كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
وعلى صوته وسأل رؤى:رؤى فين غرفت لمى
رؤى :في الدور الثاني ثالث غرفه على يدك اليمين
خالد:قدامي احد
رؤى باستغراب:لا
خالد قام بدون مقدمات وشال لمى بين يدينه وكانت هيا كنها عصفور بين يدينه نظرا لطول وعرض خالد
وصغر حجم لمى وهيا كانت ميته خجل بس كانت تحس باحساس حلو وهيا بين يدينه وتحس بضعفها قدامه وقوته واحساس الامان الي حسسه لها خالد
وطلع فيها لغرفتها ونزلها ع السرير وباس راسها:اسيبك الحين ترتاحي ولاتقفلي جوالك لاني ابغى اتطمن عليكي
لمى ماقدرت تحرق دمه كانت عارفه ان كل الي سواه موحب فيها لا بس عشان يوري اخوانها انه يحبها بس ماقدرت تنكد عليه لانها انبسطت منه ومن حركته فقالت له بهمس :شكرا خالد
ابتسم لها ولف بيطلع :العفو وطلع من الغرفه وقالت بهمس:الله لايحرمني منك
على بالها انه ماسمعها
بس هوا سمعها وكان نفسه يرجع ويحضنها بس اتراجع واحترم نفسه وانبسط انه في تحسن
طبعا جنى اول ماعرفت راحت طيران لاختها وبنت عمها وهزأت خالد ومارضيت تروح معاه وراحت مع محمد الي وقف عند محل ورد وجاب لبنت عمه وردواستغرب ان جنى ماجبت لها شي
محمد:جنى تحبي توقفي نشتري للمى شي ثاني
جنى :ياريت باتشي هيا تموت فيه
محمد:حاضر
واشترو من باتشي محل الشوكلاته المفضل لجنى ولمى
في بيت ابو عبدالله كان في الصاله (حور وماجد ولمى وعبدالله ورماح ورؤى وسلام وفيصل)جنى ومحمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى طيران راحت حظنت لمى :كذا تفجعيني والدب خطيبك يقولي "وهيا تقلد صوت خالد"ماحبيت اخوفك
لمى :هههههههههه ابغى اشوف غلاي وبهمس عشان محد يسمعهم :اسمعي انتي ولجين تباتو عندي اليوم لان عندي هرجه قويه ولازم تعرفوها ونشوف لها حل ماشي
جنى بحماس:تم
حور بصوت عالي:خيييير شاركونا
جات لمى بترد بس جنى سكتتها وضحكت واشرت لها ع الباب لمى سكتت وضحكت
لجين وراشد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راشد بعصبيه :بنات كم مره قلت لكم لاتعلو صوتكم ها ومين ا لهبله الي كانت تغرد وبصوت عالي ميييييييييين
حور ماتت وساحت في ملابسها واتمنت الارض تنشق وتبلعها لا موكل مره راشد قامت والدموع في عيونها وعلى المطبخ
راشد فهم انه هيا الي اتكلمت والله حرام المسكينه حجيب اجلها دايما تطيح في راسها وضحك
ماجد:هلا والله بشيخهم
راشد:بيت ابوك هو تهلي فيه
فيصل :بيت ابوه وبيت ابوك
ورن حواله استائذن وطلع
راشد عصب ان خاله سايب لجين تجي لوحدها مع السواق والوقت متاخر
راشد :لجين انا الي حرجعك
لجين:اوكي
ماجد لفتت نظره لجين واول مره يشوفها
ماجد :راشد ايش سويت في حور
راشد:ماسويت شي تستاهل صوتها كان عالي وتحمد ربها لو وحده ثاني كان غسلت شراعها بس رحمتها كفايه خوفها الزايد مني الي ماادري ليش
ماجد:انا ادفع الي في جيبي واعرف ليش تخاف منك
اااااا راشد مين الي معاك
راشد:مولو نشوفك زي الناس وتقعد معنا بدل ماتركض ورا الكوره كانك خبل كان عرفت هذي لجين بنت خالي محمد
ماجد عجبته لجين وحطها بباله
وبدأت جنى شغلها
جنى:راشد
راشد:عيونه
جنى :تسلم عيونك لوسمحت ابغى ابات عند لمى الله يخليك
لمى بتردد:الله يخليك راشد
راشد:طيب وانا عندي كم جنى
جنى:شكرا الله لايحرمني منك
لجين:راشد اممممم كلم بابا الله يخليك
راشد:ماحيرضى اعرفه خالي مايستغني عنك اموت واعرف ليش
لجين هيا الوحيده الي ماتخاف من راشدلانه هوا الي رباها هيا وجنى وبهبال: لاتموت ولاشي لاني بنته الوحيده يالله عاد راشد بلانكد
راشد بضحك:لا اول قولي انا حماره ثلاث مرات
لجين بزعل :مشكور وماتقصر يجي منك اكثر
راشد ما حب يزعلها ماتهون عليه:خلاص خلاص وي زعلت
راشد :الو السلام عليكم
:...................
راشد :والله ياخال لجين وجنى بيباتو عند لمى
:...................
راشد :لا ولايهمك انا بكره اجيبها للبيت بنفسي
:...................
راشد:تسلم يالله مع السلامه
راشد:وهو ابوكي رضي خلاص رضيتي
لجين:شكرا راشد
ماجد حب يكلمها باي طريقه:والله انهم قادرات طالما قدرو على راشد
لجين:سوري بس مين الاخ
الكل مات من الضحك لجين بريئه وطبعها صريح وكلهم يحبوها ومايزعلو منها لان الي في قلبها على لسانها
ماجد انصدم من اسلوبها وعلى باله تتمصخر عليه:لا ياشيخه
لجين ببراءه:والله بنات مين هذا ما اعرفه
برضو شغالين ضحك
وراشد همس له لانه حس انه زعل :ترى هيا طبعها كذا بريئه حيل
وطلع راشد وعبدالله ع المكتب لان عندهم شغل
ماجد:انا ماجد اخو رماح
لجين :اها اهلا
ماجد :هلابيك
لجين ياربي يشبه احد بس مييييييين
بعد ماخرج راشد رجعت حور:اف اخيرا راح
ماجد:هههههههههه والله انك تحفه
حور:ماجد
ماجد :سمي
حور:انطم
الكل مات ضحك عليه وفجاءه صرخت لجين
:اخييييييييييير عرفت انت تشبه حور
ماجد مات ضحك:حور تؤمي
لجين ببرائه:كيف حور عيونها زرقا وانت اسود(حور مميزه بعيونه الذباحه بحر ازرق تغرق فيه )
ماجد:روحي ذاكري احياء انا مااعرف كل الي اعرفه اني اكبرمنها ب3 دقايق
لجين:طيب
ماجد انت الي تلعب كوره
ماجد انبسط انها تعرفه وبغرور :ايه
لجين ببراءه:طيب انت تلعب باي نادي
ماجد من الصدمه مارد عليها
ولمى ردت عليها:في نادي الـ.........
لجين:اها
ولفت لحور:حور حبيبتي
ابي منك طريقه الحلى الي سويتيه في ملكت الهبله لمى
حور:تامرين امر
لمى ضربتها وبداء شغل المناقره
ماجد على باله انها تبي تكمل كلام معاه لكنها صدمته وكلمت حور وطنشته ولا عاد اعطته وجهه
لجين تفصل كثيرررررررررر(يعني ادّخل الهروج ببعضها )
ماجد طاح ومحد سمى عليه
محمد لفتت نظره سلام هوا يعرفها بس مايعرف ايش مشكلتها بس اشتغل احساس الدكتور عنده وحاسها مهي معاهم
|