لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (33) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-11, 07:08 AM   المشاركة رقم: 8571
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 210023
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورود زرقاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورود زرقاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احب الاول ارحب بجميلة وفهد فى مصر
اهلا اهلا وسهلا نورتو
وياريت يا فهد تخليك جنتل مان وتفسح جميلة شوية فى مصر
يمكن تلاقى فيك ميزة
ولو مش عارف الاماكن انا فى الخدمة
فسحة على النيل يمكن تحرك مشاعرك وتغير فكرك المتخلف

اتوقع ان السفرة دى حتكون نقطة تحول فى علاقة جميلة بفهد
واتوقع ان كساب وكاسرة حيكون بينهم حدث مهم الفترة الجاية " يعنى تعب حمل " " تسقيط" وحيغير مجريات الاحداث بينهم

سألت سؤال قبل كدة وياريت الاقى ليه اجابة حتى لو من الاخوات القطريات
دلوقتى انتم فعلا دى طريقة جوازكم؟
يعنى الراجل يعقد علي البنت وهوا مشفهاش وممكن يدخل كمان من غير مايشوفها ولا يكلمها حتى؟؟؟؟؟؟
وهل انت فعلا بتعتبرو ده غلط؟؟؟
يعنى ده حقيقى ولا لزوم القصة والدراما؟
ارجو انى الاقى اجابة
عايزة اخد فكرة حقيقية عن المجتمع القطرى

 
 

 

عرض البوم صور ورود زرقاء   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 07:10 AM   المشاركة رقم: 8572
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بين الأمس واليوم/ الجزء الثاني والتسعون

 





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياصباحكم خير ياوجيه خير..
ياصباحكم دفا يا أدفأ قلوب
.
.
خالص خالص خالص التهنئة بسلامة الملك عبدالله وعودته بعد غياب 3 أشهر!!
الحمدلله على سلامته وجعل سلامته سلامة طويلة يارب
وجعل عمر أبو متعب طويل.. وتستاهلون سلامته.. والله إن حن فرحنا بسلامته.. لأن الله إذا حب عبد حبب خلقه فيه!!
.
نبضات القلب أرجوكم أرجوكم دعواتكم لشهداء الثورة الليبية بالمغفرة والرحمة.. ودعواتكم للثورة بالنصر المؤزر..
فهم بالفعل محتاجين لدعواتكم.. فالوضع أكثر من مؤلم بكثير...
.
.

دعواتكم كذلك لوالدة (رونق) ولأخوة (منو77) ولأخوها زوجته بالمغفرة والرحمة..
جعل الله قبورهم روضة من رياض الجنة.. وغفر الله كل ذنوبهم وأبدلها حسنات!!
.
.
سلامته ولد (علة قلب) ومايشوف شر حبيبي ويفرحك بسلامته دوم..
.
سؤال..
أب.. اخ.. تنطق إبيك.. إخيك.. بكسر البداية وبدون مد في شد..
.
بنات السفرة لمصر ما تحتاج فيزة.. احجزي في نفس اليوم وسافري..
.
هل ممكن يصير شيء بين هزاع وجميلة..؟؟
مع إني ماني من النوع اللي يحب يكشف أي أوراق ويحب يخلي كل الاحتمالات مفتوحة..
لكن مثل هذا التوقع حطوا عليه أكس..

لسبب : إنه في عرفنا الرجّال اللي ممكن يرد عينه لمرت أخوه مهوب رجّال إلا أخس.. إلا لو كان أخوه متوفي..
وأنا بصراحة ماشفت من هزاع اللي يخليه خسيس كذا في نظركم

وعلى الناحية الثانية عندنا المرة.. أخو زوجها عبارة أخوها.. وله احترام وتقدير عظيم من احترامها لزوجها..
والتستر عنه أكثر من واجب.. لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (الحمو الموت)
.
تغيرات جميلة.. مقصودة جدا..
لاحظوا إن جميلة بدأ ظهورها من الجزء الأول.. وأنتو كنتو معها في تغيراتها خطوة بخطوة
واللي ماتغيره كل التجارب اللي مرت بها جميلة بيكون حجر مهوب إنسان..
والمغزى إن الإنسان لازم يستفيد من كل تجاربه باستخلاص أفضل مافيها!!
.
.
يالله الجزء 92
.
وموعدنا سيكون غدا الجمعة الساعة 1.30 ظهرا في بارت التهنئة بعودة أبو متعب...
وسامحوني لأني عارفة إنكم تقولون البارتات قصيرة..مع إنها مهيب قصيرة :(

بس الأيام هذي غير إني مشغولة في متابعة الأخبار.. عندي مشاغل في بيتي..
وأنا من النوع اللي يحب اتقان العمل.. وما أحب شغل السلق في أي شيء :)
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.





بين الأمس واليوم/ الجزء الثاني والتسعون





" نطلع نتمشى شوي؟؟"


جميلة تنظر لساعتها وتهمس باستغراب: ذا الحزة؟؟


ابتسم فهد ابتسامة مبتورة: أنتي في مصر.. ماعندهم كلمة (ذا الحزة)!!
حتى لو نزلتي الفجر لقيتي الشوارع مليانة..

جميلة بتردد: ماعليه.. أنا تعبانة شوي.. وأنت بكرة دوامك بدري!!


فهد تسربل بالسكون.. وهو يتجه للحمام ليستبدل ملابسه ويتوضأ..
فهو فعلا مرهق.. ويريد أن يصلي وينام!!


ممزق تماما بين أفكاره.. ومشاعره. ويأسه..
منذ البارحة وقراره المفاجئ بأخذها وتمزقه يزداد..
فهو فعلا كان يريد أن يتركها خلفه.. رغم أن ضيقا غريبا كان يكتم على نفسه كلما تذكر أنه سيتركها...

لكنه كان يريد أن يرتاح من كل هذا الشد والتمزق.. ويريحها أيضا منه ومن قسوته وهو يعلم كم بات يمثل لها كابوسا مرعبا!!

كان يريد أن يهرب إلى صفاء يبتعد فيه عن التشويش الذي باتت تسببه له جميلة وهي تضغط عليه بوجودها الغريب..
وتضطره إلى إخراج أسوأ مافيه وهو يبالغ في تجريحها!!


حتى البارحة..

حين عاد للبيت ووجد خالته نورة في زيارة لأمه..
كان لا يريد الجلوس وهو يقبل رأسها ويريد أن يغادر قبل أن تلقي كلمة ما.. ويرد عليها بأخرى..
وهو لا يريد الرد.. فمهما كان تبقى هي أكبر خالاته.. واحترامها واجب..
ولكنها لم تمهله وهي تهمس بنبرة مقصودة: يقولون إنك بتهج بكرة!!

فهد كان واقفا ومستعدا للمغادرة.. التفت لها باستغراب: أهج؟؟

نورة بحزم: إيه بتهج.. وإلا فيه معرس ماله أسبوعين.. يروح دورة ويخلي مرته وراه إلا لأنه هاج منها..

حينها ابتسم فهد ابتسامة مقصودة تماما: معلوماتش غلط ياخالتي..
الدورة مقررة من أول.. وكنت بأروح فيها بروحي..
بس عقب ماشفت مرتي وعرفتها.. مستحيل أخليها...
ما أقدر أصبر عنها ياخالتي.. ما أقدر..
ليه أنتي مادريتي إنها بتروح معي؟؟

نورة حينها نظرت لأم صالح بغضب: صافية ما أنتي باللي قلتي لي إنه بيروح بروحه..؟؟

فهد نظر لوالدته نظرة رجاء فهمتها هي فورا وهي تهمس بشبح ابتسامة:
قلت لش من زمان.. وأنتي ما سألتيني ذا المرة..
ماشاء الله عليش جايه وحادة سكاكينش يأم سعود.. ماعطيتني ولا عطيتي الصبي مجال...




كان هذا هو الحوار الذي حدث قبل قبل صعوده لجميلة وهو يتصل بمكتب السفريات ليتأكد من وجود حجز لها.. وليحجز أوتيلا لأنه هو نفسه يخشى عليها أن تبقى في شقة لوحدها..

ثم يصعد لها ليأمرها بتجهيز حقيبتها.. مضطرا !!!!


لا يعلم هل هو فعلا اضطر لهذا القرار... أم أن خالته منحته الغطاء النفسي المناسب فقط..؟؟
فهو غير مهتم من كلام الناس.. ولكن هل هو يريد إقناع نفسه فقط أنه أخذها مضطرا..؟؟

لأنه بالفعل مرهق من هذه الحياة المشدودة.. مرهق لأبعد حد.. ويحتاج للراحة من هذا الضغط المتواصل!!








****************************************






" حبيبي أنا جنبك.. قوم.. سم بسم الله الرحمن الرحيم"


زايد شهق وهو ينهض جالسا.. بينما مزنة تربت على ظهره وهي تناوله قنينة ماء ليشرب منها قليلا..

مزنة مسحت وجهه بحنان وهي تهمس بحنان مصفى: وش فيك فديتك؟؟ شيء يوجعك؟؟ تبي شيء؟؟

زايد باستغراب: لا.. ليش تسألين؟؟

مزنة باهتمام: لأنك الليلة دعيتني أكثر من كل من مرة.. وكنت تون كنك موجوع..


زايد تراجع بحرج فيه رائحة حزن عميق: ما أدري.. ماحسيت بروحي..

مزنة همست بذات الاهتمام: زين شيء يوجعك؟؟

زايد بذات الحزن الغريب: لا أبد.. بس أبي أرجع أنام..


عاد للتمدد على يمينه.. بينما هي بقيت جالسة وهي تمسح على شعره.. وتقرأ عليه الرقية الشرعية..


لم يعد للنوم مطلقا.. فهناك حزن في قلبه بدأ ينمو كجذر صغير بدأ يغوص في تربة قلبه ويتجذر...
إن كان لا يشعر بنفسه بهذه الطريقة وهو يناديها..
فربما أنها هي سمعته.. هــــي..... وسمية!!
يشعر أن قلبه مجهد.. مجهد.. مجهد لمجرد الفكرة.. لمجرد الفكرة!!


"يا الله .. رحماك يارب..
قلبي لن يحتمل وجعا كهذا!! "






*************************************








(امشي نروح المستشفى!!)



كاسرة تمسح وجهها وهي تتناول قنينة الماء لتشرب منها قليلا وتهمس بإرهاق:
مافيه داعي!!

كساب بحزم: أشلون مافيه داعي.. هذي ثاني مرة تزوعين الليلة.. ماحتى لحقتي تنامين شوي..

كاسرة بذات الإرهاق وهي تجلس على طرف السرير: صدقني ماراح يسوون شيء.. حبوب اللوعة وعندي..

كساب بغضب: وأنتي وش خسرانة؟؟ خلنا نروح.. وإلا لازم تعاندين وخلاص..

كاسرة تمددت على جنبها وهي تهمس بنبرة مرهقة فعلا:
كساب ارحمني الله يرحم والديك.. بأموت أبي أنام شوي..
ما أبي أروح مكان!!



كساب تأفف وهو يتجه للناحية الأخرى من السرير.. فهو مرهق بسببها أكثر منها!!
فوحامها بدأ يصبح أصعب وأصعب!!
وخلال الأيام الماضية.. أخذها للمستشفى عدات مرات..
وأحد المرات بقيت في المستشفى ليوم كامل لتعليق المحاليل عليها.. لأنها كادت تصاب بالجفاف لكثرة مارجعت..


الآن لديه رحلة عمل لتوقيع عقد مشروع وهو يؤجلها... لأنه لا يريد تركها وهي على هذا الحال..
ومع كل الاهتمام الذي يبذله لها.. إلا أن اهتمامه دائما مغلف بحدته.. وغموضه..!!!
لدرجة أشعرت كاسرة أنه يفعل كل هذا لمجرد القيام بالواجب فقط!!
أو ربما إحساسا بذنب ما لأنه جرحه بكلامه القديم عن عدم رغبته أن يكون أبا!!



كاسرة فتحت عينيها بإرهاق ناعس لتجده جالسا.. همست بخفوت:
كساب نام.. أنا خلاص بأنام.. مافيني شيء!!

حينها تمدد وهو يمد ذراعه ناحيتها..ليجذبها بلطف ويحتضنها وهو يهمس في أذنها بعمق: خلش جنبي عشان أحس فيش..
عشان ما تسوين مثل قبل شوي.. وأنتي تتسحبين للحمام عشان ما أقوم..

كاسرة بيأس: مايصير كل ماجيت أرجّع.. أفزعك من نومك..
وكفاية إنك حتى نومتك مهيب مريحة عشان يدك..فأجي أزاحمك في يدك السليمة!!

كساب بسكون عميق: بلا سخافة.. نامي.. وخليني أنام!!


يا الله.. أي مخلوقان هذان..!!
كل واحد منهما اهتمامه بالآخر أكثر من اهتمامه بنفسه..
ومع وضوح ذلك كالشمس في كبد السماء..
إلا أنهما لا يعلمان مغزى ومعنى هذا الاهتمام ولا بعده وعمقه وحساسيته!!






************************************








" لا تطلعين مكان.. تقعدين في الغرفة لين أرجع!!"


جميلة بيأس: وين بأروح يعني ؟؟

فهد بحزم: يمكن تقولين بانزل أتمشى تحت لا زهقتي!!

جميلة همست بسكون دون أن تنظر إليه: ماني بنازلة ولا حتى لي خلق أنزل..

فهد بحدة: ليش يعني؟؟ لذا الدرجة ضايقة من سفرتش معـ.....

فهد بتر عبارته وهو يتذكر وعده لنفسه شد نفسا عميقا وهو يهتف بحزم: ماني بمتأخر.. حزة الغداء راجع..
وبأطلع أنا وأنتي ..


ما أن خرج حتى تنفست جميلة الصعداء.. يا الله كانت شبه عاجزة عن التنفس في وجوده..
منذ صباح الأمس وهما شبه متلازمان!!
وهي تتحفز بشدة من حدته..


في المطارات بالأمس.. لا يريدها أن تقترب من أحد أو يقترب أحدا منها..
وهو لأول مرة يصر على الإمساك بكفها طوال تحركهما في المطارين..
وكأنه يريد أن يضمن وجودها بجواره..

بالفعل كم تفتقد لمرونة خليفة..!!

فكلما زاد عليها فهد بالضغط.. كلما زادت هي في التهدئة.. وهي ترى أن هذا ناتج طبيعي لكل مافعلته في خليفة..
وهو يعلمها درسها الأعظم في الحياة!! الذي كان يستحيل أن تتعلمه لولاه..
فهي كانت كلما زادت ضغطها عليه.. زاد هو من صبره عليها!!

وكأنك لابد أن تبذل قليلا من المرونة حتى لا تنكسر مثل أشجار الخيزران التي تميل بليونتها مع الريح حتى لا تكسرها!!




.
.



" فهد.. وش فيك؟؟"


فهد يلتفت لزميله الجالس جواره بعد أن مر به ليذهبا للتدريب سويا ويهتف بهدوء: مافيني شيء.. عادني تعبان من رحلة أمس..

زميله بثقة: أنت بعد الله يهداك تأخرت.. كلنا صار لنا يومين هنا.. وأنت آخر واحد وصلت..
ثم أردف بإبتسامة: بس وش نقول؟؟ عريس.... مرفوع عنك القلم...

فهد صمت وهو ينظر لكفيه ويقلبهما..
يشعر أن ملمس أناملها مازال بين أنامله.. بالأمس لم يفلت يدها أبدا..
بداية شعر بالحرج أن يفعل ذلك ولكنه كان مضطرا لأنه خشي عليها أن تصدم بأحد وهي بالكاد تتحرك برقتها التي تثير غيظه..
ثم بعد ذلك شعر أنه عاجز عن افلاتها.. وكأن خشونة أنامله كانت تنتظر نعومة أناملها لتزهر بعد قحط!!

وهو في الطائرة كان ينظر لأناملها الساكنة في حضنها ويتمنى لو عاود إمساكها.. ولكنه الآن لا عذر له ليمسكها..
وكذلك حين وصلا للفندق وهما يقضيان معظم الوقت متقابلين غي غرفتهما..
وهو يتمنى ذات الأمنية الغريبة.. أن يمسك يدها.. يدها فقط!!







*****************************************







" ها غنومي.. وش أخبار تجهيزاتك ياعريس؟؟"

غانم يلتفت لنجلاء التي دخلت عليه في غرفته وهو يلبس غترته أمام المرآة استعدادا للخروج.. ويهتف بعتب:
ليش تطلعين لين فوق.. أنا أساسا كنت نازل.. تبين تولدين على الدرج..

نجلاء تجلس على السرير وأنفاسها مقطوعة: يوه كفاية علي صالح.. تجيني أنت بعد..
خلوني أتحرك شوي.. في الحركة بركة!!
المهم شأخبار تجهيزاتك؟؟ صالح قاعد يتمدح لي كنه جاب الذيب من ذيله لا يكون يلعب علي بس!!

غانم يميل ليقبل رأسها ويهتف بإبتسامة: أبو خالد رايته بيضا.. أنا أشهد إنه ماقصر..
وحتى عبدالله وهزاع كلهم قدموا الغانمة وحلفوا علي ما أسوي شيء..
إحساس عريس صدق..

نجلاء تقف لتعدل غترته له وهي تهمس بمودة صافية: وأحلى عريس جعل يومي قبل يومك!!

غانم يعاود تقبيل جبينها ويهتف بحنان خالص: بسم الله عليش.. وجعل عمرش طويل.. ولا أذوق حزنش..
المهم ماتربين قدام عرسي.. حاجز لش يساري عشان الصورة..

نجلاء تضحك: لا ياحبيب قلبي.. اليمين لي واليسار لأختي سمور.. العدل واجب..
ومستحيل حد يزحزني.. فيلة بكرش!!

غانم يضحك: ومرتي وينها؟؟ طيري بس.. شكلي بادعي عليش تولدين قبل عرسي عشان ما تنشبين في حلقي!!

نجلاء وضعت يدها على بطنها بحركة تمثيلية: يوه شكل دعوتك صابت..

غانم يدخل ذراعها في ذراعه ويشد عليه.. لينزلا سويا ويهتف بمرح: طيري مرتين..
تيك سمور اللي تضبط سوالف التمثيل هي وخالها هريدي..
أنتي كومبارس صامت واجد عليش!!








*****************************************







حين عاد من التدريب وجدها جالسة كما تركها..
مع الاختلاف طبعا!!
تنهد وهو يرى أناقتها المثيرة فعلا..
في فستانها القصير بقصة تشبه قصة الخمسينيات بحزام مشدود على الخصر وبدون أكمام..

لا يعلم لِـمَ رؤيتها باتت تسبب له إرهاقا غير مفهوم؟؟

هتف لها بإرهاقه الفعلي وهو يجلس على مقعد منفرد قريبا منها:
أنا أبي أعرف دامش قاعدة بروحش.. وأنا وأنتي –عفوا على الكلمة- مااحنا بأزواج طبيعين..
فليش ذا الكشخة كلها؟؟
قبل كنت أقول في الدوحة عشان فيه ناس يجون ويشوفونش.. بس الحين ليش.. لا وزيادة عن كل مرة؟؟

جميلة بنبرة مقصودة: نفس الجواب اللي جاوبتك في الدوحة.. أنا وحدة أحب أكشخ.. وأنا أكشخ لنفسي ولنفسيتي..
وخصوصا الحين ماعندي شيء أسويه كون مقابلة الطوف..!!

فهد يتنهد: زين اقري قرآن واستغلي وقتش..

جميلة بثقة رقيقة: الرسول صلى الله عليه وسلم قال: " روحوا عن القلوب ساعة بعد ساعة، فإن القلوب إذا كلت عميت"
وأنا الصبح من يوم طلعت وأنا أقرأ قرآن لله الحمد.. والكشخة اللي مهيب عاجبتك هي الترويح عن النفس..


فهد تأفف (المشكلة إنها عاجبتي وزود.. ليش إني واحد ماشفت خير!!
.
.
إلا والله شفت وشفت.. الدنيا مليانة بنات والتلفزيون.. حتى لو ماكنت أرد عيني لأحد..
بس الشوف شفت.. ليش أكذب على روحي؟؟)

فهد هتف بثقة: خلاص عطيني دقايق أتسبح على السريع وأبدل.. ونطلع نتغدى..

جميلة همست بعفوية: فهد ماله داعي.. انت توك جاي من التدريب.. واكيد تعبان.. خل طلعتنا بعدين..

فهد بذات الثقة : لا تعبان ولا شيء!! بس أنتي بعد قومي بدلي ملابسش..

وجميلة همست بذات العفوية: تدري.. توقعت أشوفك باللبس العسكري.. ولا مرة شفتك فيه!!
كنت أحب أشوف شكل عمي منصور وهو نازل لشغله!!


حينها مد يده قليلا لتصل ليده لأعلى عضدها وهو يمسح عليه بظهر سبابته بلطف ويهتف بنبرة مقصودة:
لو صدق بتحبين شكلي في اللبس العسكري رحت الحين مكان التدريب وجبت لبسي!!

جميلة انكمشت على نفسها لتبتعد عن مدى يده وهي تهمس بارتباك ثم تقف:
بأقوم أبدل على ماتسبح أنت..

حينها شد فهد كفها ليعيدها مكانها وهو يهتف بنبرة أقرب للغضب: ممكن أعرف ليش تسوين كذا؟؟

جميلة بذات الارتباك: وش سويت؟؟

فهد بذات النبرة العصبية: أنتي عارفة وش سويتي.. ليش أحس أحيانا إنش تبين تعذبيني!!

جميلة بصدمة حقيقية: أنا؟!!

فهد وقف وهو يهتف بغضب: ماراح أقول شيء .. لأني ما أبي أقول شيء يضايقش..
خلني اروح أسبح أحسن لي!!


جميلة تنظر لظهره متجها للحمام.. بالفعل لم تفهم شيئا مما حدث أمامها..
ولكن ما يهمها في الموضوع أنها لم تحض بأي تجريح لا معنى له.. والحمدلله!!


هــــو.. في الداخل يسند رأسه للحائط والماء ينسكب على رأسه وكتفيه..
كان يتمنى لو كان الماء أبرد أكثر بكثير من ذلك عله يبرد بعضا من الحرارة التي تجتاح خلاياه..

ألمه بات يتعمق أكثر وأكثر.. بين رغبة ورغبة مضادة.. بين شعور وشعور مضاد..
ولا شيء مؤلم أكثر من التمزق بين المشاعر الداخلية.. كما لو أن كل ذراع من ذراعيك مثبت بطائرة حربية مرعبة في سرعتها..
ثم طارت كل منهما في اتجاه معاكس..
هل تستطيع وصف الألم حينها؟!!
يستحيل...!! لأنه ألم يستحيل على كل الكلمات!!

يشعر أنه سيموت.. وهو يذوي فعلا.. ليقترب منها قليلا.. لا يطمع بالكثير..
يتحسس رقة خديها!!
يتنفس عبير شعرها من قرب!!
يلثم أطراف أناملها.. ربما !!

لكنه ما أن تجتاحه هذا الرغبة.. حتى يشعر أن إحساس القرف يعاود غزوه بقساوة.. كيف يرضى بشيء مستهلك؟؟ لمسته يد قبله!!


والإحساس المتضاد الآخر..
الأول.. أنها لا تشجعه مطلقا.. فالغريب أنه ينتظر إشارة منها..
إشارة فعلية تقنعه داخليا أنه لو تصرف أي تصرف فإنها هي السبب لأنها من قامت بأغوائه..
فالذنب حينها سيكون ذنبها!!

وضد هذا الشعور أنه كلما تهور وقام بخطوة ما.. فاجأته بخجل غير مبرر .. جعل قرفه منها يزداد.. وغضبه يتصاعد..

القرف لأنها تمثل خجلا لا تشعر به.. فهي امرأة كانت متزوجة وتعودت على هذه اللمسات وماهو أكثر منها..

والغضب لأنه يظن أنها لا تتقبله بعد زوجها الأول.. وهذا الشعور أكثر شعور بات يؤذيه.. وفي عمق العمق!!






**********************************






" زايد وش فيك؟؟ منت بعاجبني..
شي مضايقك في الشغل؟؟ "

زايد يتمدد وهو يهتف بهدوء واثق: لا أبد.. كل شيء تمام!!

ابتسمت مزنة: أجل متضايق عشان عرس مزون قرب..
لا تحاتيها.. آل ليث عرب أجواد... عدا إنه راشد آل ليث وهله قصرانا من سنين.. أنا أشهد أنهم نعم الجار..
وأم غانم مرة أجودية!!
وهذا البيت قريب.. وبنتك مهيب رايحة بعيد منك!!

ابتسم زايد بشجن: ما أنكر إن موضوع عرس مزون مضايقني..
مهما كان هذي بنيتي الوحيدة.. والسنين الأخيرة بالذات كنت أنا وهي أقرب اثنين لبعض.. والعيال كل واحد منهم هاج في طريق!!
لولاها بعد الله وإلا كان استخفيت!!

مزنة مالت لتقبل كتفه وهي تهمس بمودة: جعل ربي مايخليها منك.. ولا يخليك منها.. وتفرح بعيالها قريب إن شاء الله..






*************************************






( الواحد عشان يشوفش ش صار لازم يأخذ مواعيد..
يعني عشان عرس أخيش قرب كذا.. مشغولة على طول!!
وعقبه بتنشغلين في عرس وضحى.. وعقبه دوامش على طول
متى بالحق أشبع منش أنا؟؟)



سميرة جلست مقابلا لتميم وهي تشير بإبتسامة مقصودة:
صدق إنك مثل اللي عيرني بعيارته وركبني حمارته..
الحين من اللي يداوم شفتين.. صبح وعصر غيرك..
أنا أصلا اللي صرت أتشفق على قعدتك وأنت مشغول على طول!!


تميم ابتسم: خلاص خلي عرس وضحى يخلص وتروح لبيتها.. وأسافر أنا وأنتي كم يوم.. ويك إند من عندش مع كم يوم إجازة عارضة!!


حينها أشارت سميرة بجدية: تميم أنا أبي أتكلم في الموضوع جد شوي..
الحين وضحى بتروح.. وخلاص البيت مافيه غيري..
يعني أنا ما أستاهل منك شوي وقت!!
تميم شغلك هذا أنت صاحبه.. منت بموظف عندهم.. وعندك بدل الموظف عشرين!!
يعني داوم الصبح وقت ما أكون أنا في المدرسة!!
وخلاص العصر الموظفين موجودين مكانك.. وأنت أساسا عندك مدير عليهم..
وكذا الأشغال ماشية..
متى بنعيش حياتنا مع بعض؟؟.. شوي الظهر والليل اللي ترجع فيهم البيت!!

تميم مستغرب فعلا.. فهي مطلقا لم تظهر أي شكوى من الموضوع قبلا.. فما الجديد.. أشار لها باستغرابه: غريبة عمرش ما اشتكيتي!!

سميرة تنهدت: تميم قبل ماكانت علاقة زينة.. عدا إنه أمك وأختك موجودين..
لكن الحين الحمدلله علاقتنا ممتازة.. والبيت مافيه أحد غيري أنا وإياك..
خاطري تتفرغ شوي.. وأنا ما طلبت شيء يأثر على شغلك..
لأنك انت اللي هالك نفسك في الشغل زيادة عن اللزوم!!

تميم تنهد: بس أنا أحب شغلي ومتعود على ذا النظام!!

سميرة أشارت بعتب: وأنا يعني مالي اعتبار.. أنت قبل كنت عزابي.. بس أنت الحين رجّال متزوج..

تميم وقف لينهي الحوار وهو يشير بحزم: موضوع مثل ذا ما ينوخذ فيه قرار كذا..
الموضوع يبي له دراسة!!


سميرة صمتت عن أي إشارة وهي تثبت يديها في حضنها... لا تنكر أنها تشعر بحزن ما فعلا.. أن يكون قرار مثل هذا يحتاج لدراسة كما يقول دون أن يكون لها اعتبار عنده!!








********************************





" أوووف مافيه فايدة.. مافيه فايدة!! "


عالية تشعر بتأثر متعاظم تخفيه خلف حزم صوتها الواثق:
عبدالرحمن الله يهداك .. ليش تقول كذا؟؟

عبدالرحمن بتأفف وهو يعود لمقعده: شوفت عينش.. على كثر ما أسوي تمرينات.. مافيه أي تحسن!!

ابتسمت عالية وهي تمسح عرق وجهه بمنديل معها: ولا تقنطوا من رحمة الله..
تو الناس..

تنهد عبدالرحمن: والنعم بالله.. وما ييئس من رحمة الله إلا قانط..
بس أنا تعبت من نفسي..
تهقين لازم أخفف وزني شوي؟؟

ضحكت عالية برقة: عبدالرحمن أنت صدقت إنك متين.. ترا كل السالفة إنك مليان شويتين.. وما أعتقد إن ذا الشيء له علاقة بمشيك..

عبدالرحمن تنهد بعمق وهو يتجه للحمام ليستحم.. بينما عالية انطفئت ابتسامتها المرسومة وهي تتنهد بحزن..
فهي فعلا ترى أن عبدالرحمن يبذل جهدا كبيرا في التدريب..
ولكن العائد لا يوازي مطلقا الجهد المبذول..
لا تلومه إن تعبت نفسيته.. فهو هذه المرة يبذل جهدا صادقا..

فأين المشكلة؟؟ أين هي؟؟






************************************








" أنا آسفة حبيبي.. آسفة آسفة أسفة.. تاخرت عليك؟؟"


كانت هذه عبارة شعاع وهي تخلع عباءتها وتميل لتحتضن رأس علي الجالس في صالتهما العلوية يشاهد الأخبار!!

علي ابتسم وهو يشدها لتجلس جواره: لا حبيبتي توني واصل.. مثل ماقلت لش في التلفون!!

شعاع احتضنت خصره وهي تهمس برقة: تدري عن أختك عروس.. ولازم ندلعها.. فماحبينا نعجلها..


ابتسم علي بحنان عميق: ياقلبي يامزون.. والله ماني بمتخيل أشلون بتصير مرة متزوجة!! حاسس قلبي يوجعني كل ماتذكرت..

شعاع ابتسمت بعذوبة: ماشاء الله عليها مزون.. اتخمت من حبكم لها.. أنت وإبيك وكساب..
ما أدري وش بتلقى عند غانم زود..؟؟

ابتسم علي : مهما كان مشاعر زوجها غير... يعني أنا مالقيتي عندي زود عقب إبيش وأخيش..

تنهدت شعاع بشجن عميق وهي تدفن وجهها في صدره:
أنا مالقيت الزود إلا عندك.. عشان كذا تعلقت فيك بسرعة..
صحيح عبدالرحمن حنون واجد.. لكن إبي مع إني أحبه بجنون.. كان واجد قاسي علي..
إبي ماتحسنت معاملته معي إلا بعد حادث عبدالرحمن!!
بس يا أنا فقدته وحتى قسوته فقدتها تيك الأيام الله لا يردها..


علي ابتسم بشجن وهو يرفع وجهها له: وأنا ما أبيش تتعلقين في حد غيري..
ولا حتى إبيش وإخيش..
حبيهم براحتش وكثر ما تبين.. بس المهم إنش لي بروحي!!






************************************








" حبيبتي في من تتصلين وأنتي تروحين وتجين كذا؟!!"


جوزا تلتفت لعبدالله وهي تهمس بقلق: أتصل في نجلا..

عبدالله بعفوية واثقة: أنتي مهوب كنتي أنتي وإياها في السوق قبل شوي؟؟

جوزا بذات القلق: بلى .. بس تعبت وحن في السوق.. وقالت تبي ترجع للبيت..
ونزلتني وراحت لبيتها.. وأتصل فيها ما ترد علي!!

عبدالله بقلق مشابه: تبين أتصل في صالح؟؟

جوزا تنهدت بيأس: لا لا تتصل.. لأنه لو كان اللي في بالي بيكون مشتط وحالته حالة..







***************************************





صالح يدخل البيت كالأعصار وهو يصرخ بأنفاس مقطوعة:
نجلا .. نجلا وينش؟؟


نجلا تخرج من غرفة داخلية وهي تلبس عباءتها وهي بالكاد تتحرك.. صالح ركض لها ليسندها وهو يهتف لها بقلق جازع لأبعد حد:
وش فيش؟؟ روعتيني وانتي تقولين لي تعال الحين!!

نجلا بألم وانفاسها مبتورة تماما: بأولد...

صالح برعب: نعم؟؟ توش دخلتي التاسع!!

نجلا تحاول أن تتجلد: صالح تكفى لا تروع كذا.. يعني مهيب أول مرة نمر بذا الموقف!!

صالح يسندها وهو يكاد يحملها ويهتف بأنفاس مقطوعة:
وأنتي تبين ولادة عزوز اللي قبل خمس سنين.. تدريب أتذكره..
امشي الله يرحم والديش..
ثم اردف بقلق: العيال وينهم؟؟


نجلاء تتعصر من الألم: عند أمي من قبل أروح السوق..


صالح أركبها المقعد المجاور له وأغلق الباب ثم هتف بذات القلق المتفجر:
وش حاسة فيه؟؟

نجلاء بألم: بأولد.. وش أنا حاسة فيه بعد.. تعبانة ياصالح تعبانة..
تكفى خلنا نمر سميرة.. أنا كلمتها بتلقاها جاهزة..

صالح يشد على كفها وهو يحرك سيارته بسرعة ويهتف بأنفاسه المقطوعة:
هدي ياحبيتي.. هدي.. وسمي بسم الله..

نجلاء صرت على أسنانها: هذا أنا هادية.. بس أنت اللي هدي تكفى.. لا توترني!!

شدت على كفه بقوة حين شعرت بالتقلصات ثم أرختها حين ذهبت.. بينما قلبه يتقافز مع حركاتها..

نجلا بدأت دموعها تسيل بصمت وهي تصر على أسنانها.. ثم همست بألم:
صالح أبي أقول لك شيء!!

صالح يشد على كفها ويهتف بقلقه المتزايد: ويش حبيبي؟؟


نجلاء تشهق من شدة الألم: تــرا الــلي في بــطـنــي......
........ولــــــد.....!!






***********************************







" عفراء أبو كساب يبيش تحت!!"


عفراء بعفوية: ياهلا ومرحبا بأبو كساب.. نص دقيقة وجايتكم..
خذ زايد يسلم على سميه!!


منصور حمل زايد الصغير وهو يلفه ويهتف بحزم: ترا والله العالم إن جية زايد مهيب للسلام وبس..
شكله وجهه فيه علوم!!

عفراء بقلق: خير إن شاء الله.. جايه وراك الحين..



عفراء حين وصلت للاسفل كان زايد الصغير في حضن زايد الكبير..
حالما رأى عفراء رحب فيها بعفوية أخوية حميمة..
وحين انتهت السلامات المعتادة..

توجه بوجهه لعفرا وهو يهتف بنبرة مباشرة حازمة.. شديدة الثقة:
أم زايد اسمعيني زين الله يرحم شيبانش ..
أنا بأنشدش من شيء.. بس ما أبيه يطلع من بيننا حن الثلاثة..
شيء ماظنتي إنه حد بيعرفه غيرش!!


عفراء تفجر قلقها: أبو كساب الله يهداك صبيت قلبي.. آمرني..


زايد تنهد بصعوبة وهو يفجر سؤالا وجعه بعمق قرون:

حلفتش بالله ماتدسين علي...
أم كساب الله يرحمها قد قالت لش إنها سمعتني أدعي حد في نومي؟؟؟؟





#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 07:13 AM   المشاركة رقم: 8573
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انفاس قطر

ما اراح اضيف شي لان مافي كلمات بالكون راح تصف ابداعك و موهبتك
أنا من اشد المعجبات برواياتك
توقعاتي من خلال قراءتي البارتات
زايد راح يموت و بسبب عفراء لانها راح تبلغه ان اختها كانت تسمعه لم كان ينادي مزنه و هو نايم


زايد هو اهم شخصيه عندي بروايه
تعجبني شخصيته كثيررررر

هذا توقعاتي للبارتات القادمه

سلام

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 07:15 AM   المشاركة رقم: 8574
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191500
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: مراامي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مراامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم يسعد صباحش انفاس حياتي

احم احم اول مره ارد :$

حدي مستانسه أني جيت بسرعه اليوم هع هع

جاري القراءه

ويارب فهد يرحم البببببنت~> عجرتها بيدها خخخ

يعطيش العافيه يابعد عمري

 
 

 

عرض البوم صور مراامي   رد مع اقتباس
قديم 24-02-11, 07:29 AM   المشاركة رقم: 8575
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203136
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: قصة انسانه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAntigua and Barbuda
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قصة انسانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلييييييييييييييين
بارت اكثر من رائع
اتوقع نجلاء بتموت وهي تولد
عندي احساس وان شاء الله يكون خطأ
والله اني احبها
سلام

 
 

 

عرض البوم صور قصة انسانه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مـــ كاسره ــزنه زايــ كسـاب ــد", آه يا قلبي ،أحلى رواية رومانسية ، رواية تجنن ،رواية خطيرة موت, أنفاس ليلاس العطرة في رائعتها الثالثة, أنفاس قطر+بين الأمس واليوم, الجزء الحادي و العشرون صـ 256, الجزء السبعون ص 1181, الجزئان 24، 25 في ص293, احبج في الله انفاس قطر :), اشتقنا لطلتك الحلوة أنفاس, انفاس قطر, اكرهك يا عبد الحمن ~> لا تلمونها يذكرها بواحد .! :(, بين الأمس واليوم/ الجزء الثالث والعشرون ص279, بين الامس واليوم, بين الامس واليوم احلى رواية, جميله " إنكسار (w) ", خليفة يطلب من جميلة بالتلفون تنساه وتحب فهد, جونااان ..حور, رابط قصة بين الامس واليوم بدون ردود""http://www.liilas.com/vb3/t158045.html"", روايات, روايات أنفاس قطر, رواياة بين الأمس واليوم, رواية # أنفاس_قطر #, رواية أنفاس قطر الثالثة بين الأمس واليوم, رواية أنفاس قطر الجديدة, رواية الكاتبه القطريه انفاس قطر, رواية انفاس قطر, رواية رائعة, سمانآ, فهد وجميلة بيصيروا أحلى عشاق ~فديت نفوسة أناا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t137476.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… , ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط§ظ„ظ…طھط§ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± This thread Refback 06-12-17 05:41 PM
Untitled document This thread Refback 06-07-17 04:02 AM
ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ظٹط¹طھظ…ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ط±ظ†ط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… - Rocket Tab This thread Refback 12-03-16 10:18 AM
ظ‚طµطµ ط­ط¨ ط§ظ„ط³ظˆط¨ط± ط¬ظˆظ†ظٹط± ظ„ط¨ظ†ط§طھ ط§ظ„ط³ظˆط¬ظˆ ظپظ‚ط· ♥♥♥♥♥♥♥♥♥3 - ط£ظ„ظˆظپظ† This thread Refback 07-02-15 12:56 AM
ظ…ط¯ظˆظ†طھظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط¹ظ…ظٹظ‚ ط§ظ„ط£ط±ط´ظٹظپ ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط¹ط±ط§ظ‚ ط§ظ„ظ†ط¨ظ„ط§ This thread Refback 16-08-14 11:50 PM
ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط£ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… liilas This thread Refback 05-08-14 01:26 PM
ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط£ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… This thread Refback 04-08-14 11:08 AM
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… , ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط§ظ„ظ…طھط§ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± This thread Refback 24-07-14 01:24 AM
Untitled document This thread Refback 14-07-14 01:11 AM
Untitled document This thread Refback 01-02-11 08:15 PM
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… , ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط§ظ„ظ…طھط§ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± This thread Refback 29-12-10 06:27 PM
ل¹‚ؤڈل»™ر•ؤ§ (mdaaaa) | Formspring This thread Refback 08-12-10 02:31 AM
Untitled document This thread Refback 03-12-10 10:54 AM
Untitled document This thread Refback 26-11-10 10:19 PM
Untitled document This thread Refback 26-11-10 07:35 AM
Untitled document This thread Refback 24-11-10 12:35 PM
Untitled document This thread Refback 20-11-10 10:36 PM
Untitled document This thread Refback 07-11-10 12:28 PM
joOOOojoOO (joOOOojoOO) | Formspring This thread Refback 05-11-10 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-10-10 08:52 PM
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط§ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… , ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط§ظ„ظ…طھط§ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± This thread Refback 12-10-10 10:20 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-10 04:32 AM
Untitled document This thread Refback 23-05-10 08:08 PM
Untitled document This thread Refback 19-05-10 03:17 AM
Twitter Trackbacks for ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط£ظ…ط³ ظˆط§ظ„ظٹظˆظ… [liilas.com] on Topsy.com This thread Pingback 16-05-10 02:19 AM
Untitled document This thread Refback 14-05-10 11:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-05-10 09:55 PM
Untitled document This thread Refback 27-04-10 07:35 PM
Untitled document This thread Refback 15-04-10 02:31 PM
Untitled document This thread Refback 13-04-10 12:34 PM
Untitled document This thread Refback 12-04-10 10:07 PM
Untitled document This thread Refback 11-04-10 08:46 AM
nono (nooral2mal) on Twitter This thread Refback 28-03-10 01:46 PM


الساعة الآن 10:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية