صبــــــــــــــــــاح الأوركيـــــــــــــــد
مشكوووورة على البارت وتسلم الايادي
بصراحه انا مستغربه شلون قادره تحافظين على المركز الاول
لمدة طووويله بالاجرام ؟؟؟ماتقدرين تمررين اسبوع واحد من غير ماتضيفين
لمساتك الاجراميه ,,اما بقفله مؤلمه !!,,,اما تحبطيني وتقولين ماعادني كاتبه!!
على العموم وقت المعاتبه بخليه بالرد الجاي .
==================================
اكثر تعليقي على البارت بيكون معتمد على الماضي
او بمعنى اصح بداية الروايه .
=================================
القفله المؤلمه
زايد يقول لكساب ابيك بموضوع ,,,,وكساب يقوله حتى انا ابيك بموضوع
وبعدين يسأل ابوه السؤال ,,,,
((((اللي فهمته)))))<---خايفه نوف بنت نايف تذبحها هنا كمان
ان اثنينهم يحكون بنفس الموضوع ونفس المقصد
كساب يوم سأل ابوه ماكان يقصد كاسره ولاحتى نفسه ,,,كان يقصد علي اخوه!!
لان هو امس قاله انت لو تتزوج ماراح تنسى لكن بتنشغل ,,,,لكن كساب خاف
ان بنت الناس تحس وتنظلم ,,فقال عشان اتأكد من نجاح فكرتي اسأل مجرب.ويارب مايسأل عفراء.
ويمكن زايد شاف ان بدخول علي للمستشفى الوضع تطور للأسواء
فقاله عقله دام عبدالرحمن فاق خلاص نسرع الزواج عشان علي
ينشغل شوي ويصير تفكيره بدل مايكون محصور على حبيبته
يخف وينشغل بالزواج لانه هو متأكد ماراح ينساها لكن بيخف او يتشتت ,,,,خصوصآ
انه عرف ان اللي تعلق فيها علي متزوجه ,,,يعني مافي امل !!
لذلك لو فعلآ زايد وكساب نفس العقل ,,,فا زايد بيفهم مقصد ولده من السؤال .
لان كساب يوم دخل علي المستشفى وكلمته مزنه قالها مو فاضي واجي بكره
وقالها بكل وضوح لعلي انتي اهم ,وبأول الروايه قلتي ان اقرب اثنين لكساب
علي ومنصور ,,,يعني موضوع علي شاغل تفكير كساب بالكامل ,,وبالاضافه
مااتوقع شخصية كساب ضعيفه ومهزوزه لدرجة ان من تقوله مزنه هالكلام
عشان يجي ويسأل ابوه ,,,مو كساب اللي يتصرف هالتصرف حتى لو مثل
ماقلتي انه كان يذوي ان كل اسلحته راحت وكملت عليه مزنه .
====================================
مزنه و زايد
ناظري انفاس طبعآ انتي صاحبة العلم بعد الله بمصير زايد ومزنه
لكن مدري ليش ربطت بينهم وبين ام غانم وابو غانم !!!
يعني مزنه عمرها 45سنه وجميله وتتمتع بصحه ممتازه وتهتم بنفسها
لان اذا مو غلطانه باول الروايه قلتي ان لون شعرها بالحناء ,وقبل فتره بحوارها
مع سميره انها تسوي بوديكير ومنوكير ,,,,وتلبس بيجامات عند نومها!!
ماتوافقيني الرأي ياانفاس ان دااااائمآ هالفئه من النساء شكلهم يعطي
اصغر من عمرهم بكثير ؟؟!!!
طيب ليش ربطت بينهم وبين ام غانم وابو غانم ؟؟
ام غانم وهي اكبر منها حملت بطفلين ورا بعض!!! ,,,وهي اصلآ رجولها توجعها
وماشفت احد نقد عليها ,,,,
ادري ان ربط غريب وغير مفهوم بس لي حق الثرثره وحق الفيتو
==============================
كساب وكاسره
ممم
ماراح اشغل نفسي وش حقيقة كساب لان بصراحه اللي يهمني
بالدرجه الاولى ان كساب استخدم مهارات شخصيته المجهوله
بااحداث الروايه بطريقه واقعيه مقنعه ,,وخدمت الاحداث بشكل كبير .
اما علاقته بكاسره ,,,,,,
دايم كساب يتكلم من موقع ثقه وقوه ,,,اليوم مع احباط اساليبه المستخدمه
عشان يرجع كاسره ,,,لازم يوقف شوي ويراجع نفسه ,,,,,مع ان كل واحد
واضح بطلباته ,,,وبالنهايه وصلو لطريق مسدود !!!
كاسرة تبي ارض صلبه توقف عليها ,,,ثاني شي مومسألة غرور او شوفة حال
هي تبيه يعاملها بما تستحقه مو عشانه جميله ,,لالا ,,عشان كمية الحب اللي
بقلبها تجاهه يعني اضعف الايمان يبادلها هالحب ومثل ماهو بحياتها وقلبها
بمكانه عاليه جدآ جدآ تبيه يحطها بحياته بنفس المكانه .
وكمان ,,,هي قاعده تتنازل على حساب شخصيتها ومبادئها وتتقرب له
عشان تبي مركب حياتها تمشي
وهو بالمقابل,,,,
ماعنده حتى استعداد انه يخطو نصف خطوه وهي انه يكمل هالزواج بشكل
الطبيعي ويكون عندهم طفل !!!
بصراحه ماألومها ابدآآآ,,,,,,لكن عشان اكون محايده وعادله ,,,,
كساب قال جمله ابدآ ابدآ مو بسيطه ,,,,,تعالي وانا بتغير وارضيك
وتبقى نقطة الخلاف ,,,شلون ترجع كاسره لبيتها !!!
وهذي هي هدف كساب لان ماشغل نفسه ابدآ انها لو رجعت بتستمر او لا
معناه اتوقع عارف ان تصرفه تجاهها في حال عودتها بيكون مرضي جدآ .
===============================
جميله وخليفه
من قال لأخوه جاسم انت اذا حطيت شي براسك لازم تسويه
وانا عرفت امكانيات جاسم ,,,,بس في شي غريب ياانفاس
ليش جاسم ماقدر يثني رأي خليفه لما تزوج جميله ؟؟
مع ان اتذكر في اول الروايه حاول معه كم مره ان يطلقها ولا يتوهق
فيها لو ماتت ويخلي ولد خالتها يروح معها ؟؟
هماه نفس جاسم ماتغير ؟؟
اللي تغير خليفه ,,,صدقيني انفاس لو خليفه يبي جميله ومتمسك
فيها من قلب كان ماقدرو يأثرون عليه كل عيلته مب بس اخوه .
انا ماأغلط خليفه ,,,,لكن هو اللي جاها وتقدم لها واقحم نفسه بحياتها
مب حبآ فيها او حبآ بولد عم ابوه خليفه ,,,لا عشان بنشوة انتصار وهو يعيش
مركز قوه تجاه شخص ,,,كان قبل فترة بنفس مكانه!!
وحتى وهو يعرض عليها الزواج اذا مو غلطانه قالها اكون ابوك واكون اخوك ,,
هو نفسه ماكان حاط بمخه انه بيكون زواج كامل واصلآ وضع جميلة الصحي ماكان
مبشر بالخير ,,,دورتها الشهريه متوقفه ,,,بتعاني بصعوبه بالحمل لمدة طويلة,
نظرها ضعيف ,,وجسم هش جاف !!!
,,,,وعشان اكون محايده
هو ماقصر ابدآ ابدآ قام بدور الاب والاخ على اكمل وجهه ,,,,لكن ياانفاس
دائمآ عندي قناعه اللي يحب مايتمنن على عطائه ابدآ ,,,فمابالك وهو يقول
لو مقابل كلب كان صار اوفى ,,,,العطا ماننتظر مقابله لو كنا نحب .
ونجي لجميله ,,,صح غلطااااانه لكن هل غلطها بقصد ؟؟
بنت صغيره خبرتها بالحياة صفر عمرها 19 سنه فتحت عيونها علشان تلاقي
ثلاث اشخاص يشاركونها بحب امها ,,وهذولا الثلاث عندهم بدل الاب اثنين ,,زايد ومنصور
وهي تعلقت بزايد وبعدين تغطت منه ,,,وين الاب بحياتها وين السند ,,,
تذكرين يوم هواشتها مع كساب ركزت على ان لو ابوها موجود كان كساب ماقدر يقول لها شي,,
وكمان يوم قالت لها عفراء نسفرك تتعالجين قالت انها ماتبي تكون ثقيله على احد ,,,طول عمرها
تبي الاب اللي يكون لها سند ومايخليها تحتاج احد وطبعآ زايد صور لها خليفه البطل المنقذ لو كان حي,,
وفجأه وهي مريضه وتحس انها بااخر ايامها يجي لها خليفه وتوافق ,,,وبعد سفرهم شافت بخليفه
الاخ والاب المحرومه منهم ولو تذكرين مره سألها كساب قالت له بدون شعور خليفه مو مقصر معي .
هو ملى حياتها وتعودت عليه وتعلقت فيه بشدة وصار يعني لها شي كبير ,,وعشان تتطمن وترتاح
انه ماراح يتركها ,,,عطته فرصة الاختيار بالمطار !!!!!
لو منصور ملى خانة خليفه بحياتها معناه انتهى دوره وماله تأثير وماراح تتأثر ,,,لكن لو كانت ردة فعلها
ترد كرامتها وتفكر مثل ماقال منصور لزايد!!!مممم هنا نقول يمكن مثل ماكان دخوله بحياتها خلاها تخسر
علي كزوج,,,يكون خروجه من حياتها انها تكسب غيره كزوج .
(مجرد ثرثره وتفكير بصوت مرتفع )
=====================================
عاليه وعبدالرحمن
بعد افاقته وعودة لحياته ,,,بتكون حياته خاويه فارغه لان كان بالماضي
رابط حياته بمهاب ,,,لدرجة انه يروح معه مواعيد علاج الجد عشان يكون معاه
سهراتهم مع بعض ويتعشون بالمطاعم مع بعض وحتى بسفر عبدالرحمن
امهاب خلى خط سيره بالرحلات عنده,,,,,,,شلون بيكون احساسه اذا خرج
من المستشفى وبدل مايروح لمجلس امهاب ,,يروح لقبره !!!
لكن من رحمة الله عليه ارسل له العوض ,,,وتعلق فيها بقوه عشان تهون عليه
بس ان شاءالله مايشوف الوجهه الثاني لعاليه
===========================
ادري صدعتك وثرثرت لذلك اكتفي بهذا القدر
وانتظرك لاتتأخرين
اشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل