كاتب الموضوع :
ضاقت ولا ادري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع عشر
منزل العنود بنت حمد
جابر \ها وش قلتي
العنود\قلت مو موافقه
\طيب انتي حره بس اذا جا بكره ولقيتي نفسك بالسجن مالي دخل فيك
العنود اخترعت\وش تقول انت
\اللي سمعتيه اقولهم وش صار لأبوي وليه مات ومن السبب وبعدها عادي ظلي بالسجن سنه سنتين ثلاث عادي
العنود مصدومه منه\تهددني
\اعتبريه مثل ماتبين
\جابر اطلع من بيت
\بيت ابوي والا ناسيه ,,صدق يقتاون القتيل ويمشون بجنازته .....عندك مهله يومين بس
\ما قتلته انت ماتفهم
\بس هذي الحقيقه
\اي حقيق اللي تكلم عنها
المهم فكري زين ...وطلع وتركها بدوامة الأفكار والذكريات
***********************
ديما مع سمر وندى بالغرفه
ديما جنبها وتهديها\سمور هدي
سمر \مو قادره احس ان نهايتي قربت
ديما \طيب وش رايك انا اخذه
احسه شي يعني
سمر خبطتها بالمخده \ياغبيه تدفنين عمرك معاه وش هالتفكير
ديما \عادي
ندى\هذا زواج مو لعبه وبعدين وش يضمنك ما يكون هالسالم مثل عمك جابر ويمكن اكثر
ديما ارتعبت من الفكره بس تكابر \اي عادي اخذه واغيره
آمال دخلت\خير وش صار
سمر\الى الان ماصار شي
ندى\واختك الخبله تبي تاخذه
آمال\اي اخت ..لايكون ديموه
ديما\اي انا موعاجبك
\آمال\اكيد موعاجبني صدق خبله
ديما خلاص بنات غيرو السالفه......تذكرين سمور مقالبنا بالبنات
سمر تتذكر\هههههه أي حرام تعذبو
ندى\الشر مبين مايحتاج
ديما\لا مو شر بس نزهق ونطلع حرتنا فيهم
آمال \واناقول على مين طالعه اثر عليكم
الكل\هههههههههههههه
انفتح الباب بقوه وقفو كلهم بصدمه
\ليه اصواتكم طالعه
البنات\...............
حمد قرب من سمر\تكلمي
سمر وهي ترتجف\كنا نسولف .ععادي ييعني
\لا ياشيخه صدق ماقلتي لي
آمال\وش فيها يعني
حمد مسكها من شعرها\وش قلتي ماسمعت
آمال وهي تبكي\آآآآآآي اترك شعري تكفى آآآآآآآآآآحمد تكفى
حمد\ههههههههههههه مره ثانيه لاتطولين لسانك ..تركها وطلع
ديما جلست\اكرهه دايم يخرب علينا
ندى\انا مو بس اكرهه اتمنى لو يموت وافتك منه
سمر\اذكرو الله يا بنات وخلوه عنكم
ديما \بالله شفتو وجه آمال
آمال بحقد\يالكلبه تشمتين اوريك ..وقامت بتضربها والبنات يضحكون عليهم
*********************************
تركي بغرفته من صار اللي صار وهو جالس فيها حتى الشركه ما يروحها ..يسمع القران من المسجله ويفكر بكلمات ربه ..دق الباب ودخلت غزلان
تركي جلس عدل\حياك غزلان
جات وجلست قريب منه\الله يحييك ....احم تركي ابي اكلمك بموضوع
تركي قفل المسجله \تفضلي
\انت عارف ان اللي يصير لنا ابتلاء من ربنا
\ادري
\اجل ليه تسوي بنفسك كذا
\غزلان ارجوك لاتفتحين هالموضوع
\ليه ؟؟؟؟؟
\تعبت اسمعه الكل تكلم فيه خلاص ما ابي اسمع
\اجل ليه ما انت مقتنع
\لأن احساسي بتأنيب الضمير ذابحني واكبر من كل الكلام ما اقدر اسامح نفسي احس اني مسئول عن كل اللي صار
\تركي اسمعني ..خلي ايمانك بالله قوي ولا تستسلم
تركي ما اقدر يتحمل يحسها دلال جنبه وتكلمه عمرها كله ما كلمته بأريحيه دايم خايفه منه بكى منكل قلبه\اختي راحت وخلتني خليها ترجع والله ما اضربها ثاني قولي لها ترجع
غزلان شافته يبكي بكت معه محتاجه احد يفهمها\تركي الله يخليك لاتسوي كذا مايصير هذا امر ربي
\ونعم بالله
بعدت عنه اجل خلاص لازم تحاول تطلع من اللي انت فيه اوعدني
\اوعدك احاول
ابتسمت
تركي ابتسم\كأني بزر جالس اصيح وقام يمسح دموعه وهو يضحك معها
*****************
منزل عبدالله بن حمد الأميري
بندر\متأكده من قرارك
ياسمين\اي
\خلاص اجل بكره نبتدي بالأجرائات
ابتسمت \مشكور يا اخوي
\على ايش هذا واجبي
*********************
بالأعلى غرفة بسمه
وريف\اقولك تبي تتطلق
بسمه\انا قايله ما راح يتفقون مستغربه كيف تحكلته طول هالفتره
\ما ادري المهم ما سمعتي
\وشو
\سمور انخطبت
\صدق
\اي بس هي ماتبيه
\ليه
ما ادري آمال ماقالت لي
\عاد انت ومصادرك
\ليه مصادري موثوقه
\وناقصه
\عادي على الأقل عندي مصادر بكل بيت
\حسره ندى ماتحب الفتنه وغزلان من اسبوع ماكلمتهاوبيت عمي جابر ماعندي احد
\هههههه عادي اعطيك مصادري ما يحتاج تتحسرين
\لا ما ابيهم خليهم لك ينفعونك
********************
خالد \متى التنفيذ
مساعد\بعد بكرى
\طيب <<<<بنفسه<<انا اوريك يا سعود هذي نهايتها
خالد يتذكر قبل كم يوم ببيتهم
خالد بعصيبه\مالك دخل
سعود\مسوي فيها شريف مكه وانت من تحت لتحت
\اناحر بحياتي
\بس ما انت حر بسمعة عايلتك
\سعود من الأخير مالك دخل
سعود عصب منه وعطاه كف قوي\لي دخل انت تبي تدمر نفسك وعايلتك الطريق اللي انت جالس تمشي فيه غلط وبيدمرنا كلنا
\مايهمني
\اجل تحمل مايجيك
مساعد\خلود خلود وين وصلت
\ها معاك معاك
\وين معاي الله يهديك
\خلك من هالحكي المهم لاتنسى لا احد يشوفك
انت تامر
*******************
منزل محمد بن حمد الأميري
الريم مع سعود بالحديقه
سعود\احم ريم حبيبي
\نعم
\انا انابسافر بعد بكرى
\ليه
\شغل خاص بالمستشفى
\وين فيه
\بالأردن
\ومتى راجع
\بعد اسبوع
بتلقائيه\لا كثير بشتاق لك مره
سعود بنظره\صدق
\...........
خلاص اجل كل يوم بدق عليك اهمم اعندي انتي ياقلبي
\............
تدرين عاد يا حلاة الأحمر عليك
\سعــــــــــــــود خلاص
*************************
دقات الجوال ازعجتها مابعد تتهنى بالنوم امس طول اليل مانامت الوجع ذابحها
<<بنفسها<<اوف منوه المزعج مايخلون احد يتهنى<<مدت يدها على الطاوله اللي جنب السرير وردت بدون ماتطالع الأسم\نعم
\صباح الخير ياحلوه
فزت من السرير بسرعه وش هالقرف من الصبح\حلك بطنك وش تبي داق
\ابي اقولك يا حبيبتي ارجعي البيت
\مستحيل ارجع
\المره مالها الا بيت زوجها
\ما ابي ارجع انت تدري اني اكرهك ون مابينا أي شي
\ارجعي او راح يكون اليوم اخر يوم تشوفين فيه بندر
\حمد تكفى انا ما ابيك وانت ماتبيني ليه كذا
\لعانه تبين ترجعين او لا
\خلني افكر
\فكري وماعندك الا اليوم وحطي بالك ان بندر بيروح فيها
هي انقهرت\طيب ..وسكرت بوجهه وهي تصيح
اما هو لما سكرت بوجهه طالع بالجوال وابتسم بسخريه <<اذا ماكسرت راسك ما اكون حمد
**********************
بالمدرسه لأول مره
وقت الفسحه
شلة الشر مجتمعه بالمعمل
وريف +غزل +بنين+آمال
وريف\ بالله شوفي هالهيكل العضمي
غزل\كل مره شوفي وتاليتها ولاشي
بنين\ما يندرى يمكن طايحه بغرامه
البنات\هههههههههههه
آمال \مايذكرك بالأموات
وريف\ لا بأخوك حمد
آمال\اسكتي امس لعن خيري
غزل\هههههه تستاهلين
آمال\اي ضحكي مو انتي اللي تتعذبين انا
بنين\عندنا وعندك خير
وريف\الحمدالله بندر حبيب قلبي مريحني ومومأذيني بشي
غزل\سكري فمك يرحم أمك
وريف\ليه؟؟؟؟؟؟؟
البنات يقلدونها
بنين\فديته اخوي مو مقصر بشي
غزل\ومخليني اميره ببيتنا
آمال\ولاعمره رد لي طلب
وريف\وانا عند ربي صادقه
غزل\خلاص اصلاً قمنا نغير منك
وريف\ويحصل لكم اخو مثله
آمال\خلاص سكرو الموضوع
غزل\ودي نسوي شي مليت
بنين\وش رايكم نروح المعمل الثاني ونلعب بالكيماويات
آمال\لا حرام ذيك المره سلمنا هالمره ماراح نسلم
وريف \قومو انا اقول لكم
وقامو كلهم وراها
*******************
منزل العنود
سمر تبكي\بس سا يايمه انتي وعدتيني
\عمك ماعطاني فرصه
ديما بتدخل\انا اخذه
العنود وش تبين فيه
سمر\خلاص ياقلبي ماله داعي
ديما انا ابيه عادي عندي
العنود\حسبي الله عليك يا اخوي ياولد امي وابوي تجبرني اضيع بناتي لأجلك حسبي الله عليك
ديما وسمر ضموها وهم يبكون
ديما\ماما خلاص انا اخذه ولاعليك من احد
سمر\يمه كله ولادموعك انا اخذه
العنود\والله صعبه بي اذا ديما تبيه تاخذه وانتي ياسمر لاتغصبين نفسك
سمر\حبيبتي ديما والله ما ادري كيف اشكرك
ديما\عادي بعدين وش فيكم انتم بتزوج افرحو وقامت ترقص
العنود وسمر ضحكو على هبالها
****************
منزل عبدالله بن حمد
بندر توه راجع وجلس مع ياسمين
ياسمين بتردد\بندر
\سمي
\احم بديت بأجراءات الطلاق
\لا ما حصل فرصه ان شاء اله العصر
\ابي قولك لاتبدي
جلس عدل \وليه
بقهر\ابي ارجع لحمد
\وشو؟؟ ليه ؟؟؟؟؟؟وش اللي حادك؟؟؟
ابتسمت غصب \الحرمه مالها الابيت زوجها وانا ابي ارجع له
\ليه يا ختي ليه
\بندر ارجوك خلني براحتي
\طيب ليه غيرتي رايك حرام عليك تدفنين نفسك معاه
\بندر الله يخليك لاتزيد جروحي ..وقامت بسرعه وهي تبكي
لحظات ودق الجوال بندر شاف الرقم ..حمد يتصل بك
عصب حدهورد\خير وش تبي بعد
حمد بسخريه\ههههههه اعصابك
\انت خليت فيها اعصاب
\بلا كثرة حكي العصر جاي اخذها
\اسمع ياحمد لو يصير لأختي شي لاتلوم الانفسك
\لقول بس لاتحترق بمكانك وانت تقولها قلت العصر جاي اخذها وصل ..وسكر بوجهه
بندر عصب ورمى الجوال على الجدار بقهر
ليه يا اختي ليه كسرتيني بالحبل كسرتيني
**********************
بمدرسة غزلان
شلة غزلان
غزلان+ندى+بسمه+هديل+نسايم
ندى\خلاص اجل بعد بكرى التنفيذ
بسمه\غزلات تيجي معنا
غزلان من اختفت اختها وهي عنصر صامت بالشله\ها في ويش
هديل مثل العجايز\وه البنت مخرفه وفاصله
الكل\هههههههههههههه
نسايم\نقول بنسوي عيد ميلادكم بالمدرسه وش رايك
غزلان \ماني موافقه ولا ابي حفلات ....وقامت مقهوره كيف نسو كيف
بسمه\ليه تقولونها بوجهها
نسايم\وربي نسينا
البنات تندمو بالحيل اما هي كالعاده دخلت الحمام<<وانت بكرامه
وقامت تصيح كل موقف كل مكان يذكرها بأختها
*****************
ميثم مع الشباب وقت الطلعه خناقص كبيره مع شلة واحد اسمه (وليد)
دايم يتسببون بالمشاكل وحاطين على شلة ميثم بسبب مقلب
كل واحد ماسك بخناق الثاني <<أي رقبته<<وبالزور قدرو يفكوهم عن بعض
وليد صار فيه رض بيده وقف قبال ميثم وجهه مورم\راح تندم يا ولد الأميري
ميثم يمسح الدم ويوقف بوجهه\رح بس رح هذا اللي بقى وليدوه ولد فهد يهدد
وليد كان بيروح سمعه ورجع بسرعه وعطاه بكس قويعلى وجهه\وليد عمك وعم عمامك وراح اخليك تندم صدقني....وراح وخلاه
ميثم\اعلى مافي خيلك اركبه
غيث مسكه \هدي ميثم ترى مايسوى تعصب لأ<لأ واحد تافه مثله
ميثم\انااربيه ولد........
راشد\هدي ياميثم ترى وانت قالب وجهك تصير تخرع
نايف\ترى رشود صادق تخرع
ميثم يضحك\ههلأجل تعرفون قيمة ضحكتي
الكل\ههههههههه وكل واحد راح على بيته
*********************
|