كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
قررو الشباب انهم يروحو المزرعه لمده ثلاث ايام كتغير جو
الكل راح ماعدا
ابو زياد الي سافر في شغل
وابو راشد الي عنده شغل"وماحب يحتك براشد كثير" ففضل انه مايطلع للمزرعه وابو عبدالله الي شاف ان الطلعه شبابيه فما حب يزعجهم <<يفهم
البنات اول ماوصلو المزرعه راحو لجناحهم الي زودو فيه غرفتين للاطفال لينا اخذت عيال زياد الي اتعودو عليها وراحت تنومهم
ورماح اخذت ليان وراحو يتمشو في المزرعه
لجين مسكينه حايسه بهيام وزياد بعد ماصرفت راشد عند ابوه
ولمى جالسه تنوم نواف وسلام نامت كانت تعبانه من يوم ماجات وبناتها مع محمد"سلام حامل من خمس شهور وخايفه من محمد ومو قادره تقول له والي مساعدها هالمره انها ضعفانه وبطنها مو باين ابداا وهي تحاول تخفيه باللبس "
بعد ساعتين
زياد ومحمد دخلو عند البنات
الي جالسين بغرفه القعده ومشغلين التلفزيون
محمد وزياد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
زياد كان يحاول يسوي نفسه عادي وانه رؤى مو هامته بس كذاب باين من عيونه انه يحبها
محمد:سلام حبي تعالي شوي
سلام قامت بتعب لاحظه الكل :طيب يالله جايه
زياد همس لمحمد:وش فيها شكلها تعبانه حيل
محمد الي من اول قلقان زياد قلقه زياده:والله ماادري بحاول اعرف منها الحين
زياد التفت لخواته الي جالسين جمب بعض
:ليونه فين عيالي
لينا:عيالك نايمين فوق
زياد :طيب رماح ليون من فيكم تبي تركب احصنه
رماح ناظرته بعصبيه:احلف بس
زياد استوعب:اوه سوري والله نسيت انك حامل
رماح:والله لودرى عنك عبدالله انك عارض علي هالعرض لايوريك شغلك
زياد يتمصلح:بس انتي اختي حبيبتي مارح تقولي له
لمى بأذيه:ولا يهمك انا الي بوصله
زياد:لمى ماهون عليكي يابنت العم
لمى بخبث:تهون ونص
لينا مسويه قويه:وريني كيف بتوصليها لعبدالله ان مانومتك انتي ولدك المزعج هذا بره
زياد:كفو والله بعدي
وقام اخذها وراحو للاسطبل
"حور حز في نفسها انه ماعبرها لو بالمجامله على الاقل قدامهم بس وش تسوي مابيدها شي لا اخ ولا اب ولازوج "<<يأست من كل شي الحياااه سارت كئيبه بالنسبه لها ومايضويها غير سوسو بنتهااا
"رؤى كانت سرحانه فيه كبر واتغير احلو وصااار غير فيه شي اتغير اشتقت لك ااااخ يازيااد ليه ضيعت حبي لك بيديك لييييييه"
في جهه ثانيه
:ليييييييييييييييه
سلام وهي تبكي:مو بيدي غصب عني
محمد وهو في قمه العصيبيه :ليه ماقلتي لي من قبل خمس شهور وانتي داريه وانا مااعرف ها ليه مو مالي عينك ولا ايه اتكلمي قولي دافعي برري لاتسكتي كذا
سلام وهي ميته بكى:لاتصارخ علي وبعدين خفت منك خفت والله مو بيد مو بيدي
محمد بهستريا:وانا شلون ماعرفت خمس شهور مستغفلتني شلووووون ماحسيت وانتي كل يوم في وجهي اااااه يالقهر والله لو يصير لك شي مارح اسامحك ياسلام مارح اسامحك
محمد مقهور تركها تبكي وراح
وسلام ضلت تبكي في منطقه الورود الين ماهدها التعب ونامت على العشب
محمد راح للشباب وهو محروق طلب من لينا تنتبه للبنات وحط راسه ونام وصحي بعد ثلاث ساعات
وسأل البنات عن سلام قالو له انهم ماشافوها على وقت مااخذها من عندهم هنا طار عقله وين بتروح"انا الغلطان وشلون احملها ذنب هي مالها فيه حرام علي هي وش ذنبها"وماقال لاحد عن شي وراح يدور عليها الين مالقاها نايمه على الارض هو اول ماشافها انفجع كانت ممدده على الارض والشيله مرتخيه ووجهها احمر ومنفوخ من كثر الصياح
راح وحط راسها في حضنه :سلام حبيبتي
سلام:ممممم
محمد ارتاح انها نايمه مو مغمى عليها:سلام حبيبتي قومي
سلام قامت ولما استوعبت انه محمد رجعت تبكي:والله مو ذنبي مو ذنبي
محمد حن عليها واخذها في حضنه :حبيبتي عارف انه مو ذنبك وعارف اني غلطان سامحيني ياقلبي انتي عارفه اني اخاف عليكي ومأبيك تحملي في هذي المده بس خلاص كله بارادته الله
سلام ارتمت في حضنه وهي تشاهق
همست بضعف:محمد ظهري يعورني
محمد انقهر من نفسه لانه تركها وماراعا انها حامل وتعبانه وقف وشالها وقربها من صدره وهي حوطت رقبته بيديها الصغااار
:حبيبتي ابي اخذك للدكتوره الحين وبعدين نرجع نكمل معاهم
ورحو لدكتوره الي طمنتهم ان كل شي تمام ومافي داعي للقلق او الخوف
لكن محمد ماقدر يخفي خوفه وكل شوي يناظرها
وهم في السياره وهي حاسه
:حبيبي والله مو بيدي ومادريت الا والبيبي عمره ثلاث شهور ووخفت اقولك وتجبرني انزله او تكون ردت فعلك كذا
اشرت عليه
محمد يحاول يبين انه طبيعه رغم انه بيتقطع من الخوف عليها:ياسلام ياحبيبتي انا قلت لك اني راح اخليكي تحملي لكن لما استعد نفسيا
سلام:لنا يامحمد ثلاث سنوات والى الان ماتجاوزت الصدمه
محمد بقهر منها:سلام انا كنت ومازلت مابي هالحمل لكن طالما ربي كاتب فمالنا اعتراض على حكمته والله يقومك منها بالسلامه بس من الحين ياويلك لو ماتردي على جوالك انشاء الله في عز الليل عاد واهم شي تاكلي كويس والله ان سمعت انك شايله احد من الاطفال ولا قمتي تسوي شي ياويلك مني وفي البيت راح اجيب لك شغاله تساعدك ومابي اعتراضات
سلام :حبيبي ماله داعي ليه كل هالخوف محمد وقف على جمب والتفت عليها:ماله داعي "اتذكر الي سار لها بالتؤم " وهمس لها بألم :ايه انتي ماجربتي ان حب حياتك يكون في غرفه العمليات عشر ساعات وماتدرين وش يصير فيه وماجربتي انه يضل بغيبوبه شهر ونص وماجربتي بكاءه من شده الالم ولا الخوف في كل ليله عليه سلام اااااااااه مااقدر افقدك اخاف مارح اعرف اعيش بدونك وانتي وعدتيني ماتتركيني
سلام رحمت حاله ومسكت يده وقربت منه بس هو اسرع منها وحضنها بقوه
سلام وهي بحضن محمد الي رد فيها الروح قالت بمزح عشان تخفف حده الموقف:حمودي انا حب حياتك
محمد ضرب خشمه بخشمهاا :ياحبك لتبسيط الامور
انتي حياتي كلها بس طلبتك انتبهي على نفسك
سلام:طيب تامر امر بس حبيبي لاتقول انك ماتبيه ترى هالكلام يضايقني
محمد باس يدها وحرك السياره
دخلت لينا مع زياد وهو شايلها والكل انفجع وفيصل ذاب منها ومن شكلها والخوف طالع من عيونه
زياد ولينا :السلام عليكم
لينا استحت ماتوقعت ان العيال بيكونو هنا
ماجد قلق على اخته:وش فيكي ليون
زياد نزلها على الكنبه :ههههه مافيها شي بس تسابقنا
واتفقنا ان الي يفوز يسوي أي شي للثاني
وهي فازت وقالت لي شيلني وشلتها
ماجد تحمس:طيب ولو فزت انت وش كنت بتطلب
لينا خاشه عرض وبدلع ذوب الي بقي في فيصل:وش بيطلب ماله طلبات كفايه عياله وطلباتهم
زياد:عسسسسسسسسسل على قلبك انكري يالله
لينا:لا والله ماانكر
ماجد:ماقلت وش بيكون طلبك
زياد:بخليها تطبخ لنا شي
راشد "راشد يتكلم مع لينا عادي لانها حبوبه وغصب تخش جو معاها مع انه ماكان له أي احتكاك فيها قبل مايتزوج حور":لا والي يسلم عمرك ماابي اتسمم
لينا:هين ياراشد ماادري مين الي قال والله يالينا تسلم يدك على هالحلا وعلمي حور ومدري وشو
راشد ابتسم وهو محاوط كتف جنى دلوعته بيده ونواف جمبها شوي ويقوم يقتل راشد بس مايقدر يتكلم "هو راشد مسوي هالحركه عشان يقهره شوي "
زياد:محد يقدر عليها غير عيالي
عبدالله :عيالك جابو راس ليان بيعجزو عن لينا
الكل ضحك على عبدالله الي باين ان مرارته مفقوعه من ليان الي حاطه راسها على رجول رماح مطنشته
حور ناظرتهم"ااه ليه احسهم بعيد بعيد عني ليه احس اني اناظرهم من حاجز زجاجي ليه هالفرحه الي تشع من عيونهم ماني حاستها اه ياراشد جمبي لكنك في عالم ثاني بعييييد بعد السما عن الارض ااااااااااه لا مو دحين ااااااااااه "
قامت من دون محد يحس حتى راشد وماجد ماحسوفيها
دخلت الحمام ورصت على جهه قلبها "اه ليه احسه يبي يطلع من مكانه اااااه ياقلبي اكيد البلا مني اكيد بس الحمد لله ماجد مافيه شي الحمد لله ياربي وغصب بكت مين الي راح يهتم بسوسو بعدي يارب هونها علي يارب ريحني وماقدرت خلاص قواها خارت وتهاوت على الارض"
بعد مده
|