كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم
ألف لابااااس على ولدك ياالغلا،ومايشوف شر ان شاء الله،والله يلبسه لباس الصحه والعافيه،واسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين.
شكرلك يانفوس على هذا الجزء الرائع المحمووول بالبشاير والمسرااات والاحداث،،واللي سميته بااارت الهدوء قبل العاصفه بس عاااصفه من نوووع اخر عاصفه محمله باالعاطفه والرووومانسيه وغبااار الماضي والذكريااات..
زايد واخيرا راح يتحقق حلمك،الحمدلله صبرت وضفرت،بس كيف راح تكون ردت فعلك إذا عرفت بموافقتها،بصراحه يصعب علي التوقع لشخصيه مثل شخصيتك،بس اللي متأكده منه ان ردت فعلك راح تكون استثنائيه،بحيث راح تمر موافقة مزنه وفرحتك فيها بسهوله اوصعوبه،يعني ردت فعلك ماراح يكون فيها حل وسط،اممم مدري كيف اوصل اللي في راسي واشرحه لكم بس راح أقوله بطريقة توقعين،يااما راح يكتم فرحته وبصير العرس بكل يسر و سهوله،وإلا بيصعبها وماراح يصدق،وبطلب انه يسمع موافقتها بنفسه،وبيحاول يعرف سبب موافقتها بعد هالسنين،وليش رفضته من قبل،وووو..باختصار راح يطولها وهي قصيره.
مزنه اولا مبروووك عليك زايد وصدقيني ماراح تندمين على موافقتش ابد ابد ابد،،ومتأكده ان في قلبش شي لزايد بس لما مد يده عليش كسر هالشي وهو اللي خلاش ترفضينه مرتين،إلاصدق وش اللي خلاك تغيرين رايش بعد هالسنين كلها؟! ليكون تهلوسين باسمه في أحلامك وودش به بس مستحيه هااااه اعترفي بسرعه اشوف حطي عينش بعيني واعترفي ياالله معليش ماراح اقول لأحد خعخع..
وضحى بسم الله منك طلعتي منتي هينه ياالوضيحي،هذا انتي سويتي اللي ماقدروا عليه الجميع وخصوصا كاسره اللي كنتي تقللين من نفسش إذا جيتي تقارنين شخصيتك بها، وكنتي دابله كبدنا وكل شوي تقولين ان مالش اهميه ولا كلمه باالبيت وان شخصيتك ضعيفه وانش ولاشي عند كاسره وان كاسره الكل باالكل وانتي الطوفه الهبيطه في البيت،هذا انتي اثبتي بكل تحركاتك وطريقة اقناعك اللامعقوله انك كفو وان عندك قدرت اقناع مو طبيعيه وان شخصيتك قويه وغامضه جدا جدا،تعالي لتكونين متوقعه خطبت امش من زمان وقد خططتي واستعديت لهذا الشي من قبل ولما صار اللي صار نفذتي كل شي بسرعه وسهوله،اكثر شي حيرني هو اقناعك لامش مدري كيف قدرتي تلينين راسها اليابس عقب هالسنين،عندي عدة توقعات بخصوص طريقة اقناعك لامك ممكن تكون خطيره وصحيحه وافوز بنجمه ثالثه واصير نقيبه،او تكون مضحكه وخاطئه الله لايقوله واتفشل هههه،ومع ذلك راح اقولها لاني في كل الحالتين ماراح اخسر شي !^_^!
اممم اول توقع انها استعطفت امها وفي نفس الوقت استفزتها بحيث قالت لأمها ان مو من حقها تحرمها من وجود اب في حياتها وخصوصا انها فقدت الأمان بعد وفاةمهاب،وانها تبي اب يحسسها بالامان والحنان اللي ماقد ذاقته في حياتها ومن هالكلام،اممم التوقع الثاني انها تعرف بسالفة حب زايد لامها وطلبه الزواج منها ورفضها له ويمكن تكون سمعته من الجد او من جميله لانها كانت صديقه قديمه لها،وضغطت على امها بها الشئ بحيث تحدتها وقالت انها جبانه وماعندها القوه تواجهه بعد هالسنين..
مزون اخيرا وافقتي على غانم،مابغيتي توافقين نشفتي ريقنا وريقه وهو مايستاهل ابو عيون عسليه..
مشكوره يانفوسه عدد كل حرف كتبته اناملك المبدعه،وفي انتظار وشوق للجزء بكره،وخذي راحتك في التنزيل،صحيح اني اتمنى وودي انك ترجعين لنا انفاس بعد الغياب واسى الهجران ببارتاتك اليوميه وهداياك لما تنزلين جزئين في اليوم بس انا مقدره ظروفك وعاذرتك لاني ادري ان مسؤلياتك كثرة مو زي اول،بس إلي مو عاذرتك فيه هو اجرامك بقفلاتك إلي توقف الأنفاس،إذا كان قصدك التشويق فمايحتاج لأن مستوى التشويق في قصتك وصل توب التوب بدايه باختفاء عبدالله وقصته إلا اخر حدث فيها،اما إذا كان قصدك تحرقين و تلعبين باعصابنا فاالله يسامحك هذا قدرنا ومعزتنا عندك ياقرائك اللي نحبك تهئ تهئ تهئ!!
|