كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
نواف:كذا تخوفينا عليكي
رؤى:سخيفه وربي مت رعب
كله من قله الاكل وربي لااقعد ازغط فيكي زي المصاريه لما يزغطو البط بس انتي اطلعي من المستشفى (رؤى تتعامل مع بيت عمها ابو زياد كانه ماصار شي لانها عارفه انه مالهم ذنب بالي صار ونواف حس نفسه غبي لانه غير طريقه تعامله مع ماجد وحمله ذنب مو ذنبه واذا صاحبت الشأن الموضوع عندها عادي انا ليه متحامل ضدهم وهم اصلا وش ذنبهم صدق اني غبي الحين وش الشي يرضي ماجد والله جرحته واهنته)
ورؤى طلبت من لينا انها تعطي فيصل فرصه اخيره
رؤى :لينا عشاني عطيه فرصه والله ان حاله اتقلب من بعد الي صار لاياكل ولايشرب بس مفهي
لينا ياعمري يافيصل تعبان ولاحد داري عنك بس برضو لازم تتربى (لينا ماكانت تبغى الطلاق بس كانت بتحسسه انه حيفقدها)
لينا:رؤى هالموضوع خلصنا منه مو قادره اسامحه
نواف :تحبيه؟
لينا استحت من نواف بس ردت بثقه:ايه احبه وان ماكنت له مارح اكون لغيره
نواف بصدمه من تفكيرها :اجل ليه طالبه الطلاق
لينا:لاني مااقدر اعيش مع واحد خاني مره مااقدر اثق فيه صعب هدم كل الي بنيناه سوى هدم حلمنا
والاهم جرحني
رؤى:يالينا انتي قلبك ابيض واكيد راح تنسي
لينا :هه انسى ايش ولا ايش
نواف:لينا انتي كيف عرفتي بالمكالمات حقته
لينا ببرود وكانه شي مايعنيها:ابد مره بعد تقريبا شهر من ملكتنا طلعنا السوق وكنا بكوفي شوب وبنت قطت الرقم عليه هو ضحك وشقه ولما شافني ما علقت عصب بطريقه شككتني بس قلت حتى لو عنده هالحركات مايمديه مالنا غير شهر مملكين ومااتوقع انه مل مني بهالسرعه بس وبعدها بيومين اتصلت وحده تقولي اتركي فيصل لان مافي قلبه الاانا وانااتصدمت بس ما صدقت لين اكتشفت ان رقمه وصل لصديقتي
نواف بصدمه :وشلون عرفتي
لينا بهدوء عصب نواف" انه لهدرجه لغت فيصل من حياتها" :ابد كنت ابي اتصل عليه عشان يمرني لان ماكان في احد يقدر يجيني
وجوالي قفل لان بطاريته فضيت قمت طلبت من صديقتي جوالها ولما دقيت رقم فيصل طلعلي اسمه كانت مسميته (المغفل 2)
وانا حاولت استوعب الموقف ولما سالتها عنه لان اسمه ملفت قالت لي ببرود
هذا واحد خاطب ورقمته وتعرفت عليه بس مزيون وكان يقولي ان خطيبته ممله وهبله وهو يبي احد يهرج معاه ويوم سالته ليش يسوي كذا مع انه خاطب قال انا ضامن حبها لي ومستحيل انها تقدر تستغنى عني
بس وسكتت شوي وبعدين كملت: وقالها انه مايحبها وانه اخذها عناد
وكلمته مرتين قدامي
وبس هذي هيا القصه
رؤى بدت تغلي من اخوها وحلفت لاتأدبه :اجل خلاص طلاق وبيطلق غصب عنه ومو بكيفه وزي مااخذك عناد بيطلقك عناد عشان يتأدب وغمزت للينا الي فهمت عليها(رؤى فهمت ان لينا ماتبي الطلاق بس تبي تأدبه وتحسسه انها ممكن باي وقت تسيبه )
نواف :رؤى الولد راسلنا نساعده مو نجي ضده
رؤى:لأمايستاهل وحده زي لينا وبيطلقها
وخرجو من عند لينا الي ارتاحت بجيتهم كثير
وراحو البيت وبلغو فيصل انها لسه مصره على الطلاق وماجد راح المعسكر عشان الدوري قرب يبدء
وبعد يومين
خرجت لينا من المستشفى مع ابوها وامها وحددو ملكه محمد وسلام الاسبوع الجاي لانها اتاجلت بسبب لينا
ثاني يوم الخميس كانو البنات في بيت ابو زياد وكلهم مختبصين عشان ابو زياد مسوي عزيمه لسلامة لينا بس كان حاز بنفسه ان ولا واحد من عياله موجود
لجين:ياجنى طلعي الحلى من الثلاجه
لمى:اففففففف زهق ولينا الدبه مرتزه بالصاله
لجين :الصراحه عرفنا قيمتها اثاريها هيا ياعيني الي في العزايم قايمه بكل شي
جنى:أي والله الاشخبار فيصل يالمى
لمى بحزن:والله لاتسر عدو ولاحبيب الولد خلاص صار ماعنده امل في الحياه وزاده لما دري ان رؤى واقفه بصف لينا
لجين حبت تغير الموضوع لانها شافت لينا جايتهم:اقول ماجد راح يجي بعد شهرين وراح يجي في يوم يوافق تاريخ ميلاده ايش رايكم تساعدوني نعمل له حفله بسيطه
البنات بحماس:خلاص نجلس ونفكر
لينا :هابنات اساعدكم بشي
لمى ياطيب قلبك يالينا لوتحني على فيصل بس شوي:لا خلاص خلصنا انتي كيفك الحين ومتى ناويه ترجعي الكليه
لينا :صرت احسن انشاء الله بعد بكره
لمى :الله يعينك
لينا :اااااااااامين
وانتهى اليوم والكل انبسط لانها كانت سهره حلوه ماعدا فيصل الي بالغصب جا ونواف ضايقته نظرات راشد له
يوم السبت
في الجامعه
لينا ورندا بالقاعه يستنوا لمحاضره تبدء
رندا:افففففففففففففف علينا فيصلوه
لينا :ههههههههههههه والله انه غثيث انا ماادري كيف خطيبته طايقته
رندا :وانتي ايش دراكي انه خاطب
لينا :ياهبله مو يدينه تطلع في الكميرا وهو لابس في يده اليمين دبله
رندا :والله عقلك هذا لو تحطين نصه بالدراسه لاتطلعي من الاوائل على الدفعه
لينا :يجيب الله مطر
رندابجديه:لينا متى ناويه ترجعي لخطيبك ترى ماصارت
لينا :أي جزء من انا طالبه الطلاق مافهمتيه
رندا:انا عارفه انك تحبيه خلاص سامحي
لينا:ايه احبه وقلتها لرؤى لو ماكنت له مار ح اكون لغيره بس هو اعتبر اعترافي بالحب له ضعف واستغله ابشع استغلال يارندا فيصل غروره راح يدمر حياته تكبر علي وشاف انه ظمني فقال اعيش حياتي قبل ماارتبط فيها وخلاص سكري على الموضوع الغثيث جا اااااااااففففففف منه
عند فيصل الي اتعود يفتح المايك حق لينا سمع كل الكلام واتاكد ان لينا مالها نيه رجوع بس ولو مارح يستسلم صح هي صادقه انا استغليت حبها لي بس مستحيل اخسرها انا احبها ومااقدر اعيش بدونها
|