بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الموده
صباح السرور والألفه
صباح لا يليق الا بكم
طلب لنفوسه الغاليه على قلبي
ممكن تبدأين الجزء بـ
"بسم الله الرحمن الرحيم
"
عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
:
(كُلُّ كَلَامٍ أَوْ أَمْرٍ ذِي بَالٍ لَا يُفْتَحُ بِذِكْرِ اللهِ فَهُوَ أَبْتَرُ
- أَوْ قَالَ
: أَقْطَع
)
حتى أن شاء الله ربي يطرح البركة فيما نتعلم من كل جزء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
السبب الثاني وهو الرئيسي إنه ذهابه للدورة كان له سبب ضروري بس بتعرفونه بعدين
|
طيب الحين الدوره لسبب ضروري
طيب ما فيه تلميح
خلاص بستقر على توقع انه يعمل في المباحث في قطر
نفوسه لا تقولين بعدين أنه يشتغل بالمافيا
>> ضربت عندي التوقعات بالغاز كسّاب
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
الغوالي اللي طالبين تقديم البارت شوي وعودته بعد الفجر
لهالغوالي أقول كان بودي لأنه الوقت مافيه مشكلة عندي
لكن اللي صار أني صرت أسمع شكاوي من الأمهات إنه البنات بدل مايتجهزون
ويلبسون ويتريقون عشان يروحون المدارس..
يكونون قاعدين على الكمبيوترات وأمهاتهم يسحبونهم..
يعني البارت موجود من الصبح إن شاء الله.. اللي هالوقت فاضي يقراه
واللي عنده شغل يقراه لا صار عنده وقت فراغ يقراه
وسامحوني.. على عيني أني أردكم.. مثلكم ماينرد..
|
ما أقول الا عساك ما تفقدين غالي يارب
وأهم شي الأمهات ما يزعلون علينا
بس تدرين وين المشكله دوامي أن شاء الله الأسبوع القادم
وأنا في الأترام الأخيره للجامعه
وراح يكون وقت تنزيل البارت وقت بداية محاضرتي
وما شاء الله عليك نفوسه ما تقصرين بالقفلات اللي توجع
ويصير عقلي بدل ما يكون بالمحاضره بـ أحداث الروايه
مع ذلك مسمو
ووووحه
وأن شاء الله تكون خيره لنا
وأهم شي رضى الأمهات علينا
و أقراءه إذا رجعت من الجامعه أن شاء الله
تعليقات على الجزء السابق
::
عفراء
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
حينها انفجرت جميلة باكية وهي تشهق: يمه سامحيني .. سامحيني..
|
الف الف مبروك رضاء بنتك عليك
خليفه
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
خليفة بشفافية: تعودت ما انام لين أشوف جميلة.. والليلة ماشفتها..
|
شوفي نفوسه قال
"تعودت
" ما قال من حبي لها ما انام الا وأنا أشوفها
تدرين نفوسه لحد الآن أبغى جميله تكون لعلي وليس لخليفه
عارفه أن هذا يمكن يكون مستحيل تكون لعلي مره ثانيه
بس الخيال حلو
صح
جميله
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
حينها انطفئت ابتسامة جميلة وهي تهمس بنبرة أقرب للذبول:
ياكثر ما تمنيت يكون عندي أب.. بس الحين خلاص كبرت على ذا الحلم..
|
تدرين نفوسه تذكرت كلام الشيخ سلمان العوده
في برنامج حجر الزاويه في رمضان اللي فات
كان يقول طبعا مو نصاً نفس ما قال بس معنى كلامه
ان الانسان ما يقدر يمحي أي فتره من فترات حياته
يعني كل شخص في داخله طفل صغير ولا يقدر يمحيه
يعني كلنا الرجال والنساء داخلنا أطفال صغار
كساب
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
كساب حينها هتف بحزم شديد وهو يرفع عينيه عن فنجانه ليركز نظره عليها:
والله الحل عندش مهوب عندي
أنتي متصلبة واجد.. ومنتي بمتقبلتني.. وأنا ما أقدر أفرض نفسي عليش أكثر من كذا..
|
يعني كسّاب تبغاها ترفع الراية الخضراء
>> عارفه أنها رايه بيضاء بس تغير عن المألوف لحالتهم الأستثنائيه
بعدين كل وحده في نفس وضع كاسره راح تتوتر وترجف من الخوف
تدري ليش متصلبه معك
لانها ما تدري وش وراك
كيف تبيها ترفع الرايه وأنت غامض معها
؟؟
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
ابتعد عنها وهو يدعك كفيه ويهتف ببرود مختلف عن غضبه المرعب قبل دقائق:
ليه بتمشيني على شروطش يا مدام..؟؟
تدرين.. ذا الرحلة السخيفة كلها ماعاد لها لازمة..
أنا طالع لشغلي وأنتي جهزي شناطش نرجع الدوحة بكرة..
|
طبعا ما أتوقع كسّاب يتراجع عن قراره
إلا إذا كاسره أعلنت الرايه الخضراء
وطبعا كاسره ما راح تعلنها الحين
عبدالرحمن
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
حينها تراجع عبدالرحمن في جلسته وهو يسند ظهره بثقة للخلف وهو يهتف بنبرة مقصودة:
تدري ياعبدالله كأني أسمع المرض يسأل المريض أنت عالجت مني!!
وعلى العموم إيه نعم أنا عرضت جوزاء على طبيب نفسي
|
حلو يعني ضبط شي من توقعاتي السابقه ان جوزا عرضت على طبيب نفسي
علي
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
ثم أردف بابتسامة: تدري علي والله أني حاس أخرتك مثل قيس بن الملوح عاشق ولهان مستخف..
|
أقول نفوسه الا علي لا تخلينه عزابي الروايه
صالح
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
حينها همس صالح بنبرة حزن:........
هل تميم بيقول لها (الله فستانش يجنن وأنتي اللي محلية الفستان) ؟؟
|
كلام صالح مره يوجع القلب
نجلاء
::
أتوقع نجلاء تقترح على سميره لتعلم لغة الاشاره قبل زواجها
أو أن سميره راح تتعلمها من نفسها
خصوصا بعد أصدامها بـ
"تميم
" بشكل مباشر
جوزا
::
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أقتباس من الجزء _42_** |
حينها دفنت وجهها في عضده وهي تنتحب بصوت ممزق تماما:
عبدالرحمن ما أبيه.. تكفى ما أبيه..
بأموت لو خذته!!
|
خلاص يا جوزا على قولتهم
"إذا فات الفوت ما ينفع الصوت
"
وبس
وسلمت يداك على ما تخطين
بانتظارك
أختك
بنت أبوي أبوي بن جدي