لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-10, 05:32 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157507
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت ولا ادري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت ولا ادري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[FONT="Fixedsys"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مراحب بك فراشة الوادي


استلمو البارت الرابع

الجزء الرابع

الساعه الثالثه عصراً
في موقف السيارات الخاصه بالمستشفى
سلطان يكلم صاحبه
سلمان\والله ما كان قصدي ما انتبهت
سلطان\خلاص يارجال انسى الموضوع واعتبره ما صار
سلمان\كيف والبنت يمكن ما ترجع مثل قبل وكل هذا بسببي
سلطان \خلاص يا سلمان هي مسامحتك تعال وفكنا
سلمان بتردد\بس يا سلطان ...انت متاكد انك مسامحني
سلطان\افا عليك اكيد مسامحك بدون ما تقول لأنك مثل أخوي وأكثر ....يلا عاد تعال وأقصر الهرج
سلمان\ ما أقدر ...سامحني والله مالي وجه أجيك عقب اللي سويته
سلطان تعب وهو يقنع فيه\شوف سلمان حنا مسامحينك ولازال أحترامنا لك موجود ماله داعي كل اللي انت جالس تسويه ....اللي انت تسويه غلط ...يلا عاد تعال صار لي أسبوع ما شفتك
سلمان يحس بكلمات سلطان مثل الخنجر بقلبه\أرجوك سلطان خلني براحتي شوي بس لحد ما احس نفسي اني اقدر أواجهك
سلطان\خلاص براحتك بس حط ببالك انك للحين عزيز وغالي
سلمان\تسلم ....يلا سلام
سلطان\سلام
***********************
نعود قبلها بيومين
يوم الثلاثاء
الثالثه فجراً في غرفة غزلان بالمستشفى
جالسه لحالها و دلال جنبها نايمه (((ليش انا اللي صار لي كذا كل من الغبي اللي يسوق آه يا ربي صبرني ....خلاص انسي انت الحين انسانه جديده ..اي جديده و انت وحده معاقه عاجزه .. لالا لاتقولين كذا للحين انا بخير و ما شاء الله علي ..من وين ليه ترفعين معنوياتك على لاشىء ..شوفي دلال مثل ما هي لا زالت حلوه و جميله و سليمه .. كل الناس يشفقون عليك وعلى حالك لا لا دلال غير اخواني غير ..هههه على مين تكذبين )))صرخت خلاص خلا ص ..دلال صحت مرعوبه عليها \وش فيك ..في شي يوجعك .. محتاجه شي ..انادي النيرس
غزلان تبكي\ لا لا ما احد يقدر يساعدني خلاص انا انتهيت ..و بــكــت
دلال بسرعه حضنتها \لا لاتقولين كذا انتي لسى موجوده مو غزلان اللي تكون ضعيفه وتنهدم قدام اول عقبه
غزلان \ بس يا دلال انا ما عدت امشي و لا اقدر اسوي شي صرت عاجزه عاجزه
بعدت عنها دلال و طالعتها بعيونها و هزتها \انتي مو عاجزه أصحي ...انتي لساتك قويه مو لازم تستسلمين كذا..خلك قويه مثل ما عرفتك
غزلان\ خليك جنبي و لا تتركيني اوعديني ما تروحين اوعديني وحضنتها و رجعت تبكي
دلال\أوعدك ما أخليك ابد حتى لو طردتيني (وكملت بمزح)وحتى لو ضربتيني بالجزمه على راسي
غزلان ضحكت\ما راح أسويها ابد
دلال \اكيد
غزلان\أكيدين هههههه
*******************
مازلنا بيوم الثلاثاء قبل الموقف السابق يساعات
بالتحديد العاشره مساءً
في مركز الشرطه
الضابط وقدامه سلمان أما عدنا ن تركوه من يوم الأثنين لأن ماله علاقه بالموضوع
الضابط\البنت متنازله واتمنى لو انك تنتيه مره ثانيه هالمره سلمت المره الجايه ما راح تسلم واضح
سلمان\واضح ...بس البنت كيفها اللحين
الضابط \حسب الدكتور حالتها مستقره بس يمكن ما راح تقدر تمشي مره ثانيه
سلمان بصدمه\كيف ؟؟؟؟....يعني انا حطمت مستقبلها بيدي
الضابط\هذا امر ربك ...البنت عندها طلب وتبيك تنفذه
سلمان\اي شي اللي تبيه بسويه
الضابط\تبيك ما تقطع سلطان اللي انا عرفته انكم ربع من زمان فهي ما تبيك تقطعه لأجل هالشي
سلمان\بس انا ما اقدر اواجهه
الضابط\ والله انت حر انا اللي علي اني ابلغك ...واحين تقدر تروح
سلمان\انشاالله...........وطلع من المركز وراح البيت بدل ونام لأ،ه هلكان 3 أ]ام بالمركز مو هينه
*********************************
عودة ليوم الجمعه
بيت جابر بن حمد الأميري
قبل صلاة الجمعه بقليل
سعود\خــــالد يا خــــــــالـــــــد
خالد\وش تبي
سعود\بسرعه ما بقى على الصلاه شي
خالد بملل\ومن اللي ماسكك رح
سعود \أخلص قبل ما يجي أ[وي ترى انا مال دخل فيك ولا تقول أنا حذرتك وانت كيفك
خالد بحقد\وابوك وش دخله بحياتي
صوت فجر هدوء الموقف\هذا كلامك لي يا كلب
ارتباك خوف \يبه
جابر\لاتقول يبه انا مو ابوك يا قليل الأدب
سعود\يبه هدي ما يقصد
جابر\سعود وخر عن وجهي احسن لك ...وانت قد كلمتك
شجاعه غير مسبوقه من خالد\اي قدها انت وش دخلك بحياتي بأي صفه تتحكم بأسلوب عيشي
جابر بغضب عارم تقدم من خالد وبأقوى ما يملك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف على وجهه\اطلع برى بيتي وأياك أشوف وجهك مره ثانيه فاهم
خالد\ طالع بس راح تندم وقول ما قلت لك
طلع بسرعه وسعود واقف ما يقدر يقول شي لأبوه كيف يعارضه وهو كذا ...حس بموقفه الغلط والسلبي راح لأبوه اللي ما زال معصب
سعود\يبه انا أخليه يجي ويعتذر صدقني ما تنام الليله الا وهو معتذر لك
جابر \ما ابيه يعتذر وانت ان عرفت انك رحت له يا ويلك ولا تفتح هالموضوع مر ه ثانيه
سعود\تامر يبه ............طلع ابوه ولحقه للمسجد((من وين جات هالمشكله اللحين انا ناقص يعني)
************************
السبت
بيت عبدالله بن حمد
بندر\شوفي ياسمين بزديكم بيت عمتي العنود لازم تظلون عند احد ما يصير تظلون بالبيت لحالكم
ياسمين \بس حنا نقدر نحمي انفسنا ونظل لحالنا بالبيت
بندر\انا متاكد من هالشي بس ما يصير واذا تحبيني روحي تجهزي وخليني اوصلكم لأجل يطمن بالي بس
ياسمين با ستسلام\طيب وراحت تجهز اغراضها وطلبت من وريف وبسمه اللي انصدمو ...أساساً هو ما قال مو من عادته ما مره سواها نزلو له
بسمه والدمعه بعيونها\ليه تبي تروح
بندر\شغل ضروري وما اقدر اجله
وريف\حرام عليك وربي بنفقدك لاوبتخلينا مع حمد الكلب
بندر بغضب خفيف يكره ان خواته يغلطون على احد او يقللون من قيمته او حتى يكرهونه\عيب عليك يا وريف خليني امشي وانا متاكد من وضعكم واذا ماتبون بيت عمتي وديتكم لبيت عمي جابر
بسمه بخرعه\لالالا عند عمتي احسن
وريف \وليه ما نروح بيت عمي محمد
بندر\لان غزلان حالتها حاله وهم مو فاضيين وذا تبون حطيت كل وحده منكم ببيت من بيوت عمامي
كلهم\لا
ياسمين وهي توها نازله \خلاص بيت عمتي على الأقل هناك ديما وسمر
بندر\أجل مشينا
البنات لبسو وطلعو معاه
******************
السبت بيت العنود بنت حمد
العنود\يلا يا بنات اخلصو
ندى\ثواني ماما
ديما\اصلا ما بعد يوصولون
سمر\وحتى لو جاو وحنا ما خلثنا غرفنا موجوده
حمد كان جالس ويراقبهم ويضحك بسخريه \والله وبنات الخال عاد كل وحده مثل ما لدري ايش لا واخوهم مغرور ومو شايف خير
العنود\اسكت يا حمد ترالك تعديت حدودك عيال خالك عبدالله تحطهم تلج على راسك وربي لو اشوفك مسوي لهم شي لا تلوم إلانفسك فاهم .....وراحت لغرفتها
اللكل منصدم من عصبيتها المفاجئه لأول مره ترد على حمد لو وش ما قال ما ترد عليه
حمد ما يحب احد يراددهحتى لو امه قام وطلع ...البنات كملو شغلهم بدون تعليق على اللي صار
*************************8
السبت
عند الكورنيش
شلة ميثم يستهبلون وهم يتمشون
نايف\احين انت مو مأثر فيك اللي صار باختك
ميثم\لا وما تهمني وش علي منها
راشد\شلون ماعليك منها مو هي اختك
غيث بهبال\أخاف اخت الجيران وانا ما ادري
ميثم يصرف\اسكتو بس وشفو البنات اللي هناك
نايف\انت تدري انا حنا مو راعيين هالسوالف
راشد\ولا تبي تضيع السالفه
ميثم \شفيكم انتم عــــــــــــــــــــــــادي احس ان الموضوع خاص فيها هي مو انا وانا مالي دخل فيه
غيث \قسم انك عجيب
ميثم\عجيب والا غريب
راشد \الأثنين
ميثم\هههههه امشو بس
**********************
من ذكريات الماضي ((من صفحات الذاكرة
قبل وفاة عبدالله في بيت العنود
العنود\خلاص عبدالله هدي نفسك
عبدالله بأنفعال\شلون اهدي نفسي واخواني كل واحد منهم ظالم اكثر من الثاني
العنود\اخوانك وتعرفهم وش نسوي يعني
عبدالله\نقدر نسوي كثير بس هم محتاجين من يوقف بوجههم ويعلمهم ان الله حق والظلم لازم بيوم يرتد لصاحبه
العنود\عبدالله هدي نفسك ولاتنسى مبادئك لأجلهم
عبدالل\ معك حق ....سكت شوي وهي بعد كل واحد يفكر باللي شاغله
عبدالله\ وين زوجك؟؟؟؟
العنود ارتبكت\هاا ما ادري ما بعد رجع
عبدالله وقف\طيب انا ماشي سلمي لي عليه ....مع السلامه
العنود وقفت\الله يسلمك ..دير بالك على نفسك
طلع وهو متضايق كان في واحد يلاحقه من كم يوم وهو مايدري عنه
********************
الأحد
العاشره مساءً
بعد ليله عصيبه قضتها بنات عبدالله بن حمد في بيت عمتهم
بسبب حمد الذي يخافونه و يكرهونه
اول ليله خارج بيتهم بعيداً عن بندر ..(الأخ..الأب ..الأم..العزوه.. السند..)
البنات با الغرفه اللتي افرغتها لهم عمتهم الحنون الطيبه
ياسمين بضيق \ بنات وحده تروح تجيب لي مويه
بسمه \ انا ماني رايحه تبين حمد ياكلني
وريف وهي تتذكر ليله امس قبل النوم حين ذهبت لتشرب الماء ايقضت بسمه و ذهبت معها لتصادف حمد با المطبخ انصدموا هم يحاولون تجاهله او تفاديه لكنه امامهم و يبدو غاضباً لرؤيتهم
حمد بغضب \ وش عندكم هنا
بسمه و وريف \ ...............
حمد قرب و بغضب اكبر \ وش عندكم جايين هنا
بسمه بخوف \ نبي نشرب مويه
حمد \ صدق
بسمه \ أي عندك مانع
حمد بسخريه \ لا تفضلوا
هم استغربوا ..مروا بيشربون وقفهم \ ويــــــــــــــــــــن؟؟؟؟
وريف ببرائه \ بنشرب مويه
حمد \ اسمعي انتي وياها ما ابي اشوف اوجيهكم طول ما انتوا عندنا فاهمين و احسن لكم انقلعوا غرفتكم و يا ليت تنقلعون من عندنا ........البنات انقهروا وراحوا لأختهم .........قطع تفكيرها صوت اختها ياسمين \ و انتي ؟؟؟
وريف \ انا بروح عناد في الكلب حمد
ياسمين \ عيب عليك
وريف \ يستاهل
وراحت وريف وهي تمشي بهدوء الى غرفة آمال ..دخلت كانت آمال تقرى مجله \نعم حبيبتي وش تبين
وريف\ احم ..ابي مويه ممكن تجين معاي
آمال فهمتها \ روحي حمد مو هنا
وريف \ متأكده
آمال \ أي
راحت وريف وهي مرتاحه انه مو هنا ..اخذت كاس الماي معاها لأختها و هي تدندن لقت عمتها بالصاله \خير عمه وش فيك
العنود\انتظر حمد تأخر
هي ما اهتمت بس مبين ان عمتها قلقانه \هو متعود يتاخر
عمتها تصرف\لالالالالا بس اليوم ما ادري ليه تاخر
هي في خاطرها الله ياخذه ولايجي بس عمتها شكلها يكسر الخاطر\الله يجيبه بالسلامه .....وراحت هي ما اهتمت اساسا عطت اختها الكاس وانسدحت تنام هي وبسمه
اما ياسمين ظلت الى الساعه 12 تفكر وش تسوي بحياتها أرسلت لبندر رساله من ساعتين ولا رد ودها تنتظره بس النوم غلبها نامت ونست كل شي
*********************[/
FONT]

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت ولا ادري   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 02:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157507
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت ولا ادري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت ولا ادري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

CENTERاستلمو البارت الخامس


الجزء الخامس


قبلها بساعات
بيت جابر بن حمد الأميري
سعود\تعال واعتذر له يعني انت عاجبك هالوضع
خالد\هذي مشكلته هو ...هو اللي اجبرني على كذا
سعود\كيف أجبرك ......لسانك هو اللي اجبرك تعال واعتذر وفكنا ...يعني عاجبك الوضع هذا
خالد وهو يطالع الجو اللي هو فيه ويبتسم\اي عاجبني ولا ودي اغيره
سعود بعصبيه\أنت صاحي
خالد بقوة عين \واكثر منك ....يلا بس انا بروح ...باي
سكر منه سعود كيف أخوه هالصايع عايش كذا راح لرنيم بغرفتها لقاها نايمه
راح لغزل وبنين هم اللي يتاخرون بالنوم
سعود\كيف الحلوين
غزل\هلا سعود حياك تعال
بنين \مرااااااااااااااااحب بأخي العزيز
سعود جلس\بلا فصحى يرحم أمك
غزل تستهبل\كل هالفصحى لعيونك وما تبيها
بنين\المفروض تشكرني على الفصحى اللي تكرمت وعطيتك اياها
سعود يموت بأستهبالهم\ههههههههه انت تامرين يا أختي العزيزه سأمشي تحت أمرك
غزل وبنين \هههههههههه
بنين \مو لايق عليك الفصحى يا اخوي
سعود\ادري ما يحتاج تقولين
غزل بجديه\اقول سعودي
سعود\سعود لو سمحتي .....وش تبين
غزل بتوتر وهي تطالع بنين \خلود وينه صار له يومين ما جى البيت
سعود جاي ينسى فتحو له السالفه \مشغول
بنين بتوتر وخوف\حنا ندري انه متخانق مع ابوي
غزل تكمل \وابوي طرده من البيت مالي داعي تكذب يا اخوي وتكسب ذنب
سعود \ودامكم تعرفون ليه تسألون
غزل تكذب \بس كذا
سعود ابتسم\يا شينكم اذا حاولتو تكذبون ......قولو لي ليه
بنين \بصراحه نبي الفكه من خلود
سعود\ عيب عليكم هذا اخوكم
غزل\ ندري بس وش نسوي مسود عيشتنا
سعود\ تستاهلون
غزل وبنين يا زعم زعلو \نهون عليك
سعود ضحك على أشكالهم \لا
كملو السهره سوالف وضحك
******************
الأثنين
منزل محمد بن حمد الأميري
عصراً غرفة التوأم
غزلان ساكته من لما طلعت من المستشفى وما تكلم احد عدى دلال لأنها تفهمها بدون كلام
كانت تقرا بكتاب عن أمراض العمود الفقري.........دلال حاسه فيها بس خايفه تكلمها وتفهمها غلط ...قربت منها \أقول غزاله
غزلان بدون ما تطالعها \نعم دلول وش تبين قولي بسرعه ولا تطولين
دلال جلست عندها واخذت الكتاب من يدها ومسكتها \ابيك تسمعيني شوي
غزلان\قولي
دلال وهي تطالعها بتامل\ما ودك تطلعين من اللي انتي فيه ؟؟
غزلان وهي تطالع بعيد ما أقدر ..أحس اني عاجزه ...عن كل شي ...أحس اني ,,ما أقدر أ,اجه الناس ونظراتهم ...أحس أ،ي ضعيفه قدامهم
دلال\لاتقولين كذا حالتك مو صعبه بالحيل في أمل
غزلان \أدري بس دايم أحس اني راح أضل كذا طول عمري ..عاجزه
دلال \لاتيأسين من رحمة ربك
غزلان\ما يأست ...بس ...ما ادري ...ما ادري
دلال\أستسلمتي مو كذا ؟؟؟؟؟
غزلان وهي تترك يدها \يمكن.........يمكن
*********************
عند الريم
جالسه على النت تكمل مشروعها
دخل سلطان عندها \ريما يا قلبي عادي ادخل
ريم ابتسمت\مو انت داخل وخالص بس ولايهمك تفضل
سلطان دخل وجلس\زاد فضلك ..وش تسوين
ريم وعيونها عالشاشه\أصمم مشروع للجامعه
سلطان\طيب ممكن اكلمك
تركت الجهاز وجات عنده\اكيد تفضل
سلطان \غزلان
ريم\وش فيها
سلطان\وش حالها من اسبوع ما سمعت صوتها
ريم \يعني انا اللي سمعته أصلاً ما تكلم ألا دلال
سلطان\ولمتى بتظل كذا
ريم \ما ادري ......لازم هي من نفسها تقرر تطلع من هاالحاله ...حنا ما نقدر نسوي شي اذا هي ما اقتنعت من نفسها
سلطان\حاولي معها
ريم \حاولت وربي حاولت كل ما اشوفها يتقطع قلبي عليها
سلطان\والحل يعني ؟؟؟؟
ريم \ما ادري .............صمتت ثواني ................ططططيب ما وصلت نتايج التقارير اللي ارسلتوها
سلطان\لا وخايف من نتيجتها
ريم \وانا بعد ......ربي يقدم اللي فيه الخير
سلطان\امين....قام ...يلا انا بروح اخليك تكملين شغلك ..........طلع وهو يفكر بحال صاحبه اللي ما شافه من أسبوعين ما يدري ليه صار كذا هذا قضاء وقدر ابتلاء ليه كل واحد منهم حابس عمره يعني اذا عاقبوا أنفسهم راح يرتاحون ما درى كيف يتصرف حس انه داخ من كثر التفكير حط راسه ونام
****************************
الجمعه
الثانيه صباحاً
منزل العنود بنت حمد الأميري
ياسمين بالمطبخ حست بالجوع وراحت المطبخ النوم مجافيها فغداً سيأتي اخوها وحبيبها بندر ........بعد اسبوع من الغياب ......والضغط النفسي .......والخوف من حمد كل ما سمعو صوته هربو لغرفهم ,,,حتى اخواته الأمر الذي لاحظته عليهم ........يخافونه والكل يختفي عند الساعه 11 مساءً ولا احد يطلع لصاله ....ما تدري ليه .........أكلت السندوتش وطلعت ذكرت جوالها ورجعت تاخذه .......لما جات بتطلع لقت .......حمد .....قدامها ...........خافت ..........ووقفت مصدومه من منظره .........كان مخيف ومع الأضاءه الخافته مخيف اكثر
قرب منها ......لدرجة انه ما بقى بينهم الا مسافه قصيره مره
هي خافت ...ارتعبت .......وصارت ترتجف بقوه لدرجة ان الجوال طاح وانكسر ......مبين انه مو بوعيه .........عقلها انشل من الخوف تبي تصرخ مو قادره ...........مسكها من يدها ......... جات بتصرخ حط يده على فمها وقال بكل حقاره ودنائه \انا اليوم مروق وابي استانس
هي تصيح وتحاول تفك نفسها منه لكن بدون فائده
حمد شالها وهي تحاول بصعوبه تفك يدينه منها تضربه لكن ما ينفع هو اقوى منها وعادي عنده
رفعها وراح لوحده من غرف البيت الفاضيه وقفل الباب وهو لازال ماسكها رماها بقوه وهجم عليها بلا رحمه .......بلا شفقه ............دون مراعاة لأي شرف او قانون او عرف و احد من حدود الله ...ليتركها محطمه ...بقايا أنثى .......بقايا فتاة ..تملؤها الأحزان والقهر والحقد على هذا المخلوق الحقير .....فهل كتب على البنت مصير أمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*******************
الجمعه
قبل المأساه بساعات
بيت محمد بن حمد الأميري
تركي من أسبوعين ما تكلم مع احد ولا احد شافه ...يرجع متأخر لأجل ما يقابل ويصدم بالواقع
المر اللي هو السبب فيه لكنه ما يحتمل.............. احساسه بالذنب ذابحه لأجل كذا رجع من وقت و يحاول يروح لأخته يكلمها يعتذر ...لأكن هيهات نفسه وكبرياءه يمنعه
راح لها وهو يحس بخوف ليه ما يدري ..دخل عندها وهي مو منتبهه له أشر لدلال انها تطلع هي فهمت وطلعت
غزلان سمعت صوت حركه لفت لها\دلال وين ال......ماتت الكلمه لما شافته تركي الدموع ملت عيونها وقلبها صار يدق بقوه ويدها ترتجف ,,,نفسها انقطع مو قادره تتنفس كل الكبت اللي داخلها من اسبوعين منعها
تركي جلس قبالها وهو يتجنب يطالعها \غزلان
هي لما سمعت اسمها منه وهو كذا قامت تصيح
تركي \أنا أنا أسف أرجوك سامحيني
هي ما كانت قادره تتكلم
تركي يكمل\ما كنت أدري وربي ماكنت أدري ما كان قصدي
غزلان بشجاعه غير الخوف اللي بداخلها \أسكت ..ولو سمحت اطلع برا ما ابي اشوفك
هنا عصب تركي \وش قلتي ...عيدي
عصبت هي بعد تحسه المسؤول عن اللي صار \قلت لك اطلع برا ما ابيك اطلع اطلع وقامت تصرخ من غير شعور أطلع يالنذل اطلع برا
تركي عصب تطرده وتقوله نذل رفع يده بيضربها بس قطع عليه دخلة دلال
دلال صرخت \لا ؟\.........قربت منه ....جاي تكمل عليها ما كفاك اللي سويته فيها شهقت و قامت تصيح أنهيت حياتها وحطمتها وجاي تكمل عليها
تركي طالع حال خواته أنقهر وسكت ...طالعهم بنظرات ما فهموها وطلع
دلال راحت عند غزلان وحضنتها تصيح معاها نفس الألم ....نفس الدموع ...نفس القلوب .........روح بجسدين ....... الشعور بالقهر من هذا الشخص هو نفسه
*************************
عوده لبيت العنود
حيث فتاة حزينه عاشت اقسى لحظات حياتها
سحبت نفسها بألأم ناحية الباب وراحت لغرفتهم وهي مستنزفه تماماً بكت بحرقه ...بألم ......دخلت الحمام ((وانتم بكرامه ))ثواني .......صرخت بقوه سمعها من كان قريب منها
خلتهم يفزون مرعوبين أما ذلك الحيوا ن الوضيع ذهب لينام و كأنه لم يفعل شيء..... اما عند الورده المجروحه........ ياسمين ..وريف تدق الباب عليها \ياسمين .ياسمين
ياسمين تبكي تحت الماي و ما ترد عليهم و لا كأنها تسمعهم
بسمه \ تكفين ياسمين وش فيك ..ياسمين ردي
وريف تكلم بسمه\اخاف صار لها شي ...دقي لبندر
بسمه\يمكن نايم ....رجعت تدق الباب \ياسمين
ياسمين سمعتهم ردت بصوت شبه ميت\نعم
هم ارتاحو انها ردت
وريف\انتي بخير
بسمه \وش فيك ...تبين انادي عمتي ....او ادق لبندر
ياسمين برعب \لالالا شوي واطلع
سكتو وراحو عنها وكل وحده تفكر وش ممكن يكون فيها
***************
تركي منسدح بغرفته
وش اللي سويته يا تركي
كل هذا من تهورك خواتك عايشين برعب وانت السبب
متى تعقل متى
***********
عوده للأحداث المتأزمه
بيت العنود
الثالثه فجراً
لازالت بالحمام (((وانتم بكرامه )))من نص ساعه
وريف \مو كأنها تأخرت
بسمه بقلق\ألا ....ياربي وش هالحاله
ثواني طلعت وكأنها طالعه من قبر وجها وعيونها أحمر وترتجف بقوه
بسرعه راحت لها بسمه و وريف
وريف والدموع بعينها \وش فيك ...وش يوجعك
بسمه بنفس الخوف\كلميني وش فيك ...انادي عمتي
هي ماهمها كلام خواتها نهمها احد .....ضاعت ........ضاعت ........انسدحت على السريروجهها قدام خواتها المستغربين منها ومن حالتها
جلست بسمه عندها وحطت يدها عليها وهي تطالع وريف ترددت\ياسمين وش فيك
ياسمين والدموع سيل على وجهها كلمتها من تحت الغطا \بنام روحي نامي
وريف \ماب تصلين
ياسمين وهي تهتز تحت الغطا\لا ...روحو صلو وتركوني
هم افهمو شي وهي تقصد شي ....راحو وتركوها وكل وحده تطالعها تبي تعرف وش فيها
اما هي ....بكت بكا يقطع القلب .........محتاجه الأب ...الصديق .....الأخ ....العزوه والسند ...في وقت مذلتها تحتاجه تبي ترتمي بحضنه وتشتكي له
*******************

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت ولا ادري   رد مع اقتباس
قديم 18-03-10, 08:46 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157507
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت ولا ادري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت ولا ادري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Olive"
استلمو البارت الخامس
الجزء الخامس
قبلها بساعات
بيت جابر بن حمد الأميري
سعود\تعال واعتذر له يعني انت عاجبك هالوضع
خالد\هذي مشكلته هو ...هو اللي اجبرني على كذا
سعود\كيف أجبرك ......لسانك هو اللي اجبرك تعال واعتذر وفكنا ...يعني عاجبك الوضع هذا
خالد وهو يطالع الجو اللي هو فيه ويبتسم\اي عاجبني ولا ودي اغيره
سعود بعصبيه\أنت صاحي
خالد بقوة عين \واكثر منك ....يلا بس انا بروح ...باي
سكر منه سعود كيف أخوه هالصايع عايش كذا راح لرنيم بغرفتها لقاها نايمه
راح لغزل وبنين هم اللي يتاخرون بالنوم
سعود\كيف الحلوين
غزل\هلا سعود حياك تعال
بنين \مرااااااااااااااااحب بأخي العزيز
سعود جلس\بلا فصحى يرحم أمك
غزل تستهبل\كل هالفصحى لعيونك وما تبيها
بنين\المفروض تشكرني على الفصحى اللي تكرمت وعطيتك اياها
سعود يموت بأستهبالهم\ههههههههه انت تامرين يا أختي العزيزه سأمشي تحت أمرك
غزل وبنين \هههههههههه
بنين \مو لايق عليك الفصحى يا اخوي
سعود\ادري ما يحتاج تقولين
غزل بجديه\اقول سعودي
سعود\سعود لو سمحتي .....وش تبين
غزل بتوتر وهي تطالع بنين \خلود وينه صار له يومين ما جى البيت
سعود جاي ينسى فتحو له السالفه \مشغول
بنين بتوتر وخوف\حنا ندري انه متخانق مع ابوي
غزل تكمل \وابوي طرده من البيت مالي داعي تكذب يا اخوي وتكسب ذنب
سعود \ودامكم تعرفون ليه تسألون
غزل تكذب \بس كذا
سعود ابتسم\يا شينكم اذا حاولتو تكذبون ......قولو لي ليه
بنين \بصراحه نبي الفكه من خلود
سعود\ عيب عليكم هذا اخوكم
غزل\ ندري بس وش نسوي مسود عيشتنا
سعود\ تستاهلون
غزل وبنين يا زعم زعلو \نهون عليك
سعود ضحك على أشكالهم \لا
كملو السهره سوالف وضحك
******************
الأثنين
منزل محمد بن حمد الأميري
عصراً غرفة التوأم
غزلان ساكته من لما طلعت من المستشفى وما تكلم احد عدى دلال لأنها تفهمها بدون كلام
كانت تقرا بكتاب عن أمراض العمود الفقري.........دلال حاسه فيها بس خايفه تكلمها وتفهمها غلط ...قربت منها \أقول غزاله
غزلان بدون ما تطالعها \نعم دلول وش تبين قولي بسرعه ولا تطولين
دلال جلست عندها واخذت الكتاب من يدها ومسكتها \ابيك تسمعيني شوي
غزلان\قولي
دلال وهي تطالعها بتامل\ما ودك تطلعين من اللي انتي فيه ؟؟
غزلان وهي تطالع بعيد ما أقدر ..أحس اني عاجزه ...عن كل شي ...أحس اني ,,ما أقدر أ,اجه الناس ونظراتهم ...أحس أ،ي ضعيفه قدامهم
دلال\لاتقولين كذا حالتك مو صعبه بالحيل في أمل
غزلان \أدري بس دايم أحس اني راح أضل كذا طول عمري ..عاجزه
دلال \لاتيأسين من رحمة ربك
غزلان\ما يأست ...بس ...ما ادري ...ما ادري
دلال\أستسلمتي مو كذا ؟؟؟؟؟
غزلان وهي تترك يدها \يمكن.........يمكن
*********************
عند الريم
جالسه على النت تكمل مشروعها
دخل سلطان عندها \ريما يا قلبي عادي ادخل
ريم ابتسمت\مو انت داخل وخالص بس ولايهمك تفضل
سلطان دخل وجلس\زاد فضلك ..وش تسوين
ريم وعيونها عالشاشه\أصمم مشروع للجامعه
سلطان\طيب ممكن اكلمك
تركت الجهاز وجات عنده\اكيد تفضل
سلطان \غزلان
ريم\وش فيها
سلطان\وش حالها من اسبوع ما سمعت صوتها
ريم \يعني انا اللي سمعته أصلاً ما تكلم ألا دلال
سلطان\ولمتى بتظل كذا
ريم \ما ادري ......لازم هي من نفسها تقرر تطلع من هاالحاله ...حنا ما نقدر نسوي شي اذا هي ما اقتنعت من نفسها
سلطان\حاولي معها
ريم \حاولت وربي حاولت كل ما اشوفها يتقطع قلبي عليها
سلطان\والحل يعني ؟؟؟؟
ريم \ما ادري .............صمتت ثواني ................ططططيب ما وصلت نتايج التقارير اللي ارسلتوها
سلطان\لا وخايف من نتيجتها
ريم \وانا بعد ......ربي يقدم اللي فيه الخير
سلطان\امين....قام ...يلا انا بروح اخليك تكملين شغلك ..........طلع وهو يفكر بحال صاحبه اللي ما شافه من أسبوعين ما يدري ليه صار كذا هذا قضاء وقدر ابتلاء ليه كل واحد منهم حابس عمره يعني اذا عاقبوا أنفسهم راح يرتاحون ما درى كيف يتصرف حس انه داخ من كثر التفكير حط راسه ونام
****************************
الجمعه
الثانيه صباحاً
منزل العنود بنت حمد الأميري
ياسمين بالمطبخ حست بالجوع وراحت المطبخ النوم مجافيها فغداً سيأتي اخوها وحبيبها بندر ........بعد اسبوع من الغياب ......والضغط النفسي .......والخوف من حمد كل ما سمعو صوته هربو لغرفهم ,,,حتى اخواته الأمر الذي لاحظته عليهم ........يخافونه والكل يختفي عند الساعه 11 مساءً ولا احد يطلع لصاله ....ما تدري ليه .........أكلت السندوتش وطلعت ذكرت جوالها ورجعت تاخذه .......لما جات بتطلع لقت .......حمد .....قدامها ...........خافت ..........ووقفت مصدومه من منظره .........كان مخيف ومع الأضاءه الخافته مخيف اكثر
قرب منها ......لدرجة انه ما بقى بينهم الا مسافه قصيره مره
هي خافت ...ارتعبت .......وصارت ترتجف بقوه لدرجة ان الجوال طاح وانكسر ......مبين انه مو بوعيه .........عقلها انشل من الخوف تبي تصرخ مو قادره ...........مسكها من يدها ......... جات بتصرخ حط يده على فمها وقال بكل حقاره ودنائه \انا اليوم مروق وابي استانس
هي تصيح وتحاول تفك نفسها منه لكن بدون فائده
حمد شالها وهي تحاول بصعوبه تفك يدينه منها تضربه لكن ما ينفع هو اقوى منها وعادي عنده
رفعها وراح لوحده من غرف البيت الفاضيه وقفل الباب وهو لازال ماسكها رماها بقوه وهجم عليها بلا رحمه .......بلا شفقه ............دون مراعاة لأي شرف او قانون او عرف و احد من حدود الله ...ليتركها محطمه ...بقايا أنثى .......بقايا فتاة ..تملؤها الأحزان والقهر والحقد على هذا المخلوق الحقير .....فهل كتب على البنت مصير أمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*******************
الجمعه
قبل المأساه بساعات
بيت محمد بن حمد الأميري
تركي من أسبوعين ما تكلم مع احد ولا احد شافه ...يرجع متأخر لأجل ما يقابل ويصدم بالواقع
المر اللي هو السبب فيه لكنه ما يحتمل.............. احساسه بالذنب ذابحه لأجل كذا رجع من وقت و يحاول يروح لأخته يكلمها يعتذر ...لأكن هيهات نفسه وكبرياءه يمنعه
راح لها وهو يحس بخوف ليه ما يدري ..دخل عندها وهي مو منتبهه له أشر لدلال انها تطلع هي فهمت وطلعت
غزلان سمعت صوت حركه لفت لها\دلال وين ال......ماتت الكلمه لما شافته تركي الدموع ملت عيونها وقلبها صار يدق بقوه ويدها ترتجف ,,,نفسها انقطع مو قادره تتنفس كل الكبت اللي داخلها من اسبوعين منعها
تركي جلس قبالها وهو يتجنب يطالعها \غزلان
هي لما سمعت اسمها منه وهو كذا قامت تصيح
تركي \أنا أنا أسف أرجوك سامحيني
هي ما كانت قادره تتكلم
تركي يكمل\ما كنت أدري وربي ماكنت أدري ما كان قصدي
غزلان بشجاعه غير الخوف اللي بداخلها \أسكت ..ولو سمحت اطلع برا ما ابي اشوفك
هنا عصب تركي \وش قلتي ...عيدي
عصبت هي بعد تحسه المسؤول عن اللي صار \قلت لك اطلع برا ما ابيك اطلع اطلع وقامت تصرخ من غير شعور أطلع يالنذل اطلع برا
تركي عصب تطرده وتقوله نذل رفع يده بيضربها بس قطع عليه دخلة دلال
دلال صرخت \لا ؟\.........قربت منه ....جاي تكمل عليها ما كفاك اللي سويته فيها شهقت و قامت تصيح أنهيت حياتها وحطمتها وجاي تكمل عليها
تركي طالع حال خواته أنقهر وسكت ...طالعهم بنظرات ما فهموها وطلع
دلال راحت عند غزلان وحضنتها تصيح معاها نفس الألم ....نفس الدموع ...نفس القلوب .........روح بجسدين ....... الشعور بالقهر من هذا الشخص هو نفسه
*************************
عوده لبيت العنود
حيث فتاة حزينه عاشت اقسى لحظات حياتها
سحبت نفسها بألأم ناحية الباب وراحت لغرفتهم وهي مستنزفه تماماً بكت بحرقه ...بألم ......دخلت الحمام ((وانتم بكرامه ))ثواني .......صرخت بقوه سمعها من كان قريب منها
خلتهم يفزون مرعوبين أما ذلك الحيوا ن الوضيع ذهب لينام و كأنه لم يفعل شيء..... اما عند الورده المجروحه........ ياسمين ..وريف تدق الباب عليها \ياسمين .ياسمين
ياسمين تبكي تحت الماي و ما ترد عليهم و لا كأنها تسمعهم
بسمه \ تكفين ياسمين وش فيك ..ياسمين ردي
وريف تكلم بسمه\اخاف صار لها شي ...دقي لبندر
بسمه\يمكن نايم ....رجعت تدق الباب \ياسمين
ياسمين سمعتهم ردت بصوت شبه ميت\نعم
هم ارتاحو انها ردت
وريف\انتي بخير
بسمه \وش فيك ...تبين انادي عمتي ....او ادق لبندر
ياسمين برعب \لالالا شوي واطلع
سكتو وراحو عنها وكل وحده تفكر وش ممكن يكون فيها
***************
تركي منسدح بغرفته
وش اللي سويته يا تركي
كل هذا من تهورك خواتك عايشين برعب وانت السبب
متى تعقل متى
***********
عوده للأحداث المتأزمه
بيت العنود
الثالثه فجراً
لازالت بالحمام (((وانتم بكرامه )))من نص ساعه
وريف \مو كأنها تأخرت
بسمه بقلق\ألا ....ياربي وش هالحاله
ثواني طلعت وكأنها طالعه من قبر وجها وعيونها أحمر وترتجف بقوه
بسرعه راحت لها بسمه و وريف
وريف والدموع بعينها \وش فيك ...وش يوجعك
بسمه بنفس الخوف\كلميني وش فيك ...انادي عمتي
هي ماهمها كلام خواتها نهمها احد .....ضاعت ........ضاعت ........انسدحت على السريروجهها قدام خواتها المستغربين منها ومن حالتها
جلست بسمه عندها وحطت يدها عليها وهي تطالع وريف ترددت\ياسمين وش فيك
ياسمين والدموع سيل على وجهها كلمتها من تحت الغطا \بنام روحي نامي
وريف \ماب تصلين
ياسمين وهي تهتز تحت الغطا\لا ...روحو صلو وتركوني
هم افهمو شي وهي تقصد شي ....راحو وتركوها وكل وحده تطالعها تبي تعرف وش فيها
اما هي ....بكت بكا يقطع القلب .........محتاجه الأب ...الصديق .....الأخ ....العزوه والسند ...في وقت مذلتها تحتاجه تبي ترتمي بحضنه وتشتكي له
****************
***
][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت ولا ادري   رد مع اقتباس
قديم 26-03-10, 06:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا والله بضاقت ولا أدري
سامحيني على تاخري في هذا الوقوف على أعتاب حروفكِ
منذ رأيت اسمكِ تحت روايتكِ وأنا أتمنى قراءاتها

سعيدة أنكِ تشجعتِ بالتنزيل
مازلت لم أقرأ كل ما نزلتيه لذا اسمحي لي أن تكون ملاحظاتي خارجية وليس في صلب الرواية

أولا عزيزتي.. العنوان طويل جدا.. حتى من يريد البحث عن قصتك سيصبح عسيرا عليه البحث
ما رأيك باختصاره؟؟ مثلا:
لأجل الحياة في دنيا ظالمة

الأمر الثاني اجعلي لك نظاما خاصا في الخط.. مقاس 5 جيد ومريح للبصر
وافصلي بين الأسطر قليلا

الشيء الثالث أنكِ أدخلتِ الشخصيات كلها بشكل مكثف وهذا الشيء يربك القارئ قليلا

عزيزتي بالتأكيد لديكِ موهبة جميلة... فاختراع الشخصيات وإدارة الأحداث ليس بالامر السهل
ولا يستطيعه إلا من يملك الموهبة عزيزتي

أتمنى أن أرى سطورك تتنعم بألقكِ الجميل وروحكِ الأجمل

مع خالص خالص مودتي
.
.
أنفاس
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157507
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضاقت ولا ادري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضاقت ولا ادري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضاقت ولا ادري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واو واو واو ما اصدق

والله تخبلت مرتبشه مو عارفه وش اسوي

اسعدني مرورك الا شرفني وبحطه في برواز وبعلقه وبخلي كل البشر تشوفه

انفاس قطر نورت روايتي والله ماهمني احد اذا ما ردو خلاص اكتفيت

انك تكونين من المتواجدين مره فرحانه ودي ارقص <<راحت فيها البنت

فديتك وفديت مرورك وان شاءالله اتقيد بالتعليمات

الروايه وعنوانها احترت فيه وكان هذا اللي حسيته يعبر عنها

هي منتهيه وخالصه وانا نقلتها لأسباب الروايه الجديده انا شاء الله يكون العنوان غير

والشخصيات غير <<من قدي مثلي الأعلى ينصحني <<بموت ممن الوناسه

خلاص تم ياقلبي كل اللي قلتيه بيتنفذواو مو مصدقه <<لاحول الله تخبلت صدق

 
 

 

عرض البوم صور ضاقت ولا ادري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ضاقة و لا أدري, ليلاس, البقاء, البكاء, الظلم و الألم, القسم العام, دنيا ظالم, في قلوب عاشت انواع الظلم, قصص و روايات, قصه مكتملة, قصه الألم و البكاء و بقاء الاحزان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية