كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع<دلاله على انها بصوت عالي يأن بالألم!!
والله اني من شفت مزنه تركض ورى ولدها وانا اقووول بتسقط الخبله وإلا بيصيرلها شي..
وإلا فيه حرمه صاحيه تركض وهي حامل وفووق هذا كانت مرعوبه وخايفه..
عز الله طاح الغرير المسكين اللي مامداهم يفرحون به!!
بس عندي امل وامل كبير بعد انه ماراح يطيح وانه بيتمسك برحم امه بكل قوته بالرغم من الزلزال و الرجه اللي صارت له من الركض..
قاوم ايها الطفل لاخر رمق لك في الحياااه،،قاوم ونحن من خلفك ندعمك ونؤازرك وندعو لك بالسلامه والبقاء على قيد الحياااه رغم كل الصعاااب<<فيسي حق الصدمات اللي يقلب على الفصحى اذا انصدم خعخع.
زايد ومزنه
حياتكم واقفه على اللي بيصير لمزنه بعد النزيف..
اذا لسمح الله سقطت مزنه راح ينهار كل شي بينكم..
وزايد ماراح يسامح نفسه على اللي سواه في مزنه قبل الحمل وبعده..
وراح تتدهور حالته النفسيه..
وبيقول ان ربي عاقبني على اللي سويته في وسميه بمزنه والطفل..
وبتكووون مهمته في ارضاء مزنه وارجاعها له صعبه جدا..
واذا بإذن الله ثبت الحمل وماصار لمزنه شي بيكون قرصه خفيفه لثنينهم..
تصحيهم وتقربهم من بعض..
وراح تعطي زايد دافع معنوي كبير تخليه يراجع حسابته سواء عند طبيب نفسي او عند غيره..
فهد وجميله
معقوله ياجميله انك مو متقبله فهد وكارهته وقرفانه منه!!
تصدقين جمووول اصعب شي على الحرمه انها تعيش مع واحد هي مو متقبلته وكارهته..
وترى يحل للمرأه الطلاق من زوجها اذا كانت كارهته..
وصار هالشي في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم فقد جاءت زوجة ثابت بن قيس لرسول الله وقالت:يارسول الله ثابت بن قيس ماأعيب عليه في خلق ولادين،ولكني لااطيقه بغضا..فسألها عما اخذت منه فقالت:حديقه فقال:اتردين إليه حديقته؟ قالت:نعم،فقال الرسول لزوجها اقبل الحديقه وطلقها تطليقه..
اتمنى ان شعور جميله ناحية فهد يكووون دلع بزران اوجرح قابل لشفاء والنسيان..
نايف ووضحى
الله يعينك ياوضحى على مابلاك..
بتعيشين بقية حياتك بين هاالخوات العقربات وفاسخات الحياء ومضيعات المذهب وبين هالرجال الدبشه اللي مسيطرين عليه خواته وهو سامح لهم بهاالشي..
وفوق هذا متغاضي ومعمي عينه عن أخطائهم ومايصدق فيهم ومبقق عيونه جعلها تفقع على وضحى ويحاول يحسسها باالخطأ..
اقول الوضح ترى منتي بمجبووره تستحملين خواته..
واذا شفتي نفسك ماعاد تحملين هالوضع ارجعي لبيتكم واتركي نويف وخليه يضم خواته على كبده..
وهو اذا كان رجااال صاحي وشاريك راح يبعد خواته عنك..
لان هذا الشي المفرووض انه مسويه من زماااان..
لان البنزين ماتقرب من النااار..
تميم
الحمدلله انك اطرم وإلا كان صارت فضايح وعلوووم!!
قاعده اتخيل لو تميم مو ابكم..
وان صراخه وصل لاهل البيت ولمهم عليه بصياحه..
وش كان راح يصير؟!
مفروض تحمد ربك ألف مره اللي خلاك اطرم..
وبعدين ياتميموه تعال اقولك شي:ترى مو من النعاااره والنخووه انك تمد يدك على شيبه بحسبة ابوووك مهما كانت الاسباب..
وعاد زايد مو اي شيبه،شيبه قرم وجنتل وماتطلع منه العيبه<فيس يطلع من عيونه قلوب..
مدري كيف طاوعك قلبك تمد يدك يمااال الكسر عليه..
ياعمري اني اعلم عليك كساب ومنصور عشان يسنعوك ويعلمونك كيف التياشه والعنتره تكووون..
بس رحمه في مزنه إلي ماعندها غيرك وسميره اللي تحبك قررت اكتم هالشي..
بس اعذرني لاني راح اتلذذ واتشمت فيك،،وعلى احساسك
بالذنب وانك سبب اللي بيحصل لأمك..
"نفوسه والله انك اجعتيني وقهرتني واحرقتي كبدي في هالبارت بثلاااث اشياااء!!
اولا:
باالنزيف اللي صار لمزنه واللي اشم فيه ريحة انش بتسقطين بزر الحرمه..
ياوخيتي خليه يعيش حتى لو يجيه ارتجاااج في المخ عادي اهم شي يعيش!!
عندي امل كبير جدا انك ماراح تفشليني وتطيحين وجهي وانا قد طلبتك،وقلت لك لاتذبحين بزر زايد ولاتوجعين وتفجعين زايد فيه<<فيس متأمل آمااال ورديه وحالمه انش ماراح تفشلينه..
ثانيا:
في قفلاااتك اللي تحبس الأنفاااس وتحرق الأعصااااب..
ياختش حطي قفلاتك على اي شخصيه تبينها من ابطالك،،إلا زايد ومزنه اومنصور وعفراء باختصار ابعدي عن الشيبان وعجايزهم<<فيس يحبهم
ثالثا:
هديتي اللي استويت وانا انتظرها<<ادري اذيتك وازعجتك وبتقولين في نفسك ليتني ماقلت لها ولابشبشتها خعخع..
بس والله اني قبل مااقرأ الجزء كني الخبله لازم اشووف بداية البااارت ونهايته قبل مااقراه.
ولازم ادور في كل كلمه وحرف عن شي غالي وثمين انتظره من زمااان..
واقووول وكاد ان نفوووس حنت علي وعطتني اياه في هالبارت!! "
|