كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
الثا:بيت ابو عبد الله
ليان:بابتي حبيبي
عبدالله وهوا يحطها على حجره:عيون ابوك
ليان :بابا ابعا الوح المذلعه معاك"ابغا اروح المزرعه معاك"
عبدالله :من عيوني خلاص روحي مع عماتك
ليان:لا ابعاك اتا ليه دايما مع عماتي وبزعل:انا ابا الوح لماما " ابغاك انت ليه انا دايم مع عماتي انا خلاص ابا اروح لماما"
عبدالله يووووووه ايش جاب سيرتها ما اقول غير الله يرحمها ويحللها :ماما عند ربنا وخلاص انا حروح معاكي ارتحتي
ليان وهيا تضمه بفرح:هييييييييييييييييييييييييييي
عبدالله:ههههههههه صدقت رؤى لما قالت انك خليفه لمى
في الصاله
لمى :فيصل والله مايصير لازم تجي معانا ولاراشد ما بيخلينا نركب دببابات ولا خيول تعرفه نحيس
فيصل :لمى احشمي عيب ها الكلام والله عندي شغل
لمى:أي شغل بالاجازه قول انك زعلان من لينا وخلاص
فيصل:اييييه ارتحتي وماابي اعطيها فرصه تصالحني خليها تتادب
لمى:براحتك بس انت الخسران موهي
وراحت وسابته
لينا لها يومين تتصل بفيصل وهوا ساحب عليها وهيا ماتدري شنوفيه بس على قد طيبتها وبرائتها ماتسمح لاحد انو يذلها حتى لوكان فيصل فقررت تسفه وهوا يوم يتذكر انه له خطيبه يدق
بعدها بيومين اتجه كل العمان لمزرعه العائله الي عباره عن بيتين في اخر المزرعه بيت من دورين فيه اجنحه للبنات في الدور الثاني عشان ياخذو راحتهم والدور الاول عباره عن جناح مجالس حريم وجناح قعدات للعائله وجنبه مطبخ خارجي مجهز على اعلى مستوى لان اغلب عزائمهم تتم في المزرعه
والبيت الثاني دور واحد بس وااااااااسع جناح للشباب وجناح للشيبان والمجالس للرجال وجنبه بيت الشعر
وباقي المزرعه عباره عن مضمار لسباق الخيل
واسطبل خيول
وحظيره للارانب(عشان الست ليان)
ومسبحين واحد مغلق للبنات وواحد مفتوح للعيال
وارض خضرا كبيره ومزرعه خضار على قدهم يعني انتاجها لهم هم بس
وصلو المزرعه
البنات ماصدقو يخرجو من السيارات على طول على جناحهم الي تخطط والي تاخذ دش والي نااااااامت
جناح البنات كان عباره عن3غرف غرفتين نوم كل وحده فيها كل غرفه فيها 4 سرر غرفه ل(حور ورؤى و سلام ورماح)والغرفه الثانيه(ليناولمى وجنى والسرير الرابع للجين لما تجي معاهم وهيا المره دي ماقدرت وقالت تلحقهم بعد يومين )والغرفه الثالثه هيا غرفه الملابس وفيها جزء مخصص لكل وحده فيهم حتى لجين لان الشيبان يعتبروها بنتهم خصوصا ابو راشد لانها من ريحه ام جنى
وتابع لها حمامين
لمى:يااااااااااااي وناسه اخيرا وصلنا
جنى:اف مابغينا
لمى:اقول غريبه محمد جاي معاكم مو العاده
جنى تضحك وهي تتذكر شكل محمد يوم هزءه راشد:اممم راشد جبره عشان اذا ابي اركب خيل يكون معي "راشد مايخلي جنى تركب خيل الااذا معاها محمد او هو وبماان البنات مايرتاحو لما يكون معهم فايخلي محمد معها لان خالد متهور لكن محمد عاقل وثقيل"
لمى:والله راشد ساعات تتطلع عليه حركات حلوه
جنى:ها اشوف قلبنا من خالد على راشد
لمى:ياشيخه بلاخالد بلاهم خلاص عفته اموت واعرف هوا ليش حاقد علي تقولي قاتله امه
جنى الي دوبها افتكرت :ااايه نسيت اقولك قبل كم يوم قابلنا نواف في السوق انا وخالد ومحمد
لمى مصعوقه:نواف اخوي
جنى وهي موح اسه بتأثر كلامها على لمى:يب
لمى من الصدم ماردت بس طلعت تجري وهي تبكي وصقعت في واحد وهزئها بس اعطته اكبر طاف مووقته تبغى تستوعب
(*ملاحظه* البنات يتحجبو فقط عن عيال عمهم يعني ما يغطو يعني الاولاد حافظين وجيههم) المهم هوا مااعطى للموضوع أي اهميه لانه كان معصب ودخل
لمى لما تعبت وقفت عند شجره وقعدت تسترجع ذكرياتها مع نواف صح ماتذكره مره بس تفتكر حنيته عليها ودلعه الزايد لها كانت اقرب وحده له هيا رؤى بس دلوعته هيا لمى يمكن لماتركهم نواف فيصل حاول انه يسد مكانه بس لمى كانت دايما تحس انه في شي ناقص واليوم الي فهمت هذا الشي وخطرت على بالها فكره مجنونه مثلها ومسحت دموعها وطارت عند اهلها الي كانومجتمعين بالصاله
لمى :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمى وهيا تناظر بخالد الي استغرب نظراتها:خالد بغيتك شوي انت وجنى
خالد انحرج يردها:طيب يالله جنى
جنى :يالله
لمى ماستحملت ونزلت دموعها:خالد طلبتك قول تم
خالد شكلها عرفت:على حسب الطلب
لمى يالله قديش قاسي:خاااااااالد طلبتك تكفى ياخوي
لمى طلعت منها بعفويه ولافكرت فيها وجنى استغربت هذي ايش فيها تقول للتحبه ياخوي
خالد الي مصدوم لان لمى قالت له ياخوي هي دايم تقولها لمحمد وراشد اذا استجرت تكلمه وماجد قالها بدون تفكير:تم
لمى:ابي رقم نواف محتاجته
خالد طل بجنى الي نزلت راسها بالارض ماتعرف تمسك لسانها
:سجلي عندك########05
بس تراه مسافر برى المملكه
لمى قالت له شكرا وغابت عن عيونه وجنى دخلت داخل واحترمت ان لمى تبي تقعد لحالها ولا كانت نادتها
اما خالد مايدري ليه تضايق من كلمه ياخوي
يمكن لانها اكدت له ان لمى تعتبره مجرد اخ
بس بالنسبه له عمرها ماكانت اخت طول عمرها حبيبه وبتم حبيبه
ولحق جنى داخل
عند لمى الي كانت تدق الرقم بيد ترجف ضغطت على زر فتح الاتصال بصعوبه
بعد فتره جاها صوت كله نوم
نواف :جود الله يرجك وش تبين سيبيني انام
لمى :نواف اسفه ازعجتك مع السلامه وقفلت الخط
نواف والي توه استوعب انها موجود هوا اتوقعها جود لانها توها مزعجته وقفل بوجهها بس البنت قالت اسمي يعني تعرفني
اممممم تكون رؤى بس رؤى عندي رقمها اجل مين كان عنده احساس قوي يقوله دق عليها
ودق عليهانواف :السلام عليكم
لمى بصوت يالله يطلع من البكى:وعليكــــ م الســــــ اااالام
نواف باستغرب:مين معي
لمى مستحملت:نواف انا .................واستجمعت قوتها انا انا
نواف وصبره بدى ينفذ :بتقولي ولا اسكر الخط
لمى :نواف انا وبهمس لمى
نواف بعدم استيعاب :مين لمى؟
لمى بصدمه لاااااااااا معقوله نسيني نسي دلوعته نسي لااااااااااوانهارت لمى بالبكى
(يمكن الشخصيات المرحه الي زي لمى تظغط على نفسها كثير عشان كذا يوم تنفجر تنفجر مره وحده وبقوه وفجاءه تهدى زي البركان):نواف يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى مستحيل انسى دلعك لي وخوفك علي نواف انا في غيابك كنت فاقده شي كبير مع ان الكل حاول يعوضني بس ماحد قدر يملا الفراغ الي تركته فيني حراااااااااااام عليك نواف كيف قدرت تنساني وانا الي عشت على امل رجوعك لنا لا نواف حرام عليك
نواف من هول الصدمه وقوه الكلام الي هزه قفل السماعه في وجهها
لمى من الصدمه وقفت الدموع ومسحت اثارها وابتسمت ورجعت لهم وقعدت شوي والكل كان مستغرب هدوئها
وبعدين طلعت الغرفه تنام ولحقتها جنى
جنى وهي تشيل الحاف عن وجه لمى:ايش فيك شنو صار
لمى:جنى اذ الي معزه بقلبك اتركيني ولما اهدا انا بجي احكيلك بس الله يخليكي سيبيني في حالي
تركت جنى لمى وهي مو متطمنه عليها ابد
لمى شدت اللحاف عليها ورجعت نامت
ولاكانه صار شي ابدددد
صبا ح اليوم الثاني لجين اعتذرت وقالت انها ماتقدر تجي
وماجد فاجئهم بوصوله وهم ع الفطور
ماجد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
راح ماجد لامه يسلم عليها وبعدها راح لراشد وبعدين سلم ع الباقي
ماجد :الافين حور
رماح وهيا تمشط شعر ليان
:في الغرفه وبنظره كانها تقوله يعني اكيد مستحيل تنزل وراشد فيه
ماجد فهم وطلع يسلم عليها وجلس معاها كانت واحشته
رماح :خلاص ليان خلصنا
ليان وهي تشوف ضفايرها الطويله:بابا بلوح للالانب"بروح للارانب"
عبدالله: طيب خذي الخدامه معاكي
ليان :لا ابعاحاله لماح تلوح معايا"ابي خاله رماح تروح معايا"
رماح: يالله حبيبتي
عبدالله استغرب تعلق بنته في رماح مع انها ماتدرسها ولاتشوفها كثير
ويبغى يعرف عن رماح الي قدرت تتملك قلب بنته(عبدالله من النوع المشغول فما يعرف عن البنات الااسمائهم وبس لامن الباقي مايعرفه بس يعرف ان رماح ارمله) وراح وراهم
ليان بحزن:شوفي حاله لماح حتى الالنب امه ماتت زيي ليه تل الامهات يموتو "خاله رماح حتى الارنب امه ماتت ليه كل الامهات يموتو"
رماح وهيا تحظنها :لا حبيبتي مو كل الامهات يموتو انا ماما ماماتت
ليان ببراءه:طيب ليه انتي دحين تبتي"تبكي"
رماح ليه ياليان تقلبي المواجع وبحزن:زوجي مات عشان كذا ابكي
ليان:طيب انتي تحبيه؟زي ما انا احب ماما
رماح ااااااااااااه احبه وبس كان حياتي كلها:ايه حبيبتي بس ما ابكي عليه ابدا لانه هنا واشرت على قلبها وانتي كمان ماما هنا واشرت على قلب ليان ولما تبي تكلميها كلميها وهيا حتسمعك بس ماتقدر ترد عليكي
ليان بابتسامه:خلاص ماحبتي ابدا "ماحبكي"
رماح:وعد
ليان وهيا تحظنها:وعددددددددددددد
عبدالله ابتسم وارتاح ان بنته معاها ويقدر يطمن عليها مع رماح
عند لمى الي لانزلت ولا تبغى تشوف احد دخلت الحمام تاخذ شور
وقررت تنزل في ها الوقت مع انه خطر بس هذا اظمن وقت تختلي فيه بنفسها لان الكل نايم الساعه كانت2 اخر الليل ونزلت لوحدها تتمشى قريب من المزرعه وتحديدا كانت بتدخل الاسطبل بس
سمعت شي خلا الزمن يوقف عندها
|