كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم
هلا والله بأنفاس قطر
الف مبروك غاليتي التميز معك مختلف يشبه اختلافك الذي إنارة سماء القصة بالنت
لندخل القصة
اليوم بالذات حبيت اشكرج لانك تجاوزتي المتداول بالقصص من كون ابن العم لابنة العم حاولتي تنويع اطراف قصتك واجدتي التنويع
بصراحة انفاس أثرت هذ الموضوع لان اليوم بالذات وصلني خبر عن احدى الواتي اعرفهن
تزوجت ابن عمها وانجبت ولد معاق والسبب يكمن في كون عائلتها متزواجة من الاقارب منذ اكثر من 60 سنة انهكت الكروموسومات العائلية ولم تصبح قادرة على كل هذا القرب
ولاني استمعت لقصة احدى زميلات ابنة خالتي التي يرفض اهلها تزويجها الا لابن العم ومو مشكلة متزوج حتى لايتلوث دم العائلة وحتى لاينتهب مالها
يعني لو ابن عمج لو تبقين بيت اهلج
الى متى يبقى هذا التخلف لست ادري
هسة نجي على جزء اليوم
لابدأ بكساب
أي رجل انتي حضور طاغي وتفكير صغير كيف طاوعتك نفسك ايها الرجل وقهرت فتاة وهي في قمة مرضها والله ما الومها اذا كرهت قربكم وانتة هذا تفكريك واقفلها على كل تصرف
جميلة لم تجرم بحق اخاك جميلة اختارت الحياة التي تعتقد أنها أفضل لها فلقد ملت شعورها بفضلكم عليها حتى وان لم تشعروها بهذا من حق أي إنسان ان يختار الحياة التي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة الة >>وجهة نظر
يعني ياسيد كساب بالمختصر كلامك لايدل مطلقا على الرجولة أي رجل هذا الذي يقحم نفسه بأمور النساء يتشمت بمريض بالفراش >>عصبت
خليفة
صح انته ورطت نفسك بس والله كبرت بعيني من قبلت بالواقع واحتسبت الاجر عند رب العباد
وكبرت اكثر من سكتت عن تصرفات كساب الغير رجولية
وراح تكبر اكثر من ترجع جميلة الجميلة الى حياتها السابقة
كاسرة
تدرين انفاس سكوتهة حيرني معقولة هو سكوت وحدة ميهمها الموضوع لو سكوت وحدة اتذكرت موقف معين من شافت منصور او يمكن فهد
عموما ننتظر ونعرف
وضحى
تدرين انفاس عجبني كلامها من قالت اني هاي شخصيتي
فعلا الانسان عليه ان يقتنع بشخصية مهما كانت واذا حب يغير بيها مو من اجل الناس لا من اجله نفسه وحسب قناعاته
يعني كاسرة اذا ما عاجبته شخصية وضحى مو بالضروري رأي كاسرة رأي سديد
تميم ومهاب ايضا لاتعجبهم شخصية كاسرة لكن كاسرة غير ابه بالموضوع
اليوم وجدت تشابه بين الاختين
وهو الاعتاد بالنفس والقناعة بها كما هي
صالح ونجلا
انفاس بعد عشرة سنوات ملت الوضع تدرين عندي علامة استفهام كبيرة حول هذا الموضوع
لان بعد عشرة سنوات المفروض المرة عرفت طبع رجلها واتعودت على هواي اشياء يعني لو نجلا اول ايام زواجها تركت البيت على مود هذا الموضوع كان عذرتها ولكن بعد عشر سنوات كان المفروض الامور تحل بطريقة تناسب حجم العشرة الطويلة >>وجهة نظر
مهاب
ليكون يريد يزوج جوزاء
انفاس جوزاء بالذات احسة سوف تأخذنا الى اكشن اقوى من اكشن كاسرة>>احساس
لذا اشوف مهاب مرفوض مقدما من قبلها
شلون هذا الامر متروك الج
مزون
والله ودخلتي عرين الاسد برجلك
خل نشوف شلون راح تحلين امورج بنفسج والله انفاس مزون تكسر الخاطر شلون راح تجلس بأستراحة الطيارين وهي بنقابها لانها سوف تصبح علامة فارقة والكل يعرفها ويعرف بنت منو هي
ننتظر أي مواجهة سوف تكون في استراحة الطيارين
مزنة وتميم
تدرين انفاس تربية مزنة لتميم بكوم وتربيتها لكل ابنائها بكوم
صعب تنطي ثقة لواحد يشعره الجميع بأنه انسان ناقص
ولكن هنا اصبح تأثير البيت اكبر من تأثير الشارع ونجح الامر وهذا الامر بحد ذاته صعب الحصول ويحتاج الى جهد كبير >>تجربة مع اطفالي
تدرين انفاس العائلة الي تهمل طفلها وتحسس بأعاقته راح تقضي على هذا الطفل ويكبر ويصبح عالة على المجتمع
لأن الصم والبكم مو متخلفين بس اذا اهملوا ممكن ان يتحولوا الى ناس متخلفة >>وجهة نظر
ياريت الامهات الي عدهم هيج حالات ايخلون القصة امامهم لعلة وعسى يستفادوا منها
طرح موفق بأسلوب ايجابي
اعان الله كل ام اكتشفت ان صغيرها معاق
وسهل الله حمل كل الاخوات
ويقومن ان شاء الله بالسلامة
وينجبن اطفال اصحاء تقر اعينهن بهم
انفاس قطر معك يحلو اللقاء
لانه لقاء يثمر بجزء ملتزم بالموعد ومثري بالمضمون
بالتوفيق غاليتي
|