بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صحكم الله بالنور والسرور والرضا والعافيه على كل من يمر من سطوري
ما تتخيلين نفوسه كيف اشتقت لك وللرد على الروايه بس نظامي ملخبط
حبتين مع بداية دوامي بالجامعه
وربك يعين
بس ثلاث أجزاء غبت فيها تعتبر ساحقه بكل ما تحمله الكلمه من معنى
وأن شاء الله ما راح أخلي شي بقلبي وراح ارد براحه على الثلاثه أجزاء
تعليقات على كلام نفوسه في الأجزاء الثلاثه
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
فرضا إنه مزون ما انكتب لها تتزوج ولا واحد منهم
الدنيا مليانة بنات ماتزوجوا.. يعني يأما تتزوج أو يكون معناه إن مالها قصة؟؟
|
نفوسه
شوفي من ناحيه قصة مزون مرررره حابه أعرف كيف راح تحل خلافها مع كسّاب
ومتشوقه لمعرفه النتيجه النهائية
لاني عندي مبدأ أن الاخو ما يتعوض
يعني شوفي المره يمكن تتطلق وتزوج من أكثر من رجل
بس أخوها ما تقدر تغيره
وهو سندها في هذي الحياه
بغض النظر عن قصتها مع كسّاب نبغى نزوجها ونلقى لها رجال يسترها
يكفي العازبات الموجودات في الدنيا
ما نبي مزون عزباء الروايه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
يا نبضات القلب هنا شوية شخصيات متشربكة تبي تفكيك.. خلونا نفكهم أول.. :)
ولكل واحد أولويته!!.. وكل واحد بياخذ دوره!!
|
لا تستعجلين على عمرك
عاجبني مسار القصه وكيف تمشي
معك للنهايه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
لكن تخيلي مكرونة مسلوقة في ماي وملح.. ومكرونة متسبكة ببهاراتها مطبوخة على مهل..
|
نفوسه شكل معك المصباح السحري اللي يعلمك
وش يسون الاعضاء وهم ينتظرون الجزء
كنت قاعده أكل لازانيا قبل ما ينزل الجزء
وليتني ما اكلتها بعدين بتعرفين ليه
ملاحظه
::
لاتستغربين لازانيا على الصبح بس انا كنت مواصله
فهي وجبة عشاء بالنسبه لي
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
جوزا وعبدالله استنزفوني واستنزفوا مشاعري وطاقتي!!
|
تدرين نفوسه من يوم انك ترجعينهم لبعض
وأنا أقول من اللي راح يغلب
الحب او الكره
تدرين انتي جمعتي بين
ضدين
سالب و
موجب
بين الظلام و
النور
كلي شوق وترقب أيهم سيغلب الحب أم الكراهيه
وكيف سغلب أحداهما الاخر
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
وننتظر عودة بقية الغائبين اللي عسى غيبتهم للخير وفي الخير وهم بخير..
|
هذا أنا عدت إلى بيتي
فهل من ترحيب من ربةهذا البيت ؟؟
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
تبي خبرة ومعرفة وين مكان العرق بالضبط <== المسكينة محترة.. حاولت قبل واجد بس مافلحت..
مع إني شفت الحركة صارت قدامي في عرض حقيقي..
|
أقول نفوسه لا تخلينها في خاطرك
بس انتي قولي لي الحركه هذي من اليابان او الصين او كوريا
المهم قولي لي عشان احجز انا وياك للدوله المنشوده
عشان نتعلم الحركه ونرجع للبلاد
سلمت يداك على ما تخطين
تعليقات على الجزء السابق
::
جوزا
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
هتفت بذات المرارة ولكن بعمق أكبر: أكرهك أكرهك..
|
تعامل جوزا مع عبدالله في اول يوم قلب معدتي علي الله يكرمك
بغيت ازوع الجهاز من الحره
"الله يكرمك
"
عشان كذا ببطل اكل قبل ما اقرء الجزء
وندمت أني أكلت لازانيا ذاك اليوم
مرره تأثر خاطري عشان عبود
وصفك للكره والحب وصل
دايما مبدعه
ما شاء الله عليك
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
أزالت نقابها وشيلتها بحركة واحدة.. لتصيب قلب المتيم في مقتل..
|
قلت لك نفوسه الا الاحمر لا تجلطين الرجال من اول ليله وجلطتيه
يا قلبي عليك يا عبود
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
أريده أن يكون مثلي.. حزينا وقبيحا ومثقلا بالمرارة"
|
كلش ولا عبود خليه في حاله
عذبيه شويه بس لا ترهقينه واجد
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
جوزا بس خلي الولد ياكل له لقمتين مثل الناس
ما ياكل لقمة وحدة إلا أنتي تنظفين وجهه
الولد بينقرف من الأكل كذا
|
يالله مره حالتها النفسيه والنظافه مرره متأزمه معها
عبدالله
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
حينها أفلتها فجأة وهو يمسك بكتفه ويبتسم: يمه.. قطوة منتي بآدمية..
|
ضحكت عليه ضحك غير طبيعي
ههههه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
عبدالله ببرود مشابه: صدقيني قبل الست شهور أنتي اللي بتقطين المانع بنفسش..
بس أنا أعطيش أقصى مهلة لين تقبلين الفكرة بروحش..
|
بدأت حرب الكراهيه والحب فأيهما سيغلب
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
لينصدم أن الثوب كان محروقا من عدة نواحي.. ألقى به على الأرض..
ليتنزع ثوبا ثانيا وثالثا ورابعا وعاشرا.. لم تترك له ولا حتى ثوبا واحدا سليما
كانت كلها محروقة بنار مباشرة.. والنار أحدثت ثقوبا دائرية بها..
النار التي كانت ناتجة عن ولاعة الجمر بنارها المستقيمة القوية..
|
قلت ان جوزا راح تولع فيك
بس زين صارت في ثيابك ولا فيك
خلاص ببعد عن التوقعات اللي فيها نيران مابي احد يتأذى
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
تبين تضايقني.. ضايقيني أنا شخصيا.. القلب ملعبش
|
ما شاء الله عليك عبود قلبك وسيع عشان يتحمل المعارك اللي بالطريق
كسّاب
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
ابتسم وهتف ببرود: لو ذبحتش أريح..
|
قلنا سوى فيها اللي تبي بس مو تتمنى لها الموت
الله يكفينا الشر
كاسره
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
تدري.. كل مابغيت أهذر.. باهذر وانت بتسمعني.. لأنك زوجي وغصبا عنك لازم تسمعني..
أما نصايحك وتعليقاتك لو ماعجبتني خلها على الرف أحسن..
|
ما شاء الله عليها صريحه
ما خليتي في خاطرك شي
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
ابتسمت كاسرة وهي تمد له باطن ذراعها لتريه أثر عضته
|
على قولتهم وحده بوحده
يعني كل واحد راح ياخذ حقه من الثاني
"ثالث ومثلث
"
وضحى
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
وضحى بذات الابتسامة السعيدة: مقتنعة جدا.. يعني امهاب كم وحدة قطرية تعرف لغة الإشارة وهي طبيعية تسمع وتتكلم..
يمكن تكون هذي رسالتي في الحياة.. لأنه اللي دربتني قالت لي عقب إني حتى تفوقت عليها..
وبعدين أنا حابة ذا المجال وأتابع كل شيء جديد فيه.. وصار عندي خبرة فيه
|
مرره وضحى احس فيها حنان الدنيا كلها
وأختارت مهنه أنسانيه رائعه
عفراء
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
فلوس تخليني أفتح مدارس مهوب مدرسة وحدة..
بس التدريس رغبتي أنا.. ومايحق لك تفرض شروطك بذا الطريقة..
|
عفراء صحيح صعب عليك ترك التدريس بس دايم يقولون لجل عين تكرم مدينه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _45_** |
منصور أيها النذل التعيس
هل كنت تتغزل بزوجاتك كما تتغزل بي؟؟
|
هرمونات الحمل لاعبه فيك لعب
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _46_** |
ثم أردفت بذات الحزن وهي تغادر: اسمح لي منصور أنا بأنام في الغرفة الثانية..
|
ليش الهروب
بس مالومك مره منصور حكر ولا يرضى بالرأي الاخر
منصور ترى الدنيا اخذ وعطاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _47_** |
لم يُسمعها طيلة عشرة أشهر كلمة واحدة حلوة..
بينما هو يغرقني بفيض حلاوة كلماته منذ يومي الأول معه
|
عفراء تنازلي عن سالفة الشغل عشان الحبيب
سميره
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _47_** |
فهي قلقة من حياتها مع تميم بعد أن كانت السبب في كسر يديه وسماعها أطراف حديث عن أنه بات أكثر انطواء وحساسية..
|
زين انك عارفه الوضع قبل لا تدخلين على تميم عشان ما تنصدمين وتجهزين كل دفاعاتك
تميم
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _47_** |
تميم وهو يستعد للخروج يشير لها بغموض: آخر شي يهمني هو سالفة عرسي ذي!!
|
السالفه كلما تتشربك بزياده
الله يعين سميره ويعين تميم
زايد
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _47_** |
زايد بحزم: نروح أنا وإياك عمرة.. مشتهي أروح يومين قبل يرجع كسّاب..
|
الله يحيّ زايد ومنصور بزيارتهم للسعوديه
راح يزيد نورها بوجودهم
عقبال ما ازفك عريس على مزنه
القفله
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _47_** |
فما رأته في ظهره أثار غضبها عارما عاتيا متفجرا:
كسّاب أنا أقول لك وش ذا؟؟
|
شوفي أنا أتوقع أنه وشم بس طبعا مو كسّاب اللي واشم نفسه
لا هو خطف عن طريق عصابه في امريكا ووشمه وهو مغمى عليه
وما يدري عنهم وش سوا فيه الا يوم صحى أو عن طريق أي جهه حكوميه
بدون رضاه او برضاه
والغالب انه بدون رضاه
او انه فيه جهاز مركب سواء طبي او تعقيب
وبس
بأنتظارك
أختك
بنت أبوي أبوي بن جدي
أسفه على الأطاله