كاتب الموضوع :
ضاقت ولا ادري
المنتدى :
القصص المكتمله
[COLOR="Olive"استلمو البارت الخامس
الجزء الخامس
قبلها بساعات
بيت جابر بن حمد الأميري
سعود\تعال واعتذر له يعني انت عاجبك هالوضع
خالد\هذي مشكلته هو ...هو اللي اجبرني على كذا
سعود\كيف أجبرك ......لسانك هو اللي اجبرك تعال واعتذر وفكنا ...يعني عاجبك الوضع هذا
خالد وهو يطالع الجو اللي هو فيه ويبتسم\اي عاجبني ولا ودي اغيره
سعود بعصبيه\أنت صاحي
خالد بقوة عين \واكثر منك ....يلا بس انا بروح ...باي
سكر منه سعود كيف أخوه هالصايع عايش كذا راح لرنيم بغرفتها لقاها نايمه
راح لغزل وبنين هم اللي يتاخرون بالنوم
سعود\كيف الحلوين
غزل\هلا سعود حياك تعال
بنين \مرااااااااااااااااحب بأخي العزيز
سعود جلس\بلا فصحى يرحم أمك
غزل تستهبل\كل هالفصحى لعيونك وما تبيها
بنين\المفروض تشكرني على الفصحى اللي تكرمت وعطيتك اياها
سعود يموت بأستهبالهم\ههههههههه انت تامرين يا أختي العزيزه سأمشي تحت أمرك
غزل وبنين \هههههههههه
بنين \مو لايق عليك الفصحى يا اخوي
سعود\ادري ما يحتاج تقولين
غزل بجديه\اقول سعودي
سعود\سعود لو سمحتي .....وش تبين
غزل بتوتر وهي تطالع بنين \خلود وينه صار له يومين ما جى البيت
سعود جاي ينسى فتحو له السالفه \مشغول
بنين بتوتر وخوف\حنا ندري انه متخانق مع ابوي
غزل تكمل \وابوي طرده من البيت مالي داعي تكذب يا اخوي وتكسب ذنب
سعود \ودامكم تعرفون ليه تسألون
غزل تكذب \بس كذا
سعود ابتسم\يا شينكم اذا حاولتو تكذبون ......قولو لي ليه
بنين \بصراحه نبي الفكه من خلود
سعود\ عيب عليكم هذا اخوكم
غزل\ ندري بس وش نسوي مسود عيشتنا
سعود\ تستاهلون
غزل وبنين يا زعم زعلو \نهون عليك
سعود ضحك على أشكالهم \لا
كملو السهره سوالف وضحك
******************
الأثنين
منزل محمد بن حمد الأميري
عصراً غرفة التوأم
غزلان ساكته من لما طلعت من المستشفى وما تكلم احد عدى دلال لأنها تفهمها بدون كلام
كانت تقرا بكتاب عن أمراض العمود الفقري.........دلال حاسه فيها بس خايفه تكلمها وتفهمها غلط ...قربت منها \أقول غزاله
غزلان بدون ما تطالعها \نعم دلول وش تبين قولي بسرعه ولا تطولين
دلال جلست عندها واخذت الكتاب من يدها ومسكتها \ابيك تسمعيني شوي
غزلان\قولي
دلال وهي تطالعها بتامل\ما ودك تطلعين من اللي انتي فيه ؟؟
غزلان وهي تطالع بعيد ما أقدر ..أحس اني عاجزه ...عن كل شي ...أحس اني ,,ما أقدر أ,اجه الناس ونظراتهم ...أحس أ،ي ضعيفه قدامهم
دلال\لاتقولين كذا حالتك مو صعبه بالحيل في أمل
غزلان \أدري بس دايم أحس اني راح أضل كذا طول عمري ..عاجزه
دلال \لاتيأسين من رحمة ربك
غزلان\ما يأست ...بس ...ما ادري ...ما ادري
دلال\أستسلمتي مو كذا ؟؟؟؟؟
غزلان وهي تترك يدها \يمكن.........يمكن
*********************
عند الريم
جالسه على النت تكمل مشروعها
دخل سلطان عندها \ريما يا قلبي عادي ادخل
ريم ابتسمت\مو انت داخل وخالص بس ولايهمك تفضل
سلطان دخل وجلس\زاد فضلك ..وش تسوين
ريم وعيونها عالشاشه\أصمم مشروع للجامعه
سلطان\طيب ممكن اكلمك
تركت الجهاز وجات عنده\اكيد تفضل
سلطان \غزلان
ريم\وش فيها
سلطان\وش حالها من اسبوع ما سمعت صوتها
ريم \يعني انا اللي سمعته أصلاً ما تكلم ألا دلال
سلطان\ولمتى بتظل كذا
ريم \ما ادري ......لازم هي من نفسها تقرر تطلع من هاالحاله ...حنا ما نقدر نسوي شي اذا هي ما اقتنعت من نفسها
سلطان\حاولي معها
ريم \حاولت وربي حاولت كل ما اشوفها يتقطع قلبي عليها
سلطان\والحل يعني ؟؟؟؟
ريم \ما ادري .............صمتت ثواني ................ططططيب ما وصلت نتايج التقارير اللي ارسلتوها
سلطان\لا وخايف من نتيجتها
ريم \وانا بعد ......ربي يقدم اللي فيه الخير
سلطان\امين....قام ...يلا انا بروح اخليك تكملين شغلك ..........طلع وهو يفكر بحال صاحبه اللي ما شافه من أسبوعين ما يدري ليه صار كذا هذا قضاء وقدر ابتلاء ليه كل واحد منهم حابس عمره يعني اذا عاقبوا أنفسهم راح يرتاحون ما درى كيف يتصرف حس انه داخ من كثر التفكير حط راسه ونام
****************************
الجمعه
الثانيه صباحاً
منزل العنود بنت حمد الأميري
ياسمين بالمطبخ حست بالجوع وراحت المطبخ النوم مجافيها فغداً سيأتي اخوها وحبيبها بندر ........بعد اسبوع من الغياب ......والضغط النفسي .......والخوف من حمد كل ما سمعو صوته هربو لغرفهم ,,,حتى اخواته الأمر الذي لاحظته عليهم ........يخافونه والكل يختفي عند الساعه 11 مساءً ولا احد يطلع لصاله ....ما تدري ليه .........أكلت السندوتش وطلعت ذكرت جوالها ورجعت تاخذه .......لما جات بتطلع لقت .......حمد .....قدامها ...........خافت ..........ووقفت مصدومه من منظره .........كان مخيف ومع الأضاءه الخافته مخيف اكثر
قرب منها ......لدرجة انه ما بقى بينهم الا مسافه قصيره مره
هي خافت ...ارتعبت .......وصارت ترتجف بقوه لدرجة ان الجوال طاح وانكسر ......مبين انه مو بوعيه .........عقلها انشل من الخوف تبي تصرخ مو قادره ...........مسكها من يدها ......... جات بتصرخ حط يده على فمها وقال بكل حقاره ودنائه \انا اليوم مروق وابي استانس
هي تصيح وتحاول تفك نفسها منه لكن بدون فائده
حمد شالها وهي تحاول بصعوبه تفك يدينه منها تضربه لكن ما ينفع هو اقوى منها وعادي عنده
رفعها وراح لوحده من غرف البيت الفاضيه وقفل الباب وهو لازال ماسكها رماها بقوه وهجم عليها بلا رحمه .......بلا شفقه ............دون مراعاة لأي شرف او قانون او عرف و احد من حدود الله ...ليتركها محطمه ...بقايا أنثى .......بقايا فتاة ..تملؤها الأحزان والقهر والحقد على هذا المخلوق الحقير .....فهل كتب على البنت مصير أمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*******************
الجمعه
قبل المأساه بساعات
بيت محمد بن حمد الأميري
تركي من أسبوعين ما تكلم مع احد ولا احد شافه ...يرجع متأخر لأجل ما يقابل ويصدم بالواقع
المر اللي هو السبب فيه لكنه ما يحتمل.............. احساسه بالذنب ذابحه لأجل كذا رجع من وقت و يحاول يروح لأخته يكلمها يعتذر ...لأكن هيهات نفسه وكبرياءه يمنعه
راح لها وهو يحس بخوف ليه ما يدري ..دخل عندها وهي مو منتبهه له أشر لدلال انها تطلع هي فهمت وطلعت
غزلان سمعت صوت حركه لفت لها\دلال وين ال......ماتت الكلمه لما شافته تركي الدموع ملت عيونها وقلبها صار يدق بقوه ويدها ترتجف ,,,نفسها انقطع مو قادره تتنفس كل الكبت اللي داخلها من اسبوعين منعها
تركي جلس قبالها وهو يتجنب يطالعها \غزلان
هي لما سمعت اسمها منه وهو كذا قامت تصيح
تركي \أنا أنا أسف أرجوك سامحيني
هي ما كانت قادره تتكلم
تركي يكمل\ما كنت أدري وربي ماكنت أدري ما كان قصدي
غزلان بشجاعه غير الخوف اللي بداخلها \أسكت ..ولو سمحت اطلع برا ما ابي اشوفك
هنا عصب تركي \وش قلتي ...عيدي
عصبت هي بعد تحسه المسؤول عن اللي صار \قلت لك اطلع برا ما ابيك اطلع اطلع وقامت تصرخ من غير شعور أطلع يالنذل اطلع برا
تركي عصب تطرده وتقوله نذل رفع يده بيضربها بس قطع عليه دخلة دلال
دلال صرخت \لا ؟\.........قربت منه ....جاي تكمل عليها ما كفاك اللي سويته فيها شهقت و قامت تصيح أنهيت حياتها وحطمتها وجاي تكمل عليها
تركي طالع حال خواته أنقهر وسكت ...طالعهم بنظرات ما فهموها وطلع
دلال راحت عند غزلان وحضنتها تصيح معاها نفس الألم ....نفس الدموع ...نفس القلوب .........روح بجسدين ....... الشعور بالقهر من هذا الشخص هو نفسه
*************************
عوده لبيت العنود
حيث فتاة حزينه عاشت اقسى لحظات حياتها
سحبت نفسها بألأم ناحية الباب وراحت لغرفتهم وهي مستنزفه تماماً بكت بحرقه ...بألم ......دخلت الحمام ((وانتم بكرامه ))ثواني .......صرخت بقوه سمعها من كان قريب منها
خلتهم يفزون مرعوبين أما ذلك الحيوا ن الوضيع ذهب لينام و كأنه لم يفعل شيء..... اما عند الورده المجروحه........ ياسمين ..وريف تدق الباب عليها \ياسمين .ياسمين
ياسمين تبكي تحت الماي و ما ترد عليهم و لا كأنها تسمعهم
بسمه \ تكفين ياسمين وش فيك ..ياسمين ردي
وريف تكلم بسمه\اخاف صار لها شي ...دقي لبندر
بسمه\يمكن نايم ....رجعت تدق الباب \ياسمين
ياسمين سمعتهم ردت بصوت شبه ميت\نعم
هم ارتاحو انها ردت
وريف\انتي بخير
بسمه \وش فيك ...تبين انادي عمتي ....او ادق لبندر
ياسمين برعب \لالالا شوي واطلع
سكتو وراحو عنها وكل وحده تفكر وش ممكن يكون فيها
***************
تركي منسدح بغرفته
وش اللي سويته يا تركي
كل هذا من تهورك خواتك عايشين برعب وانت السبب
متى تعقل متى
***********
عوده للأحداث المتأزمه
بيت العنود
الثالثه فجراً
لازالت بالحمام (((وانتم بكرامه )))من نص ساعه
وريف \مو كأنها تأخرت
بسمه بقلق\ألا ....ياربي وش هالحاله
ثواني طلعت وكأنها طالعه من قبر وجها وعيونها أحمر وترتجف بقوه
بسرعه راحت لها بسمه و وريف
وريف والدموع بعينها \وش فيك ...وش يوجعك
بسمه بنفس الخوف\كلميني وش فيك ...انادي عمتي
هي ماهمها كلام خواتها نهمها احد .....ضاعت ........ضاعت ........انسدحت على السريروجهها قدام خواتها المستغربين منها ومن حالتها
جلست بسمه عندها وحطت يدها عليها وهي تطالع وريف ترددت\ياسمين وش فيك
ياسمين والدموع سيل على وجهها كلمتها من تحت الغطا \بنام روحي نامي
وريف \ماب تصلين
ياسمين وهي تهتز تحت الغطا\لا ...روحو صلو وتركوني
هم افهمو شي وهي تقصد شي ....راحو وتركوها وكل وحده تطالعها تبي تعرف وش فيها
اما هي ....بكت بكا يقطع القلب .........محتاجه الأب ...الصديق .....الأخ ....العزوه والسند ...في وقت مذلتها تحتاجه تبي ترتمي بحضنه وتشتكي له
**************** *** ][/COLOR]
|