صبــــــــــــــــــــــــاح الأوركـــــيد
مشكووووورة على البارت وتسلم الايادي ,,
=======================
مممم
بما ان بارت اليوم هو بارت 26 ,,,,,,,وهذا عمر كاسرة ,,,فاخليني ابدء فيها
الأحاسيس اللي حستها اليوم من الظهر وهو وقت الحريق الى منتصف الليل
انا اشوفها احاسيس مزدوجه وبنفس الوقت متضاده
لكن في شعور يمكن كاسره ماعرفت تفسره لانها اول مره تحس فيه ,,,وهو الخجل
كساب اليوم بتصرفاته لامس انوثة كاسرة ,,,ومهما تكون فيها من صلابه وثقه
تظل كاسره بنت بريئه عهدها بالرجال ,,,جدها واخوانها وفقط
مافي احد تغزل فيها بالفعل قبل الكلام مثل اليوم ,,,,طبيعي انها تخجل بس هي موعارفه
وبنفس الوقت استهجان لتصرفه لانه بالنسبه لها غريب جدآ هالتصرف ,,,,وطبعآ
تصرفات تلامس وتر الانوثه فيها وتقابلها نفورها من شخصيته البغيضه
اتوقع طبيعي تصير هالتضادات ,,,,,,,فكرتهم بالأنفصال كلهم مااستغربتها ابدآ
طبيعي انهم كبار وناضجين اكتشفو ان طريق مسدود ينتظر علاقتهم ,,انهم يفكرون بالانفصال
تفكيرهم سليم ويفكرون ببعد نظر (من وجهة نظرهم)
كاسره في اول الروايه دار حديث بينها وبين امها ومن ضمن الحوار قالت ,,,
انتي قد شفتي احد احلى مني بالطبيعه او بالتلفزيون ,,,,هي عارفه ان جمالها مايختلف
عليه اثنين ,,,,وكساب اليوم رغم انه اعترف ان جمالها مايختلف عليه اثنين ,,,الا انه قال
الجمال بالعلاقه الزوجيه ماله دور اساسي مثل الشخصيه ,,
ومن جهة ثانيه ,,,كاسره وصلت لكساب انها فاهمه شخصيته ومن ثاني مقابله عرفت
نظرته للزواج وقالت له ماراح انفذ طلبك ,,,,
بصراحه صادقه كاسره يوم قالت لفاطمه ,,جرحنا بعض وحرب قامت بينا !
مممم
كاسره وهي تتقلب بالليل ,,,القرار اللي اتخذته انها تنفصل عن كساب
لان خلاها تعيش هالتضادات بالمشاعر وهي عمرها ماعاشتها وبنفس الوقت تنهي هالجنون,
وطبعآ القرار اللي قررته لازم تنفذه بسرعه وهي تبلغه بقرارها ,,,,(هذا التصرف الساعه 12)
لكــــــــــــــــــــــــن
في عقبات بطريقها ,,,اول شي جدها ,,,هي قالت تبي تنفصل من غير مايدري انها هي اللي تبي
وثاني شي ,,,استحاله تروح تقول لمهاب انها تبي تنفصل لان ذاك الوقت بيقولها
شفتي ان رأي كان صحيح ,,,,وكاسره اخر وحده تستحمل هالكلام ,,,مممممم
عشان كذا لازم يكون قرار الانفصال جاي من كساب ,,,,,
لان ذاك الوقت استحاله الجد يعارض ويهين كرامة كاسره وبنفس الوقت امهاب ماراح يقولها شي.
طيب مممم
لو فرضنا انها الساعه 12 تبي تبلغ كساب الخبر ,,,,,لوتقدمت (ساعتين)
اتوقع كان لقت من كساب ترحيب ,,,,,بس يمكن ربي كاتب انهم يستمرون مع بعض
لذلك خلى زايد يكون قاعد بالصاله عشان كساب يبلغه الخبر
وهنا تتغير الرؤيا
لان زايد ماينظر لزواج كساب نظرة اب عاديه ,,,,لالالا
نظرته غير ,,,,له سنين يخطط عشان يزوجهم لبعض ,,,,واللحين بيسكت !!!!!!
استحــــــــــــــــــــــــــاله
زايد قاعد يشوف نفسه بكساب قبل 31سنه ,,,,وقاعد يعد الايام وهو اللي قرر سرعة الزواج
عشان تجي بنت مزنه عنده بالبيت ,,,,بالساعتين هذي اللي ذكرتيها
زايد بيتصرف تصرف ذكي خبيث ذهين عبقري ,,,,اي وصف ممكن نوصف
فقط عشان يغير فكرة كساب ,,,,,,وبعد الساعتين اذا جاه طلب كاسره
بيكون له تصرف غير
\مجرد توقع خجول ممكن يكون صح وممكن يكون هباء منثور \,
======================================
كســـــــــــــــــــاب ومزون
انتي مو ملاحظه شي بهذا البارت ياانفاس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في شي جدآ جدآ جدآ مميز عملتيه بكــــــــــــــــــــل ذكاء وخفه
اول مقطع برواية بين الامس واليوم ,,,,,اليوم وضحتيه بكل دقه
كتبتي مقطع مبتور ,,,,,وطول 25بارت ماجبتي شي قبله مباشرة ولا بعده مباشره
الا موقف بعده بشهر يوم مزون تكلمت مع زايد انها تبي تتراجع وهو رفض .
وبعدها انقفل وتركتيه طووووول هالمده واليوم ,,,,حكيتي ماقبل الموقف
وجبتي الموقف ودخلتيه وكملتي بعده ,,,,,,,ووضحتي لنا الصورة كامله .
بـــــــــــــــــــــــــــــرافو بـــــــــــــــــــــــرافو بـــــــــــــــــــــــــرافو
اصفقلك وارفع لك القبعه
بطريقه اللي دخلتي فيها الموقف وبنفس الوقت اختيارك الذكي لهذا المشهد بالذات .
اعطيك عليها 100 نجمه .
كنت متصوره ان فقط كساب وزايد الموجودين وذهلت لما عرفت ان علي ومزون كانو معهم .
نجي للسالفه كلها
مااكذب عليك لو اقولك اني حسيت بصراخ كساب ان صوتي راح لدرجة اني
صرت اتنحنح لاشعوريآ ,,,وصلتي الموقف بكل وضوح ,,,,تدرين انا متأكده
انك وانتي تكتبين هالموقف تأثرتي حيل ,لان اذا انا كاقارئه كهربني بقوووه ,فاشلون انتي!!
كساب ينظر للموقف ان كان وقت مارفضت مزون كلامه ورجائه
ومزون تنظر ان سالفة الطيران هي السبب وقت ماانتهت خلاص انتهى الزعل
وطبعآ غلط تفكيرها ,
تدرين انفاس الطبيعي اني انقهر من مزون عقب اللي صار لان تصرفها يقهر
لكـــــــــــــــــن ,,,,,لو فكرت شوي وربطت احداث الروايه من ابتدئت بتتغير نظرتي
لان عقب موقف كساب ,,,مدري ليش مر قدام عيوني شريط طويل ,,,,منها
يوم مزون تصيح على كتف عفراء وتتمنى صفح كساب
يوم تروح لأبوها وتقوله ماابي اكمل ولكن يرفض طلبها
يوم يجرحها امهاب بالكلام وهي ساكته,,وكرهها لدراستها بعد حبها لها
يوم جثت على ركبها بغرفة كساب عشان موضوع جميله وطريقة كلامه الجارح معها
يوم رده الجارح عليها لانها تدخلت بالكلام وهو يطلب من عفرا تجهز نفسها عشان تسافر لجميله
يوم يجرحها بالكلام المميت وتهميشه لها
يوم تنقز بكل فرحه عشانه خطب وتتعهد انها تحط كاسره فوق راسها عشانه
يوم كان اول رحله لها وفرحتها المبتوره واختناقها
واخيرآآآآآ
بكاها عند عمها منصور بالمطار وطلبها منه يكلم كساب وبالمقابل ردة فعلها يوم سمعت رد منصور
وبهذا كلها تعيش انسانه هامشيه كئيبه تتمنى فتات السعاده
مممم
انفاس اثنينهم تعذبو ,,,لكن كساب يتعذب اكثر ,,,(لانه مو قادر يسامح ولاهو قادر ينسى )
================================
منصور وعفراء
منصور شدها لتجلس جواره وهو يهتف بحزم: خليهم.. إذا صرت موجود لا تنشغلين عني بشيء..
عفراء بحرج: إن شاء الله
مع إن ما اسمي هذا انشغال أساسا.. أشلون لو انشغلت فعلا..
اللحين عرفت شلون الارصاد الجويه تتنبئ (بأذن الله) ان في اعاصير تجي للمنطقه
==============================
اكتفي بهذا القدر من الثرثره اليوم
انتظرك ثم انتظرك لاتتأخرين
اشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل