كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صباح الورد
اليوم متفرغة والله يعين انفاس ومتابعيها
اولا الف الف مبروك زارا تستاهلين ومو غريبة عليج ابدا
هسة نجي للاحداث لابدأ مع
عفرا ومنصور
تدرين انفساس الموقف الي ذكرتيه بأتصال عفرا بعلي وهي في قمة غضبها وفي قمة المشكلة مع منصور احدى معارفي حكت لي هذا الموقف مع اختلاف اسباب الغضب
قالت بالنص لم اعرف كيف اتصلت بأخي وقلت له ابو فلان تعلي اخذني
تقول من اغلقت الاتصال عرفت مدى خطأي وان مافعلته لم يمرر مرور الكرام ثم قالت من حسني حضي اني اتصلت بأخي الذي يملك تفكير عقلاني وهادئ الطبع لو الاتصال بأحد اخواني البقية لكانت النتائج لا تحمد عقابها وكأن عقلي الباطن هو من دفعني لاتصال بهذا الاخ لكي ينهي المشكلة بيننا ولا يجبرني على مغادرة المنزل مثل بقية اخوتي
تدرين نفوسة شنو صار بعدها مشكلتهم التي اثارت الغضب حلت فيما بينهم بعد ان كان وجود الاخ سبب في تهدئة غضبهم ولكنهم بقوا متخاصمين والسبب هو اتصالها بأخيها والموضوع لا يستحق الاتصال
نرجع الى عفرا ومنصور عفرا بالتأكيد اخطأت ولكن في ساعة العصبية الانسان ردود افعاله غير منطقية تماما
ووجود زايد مع علي زاد الوضع حرج والي خل زايد يدخل زواجات منصور السابقة ربما هو لايعرف بالضبط لما طلق زوجاته ولكنه ربما يملك حدس ان منصور انسان عصبي ولم تتحمله زوجاته
لذا في اول مشكلة له مع عفرا ارد زايد التدخل بينهما
ليس لانصاف عفرا فقط بل لاحتواء منصور ولكي يعرفه انه ليس دائما على حق
المهم حلوة فترة الراحة بس 6 اشهر لن تتحملها عفرا ربما بعد شهرين عند انقضاء فترة الوحم تنصلح الامور بينهما فكلاهما في حالة غضب
وكلاهما واعي بمايه الكافية لذا سوف يكون الصلح بينهم بسيط جدا جدا >>وجهة نظر
عجبتني فقرة هو عصبي وهي تبتسم والله جبتيها مضبوط ما ادري ليش من الرجال يصير عصبي خاصة وانتي تعرفين عصبيته ما الها داعي تأتيك رغبة حقيقية بأن تنفجري ضاحكة تكبحيها بأبتسامة تحاولي جاهدة الا تكون ضحكة مدوية >>تجربة شخصية
هسة نجي على دوام عفرا
هنا اتكلم عن مشكلتي انا مع زوجي انقطعت عن الوظيفة التي يجب ان امارسها لعددة اسباب رغم انقطاعي الا اني لم انقطع عن التدريس او مناهج الكتب يعني اواكب كل ما هو جديد لتطوير نفسي اولا ولكي اكون مدرسة الاولادي ثانيا
وفي هذا السنة رغبت بالعودة للتدريس وكان المكان مدرسة للمتوسطة للاولاد >>عادي عدنة
طبعا دون ان اقول لزوجي اكيد لن يوافق
الي اثار غضبي هي ردة فعله اتصلت به واخبرته ان المدرسة الفلانية تطلبني
لم يقل لي اين المدرسة ولما هذه المدرسة وهل هي للبنات او للاولاد
اول ما تكلم
قال والبيت والاطفال ووضعنا وحياتنا
هنا كانت المشكلة وعندما عاد للمنزل اخبرته
وانا ورغبتي بالتدريس وقدرتي على التدريس واطفالي الذي كبروا واصبح من الممكن الاعتماد عليهم
اليست كل هذه ظروف مساعدة لكي ارجع لمكان اشعر به بتفوقي وقدرتي على ممارسة ما احب
المهم وصلنا لحل مقنع ربما سنوات الزواج ومعرفة طباع بعضنا ساعد على ايجاد هذا الحل
المهم انا اتفق مع عفرا في حرصها على عملها
كساب وكاسرة
تدرين نفوسة ربما هناك من يقول
لو زوجي سوة مثل كساب كان اطلقت بس
سبحان الله من تزوج الفتاة هناك امور كثير تعتقد انها لن تقبل بها قبل الزواج تصبح بالنسبة لها امور جدا طبيعية ممكن تغضب تزعل بس تتعود على طبع زوجها
مثلما هو يتعود على طبعها
يعني كاسرة ليست بالملاك
خارج اطار الرومانسية كاسرة انثى ندية
وثقتها بنفسها وتربيتها جعلتها تعتقد انها الكل بالكل دون ان تدري
فهي في كل احاديثها الذاتية تعتقد انها انسانة لايوجد فيها خطا وما يفعله كساب معها لا تستحقه وفي كل الاحاديث كساب غلطان
في حين هي المجني عليه
هي لحد الان لم تفهم كساب كما ينبغي واسبوعان قضيا اغلبهما بندية لن تستطيع ان تفهم كساب الحياة كفيلة لكي يعرفوا بعضهم
هناك مسألة حقا اخافتي وهي قولها لكساب اشعر بعدم الامان معك لاني اشعر بأنك من الممكن ان تتخلي عني
انفاس هل تسعين لطلاقهما والسبب معرفة كساب بأن والدته كانت تتألم
لان زايد كان يهذي بحب مزنة
بصراحة لو كانت مكانها وكان سبب الطلاق هذا لما عدت له
ولكن ارجع واقول كل امرأة ادرى بطباع زوجها يعني لا احكم على الناس من خلال ردود افعلي انا >>وجهة نظر
نفوسة فدوة العينج عندج قفلة قوية مثل هاي
ياريت تحضرين وراها جزء هادية >>راعي قلوب كبار السن
انفاس قطر أنتي نكهة مختلفة
حفظك الله ورعاك
بالتوفيق ان شاء الله
|