كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
زياد :من ثالث ابتدائي والى الان بدر هو اعز واقرب شخص لي ومافي احد ملا ولا راح يملا مكانه ابدا الله يرحمه يارب
عبدالله:الله يرحمه
بس:خايف رماح ماترضى تسامحني انا اذيتها وطردتها
زياد ابتسم:عبدالله تحبها؟؟
عبدالله بأسى:هه احبها لا انا وصلت لدرجه اكبر من الحب والعشق مع رماح يازياد رماح جاتني في وقت كنت اشوف كل الحريم ماديات كنت خارج من صدمه ام ليان الي جرحتني وجردتني من كل معاني الحب اعطيتها كل شي بس كانت قاسيه معي وبخيله في مشاعرها حولتني من حنون لقاسي ومن هادي لعصبي ومن طيب ومرح لشرس وكئيب وفجاءه انفرضت علي رماح بحياتي وصارحتها وصارحتني بكل شي وانا وافقت وهي وافقت وعشنا 7 شهور وكل شي حلو بيننا وعلى اتفاقنا بس كان في شي داخلي غصب يتحرك لها ويميل حاولت امنعه لكنه ضل يتغلغل في حتى ملكني وقتها عرفت اني احب رماح احبها حتى الجنون حبي لها جبرني اطالبها بانها تكون زوجه لي وحبيبه واخت حبيت رماح الانسانه الطيبه الحنونه مع اني ماانكر جمالها والي الكل شاهد على انها اجمل بنات العائله وهذا مافيه جدال لكن حبيت رماح الي اخذت ليان في حظنها واحتوتها وعاملتها كأنها امها وصدقني لو امها حيه مستحيل تحبها مثل رماح اااااااااه لوتعرف قلبي قديش يحمل بداخله حب لرماح كان ماسألت هالسؤال يازياد
زياد ارتاح وابتسم له وقال بجديه:شوف بقولك شي بس والله لو دريت انك قلته لرماح لااقتلك
عبدالله خاف بس تحمس:قول
زياد:رماح تحبك بس
عبدالله مو مصدق ومو فاهم:كمللللل
زياد :بس خايفه تفقدك هي بنفسها قالت لي هالكلام رماح تحبك وماتتخيل حياتها بدونك بس خافت لو اعترفت لك تفقدك وتروح زي بدر وهي ماعندها استعداد لتلقي صدمات جديده والله ياعبدالله تحبك
عبدالله غمض عيونه مو مستوعب تحبه تحبه يعني قلبها خلاص سلمته لي
زياد حس ان عبدالله مو معاه:عبدالله عبدالله هز كتفه وقتها بس عبدالله حس فيه
:هلا زياد
زياد:وش فيك مصدوم
عبدالله والفرحه تنط من عيونه :ااااااااه شفت هالكون كله على كبره مايسع السعاده الي انا فيها
زياد ابتسم اجل لوتعرف الباقي وش بتسوي
عبدالله برجاء:زياد بطلبك طلبين وارجوك ماتردني
زياد بنخوه:ماعاش مين يردك ياعبدالله امر
عبدالله :ابيك تخلي ليان عندكم اليوم وابي اخذ رماح معي الله يخليك ابي اعتذر لها واعوضها
زياد تردد بس حس انه احسن وقت مناسب عشان تقوله رماح انها حامل الحين وبكذا سعادته تكمل
:ماطلبت ياخوي خلاص الحقني على البيت وانا بخلي رماح تجيك بس
ياليت تنتبه لها لانها تعبانه اليوم
عبدالله:تامر امر يالله سرينا
زياد هنا ماقدر :ههههههههههه بجد مشفوح
عبدالله ابتسم
وحركو على بيت ابوزياد وزياد طول الطريق يكلم رماح ويقولها الي صار بس ماخبرها ان عبدالله بياخذها اليوم
وصلو البيت وعبدالله انتظر في السياره وزياد طلع لرماح
زياد:رماح حبيبتي والله لو مو متاكد انه ندمان ومقهور كان يحلم يشوف ظفرك
بعدين هو بيعتذرلك وفرصه تبلغيه بحملك اكيد بيفرح
رماح سرحت بشكل عبدالله لما يعرف انها حامل
زياد انتبه لسرحانها وعرف انها تفكر في عبدالله
:هييييييييي جولييت اذا سرحتي بروميو تراه مرزوع تحت المهم يالله عن دلع البنات خذيلك كم غرض وانزلي له
وانتي فاهمتني وغمز لها
وهي عصبت وخجلت وحذفته بالمخده نزل زياد ميت ضحك وراح يشوف عياله وليان الي بتنام في غرفه رماح بعد مااقنعها زياد انه بياخذ اجازه بكره الصباح وياخذهم الملاهي وسكتت
اخذت رماح كم غرض وطلبت من الشغاله تنزلها الشنطه
قابلها ابوزياد في الصاله
ابوها:ها شبعتي من اخوك وبتردي بيتك
"كانو مفهمينه انها جالسه عندهم لان زياد واحشها ماحبو يقولوله انها زعلانه من عبدالله لكنه كان حاس وسكت طالما ماقالو له معناته مو شي كبير"
رماح ماردت من الخجل
ابوها ابتسم :يالله الله يوفقك يابنتي
رماح راحت باست راسه :امين يبه الله يخليك حط بالك على ليان تراها اليوم نايمه هنا مارضيت تسيب عيال زياد
ابوه بخبث:مارضيت تسيب عيال زياد ولا انتي وعبدالله سحبتو عليها
رماح انحرجت :يبااااااااااه
ابوه:هههههههه روحي له لايطق فيه عرق الله يسعدكم
"ابوزياد تذكر حور ياقلبي ياحور الحين رماح لما زعلّها عبدالله على طول جات هنا لكن انتي لو زعلك راشد وش بتسوي وين بتروحي اه يابنتي انا الي رخصتك الله يروف بحالك"يرحم حالك" انا مااعرف كيف تخليت عنها هذي نور عيوني عشان كلام الناس تخليت عنها يارب احميها ووفقها وسامحني على الي سويته فيها"
خرجت رماح
ولقت عبدالله يحط شنطتها في شنطة السياره شافها وراح لها باس راسها ودخلها السياره وقفل الباب وبعد مادخل:شلونك يالغاليه
رماح بخجل وحزن:الحمد لله وانت شلونك
عبدالله حسها متضايقه ماحب يتكلم الحين:الحمد لله
وظلو طول الطريق ساكتين
ووصلو للشاليهات ودخلو شاليه حجزه عبدالله لهم لمده يومين
رماح استغربت بس ماعلقت
نزل عبدالله الشنط حقته وحقت رماح "هو كان مجهز كل شي لان زياد قاله نتفاهم بعد يومين وكان عنده احساس ان رماح بتكون معاه عشان كذا حجز الشاليه وجهز شنطته"
ونزلو وماتكلمو دخلو الشاليه وحط الشنط بغرفه النوم ورجع لرماح الي كانت في الصاله
:رماح
رماح التفتت له من غير ماتتكلم"زعلانه"
عبدالله جلس جمبها ومسك يدها وناظر في عيونها الي بس لمسها بدت تذرف الدموع ماهنت عليه :رماح حبيبتي زعلانه
رماح هزت راسها بايه وذقنها يرجف من البكا
عبدالله ماستحمل منظرها اخذها في حضنه وهي مامانعت وهمس باذنها :حبيبتي انا عرفت كل شي عن بدر وعرفت ليه اتبرعتي له بكليتك وعاذرك حبيبتي وانا ابي اتاسف منك بس والله تعبت كنت ابي اسمع منك كلمه احبك من قلبك صدقيني تمنين هالشي ولما عرفت عن الي صار وعن الشخص الي تبرعتي له ماتحملت انقهرت انه في قطعه منك معاه كنت ابيك تقولي لي احبك بس هالكلمه اعترف اني غلطت بس ابيك تسامحيني وترجعين معي البيت وتنسي كل الي فات الله يخليك يارماح لاتحرمني من حبك
ورفعها من حضنه وناظر بعيونها وابتسم:ولا مااستاهل
رماح رمت نفسها بحضنه بس هالمره مابكت :تستاهل تستاهل ياعبدالله
ومسحت دموعها وابتسمت وحست انه هذا وقتها :اممممم شورايك نتمشى على البحر
عبدالله حسها رضت فماعارض:يالله
واخذو ربع ساعه يتمشو وهم ساكتين وماسكين يدين بعض
:كنت خايفه
عبدالله التفت ويعننه مو فاهم "لان زياد مهدده"
عبدالله :مني
رماح بسرعه:لا عليك
عبدالله :مافهمت
رماح استجمعت قوتها "خلاص يارماح ثلاث سنين تكابري خلاص اعترفي له لازم اعترف له ابي اعيش حياتـــــــــــــــــــــي معاااه ":في البدايه خفت احبك وحاولت اشيلك من راسي
وبعدها غصب حبيتك حبيت طيبتك وكرمك خوفك علي حنانك مع ليان ومعي حبيت حبك لي بس كنت مصره مااعترف لنفسي ولا لاي احد اني احبك خفت خفت افقدك ماعندي استعداد افقدك ابدا ياعبدالله بس الي صار قبل يومين خلاني اشوف قدرك عندي خلاني اعرف انك ماسويت الي سويته الا لما يأست من انك تسمعها مني يعني
وسكتت خلاص كفايه اعذار وتبريرات مو مهمه الان قربت منه وناظرته بعيون مليانه حب وشوق:احبك ياعبدالله احبك وكل شي فيني ينطق بحبك
وماوعت الا وهي بحضن عبدالله مسكها وصاريدور فيها بقوه
هيا كانت مبسوطه بس خايفه على الي في بطنها:عبدالله نزلني عورتني
عبدالله نزلها بسرعه :ايش الي يعورك
ماردت عليه بس حطت ظهرها على صدره وناظرت البحر
وهو حوطها بذراعه وسند راسها على كتفه :حبيبتي بايش تفكر
رماح حست هذا وقتها:افكر بهذا وحطت يد عبدالله على بطنها
عبدالله:ربك كريم
رماح مسكت ضحكتها عرفت انه مافهمها :على قولتك
بس انت مستعد للبكى والسهر كل ليله والتعذيب
عبدالله قاطعها وهو يرد يحوطها :اذا منك اكيد مستعد
رماح التفتت له وناظرته :اجل استعد بعد ثمانيه شهور للبكى والازعاج
عبدالله بهت مو مستوعب:ليه
رماح حست فيه وحطت يده على بطنها:لانه بعد ثمانيه شهور ان شاءالله بيجي بيبي صغير يونسنا واشرت بصباعه على بطنها وببرائه :هنا في نونو
عبدالله والفرحه اتملكت كل شي فيه :يعني انتي حامل
رماح اشرت براسها بايه
عبدالله حضنها :من متى وليه ماقلتي لي على طول ومين يعرف
رماح:ههههههه وحاوطت رقبته بيدينها :من شهر وماعرفت غير قبل ما اخرج بيومين وكنت ناويه اقولك واعترف لك بحبي في ذاك اليوم بس ربك مااراد ومين يدري غيرك الصراحه زياد بس
عبدالله بغيره :واشمعنا زياد
رماح ابتسمت على غيرته :لاني قلت له كل شي واعطاني ابره وقبل مايعطني هيا كنت مضطره اقوله اني حامل عشان مايعطيني شي يضرني
عبدالله عيونه لمعت بالدموع :يعني بيصير عندي طفل منك وبنربيه سوا
رماح باست عينه :ايه والله يعيننا على غيرة ليان منه
عبدالله :ههههههه
وكمل بتأثر :الله لا يحرمني منك رماح اليوم انا اسعد انسان في الدنيا اعترفتي لي بحبك بعد انتظار ثلاث سنوات وحامل بولدمني وش ابي اكثر من كذا الحمد لله
رماح وهي تحط راسها على صدره: الحمد لله
وبعد فتره شالها وراح للشاليه عبدالله الحياه ضحكت له
صح تعب وصبر واتعذب وعانا لكن ربي عوضه بكل الي يتمناه
دخلو لغرفه النوم الموجوده في الشاليه
جلست رماح على السرير لانها تعبت
وعبدالله راح لشنطته وطلع منها علبه مخمليه
وفتحها واعطها لرماح وجلس جمبها
رماح انبهرت بالطقم الالماسي الفخم :ليه كلفت على نفسك كثير علـ
قاطعها عبدالله بهمس حارق:مافي شي يغلى عليكي
وقرب لها ولبسها الطقم وهمس:هذي شبكتك ادري متاخره مره بس اظن هذا وقتها وباس رقبتها وهمس بإذنها: صح
رماح بهمس خجوول:صح
حضنها بشوق ولهفه والاهم بادلته الحضن بحب كبيييييييييير لهالأنسان الرائع الي دخل حياتها وبعثرها مثل احجار الدومينو ورجع لملم شتاتها بقلبه وحبه
وقضو يومين من احلى مايكون في الشاليه وبلشو زياد بليان الي طقتها الصيحه يوم عرفت ان ابوها وامها راحو وتركوها
|