كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
لدكتور:طيب انت بالذات ممنوع تدخل عليها واخوها الي طلب كذا مني لانه الانهيارين الي جوها كانو بسببك
فيصل بعصبيه وانفعال:انا الي اقول مين يشوفها ومين لا انا ولي امرها مو اخوها وقام بيطلع ويروح لها
الدكتور وقف ولحقه قبل ما يطلع من المكتب:يا اخ فيصل البنت حالتها صعبه وانا راح اقول لك الحقيقه البنت لو اتعرضت لانهيار ثالث احتمال كبير اني اضطر ادخلها العنايه المركزه واخاف انها تدخل بغيبوبه
عشان كذا انا حاليا مانع الكل من انه يدخل عليها
"الكلام هاذا مو صحيح بس الدكتور حب يبالغ عشان يخوفه ومايدخل عليها الغرفه "
فيصل حس ان رجوله مو قادره تشيله وجلس على اقرب كرسي له وانصدم لهاذي الدرجه كرهتني خلاص لينا ماعاد تبي تشوف وجهي
لا لا لا كله ولا لينا كل شي في حياتي يضيع بدونها لينا هيا الي انا عايش عشانها هه انا كل الي سويته اني كنت اجرح فيها وزي مابنيت حبي في قلبها طوبه طوبه هدمته طوبه طوبه وخرج وراح للبيت وقفل غرفته عليه حب يختلي بنفسه ويعيد حساباته
عند راشد وماجد
وبعد ما حكى لراشد الي صار بينه وبين نواف
ماجد:والله ياراشد ماتوقعت ان نواف يشمت في لينا عشان الي صار لرؤى صراحه انصدمت فيه موقاد استوعب
شي احس مخي مشلول
وخايف ان لينا تطلب الطلاق
راشد بهدوء مع انه نواي يأدب نواف على كلامه:شوف لينا عاقله ومارح تسويها والي صار لها لانها موقادره تستوعب فيصل وخيانته لها ويمكن قاعده تفكر ايش الي ناقصها عشان يخونها لكن اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها
ماجد باعجاب:تصدق مع اني اخوها مااعرف نص الي انته تعرفه عنها
راشد:لانك ماتقعد في البلد بس ولايهمك روح المعسكر وريح بالك راشد لاقال كلمه يكون قدها ومع اني متاكد ان لينا مارح تطلب الطلاق بس برضوه عشان اريحك لو طلبته راح يجيها ونواف ادبه عندي روح وارفع روسنا
ماجد:لانواف سيبه علي انا والله يريحك مثل ماريحتني والله انك اخوي الي ما جبته امي
(يمكن مافي احد فقد زياد او اتاثر لغيابه لانه ماله في العائله واذا كان موجود يكون جلف وعصبي فا مافي احد فقده حتى اخواته لانهم معتمدين اعتماد كلي على انفسهم وعلى ماجد اذا كان فيه)
بعد يومين
في بيت ابو زياد
ام زياد خايفه على بنتها:ماجد ماني ناقصتك حل عني
ماجد :يمممه اقولك ممنوعه الزياره
ام زياد:والله يمنعو ولا لا انا امها فاهم امها
يعني لاانت ولا اكبر دكتور يمنعني عنها مو كفايه اليومين الي فاتت ماشفتها ولا ادري عنها
فانقلع من قدامي ورح لمعسكرك
ماجد :الي يريحك اوديكي خلاص بس ماطولي عندها
البنت تعبانه وماتتحمل الكلام الكثير
امه وهي تاخذه على قد عقله:طيب طيب بس قوم ودني لها ولا انقلع لمعسكرك وخلني اروح لها مع السواق
ماجد وهوا يبوس راس امه:لا انا بوديك ولاتزعلي
وراحو للينا في المستشفى
ماجد يدق على لينا الباب وطلعت له الممرضه وبعد ربع ساعه اقناع رضيت تدخلهم لمده 10 دقايق بس
ودخلو لليناالي انصدمو من شكلها نحفانه ووجهها اصفر وشاحب ومافي أي دليل على الحياه فيه
ام زياد وهيا تحظن لينا :لينا حبيبتي كيفك والله وحشتيني ااه ياقلب امك
لينا بهمس وبرود قاتل:الحمدلله كويسه
ماجد وهوا يبوسها على راسها:كيفك حبيبتي انشاء الله احسن
لينا بنفس البرود:الحمدلله تمام انتو كيفكم؟
ماجد:الحمد لله
لينا :ماجد متى حخرج زهقت
ماجد بتردد:والله يالينا ماادري بس يمكن بكره
لينا :ياليت لانه لازم ارجع الجامعه فاتني كثير
امممممممم ماجد
ماجد:سمي
لينا :سم الله عدوك ممكن تكلم فيصل يجي الحين ابيه
ماجد بصدمه:فيصل
لينا بسخريه :ايه ليكون مزوجيني احد غيره
ماجد:لالا حاضر الحين اكلمه
وخرج ماجد في الممر يبي يستوعب هدوء وطلب اخته وبعدها اتذكر كلام راشد(اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها) والله صادق ياراشد محد يعرف ايش في مخها
ودق على فيصل الي كان قاعد مع نواف
فيصل بصدمه :هذا ماجد
نواف بهدوء:رد يمكن يبيك في شي مهم
فيصل بخوف:لا ماني راد اخاف يقولي شي شين عن لينا اخاف يكون صار لها شي ولا تطلب الطلاق لا لا ماني راد عليه نواف رد انت
نواف ماصدق فرصه عشان يكلم ماجد لانه حس ان ماجد ماخذ على خاطره منه:الو
ماجد برسميه:الو السلام عليكم
فيصل
نواف :وعليكم السلام لانواف اخبارك ماجد
ماجدت افففففففف مو وقته:الحمد لله المهم ابي اكلم فيصل
نواف ول شكله من جد زعل بس ماحب يزيدها :لحظه بس
والتفت لفيصل :كلمه شكله يبيك في شي عادي لان صوته طبيعي
فيصل اخذ الجوال ورد بخوف:الو هلا ماجد
ماجد وبدون مقدمات:فيصل لينا تبيك الحين واذا مشغول ياليت اول ماتفضى تجيها
فيصل :طيب و....
ماجد بدون لايرد قفل السماعه في وجه فيصل
فيصل انصدم من طلب لينا الله يستر
وقعد من العصر لغايه الساعه 12:30 وهوا يفكر يروح ولالا مايبي يروح لانه حاس انه ماورا هالروحه خير ووده يروح لانه اشتاق لها وفي الاخير قرر يروح لها ومر محل ورد وهوا الوحيد الي لقاه فاتح في هالوقت وعلى الساعه 1:30 بعد منتصف الليل كان يدق عليها الباب ومعاه ورد
لينا بصوتها الهادء والواثق:مين
فيصل ااااااااااه ياهو واحشني ها الصوت:احم احم انا فيصل ممكن ادخل
لينا قامت من السرير وراحت ناحيه الشباك ماكانت تبغاه يشوفها وهي ضعيفه
:اتفضل
دخل فيصل ولقاها صاده عنه وتطل على الناس من الشباك اتقدم منها وباس راسها واعطاها الورد والي صدم فيصل انها قبلته منه وحطته على الطاوله وابتسمت له:تسلم ماكان له داعي تكلف على نفسك
فيصل من صدمته ضاعت منه الحروف لا هاذي ناويه تجلطني
:لا ماهو من مقامك
وحشتيني
لينا بتنهيده خفيفه:مايوحشك غالي المهم انا ماناديتك عشان هالكلام لا انا ناديتك عشان شي واحد
هي كلمتين واسمعها يافيصل زين لاني ماني بعايدتها وقامت وجلست جنبه على الكنب ومسكت يده وناظرته وحطت عينها بعينه وبكل هدوء غنت له وبصوتها الي يسحر
طحت من عيني بعد ماكنت عالـــــــــي)
وحبك ارخصته بعد ماكان غالــــــــــي
كل شي برضاه منك الا الخيانـــــــــــه
بعدها يحرم على حبك وصالــــــــــــي
كم سهرت أيام في حبك مولــــــــــــــع
ما دريت انك بتمثيلك خيالــــــــــــــــــي
أشتكي لك منك وأشكيك العدالـــــــــــة
كل منهم قال قلبك ما صفالـــــــــــــــي
طحت من عيني ...
كنت مالي كل قلبي وكل عينـــــــــــي
وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالــــي
وأثر قلبك كل يوم له حبايــــــــــــــــب
وأثر قلبك من احساس الحب خالـــــــي
طحت من عيني
يا خسارة وقت في حبك قضيتـــــــــــه
ضاعت أحداثه هدر طول الليالـــــــــي
روح أنا ماني بمتحســـــــــــــف بعادك
بس أعزي من بيرضى بك بدالــــــــي
طحت من عيني ..
طحت من عيني........ راشد الماجد)
ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد مااستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا
:فيصل
فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانهااول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي
:هلا
|