه

محمد\صحيح بس هذا عمك

جابر\خله ولد امه ولد حصيص اللي...

.ماكمل كلامه لأن بندر ضربه بكس ثاني ..مسكوه الشباب

يندر بقهر\قلت لك مليون مرهامي اشرف منك يالواطي

صوت هز كل من سمعه واصابهم بصدمه\بنــــــــــــدر

الكل لف عليه

بندر يتأتأ بالكلام اللي يشوفه شي مستحيل \يبه

عبدالله <<فديته ^_^>>\اي ابوك عبدالله ياجابر ..عبدالله يالعنود ...عبدالله اللي نسيتوه ..اللي جرحتوه وهو حي وجرحتوه وهو ميت


العنود بسرعه راحت له وحضنته ودموعها انهار\انت عبدالله اخوي ..عبدالله

عبدالله\اي اخوك

ياسمين بصدمه\بس انت ميت؟؟

\لا يابنتي مام ت حي واللي دفنتوه واحد غيري مو انا

بسمه راحت له وحضنته وهي تبكي بقوه لأول مره تضعف لهذي الدرجه محتاجه سند

محتاججه ابو تبي ترتاح \وينك يبه ليه تركتنا ليه

عبدالله حضنها بشوق وباس راسها

جا له بندر وضمه بكل قوته \حمدالله على سلامتك يبه وين كنت كل هالسنين اشتقنا لك

\انت داري خبرتك

بندر ابتعد بصدمه\انت اللي كنت ترسل لي

\اي انا اجل مين

محمد وصل عنده وخذاه لحضنه \حمدالله على سلامتك مو مصدق والله مو مصدق


الباقي كلهم حالتهم الصدمه وبالأخص جابر وسالم خايفين من اللي سووه

عبدالله \ الله يسلمك

ياسمين توها تصحى من الصدمه راحت له وضمته بقوه\كنت محتاجتك يبه وين كنت ؟؟انظلمت وانهنت وانذليت وانت بعيد عني

الكل بكى بكى تأثر الموقف اكبر منهم كلهم

عبدالله ضم بناته كل وحده غير عن الثانيه كل وحده تتميز بشي وصل لوريف \انتي وريف صح
وريف تطالعه باستغراب ماتعرفه ماعرفت ابو الا بندر طالعته

فهمها بندر وجا عندها\وريق هذا ابوي اللي كنتي تتمنينه من زمان روحي يللا

وريف ضمت بندر \مااقدر ما اعر فابو غيرك

عبدالله\ورفيف ماتبي تسلم بعد؟؟

رفيف حاله خاصه لازالت مصدومه من اللي سمعته فما كان منهاالا انها تنهار أي ابو انت

او هو؟؟أي اخو انت او هو ؟؟<طالعت لسامي وبندر

واحتى أي عائله <وبصراخ>انا وش سويت لكم وش سويت حرام عليكم وقامت تبكى بقهر
وريف ضمتها كانها تواسيها

عبدالله جا لها وضمها هي و وريف وحضنهم غصب \وربي اللي خلقني ورجعني بعد ما كنت بموت ما احد يأخذ حقكم غيري

بعدهم وراح لجابر اللي الى الان مصدوم

عبداللهججا وقتك يا اخوي جات لحظة هزيمتك مايهون علي لكنك السبب ...زوجتي

وتعذبت من وراك وانظلمت واغتصبت أي نعم اغتصبت والسبب انت وهالكلب<يقصد سالم>والحين لازم تدفع الثمن

سالم\تكفى يا ابو بندر تكفى ابوس رجليك (طاح عند رجلين عبدالله)سامحني سامحني

بعده عنه\لا وربي ما اسامحك اذيت زوجتي...ضربت بنتي ...سرقت حلالي انت وياه

والحين جاي تبي اسامحك لا والف لا اطلع من هنا ولاعاد اشوفك وبنت اختي تطلقها ..اي نعم تطلقها

سالم \وش دخلها هي زوجتي

\لا مو زوجتك تضربها وتذلها وتهينها مانرضاها هذي بنتنا طلقها احسن لك

سالم\بس..

عبدالله\بلا بس بلا خرابيط سو اللي قلت لك عليه والا السجن يبيك ناسي

سالم نزل راسه وسكت

عبدالله \وانت يا جابر ؟؟

جابر \.........

\اشوفك ساكت وين ظلمك ؟؟وين قوتك ؟؟وين جبروتك وقسوتك؟؟

جابر مايقدر يرد الى الان مو مستوعب مو مصدق وجود عبدالله كل اللي سواه كل شي رجع له ويتذكره

عبدالله\وش كان عذرك لما اذيت زوجتي بنت عمك وعيالي وش ذنبهم

جابر \كنت احبها ..احبــــــــــــها بس هي ماعبرتني كرهتك يا اخوي اخذت حبي

وحياتي المفروض انا اللي اخذها مو انت كانت لي ..لي

عبدالله\ لا يا جابر هي لي ومسميه لي والعنود لوليد بس طمعك انت واخوك هو اللي فرقكم

ابوي كان راضي بوليد زوج للعنود بس انت السبب لو يدري عمي احمد كان ماخلاك

تدوس بساطه مره ثانيه ...وربي خساره حتى وليد ولد عمك ماسلم من شرك

جابر\بس ..بس اسكت لاتكمل .......ثواني ليقع جابر مغمي عليه ويا لسخرية الموقف

اول من اسرع ليمسكه ....عبدالله حتى لو فعل جابر ابشع الأشياء

سيظل اخيه اللذي لايستغني غنه

@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 11-04-11, 01:50 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني

بعد عدة ساعات

عند الحريم

عبدالله دخل مع العنود

العنود تعرفه بنات اخوانه

العنود\ هذي بنتي ديما وسمر التوأم وهذي ندى وامآل ورهف

البنات سلمو عليه وهو البسمه مافارقته

العنود\وهذي بنت محمد غزلان وريم زوجة سعود

عبدالله\ما شاء الله عليكم ربي يرجع دلال بالسلامه

غزلان دمعت عيونها\امين
ريم\ امين

العنود مبتسمه\والحلوه هاذي رنيم خطيبة تركي وبنت جابر ...واحم هذولا خواتها غزل وبنين

رنيم سلمت وهي كاسره نظرتها وماتقدر تطالعه

عبدالله\ليه هالنظره يابنتي

رنيم \ما اقدر ارفع عيني بعينك مفتشله من اللي سواه لك ابوي

عبدالله رفع ذقنها بيده\لا يابنتي انتي عزيزه على قلبي واللي سواه ابوك مالك دخل فيه ما ابيك تنزلين راسك ارفعيه وافتخري انك من بنات الأميري

رنيم ابتسمت وباست راسه وجلست مع خواتها

جلس عبدالله وياسمين ماسكه يده وبالجهه الثانيه بسمه والعنود اما وريف ماسكه رفيف توأم والتقو ماقدرو يعبرون عن مشاعرهم تجاه بعض الا بعيونهم

عبدالله يكلم ياسمين\وين عيالك ماشفتهم

ياسمين بصدمه\انت تدري؟؟

\اي وانا اللي اجبرت حمد يطلقك

ياسمين ضمته بقوه \مشكور يبه مشكور ..ابتعدت وا نا اقول ليه غير رايه

عبدالله\وانتي يالعنود ؟؟

\وانا ايش مبسوطه انك عايش ..مبسوطه بك ...متفشله من عبدالرحمن واللي سواه ...مو عارفه احدد شعوري

بندر وصل \طريق ياولد

البنات تغطو

ياسمين\ادخل بندر حياك

بندر دخل وباس راس ابوه ولف لبسمه \وخري بجلس

بسمه وهي تشد على ذراع ابوها\ ما ابي روح هناك

بندر \افا انا بندر ..بس يحق لك جاك عبدالله بن حمد اللي ينسيك بندر وطوايفه بعد

عبدالله ابتسم ولا شعورياً قام حضنه \لا ياولدي انت ما احد ينساك رجال من ظهر رجال
الله يرحم امك عرفت تربيك صح

بندر بعد عن ابوه وباسر رأسه منحرج منه لأن قدام البنات \احم يبه طلعو عمي جابر من العمليات قبل شوي

عبدالله \وكيفه الحين؟؟؟

بندر بأسى\جاله شلل نصفي

رنيم اغمى عليها بحضن غزل الي قامت تصارخ الكل التفت عليهم

سمر راحت لها وفحصتها وكشفت وجهها

بندر شافها وغض البصر بسرعه

عبدالله بتوجس\كيفها الحين ؟؟؟

سمر\بخير خالي بس اغماء بسيط

عبدالله \الحمدالله يا الله يا ابو عدب الله نمشي ؟؟

بندر \يلا

طلعو وراحو المستشفى لجابر
@@@@@@@@@@@

بعد أيام امن الأحداث

اجتماع العائله الأسبوعي للمره الأخيره

منزل عبدالله بنت حمد

للمره الأولى الأجتماع هناك

عبدالله جالس مع العنود

العنود\ماقلت لي يا اخوي وين كنت طول هالفتره ؟؟

عبدالله لما ضربني عبدالرحمن طحت واغمى علي بس ما مت مثل ماكان هو يظن

مر علي واحد جزاه الله الف خير واخذني للمستشفى

وظليت كم يوم بعدها صحيت واخذوني لشرطه ليش وش صاير قالو لي انت متهم بكذا

وكذا قلت مو انا .....انا عبدالله بن حمد الأميري ما اسويها

قالو لا انت فلان بن فلان ومزور وسارق وما ادري ايش انا خلاص تنرفزت وماتحملت

وتهجمت على الظابط وضربته وهو انصاب وسجنوني بعدها بتهمة التعدي على رجل امن

ولأنهم يحسبوني هذا اللي انقذني واخذ كل اوراقي وعطاني اوراقه حكموني 14 سنه

والحمدالله انها كانت كذا وبس وهذا انا طلعت سليم الحمدالله

العنود\الحمدالله على سلامتك يالغالي بس باقي سنه وين قضيتها ليه مارجعت ؟؟

\ماكنت عارف كيف اواجهكم او كيف اقولكم

واصلاً ماكنت قادر القى لقمتي بعد ماطلعت لحد ما لقيت بندر بالصدفه ولحظتها <طالع لبندر بفخر >

كان بيوصل اخته طالع من المكتب وقتها لحقته لحد ما وصل البيت وظليت اراقبه خايف

يصير فيه شي مثل اللي صار لي بس هذا ولدي ذيب ماينخاف عليه

بندر ابتسم بأحراج ونزل راسه

بسمه\من قدك بندوري الغالي يمدحك

بندر\بـــــــســـــــمه خلاص عاد

عبدالله ابتسم\وبس هذا اللي صار معي

ياسمين \الحمدالله على سلامتك والله كملت فرحتنا لما عرفنا ناك عايش و موجود

عبدالله بنظره للتوأم\اذا كانو بناتي الحلوات مو مصدقات اني ابوهم
فرحتي ناقصه من غيرهم

بسمه وهي ماسكه بذراعه\لا يبه فرحتنا انك عايش فرحه ماكو مثلها انك موجود بحياتنا

هذا شي كثير (ما قدرت تكمل وقامت تصيح )

عبدالله حضنها بحنان\ليه البكى يا قلب ابوك ؟؟

\اشتقت اقول يبه انحرمت منها من طفولتي <حضنته بقوه>تكفى يبه لا تروح مره ثانيه

عبدالله ابتسم وهو يشوف الكل يمسح دموعه\انا شاء الله مابروح الا لقبري

كلهم \بسم الله عليك

@@@@@@@@@@
بعدها بساعه

دخل محمد وعائلته البنات راحو داخل وبقى محمد والعنود وعبدالله

محمد وهو منزل راسه(انكسار رجل قدام من هو اصغر منه امام من يمثل لهم قدوه اكبر دليل

على الأحساس بالذنب وتأنيب الضمير وعلى اشد الندم اللذي يشعر به )

محمد\تكفى طالبك يا اخوي تسامحني والله ما كنت ادري عن شي

عبدالله\مسموح يا اخوي ومايحتاج تعتذر انت اخوي الكبير وعضيدي بالدنيا ومثل ابوي

محمد حضن عبدالله والعنود بكت<<الله يخليكم لبعض >>

سلطان يحاول يخفف التوتر \ليه البكى يا عمه الحين بدل ماتفرحين ؟

العنود\والله فرحانه ..فرحانه من كل قلبي

تركي\الحريم لما يفرحون يبكون ولما يزعلون يبكونوكل وقت دموعهم جاهزه

العنود ابتسمت\لأن حنا حساسات ورقيقات

بندر\بذي ياعمه اشهد لك فيها وابصم بالعشره

سلطان وتركي \اووووووووووووووووووووووووووه

محمد شاف وجه العنود قلب احمر \خلاص يا عيال

الكل \هههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@@@




النــــــــــــــــهـــــــــــــــــايـــــــــــ ـه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 11-04-11, 01:52 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ههههههههه

ههههههههههههههههه

لا تصدقون مابعد نخلص بقى فصل


@@@@@@@@@@

الفصل الثالث والأخير
بعد 3 سنوات
1430
2009

منزل العنود للمره الأخيره

كلاً عايش حياته

العنود مثل ماهي تحب الكل وتخاف على الكل

سمر قريب بتتزوج وبيصدمكم من هو ؟

ندى وآمال لازالو مثل ماهم على نفس القلوب ونفس الطبع

رهف وامجد حاليا بالمدرسه

ديما تطلقت من سالم وعايشه مرتاحه مع اهلها

حمد كلكم بتسألون وش مصيره وش صار معه صح ؟؟؟؟

حمد جاه تليف كبدي بسبب الشرب ومنسدح بفراشه بعد ماسوى عمليه بالكبد صار له كم شهر وممنوع من الشرب والتدخين

@@@@@@

آمال دخلت وحطت صينية الغدى وجات بتروح وقفها صوته

حمد\ما جبتي لي ماي

آمال\ الحين اجيبه

\لازم كل يوم اقول صدق ما احد يعتمد عليكم بقر ماتفهمون

\حمد وبعدين لازم تغلط يعني ؟؟قلت لك الحين بجيبه

\وتطولين لسانك بعد <رمى عليها الكلينكس >برى يا حماره

آمال اخذت العلبه من الأرض ورمتها عليه \مافيه حمار وانت موجود وطلعت من عنده بسرعه
<بداخلها>حتى وهو بيموت حقير اوف منه اوف

العنود\ها عطيتي اخوك غداه

آمال بقهر\ يمه ليه دايم لازم انا ابتلش فيه خلي احد غيري يوديه له <جات وجلست

العنود\ ندى خوافه وديما مالها خلق وسمر كم اسبوع وتتزوج حرام تتشوه وما بقى الا انتي

ندى\بالعربي انتي كبش الفداء

آامل \مالت عليكم خوات الفقر ..الا يمه ولدك هذا ليه ما يأخذ عضه وعبره من اللي يصير له دايم اخلاقه زفت

العنود\قولي الله يعطيه العافيه ويقوم لنا بالسلامه هو ماكان كذا كله من ابوه

البنات\ الله يرحمه ويسامحه

العنود\قولو بسم الله واكلو

@@@@@@@@@@

عند حمد مره اخيره

اخذ الجوال ودق ثواني وجاه الرد

حمد\هلا ..الحمدالله وانتم...مو محتاجين شي ...متى راح تجون ...طيب ...لا مو محتاج شي

انا بخير ....ههههه عمر الشقي بئي ...لا هالكلام ما اقوله لأحد غيرك ..لأنك غير
.
..ادري مايصير .....طيب بوسي لي اياهم ...ههههههه ....لا ما ابيهم يجون اليوم
.
...تو اخذت دواي وما ابيهم يشوفوني تعبان ...طيب انتظركم ...... مع السلامه

<اخذ الصوره اللي تحت مخدته يطالعها هه مافي غيرك انتي اللي غيرتي في داخلي اشياء

كثير بس مستحيل مستحيل انسى سامحيني ياليتك جنبي الحين آآآآآآآآه من بعدك يالغاليه >

دخلت العنود في الوقت اللي هو دخل الصوره مكانها

العنود\وش عندك ؟؟

حمد\مالك دخل وبعدين ليه جايه

\اشوف اذا تبي شي

\لا انقلعي

\حمد وش هالكلام

\هذا كلامي اذا مو عاجبك لايكون

\استغفر الله بس ...المهم انت اخذت دواك

\الحين بأخذه طلعي ولا عاد تجوني الا اذا قلت لكم

\حاضر ..حاضر ..طلعت العنود مقهوره منه


@@@@@@@@@@@@@@@@@

منزل عبدالله بن حمد للمره الأخيره

ياسمين مع التوأم عبدالله وبندر (حاليا عمرهم 3 سنوات يجنون )

ومعها وريف وفيف وجالسين بالصاله

بسمه من المطبخ\وريف يا العله

وريف\ عله انتي وش تبين

بسمه طلعت من المطبخ \يا مال الوجع تعالي بسرعه ابغاك

وريف\رفيف مو كأنها تغلط

رفيف كلتمه الضحكه\هههه يمكن ما ادري

وريف رمتها بالخداديه\قومي قومي هناك ......لفت على ياسمين اختاه

ياسمين وهي تلاعب عبودي \نعم

وريف برجا كاذب \شوفي بسمه اذتني ومسويه لي قلق

ياسمين وهي تطالع بسمه وماسكه الضحكه\تستاهلين وياليت ينفع عاد ....دق جوالها وقامت ترد عليه

رفيف \ ههههههههههههههههههههههههههه فشلوها

وريف بقهر \اي ضحكي وش عليك انا اللي نعتله بها الأخوات ما اقول الا مـ.......

ما كملت قاطعها بندر وهو يمسكها \كم مره اقول لا تغلطين

وريف\ يا اخوي شفيك علي مناشبني على الكلمه الله يهديك

الكل \ههههههههههههههههههههه

بندر \وش اسوي لك من بدينا وانا اقول لا تغلطين على اللي اكبر منك وهذا حنا بنخلص وانتي ماتسمعين الكلام وش اسوي لك شوفي رفيف صيري مثلها

رفيف ابتسمت بأحراج

بسمه\ اقول اخي عزيزي تعال اغثني

بندر \ابشري بعزك وش تبين <مسوي فيها جدي

سحبته معها للمطبخ \جيب كرتون الأأندومي من فوق الدولاب

بندر \نعم نعم نعم .......هههههههههه قسم انك تحفه حسبت شي مهم فشلتينا انتي وكرتون الأندومي حقك

بندر الصغير جا له وهو ينطط \اندومي اندومي

بندر حمله \لعيونك انت بس بجيبه

دخل عبدالله \يا اهل البيت وينكم

بسمه ورفيف راحو له وحضنوه وجلسو يشتكون مع بعض

والباقي وقفو له احترام

بندر باس راس ابوه \اخبارك يالغالي

عبدالله وهو يحضن رفيف بخير دامكم بخير

ياسمين رجعت بعد ماقفلت الجوال حياك يبه اجلس

جلس عبدالله واخذ عبودي الصغير بحضنه \ ها بندر متى الزواج

بندر\لحد ما تخلص سمر دراستها

ياسمين\ مو كأنها بعيده شوي

بندر \ لا كلها سنه وشوي وتخلص

عبدالله \الله يوفقكم

بندر\ امين

وريف ورفيف\ ههههههههههههههههه

بسمه رمتهم بالخداديه \تستاهلون

عبدالله \وش فيكم

وريف وهي تضحك \بسمه لللحين مقهوره ع الأندومي

بسمه\ مالت على عقلك انتي وياها الحين اقوم اسويه ولا اشوف وحده منكم تقرب

الكل\هههههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@

وهذي نهايه عبدالله وبندر وعايلتهم نهايه يستحقونه السعاده تنكتب احيانا بعد ماربي يبتلي الأشخاص الطيبين اللي فيها
@@@@@@@@@

منزل جابر للمره الأخيره

غزل وبنين عند t.v
مزنه تجهز مع الخدم الغدى اليوم بيوصل زياد هو مسافر يكمل دراسات عليا بأمريكا وراجع هالأسبوع اجازته

مزنه\غزل .....يا غزل تعالي انتي واختك

مزنه من المطبخ/غزل ياغزل تعالي انتي واختك

بنين/غزل امي تبيك

غزل بصراخ/نعم يمه

مزنه/ تعالي

غزل راحت لها /نعم يمه

مزنه/نعامه .....روحي مع اختك وشوقي غرفة اخوك اذا محتاجه شي او ناقصها شي

غزل بملل/يمه مافيه الا انا يعني

مزنه/روحي لا اعلم اخوك عليك

غزل بتأفف/حاضر ..حاضر

سعود نزل شايل ولده خالد وريم شايله بنتها الدانه (عمرهم سنه ونص توأم يأخذو

العقل سمى الولد على اسم اخوه وريم سمت البنت على اعز صاحباتها )

سعود /خير يمه وش فيكم

مزنه اخذت خالد منه /خواتك ذبحوني مايسمعون الكلام بس جالسين قبال التلفزيون

ريم /يا خالتي لا تعبين عمرك معهم قولي لي وانا اسوي كل اللي تبين

مزنه/ماتقصرين يا بنيتي يكفي انك شايله نص البيبت على راسك وعيالك زود بعد

ريم بحيا /عادي خالتي هذا مثل بيتي وذولا عيالي

سعود يطالعها بنظره/أصيله يا ريمي أصيله

ريم/سعـــــــــــــود

سعود/هههههههههههه

مزنه/هههههههه الله يديم عليكم يا عيالي

بنين وهي نازله /يمه ابوي يبيك

مزنه/متى صحى ؟؟؟

غزل /من شوي

سعود/ انا بروح له اليوم ما شفته

ريم /بروح معاك اصبر .....لفت للبنات خذو الدانه

خذتها غزل وريم راحت مع سعود

سعود /ابوي هالأيام مو عاجبني دايم حزين وزعلان

/حبي لا تضايق عمرك اكيد بيكون كذا بعد ما كان الكل بالكل والكل يحترمه ويقدره

ويوقف له احترام صار كذا على الأقل الحين احسن من قبل

على الأقل صار يتكلم

سعود/ صادفه بس والله متضايق لأجله

دخلو وسلمو عليه وجلسو يسولفون عنده ساعه

جابر/وين خالد ؟؟

ريم/ عمي تبيني اجيبه لك ؟
جابر/ أي والدانه

سعود/ والدانه بعد يلا ريم روحي هاتيهم

ريم قامت /الحين

سعود بعد ماطلعت ريم /يبه محتاج شي ودك في شي

جابر/عبدالله خله يجي ........قوله يجي ابغاه تكفى (مسك يد سعود )تكفى يا ولدي

سعود /اخاف مايرضى يبه انا قلت له وما رضى

جابر/حاول معه الله يخليك

سعود/حاضر يبه انت بس لاتضيق خلقك عمب عبدالله قلبه طيب هو دايم يسألأ عنك بس ما هو راضي يجي

ريم دخلت/وهذا خلودي وصل

غزل/انا ابي اعرف وش دخلني بسيابيلك لازم تأذيني معك

ريم/غزل حبيبتي انتي مشكوره

جابر اخذ خالد بحضنه وخالد يضحك / هاتو الدانه والله انها دانه اسم على مسمى مثل امها

ريم عطته اياها واخذت خالد لأنه مايقدر يمسكهم الأثنين

دقايق وسمعو اصوات وزغاريد

بنين جات بسرعه / زياد وصل

كلهم قامو يسلمون عليه وتركو جابر لحاله (بداخله

هذي اخرتها يا جابر ماتقدر تسوي شي عاجز ولا احد مهتم فيك ولا احد يعبرك الا

لأجل سعود وين ظلمك وجبروتك وقوتك وقسوتك كلها راحت مابقى الا العجز والضعف

وهذي نهاية جابر والظلم يمكن ربي عاقبه بالدنيا عشان يرحمه بالأأخره من يدري


@@@@@@@@@@@@@@@@@


منزل محمد بن حمد للمره الأخيره


تركي جالس بالصاله مع رنيم و ولده الصغير محمد عمره سنتين بس ومعاه امه

وابوه اللي تغيرو محمد صار شخص قيادي ومايهزه الريح اما تركي عرف ان الظلم

ماينفع وصار قلبه متعلق بزوجته واخواته

وامه صارت تهتم اكثر ببيتها وعيالها


ثواني ودخل سلطان ورنيم حطت الشيله على راسه سلم على امه وابوه وجلس معهم

سلطان قريب يتزوج وماراح تصدقون من هي (نورا بنت خالد ) قلت لكم ذكروها لنا معها سالفه ^_*

نزل ميثم اللي تغير...... درجه من بعد وفاة غيث ((اعز اصحابه تغير كثير صار

انسان حزين من مات ..غيث كان سبب ضحكته هو صديق الطفوله

كان سبب ضحكته هو صديق الطفوله يعرفه قبل الكل من طفولتهم مع بعض

وبالأخير يموت بسببه وهذي نهاية ميثم اللي اخذ بيها اقسى دروس الحياه فقد

الصاحب ) وجلس معهم بهدوء

نزلت غزلان وهي تدندن

تركي\دوم البسمه ان شاء الله

غزلان وهي تجلس جنبه\آآآآآآآآمين

سلطان \فرحينا معك

غزلان\حلمت ان دلال رجعت وحنا جالسين نتغدى مع بعض

الكل انقلب وجهه على هالطاري

رنيم تحاول تخفف التوتر\ان شاء الله بترجع

دق جوال محمد ورد عليه \نعم....اب نعم معك محمد الأميري...اي ....(محمد وقف

فرحان )...احلف ...متأكد انت ...الحين اجيك ..سكر منه الحمدالله الحمدالله يارب

غزلان بأمل\خير يبه فرحنا


محمد الفرحه مو سايعته \ لقو دلال ...لقوها


الكل شهق بفرحه وما عادت وجيهم توقف من الابتسام


ناديه مسكته \متأكد انت متأكد ؟؟؟؟؟


محمد\قالو تعال تعرف عليها واستلمها ..الحين بروح ويارب تكون هي


غزلان والدموع بعيونها \كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللوش قلت لكم قلت لكم


تركي بفرحه \وش تنتظرون يلا


طلع محمد وتركي وسلطان وميثم بس رجعهم محمد وراح لحاله محتاج وقت يستوعب


غزلان ترقص هي ورنيم وتركي قام معهم بعد


غزلان جلست وحضنت امها وهي تبكي قلت لكم قلت انا عايشه وقامت تبكي من قلب مشتاقه لها يمه مشتاقه لها موت


حضنتها ناديه والدموع بعينها ورنيم جلست جنبها تهديها


غزلان مسحت دموعها بروح اجهز غرفتها وقامت بسرعه


<اخيرا يا دلال بترجعين انا ما حركت اغراضك كلهم نفس ماحطيتيهم ونفس ترتيبك


اشتقت لك شريت هدية عيد ميلاك كل سنه واحتفضت فيها شغلت شمعه لك كل سنه واخليها


لحد ماتطفي جمعت لك كل الأعداد لمجلتك ادري راح تفرحين فيها مو كذا وشريت لك فستان


لزواج سلطان راح نلبسه مع بعض مثل ما اتفقنا >>دخلت الغرفه ودارت فيها كثير



@@@@@@@


بعد ربع ساعه الكل بالصاله ينتظر رجعت محمد


انفتح الباب وغزلان كانت نازله من فوق على طول طارت لعند ابوها والفرحه مو سايعتها



غزلان\وينها يبه وينها <وصار تطالع با الباب بس للأسف ما لقت احد ناظرت في ابوها بخوف


وناظرتهم كلهم شافتهم واقفين بحزن الدمعه خنقتها مستحيل يكون نفس كل مره


غزلان بامل كاذب تكذب بيه على نفسها \يبه لاتقول انك خليتها بالسياره عشان نستعد لشوفتها


الله يخليك يبه <تعلقت بيده >يبه تعال خذني لها انا اشتقت لها وهي بعد <وصارت تسحبه ودموعها تنزل بدون شعور وصوتها يرتجف >


قولها غزلان تعبت من غيرك مشتاقه لك قولها يبه انت تدري اني ابغاها صح وهي بعد يلا يبه


محمد ما قدر وحضنها والكل صار يمسح دموعه


غزلان بعدت عن حضنه وصارت تمسح دموعها بقوه تجرح ورد خدودها \وش فيك يبه ودني لها الله يخليك



تركي قرب منها \غزوله يا قلبي <بيمسك يدها بس هي سحبتها >


\لا تركي هي بترجع وبنحظر عرس سلطان مع بعض وبنلبس نفس الفستان مو كذا يمه <والتفت على امها لقت رنيم ماسكتها وتسندها


راحت لها \يمه وش فيك ليش كذا قومي الحين دلال بترجع


سلطان ماتحمل وصرخ بقوه هزت البيت هز \غزلان دلال ما راح ترجع....دلال ماتت خلاص انسيها


غزلان ما قدرت تسوي شي الا انها تنزل على الأرض وتبكي بحرقة قلب


وبكذا
تكون النهايه
تمت


@@@@@@@@@@@@@@


النهايه يالغوالي

ادري تأخرت كثير

وانتم انتظرتو كثير

ما ادري روايتي مو حلوه انا مو عاجبتني وماكنت راح اكملها

بس لعيونكم يا الغلا كملتها

اعذروني على كل تقصير وكل تأخير < أي هين والله يذبحونك هع

اشكركم كثير على متابعتكم وربي تنورني دوم

اشكر اختي رمل الشواطي فيه فرق مو رمل الشواطئ صديقتي

اشكر كل القراء والمتابعين

واشكر بالذات
كل وحده مرت على روايتي ونورتني بردها

والعزيزه الغاليه على قلبي واللي دوم معي نور القمر الأبيض مع انها حسود وما ردت على
روايتي <<بتنجلد

واتمنى اشوف ردودكم ^_*


بايات يا اغلى الناس


وسامحوني على التأخير

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 10:49 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234171
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: يتيمة أبوها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يتيمة أبوها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكووووووووووووووووووورة على الرواية

 
 

 

عرض البوم صور يتيمة أبوها   رد مع اقتباس
قديم 20-02-12, 04:26 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,029
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كتير حلوة يسلموا

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ضاقة و لا أدري, ليلاس, البقاء, البكاء, الظلم و الألم, القسم العام, دنيا ظالم, في قلوب عاشت انواع الظلم, قصص و روايات, قصه مكتملة, قصه الألم و البكاء و بقاء الاحزان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية