كاتب الموضوع :
ضاقت ولا ادري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع
من صفحات الذاكره ((( من ذكريات الماضي
قبل وفاة عبدالله بعدة ايام
عبدالله في بيت العنود قبل اجتماعهم بالبيت الكبير (لاحظو بيت زوجها حيث انها لازالت متزوجه من بو حمد )
عبدالله \وش اسوي يا اختي قولي لي وش اسوي ؟؟؟
العنود بحيره مماثله \ما ادري ....ما ادري طيب هو ليه يسوي كذا
عبدالله \اخوك وتعرفينه واللي قاهرني اكثر محمد ماتدخل ابد كأن الوضع عاجبه
العنود\ هدي يا اخوي انشاءالله بتنحل
لحظات ودخل عبد الرحمن (زوج العنود وكان فاصل )ويخربط بالحكي
العنود اختبصت اخوها هنا وبيعرف قامت بسرعه ودخلته داخل ورجعت وهي تتحاشى تطالع عبدالله
عبدالله بشك \وش فيه بوحمد
العنود وجهها اصفر \هااا ...يقول ...تعبان ..اي تعبان
عبدالله وهو يناضرها بنظره \العنود ...زوجك يشرب؟؟؟؟
العنود ارتعبت \منو قال ...يكذبون عليك
عبدالله بغضب\انا اللي اقول زوجك يشرب
العنودبخوف \ما ادري
عبدالله \عنود ...لاتكذبين
العنود\اي ..يشرب
عبدالله\وليه ما قلتي من قبل
العنود\وش اقول وبعدعا وين ارو حانا وعيالي
عبدالله بحميه\بيوتنا مفتوح هلك قولي له يعدل وضعه والا لايلوم الا نفسه
العنود\انشاالله ..حبت تغير الموضوع ...أقول وش اخبار حصه من زمان عنها
عبدالله على طاري حصه تغير مزاجه \بخير ...لا وابشرك حامل
العنود بفرحه حقيقيه\مبروك الله يتمم لها على خير
عبدالله \امين ....اقول قومي نادي بسمه خل نمشبي
العنود\حاضر اللحين ....راحت نادتها ومشى عبدالله لبيته حيث هناك مصيبه اخرى تنتظره
******************
الوقت الحاضر
بيت العنود (لاحظو بيت ابوها اللي عاشت فيه بعد وفاة زوجها )حيث الموقف متأزم
خالد بعصبيه رفع يده وبأقوى قوته ضربها كف على وجهها طيحها بالأرض بعدها رجفها ببطنها بكل قوته \مره ثانيه لا عاد تطولين لسانك ...فاهمه
خواته مصدومين ومو قادرين يتكلمون ....آمال قامت ورغم الألم اللي فيها تفلت عند رجله \صدق انك حقير وراحت داخل وقبل ما تدخل لفت عليه ودموعها تنزل ...الرجال اللي يمد يده على مره ماهو رجال ...ولفت بتدخل رغم كل الألم ما رضت تنهار قدامه دخات وركض على غرفتها وهي تصيح
سعود كان شاهد على الموقف جا لخالد بكل عصبية\انت وش سويت ؟؟؟؟؟
خالد ببرود\هي اللي غلطت
سعود\وتحط عقلك بعقلها استخفيت انت
خالد بملل\سعود رجاءً لاتطول السالفه وهي قصيره ...وامش خل نروح لأبوي
سعود بقلة صبر\طيب بشوف اخرتها معك بس لازم تعرف ان اللي قاعد تسويه غلط
خالد مشى ولا كأنه يسمعه ولحقه سعود للمجلس والبنات دخلو داخل
***************
من صفحات الذاكره (((من ذكريات الماضي
الساعه الرابعه والنصف عصراً
بيت عبدالله بن حمد
عبدالله دخل البيت ومالقى حصه دورها بكل مكان ومالقاها ....حصه .......حصه .....أم بندر ...وينك
بندر كان يلعب مع ياسمين
عبدالله \بندر وين الماما
بندر\راحت مع خالتي ربى
عبدالله\وين راحت؟؟؟
بندر\تقول اذا جات بتعلمني
جلس عبدالله <غريبه اول مره تطلع وما تقول >>مرت ساعه....ساعتين ....تأخرت هنا عبدالله قام يغلي شوي وينفجر ....لكن الباب انفتح ...قام بسرعه ,,,,,,,,,,,,أفجعه المنظر .....حصه متكيه على ربى
ربى تكلم حصه \بشويش يا قلبي وين ودك تجلسين
حصه بتعب \بالصاله احين عبدالله جاي
اما عبدالله الخوف عليها ذبحه جاب سرعه ومسكه\وش فيك ,,,وش صار لك ......ربى وش صار لها؟؟؟؟
ربى انا جيت لقيت الباب مفتوح وشفتها مغمي عليها اخذتها للمستشفى وما ادري عنها ما رضت تقول وش صار
عبدالله سند حصه للكنب \مشكوره ربى ما قصرتي
ربى\العفو وش دعوه يلا انا ماشيه ...ميلت على حصه ....اذا احتجتي شي قولي لي ...وراحت
عبدالله بخوف\وش فيك حصه وش صار لك
حصه بكت ورمت نفسها بحضن عبدالله وتعلقت فيه
عبدالله ارتعب \علميني وش فيك
حصه\جابر اخوك ارسل لك امانه
عبدالله\وش امانته ؟؟وانتي وش دخلك
حصه بقهر\اخوك ارسل واحد يعتدي علي ,,,ويقول لك سوي اللي يبيه منك وبيتركنا ......انا مالي دخل هو اللي تهجم علي
عبدالله ما احتمل اكثر قام وطلع ....اما هي بكت لين قالت بس
دخل عبدالله بيت ابوه واخوانه مجتمعين قرب وصار قدام جابر وضربه بقوه
العنود ارتعبت اول مره عبدالله يعصب كذا
الكل حاول يفكه منه لكن بدون فايده بعدها فكوهم بالقوه
جابر بحقد\ليه كذا يالمجنون هذي اخرتها
عبدالله بقهر\تستاهل اللي يجيك ياعديم الوجدان والضمير ...هذا اللي طلع معاك يالنذل ...زوجتي بنت عمك ...هذي اخرتها
جابر فهم وش فيه وما كان متوقع ان حصه تقول شي \روح وشف وش مسويه هي ولا تقول انا
عبدالله\احترم نفسك زوجتي اشرف من اللي انت قاعد تقول ....واسمع احين تقول لي من هي والا ما يردك الا السجن
جابر خاف بس ما بين \بس انا مالي دخل أصلاً انا ما ادري وش صاير
عبدالله\بتقنعني انا مالك دخل باللي تهجم على بيتي وبغيابي
جابر\لا مالي دخل ولا ادري عن شي
عبدالله \تكلم يا جابر احسن لك
جابر بعناد \ما ادري
عبدالله\طيب .........وطلع معصب
عوده للأحداث
بيت عبدالله بن حمد
بسمه \ليه وافقتي حرام عليك وش تبين فيه
وريف\اصلاً كيف يتجرأ ويخطبك .... هو أحقر من انك توافقين عليه ,,,لأيه
ياسمين بقهر\وافقت وخلاص
بسمه تحاول تقنعها\حبيبتي انت تستاهلين اللي احسن منه ليش تظلمين نفسك وتاخذينه
ياسمين\خلاص ارحموني ....وقامت وهي تصيح
بسمه\وش فيها ما يستدعي الموضوع كل هذا
وريف \والله ما ادري عنها
بسمه\الله يعين ..وين بندر
ورف\ما ادري عنه المفروض اليوم نروح بيت عمتي وهو ما بعد جا
***************
بالمقهى
سعد بأستغراب\ وافقت؟؟؟؟
بندر\اي وافقت
سعد بلوم \انت اكثر واحد تعرف حمد ليه وافقت
بندر\مظطر صدقني
سعد\وش اللي جابرك نوافق عليه
بندر لأول مره يكذكب \أختي وافقت وانا وافقت
سعد\اذا هي ارخصت بنفسها المفروض انت ما ترخص فيهابهالطريقه
بندر \سعد خلاص طلبتك اسكت
سعد\حاضر بسكت
*************
قبلها
السبت لقاء سالم وجابر
سالم \انت عارف انا هنا ليه
جابر \ايه وش بغيت
سالم \ابي حقي
جابر\اي حق اللي تتكلم عنه
سالم\ابي ثمن السنين اللي قضيتها بالسجن
جابر\وانا وش دخلني
سالم\وش دخلك ؟؟؟؟ترى عندي ادله تدينك فاهم
جابر خاف\اي ادله اللي تتكلم عنها
سالم\هذي (وعطاه شريط وصور للقائاتهم ....كشف مكالمات قديمه
هنا جابر انفجع وقام يرتجف من الخوف \و وش تبي مقابل
سالم بنصر وابتسامه خبيثه \اول شي تزوجني وحده من بناتك
جابر\شنو ؟؟؟هذا اللي بقى
سالم\اذا مو راضي انت حر انشر الأدله وانت الخسران
جابر\اي شي الا بناتي الله يخليك
سالم\ لا وابي نص الشركه
جابر \انت تطلب ككثير
سالم\مو كثير والا ناسي وتبيني اذكرك بشي صغير اسمه ..
قاطعه \لا تكمل افكر يومين وارد لك خبر
قام سالم\سلم لي على عبدالله وقوله الحساب بينا لازال قائم
جابر\عبدالله مات
سالم لف عليه بصدمه \شنو متى واللي عندي
جابر وش اللي عندك
سالم \ولا شي انا ماشي
راح سالم وجابر يفكر بهالمصيبه من وين طلع اللحين
******************
الأحد بيت محمد بن حمد الأميري
البنات مع سلطان
ثواني ودق جواله \هلا وغلا بالصوت وراعيه
\هلا بك كيفك وش علومك
\انا تمام وانت
\تمام الحمدالله ...تردد..واختك كيفها اللحين
طالعها\انت ادرى
\طيب انت متأكد انك سامحتني
\سلمان وش هالكلام سامحتك خلاص فكنا من هالكلام يابن الحلال
غزلان وقف قلبها من سمعت اسمه تدري من هو هو السبب ...بكل شي هو مافي غيره ...قطع تفكيرها صراخ سلطان أحلف عاد ...والله حتى لو ذابحني حلال عليك على هالخبر ...احين جايك سلام ...وسكر منه والفرحه مو سايعته
ريم\خير وش عندك
سلطان\سلمان ...سلمان يقول لقى دكتور يسوي عمليه لغزلان
غزلان بفرح \صدق ..صدق
سلطان وهو يحضنها\صدق حتى حدد لك موعد
غزلان من الفرحه ودها تقوم ترقص بس دلال سبقتها وقامت ترقص وهي تضمها \مبروك مبروك
غزلان\بس اخاف ما تنجح العمليه
شلطان\لا بتنجح انشاالله سلمان يقول هالدكتور شاطر ومسوي هالعمليه اكثر من مره
حست غزلان ان سلمان بطل لمنقذ انقذها من مصير مشؤم تذكرت اول ما طلعت من المستشفى كل الصعوبات اللي واجهتها ....لحظات العجز اللي عاشتها ...لحظات الألم ....\الحمدالله ..الحمدالله
*********************
قبلها في خطبة الورده المجروحه ياسمين
قبل وصول حمد وامه واعمامه لبيتعبدالله حيث هناك بندر ينتظر وطليمن خواته يتجهزون
بسمه\وش عندهم عمامي جايين غريبه
وريف بحقد\وحمد العله وشو له جاي؟؟؟
بندر بعصبيه شديده\وريف اسكتي احسن لك ...وشوفي عاد لااسمعك تغلطين على احد مره ثانيه
وريف سكتت اول مره يعصب عليها بهالطريقه
بسمه قربت منه \هدي اخوي بليز
بندر\استغفر الله ...روحي شوفي ياسمين اذا جهزت
بسمه بتردد\اقول بندر وش له تبي ياسمين تجهز
بندر\مالك دخل روحي وانتي ساكته
بسمه قامت \حاضر ..حاضر ....دخلت غرفتها لقتها تبكي راحت لها بسرعه \وش فيك ..ياسمين
ياسمين \ما فيني شي بس...ورجعت تصيح
بسمه بخوف\ياسمين وش فيك خوفتيني
ابتسمت غصب\مافيني شي بس اليوم حمد جاي لأجل يخطبني
صدمه ...صمت ...غضب\وشو وشلون حمد الحقير جاي يخطبك كيف يتجرأ
ياسمين\انا وافقت وهو جا
بسمه\وليه توافقين
ياسمين \بس لأن ..ما ادري وافقت وخلاص ..ورجعت تصيح
جات بتتكلم قطعها بندر وهو واقف عند الباب \بسمه اتركينا لحالنا
بسمه طلعت وبندر جلس عندها ياسمين بس قطعتي قلبي
ياسمين \اكرهه اكرهه ياليته يموت ياليته يموت
حضنها بندر \والله لأخليه يدفع ثمن دموعك والله
بالأسفل
وريف \كيف متى وكيف صار اصلاًمن متى وهي تحبه او حتى متقبلته
\ما ادري ما دري وهذا اللي ذابحني
\اختك هاذي بتذبحني ..اروح اخنقها ما ادري ...تدري ان حمد كريه ولا يطاق ليه توافق
\ما ادري قلت لك ...تتوقعين ان ...بندر غصبها
وريف بغضب\مستحيل يسويها بندر غير عن الناس والمفروض ما تقولين هالكلام
بسمه\انا اقول يمكن
بندر عند الدرج يسمعهم \عيب عليك يا بسمه عمري كله ما غصبتكم على شي اجي اللحين في الوقت اللي تقررون مصيركم اغصبكم
بسمه استحت من الكلام اللي قالته \ما كان قصدي اسفه ..بس استغربت
بندر\خلاص سكرو الموضوع الناس على وصول
******************
على الجبهه الثانيه
بسيارة حمد
العنود\اسمع يا حمد اياك تغلط فاهم
حمد\ترى صجيتونا من الصبح على وحده ماتسوى نعالي
العنود\حمد احترك نفسك بنات خالك عبدالله تحطهم على راسك
حمد\اموت واعرف ليش تدافعين عنهم
العنود\الأحسن انك ماتعرف
سكت وتابع الطريق
*********************
|