الله لا يحرمني من مشاعركم وتفاعلكم ومحبتكم
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
ولا يحرمن من حضورك وهذا كله ترى صدى عطائك المنهمر.....[/COLOR]
وجمعني الله بكم تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]آمين[/COLOR]
وفيه بارت صغنون بينزل بين بارت اليوم وبارت الأحد إن شاء الله
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"] أشكرك بعنف و ربي يسعد أيامك
دايم تفاجأينا بكرمك المنقطع النظير#أنفاس قطر#[/COLOR]
ثم وهو يديرها لناحيته ممسكا بعضديها وينظر لوجهها من قرب.. همست بنبرة كراهية مصفاة:
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
أبهار وروعة أنفاس قطر عبدالله الجديد الولهان العاشق
ما أخفيكي اني فكرت يصير مع هالثنائي دراما متكرره من التمنع
من الطرفين لأتفاجأ بمشاعر عبدالله المتدفقة تقتحم أسوار كراهيت جوزاء
أتمنى تصمد عبدالله بالذات انه عندك مصدر طاقة ((حسن))
أتوقع انك بتشتغل على كرت حسن كثير
و اتوقع هذا الكرت بيغثك شوي في حضورة الدائم
مممممممم ايومه صح انت كنت في أمريكا و اكيد
أثرت فيك لوو شوي صغيرونه
يعني مثلا انك تحط في بالك انك تخلي تعاملك لجوزاء
بكل عفوية وحميمية معقولة طبعا امام حسن عشان ما يصير
عزوول من كل مسكة يد او حتى بوسة على الطاير [/COLOR]
حاولت القيام وهي تهمس بقرف: فكني.. أقرفتني بكلامك.. وكلك على بعضك تقرفني!!
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
ادري اني رحت بعيد المره منقرفه منه ومجاهره بمشاعرها
بس موو مشكلة حلو الواحد يكون أيجابي:[/COLOR]dancingmonkeyff8:........
همس بعمق خافت وهو مازال يمسك بها من عضديها بقوة: قلت لش ماني بفاكش..
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
يلبى قلبك العاشق ايوة خليك كذا
تكفى على طووووووووووول [/COLOR]
أشلون يعني بتحرميني من حقوقي عليش..
جوزاء بذات الغضب: عشت معك شهرين وأنت متنازل عنها..
وش اللي تغير؟؟..
عبدالله بذات البرود: والله هذاك زمن وهذا زمن..
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]أعجبن[/COLOR][COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ي أنه عبدالله متحكم بالامور
وجاهز لكل تصرفات وحكي جوزاء وهذا يدل على
كبر عقله و قوة شخصيته الي زادها قوه
المصائب الي ابتلى بيها قبل...........[/COLOR]
إحساسه الرائع القاتل بقربها.. وإحساسه المريع القاتل بقسوتها..
كلا الشعورين يغتالان روحه بذات الحدة والقسوة..
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ظهور الاكثر المشاعر تناقضا
لتتجسد بروعة التصور بين طيات اروع القصص
[/COLOR]
أنا ما أدري.. أكيد إنك أنت تسوي لي شيء تخليني أرتعش..
مثل ماخليتني يغمى علي يوم الحريق..
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]ووووووووااااااااوووو هذا هو السبب ؟؟؟؟؟؟
[/COLOR]
[
ابتسم وهتف ببرود: لو ذبحتش أريح..
كانت على وشك أن ترد عليه ردا غاضبا.. لولا أنه أعاد نفس الحركة بسرعة لتسقط مغمى عليها
حين صحت من اغماءتها القصيرة وجدت نفسها تتمدد على على الأريكة ورأسها ممدد على فخذه..
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
خخخخخخخخخخخ
خطيير انت كساب تفاجانا كالعادة
بتهوور بس حلوة منك يمكن هذي المره
تشفي أثر المره الاوليه
((وداوها بالتي كانت هي الداء......))[/COLOR]
الجد ينتهد: يأبيش ما أداني حد يغصبني على العيشة كني بزر!!
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]
وجود كبار في السن
يعطي بركة لاهل البيت و روحانية
عشان كذا الأرووع هو تصليتك الضواء
لهذا الجد الرائع ومشاعره ....[/COLOR]
حينها قفز لذهن عفراء المنهك فكرة مغايرة تماما.. وكأنها لم تكتفِ من الغضب والغيظ
لتشتعل من شعور جديد.. قفز إلى مخيلتها فجأة.. ولا تعلم كيف أو لماذا؟!
وليس حتى وقته وهي غاضبة من منصور!!
شعور حارق.. ملتهب.. مؤذي!!
اسـمـه..
الـــــغــــيــــرة !!
بالضبط سبحان الله كيف يأثر الوحام
في المره ليصيب عقلها بلوثة في التفكير
عاد زيدي على كذا لو مو متحصنه
وساوس شيطانية
أكيد هذا بيعكس على نفسيتها
متشوقة اشووف وش لون بتمشي كلامها
على منصوور
أحتاج اعرف ........
أحتاج اتعلم ........
و #أنفاس قطر #
أحلى مدرسة ..........
سلمت يمناكي