كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
مااااااااااااااابعد النهااايه
بعد مرور عشرين سنه(20)سنه
عشرون عااما مضت
شملت الافرااح والاحزاان توجت عشقاا ابدياا وانهت ذكرياات أليمه
عشرون سنه تغير فيهاا احوالهم كلهم
كبرو وكبرت ذكرياتهم وعشقهم معهم
ع التيلفون
:دلوعتي
أسيل بدلع :عيونهاا
راشد:حيااتي متى نااويهـ نحدد وقت الفرح ترى لنا سنه كااملهـ نأجل بسببك
أسيل: مممممم راااااشد حبيبي انت
خليها بعدين
راشد عارف لو اتساهل معاها عز الله ماتزوجو ولا بعد عشر سنين
وبحزم:بلا راشد بلاهم انتي لو تحبيني بجد كان وافقتي على الوقت الي حددته بس شكله خلاص مالي قيمه عندك وغلاااي رااح خلاص
وقفل بوجهها "هو مازعل بس عاارفهـا ماتجي غير كدا "
وفعلاا بعد ربع ساعهـ
رسلت له رسااله <حبيبي لاتزعل مني بس انت عارف انو انا مدلعه وترى انت الي مدلعني فااتحمل الي بيجيك بس برضو مايرضيني زعلك اختاار الوقت الي تبيه وانا مواافقه ^_* دلوعتك اسيل>
نزل راشد للصاله بعد ماحقق الي برااسه
لقى زياد ومحمد يتناقرو
وابوهم سااحب عليهم
زياد بعصبيه :محمد طير عني بس على اخر زمن عيال الثانوي يسوقون سيارتي طير بس
محمد بعبط:زياد والله مارح اسوي فيها شي بس ابي اخذ فيها فرتين يوم الاربعاء قدام ربعي ابي احرهم
هنا ماجد ناظرهم وبهدؤ:محمد عندك سياره ولالا
محمد يعرف ابوه اذاتكلم كذا معناته مافي امل ياخذ الي يبيه :ايه يباا
ماجد:اذا مالك شغل بسياره اخوك وبعدين انت اصلا لا تأتمن على شي
اذا تذكر الشهر الي فات اخوك راشد عطاك سيارته وش سويت رديتها له مدعومه من كل مكان فا على قوله اخوك طير
محمد طااح وجهه بقوه
واخوانه ماتو ضحك عليه
التفت ماجد لراشد:وانت متى ناوي تتزوج عاجبك موقف البنت كذا
راشد الحين هي الي موقفتني ولا انا :لا يبه خلاص اتفقنا واليوم المغرب بروح اشوف القاعه
"اخيرا صاارو يسو مناسباتهم في قاعاات ورحمو المزرعه "
ماجد بحنان :اذا محتاج شي علمني وانا ابوك
راشد وهو يبوس راسه :لايبه فديتك مو محتاج شي
محمد :يبه وين امي
ماجد ناظر في ساعته :الحين تجي من بيت جدك
وماكمل كلمته الا ولجين داخله ومعاها هياام :ها من جايب في سيرتي
محمد:انا يمه ابيك بسالفه
ماجد فاهم ولده وعارف انه يبيها تقنعه يعطي سياره اخوه فاختصر عليه الطريق:محمد اثقل بس واقضب ارضك
محمد تفشل مره ثانيه وسكت
ماجد بحب:هياام يابعد قلب ابوكي انتي كيفك
هيام وهي تبوس راسه
:بخير يبه دامك بخير
زياد يتريق:اشوه حسبت بتقولي بخير دام ضرار بخير
هيااام احمرت من الخجل
هنا كل اخوانها ماتو ضحك عليها لانه لها سنه ونص متزوجه وحامل بالشهر السابع ولسه تخجل من زوجه ومن طاريه
بس هو يمووووت في تراب رجولهاا
لجين :حبيبي
ماجد بحب:عيونه امري
لجين ولا كأنه عيالها حولهاا قربت منه وهي تلعب في ازارير ثوبه:طلبتك لاتردني
ماجد بعشق :جاك
لجين :ابي ابات عند ابوي اليوم لاه بكرا عنده موعد بالمستشفى الصبح ولا اقدر اتركه اخاف اتركه وياكل وانت تعرف لازم يكون صايم عشان التحاليل
ماجد صح مايقدر يستغني عنها ولكن مقدر وضعهاا
:طيب حياتي مو مشكله
زياد قام :يبه وش هالعذااب مالي شغل زوجوني
ماجد بأذيه:اركد اخوك الي اكبر منك لسه ماتزوج
راشد :ايه اذا تزوجت انا يصير خيرهههه
زياد بقهر:يبه طيب على الاقل ملكه
ابوه:اقول كمل اخر سنه لك بالجامعة ويصير خير
مارح تقدر توفق بين بيتك ودراستك
محمد بغباء:ليه بنت هو
زياد كفخه بعلبه المناديل
ماجد :ههههههههه لا بس بجد مارح يقدر يركز بكذا شي في نفس الوقت
لجين بحكمه وهي عاارفه مقدار عشق ولدها لخطيبته
:ماجد الولد من اول مادخل الجامعة وهو يشتغل بشكره ابوي وماشاء الله شايلها على راسه
يعني يقدر يفتح بيت
ماجد قعد يفكر شوي وزياد بينحرق وعرف قرار ابوه :يبه وش قلت
ماجد ناظره وابتسم:خلاص خليني اكلم عمك نواف ويصير خير بس ها اذا البنت ماتبي الملكه الحين الله يعينك تصبر انا ما ارضى بالغصيبه ماغصبت بنتي ولا راح اغصب احد
محمد يساسر هياام:اقص يدي اذا ماكان اخوك متفق معاها ومنتهي
قال غصيبه قال
هيام ضحكت بدلع
"هي كذا ربي خالقها دلوعه من وهي صغيره "
وشوي وجا زوجها عشان ياخذها
ودخل يسلم على عمه
:السلام عليكم وراح باس راس عمه وعمته
الكل:وعليكم السلام
وسلم ع الشباب وجلس جمب هيام وحوط كتوفها ولاعليه من ابوها واخوانها "هو جرئ"
"ضرار 27 سنه من بره العايله يتيم الام والي رباه ابوه ومات ابوه من5 سنوات كان يتعامل مع شركه ماجد وراشد واتعرف على ماجد وعزمه مره بالبيت وشاف هيام بالصدفه عاد خق عندها وبعدها بأسبوع خطبها وماكمل اربع شهور الا وهي ببيته يمووووت بترااب رجولها ولا يشوف زيهاا وهي بعد تحبه بس هي خجوله ودلوعه وهذا الي معذب قلبه "
ضرار يهمس لها :حبيبتي عسى ماتعبتي اليوم
هيام بخجل:لا حبيبي الحمد لله
ضرار باس يدها:الحمد لله وجلس يسولف مع محمد وزياد وراشد خرج يشوف القاعه
وبعدها راح ضرار ومرته للبيت
ومحمد طلع غرفته يذاكر"لاتغركم طفاقته وغبائه بس تراه دافور"
وزياد طلع لشركه جده الي يشتغل فيها
بقي بس ماجد ولجين
ماجد :تصدقي بعد كل هالسنين
بس ما ملى قلبي غيرك
لجين وهي تبوس كتفه :تصدق مافي أي احد يملا مكانك
انت حبيبي وزوجي وابو عيالي وكل شي لي بهالدنياا
ماجد:الله يحفظك لي ولعيالناا ياااارب
لجين:اامين ويخليك لناا
"ماجد ولجين
عندهم راشد25 سنه خاطب اسيل بنت خالد24 سنه يموت فيها يحبها ومن هم صغاار صح عمره مابين هالشي ولكن الكل كان عاارف ان راشد يحب اسيل راشد يشتغل مهندس معماري وعنده مكتب عقااري فتح له ابوه هديه له يوم اتخرج من الجامعة وهو طوره وكبر اسمه
وعندهم هيام 22 سنه متزوجه ضرار 27سنه ولها سنه ونص متزوجه وحامل بالشهر السابع
وزياد 21 سنه اخر سنه اداره اعماال شاد حيله عشان يقدر يتزوج رواان حبيبته 17 سنه بنت نوااف عاد هذا مفضوح يمكن حتى حارس بيت جيرانهم يدري انه يحب رواان يشتغل في شركه جده ابو لجين في البدايه بداء من قسم المحاسبه الين اصبح نائب رئيس مجلس الاداره الي هو جده وموكله بكل الاعمال ويسوي كل شي بس اكيد انه يلجاء لابوه وعماانه لانه لسه في اول الطريق
واخر العنقود محمد 18 سنه طالب ثانويه عامه علمي يبي يتخصص حقوق وهو مشاء الله عليه اخذ حقه وزياده ويعرف كيف يخلي كل شي يمشي لصالحه لاتحسبو لانه ماقدر ياخذ السياره هالاربعاء معناتها خسر لا محمد ماعنده في قاموسه كلمه خسااره ابدا مايعترف بالفشل واكيد انه راح ينتصر بالاخير وياخذ الي يبيه وهذا الي عاجب ابوه فيه
: نواافي حبيبي
نواف بملل عارف وش ورا اخته :اخلصي وش تبين
اسيل :حبيبي انت ابيك توديني السوق
نواف:اولا عندك رجلك يوديك وثانيا اذا رجلك ماوداك عندك السواق
اسيل:نوافي الروحه عشان رجلي على قولتك بعدين راشد مايرضى اروح مع سواقين
نواف وافق بملل مول انه حن عليها لا ابداا بس عشان عارف ان راشد بيمصع رقبته من مكانها لو راحت اسيل مع سواق:اجل اخلصي بعد صلاه المغرب وانت مرتزه قدامي عند باب السياااره
ولو تاخرتي ثانيه بتركك وامشي
هاجاكي العلم
اسيل باست خده بقووووووه :جاني فديتك ماتقصر
نوااف بخبث:اقول وفري بوسااتك وخقااتك لرجلك مو لي
اسيل من الخجل ماتشوفو الا غبرتهاا
نواف مات ضحك عليهاا
خالد دوبه خرج من مكتبه الي بالبيت
:لمى يالمي
لمى وهي جايه من الصاله :هلا خالد امر
خالد باس راسها :مايمر عليك عدوو لمى جلست تلعب بأزارير ثوبه وهو قريب من اذنها ويهمس لها بموضوع اسيل ويتناقشو بموعده
وفجاءه
:يااااااااااااااااااااااهوووووووووو لا لا لا مااقدر على كذا وربي اروح ملح
اذوووووووب
وصفر بقوه
ناظره خالد بتنهيده متى يعقل بس:احمد وبعدين
احمد بإستهباال وهو يحرك حواجبه :انا ما سويت شي انتو الي سويتو خخخخخ
خالد ناظره :الا تعاال من وين طالعه الشمس اليوم
احمد بإستهباال:على حد علمي من الشرق
بس ليه السؤال يبه
خالد وهو يقرب منه :ابد غريبه مو العاده نلاقيك هالوقت بالبيت
احمد "والله لو مو الخوف منك كان ولا بالليل تلاقيني "عادي مالي مزاج اخرج
خالد حط يده على جبين ولده :غريبه مافيك حراره مو العاده يعني الله لايقطع لك عاده
احمد وهو يحضن ذراع امه ويمشي بين ابوه وامه ورايحين للصاله :اامين يبه
بس الحقيقه عندنا مبااره بكره فحبيت اريح اعصاابي واروق اليوم
لمى بتريقه:الي يسمعك يقول رايح تلعب في منشستر
مو مبااره مع اصحاابك
احمد حك راسه بعبط:يمه ليه تفشليني
لمى تبوس خده:ماعاش من يفشلك حبيبي
خالد تنحنح
لمى بحب:لاتخااف مايجي ربع حبي لك
احمد التفت بصدمه:يمه وش هالتحيز تحبين ابوي اكثر مني
لا صُدمت بصراحه
لمى وهي تحتضن ذرااع خالد بتملك وتفك يدها من ولدها :اكيد احبه اكثر منك وبعدين وش دخل التحيز بالموضوع
احمد يحك شعره ويفكر :اممم مادري سمعتها وعجبتني وقلت اقطها باي جمله وبغيره :يمه انتي لكي يمكن حول الميت سنه وانتي تقولي لناا انك تحبي ابوي اكثر منا غيري شوي وقولي حنا اكثر
نواف وهو نازل من الدرج
:ايه يمه
خالد:انت عارف اخوك وش يقول عشان تأيده على طول
نواف وهو يجلس جمب احمد:ايه يبه موضوعه الازلي مع امي انها تحبك اكثر مننا الولد قرب يتخرج من الجامعه وهو وده يسمع ا نامي تحبنا اكثر منك خخخخخخخ
ابتسم خالد على منااقراات عياله لمرته واحتضنهاا بقوه :هذي لي انا وبس خلاص انتو كبرتو وكل وااحد فيكم قريب يفتح بيت فكو عناا
اختكم وصرفنااها باقي انتو
احمد ونواف بصوت واحد:لا اله الا الله زوااج مانبي
نوااف:صدقني يبه ان كان في شي نتفق عليه انا واحمد فهو
الاضراب عن الزوااج
خالد انقهر منه :احمد لسه صغير مانعرف يمكن بكره يقول ابي اتزوج انت لاتاثر علييه بس بس انت وش اسبابك الي تخليك ترفض الزواج جامعة ومخلص شغل وتشتغل
وش اسباب رفضك
نواف :الصراحه انا ابي وحده تحبني مثل حب امي لك واذا لقيتها مستعد املك عليها بكره
خالد تنهد بحب :بتبطي عظم مثل امك مافيه
نواف :اجل ارتاح قاعد على قلبك
احمد مؤيد لنوااف:وانا ببعد ابي مثل امي وحده تقول لعيالي انا احب ابوكم اكثر منكم
الكل:ههههههههههه
"الولد متعقد بقووووه "
نواف وهو يناادي:اســـــــــــــــــيل يالله تأخرتي
اسيل وهي تلبس العبايه وتركض من الدرج:جايه جايه
ومرت على ابوها وامها وسلمت عليهم بسرعه وطاارت لنوااف
"راحت تشتري هديه تراضي فيها راشد"
لمى وخالد عندهم
اسيل 24 سنه تشتغل مدرسه رسم
تموت في شي اسمه راشد وتعشقه من وقت ما خطبها من ثلاث سنوات ولهم سنه ونص مملكين وكل ماحدد راشد موعد للزواج تأجله بسبب دلعها عليه
هي مبسوطه بفتره الملكه وتبيها تتطول لكن راشد صبر عليها وعرف كيف يحدد الملكه
نواف 22سنه متخرج ويشتغل في شركه جد زياد مع زياد وهوصديق زياد الروح بالروح رافض الزواج رفض قاطع لارجعه فيه
مايبي يتزوج يبي يعيش الحريه
احمد19 سنه ثانيه هندسه حاسب
فلاااااااااوي وراعي مقااالب وطول الوقت براا البيت مطلع قرون براس خالد من شقااوته
وعلى قولتهم "دااااااج "وبقوه بعد
:رمااح رماااح
رماح وهي تفتح عيونها ببطء وتبتسم لعبد الله :صباح الخير حبيبي
عبدالله وهو يبوس راسها :صبااح النور عليك يالغلا يالله قومي
رماح وهي ترفع اللحاف عنها
:يالله قايمه حبيبي
اقول عبدالله عمي فطر
عبدالله :ايه حبيبتي
رماح:طيب اخذ حبوب السكر
عبدالله :ايه ناارا عطته ايهاا
رماح :طيب يالله الحين انزل انتظرني لاتفطر
عبدالله يبتسم بحب:وين افطر وانتي مو قباالي
دخلت رماح للحمام
وعبدالله نزل تحت
لقى عياله كلهم مجتمعين
ينتظرونه ينزل
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله :سمو بالله الحين امكم تنزل
ناارا بقلق:يبه مو عادتها امي تتاخر
عبدالله ربت على يد بنته يهديها يعرفها تقلق على كل شي:اهدي حبيبتي مافيها شي بس امس نمنى متأخر
وماصحيت بدري
حمد بقلق لانه يعرف ابوه وامه لما يتأخرو بالسهر يكونو ناوين على واحد منهم
:خير يبه ناوين على مين هالمره
عبدالله طنشه وجلس يتكلم مع ناار ويسألها عن المدرسه
عرف حمد انه المقصود ياهو يالمقرود ناصر
وصار يتكلم هو وناصر بالاشااراات وهم عارفين ابوهم
شوي وجات رماح وبداء عبدالله يفطر ويفطرها معاها"هو كذا يحب يدلعهاا ومن عشرين سنه وهو على هذا الحاال وماعنده نيه يتغير مبسوط"
وبعد ماخلصو فطور ناارا راحت للسواق عشان تروح للمدرسه
وجلس عبدالله على الكنب ورماح مده له كوب الشاي وجلست جمبه
عبدالله :رماح ماكلمتي ليان
رماح بحب:الا افا عليك كلمتها امس بالليل
بس تقول تعباانه موت حرام الحمل تااعبها هالمره وانا الصراحه قلقانه عليها ودي انها تجي عندي تكمل شهور حملها والنفاس بس عبدالأله مو راضي يقول انا فيه ومارح تحتاج احد
عبدالله بحب لبنته البكر:الله يعينها ويريحها في حياتهاا
رماح:لاتشيل هم عبدالأله رجاال ويعتمد عليه
حمد دخل ووراه ناصر:يبه امر وش بغيت
عبدالله ناظرهم :حمد رح لجامعتك لاتتأخر
حمد تنفس براحه :تامر يبه وباس راسه وراس امه وخرج
عبدالله التفت لناصر وناظره وبهدوء:ناصر هات مفتاح سيارتك
ناصر اعترض:ليه يبه
عبدالله :أسأل نفسك لا تسألني انت ادرى بالي تسويه
ناصر عارف بس يستعبط "شكله نفسه يطيح وجهه":يبه ماسويت شي
عبدالله بهدوء:امم ماسويت شي والتفحيط الي سويته الاربعاء الي فات ايش
ناصر انصدم وش عرف ابوه عن التفحيط الي سوااه
سكت ماعرف ايش يقول
عبدالله بداء يعصب من برود ولده :نــــــــــــاصر رد
ناصر رجف من صوت ابوه :يبه والله ما عاد اعودها بس الله يخليك لاتسحب السياره مني وان سحبتها مين يوديني وجيبني
عبدالله :بخلي السواق يوديك ويجيبك حالك حال ناارا
اما بالنسبه للي سويته اكيد مارح تعودها لاني برجع اادبك من اول وجديد
انت ماينفع معك الاحتراام
انا عاملتك معامله رجل كبير وواعي وعارف مصلحه نفسه تجي وتسوي كذا ماهقيتها منك ياناصر
ناصر انحرج من اسلوب ابوه وحس بغلطته باس راس ابوه واعتذر منه :السموحه يبه وسوي فيني الي تبيه
والحين انا خارج انتظر السواق بره عن اذنك
عبدالله :اذنك معك
ومد له فلوس :خذ هذه مصروف الاسبوع هذا ولاتقصر خلصه قبل الاربعااء لا اوصيك
ابتسم ناصر بشقااوه وخرج
رماح التفت لعبدالله :ما كأنك قسيت عليه زياده عن اللزوم
عبدالله بحنان :يارماح ياحبيبتي الولد اذا ما شديتي عليه يخرب وحمد وناصر لسه في بدايه حياتهم ولازم نقسى عليهم عشان يطلعو رجال
عبدالله ورماح عندهم
ليان 28 سنه متزوجه من عبد الأله 34 سنه يشتغل طياار
اتزوجت صغيره اتزوجت وعمرها تقريبا 18 سنه تحب زوجها وهو يحبها
بس جات فتره صعبه عليهم بعد زواجهم بسنتين اكتشف زوجها انه نسبه انجاب الاطفال عنده ضعيفه وصارحها وهي رفضت تتخلى عنه ورفضت انه يقول ان العيب منه
كبرت بعينه وزاد عشقه لها لكن اهله ماتركوهم بحالهم طلعو ان العيب منها وجبروه يتزوج وحده ثانيه عليها وهي يوم دريت تركت له البيت ورجعت لبيت ابوهاا الي طلب منه يطلقهااا
لانه مايستاهلها
ولكن هو رفض الطلاق كيف يطلقها وهو يموت في تراب رجولهاا
واهله جبروه ع الزواج ياإما يتزوج بنت عمه او يتبرو منه كلهم
وظلت ليان ببيت ابوها ست شهور تعبت فيهم واتعبت قلب ابوها وامها معاها
كانت بعز مرضها تهذي بأسمه وهو كان مايشوف غيرها الين مابنت عمه فضحته وقالت ان العيب منه وانها لقيت الاوراق الي تثبت كذا بدرج مكتبه وهو ماصدق اخذها حجه وطلقها وبالعسره حتى عبدالله رضي يرجع له ليان ولو ماشاف كيف تعبت فبعادها عنه كان مارجعها له
ورجعت له ليان بعد فراق دام سنه كامله واخذها وسافر لألمانيا عشان يتعالج وبالفعل اتعالج وخلفو وعندهم الحين
عبدالله 5سنوات ومحمد 3سنوات وهي الحين حامل بشهورها الاولى
وعندهم
حمد 20 سنه ثالثه صيدله دااااااافور بس عليه حركاات راعي مقالب من الدرجه الاولى والجلسه بدونه مالها طعم لان دمه خفيف مره
لاكنه يهااب "مو يخااف في فرق"ابوه مره ويحترمه ويعتبره قدوه له
ماله بالبناات ولايحبهم وزين منه طايق ناراا وليان اخواته يعني مطلق الزواج بالثلاثه
ناصر 18 سنه ثانويه عامه
داااااااااج ماله بالدرااسه "يعتبرها من المحرمات"وعبدالله يتمنى بس انه يخلص الثانويه
ونااصر يحب شغل الكهرباا والتصليحاات
وجلس يقنع ابوه سنين الين مارضي له انو يدرس هندسه كهربااا
عبدالله لو طلب منه ناصر انه يدرس طبخ رضي له ووافق من كثر ماهو يأس منه دراسياا
نااراا 17سنه ثانيه ثانوي ادبي
تحب الدرااسه وحلمها تدرس علم نفس مثل خالتها حور
مخطوبه لفهد ولد خالتها وكانت تكرهه كره العمى لانه دايم يناكفها ويقهرها لكن كل هذا اختلف في اليوم الي اعترف فيه بحبه لا وانه مايسوي كذا الا لانه يحبها
وقتها بس بدأ قلبها ينبض بإسمه
والحين ينتظرو فهد يخلص جامعة ويتوظف عشان يملكو ويتزوجو
:سلااااااااااااااااام
سلام:هلا حبيبي
ااامرني
محمد مروق:حبيبتي
وش رايك نروح يومين للشاليهاات انا وانتي بس
سلام بخجل :وعيالنا وين نتركهم
محمد :خالد كبير يشيل نفسه وريان وميار نتركهم عند وحده من خوااتهم
حبي لاتعقديها
سلام:خلاص حبيبي مارح اعقدهاا
رن جوال محمد "القلق يتصل بكـ"
:اوووف وهالولد من هو صغير يقطع علي امتع اللحظاات
ورد عليه :وعليكم السلام ها خالد
خالد:هلايبه
محمد:بغيت شي
خالد:ايه يبه ابي اساافر الرياض
محمد:اقول ورا ماتركد الا اجي افلعك الحين نعنبو بليسك قبل اسبوعين كنت هناك اعتق البنت يأخي
خالد إنحرج وهمس له:وحشتني يبه
محمد ابتسم وقدر وضعه :خلاص خلاص روح الله يسهل امرك هاانت كلها ست اشهر وتتزوج بس انت شد حيلك وتخرج
خاالد:مشكور يبه وادعيلي
وسلم على امي
محمد:يوصل انشاء الله فمان الله وانتبه على نفسك
وقفل منه والتفت لسلام
:شفتي ولدك طااير يبي البنت
سلام بضحك:طاالع على ابوه
محمدبغرور:يحمد ربه طلع علي
سلام:محمد خاايفه على راماا
هذا اول حمل لها
محمد:الا بنتك هذي ماتخافي عليها مشاء الله
سلام ضربت كتفه :حراام عليك ليه كذا عليها
محمد:لانها من تزوجت سحبت علينا
سلام:لا والله مين الي قالها يابنت اقضبي ارضك عند زوجك ولاتورينا وجهك سنه كامله
محمد فقع ضحك يعرف راماا تاخذ الكلام بحذاافيره وماتفكر فيه وهو قصده يمزح وهي صدقته
:خلاص ولايهمك اليوم ندق عليها هي وزوجها واختها وزوجها ونعزمهم ع العشاا وش رايك
سلام فرحت :اكيد مافي راي عقب رايك
:بـــــــــابا
محمد بتأفف:يالله جو القلق الي بجد
سلام ماتت ضحك على شكله
رياان :بابا نبي نطلع للبحر طفشنا من البيت
مياار مؤيده :الله يخليك يابابا
محمد بيصرفهم :عندي شغل يابابا
ميار :بابا ماعندك شغل انا عارفه متى مواعيدك واليوم ماعندك عياده بعد االظهر يعني انت الحين فري
محمد :فري بعد
ميار بغرور:طبعاا
محمد:طيب موافق مااقول غير الله يحلل راما وريمان عندكم
محمد وسلام عندهم
راما 23 سنه متزوجه من علي 24 سنه يصير ولد حسام صاحب زياد
لهم تسع شهور متزوجين وهي حامل بشهرها الثاني "زوجها مصرقع يبي عياال بسرعه وهي مصرقعه اكثر منه "
ريمان 23 متزوجه من عمر 25 سنه يصير اخو علي الي اكبر منه اتزوجت قبل راما بثلاث سنين
وعندها ولد اسمه مالك عمره سنه
خالد 21 سنه اخر سنه اعلام "وسييييييييييييم "
وخاطب وملك عليهاغزل 18 سنه ويموت فيه هي بنت جود اخت نواف وسلام بالرضاعه يعني تصير بنت خالته بالرضاعه
وكل اسبوع طاير للرياض عشاان يشوفها فرحه بعد ست شهور يعني بعد مايتخرج يشتغل في برنامج اسبوعي في الاذااعه
ميار وريان 10 سنوات اخر العنقود محمد بعد خالد رفض ان سلام تجيب عياال وظلو 11 سنه بدون عيال لكن ربي كتب لهم ميار وريان تؤم ومحمد ماكان يدري انهم تؤم ولا كان صار فيه شي
وبعدهم لو تنفلق سلام مارح يخليها تجيب عياال
بس عليهم شقااوه عن عشر عيال وياخذو الي يبغوه باي طريقه محتالين من الدرجه الاولى ومافي احد يرفض لهم طلب
:جنووووووووو
جنى:عيونهاا
جنى:نعم بابا
نوااف:انتي جنى وامك جنوو اوكي
جنى :بابا
نوااف:عيون ابوكي
جنى :بابا كلها كم يوم واسيب البيت لك دلعني وبعدين اتفرغ لماما
نوااف :الحمد لله بنفتك من وحده عقباال الثانيه يااارب
روان بزعل:بابا
نواف وهو حاضن جنى مرته :انا مالي شغل فيكم ولا وحده تجي تقولي دلعني
جنى عندهاا ماجد يدلع فيهاا على كيفه وانتي"يقصد رواان"عندك زياد خليه يدلعك
الاثنين ماتشوفو الا غبرتهم
نوااف بخبث:شفتي كيف صرفتهم
جنى بعتب:احرجتهم الله يهديك
نوااف وهو يقرب لها :ماعلي المهم انهم اتزحلقو
:يبه
نواف:لا اله الا الله اصرف خواتك تطلع لي انت
اصيل انحرج:السموحه يبه بس محتاج سيارتك سيارتي خربت
نواف مد له المفاتيح من غير ما يناقشه :خذها بس صرف نفسك الحين
اصيل ماصدق طلع وفركهاا ونواف كمل الي بداءه خخخ
نواف وجنى عندهم
جنى 20 سنه هو سماها على امها من حبه فيهااا
مخطوبه لماجد ولد زياد تمووووت فيه ومن هي صغيره
هو ماكان يحبها يعني كان عادي بس خطبها لانه يبي قرب نوااف لان نواااف قريب منه جداا خصوصاا في بدايه حياته يعني زي ماتقولو شايله الجميل بأشياء كثيره
بس لما ملك عليها وقرب منها حبها صح في البدايه جننهاببروده بس على مين مو على جنوو هي جننته وخلته مايشوف غيرهاا وصاار يعشقهاا بجنون
وهي الحين تثقل عليه وماتبي تكلمه عشان فرحهم بعد اسبوعين وهو مقهور منها بس مابيده شي
خخخخخ اشتاق لهاا
وعندهم اصيل 19 سنه يدرس طب حلم حياته يكون مثل عمه زياد
واخر العنقود بس مو دلوعه ابوها لانه دلوعه ابوهم هي جنو مرته
عمرها 17 سنه ثانيه ثانوي ادبي
هي مو شاطره مره بس تبي تدخل الجامعة وتتزوج لانها تحب زياد وتموت عليه بس مو مبينه له وهذا الي معذب زياد خايف انها تكون ماتحبه
:سووووووووسوووووووووو
سوسو بدلع :نعم بابا
راشد :تعالي هنا حبيبتي
عبد العزيز يسااسرعبد الرحمن:اف بدا ابوي بوصله الدلع حقته
إياد سمعهم :اسكت انت وهو لايسمعكم ابوي ويكوفنكم
عبدالرحمن وعبد العزيز سكتو
لانه كله ولا سوسو عند ابوهم دلوعته ومايرضى عليها كفاايه انه مجنن بدر الي راح يجيله انهياار عصبي من راشد
|