لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-10, 10:19 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مى:ليش انا مو تعابنه ابغى ارجع البيت

نواف :انشاء الله اليوم وانتي في البيت

لمى بطفوليه:وانت كمان راح ترجع معي

نواف:لمى حبيبتي مااقدر ابوي مارح يسمحلي ويمكن اذا دري انك شوفتيني يطين عيشتك

لمى بدموع:نواف حرام عليك احنا مانقدر نستغني عنك انت االوحيد الي تفهمني صح حاولو يعوضو مكانك بس ماقدرو يسدو الفراغ الي انت تركته

نواف :لمى انا حرجع اعيش في جده عشان خاطرك لاكن البيت لا موقبل ماابوي يقول انو سامحني

لمى:طيب بس تخرج معايا ونطلع سوا انا وانت ورؤى وسلام

نواف سلام صارت بس ساكته وماتتكلم ولما نسالها ايش فيك تقول اسالو نواف نواف ليش سلام ماتحبك

نواف اااااااااااه ياسلام لو اعرف ليه انقلب حالك معايا

:حبيبتي مو وقته ها الكلام وبعدين خلاص انتي عندك خالد يخرج معاكي ايش تبغي فيا

لمى افففففف :لا انا ابغاك انت ماابغى خالد

نواف بشك:لمى لايكون غاصبينك انتي الثانيه على خالد

في هذي الاثناء خالد كان بيدخل عليهم بس لما سمع اسمه وقف يسمع ايش بيقولو عنه

لمى :لا موغاصبيني ولا شي بس ...ولمى شافت ظل خالد وعرفته لان الباب كان مردود وحبت تجرحه زي ما جرحها

نواف:لمى بس ايش لاتخافي صح اني اعز خالد بس اذا ماتبغيه انا اكلمه يسيبك

خالد انصدم معقوله ماتبغاه

لمى:يانوف انا قلت انو محد اجبرني وخالد رجال ماينرد بس انا كنت اشوفه زي اخوي وفجاءه صار زوجي ولازم اخذ فتره على ما اتعود على دي الفكره خصوصا انه ثقيل على قلبي وماينهضم وثقيل طينه ومااحبه بس مااكرهه

نواف:يعني في امل انك تحبيه

لمى:العلم عند الله والايام هيا الي حتبين كل شي ترى صعب تحب شخص كل ماشافك يتمصخر عليك او يشوفك انه ماتستاهل تتكلم معاه وخالد كان يعاملني كدا بس لما ملكنا اتغير بس اخاف يرجع يعاملني زي اول ساعتها لو بيننا عشر اولاد حسيبه

نواف:شوفي كلامك ماعليه غبار بس خالد رجال محترم حتى لو مايحبك مستحيل انه يهينك مهما كان تضلي بنت عمه

لمى ووصلت للي تبغاه:ايوه على قولتك بس يمكن هوا كمان مايبيني ع العموم سيبنا من خالد انت كيف عايش وفين ومرتاح ولالا؟

نواف بضحك :وانا كل ماقابلت واحد منكم سالني هالاسئله

لمى وهيا تحظن ذراعه بتملك:مومهم المهم انك قدامي ومبسوط هذا الي يهمني

اما خالد كانت حالته صعبه طلع لحديقه المستشفى يبي يستوعب الكلام الي سمعه يعني ماتحبني ومو متقبلتني اجل الكلام الي قالته لي جنى ايش كذب ......بس جنى ماتكذب ماني قادر استوعب البنت كانت تحبني وفجاءه صارت ماتبيني:

اجل اكيد انا السبب يعني تكون سمعت شي او احد وصلها اني مغصوب او ماابيها :

لا بس انا ابيها :

لا لازم اخليها ترجع تحبني لازم تعرف اني احبها ومجنون فيها وفي حبها :

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:20 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انهى البارات

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع

اما خالد كانت حالته صعبه طلع لحديقه المستشفى يبي يستوعب الكلام الي سمعه يعني ماتحبني ومو متقبلتني اجل الكلام الي قالته لي جنى ايش كذب ......بس جنى ماتكذب ماني قادر استوعب البنت كانت تحبني وفجاءه صارت ماتبيني:

اجل اكيد انا السبب يعني تكون سمعت شي او احد وصلها اني مغصوب او ماابيها :

لا بس انا ابيها :

لا لازم اخليها ترجع تحبني لازم تعرف اني احبها ومجنون فيها وفي حبها :

الكلام الي قالته جنى

(في يوم الملكه وبعد ماملك وهوا قاعد يستنى لمى تنزله وطفشان دخلت عليه جنى

جنى:السلام عليكم

خالد:وعليكم السلام خير اشبها ست الحسن والجمال مالهانفس تشوفني ولا ماتبغى تنزل

قوليلها تنزل بسرعه ابغى امشي

جنى :هههههههههههه اولا: مااسمحلك تتكلم عن لمى كذا

ثانيا: مبررررررررررررروك

ثالثا : انا الي قلت لها لاتنزل دحين لان في كلام ابغى اقولو لك قبل

خالد:الله يبارك فيكي

وشهو الكلام وياليت تختصري

جنى بجديه:خالد انا متاكده انك حتعامل لمى باحترام حتى لو كنت ماتحبها بس انا الي مخوفني لمى وسكتت

خالد بفضول:كملي

جنى:شوف ها الكلام راح يضل بيني وبينك لان لو لمى عرفت اني قلته لك احتمال ماعاد تكلمني ثاني لان لمى ماتحب تبين عواطفها ومشاعرها لاحد لانها تخاف تنجرح

خالد اتحمممممممممممممس:جنى كملي لاتقطعي كلامك

جنى :خالد لمى تحبك من3سنوات ومستحمله تهزيئك لها وبهدلتك لها لانها تحبك

خالد والي انصدم بقوه

:ايش تحبني كيف

جنى:والله ياخالد تحبك انا ماكنت حقولك بس خفت انه تنصدم ببرودك لانها اكيد متوقعه انك جيت خطبتها برغبتك

فلا تصدمها يا خالد وطلعت وتركت خالد في حاله صدمه قويه)



خالد رجع للواقع ونفض راسه وقرر انو يخلي لمى تحبه وتتعلق فيه لانه يحبها ومستعد يضحي بكل شي عشانها (خالد كان يحب لمى من زمان بس المشكله هبالها معاه والي كانت تخفي مشاعرها تجاهه بذي الطريقه وهوا كان يحس انه لو قرب منها حتصده وهوا مايستحمل مجرد هالفكره عشان كذا دايما كان يبين لها انه مايطيقها ولا يطق تصرفتها لكن لما جنى قالت له حقيقه مشاعرلمى تجهاهه ارتاح انها تبادله هالحب بس اتغيرت معاه بعد ماسمعت حواره مع محمد في المزرعه بس هوا مخمن تغيرها هذا خجل ) مشكله خالد ولمى ان كل واحد يكابر في مشاعره من زمان

رجع خالد للجناح ولقى نواف يساعد لمى في انها تلبس عبايتها

خالد:السلام عليكم

نواف ولمى:وعليكم السلام

خالد:الحمد لله على سلامتك لمى

لمى افففففف بداء يالله صباح خير وبدون نفس:الله يسلمك

خالد:نواف متى بتخرج لمى

نواف :نستنى حضره جنابك تجي لانك ولي امرها ولازم انت الي تتطلعها

لمى استغلت الموقف هيا عارفه خالد وحبه للتملك في أي شي موانانيه ولكن تمللللللللللللك

:والله ياخالد كنت حطلع على مسؤليتي ماحبيت اتعبك بس نواف هوا الي اصر نستناك

خالد ولع من كلامها من اسلوبها هوا من اول ماسمع انها ماصارت تحبه وهوا مكتئب ومتنرفز:لا ياسلام ليه مومالي عينك رجال طول بعرض موقادره تفهمي انك صرتي مسؤله مني ليه تراك زوجتي اذا كنتي ناسيه اطلعلك العقد عشان تفتكري وطلع معصب وطلع معاه نواف

لمى وجعها قلبها عليا بس ياحلو كلمه زوجتي منه هيييييييي ايش صارلك انعدلي الرجال مجبور عليك

نواف وهوا يلحق خالد المعصب:هيييييي استنى شوي ذبحتني وانا اركض وراك وقف شوي

خالد:خير ليش لاحقني خلك عندها احسن

نواف:ههههههههه يااخي تتغلى تشوف معزتها وانت قلت بتجي الصبح وماجيت الا الساعه11 اكيد زعلت عليك

وكمل بجديه:خالد حن شوي عليها وحسسها بحبك انا عارف انك تحبها من زمان بس لازم تحسسها لانها تفكرك مغصوب

خالد الي حس انه لازم يصارح نواف:ااصراحه في البدايه انا ماكنت ابيها لاني خفت انها ماتبيني ونعيش في نكد لكن يوم الملكه قالت لي جنى انها تحبني فرحت وقلت الحظ ضحك لي بس سمعت كلامها معاك وانصدمت هيا كانت تحبني وانا بغبائي كرهتها فيا

نواف انصدم من حب خالد لها:والله ياخالد ماتوقعت انك تحبها كل هذا الحب

خالد :واكثر يانواف

نواف :خلاص وضح لها هذا الحب

خالد :هوا هذا الي راح يصير وراحو كملو الاوراق ورجّعو نواف للفندق وبعدين رجّع خالد لمى للبيت

خالد ولمى:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

فيصل : لمى حبيبتي سلامات

لمى بتعب :الله يسلمك

ابو عبدالله قعد يساله ايش صار وليش مافي احد قاله ولام خالد لانه كذب عليه وقاله انها نايمه عند جنى

وبعد كدا طلع ابو عبدالله وسابهم وبقي فيصل وعبدالله ورؤى معاهم

ولمى بدأت تحس بتعب بس ماتبغى تبين وخالد حس فيها

خالد بهمس لان لمى كانت جنبه:لمى قومي غرفتك ارتاحي

لمى يعنني خايف مالت عليك بس وبعناد:ابغى اقعد مع اخواني موتعبانه ولاشي

رؤى:اقول يالكناري لاكنتو لوحدكم اتساسرو براحتكم لكن

عندنا نو

فيصل :لمى قومي ارتاحي

لمى عشان تحرق دم خالد:انت تامر امر وقامت بتوقف بس ماقدرت وداخت وكانت حطيح لو ما لحقها خالد وطاحت بحظنه

وهيا محرجه وجهها قلب ميت لون

خالد كان مقهور انها سمعت كلام فيصل وطنشته بس لمى طاحت خاف عليها ومسكها وحطها بحظنه

واستغرب انها اتكسفت لمى الجريئه تتكسف والله وعرفت لك يالمى وابتسم بخبث وبهمس:هذي حوبتي عشان طنشتيني وسمعتي كلام

فيصل

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وعلى صوته وسأل رؤى:رؤى فين غرفت لمى

رؤى :في الدور الثاني ثالث غرفه على يدك اليمين



خالد:قدامي احد

رؤى باستغراب:لا

خالد قام بدون مقدمات وشال لمى بين يدينه وكانت هيا كنها عصفور بين يدينه نظرا لطول وعرض خالد

وصغر حجم لمى وهيا كانت ميته خجل بس كانت تحس باحساس حلو وهيا بين يدينه وتحس بضعفها قدامه وقوته واحساس الامان الي حسسه لها خالد

وطلع فيها لغرفتها ونزلها ع السرير وباس راسها:اسيبك الحين ترتاحي ولاتقفلي جوالك لاني ابغى اتطمن عليكي

لمى ماقدرت تحرق دمه كانت عارفه ان كل الي سواه موحب فيها لا بس عشان يوري اخوانها انه يحبها بس ماقدرت تنكد عليه لانها انبسطت منه ومن حركته فقالت له بهمس :شكرا خالد

ابتسم لها ولف بيطلع :العفو وطلع من الغرفه وقالت بهمس:الله لايحرمني منك

على بالها انه ماسمعها

بس هوا سمعها وكان نفسه يرجع ويحضنها بس اتراجع واحترم نفسه وانبسط انه في تحسن

طبعا جنى اول ماعرفت راحت طيران لاختها وبنت عمها وهزأت خالد ومارضيت تروح معاه وراحت مع محمد الي وقف عند محل ورد وجاب لبنت عمه وردواستغرب ان جنى ماجبت لها شي

محمد:جنى تحبي توقفي نشتري للمى شي ثاني

جنى :ياريت باتشي هيا تموت فيه

محمد:حاضر

واشترو من باتشي محل الشوكلاته المفضل لجنى ولمى

في بيت ابو عبدالله كان في الصاله (حور وماجد ولمى وعبدالله ورماح ورؤى وسلام وفيصل)جنى ومحمد:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

جنى طيران راحت حظنت لمى :كذا تفجعيني والدب خطيبك يقولي "وهيا تقلد صوت خالد"ماحبيت اخوفك

لمى :هههههههههه ابغى اشوف غلاي وبهمس عشان محد يسمعهم :اسمعي انتي ولجين تباتو عندي اليوم لان عندي هرجه قويه ولازم تعرفوها ونشوف لها حل ماشي

جنى بحماس:تم

حور بصوت عالي:خيييير شاركونا

جات لمى بترد بس جنى سكتتها وضحكت واشرت لها ع الباب لمى سكتت وضحكت

لجين وراشد:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

راشد بعصبيه :بنات كم مره قلت لكم لاتعلو صوتكم ها ومين ا لهبله الي كانت تغرد وبصوت عالي ميييييييييين

حور ماتت وساحت في ملابسها واتمنت الارض تنشق وتبلعها لا موكل مره راشد قامت والدموع في عيونها وعلى المطبخ

راشد فهم انه هيا الي اتكلمت والله حرام المسكينه حجيب اجلها دايما تطيح في راسها وضحك

ماجد:هلا والله بشيخهم

راشد:بيت ابوك هو تهلي فيه

فيصل :بيت ابوه وبيت ابوك

ورن حواله استائذن وطلع

راشد عصب ان خاله سايب لجين تجي لوحدها مع السواق والوقت متاخر

راشد :لجين انا الي حرجعك

لجين:اوكي

ماجد لفتت نظره لجين واول مره يشوفها

ماجد :راشد ايش سويت في حور

راشد:ماسويت شي تستاهل صوتها كان عالي وتحمد ربها لو وحده ثاني كان غسلت شراعها بس رحمتها كفايه خوفها الزايد مني الي ماادري ليش

ماجد:انا ادفع الي في جيبي واعرف ليش تخاف منك

اااااا راشد مين الي معاك

راشد:مولو نشوفك زي الناس وتقعد معنا بدل ماتركض ورا الكوره كانك خبل كان عرفت هذي لجين بنت خالي محمد

ماجد عجبته لجين وحطها بباله

وبدأت جنى شغلها

جنى:راشد

راشد:عيونه

جنى :تسلم عيونك لوسمحت ابغى ابات عند لمى الله يخليك

لمى بتردد:الله يخليك راشد

راشد:طيب وانا عندي كم جنى

جنى:شكرا الله لايحرمني منك

لجين:راشد اممممم كلم بابا الله يخليك

راشد:ماحيرضى اعرفه خالي مايستغني عنك اموت واعرف ليش

لجين هيا الوحيده الي ماتخاف من راشدلانه هوا الي رباها هيا وجنى وبهبال: لاتموت ولاشي لاني بنته الوحيده يالله عاد راشد بلانكد

راشد بضحك:لا اول قولي انا حماره ثلاث مرات

لجين بزعل :مشكور وماتقصر يجي منك اكثر

راشد ما حب يزعلها ماتهون عليه:خلاص خلاص وي زعلت

راشد :الو السلام عليكم

:...................

راشد :والله ياخال لجين وجنى بيباتو عند لمى

:...................

راشد :لا ولايهمك انا بكره اجيبها للبيت بنفسي

:...................

راشد:تسلم يالله مع السلامه

راشد:وهو ابوكي رضي خلاص رضيتي

لجين:شكرا راشد

ماجد حب يكلمها باي طريقه:والله انهم قادرات طالما قدرو على راشد

لجين:سوري بس مين الاخ

الكل مات من الضحك لجين بريئه وطبعها صريح وكلهم يحبوها ومايزعلو منها لان الي في قلبها على لسانها

ماجد انصدم من اسلوبها وعلى باله تتمصخر عليه:لا ياشيخه

لجين ببراءه:والله بنات مين هذا ما اعرفه

برضو شغالين ضحك

وراشد همس له لانه حس انه زعل :ترى هيا طبعها كذا بريئه حيل

وطلع راشد وعبدالله ع المكتب لان عندهم شغل

ماجد:انا ماجد اخو رماح

لجين :اها اهلا

ماجد :هلابيك

لجين ياربي يشبه احد بس مييييييين

بعد ماخرج راشد رجعت حور:اف اخيرا راح

ماجد:هههههههههه والله انك تحفه

حور:ماجد

ماجد :سمي

حور:انطم

الكل مات ضحك عليه وفجاءه صرخت لجين

:اخييييييييييير عرفت انت تشبه حور

ماجد مات ضحك:حور تؤمي

لجين ببرائه:كيف حور عيونها زرقا وانت اسود(حور مميزه بعيونه الذباحه بحر ازرق تغرق فيه )

ماجد:روحي ذاكري احياء انا مااعرف كل الي اعرفه اني اكبرمنها ب3 دقايق

لجين:طيب

ماجد انت الي تلعب كوره

ماجد انبسط انها تعرفه وبغرور :ايه

لجين ببراءه:طيب انت تلعب باي نادي

ماجد من الصدمه مارد عليها

ولمى ردت عليها:في نادي الـ.........

لجين:اها

ولفت لحور:حور حبيبتي

ابي منك طريقه الحلى الي سويتيه في ملكت الهبله لمى

حور:تامرين امر

لمى ضربتها وبداء شغل المناقره

ماجد على باله انها تبي تكمل كلام معاه لكنها صدمته وكلمت حور وطنشته ولا عاد اعطته وجهه

لجين تفصل كثيرررررررررر(يعني ادّخل الهروج ببعضها )

ماجد طاح ومحد سمى عليه

محمد لفتت نظره سلام هوا يعرفها بس مايعرف ايش مشكلتها بس اشتغل احساس الدكتور عنده وحاسها مهي معاهم

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:13 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ودخل عليهم عمهم وقعد معاهم

محمد:عمي بغيتك شوي

ابو عبدالله:قوم وانا عمك للمجلس

الكل اشتغلت عنده اللقافه بس طالما الشي يخص محمد لو يموتو مارح يعرفو محمد يمكن فله بس كتوم يعني السر يموت عنده

ابوعبدالله:هلا ياولدي ايش بغيت

محمد:عمي لاتفهمني غلط بس

ابو عبدالله :يالولدي مارح افهمك غلط تكلم



محمد واخيرا تشجع:ياعمي سلام لازم تتعالج

العم والي اتفائل يمكن محمد هوا الي يساعدها:والله ياولدي حاولت فيها بس موراضيه هوا لونعرف ايش فيها

المشكله كذا فجاءه انطوت وكل ماحولنا معاها يجيها انهيار عصبي لها ياولدي7 سنوات على هذا الحال بس وكانه افتكر شي وسكت

محمد يحثه على الكلام:كمل ياعمي

العم :لما بداءت في انطوائها كانت تكره

وتردد بس بالاخير قرريكمل عشان بنته :كانت تكره نواف وماترضى تشوفه وبعدها نواف طلع من البيت

محمد والموضوع شده وحمسه وقرر يعالجها مهما كان بنت عمه وزي اخته وحرام حتضيع شبابها في الانطواء

:خلاص عمي انا قررت اعالجها بس ابغى اذنك لاني راح اقرب منها اكثر

العم والي فرح ع الاقل يحس انه سوى شي عشان سلام:خلاص ياولدي انا سامح لك بس مااوصيك فيها

محمد:سلام اختي ياعمي

العم:بارك الله فيك ياولدي

وطلع محمد من عند عمه ورجع مع الشباب الي كانو فالينها

ماجد:ايش رايكم نطلع المزرعه

نطت لجين:ياريت انا اخر مره ما طلعت معاكم

لمى :احسن لك راشد حكرنا (حبسنا)وماخلانا لانركب دببابات ولا خيول

لجين:الحمد لله

وهما بيتناقشو دخل عليهم فيصل الي رجع معصب ومفول

محمد:فيصل علامك ياخوي

فيصل :امش نطلع الحديقه وانا اقولك

وطلعو الحديقه

محمد:يالله اتكلم

فيصل اتنهد:لينا يامحمد

محمد:وش بلاها

فيصل :اسمع القصه من الاول

قبل مانروح المزرعه بيومين(فيصل :لينا لاتعصبيني ايش الهبل الي انتي فيه معقوله تغاري من وحده ماره ورمت الرقم وشقيته قدامك

لينا:موغيره بس

فيصل: بس ايش

لينا بكذب لانها عارفه انه مو اول مره تصير معاه وانه بس عشانها معاه شق الورقه :الموقف ضايقني

فيصل وهوا معصب منها ومن تفكيرها:يعني لو بنت من الي ادرسهم



كلمتني بدلع وش بتسوي

لينا :ولا شي خلاص فيصل رجعني البيت

فيصل وزهق منها بجد:يكون احسن)

وهاذي هي السالفه وبعدها اناصرت مااكلمها ولااردعلى مكالماتها عقاب لها حتى في المزرعه ماعطيتها وجه

بس الحين الايه اتقلبت انا الي ادق وهي الي ماترد

محمد:انا بروح البيت انت وياها اغبى من بعض

فيصل:ااااااااه طيب انا ابي اصالحها وش السواه

محمد روح لها البيت وكلمها وصالحها

فيصل :يصير خير

وكمل الباقي السهره وكل واحد في باله شي

محمد:سلام حاله اثارت فيه الرغبه في معرفت خفاياها ومعالجتها وهوا نفسه مايعرف ليش مانتبه لوضعها قبل بس كل شي وله وقت

ماجد:دخلت لجين باله بقوه عاجبته

حور:ورعبها من راشد كل ماله ويزيد لدرجه صار يضايق راشد شخصيا

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية