كاتب الموضوع :
ضاقت ولا ادري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـــــــــــــــــــزء العشرون والأخير
الفصل الأول
ميثم مع الشله {راشد +غيث+نايف}جالسين بأستراحتهم اليوم عيد ميلاد ميثم
يلعبون بالألعاب الناريه<الطراطيع <الشراقي <كلاً ولهجته عاد
غيث\ميثم ..ميثم
ميثم\ها خير وش فيك
راشد\بالله شوف رشود وش لابس
ميثم\ههههههههههههههههههههه.رشود يالخبل شتسوي
راشد ارتبك\ها ما اسوي شي
ميثم\كاشفينك اعترف
غيث\بالله ذي حاله
راشد وهو يعدله\عجبكم مو <لابس تي شرت اصفر فاقع مره ومايناسبه ابد>
نايف\ترى مصدق نفسك بالحيل انت
راشد\يحق لي مو صاحبي ميثم بن محمد الأميري
ميثم انحرج\احم لاداعي لاداعي احرجتو تواضعي
غيث بها الحضه رمي واحد على ميثم بس ماجاه
ميثم انقهر وقام يلحقه وهو اتخبى حنب الشجر رماه عليه بس ماجاه لأنه انسدح بالأرض من كثر الضحك وسكت
هم فطسو عليه ضحك بعدها ماسمعو له صوت
ميثم جلس\غيث اطلع
نايف\تعال ورنا الفشيله
راشد\خله يخبي وجهه عنا
دقائق مرت وماسمعو صوته
قام ميثم \غيث وش فيك
لحقه راشد ونايف لأنه مو من عادته ما يرد عليهم
لكــــــــــــــن اللي يشوفونه ..وش صار ؟؟؟
نزل له ميثم وهو مصدوم ومعه نايف
نايف \غيوث قوم بالله قوم
ميثم \بسرعه سيله معي ..راشد قرب السياره
شالوه وطيران لأقرب مستشفى لتحل فاجعتهم ..غيث مــــــــــــــــــــــات
ايام مرت احزان الالام قلبت حال شلة المرح من النقيض للنقيض
فقدو غيث صاحبهم بسبب طيشهم وتهورهم
ميثم بغرفته فاقده بالحيل كانو اعز اثنين مثل الأخوان واكثر هو اقرب واحد له
راح تفكيره وقت اللي صار راح له ولقاه مرمي على الحصى وراسه مجروح وينزف وعيونه
مفتوحه وشكله ودع من اول ماطاح ولما خذوه للمستشفى طلع ميت
لحظتها انهارت حصون قوته اختفت وتلاشت ضحكته الى هذا اليوم
وكانت هذي نهايه لميثم وعدم مبالاته وبها اخذ اقسى دروس الحياه فقدان الصاحب
بس انتظرو النهايه مابعد تكتمل
@@@@@@@@@@@@@
من ذكريات الماضي (((من صفحات الذاكره
لأخر مره
قبل 15 سنه
بعد اختطاف بنت عبدالله
منـــــــــــــــــزل سالم
ام سامي نوريه\وش اسوي بهالبلوه؟؟
\ربيها صدقيني بيجيك خير كثير من وراها
\طيب بس شرط النص بالنص
\اكيد افا عليك
\وش اسمها
\جابر قال رفيف
\خلاص بس ماراح اميزها عن ولدي حالها حال سامي ويمكن اقل
\ومن قال خليها لحد ماتكبر وتصير خدامه تحت رجلك
\ههههههاي والله صادق
\هههههههه يلا انا رايح ..سلام
\سلام اشوفك بعد 15 او 20 سنه
\انتظرك
\وانا بعد
لكن مشيئة الله ابت وتوفت زوجة سالم بعد 10 سنوات وظلو عياله عند جدهم لحد ما توفى
بعدها سامي اخذ اخته ورجعو لبيتهم القديم وهم يحاولون يعتمدون على نفسهم
وهو ماكان يدري انها مو اخته ويستغرب لما ابوه يطلب منه يأذيها ويعذبها
وهي ماكانت تدري انها مو بنته ماتدري ليه يعاملها كذا
اما حصه فقدت الأمل من بنتها طبعاً
والكل عرف انهم توأم ووحده ماتت واللي نشر هالكلام جابراخذ حلال عيال اخوه وحرمهم كل شي
والعنود كانت تساعدهم بالللي تقدر عليه لحد مابندر كبر وصار يصرف عليهم
@@@@@@@@@@@@
عوده للأحداث
قبلها بالمستشفى
العنود تزو حمد ام وماتقدر قلبها مايطاوعها
جالسه تتأمله وش الغلط اللي سويته بدنيتي لأجل ربي يعاقبني بهالولد ليه ربي ابتلاني
بك
تمنيتك تكون غير بس الظاهر تربيت ابوك لك هي السبب آه ياحمد الله يهديك
{وقفه خارج النص }
حمد ماكان كذا ولاكان انسان منحط الا لما اخذه ابوه معه يشرب ويسكر وهو ماكان راضي
بس ابوه اجبره وهناك اعتدى عليه واحد من اصدقاء ابوه ....
وابوه ما يدري وتكونت عنده عقده وحقد على المجتمع ظل يعني لحاله بدون ما احد يدري
حمد كان ساب عادي وله طموحه مثل الكل وكان مايترك صلاته بالمسجد ويحاول يبعد عن ابوه
بس ابوه كان مصر عليه يشرب معه لحد ماصار الي صار وقام يشرب لعل وعسى ينسى
صار يكره كل شخص يعرفه اولهم امه لأنها ماحاولت تدافع عنه وهذا بأعتقاده
وكان يحس انه لازم يحط اللوم على احد فحطه على امه لأنها قرب الناس له والى الان ما احد درى
{عوده للأحداث}
حمد صحى ولقى العنود نايمه عنده ابتسم بسخريه كذا كنتي تسوين لما كنت صغيربعدها
نسيتني هه جايه تعوضين \هيه انتي
العنود انتبهت\انت صحيت
\لا نمت شايفتني اكلمك اكيد صحيت
\الحمدالله على سلامتك
\الله لايسلمهم انتي ليه جايه ومن جابك؟؟
\جايه اشوف ولدي والا حرام وبندر هو اللي وصلني
\اهااا احين صرت ولدك ..الا قولي جايه تكملين جريمتك ناتي وولد اخوك وتقتلوني
\حمد وش هالكلام لو ماسويت كذا كنت بتذبحه وبيذبحونك بداله ترى بندر غالي عند
الكل
\اكيد مو هذا ولد عبيد وحصيص حبيبة خالي جابر واخت هه حبيب قلبك
عصبت\حمد صدق انك قلبل ادب وماعرفت اربيك ..وقامت بتطلع
\هه سلمي لي على شريكك الثاني بنــــــــــــدر الغالي قالها بسخريه
طالعته العنود بقهر وطلعت ليه ياحمد تحاول تجرحني بأي طريقه ليه ناسي اني امك
الله يسامحك ياولدي الله يامحك دقت للسواق ياخذها مع انها تبي تظل معاه بس هو ؟؟
@@@@@@@@@@@@@
عوده
اليوم
سالم بشركته اللي افتتحها
اتصال مزعج ازعج هدوء المكتب
رد\سالم للنقل معك سالم
\مرحبا سالم
\نعم من معاي
\واحد ماتعرفه..اقول سالم ماودك ترجع بنت عبدالله الأميري
صدمه\اي بنت
\رفيف اللي اخذتها من المستشفى قبل 15 سنه
\وش تقول انت ؟؟من انت ؟؟
\رجعها قبل ماتندم وصدقني هالمره مايكفي السجن الا الأعدام ويالله
\وش هالخرابيط رفيف بنتي ربيتها سنين وتعبت عليها وجاي تقول رجعها
\اي ربيتها وانت معذبها ليومك هذا رجعها قبل ماتندم ..وسكر بوجهه
\الو من انت رد الو ..من وين جات لي هالمصيبه مافبه الا جابر هو اللي ورطني
@@@@@@@@@@@@@
شركة جابر
سالم دخل عليه بكل عصبيه
جابر\خير خير وش عندك بعد
\بنت اخوك
\اي اخو ؟؟
\بنت عبدالله رفيف تذكرها
\وش ذكرك بيها بعد كل هالسنين
\واحد دق علي وهددني وقال لازم ارجعها
\وان اوش يدريني عنها وش دخلني فيها
\علينا يا جابر حنا طابخيناها سوا
\هه لا يا بابا انت اللي طابخها لحالك انا مادخلني ولا عمري شفتها
\هالكلام مايمشي علي بنت اخوك لازم ترجع
\وبالله من وين تبيني اجيبها بعد بعد كل ذا السنين
\من وين ناسي انها عندي
\وشو عندك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
\اي عندي
جابر مسكه من ياقة ثوبه \وش تقول انت انا ماقلت لك ودها دار الرعايه ا واي مكان المهم مايلقونها
بعده عنه\اوف اللي صار صار والحين حصه ماتت
\بس عيالها عايشين واخوانها موجودين
\اخوانها ما اسألأو قبل بيسألون الحين
\ما سألو لأنها ماتقول ماتنطق بس عيالها بيقولون وعندهم ادله تكفي تسجنك وتسجني
\وانا وش دخلني انا عبداً مأمور انت اللي تأمر وانا انفذ ناسي ياجابر وش صار لحصه
\ســــــــــالم لاعاد اسمعك تعيد هالموضوع
\نهاية الكلام دبر لي حل
\وش دخلني فيك
\اذا انا طحت بتطيح معاي
\لا مستحيل انا بنكر كل شي وبقول يتبلى ومن بيصدقون اخوهم وعمهم او اللي اعتدى على بنت عمهم
\هه نشوف ياجابر ..نشوف وطلع ورقه من جيبه وعطاها اياه وطلع
جابر قرا الورقه وانصدم
@@@@@@@@@@@@@@
وقت الصدمات وانكشاف الحقائق
احتماع العائله منزل العنود
الكل وصل عدى جابر
البنات بجهه الأمهات بجهه
والأباء بالمجلس الخارجي
عندهم
حيث الكل مجتمع
لحظة اعتراف سالم \ياجماعة الخير اسمعوني
الكل التفت له
{تذكير بالموجودين}
محمد تركي سلطان زياد بندر ميثم سعود سامي
سالم بربكه\انا سالم بن فهد زوج ديما بنت عبدالرحمن ادري تعرفوني لكني بقولكم شي سويته من زمان
وفي شخص اجبرني عليه ودي بس لو تنادون العنود
محمد\وليه تبيها؟؟؟
\وبعد خوات بندر
بندر \تبيهم يدخلون عند الرجال
\ادري صعبه بس الموضوع ضروري
الكل اانقلبت وجيهم
محمد\خلاص نادوها احنا كلنا اهل بندر كلم خواتك وعمتك
الكل بدى يطالع سالم بحقد
يالم \سامي يا ابوك
\سم يبه
\قوم ناد اختك
بصدمه\يبه وش تقول
\قم بلا كثرة حكي
قام سامي مستغرب من ابوه واللي يفكر فيه
البنات ما كانو اقل صدمه وخصوصاً رفيف هي ماتقربهم دخل ومتغطيين وجلسو جنب بعض
تذكير بالبنات
{العنود ياسمين بسمه وريف رفيف }
العنود كاشفه كل الموجودين يحلون لها\خير يابو سامي وش عندك
\الخير بوجهك ..اذا تذكرون قبل 15 سنه لما ولدت ام هالطيب ..واشر على بندر..كانت جايبه توأم صح
العنود\صح هالشي نعرفه
\و وحده منهم انخطفت بس بدون لا احد يدري صح
بندر\عمي جابر قال ماتت
سالم\هذا اللي كان جابر يبيكم تصدقونه لكن البنت انا اخذتها
الكل شهقو بصدمه
وكلهم عصبو
سالم\اسمعوني قبل ادري غلطان لكن مو انا السبب البنت خذتها وربيتها وانسجنت 12 سنه والسبب اللي صار لحصه تذكرون
العنود بصدمه\انت اللي سويتها
محمد وقف بغضب \وش تقول انت وش مصلحتك وش تبي جاي تفتخر بسواد الوجه ذا الحين
سالم\هدي يا ابو تركي واسمعني للأخر
بندر\ وش اللي صار ذاك الوقت وش صار لأمي
سالم\اللي يدري يدري واللي مايدري يسأل
اسمعوني البنت هذي هي قبالكم رفيف هي بنتكم
الكل اتجهت عيونم لها وهي ترتجف ابوي واخوي موهم وهالناس اهلي ليه ليه
بندر وقف\وش تقول انت
سالم\هذي اختك انت تذكر انهم توأم ماكنت صغير وقتها
بندر\وش اللي يضمني انها اختي
سالم\اكبر دليل الشبه اللي يوصل حد التطابق...اكشفي يابنت
بندر \وش تكشف انت بعد المكان مو مناسب
\مو تبي تتأكد
\بس مو كذا
محمد\ياعيال بسرعه فضو المكان
سالم\اكشفي
رفيف وهي شوي وتصيح\بس يبه
\انا مو ابوك اسمك مسجل باسم رفيف بنت عبدالله وهذا اخوك وهذا عمك
\ليه تقول كذا انا وش سويت لأجل ترميني لهم
بندر حاس بشي تجاهها\اذا ماتبين انتي حره
\وريف ممكن اتكلم
بندر لف عليها\تكلمي
\انا اقدر ابصم لكم بالعشره انها اختي بدون ماتكشف
الكل \كيف؟؟
وريف وقفت جنبها ومسكتها رفيف مسكتها بدون تفكير
انا اقولكم هي اختي وماراح اتخلى عنا ايش ماصار ويكفى الشبه
سالم\هذي الأوراق تثبت ..وعطاهم اياه .......
رفيف بدون شعور صرخت\ليه تسوي كذا ليه مايكفي عذبتني سنين مايكفي حرمتني
طفولتي مايكفي عاملتني مثل الخدم مايكفي قسوتك وانانيتك على الأقل كنت قلت لي اني
مو بنتك على الأقل كنت وقتها بعطيك العذر الحين جاي ترميني لهم ليه وقامت تصيح
بندر \ماعاش من يهينك وانا ولد ابوي
سالم\جابر اللي خلاني اسوي كل ذا
محمد\وش قاعد تقول نت
سالم\مو مصدقيني
بندر\وليه يسوي كذا اصلاً
سالم \اذا جا اسأله
لحظات ليدخل جابر \خير وش صاير ليه العيال بره ..شاف سالم وارتبك لف على محمد
محمد بغضب\جابر وش مهبب انت
\ولاشي سالم كذاب يكذب عليكم
\لاتكذب بنت اخوك ياكلب زوجته عياله وكل هذا ماسويت شي
دخلو العيال على اصواتهم
جابر بربكه\مو انا هذا سالم
سالم \انت اللي خططت ودبرت كل شي
عطيتني المليون وزوجتني بنت العنود لأجل اسكت
جابر\ماعندك اثبات على كلامك
\لا عندي لاتحسب اني غبي لأجل اثق فيك انت واحد ماتستاهل خنت اخوك واخذت حلاله ودمرت بيته
العنود والبنات يسمعون ودموعهم انهار
والأولاد بحالة صدمه هالكلام اول مره يسمعونه
بندر \وش سوى لكم ابوي طول عمره ما اذى احد عايش بحاله ليه قرب من جابر بقهر
وضربه بكس قوي وتفل عند رجله
جابر عصب وطالعه بحفد\انت عارف
{ معنى هالحركه حتى الضرب خساره فيك مهوب رجال يستهل احد يتعنى لأجله<هذا عندنا عند الناس ما ادري>}
سعود \وش سويت
بندر بقسوه ماتناسبه\يستاهل ما جاه
محمد\صحيح بس هذا عمك
جابر\خله ولد امه ولد حصيص اللي...
.ماكمل كلامه لأن بندر ضربه بكس ثاني ..مسكوه الشباب
يندر بقهر\قلت لك مليون مرهامي اشرف منك يالواطي
صوت هز كل من سمعه واصابهم بصدمه\بنــــــــــــدر
الكل لف عليه
بندر يتأتأ بالكلام اللي يشوفه شي مستحيل \يبه
عبدالله <<فديته ^_^>>\اي ابوك عبدالله ياجابر ..عبدالله يالعنود ...عبدالله اللي نسيتوه ..اللي جرحتوه وهو حي وجرحتوه وهو ميت
العنود بسرعه راحت له وحضنته ودموعها انهار\انت عبدالله اخوي ..عبدالله
عبدالله\اي اخوك
ياسمين بصدمه\بس انت ميت؟؟
\لا يابنتي مام ت حي واللي دفنتوه واحد غيري مو انا
بسمه راحت له وحضنته وهي تبكي بقوه لأول مره تضعف لهذي الدرجه محتاجه سند
محتاججه ابو تبي ترتاح \وينك يبه ليه تركتنا ليه
عبدالله حضنها بشوق وباس راسها
جا له بندر وضمه بكل قوته \حمدالله على سلامتك يبه وين كنت كل هالسنين اشتقنا لك
\انت داري خبرتك
بندر ابتعد بصدمه\انت اللي كنت ترسل لي
\اي انا اجل مين
محمد وصل عنده وخذاه لحضنه \حمدالله على سلامتك مو مصدق والله مو مصدق
الباقي كلهم حالتهم الصدمه وبالأخص جابر وسالم خايفين من اللي سووه
عبدالله \ الله يسلمك
ياسمين توها تصحى من الصدمه راحت له وضمته بقوه\كنت محتاجتك يبه وين كنت ؟؟انظلمت وانهنت وانذليت وانت بعيد عني
الكل بكى بكى تأثر الموقف اكبر منهم كلهم
عبدالله ضم بناته كل وحده غير عن الثانيه كل وحده تتميز بشي وصل لوريف \انتي وريف صح
وريف تطالعه باستغراب ماتعرفه ماعرفت ابو الا بندر طالعته
فهمها بندر وجا عندها\وريق هذا ابوي اللي كنتي تتمنينه من زمان روحي يللا
وريف ضمت بندر \مااقدر ما اعر فابو غيرك
عبدالله\ورفيف ماتبي تسلم بعد؟؟
رفيف حاله خاصه لازالت مصدومه من اللي سمعته فما كان منهاالا انها تنهار أي ابو انت
او هو؟؟أي اخو انت او هو ؟؟<طالعت لسامي وبندر
واحتى أي عائله <وبصراخ>انا وش سويت لكم وش سويت حرام عليكم وقامت تبكى بقهر
وريف ضمتها كانها تواسيها
عبدالله جا لها وضمها هي و وريف وحضنهم غصب \وربي اللي خلقني ورجعني بعد ما كنت بموت ما احد يأخذ حقكم غيري
بعدهم وراح لجابر اللي الى الان مصدوم
عبداللهججا وقتك يا اخوي جات لحظة هزيمتك مايهون علي لكنك السبب ...زوجتي
وتعذبت من وراك وانظلمت واغتصبت أي نعم اغتصبت والسبب انت وهالكلب<يقصد سالم>والحين لازم تدفع الثمن
سالم\تكفى يا ابو بندر تكفى ابوس رجليك (طاح عند رجلين عبدالله)سامحني سامحني
بعده عنه\لا وربي ما اسامحك اذيت زوجتي...ضربت بنتي ...سرقت حلالي انت وياه
والحين جاي تبي اسامحك لا والف لا اطلع من هنا ولاعاد اشوفك وبنت اختي تطلقها ..اي نعم تطلقها
سالم \وش دخلها هي زوجتي
\لا مو زوجتك تضربها وتذلها وتهينها مانرضاها هذي بنتنا طلقها احسن لك
سالم\بس..
عبدالله\بلا بس بلا خرابيط سو اللي قلت لك عليه والا السجن يبيك ناسي
سالم نزل راسه وسكت
عبدالله \وانت يا جابر ؟؟
جابر \.........
\اشوفك ساكت وين ظلمك ؟؟وين قوتك ؟؟وين جبروتك وقسوتك؟؟
جابر مايقدر يرد الى الان مو مستوعب مو مصدق وجود عبدالله كل اللي سواه كل شي رجع له ويتذكره
عبدالله\وش كان عذرك لما اذيت زوجتي بنت عمك وعيالي وش ذنبهم
جابر \كنت احبها ..احبــــــــــــها بس هي ماعبرتني كرهتك يا اخوي اخذت حبي
وحياتي المفروض انا اللي اخذها مو انت كانت لي ..لي
عبدالله\ لا يا جابر هي لي ومسميه لي والعنود لوليد بس طمعك انت واخوك هو اللي فرقكم
ابوي كان راضي بوليد زوج للعنود بس انت السبب لو يدري عمي احمد كان ماخلاك
تدوس بساطه مره ثانيه ...وربي خساره حتى وليد ولد عمك ماسلم من شرك
جابر\بس ..بس اسكت لاتكمل .......ثواني ليقع جابر مغمي عليه ويا لسخرية الموقف
اول من اسرع ليمسكه ....عبدالله حتى لو فعل جابر ابشع الأشياء
سيظل اخيه اللذي لايستغني غنه
@@@@@@@@@@@@@
|