كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
عند فيصل
اخذ لينا وطلعها للبيت وهم في الطريق ماتكلمت ابدا وطول الوقت ساكته
فيصل مو عاجبه الوضع
فيصل بهدوء:لينا تبي شي ناقصك شي
لينا هه توك تتذكرني
ماردت عليه اصلا ما عندها رغبه في الكلام معاه
كتبت بجوالها ملاحظه واعطته الجوال وقراها واتنهد كانت كاتبه "لا مابي منك شي "
فيصل برجاء:لينا على الاقل كلميني مو معقوله بنقعد كذا طول الوقت انتي وش تبي مني بالظبط
لينا بهمس:انت الي وش تبي مني
فيصل :ليناااااااا انتي تعرفين وش ابي
لينا :فيصل اسكت خلاص مابقى فيني شده اسمع لك خلاص كفايه ارحمني مابي اسمع حتى انفاسك
فيصل من صدمته مارد وصلو للبيت وراح جاب عشى والادويه حقتها
دخل البيت وراح لغرفه النوم قعد فيها شوي ورجع لقى كل شي جاهز والسفره محطوطه ولينا منسدحه على الكنبه
جلس جمب رجولها ومسح عليها
لينا بس حست بلمسته فزت من مكانها
فيصل بتوتر:لينا ليش جهزتي السفره انتي للحين تعبانه
لينا بملل:كل وبس لاتقعد تسوي فيها الحنون بليز ترى مليت من طيبتك الخداعه
فيصل بقوه:لينا انتي وش تقولي
لينا بهدوؤ وتوتر:هذا الصدق بعد كل علقه تديني هيا تسير طيب يوم يومين بالكثير وبعدين ترجع لحقيقتك يعني ماتقدر تتحمل تمثل الطيبه اكثر من يومين
فيصل مارد وبداء ياكل لانه له يومين ماكل وتعب من كثر مايبرر لها
لينا سحبت نفسها وراحت غرفه النوم وحطت راسها على السرير ونامت بالعرض من زود التعب وغاصت في عالم الاحلام
فيصل بعد ماخلص اكل لم السفره وحطها بالمطبخ
وراح لغرفه النوم ولقاها نايمه على السرير بالعرض انكسر قلبه عليها
وندم على الي سواه فيها
قرب لها ومسح على خدها وهمس:اااااه يالينا لوتعرفي قديش احبك
اااااااااه كان ماجرحتيني بكلامك ونظراتك احبك وقرب لها اكثر وطبع بوسه على خدها :احبببببببك اكثر من أي شي في حياتي
بس للاسف ماعندي الجراءه اني اعترف لك فيها اخاف تتركيني وتبعدي عني اخااف يجي يوم ومالقاكي جمبي عارف انك زعلانه مني
عارف اني قسيت ونسيت كل الي كان بيننا بس يالينا كرامتي مهما كان حبي لك مااقدر مااقدر انذل لك هه يمكن زي ماانتي دايما كنتي تقولي عني مغروررررررر ااااااااه وماذبحني غير هالغرور
بس شي واحد انا متاكد منه مابي اعيش في دنيا مافيها ليناا
"وظل فيصل على هالحاال من اول يوم اتزوجها فيه ومثل كل يوم لازم يبوسها ويحضنها ويعبر لها عن شوقة لها لكنه جبااااااان مايقدر يواجهها ويقولها احببببببك وهي صاحيه مايقدر يناظر عيونها الي عذبته ويقولها احببك مايقدر بس بيضل كل يوم يهمس لها باحلى معاني الحب وهي نايمه نايمه تحلم فيه وبحنانه "
لينا ماكانت نايمه كنت بس مريحه عيونها وسمحت لجفونها باحتضان دموعها حتى تمنعها من الهروب لوجنتيها
سمعت كل حرف قاله فيصل كل همسه همسها حست بكل حركه سواها انصدممممممممممممت مو معقوله من صدمتها تيبست في مكانها وفيصل ظل يحكي ويتكلم لانه كان يعتقد انها نايمه
وهي مصدومه "اذا يحبني ليشي سوي فيني كل هذا ااااااه يافيصل والله فاهم الحب غلط "
ومرت الايام على فيصل ولينا وهذا حالهم من سيء لأسواء
وقربت رجعت فيصل لجده وكل يوم يحاول يوضح للينا ويبرر لها بس لينا مصدره له الطرشه تهتم فيه وتسوي له الي يبيه قبل مايطلبه لكن من اسبوعين ماسمع صوتها وهي رافضه تكلمه تماما
وبداء الانتفاخ والزراق الي معلم في وجهها وباقي جسمها من ضرب فيصل لها يخف
ومع ذالك فيصل كل يوم يكلمها وهي نايمه ويعبر لها عن شوقه وعلى باله ان لينا نايمه
ولينا كانت تنتظر وقت النوم بفاغ الصبر عشان تسمع كلامه الحلو واحاسيسه وكم مره كانت تتمنى تتمسك بحضنه لما يحضنها لكنها ترجع تتذكر الي سواه فيها وتغير رايها
يوم الرجوع لجـــــــــــــــــده
لينا على قد ماهي فرحانه برجعتها لاهلها واصحابها على قد ماهي خايفه من الي بيسويه راشد هيا بالاول كان ودها ان راشد يطلقها من فيصل لكن الحين لا ودها ترجع تعيش معاه حياه عاديه بعد ماعرفت حقيقه مشاعره صح جرحها واذاها لكن تبيه ومحتاجته
فيصل طول الطريق خايف ومتوتر ومو عارف ايش يسوي من الاخر مررررررررررعوب وخايف انها تتركه او تشكيه لاخوانها ساعتها لو يموت مارح يقدر ياخذها او يقرب صوبها
باقي لهم نص ساعه ويدخلو جده
لينا بهدوء:فيصل ممكن اكشف الغطاا
فيصل:خذي راحتك
لينا كشفت الغطا وطلعت من شنطتها البودره والميكب
فيصل التفت لها واستغرب:ايش قاعده تسوي
لينا بجمود وهي توزع كريم الاساس وتحط من البودره على وجهها وتكثفها على خدودها:قاعده احاول اخفي اثار وحشيتك
فيصل انقهر انصدم وحزن عليها وقف على جمب وسحب الاغراض من يدها ومسك يدها وناظر فيها بحنان :لينا ااااااااااسف وعارف اني غلطان واذيتك وجرحتك لكن الكلام الي بقوله لازم اقوله قبل مانوصل لجده لازم تعرفي كل شي وتعرفي الحقيقه
لينا ببرود:قول واخلص
فيصل حسها مقهوره منه فتكلم بهدوء:لينا انا
وسكت
لينا اول ماسمعته يتكلم بدت تبكي بقوه وتشهق
"حست وعرفت انه بيعتذر لها وهي ماتبيه يعتذر ماتبي تضعف ماتبي تسامحه بسهوله هو اهانها وحطمها ماتبي تعطيه قلبها وحياتها بسهوله تبيه يوقف ماتبي تسمع شي"
فيصل من الصدمه سكت "انا ماقلت شي ايش فيها"
فيصل مسك يدها يبي يبعدها عن وجهها الي غسلته الدموع :لينا ايش فييييييك
لينا ماتحملت اترمت بحضنه واتمسكت فيه بقوه
فيصل من الصدمه ماتكلم مسكها وشد عليها فتره الين ماحس انها هديت
بعدها عنه ونزل من السياره وراح لجهتها وفتح الباب ونزل لمستواها وحضنها بقووووه الين ماحس بدقاات قلبها على صدره
"كل الي بيصير لهم ضرب من الجنون "
فيصل بعد مادفى قلبه بحضنها :حبيبتي
لينا ناظرته بصدمه
فيصل ابتسم على ملاحها المصدومه يحق لها ماتصدق
الي سويته مو شويه:لينا ليه مصدومه ايوه انتي حبيبتي ونور عيني وكل شي بحياتي
لينا انتي حلم السنين انتي الفرحه الي انا عشت عمري مستنيها انتي كل حياتي
صح قسيت عليكي وظلمتك واهنتك وبهدلتك بس قبل كل هذا انا اهنت نفسي لانه انا وانتي واحد لينا والله العظيم احبك ومااتخيل حياتي بدونك
لينا انا رجعتك قبل ماتنتهي العده باسبوع وكان احلى يوم بحياتي لاني ظمنت انك ليا ومافي احد راح ياخذك مني
ولما واجهت الناس وقلت لهم انك مرتي جيتي واهنتيني وانتي عارفتني وابتسم :وعارفه غروري انتي ذليتي غروري وحطمتي كبريائي كان لازم انتقم واذلك بس والله ماهنتي علي لينا كل الي ابيه فرصه وحده بس ابيك تسامحيني ونبداء حياتنا من جديد مع بعض
مابي ردك الحين لا ابيك تفكري راح اوصلك بيت عمي وبعد اسبوع بجي اسمع ردك واخذك لبيتنا
"واثق الاخ"
لينا برغم كل الي سمعته والقهر الي حسته الى انها تحبه لكن قهرها اسلوبه المتعالي في توضيح الامور
ابتسمت "صفقني لو رجعتلك تبي تذلني ايه هين بتبطي عظم يافيصل"
فيصل ارتاح من ابتسامتها "مادريت عن لينا والي بتسويه فيك " راح لمكانه وكله امل الصراحه هو ماتوقع انها بتسامحه بسهوله كذا
لكنه كان مبسوط
وصلو جده واتجه لبيت عمه
سلم عليه وعلى زياد وترك لينا عندهم على اساس يجي ياخذها بعد اسبوع زي مااتفق معاها
ولينا اول ماطلعت غرفتها دقت على حور وقالت لها انها في بيت ابوها
وحور قالت لها انها بتجي بعد المغرب وقالت لها لاتفتح شنطها
دخل زياد على لينا
وقرب لها
وجلس على السرير جمبها :ليون
لينا ابتسمت اشتاقت له :عيونها
زياد بجديه :مبسوطه مع فيصل
لينا :الحمد لله ماشي الحال "ماحولت تمثل السعاده لان زياد ذكي وراح يفهمها "
زياد ماارتاح لسكوتها:سوا لك شي
لينا :لا بس انت تعرف ظروف زواجنا الغلط مو منه مني انا لسه ماتقبلته ولا هوا كويس معايا صح مغرور وعصبي بس كويس وطيب
زياد ارتاح ان اخته قالت له الحقيقه
:الحمد لله الله يصلح حالكم المشاكل موجوده في كل مكان وبين كل الناس بس يالينا فيصل رجال وطيب حاولي تكسبيه
"زياد قال هالكلام وهو مومقتنع لانه الي سواه فيصل مافيه أي مرجله"
لينا ابتسمت وهزت راسها بعدين قالت بمرح:سيبك مني خلينا فيك ها متى ناوي تخطب رؤى
زياد انصدم:وي انتي مايتخبى عليكي شي
لينا بمرح:لا ويالله قول متى
"حور قالت للينا عن رؤى وزياد من باب الفضفضه ولينا حطت في بالها انها ترجعهم لبعض لان زياد طيب ويستاهل كل خير"
زياد بتوتر:ماادري خايف ومتوتر خايف ترفضني وماتتقبلني خايف تفهمها شفقه واني ابي ارجعها لان الناس تحسب اني زوجها وخايف من رفضها انا عارف انها ماتحبني ولا تتقبلني"اتذكر الي سوته فيه يوم الملكه"
لينا والله مارح اخليكم تدمرو حبكم :زياد ابي اعترف لك بشي لكن اوعدني انك ماتقول لرؤى لانها راح تذبحني
زياد باستغراب:اوعدك قولي
لينا :لما انت سافرت وتركتنا وبعد ماجاب ماجد راشد يمكن بشهر وشوي خلينا كل البنات ينامو عندنا لان لجين نفست عندنا الموهم
في الليل كانو كل البنات نايمين وانا نزلت ابغى اجيب لي مويه من المطبخ سمعت حركه بغرفتك خفت ورحت اشوف مين لانه جناحك انت وماجد مافيه احد ماجد في بيته وانت مسافر
فــ رحت وسمعت صوت بكى في غرفتك و
(الي سار قبل اربع سنوات
البنات كانومتجمعين بغرفه لجين تحت وبعد مانامت لجين وحور لانها نامت عندها عشان لو لجين احتاجت حاجه تكون جمبها
رماح اخذت سلام ولمى وراحو نامو وبقيت جنى ولينا ورؤى وبعدها جنى ولينا راحو نامو وقامت رؤى وراحت لغرفه زياد لانه وحشها
دخلت غرفته ناظرت عطوره واوراقه الاب توب حقه كل شي زي ماتركه
فتحت عطره المفضل وشمته :ااااااااااااه يازياد وحشتني
دمعت عيونها وانهارت من البكى جلست على سريره وحضنة مخدته وشمتها :ااااااااه احبك والله احبك ليه مو قادر تحس لييييييييييييه انا هنا اموت من كثر شوقي لك وانت بعييييييييد بعييييييييييد وموحاس ليه هدمت كل شي ليه مادفعت ليه هربت وتركتني لييييييييييه )
زياد مصدوم مصعوق فرحان مقهور وكل شي حس فيه :لينا اخاف انها بطلت تحبني
لينا ناظرته بنص عين:لا ياشيخ اذا انا الي شفت خيانه فيصل قدامي ماكرهته تبي رؤى تكرهك ياشيخ طير
واتكلمت بجد:شوف سيبنا من كل الكلام الفاضي انت الان ارمل وعندك ولدين محتاجين ام تكون منتبه لهم وحاطه بالها عليهم وهم يحبو رؤى ويموتو فيها ورؤى كمان تحبهم وانت تحبها وهي تحبك ليش تطولها وهي قصيره روح لابوي وقوله انك تبي رؤى ولو هي تبيك وتحبك بتوافق ولو ماتبيك خلاص على الاقل ماتكون عايش في وهم
زياد من كثر الفرحه خايف لايكون يحلم :طيب يمكن توافق عشان الناس تحسبها مرتي للحين
مو عشانها لسه تحبني
لينا عصبت منه :زياااااااااد عليك اسأله ماادري وش تبي الصراحه انت سخيف
وسكتت
فتره وبعدها ابتسمت بخبث
:كل هذا حب يازياد لهالدرجه خايف انها ماتبيك انت اتطمن واترك الموضوع لحور خبرها بكل شي وهي بتتصرف
زياد كشر:لا عشان تذلني لا بقول لرماح احسن
لينا :لا والله حور راح تساعدك حور تخصص زواجات وولادات
زياد مات من الضحك :ههههههههههههههه لاتسمعك والله لاتقلب البيت فوق راسك
:مين الي لاتسمعها ها
لينا نطت بفرح وحضنتها :حووووووووووووور
حور شدت على اختها :هههههههه وحشتيني
لينا دمعت لان حور الوحيده الي عارفه بمدى الظلم الي مر عليها :احبببببببببك
زياد بمزح:انتي ايش جابك ارحمينا من خلقتك ياشيخه
حور التفت له وراحت تسلم عليه زخايفه يكشفها :كيفك
زياد:هلا والله انا الحمد لله انتي شلونك
حور برتباك:زينه ياله لينا البسي حجابك وانزلي راشد يبي يسلم عليك
زياد ماعجبه ارتباك حور:حور فيكي شي
حور بتوتر:ها لا مافيني شي
زياد سحبها من يدها ووقفها قباله :وش فيك يابنت ردي ولا تكذبي علي
حور قربت له وهمست:بعدين اقولك مو الحين خلي راشد يروح واقولك
زياد خاف واتوتر
نزلو لراشد وماجد وسلمو عليهم وحور قالت لراشد انها بتبات عند اهلها اليوم وهو ماعارض وقالها انه بيجي الظهر ياخذها هي وبنتها ولينا
لينا جلست تسولف مع لجين ورماح وحور حاطه بدر بحضنها وماجد نايم على فخذها وسرحانه ودمعتها معلقه على طرف عينها
حس فيها زياد وشال سوسو الي كانت نايمه في حضنه وراح لها وسحب بدر من حضنها واعطاه للينا وسدح ماجد جمب سوسو على الكنبه وبدر غار وراح جلس بينهم
زياد مسك يد حور:تعالي ابيك بموضوع
حور راحت وراه لغرفته وجلست على سريره
زياد قفل الباب والتفت لها :قولي وش فيك
حور بدت تنزل دموعها بصمت
زياد خاف عليها راح لها وجلس جمبها :حور وش فيك يابنت قولي طيحتي قلبي
حور رمت نفسها في حضنه وهي تبكي
زياد حضنها بقوه ومسح على راسها :حوووووور
حور:خخخاييفه
زياد بخوف :من ايش
حور:خاايفه امموووت
زياد انصدم :ايش ليه انتي تعبانه الالم رجع لك
حور ناظرت زياد وهزت راسها بايوه
زياد حضنها بقووووه وهو خايف عليها :لا يارب لا استرها يارب
حور جلست شوي في حضنه وبعد ماهديت
مسح زياد موعها
:يالله قومي البسي عبايتك
حور:لا ماابغى
زياد بتوتر:حور بلا بزرنه
قومي هذا شي ماينلعب فيه قدامك دقيقتين واشوفك في السياره ولا والله لااقول لراشد وهو يتصرف معاكي
حور خافت:طيب كلمه استاذن منه لاني لو كلمته حيعرف من صوتي انه في شي
زياد ابتسم على حبهم لبعض:طيب ياله انتظرك في السياره وانزلي من الباب الخلفي مانقصني احد يشبط فينا "يعني ماناقصه احد يلصق فيهم ويقول بجي معاكم"
حور:طيب
وبعد ربع ساعه كانو واقفين قدام المستشفى
مسك يدها بقوه يبي يطمنها
اخذها على الطوارئ وبداء يكشف عليها
وانصدم
التفت عليها
:حوووور
حور بخوف :ايش في
زياد بتوتر:مااعرف لحظه بس
وشوي وجات دكتوره تكشف عليها واخذت منها تحاليل وهيا زي الاطرش في الزفه
وبعد نص ساعه الدكتوره كانت تكتب لحور ادويه ومقويات :دكتور زياد المدام لازم تنام عندنا الليله
حور بخوف:ليه
زياد التفت لها وماتكلم:طيب خلاص طلعوها للجناح وانا ببلغ زوجها عشان يجي يكمل الاوراق
الدكتوره :اوكي
حور قامت من مكانها بسرعه وفقدت توازنها بس يدين زياد كانت اسرع ومسكها قبل لا توصل الارض:بسم الله عليك ايش فيكي قمتي بسرعه
حور خايفه وبدت تدمع:زياد لاتقول لراشد اني تعبانه
زياد بعتب:انتي ماتبتي من المره الاولى
حور:مابغاه يزعل ويتنكد
زياد شالها وحطها على السرير :هدي حالك مو صاير الا كل خير
لاتخافي مافيكي شي بس شويه ارهاق وانا ناديت دكتوره تكشف عليكي عشان اتاكد وارتاح
حور ارتاحت وغمضت عيونها ونامت لان المهدء الي اعطوها هوا بداء مفعوله
زياد ابتسم على شكلها البرئ :ياقلبي انتي
باس راسها وطلع عشان يكلم راشد
راشد:الو
زياد:السلام عليكم
راشد:وعليكم السلام هلا زيااد
زياد:هلابك اقول راشد وينك الحين
راشد:والله دوبي طالع من الشركه ورايح لبيت ابوي قلت بما ان حور عندكم ماله داعي اضرب مشوار للمزرعه على الفاضي
وانام ببيت ابوي
زياد ماحب يخوفه:طيب انا بالمستشفى تقدر تمر تاخذني
راشد:اوكي بس قبل شوي كنت بالبيت وش الي وداك المستشفى
زياد: طلبوني عشان حاله طارئه
راشد:يالله عشر دقايق واكون عندك اطلع بره
زياد :طيب
وبعد عشر دقايق كان زياد عند الباب
واول ماشاف سياره راشد اشر له يركنها ويجي
راشد بداء يتوتر
وجاله :خير احد من الاهل صار له شي
زياد وبدون مقدمات:حور تعبت علي وجبتها هنا
راشد اتجمد :اييييييييييش
ليه ايش فيها زياااد لاتكذب علي قول الحق
زياد:هوب هوب وش فيك اكلتني مافيها الا العافيه بس تعبت شوي ولازم تنام اليوم بالمستشفى
راشد :ابي اشوفها
زياد :تعال معايا
ودخله على حور الي كانت نايمه جلس جمبها ومسح على راسها
حست فيه حور وابتسمت:راااشد
راشد بحنيه :ياعيون راشد انتي كيفك الحين
حور:انا كويسه بس الدب زياد مو راضي يخليني ارجع البيت
زياد:انا دب هين ياحور
راشد:زياد وش فيها
زياد بجديه :شوف هي حست بالم وقالت لي وجبتها هنا
بس سؤال من متى وانتي تحسي فيه
حور بتوتر:من اسبوع بس مو قوي
زياد ابتسم :طيب وش تحسي لما يجي هالالم
حور ببرائه :راسي يوجعني واحس بغثيان
زيااااد ايش فيني
زياد بمزح:ياربي من الغباء هالاعراض مامرت عليك قبل ثلاث سنين تقريبا
حور وهي تحاول تتذكر:مااعرف ماتذكر
راشد الي شوي ويقوم يقتل زيااد:وربي ان ماقلت ايش فيها لاقتلك
زياد:وي ماتسوى علي
وابتسم:حور انتي حامل
صدمــــــــــــــــــــــــــــــه
حور مو مستوعبه
راشد فرحاااااااااااااااااااااان وموعارف يعبر
التفت لحور وابتسم لها واخذها في حضنه
:مبررررررررروك حبيبتي
حور ببلاهه:يعني ايش
زياد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههه والله من الغباء
يعني بتجيبي بيبي بعد امممممممممم وناظر بالورقه الي معه
تقريبا بعد سبعه شهور الا اذا ولدتي بالسابع لان ماشاء الله العيله اغلبهم ولدو بالسابع
حورالي استوعبت وسارت تدمع من الفرحه مو مصدقه
:يعني انا في أي شهر
زياد:الثاني يالي ماعندك احساس حامل بشهرين ومو حاسه
وناظرهم وحس انهم يبون يقعدو مع بعض:انا طالع اجيب لك الادويه واشوف متى راح تخرجي
طلع وتركهم ياخذو راحتهم
راشد بخبث:وانا اقول ايش فيها هالشهرين تاركتني على راحتي ولاتقولي ماتقدر تقربني ولا شي
حور باحراج:راااااااااشد
راشد حضنها :هههههههه ياقلب راشد انتي مبروك
حورحطت يدها على بطنها :الله يبارك فيك
ومبروك لك انت كمان
راشد وهو يسند ظهرها على صدره :الله يبارك فيكي يارب ويحفظك ليا وقرب من رقبتها وباسها
دخل زياد عليهم وحب يحرجهم :احم احم حتى في المستشفى مو عاتقهاا
حور غطت وجهها بالشرشف من الخجل وراشد انحرج بس مابين :اخلص وش تبي
زياد:افا هذا وانا الي مبشرك بولي العهد
راشد:ههههههه ايش اسويلك احرجتها
زياد ابتسم :طيب يالله اطلع واتركها ترتاح وانشاء الله بكره العصر تخرج
حور:لا ابي اطلع معاكم
زياد بعناد:لا بتقعدي هنا اذا مو عشانك على الاقل عشان الي بطنك
حور سكتت
وراشد ابتسم :اف اخيرا لقينا واحد اعند من حور
زياد:هههههه يالله انا طالع ومن غير ماتقولي سوسو بعيوني
والله بدر راح يموت من الفرحه لو عرف انها راح تبات عندنا
حور بامتنان:شكرا يازياد ومعليش تعبتك معايا
زياد قرب لها وباس راسها :لاتعبتيني ولاشي انتي اختي وياويلك لو اسمعك تشكريني مره تانيه وقرص خدها بمرح :فاهمه
حور بابتسامه :فاهمه
وبعد ما خرج زياد
راشد:حبيبتي كيفك دحين
حور بابتسامه رغم التعب:الحمد لله احسن حبيبي روح ارتاح وتعال لي بكره
راشد:افا ماتبيني
حوروهي تحضنه :لا ابييييييييك بس مابي اتعبك انت وراك دوام وحوسه
راشد وهو يشدها لحضنه :مافي شي بالدنيا يشغلني عنك
حوروهي تغمض عيونها وبهمس:احببببببببببك
راشد وهو يبوس راسها ويغطيها :اموت فيكي
تركها تغفى على صدره وبعد ماتاكد انها نامت حط راسها على المخده وغطاها كويس وجلس يتاملها وفرحان بحملهاا حاس الدنيا مو سايعته من الفرحه حس الدنيا تضحك له كل الي سواه انه راح اتوضا وصلى ركعتين شكر لله
ثاني يوم الصباح حور طلبت من راشد انه يوديها لبيت ابوها عشان ياخذو سوسو ولينا ويبلغو الاهل بحملها
في بيت ابو زياد في الصاله
ابوزياد:حور حبيبتي فينك ماشفتك الصبح
حور سكتت"كانت مكسوفه لانها اول مره تقول لابوها انها حامل لما حملت بسوسو عرف من عمها وباقي العيله وماشافها وهي حامل يعني سكتت من الاحراج والحزن" وجلست تمسح على راس بنتها الي جالسه في حضنها
" pspتلعب"
زياد حب يناقر حور:اصلا مانامت في البيت يبه
ابوها بصدمه :وشو ليه وين نامت حور وش الي صاير
حور ناظرت زياد بحقد
راشد فهم االي تفكر فيه حور وقرب لها وهمس باذنها :حبيبتي مو كويس الزعل عشانك حبيبي لاتزعلي خلاص مو قلنا ننسى الماضي ونفتح صفحه جديده
حور بصوت هامس كله عبره :صعب ياراشد اااااه
راشد بهمس:سلامتك من الاه حبيبتي هدي نفسك
حور بدون شعور رمت نفسها في حضنه وجلست تبكي بقوه فجعتهم كلهم
راشد حوطها بقوه عشان يهديها :زياد تعال شيل سوسو
جا زياد وهو خايف عليها واخذ سوسو من حضنها وحطها على الكنب وسوسو اتنرفزت وجلست تبكي تبغى امها بس لينا اخذتها وحضنتها فسكتت
ابوزياد بخوف:حور يبه وش فيك لاتخوفيني عليك
حور وكانه صوت ابوها عذبها اكثر زادت في البكى الين ما داخت راشد حس فيها وبتعبها شالها :فين غرفتها
زياد وقف بخوف:انا طالع معاك حياك
طلعو وحطها في سريها وجا بيوقف بس حور ماخلته لانها متعلقه برقبته :لاتتركني راشد خليك جمبي
راشد جلس جمبها على السرير وحطها بحجره :طيب لاتخافي مارح اتركك
ووجه كلامه لزياد:زياد خايف عليها
زياد بخوف:لحظه اجيب اغراضي واجي
كشف عليها زياد وعر ف انه الي فيها شي نفسي ولانها حامل اتاثرت
اعطاها ابره مهدئه وبدت تسترخي بين يدين راشد
جا بيحطها على السرير
حور بتعب:راشد لاتتركني خليني في حضنك
راشد انحرج من زياد الي ابتسم على طفوليه اخته
وانسحب من الغرفه
وهو يقول لنفسه
"انا كمان ابي وحده تتدلع علي وتدلعني تعوضني عن الي شفته اااااااااه يارؤى محتاجك ابيك الله يسامحك يالينا لعبتي براسي"
اما راشد اول ماقفل زياد الباب نزل حور من حجره وراح قفل الباب بالمفتاح ورجع لها حضنها ونام معاها عارف انها لو صحيت ومالقته راح تزعل وهو مايهون عليه زعلهاا
نزل زياد لابوه وطمنه انه مافيها شي بس ماقله انها حامل ترك راشد يبلغهم بطريقته
بعد ساعه ونص صحيت حور ولقت نفسها في حضن راشد الي نايم بتعب
حور بهمس:راشد حبيبي راشد
راشد فتح عيونه وابتسم :صحيتي
حور ابتسمت
راشد وهو يبوس يدها :ها كيف نفسيتك
حور بتنهيده :كويسه
راشد :حبيبتي مو قلنا ننسا الماضي ونبداء صفحه جديده
حور:صعب ياراشد بس بحاول عشان خاطرك
راشد باس راسها :فديتك والله طيب يالله ننزل نبشرهم بحملك
حور ووجهها قلب احمر وبدلع :راااااااااشد استحييييييييي
راشد خق على دلعها :فديت الي تستحي والله يالله قومي صلي وننزل مع بعض
حور بعدت اللحاف عنها :طيب دقايق بس
وبعد ربع ساعه نزل راشد وهو ماسك يد حور
وكان بالصاله زياد ولينا وابوزياد
حور وراشد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
زياد بخباثه :ها راشد كيف النومه في غرفه حور
راشد ناظره بنظرات حرقته في مكانه
وسكتته
لينا بحنيه :حور حبيبتي كيفك دحين
حور:الحمد لله بس فين سوسو وبدور ومجود
زياد :يلعبو في الحديقه اولادي مسوين احتفال لسوسو
راشد :هههههههههه
أي تستاهل بنتي
ابوزياد بحنيه :وش بلاك يابنتي خير انشاء الله
حور سكتت ونزلت عيونها في الارض خجلانه
راشد ناظرها وابتسم :ابد ياعمي بس دلع بنات
ابوزياد :ايه خلها تدلع اذا حور ماتدلعت منو الي يتدلع
لينا بمرح :انا افا عليك
الكل:ههههههههه
"راشد ناظر لينا :والله لواريه فيصل هذا الي سمح لنفسه يهينك يالينا انا لو ماخوفي من اخوانك انهم يتهور ويقتلوه كان خليتهم يتصرفو معاه زين بس صبرك علي يافيصل ان ماربيتك "
راشد :حور لينا جهزو اغراضكم اليوم بنرجع البيت
ابوزياد :لينا تبي تروح معكم؟؟
راشد :ايه ياعمي انا عزمتها
ابوزياد حس ان السالفه فيها انه هو يعرف راشد زين وعارف من صوته انه مو ناوي على خير
ابوزياد :طيب يالله قومو للغدا وبعدها لكل حادث حديث
قامو وبعد الغدا
في مكتب ابوزياد
راشد:وهذي كل السالفه ياعمي
ابوزياد ارتفع ضغطه :والله لااوريه هالكلب بنتي ماتقعد عنده
راشد بهدواء يحاول يمتص غضب عمه :لا ياعمي البنت ماكملت شهرين ولو تطلقت اللحين وش بيقولو الناس عنها كفايه الي جاها من كلام الناس لكن انت اترك الموضوع لي ومايصير خاطرك الا طيب
ابوزياد :خلاص بعتمد عليك واتمنى انك ماتخذلني
راشد برجوله :افا عليك ياعمي مايصير خاطرك الا طيب بس ماجد وزياد لا يدرو عن الموضوع
ابوزياد وهو مو عاجبه الكلام :خلاص طيب
راشد حب يفرح عمه :عمي في خبر بيفرحك
ابوزياد :خير ياولدي
راشد بفرح عميق:حور حامل
ابوزياد فرح :لا الف الف مبروك وانا اقول وش بلاها البنت وجهها احمر وماتتكلم
راشد :اقولها امشي نعلم عمي تقول لا خجلانه وشلون اقوله اني حامل
ابوزياد :هههههههههه والله الخجل الي بيذبحها
لا اوصيك فيها ياولدي ادري اني ظلمتها كثير بس اتمنى منك انك ماتسوي فيها مثلي
راشد :عمي حور نور عيوني ولاتشيل همها وهي معي
ابوزياد:الله يرضى عليك ياولدي
وبعدها ب5 ساعات كان راشد وحور وسوسو ولينا في المزرعه "بيت راشد وحور"
حور اخذت لينا وورتها الجناح حقها وبعدها راحت مع راشد لجناحهم عشان ترتاح
لينا
بعد ما اخذت شور وبدلت ملابسها جلست تمشط شعرها وتستشوره
رن جوالها ومن النغمه عرفت مين اااااااه ماتبي تسمع صوته مغرور والغرور ذابحه
ناظرت باسمه "غرورك صادف عزت النفس فيني"
ردت بهدوء :الو
فيصل بصوت مشتاق :هلا وغلا بهالصوت والله
لينا :هلا فيصل امر
فيصل حس انها لسه محتاجه وقت تريح فيه اعصابها من الي صار
:بس حبيت اتطمن عليكي واسمع صوتك واقولك اني مشتاااااااااااااق لك
لينا هه ماطلع كلام الحب الا لما تركته :طيب فيصل انا مشغوله الحين اكلمك بعدين باي
وقفلت السماعه من غير ماتسمع رده
"هه لوتفكر اني هبله وبرجع لك بالساهل غلطاان راح ارجعلك بس بعد ما اطلع عيونك واكسر غرورك يامغرور"
اما هو انصدم انها قفلت السماعه في وجهه تقريبا بس قال يمكن تبي تتغلى "تغلي يالينا وش عليك "
مر اسبوع
على زياد وهو يفكر بجديه بخطبه رؤى
ومر على فيصل وكله شوق ولهفه للقاء حبيبته
في بيت ابوزياد
ابوزياد الي متحمل فيصل بالغصب :هلا بفيصل
فيصل حس ان عمه مو طايقه :هلابك ياعمي
عمي وين لينا
ابوزياد ببرود:في بيت راشد
فيصل استغرب:وش تسوي هناك وشلون تروح هناك بدون ماتخذ شوري
ابوزياد:والله هالاسئله تسألها لها مو لي
فيصل وهو يقوم :عن اذنك ياعمي
ابوزياد بدون نفس :اذنك معك
وبعد ماخرج فيصل دق ابوزياد على راشد وبلغه بان فيصل ممكن يمر عليه
وفعلا بعد ساعتين كان فيصل واقف قدام بيت راشد
طلع راشد للبوابه بعد مابلغه الحراس انه فيصل برا استقبله ودخله للمجلس
فيصل وبدون مقدمات :لينا وين ياراشد
راشد بهدوء:ماتبي تقابلك
فيصل مصدوم :وشو ليه احنا متفقين انه اليوم اجي خذها وش الي تغير
راشد ببرود:والله يافيصل كل الي اقدر اقوله لك انها رافضه ترجع لك وماتبي تشوفك ليه وكيف ومتى والله ماعندي اجابه لها الاسئله
فيصل بقهر:ابي اكلمها لازم اكلمها
راشد بغضب حقيقي رعد له قلب فيصل:والله ثم والله ثم والله يافيصل لوسمعت انك مزعجها او حتى حاولت تكلمها لاتشوف مني شي ماشفته فاهم طول مالينا بحمايتي مستحيل اخليك تلمس شعره منها واحمد ربك انها مادخلت ماجد ولازياد بالوضوع كان تلاقيك الحين من عداد الاموات
فيصل مصعوق وحس ان لينا ضحكت عليه ووهمته انها ممكن تسامحه وبعد مارجعت لاهلها سحبت عليه
ناظر براشد بعيون مقهوره :راشد لو سمحت ابي اكلمها ابي افهم ليه سوت كذا
راشد ببرود:كل الي سويته فيها وتسأل ليه سوت كذا
فيصل وقف يبي يخرج يحس الي الي صاير كثير عليه
وقفه راشد :اسمع ترى الي بينك وبينها محد يدري عنه غيري انا وحور فلا تدخل احد ماله علاقه بالموضوع
ولاتخرب الدنيا اكثر منت خاربها
فيصل بهمس لانه ماعاد له طاقه انه يتكلم :مع السلامه
راشد رافقه لين خرج من البيت
فيصل مو قادر يستوعب الي صار "ليه لينا رفضت تقابله وليه مو راضيه ترجع له مع انها فهمته انها مسامحته وبتبدي معه حياه جديده ليه الحين تركته واتخلت عنه مو قادر يفهم ليييييييييه "
لينا كانت تناظره من شباك غرفتها "نفسي اسامحك ونعيش حياتنا مع بعض بس الي سويته صعب يتغفر يافيصل والله احبك بس مااقدر اسامحك مااقدر"
في شقه نواف
جنى بالمطبخ تحضر الغدا وهي تحس بتعب وارهاق من الحمل لانها ثقلت بس ماتبي تبين لنواف لانه بيستقعد لها الين ماتروح للمستشفى
نواف من الصاله:جنوووووووووو حبي ميت جوع
جنى وهي شايله صحن السلطه والخدامه لحقتها بالباقي:يخسي الجوع حبيبي ورصت الاكل على السفره بمساعده نواف
وهم بياكلو زاد الالم عليها وماقدرت تتحمل تركت الي بيدها وراحت الحمام
نواف قلق عليها ولحقها
وانصدم من شكلها لقها طايحه عند عتبه الحمام وباين انها دايخه شالها وحطها على السرير :جنى حبيبتي ايش فيكي
جنى تون من الالم :ممممم
نواف ماتحمل لبسها عبايتها شالها وطار فيها على المستشفى وبعد نص ساعه طلعت له الدكتوره
نواف بقلق:خير طمنين عنها يادكتوره
الدكتوره:لا الحمد لله كويسه بس هيا نزفت شويا لان جسمها ضعيف يعني لازم ماتتحركش كتير الفتره ديا وربنا يسهل عليها
نواف ارتاح:طيب والبيبي
الدكتوره :لا الحمد لله سليم بس زي مائولت لازم ماتتحركش كتير وماتبزلش مجهود
نواف تنهد بارتياح:مشكوره يادكتوره وراح لها يتطمن عليها
دخل عليها وشاف ملامحه كيف معقوده من التعب حزن عليها وخاف بزياده يحس انها روحه لو صار لها شي اكيد بيجن قرب لها وباس جبينها
فتحت عيونها ببطء
نواف مسك يدها وباسها :سلامتك حبيبتي كيفك دحين
اشرت براسها انها كويسه ورجعت نامت كانت تعبانه كثير
بعد 4 ساعات رجعو للبيت وبجد نواف استقعد لها مايخليها تتحرك من مكانها ابدا ولاتسوي شي بالمره وجنى عاجبها الوضع وهي تدلع عليه وهو مبسوط بدلعهاا
في بيت راشد
لينا جالسه تلعب مع سوسو وراشد جالس بالمكتب مع حور
راشد:حور ايش رايك اليوم تروحو سوق او أي مكان خلي لينا تطلع وتغير جو
حور وفي في بالها موال:لا بنروح لبيت ابوي لاني ابي زياد بسالفه
راشد عارف الموضوع من قبل حكت له حور:اوكي بس بالله ماتطلعي من عنده الا وهو موافق حرام عليه نفسه وعياله
حور بابتسامه خبث:ولا يهمك ان ماخليته هو الي يجي يقول ياحور ابيها ماكون حور
راشد قرب لها وباس راسها :اعرفك حبيبتي قول وفعل
حور دفنت نفسها في حضنه
راشد وهو يمسح على شعرها :ها حبيبتي كيف الحمل معاكي
حور بتعب:والله مره تعب اكثر من لما حملت بسوسو عذااااااااااب اف الوحام زهقني
راشد واتذكر وحامها بسوسو:ههههههههه تتذكري هههههه تتذكري وحامك بسوسو
حور خجلت :راااااااااشد لاتذكرني الله يخليك
راشد حضنها بحب:ليه والله كانت ايام حلوه
بعد المغرب
|