كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
مزون تأخرت وحزن عميق يخترم روحها..
كم هي مشتاقة.. بل مستنزفة من الشوق لحضن هذا الأخ المتجبر الذي لا يعرف الغفران
|
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
تمنت مزون لو استطاعت أن تنظر من قرب وقلبها يقفز في بلعومها جزعا عليه..
تمنت لو تستطيع تقبيل رأسه.. أن تهمس له من قرب: سلامتك ألف سلامة.. ليته فيني ولا فيك
|
يا قلبي عليها يا شينك يا كساب ... و هذا وانا بديت احبك
شكلي برد اقلب عليك و كل ذا عشان اللي تسويه بمزون
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
ليصلها الرد بعد دقيقة وهي تتمدد لترتاح قليلا :
" تشكريني على ويش؟؟
اطلبي عيني
اطلبي روحي
اطلبي قلبي
اطلبي أنفاسي اللي أتنفسها
اطلبي اللي تبين.. ومهما طلبتي مافيه شيء يوازي قدرش عندي
عشان كذا لا تشكريني على شيء ما يسوى حتى طرف ظفرش اللي تقصينه"
|
يا زين الرومانسيه زيناه ... صالح اسم جديد ينضم لقائمتي المفضله على هالرسايل اللي تحطم النفسيه تحطيييييييييييييييييييم
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
وضحى بتردد بصوت خافت: ردي .. إني.. إني.. ماني بموافقة..
|
ليه يا وضحه ليه ... شكلج على قولت امهاب انتي الخسرانه و الا عبد الرحمن ما ينرد
يا ويلي عنه شكله يبيج
الله يسامحج بس
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
فهد بعدم اهتمام: ليه وأنت صدقت إن خطبة تميم خطبة... هذا لعب بزران... ولا تخاف أنت وأخيك.. ماحن بمرخصين أم لسانين...
|
الله يستر منك يا فهيدان لا توقف بالسالفه و تخرب على خطبة بنت عمك
و انا ودي بها لتميم
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
منصور اعتدل في جلسته بحدة مفاجئة وهو يصر على أسنانه: نعم.. عيد..
كسّاب بحزم: تزوج إبي.. وابي أظني ما عنده مانع ولا هو برادني إذا طلبته
المرة اللي فاتت مع أنها كانت فكرتي بس أنا كنت صغير.. ومالي حكم
لكن الحين بأغصبها..
حينها توسعت عينا منصور بدهشة وغضب: ليه هو كان فيه مرة من قبل؟؟
كسّاب بطبيعية: إيه قبل حوالي 14 سنة.. بس خالتي ما رضت
حينها تفجر غضب منصور بشكل عات وكاسح: وأنا وين كنت أيام تيك الخطبة؟؟ ليش ما دريت بها
زايد عمره مادس علي شيء.. أشلون يدس علي موضوع مثل هذا
كسّاب يسترخي في جلسته: والله إنشد إخيك لا تنشدني... وعلى العموم ما صار شيء عشان تدري به..
خالتي رفضت بدون نقاش حتى..
بس ذا المرة خلاص.. ماني بسامح لها.. بتأخذ إبي بتأخذه
|
جزءو خااااااااااااااص جداااااااااا
فديت منصور و كلامه الحلوووو
و الاخ زعلان و بانت الغيره عليها لما درى بخطبة زايد
الله عليج يا انفاس الله يفرح قلبج مثل ما فرحتي قلبي بالجزئيه الحلووووووه
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
حينها قال منصور بحزم مثقل بالغموض وبعبارة قاطعة مفاجئة: وليش إبيك ومهوب أنا؟؟
ثم أردف بحزم: أنا أخطب منك خالتك.. وياويلك تردني..
وأبغيك الحين تقول لها اللي أنا بأقوله لك بالحرف.. عشان إذا وافقت علي توافق على بينة
وعلى العموم أكثر الكلام اللي أنا بأقوله لك أنت عارفه..
بس فيه شغلة بسيطة أبيك تضيفها.. أو بمعنى أدق تقدر تقول شرط..
|
و انا بعد اقووول يا ويلك يا كساب انت و خالتج تردوون منصوووور
و عاد انا مو راعيه فزعات بس بالقصه تغير كل شي عندي عشان منصوووور
و هالقفله قوووووووووويه علي حيييييييييييييييييل و ما استحمل
الله يعين بس
بس يا ترا شنو هالشي اللي بيقوووله لها عشان تكووون على بينه
و الاغرب هالشرط ... الله يستر منك يا منصووور
حاولت افكر شنو ممكن يكون هالشرط ... بس كل اللي طلع معاي مو منطقي بالمره
بس في احتمال كبير انه ما يبيها تشتغل
................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
أبو غانم توجه للحمام وهو يهتف بحزم: دامها تبيه.. خلاص هي اللي بتعيش معه..
|
الله يتمم على خير
و يستر من فهيدان
............................................
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
كسّاب توجه للباب ..والاثنتان كانتا تسبقانه وعلى وشك الدخول قبله لولا صوته الحازم: وين داخلين أنتي وياها؟؟؟
فاطمة ارتبكت من نبرة التحكم البالغة في صوته: بندخل مع حضرتك.. أستاذة كاسرة ما تقابل أي رجال إلا بوجودنا كلنا
حينها هتف كسّاب بنبرة سخرية غامضة: الأستاذة كاسرة متزوجة.. صح؟؟
فاطمة ابتلعت ريقها وهي لا تعرف سبب السؤال: إيه نعم؟؟
كسّاب بذات النبرة الساخرة المتحكمة: وتعرفين اسم زوجها أكيد؟؟
فاطمة بدأت تغضب من هذا البارد الوقح: أكيد أعرفه..
كسّاب بسخرية أشد أقرب للتهكم: يبقى أكيد أنتي ماقريتي الاسم اللي على الكرت
فاطمة عاد لها الارتباك: ما ركزت صراحة..
حينها عاود كسّاب استخراج بطاقة أخرى وهو يهتف بسخرية واثقة: تفضلي..
وارجعي أنتي وزميلتش كل وحدة لمكتبها واقري الاسم عدل
إلا لو تبون تقعدون معي أنا ومرتي هذا شيء ثاني
فاطمة تراجعت بحرج وصدمة كاسحين وهي تقرأ الاسم...
بينما كسّاب فتح الباب ودخل وأغلق الباب خلفه...
|
يا خطييييييييير يا كسااااااااب على هالحركات
ما توقعتها منك بصراااحه
و هم ما قدرت اتوقع شنو ممكن تكووون ردة فعل كااااسره بس الاحتمال الاكبر انها بتثووور و تعصب عليييييييييييه
و بيبدأ الاكشن صج
هالله بالاحداث الطيبه
و عاد انتي ما تتوصين
انتي قدها و قدوووود
............................................
و اخيرا انفاس مشكووووره على هالتحفه الفنيه اللي تتحفيها فيهااا بكل مره
و يعطيييييييييييج العافيه يا قلبو
|