صبـــــــــــــــــــــــــــــــاح الأوركيد
مشكوووورة على البارت
الحمدلله على السلااااااامه اشتقت لك ياأنفاس لاعاد تغيبين
لانك بالأيام اللي بين البارتات احس يومي في شي ناقص
فاشلون تغيبين ثلاث اسابيع !!!,,,احب اسمك مع المتواجدين
=======================================
نجــــــــــي للبارت
مممم
قبل فترة بتعليق لك قبل البارت على موضوع سرحان كاسره
وهي سانده راسها على شباك السياره عقب طلعو من المول
قلتي انكم بتتفاجئون!!!!!!
انا مدري اذا اللي كنتي تقصدينه صار او لأ ,,,,,,,,,,لكـــــــــــــــــــــــــــــن
انا جدآ جدآ جدآ تفاجئت !!!!!!!!!!!!!!!
زايد قاعد يطبخ ارتباط كاسره وكساب على نار هاديه له سنين!!!!!!
ومنصور عارف بسالفة حب زايد هذي مااستغربتها لكن
منصور عارف هوية حبيبة اخوه!!!! وفاهم ان زايد يبي كاسره بنت مزنه لكساب!!
مفاجـــــــــــــــــــــــــــــاءه !!!!
للأمانه وبدون زعل ابدآ ماكنت شايفه زواج منصور من كاسره حدث حلو.
لان مافي اي غرابه ولا في اي تعب ولا في اي اثاره
كاسره تبي رجل بالاربعين ,,,,وجاها منصور ووافقت وتزوجو,,,,طيب وين الغريب؟؟؟؟!!!
مافي قصه مافي حدث مهم ,,,,يعني بالعربي ,,,,\جاك يامهنا ماتمنى\
انتي عطيتي كذا اشاره لو تزوجت كاسره منصور ماراح يكون لها اي استخدام
كاسره نقطة ضعفها ,,جدها جابر ,,,وقلتي انها مستعده تسوي اي شي عشانه ,,هذي اشاره
ان الجد بيكون له دور اساسي ان تنجبر كاسره توافق على كساب ابو 29 سنه (البزر)
والأشاره الثانيه,,,,الجد جابر الى اللحين وهو ندمان على عدم زواج بنته من زايد
فلو تقدم كساب بن زايد لكاسره بنت مزنه,,,ماراح يرضى ان يعيد نفس الغلطه بسكوته
والاهم زايد في اول الروايه قال لخليفه انه لو خطبها من ابوها كان بيعطيها له
لكن هو حب يسمع رأيها قبل ,,,,عشان كذا الجد جابر بيكون يد كاسره الموجوعه
اللي بتنمسك منها عشان توافق
الأشاره الثالثه,,,,تسمية اي شاب اقل من الاربعين (بزر) من وجهة نظر كاسره
وطبعآ هنا بيصير خط الحرب لكاسره,,,,
الأشاره الرابعه,,,,مزنه زرعت شخصيتها بكاسره ,,,,وزايد شايف ان كساب بيقوم بدوره,
لو تزوجو ,,,,بيكون في صراع (بين الأمس واليوم)اقوى احتكاك اللي يكون بين شخصيتين
كلهم اقوياء كلهم قيادين كلهم مايخضعو <----تنتظرهم بكل حماااااس
الأشاره الأخيره,,,,كساب ابتدء يتلبسه الفضول بعلاقة زايد وعائلة امهاب .
==================================
مهاب,,مزون,,,غانم
مممم
قلتي ,,,(نظرة تهديد من غانم ونظرة تحدي من امهاب )
التحدي ,,,,انك تقولي :انا بسوي التصرف اللي انت منعتني منه وتكرهه
والتهديد,,,انك تقولي: اذا سويت هالتصرف بيكون لك عقاب
اذا فهمي صح,,,,معناه غانم ماكان يحرس مزون وقت انتظارها بـ ابو ظبي فقط,,,لالا
كان يحرسها من دون ماتدري اثناء اخر فصل دراسي له مع امهاب.
ويوم سولف معها بالطياره ماكان قصده انه يسلي نفسه او يحتك فيها
انا بصراحه حسيت انه يختبرها او كأن يبي يثبت لتفسه انها بنت رجاجيل حتى لو صارت كابتن.
ممممم
تدرين انفاس مدري ليش دارت بمخي مقارنه بين تصرفين تصرفوهم غانم ومهاب.
غانم تكسرت اسنانه وهو يدخل بعراك مع امهاب بسببها(لو فهمي صح)
ومع ذلك ورغم مرور اربع سنوات ماقال منهي هالبنت ابدآآآآآآ واكتفى فقط ان يقول
لسميره اخته انها بسبب بنت ولو لاحظتي انه ندم انه قالها لان مايبي يجيب طاري مزون ابدآ.
والطـــــــــــــــــــــــــــــرف الثاني ,,,,مهاب
وكمان بأول الروايه دار حديث بين مزنه وكاسره وقالت كاسره ليش ماخطبتي بنت زايد
لمهاب بدل ماخطبتي جميله,,,,,ردت مزنه بما معناه ان امهاب بينجلط لانه مقهور انها دخلت
طيران ,,,يعني دار حوار وقال لأمه وعصب وثاير من هالعايله كلها.
لاحظتي الفرق بين تصرف مهاب وتصرف غانم؟؟؟
مزون غضبها من غانم مثل ماقلتي كان غضب (وقتي) ,,
لان تصرف خطأ وهي ردت ,,وانتهى الموقف ,,,,مافي تجريح ولاأهانه علقت بذاكرتها .
لكن تصرف امهاب راسخ داخلها ,,,,اهانت النفس ماتروح ابدآ ولا التجريح النفسي مايلتأم.
بتقولين لي هذا كساب تصرف معها اكثر من امهاب,,,,اوكي مااختلفنا
لكن كساب له ماضي يبرر تصرفه ,,,وله معزه وحب واحترام بقلب مزون ,,,,والاهم
مزون داريه ان تصرف كساب (ردة فعل) لفعلها
======================================
سميرة وتميم!!!!!!!!
اقصى الشرق مع اقصى الغرب
القطب الشمالي مع صحراء الربع الخالي
السالب والموجب
الملح والسكر
واخيرآ
الصمــــــــــــــــــــــــــت والضوضـــــــــــــــــاء
مممم
موضوع خطبة تميم ,,,,بيكون لها اتجاهين
الأول ,,,,ان بالفعل بيصير زواجهم ,,,وهنا نقول ان بتجمعين اللي سبق قلتهم
او
الثاني,,,ان خطبة تميم بتكون حبكه عشان تغيرين مجرى الاحداث لحياة سميره
لان مثل ماذكرت مزنه لها ولد عم والاهم سفر نجلا وصالح مع بعض بيلطف الجو شوي,
بس تتوقعين اشتراك متيم وفاضل بحبهم للصيد ,,,,ماله تأثير
==================================
عبدالله
مازال الغموض يلف بكيفية وفاة عبدالله ,,,,,,لكن
سبق وقلت علاقة عبدالله بجوزاء كانت داخل جدران غرفتهم
وجوزاء ماصرحت الا لشعاع اختها فقط لاغير ,,,,,,لكن عشان نفهم الموضوع
من الطرفين لازم يكون في حلقة مفقوده عرفت باللي صار داخل جدران غرفتهم
والاهم معرفتها كانت عن طريق عبدالله .
الواضح ان هالحلقه هو ابو صالح .
======================================
ام غانم ,,,,,بالضبط مثل ام صديقه لي
واذا اجتمعت معها اكون طول الوقت وانا ماسكة ضحكتي
لانها تقول كلمات نجديه بحت بالهجة مصريه . احبها واموووووت عليها
انسانه رائعه مثل ام غانم ,,,كانت زوجة صالحه ,,,وام مثاليه ,,,,ومربية فاضله .
=================================
ابو فاضل ,,,ابو غانم
ربي رزقهم نفس الذريه (قبل عام )
لكن شتان بين تفكير كل واحد منهم
ابو غانم حمد ربه على الذريه وكان اب حنون ورائع لهم , والدليل موقفه من زعل نجلا.
ابو فاضل ناظر للجزء الفاضي من الكوب وقعد سنين عمره يتحسر على قلة الذكور
وحط غضبه على بناته وشعاع اللي اتوقع انه يحملها سبب تدهور حالة امهم وعدم انجابها.
===============================
انتظرك ثم انتظرك لاتتأخرين
اشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل